الجمعة , 22 يناير 2021
الرئيسية / الاستثمار في تركيا / وكالات سياحية في تركيا .. 9 شركات توفر لك باقات متنوعة
وكالات سياحية في تركيا
وكالات سياحية في تركيا

وكالات سياحية في تركيا .. 9 شركات توفر لك باقات متنوعة

لمن يرغب في أن يكون وكيل أو ممثل وكالة سياحيه في بلده يتواصل مع المستشار طارق

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

وكالات سياحية في تركيا

هل تقوم بعمل مشروع سياحي ولكنك لا تعلم الكثير عنه، إليك وكالات سياحية في تركيا تضيف لك الكثير مما تحتاج عن أفضل المشاريع المختلفة والتي يبحث فيها الجميع عن أفضل الطرق التي يبدأوا فيها مشاريعهم المختلفة، وسنتناول في المقال على منصة موثوق جميع ما تحتاج للمشروع عن طريق مجموعة كبيرة من الخبراء.

وكالات سياحية تركيا

هل تريد مشروع مربح يزيد من ثروتك ومن خلاله تصل إلى ما كنت تحلم به، مشروع الوكالات السياحية هو أكثر مشروع مناسب بالنسبة لك وبالتالي فإننا نريد توضيح الكثير والكثير عنه فمع انتشار وزيادة عمليات البحث عن السفر السياحي لتركيا وذلك يكون لعدة أسباب قد يكون السفر لقضاء شهر العسل هناك.

شركات النقل السياحي في تركيا
شركات النقل السياحي في تركيا

شركات النقل السياحي في تركيا

قبل الحديث عن أفضل شركات النقل السياحي نأتي للحديث عن ما هي أفضل الشركات والوكالات السياحية التي تجعلك تتقدم على الكثير من الشركات الأخرى التي تتواجد داخل دولتك، وبالتنسيق معها يمكنك تقديم أفضل الخدمات للمسافرين.

 ولكن ما هي أفضل الشركات السياحية داخل تركيا والتي تقدم أفضل مجموعة من البرامج السياحية لأجانب؟؟ يفيدنا هذا السؤال لأنه يمكنك فتح مكاتب خاصة لتلك الشركات في دولتك تقدم بإسم الشركة البرامج السياحية وبالتالي تقوم بالتعاقد مع السياح وإرسالهم إلى تركيا وذلك بعد إطلاعهم على جميع الخطوات التي سيقومون بها داخل تركيا وكم من الوقت سيكون لديهم للإقامة في تركيا، وما هي الأماكن التي سيقومون بزيارتها ومعاد السفر والعودة من هناك كما أنه لابد من تواجد مجموعة من المنظمين في استقبالهم ونقلهم إلى الفندق،

ربما تفيدك قراءه : مشاريع كبيرة ناجحة في تركيا .. هذه الجهات تقدم لك خيارات رائعة

وإليك أهم وأفضل الشركات السياحية:

  • شركة جرين توب
    وهي من أفضل الشركات السياحية في تركيا حيث تقدم مجموعة مختلفة من الخدمات لمن يسافرون عن طريقها حيث تتواجد في اسطنبول، حيث تتيح لك حجز شهر العسل في تركيا ديسمبر والإستمتاع بأفضل تجربة سياحية من خلال برامجه التي تغطي الكثير من المدن السياحية داخل تركيا، كما يمكنك الحجز أون لاين وذلك من خلال ملىء استمارة حجز من خلال الإنترنت، الدقة الكبيرة في المواعيد التي تعطيها لعملائها.
  • شركات سياحية في ازمير مثل شركة تورك:
    فهي تقدم أفضل المناطق السياحية في أزمير والتي تجعلك تستمتع برحلتك الخاصة إلى تركيا، وتقدم لك لرنامج متنوع يمكنك الإختيار بينهم والذي غالبا ما ستحتار بينهم لأنهم يقدمون أفضل الخبرات في البرامج السياحية، بالإضافة إلى أنها تتيح لك إستئجار سيارات من خلالها، وحجز فنادق أو شقق أو حتى شراء وإستئجار عقارات مختلفة.
  • شركة حجوزاتي السياحية في تركيا:
    فهي أفضل الشركات السياحية التي يحجز من خلالها الكثيرين شهر العسل في تركيا 2020 فهي تقوم بحجز الفنادق بأسعار رخيصة الثمن وحجز طياران دولي وطيران داخل الأراضي التركية.
  • شركة SAFAR Turkey:
    وهي شركة سياحية تركية تقدم لمسافريها خيارات مختلفة سواء من يريد الرفاهية وأعلى درجة من  VIP وأيضا من يريدون درجة الإقتصادية سواء كان في الطياران أو الفنادق.
  • شركة الخبراء للسياحة
    وهي شركة تتكون من خبراء في مجال الرحالات السياحية حيث لديهم مجموعة كبيرة من سنين الخبرة وتسيير رحلات إلى داخل تركيا، كما يقدم المرشدين سياحيين إلى تركيا، بالإضافة إلى حجز تذاكر طيران رخيصة.

بينما أفضل الشركات التي تقوم بالنقل السياحي داخل تركيا وتلك الشركات تقدم لك الكثير من الخيارت المختلفة للنقل داخل تركيا، حيث تقدم سيارات لموزين أو سيارات أخرى النقل الجماعي التي تكون على قدر كبير من الرفاهية المختلفة وذلك لنقل الأفواج السياحية.

  • مؤسسة قدرة للسياحة.
  •  شركة صباح تور للسياحة.
  • شركة فرح للسياحة.
  •  شركة فايا للسياحة.

ربما تفيدك قراءه : اراضي للبيع في تركيا اسطنبول ..  أشهر 3 جهات متخصصة توفرها لك

رسوم الاقامة السياحية في تركيا

لكل من يذهب إلى تركيا يرغب في معررفة الكثير عن الأسعار مثل سعر شهر العسل في تركيا الذي يبحث عنه الكثير وما هي التكاليف التي سيقومون بدفعها وذلك لأن العروسين يقومون بدفع الكثير من الأموال من خلال التجهيز لحياتهم المستقبلية، بالإضافة إلى رسوم الإقامة السياحية التي يبحثون عنها

لذلك قررنا تقديم الرسوم المناسبة لجميع الأعمار والتي يجب أن تكون على دراية بها قبل أخذ أي خطوة وبناء عليه يمكنك إتخاذ القرارات وهي كالتالي:

  1. الفئة العمرية من 1 إلى 18 عام 250 ليرة تركية.
  2. الفئة العمرية 18 إلى 25 عام 800 ليرة تركية.
  3. الفئة العمرية 26 إلى 40 عام 850 ليرة تركية.
  4. الفئة العمرية حتى 65 عام تصل إلى 1150 ليرة تركية..

ولإضافة المزيد من المعلومات لك هناك الكثير من الفلل للإيجار في تركيا وتقدمها الكثير من الشركات مثل  فلل للايجار في بورصة “اسراء” وهنا يكون خاص بأصحاب الأموال الكثيرة الذي يريدون قضاء وقت كبير من الرفاهية والفخامة مع أنفسهم أو أسرتهم.

ومن مميزات الإقامة في تركيا أنك تستطيع الدخول والخروج إلى تركيا دون الحاجه إلى فيزا جديدة في كل مرة، وسهولة الحصول على فيزا عمل في تركيا حيث أنها شرط للحصول على العمل داخل تركيا، الحصول على فرصة كبيرة لكي تقوم فتح حساب بنكي في البنوك التركية المختلفة، تسهيل إجراءات شراء سيارة أو عقار أو فلل للايجار في بورصة التركية بالإضافة للحصول على رخصة قيادة من هناك.

أسعار الشركات السياحية في تركيا
أسعار الشركات السياحية في تركيا

أسعار الشركات السياحية في تركيا

كما ذكرنا من قبل أن أسعار السياحة داخل تركيا مختلفة على حسب احتياجاتك الخاصة داخل الأراضي التركية وبالتالي فأنك تحتاج لمعرفة أفضل الأسعار السياحية التي تقدمها الشركات، وفيما يلي سوف نقدم لكم مجموعة مختلفة من التكاليف السفر التي عليك حسابها والتي من الأفضل أن تتم من خلال عروض سياحية وهي كالتالي:

أولا: تكاليف تذكرة السفر إلى تركيا:

تقدم العديد من الشركات السياحية الكثير من الأسعار المختلفة من تذاكر طياران من تركيا إلى مختلف بلدان العالم ومن باقي الدول إلى تركيا والتي تختلف من موسم إلى أخر فعلى حسب الموسم ترتفع تذاكر طياران وتنخفض ومن هنا إذا أردت أن تحجز تذكرة طياران إلى تركيا في موسم السياحي عليك الحجز مسبقا بوقت طويل مع شركات طياران رخيصة الثمن وذلك من خلال شركات رحلات سياحية إلى تركيا.

ثانيا: الفنادق والشقق الفندقية:

ستحصل على فروق كبيرة في أسعار الفنادق داخل تركيا والتي تتميز بالفخامة والذوق الرفيع ويرجع الإختلاف  في الأسعار إلى الخدمات التي تقدمها تلك الفنادق فمثلا الفنادق الخمس نجوم هي الأعلى سعر في تركيا وهي تقدم خدمات كبيرة جدا للمقيمين بها، فإذا كان بإمكانك الإقامة بها فمن الأفضل لك لكي تستمتع بخدمه فندقية متميزة، أوأنك تذهب إلى فلل للايجار بورصة تركيا.

ثالثا: الموصلات والرحلات:

تمتلك تركيا بشكل عام واسطنبول بشكل خاص شبكة موصلات كبيرة تستطيع نقلك من مكانك إلى أي مكان تريد الذهاب إليه، أما إذا كنت تريد تجربة القيادة على الطرقات التركية فإنه الأفضل لك، وذلك من خلا ما تقدمه فلل للايجار بورصه

رابعا: المصاريف الشخصية والتسوق:

يتوجه الكثير من السياح إلى تركيا من أجل التسوق وذلك لأن تركيا من الأرخص البلدان التي يمكنك شراء الكثير من إحتياجاتك الشخصية دون دفع الكثير من الأموال.

ربما تفيدك قراءه تجارة مربحة في تركيا.. مع هذه الجهات لن تحمل عبء الخسارة

الاستثمار  السياحي في تركيا
الاستثمار  السياحي في تركيا

الاستثمار  السياحي في تركيا

تعد تركيا أكثر الدول جذبا للكثير من الاستثمارات المختلفة عبر العديد من  الشركات المختلفة ومتعددة الجنسيات فهي تجذب الكثير من المستثمرين من خلال الحصول على الإكتفاء الذاتي وهو أمر ضروري للغاية بالنسبة لهم، وبالتالي فإن التسهيلات التي تضعها الحكومة التركية كبيرة جدا أمامهم، ولكي تشجع أيضا الاستيراد من تركيا لزيادة العائد المادي إليها.

 كما أن تركيا يزداد عدد السياح الذين يأتون إليها بشكل سنوي ويزداد ذلك من أجل رغبتهم في الاستثمار  في تركيا، ويدخل الاستثمار  السياحي في تركيا رقعة جديدة من الاستثمار  وذلك لأسباب التي ذكرناها من قبل وهي زيادة عدد السياح الذين يأتون إلى تركيا بالإضافة إلى زيادة عدد الراغبين في الإقامة داخل تركيا من الدول العربية سواء كان للعمل أو للدراسة.

 بالإضافة إلى من يريدون قضاء شهر العسل في تركيا المسافرون العرب وقد كثر ذلك في أوساط الكثير من العرائس الذين يتقدمون بالسفر إلى تركيا عوضا عن عمل أفراح كبيرة تكلفهم أكثر من السفر إلى تركيا بكثير، كما أن الكثير من أصحاب الأعمال يتوجهون إلى تركيا من أجل الاستثمار  وذلك لوجود المناطق الحرة في تركيا وهي مهمة كثيرا.

 السفر من أجل أخذ قسط من الراحة أو السفر من أجل عمل حيث تسمى برحلة عمل، ولكن لماذا تركيا؟؟

 وذلك لأن تركيا تمتاز بالكثير من المناظر الخلابة التي تشعر من يأتي إليها بالسعادة كما أن الإعلانات والدعايا التي تقوم بها تركيا عن طريق الكثير من الوسائل تجعل العديد من الناس يرغبون في السفر إلى تركيا. كما أن الحكومة التركية تقوم بالاهتمام بالمناطق السياحية المختلفة من أجل السياح وجذب الكثير منهم، وذلك لأنها اعتمدت في إطار الإصلاح الإقتصادي على العملة الخارجية التي تزيد من الإصلاحات وبالتالي تولي السياحة إهتمام كبير كما هو الحال في الاهتمام بالتصنيع وزيادته في جميع المجالات حتى تصل إلى الإكتفاء الذاتي.

 ولكن ما هي الأسباب التي تجعل تركيا واحدة من أفضل الدول التي يقصدها الكثير من السياح حول العالم بدلا من الكثير من الدول المختلفة:

  1. تركيا خليط من العديد من الثقافات المختلفة التي تجمع بين العلمانية الأوروبية والثقافة الإسلامية، فهي تبدأ من العصر الحجري مرورا بالعصر البيزنطي والعصر الروماني والعصر اليوناني، بالإضافة إلى العصر العثماني.
  2. الكثير من المناطق السياحية التي تطلع على السواحل التركية الخلابة، فهي تطل على أربع سواحل رئيسية مهمة جدا، وهي: البحر الأبيض المتوسط، البحر الأسود، بحر مرمرة، وبحر إيجه، وغيرها من البحار الإستوائية.
  3. تنوعها في الكثير من المناطق السياحية المختلفة التي تجلب الكثير من الأذواق إلى داخل تركيا، وهي متنوعة وكثيرة تعطي جاذبية لتركيا عن غيرها من الدول السياحية.
  4. ستجد في تركيا السياحة العلاجية والسياحة الدينية لمختلف الديانات والسياحة الأثرية بالإضافة إلى المناظر الطبيعية المنتشرة في تركيا في مختلف أنحاء البلاد.
  5. الخطوط الجوية التركية التي تتميز بفخامتها ووجودها من أفضل الخطوط الجوية في العالم، والتي تتميز بالكثير من الخدمات وتنوعها من درجة إقتصادية إلى فئة رجال الأعمال.
  6. مدة استلام الإقامة السياحية في تركيا تكون قصيرة فليس عليك الإنتظار طويلا لكي تحصل على الإقامة السياحية.

ربما تفيدك قراءه : مشاريع صغيرة في اسطنبول .. أفضل الاستشارات من 9 خبراء

وطبقا لجميع تلك الأسباب المختلفة التي تؤدي إلى زيادة الإقبال على السياحة التركية فقد وصل عدد السياح الذين يأتون إلى تركيا في السنة إلى 30 مليون سائح وهو عدد كبير جدا ويعد إنجازا كبيرا حققته الحكومة التركية. فأكثر من يأتون إلى تركيا هما العرب وذلك للتقارب الذي بين تركيا دول العالم الإسلامي بالإضافة إلى تواجدها في رابطة دول العالم الإسلامي.

كما أنه يمكن لأي شخص الاستعلام عن الإقامة السياحيه في تركيا وذلك من خلال التوجه للسفارة الخاصة بها في بلده أو أنك تقوم بالاستعلام بالنيابة عنه وبهذا توفر له خدمه مجانية فهي غير مكلفة على الإطلاق، ويحتاجها الكثير من المسافرين وبهذا تجذب العديد منهم إلى وكالتك الخاصة، بالإضافة إلى إمكانية تجديد الإقامة له إذا أراد ذلك، ولكن كيف تتمكن من الإستعلام؟..

يكون ذلك من خلال الأرقام التي توضحها وزارة الداخلية التركية والتي تتيح الإتصال من الداخل أو الخارج الأراضي التركية وليس ذلك فقط فيمكنك الإستفسار عن الأوراق والمستندات التي تحتاج إليها للسفر أو للإقامة أو أي طريقة أخرى داخل تركيا، أو حتى الإستفسار عن رسوم تجديد الإقامة في تركيا والتي تختلف على حسب نوع الإقامة التي تقدم عليها والتي قد تطول أو تقصر لذلك يجب أن تعرف نوع الإقامة التي تحتاج إليها لكي تلبي طلباتك المختلفة، وهي كالتالي:

  • إقامة قصيرة.
  • إقامة عائلية. 
  • إقامة عمل في تركيا
  • إقامة الدراسة في تركيا. 
  • إقامة الحالات الإنسانية.

ولكن ما هي الأوراق التي تحتاجها من أجل تجديد الإقامة السياحية في تركيا؟؟

يبدأ إجراءات تجديد الإقامة قبل ستين يوما من انتهاء  إقامتك الحالية، ويظل الوقت متاحا لك حتى تمام انتهاء  الإقامة الحالية لك، ولكن هناك خطأ يقوم به الكثير من المقيمين في تركيا وهو عدم النظر إلى انتهاء  تأمين الصحي، فهو أن تقوم بإستخراج تأمين صحي في تركيا وذلك يكون بتاريخ نهاية الإقامة الحالية ومن هنا يكون لك الحق في الحصول على التأمين الصحي لمدة سنه كاملة، وبالتالي فأنت تحتاج إلى التركيز على تاريخ انتهاء  التأمين الصحي لك،

وفيما يلي الأوراق التي تحتاج إليها في تجديد الإقامة السياحية الخاصة بك:

  • استمارة موقعه بصاحب طلب الإقامة أو من ينوب عنه في التمثيل القانوني.
  • صورة واضحة عن جواز السفر لصاحب الطلب ويكون جواز سفر ساري، مع خدم الدخول والتأشيرة.
  • صورة من بطاقة الإقامة الحالية لصاحب الطلب.
  • صورة شخصية ملونة بخلفية بيضاء ولا تزيد عن 6 شهور + عدد أربعة صور منها.
  • تأمين صحي ساري المفعول يغطي كامل مدة الإقامة التي ستقوم بتجديدها، والذي لا يحتاجه الأطفال الأقل من 18 سنة، وكبار السن الأكثر من 65 سنة.
  • إثبات مكان سكن الذي تقيم فيه وذلك من خلال عقد إيجار يكون ممضي من صاحب الطلب شخصيا، وأن يكون أيضا ممضي من الكاتب بالعدل.
  • نسخة من إيصال تسديد الرسوم الخاصة بالإقامة.

ربما تفيدك قراءه :  تجارة الجملة في تركيا .. ابدأ مشروعك وأنت مطمئن مع 5 شركات

المكاتب السياحية المعتمدة في تركيا

هناك الكثير من المكاتب السياحية في تركيا وذلك بسبب زيادة عدد السياح بشكل سنوي مما يجعل الاستثمار  في السياحة في تركيا مربح جدا في السنوات المختلفة، مما أدى إلى فتح الكثير من المكاتب السياحية في تركيا سواء كان من الأتراك أنفسهم أو مستثمرين من دول مختلفة يريدون الاستثمار  في السياحة التركية، ولأن تركيا بها العديد من المدن المختلفة التي يمكنك للسياح زيارتها حيث يصل عددها إلى أكثر من 16 مدينة سياحية تركية وبداخل كل مدينة يوجد أعداد كبيرة من المناظر الخلابة والمناطق السياحية، وإليك أهم المعالم السياحية والمدن التركية التي تضعها وكالات سياحية في تركيا في جدول رحلاتها:

  1. مدينة اسطنبول وهي واحده من أكبر المدن التركية، فهي تضم العديد من المعالم الدينية التي يبحث عنها الكثيرين، فهي تضم “الجامع الأزرق” الذي يعود تاريخه إلى مطلع القرن 17، ومضيق البسفور وهو من أهم المقاصد السياحة في تركيا والتي يبحث عنها الكثير من السائح في برنامجهم السياحي، بالإضافة إلى برج الفتاه وهو برج يتواجد في مضيق البسفور ويمكنك أخذ رحلة بالقارب إلى هناك ستتمتع بها كثيرا بالقرب من البرج، متاحف اسطنبول ومتاحف الأثرية ومتاحف الفنون التركية حيث تضعها شركات سياحية في اسطنبول للزيارة للسياح، كما يوجد متحف للفنون الحديثة وهو يستعرض أهم ملامح الفن التركي، بالإضافة إلى الساحة الكبيرة بمدان تقسيم.
  2. مدينة طرابزون فهي أكثر المزارات جذبا للأنظار والتي بها العديد من المناظر الطبيعية الخلابة وذلك لوجود المناطق الريفية بها، كما يوجد مرتفعات وقنوات مائية وأيضا مجموعة من الشلالات، فستجد فيها مرتفعات السلطان مراد، فهي من أجل المناطق على مدار الفصول وبخاصة فصل الصيف.

 وبحيرة سيرا جول وهي بحيرة خلابة تمتع نظر من يذهب إليها كما أن لونها يميل إلى اللون الأخضر الجميل الذي يعطي إنطباع لما حولها من أشجار وخضرة طبيعية، منتجع حيدر نبي وهو منتجع سياحي يمكنك اصطحاب أسرتك والتقاط الصور الجميلة، ومشاهدة المرتفعات المختلفة ومشاهدة تداخل السحاب مع المرتفعات وأيضا الغروب.

  1. مدينة أنطاليا أشهر المدن التركية والتي يقصدها السياح من مختلف البلدان العالم، حيث يبحثون فيها عن الهدوء والراحة المختلفة، كما أن اهم الشركات السياحية في تركيا تضعها ضمن البرامج السياحية للأجانب، حيث يوجد بها سيرالي الشاطىء الذي يجذبك بمياهه الفيروزية التي تشجعك على السباحة به، ومتحف أنطاليا الأثري فهو أكبر المتاحف السياحية التركية فيوجد به الكثير من التماثيل والنقوش والزخارف.
  2. أماكن سياحية في بولو ابانت تركيا حيث يوجد بها العديد من الأماكن السياحية مثل بحيرة أبانت وهي أكثر جذبا للأنظار في فصل الشتاء، حديقة ديجليور الوطنية وهي شهيرة جدا فبحيراتها الإصطناعية ومساحتها الخضراء من أشجار مثمرة تجعل منها مكان جيد للتجوال، بالإضافة إلى منطقة منغن وهي مميزة لعشاق الطعام حيث يوجد مهرجانات خاصة بالطعام مثل مهرجان المأكولا البحرية لتذوقها ويتم تتبيلها بطريقة مميزة جدا وروائح خلابة.
  3. أماكن سياحية في يلوا يوجد بها أماكن علاجية مثل الحمامات المعدنية وحمامات الرصاص وهي أيضا تستخدم في علاج الكثير من الأمراض، شلال سودشان فهو يمتد على جانبي الطريق الذي يمثل للزائر مكان طبيعي للتمشية والتنزه بشكل جيد، متحف وقصر كمال أتاتورك وقد تم بناءة في أواخر القرن العشرين فهو يمثل بداية الجمهورية التركية.

وبعد أن تحدثنا عن المدن السياحية التركية في مدينة يلوا التركية وغيرها من المدن داخل الأراضي التركية، ففي الفقرة التالية أهم المكاتب والشركات السياحية في تركيا.

في نهاية المقال نتمنى أن نكون قد أوضحنا الكثير من النقاط الهامة التي تتميز بها تركيا وتجعلها أفضل الدول في السياحة والاستثمار  الكبير، وأفضل وكالات سياحية في تركيا يمكن الاستعانة بها.

 

http://https://www.youtube.com/watch?v=OD3d2HIWaA4

 

 

المصدر | موثوق  

عن موثوق

شاهد أيضاً

طريقة تأسيس شركة في تركيا

طريقة تأسيس شركة في تركيا .. هذه الجهات تجنبك تعقيد الإجراءات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في تأسيس شركة في تركيا؛ فإن …