الخميس , 26 نوفمبر 2020
الرئيسية / العيش في تركيا / اسعار الشقق في كايا شهير .. الأوفر
اسعار الشقق في كايا شهير
اسعار الشقق في كايا شهير

اسعار الشقق في كايا شهير .. الأوفر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع شقق كايا شهير ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تعرف على كل اسعار الشقق في كايا شهير … 

تريد أن تمتلك شقة في تركيا بعد أن أخذتك بسحرها الخلاب، لتكون مكان لزياراتك الكثيرة كلما رغبت فى الاستجمام، تبحث عن اسعار الشقق في كايا شهير ، بعدما سمعت عن هدوئها ومميزاتها التى لا تحصي، تريد أن تعرف مدي فرصة هذا العقار فى الاستثمار مستقبلا، وما هى أهم المجمعات السكنية التى يمكنك الشراء منها، تريد أن تتعرف على الأسعار، كل الأمور اعتبرها بين يديك كل ما عليك هو قراءة هذا المقال للأخر ومن المؤكد أنك ستجد كل ما يهمك عن عقارات اسطنبول.

كم سعر الشقق في كايا شهير

تتميز منطقة كايا شهير بأنها من أرخص الأماكن التي يمكن السكن والإيجار فيها، لكثرة المجمعات السكنية والتي منها:

مشروع نيدا بارك

وهو مجمع سكني وتجاري وبه شقق سكنية ومكاتب للبيع، ويقع على مساحة تبلغ   77327 متر مربع، ويضم 3 مراحل سكنية ومرحلة تجارية واحدة، كما يضم المشروع 843  شقة سكنية، ويتميز بتنوع مساحة الشقق والتي  تبدأ من 102 حتى 226 متر مربع.

  • فإذا كنت تبحث عن ارخص عقارات كايا شهير مركزى فابحث هناك حيث تبدأ أسعار الشقق من أجل التمليك من 545.000 ليرة.
  • تحتوي مجمعات سكنية على عدد من المرافق الاجتماعية والرياضية الهامة من مركز للياقة، ومسابح للأطفال والسيدات والرجال.

ربما تفيدك قراءة: أرخص شقق للبيع في كايا شهير

مجمعات كايا شهير
مجمعات كايا شهير

 مشروع آدم اسطنبول

وهو أحد مجمعات كايا شهير التي تتميز ببعدها  عن ازدحام المدينة، ويتميز المشروع أنه بضمان الحكومة التركية، وقريب من محطة المترو، كما ييعد المركز المستقبلي للمدينة، ما يجعله أفضل مجمعات سكنية كايا شهير

يقع المشروع على مساحة 4957متر مربع، و6 أبنية، و20طابق، ويبلغ عدد الشقق في الطابق الواحد  4شقات، ليصبح العدد الكلي 260 شقة.

أما بخصوص الأسعار فهي متنوعة ومختلفة تبعا للمساحة كالتالي:

  •  مساحة 135 متر غرفتين تبدء باسعار من 620 الف ليرة.
  • مساحة 207 متر ثلاث غرف تبدء باسعار من 870 الف ليرة.
  •   مساحة 217 اربعة غرف تبدء باسعار من 990 الف ليرة.

لا يمتلك البعض القدرة على شراء شقق ودفع أموالها، ما يجعله يلجأ للإيجارات، حيث تكثر المجمعات السكنية التي يمكن الاستئجار منها.

والبحث عن كايا شهر شقق للبيع أو الإيجار ليس بالأمر الصعب، توجد كثير من المواقع الإلكترونية التي توفر الكثير من الشقق وتعرضها للإيجار، حيث يمكنك البحث عليها عن شقق بالمواصفات التي تريد ومشاهدة صور للشقة، فتجد كل التفاصيل من المساحة والتشطيب والمزايا وعدد الغرف وغيرها، ومن أشهر تلك المواقع موقع ادويت الذي تجد فيه كل ما تحتاج إليه في تركيا وليس مجرد عقارات.

أو هناك موقع ذاهب وهو أحد المواقع الشهيرة التي يمنك إيجاد مئات من الشقق  المعروضة للإيجار عليه، خاصة إذا كنت  تبحث عن شقق للايجار في باشاك شهير، فتختلف مواصفات تلك الشقق من حيث المساحة، والسعر، وهل هي مفروشة أم لا، ويمكنك البحث على الموقع ومعرفة  الأسعار وأشكال الشقق المختلفة فيها . حتى تجد الشقة بالمواصفات التي تريد من خلال الدخول على هذا الموقع.

ربما تفيدك قراءة: أفضل شقق للبيع في منطقة كايا شهير

كايا شهير مركزى
كايا شهير مركزى

مستقبل الاستثمار العقاري في تركيا

يعتبر القطاع العقاري من أكبر وأهم القطاعات في تركيا وأكثرها تأثيرًا على اقتصادها، ويعود ذلك لعدة عوامل، مثل موقعها الاستراتيجي، حيث تقع في منتصف العالم وتربط بين قارتي آسيا وأوروبا وبين حضارة الشرق والغرب، بالإضافة إلى تاريخها العريق ومساحتها الكبيرة وكونها وجهة سياحية على مدار العام، فإن الخطط العالمية التي تتبناها الحكومة والجهود الجبارة التي تبذلها لتنشيط هذا القطاع والترويج له واستقطاب المستثمرين ورجال الأعمال كبيرة وضخمة.

تزامنًا مع الأوضاع والتغيرات السياسية والاقتصادية في العالم ونظرًا لعدم استقرار سعر الليرة التركية في الآونة الأخيرة، فقد أثرت هذه التغيرات بصورة أو بأخرى على سوق العقارات في تركيا وأدت إلى ظهور بعض التساؤلات التي تثير قلق المستثمرين العرب والأجانب فيما يتعلق بمستقبل العقار والاستثمار في تركيا.

تشير التوقعات إلى أن الاقتصاد التركي سيشهد هذا العام أكبر نمو قد يصل إلى 5٪ وذلك تبعًا لخطط تعزيز الاعتماد على السوق المحلي وخفض مستوى الواردات، مما يزيد من التفاؤل لتجاوز الأزمة الداخلية والخارجية التي واجهتها تركيا العام الماضي.

وقد وقعت الحكومية التركية عددًا هائلًا من الاتفاقيات التجارية والمعاهدات الاستثمارية العالمية في السنوات الأخيرة، مما قلل من تأثير المخاطر والتهديدات السياسية على الدولة، حيث ظهرت الانعكاسات الإيجابية على معظم القطاعات الاقتصادية وبشكل خاص القطاع العقاري خلال هذا العام.

ويعد القطاع العقاري هو المحرك الأساسي للاقتصاد التركي خاصة خلال العقد الأخير، حيث يقع في المرتبة الـ 17 بين أكبر اقتصادات العالم، والمركز السادس في قائمة أكبر اقتصادات أوروبا بناتج محلي يتجاوز الـ 785 مليار دولار، يمثل القطاع العقاري فيه حوالي 19.5%.

كما يقع الاقتصاد التركي ضمن قائمة الاقتصادات الواعدة والصاعدة بقوة، حيث تدفع الحكومة رغبتها في إحداث تنمية اقتصادية راسخة إلى إقامة مشروعات كبرى، مثل المطار الثالث في إسطنبول والذي يعتبر أكبر مطار في العالم، والجسر الثالث (جسر السلطان ياووز سليم)، وجسر خليج إزميت رابع أكبر جسر في العالم. كما توجد العديد من المشاريع المماثلة التي تنوي الحكومة التركية إقامتها في المدن والمحافظات الأخرى في السنوات القادمة خلال المرحلة المقبلة، مما يضاعف من قيمة الاستثمارات الواقعة بجوار تلك المشاريع ويجعل الاستثمارات العقارية مربحة جدًا.

ويوجد ارتباط وثيق بين توافد السياح إلى تركيا وامتلاكهم للعقار، حيث تعتبر السياحة بوابة للاطلاع عن قرب على الفرص المتاحة للتجارة والاستثمار والتعرف على الأنظمة والتسهيلات الحكومية، بالإضافة إلى ملامسة الحياة من جانبها الثقافي والتاريخي والطبيعي.

ووفقًا لهيئة الإحصاء التركية، تأتي مدينة إسطنبول كأكثر المدن التركية جذباً للمشترين العرب والأجانب، خصوصًا المناطق الراقية المطلة على البوسفور مثل كانديلي وفاني كوي وبيبيك ويني كوي وكارتال، حيث يمكن أن تصل أسعار بعض العقارات فيها إلى 100 مليون دولار أميركي، كما يكثر الطلب على المنازل الخاصة (فلل) بالقرب من بحيرة سابانجا وكارتيب، بالإضافة إلى مدينة طرابزون البديعة التي تستحوذ على إعجاب السياح من الدول العربية.

كم تبعد باشاك شهير عن اسطنبول

كيفية الوصول إلى باشاك شهير؟ تقع باشاك شهير أو بهجة شهير في القسم الأوروبي من اسطنبول، يحدها شمالا بحيرة سازلي ديري والتي تعتبر اهم مخزن للمياه العذبة التي تغذي بعض مناطق اسطنبول وبحر مرمرة جنوبا، يحيط بها كل من منطقة باغجلار ومنطقة اسنلر ومنطقة سلطان غازي ومنطقة كوشوك شكمجة ومنطقة اسنيورت وافجلار وارناؤوط كوي.

قانون التملك في تركيا
قانون التملك في تركيا

فوائد الاقامه العقارية في تركيا

أصبحت تركيا الوجهة الرئيسية لعدد متزايد من الناس من مختلف أنحاء العالم فبالإضافة إلى الجانب التاريخي لتركيا الغني والمتنوع فقد كانت تركيا ومازالت مهد العديد من الحضارات المختلفة والمتعاقبة  كما تتميز تركيا بموقعها الجغرافي  المتميز والفريد حيث تقع تركيا في منطقة شرق البحر الأبيض المتوسط  وهي محاطة من ثلاث جهات بالبحار المعتدلة كما أن لديها مناخ يسمح بالتغيرات المناخية الشديدة حيث يمكن الذهاب للتزلج في منتجع جبلي بعد حمام الشمس على الشاطئ الرملي في نفس اليوم على حد سواء .

وقد وفرت الحكومة التركية الظروف الملائمة والمناسبة لتشجيع الاستثمارات حيث أضحت البلاد حاضنة جاذبة للأعمال وذلك عن طريق خفض الضريبة واصدار قانون الاستثمار العقاري في تركيا عن طريق شراء عقار وقد شهدت البلاد تزايد في عدد المستثمرين على شراء عقارات حيث تتوفر مجمعات الإقامة الفاخرة التي تحتوي على كل وسائل الراحة اليومية بدءً من الشقق إلى الفيلات الفخمة في الضواحي.

أصبحت الإقامة العقارية هدف لأغلب المستثمرين مع نمو الاستثمار فى تركيا، ففي الوقت ذاته يشهد الاستثمار العقاري في تركيا نموّاً متزايداً، فقد بلغ عدد الشّقق التي اشتراها الأجانب في تركيا خلال آخر الإحصائيات عام 2017 مثلاً 22 ألفاً و234 شقّة، معظمها شقق في إسطنبول، وفي المركز الثاني جاءت أنطاليا التي بيع فيها 4 آلاف و707 شقّة، ثمّ بورصة بـ ألف و474 شقّةً، وفي المركز الرابع جاءت يلوا بـ ألف و79 شقةً.

ويزداد الطلب عليها عاما بعد الآخر، وفى 2019، ازداد عدد المهاجرين العرب خاصة وإزداد البحث عن سبل الإقامة هناك والتى أشهرها هى الإقامة العقارية وقانون التملك في تركيا.

خاصة وأن تركيا تشهد نقلة نوعية منذ 16 عاما. حيث أصبح جواز السفر التركي في المراتب المتقدمة في أخر عشر سنوات. وزادت نسبة المستثمرين الذين يرغبون الخصول علي الجنسية التركية. ولذلك خففت تركيا الشروط لمنح الجنسية التركية للمستثمرين الأجانب. ونشرت الجريدة الرسمية التركية  نص القرار بتاريخ التاسع عشر من شهر أيلول لسنة 2018. حيث يتم منح الجنسية التركية مباشرة للأجانب الذين يشترون عقارات بقيمة 250.000 دولار أمريكي كحد أدني. ويشكل الاستثمار العقاري في تركيا نسبة 18% من الناتج المحلي الإجمالي للبلاد في سنة 2017.

وينصح بالاقامة العقارية في حالة واحدة، وهي أن المال الذي تشتري به العقار هو مال زائد أويتم استعماله للإستثمار بعض الشركات تستغل جهل الناس وتنشر إشاعات مفادها أن الإقامة السياحية في طريقها إلى الإلغاء، وهذا العكس لأن الإقامة السياحية في طريقها إلى الزيادة ,بل وفي دراسة لمشروع الإقامة المفتوحة أو “قرين كارت” وتكون مدة الإقامة 8سنوات وأي شخص يقيم بتركيا فوق الثمن سنوات سيأخذ الإقامة المفتوحة، هذا إذا لم يكن لديك الأموال الكافية لشراء عقار أما إذا كنت قد اشتريه فتقدم على الفور للإقامة العقارية.

ولا تنسي أن أحدي خطوات تسجيل العقار في تركيا هو سند الملكيّة العقاريّة (الطابو) يحمل في طيّاته مدلولاً قانونيّاً، قد يكون مفتاح الحلّ في كثير من الأحيان، ولذلك فهي أقوي من السياحية.

مخاطر الاستثمار في تركيا

سواءً كنت من المستثمرين العقاريين المتمرسين وذوي الخبرة أو كنت مستثمراً مبتدئاً أو مشترياً فلا بدّ أنك قمت بالتفكير مراراً بشراء عقار في تركيا، خاصةً إن كنت مقيماً في تركيا أو تابعت بنفسك حجم الإقبال الأجنبي على هذا البلد، فأنت تدرك أنّ الحاجة إلى المسكن أو المكتب أو المتجر أو العقار بشكل عام ليس وليد الساعة أو أمراً حادثاً إنما الحاجة للعقارات حاجة دائمة في كل مكان وفي كل زمان، ويزيد من الحاجة لها في تركيا هو كثرة السكان المحليين والمقيمين الأجانب، فينبغي على الباحث عن يد طولى في سوق العقارات التركية أن يدرك ويدرس في آن واحد فرص الربح والعوائد والفوائد من الاستثمار إلى جانب المخاطر والعوائق التي قد تواجهك.

إنّ خطط الاستثمار في عقارات تركيا كثيرة لكننا يمكن أن نحصرها بناءً على مقياس العوائد والمخاطرإلى ثلاثة خطط:

الاستثمار في تجارة الأراضي أو بناء العقار

يشمل هذا النوع شراء أراضٍ في تركيا واستثمارها إما في الزراعة أو البناء عليها، أو ربما بيعها فيما بعد بأرباح كبيرة، وهذا النوع من الخطط الاستثمارية هو الأخطر وفيه نوع من المغامرة، لكن المدة اللازمة لتحقيق الأرباح هي قصيرة نوعاً ما وقياساً مع الخطط السابقة، ولكن في الوقت نفسه تكون العوائد كبيرة جداً، وتعتبر هذه الخطة الاستثمارية هي الأكثر دراً للأرباح.

تكمن خطورة الاستثمار في الأراضي في عدة جوانب:

  • حاجة المستثمر إلى ميزانية مالية كبيرة لشراء الأرض والبناء عليها.
  • حاجة المستثمر إلى قدرة تسويقية فائقة لبيع العقارات المنشأة على أرضه ودخول سوق تنافسية كبيرة وضخمة.
  • ينبغي على المستثمر أن يدرس فرص التنمية في الموقع الذي اشترى فيه الأرض، فإن اشترى في منطقة نائية ولا خطط حكومية لتنميتها في الوقت الراهن سيجعل من فرص الاستثمار قليلة، وسيساهم في بطء بيع العقارات المنشأة عليها ناهيك عن تدني الأسعار، أما لو اشترى في أرضٍ تشهد تحولاً حضرياً او قريبة من أحد المطارات، أو بجوار محطات نقل حديث أو في مناطق ذات أهمية تجارية أو سياحية فإن العقارات المنشأة على الأرض ستجد حركة شراء سريعة.

إذاً باختصار نستطيع أن نقول أنّ الاستثمار في الأراضي في تركيا يمتاز بما يلي: خطورتها مرتفعة، عوائد أكبر، مدة زمنية الاستثمار قصيرة.

اسعار الشقق في كايا شهير
حديقة كايا شهير

التطوير العقاري

هذا النوع تعدّ مخاطره أقل من الأول حيث أن فرص الخسارة غالباً معدومة وحتى إن حصل خلل ما فسيؤثر في حجم الربح ولن يؤدي إلى خسارة مطلقة، وفي الوقت نفسه تكون العوائد المتوقعة متوسطة نوعاً ما، كما أنّ المدة اللازمة قد تكون أطول قليلاً من سابقتها أو تشابهها. من التطوير العقاري:

  • شراء منزل في منطقة واعدة وانتظار ارتفاع اسعار الشقق في باشاك شهير بالدولار ثم بيع العقار.
  • شراء عقار قيد البناء ثم بيعه بعد إتمام البيع.
  • شراء عقار بحاجة إلى الترميم والإصلاح، والقيام بذلك، ثم بيعه بسعر أثمن.

تُقاس أرباح هذا النوع بالمقارنة بين: المبلغ المدفوع عند شراء العقار والمبلغ المقبوض عند بيعه، يُضاف إليه التكاليف التي أنفقت للإصلاح أو نحو ذلك، وكذلك يُضاف إلى طرف المبلغ المقبوض قيم الأرباح الشهرية في حال قام المشتري بتأجير عقاره خلال فترة انتظار ارتفاع سعره وقيمته. إذاً نستطيع أن نقول أن التطوير العقاري يمتاز بثلاث مميزات: خطورتها وعوائدها والمدة الزمنية : متوسطة

الاستثمار في عقارات الدخل الشهري والسنوي

إنّ شراء عقار في تركيا وعدم التفكير في بيعه في الوقت الراهن أو حتى عدم بيعه مطلقاً يعتبر من أدنى الخطط الاستثمارية خطراً، ولكن في الوقت نفسه إن العوائد المقبوضة من هكذا استثمارات تكون محدودة أما مدة الاستثمار فهي طويلة قد تستمر لخمس أو ست سنوات، أو تستمر إلى أجل غير محدد. يعتمد المستثمرون على تأجير عقاراتهم في جني الأرباح الشهرية والتي غالباً إما أن تكون إيجارات بغرض السكن في باشاك شهير أو بغرض التجارة، وبالطبع إن إيجارات العقارات التجارية أغلى من العقارات السكنية، كما أنّ قيمة الإيجار تختلف من منطقة لأخرى، وتتبع لموقع ومساحة وجمالية المنزل بالإضافة إلى الإطلالة والطابق وعدد الغرف، كما يكون للأثاث الدور الأكبر في تحديد قيمة الإيجار، حيث أن الشقق المفروشة في إسطنبول أغلى بكثير من الشقق غير المفروشة. بعض الأبنية الكبرى والتي تستعمل لمشريع تجارية كبرى أو متوسطة كالمطاعم والمدارس ونحو ذلك، فتكون الإيجارات سنوية عادة. إذاً يمكننا القول أنّ الاستثمار في الدخل الشهري والسنوي مخاطره متدنية وأرباحه محدودة ومدته طويلة.

إنّ العقارات هي أصول مالية لكنها ثابتة غير سائلة متحركة باستمرار، فلا تتأثر بالأزمات الطارئة والعارضة، فليس من السهل بيعها وشرائها خلال فترات قصيرة، لذلك هي خيار بعيد الأمد وطويل الاجل لاستثماراتهم.

اسواق باشاك شهير

كل أسبوع يتم افتتاح 200 سوق في اسطنبول، فهو من أهم التقاليد القديمة والتي تجذب الكثير من السياح من مختلف بقاع العالم، والاسواق الشعبية في منطقة باشاك شهير من أشهر الأسواق، وأكثرها ازدحاما بالسياح العرب، وتجد العديد من البازارات الكبرى المتواجدة في باشاك شهير مثل بازار كايا شهير تتنافس في تقديم أفضل العروض والخصومات بهدف جذب عدد أكبر من المتسوقيين الذين بدورهم يبحثون عن أفضل جودة ممكنة بأفضل سعر، وهو ما يبحث عنه دائما زورار منطقة باشاك شهير من المستثمريين والسياح العرب والأجانب.

اسعار الشقق في كايا شهير
سوق الجمعة اسطنبول

باشاك بازار

واحد من أفضل البازارات التي يجد فيها الساكنين كل ما يحتاجون إليه من أجل التسوق وشراء كافة الاحتياجات الغذائية المختلفة لتجد فيها كل ما تريد، لشراء حاجيات المنزل من طعام وأغراض شخصية وغيرها، فهو من أفضل وأكبر الاسواق الشعبية في اسطنبول للملابس والمنسوجات والفاكهة والخضروات وغيرها من المنتجات الأخرى، وهو مخصص لإقامة المعارض والأسواق المؤقتة.

ويتميز سوق الجمعة اسطنبول بجمعه بين أصالة التقاليد في أسلوب عرضه للبضائع، والحداثة والمعاصرة في فخامة البناء جعلت منه واحد من أهم اسواق باشاك شهير، وتبلغ مساحته الكلية 16.500م، 40000 منها مخصصة للسوق، والباقي موزع بين موقف للسيارات وحديقة للأطفال.

يستقبل الزوار يومي الأحد والخميس من كل أسبوع من الساعة العاشرة وحتى السادسة في الشتاء، وفي الصيف من الساعة العاشرة حتى الساعة الثامنة.

ويتألف المركز من أربعة طوابق، ويتمتع بنظام تدفئة عالي الجودة، وستجدون في هذا المركز المئات من السلع التجاريّة الجذابة، ابتداء من المنسوجات والزجاج والأغراض المنزلية، ومروراً بالمساحيق التجميلية، وليس انتهاءً بطابق كامل مخصص للمواد الغذائية تجدون فيه كل ما تحتاجون من الخضراوات والفاكهة وغيرها من المنتجات، مع ملاحظة أن كل السلع الموجودة تتمتع بجودة عالية وبأسعار مناسبة الى أبعد الحدود.

اسعار الشقق في كايا شهير
مميزات منطقة باشاك شهير

المدارس العربية في باشاك شهير

منطقة باشاك شهير باتت في الفترة الاخير قبلة للمواطنين العرب الراغبين في العيش والاستقرار في اسطنبول، لما تحتويه المنطقة من وسائل جذبت الاسر العربية من خدمات ومجمعات سكنية راقية، ومراكز تجارية حديثة، بالاضافة الى البنية التحتية الحديثة من شبكة مواصلات ( باص – مترو) بالاضافة الى الحدائق المتنوعة، لكن أهم مايميز باشاك شهير ويكيبيديا هو طبيعة المجتمع التركي المحافظ والذي يشبه الى حد كبير طبيعة وعادات المجتمع العربي.

اهم المدارس العربية الموجودة في باشاك شهير:

  1. مدارس الهدى الدولية
  2. أكاديمية المعرفة العراقية الأهلية
  3. مدرسة البواسل السودانية
  4. مدارس الاقصى الدولية

الاماكن السياحية في باشاك شهير

تحتوي باشاك شهير على العديد من المعالم السياحية لعل أشهرها “ميدان كنت” الذي سيكون أكبر ميدان في اسطنبول، ويزيد عن ميدان تقسيم بضعف المساحة، وسيتم ارفاق هذا الميدان بالعديد من المرافق الخدمية من مواصلات تربطه بمناطق اسطنبول الأخرى ومركز كينت الصحي ومسجد صلاح الدين الذي سيتسع حتى 5000 مصلي، وكذلك العديد من المطاعم والمقاهي ومراكز التسوق والمؤسسات العامة.سيتم إنشــاء حديقة كايا شهير النباتيــة فـي تركيــا وستكــون جاهــزة بحلول العــام 2019 بمساحـة مقــدرة بــ 386.000 متر مربع في مركز باشاك شهير الجديد، وسوف يتضمن المركز ساحات للرياضة مثل نادى باشاك شهير والمشي وطرق للدراجات الهوائية واستراحات متعددة، بالإضافة إلى فندق ومراكز تسوق ومحلات تجارية.

وعلاوة على أن مميزات منطقة باشاك شهير فالمنطقة تحتضن مشروع “بيو إسطنبول” مجمع المدينة الطبية، التي تعتبر أكبر مدينة طبية في أوروبا وتتضمن وحدات البحوث والتطوير العلمي والتعليميل اسعار الشقق في كايا شهير ، والوحدات الطبية المتخصصة، وسيتم بناؤها على مساحة تصل حتى 1.060.000 متر مربع، وسوف تصتقل بعد افتتاحها ما يقارب 60.000 زائر يومياً، وسيعمل فيها ما يزيد عن 9500 موظف في اسعار الشقق في كايا شهير .

كل هذه العوامل تعتبر جاذبة للاستثمار في المنطقة ل اسعار الشقق في كايا شهير كونها تضم العديد من المشاريع الحيوية والخدمية والطبية، إضافة إلى تزايد نسب ارتفاع أسعار العقارات للأسباب التي ذكرت سابقاً، علاوة على أنها أصبحت مقصداً للسكن والعمل والدراسة ويقصدها السياح في فصل الصيف بشكل خاص وعلى مدار السنة بشكل عام ل اسعار الشقق في كايا شهير .

ربما تفيدك قراءة: كايا شهر شقق للبيع.. أفضل الشقق بين يديك

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير .. قائمة مكاتب تساعدك في الاختيار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إيجار شقق كايا شهير ؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.