وكالات مكياج

وكالات مكياج .. أوثق 26 جهة توفر لك طلباتك بجودة عالية

لمن يرغب بأخذ وكالة مكياج، ولديه المؤهلات ورأس المال الكافي:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

وكالات مكياج

هل تبحثين عن مستحضرات تجميل بالجملة في تركيا؟ الآن يمكنك الانغماس في بيئة عمل منتجات التجميل التركية من خلال المصانع وبوابة الشركة لأفضل العلامات التجارية الأجنبية  في تركيا من خلال التعامل مع أفضل وكالات مكياج، ومن هنا سوف نتعرف  من خلال منصة موثوق على أهم الماركات العالمية والتركية التي تقوم شركات تركيا بعرضها في محلاتها.

استيراد مكياج من تركيا

تعتبر فكرة الاستيراد من تركيا فكرة ممتازة وليست ثورية،  لكنها من أفضل الأفكار التجارية في التاريخ، حيث أن استيراد المكياج من تركيا ضروري ولا غنى عنه في جميع دول العالم، حيث تتواجد جميع المنتجات التركية شرعية وجودة عالية، وسعرها في متناول الجميع. إلى جانب أن الربح فيه ممتاز للأشخاص الذين يرغبون في المتاجرة فيه و بيع مكياج بالجمله في تركيا ، حيث يمكنك فتح مشروع كهذا بسرعة ومن خلال السرد حول هذا الموضوع يمكنني وصف تجربتي في الاستيراد من تركيا بدقة ولأكبر عدد من الأشخاص قدر الإمكان للاستفادة من بدء هذا المشروع، لذا دعه يحتوي على بعض العوامل البسيطة وهذه العوامل تسمح له بالنجاح.

تعرف على تجارب أصحابها حتى لا يكرروا الأخطاء التي ارتكبوها من قبل، وهو أيضًا مرجع يستخدمه شخص ما في أي وقت للتحقق مما إذا كان ما يبحثون عنه مثيرًا للاهتمام حقًا أم مجرد ادعاءات خاطئة، ومن بين تلك الأشياء مكياج تركي وإليكم تجارب في هذا الشأن. التجربة جاءت من إحدى المدونات السعودية لأن أحدهم بدأ بفعلها بعد أن أنها عمل  دراسة جدوى مشروع مستحضرات تجميل.

ابتكر المفهوم بعد أن أدرك أن سوق الأوراق المالية يستغرق وقتًا طويلاً، والاستفادة منه قليلة  بالإضافة إلى خبرته السابقة التي اكتسبها من عمله مع والده في بيع مستحضرات التجميل بالجملة في تركيا لمدة 12 عامًا ورغم ذلك لم يكن لديه خبرة كبيرة في استيراده وقرر التوسع فيه. وكان قد بدأ في التطور بقراءة عن كيفية الاستيراد من تركيا؟، وقرأ عن كيفية الاستيراد، وما هي متطلبات وصول أي منتج إلى العالم، وكان قد اتصل بشخص سبق له أن واجه استيراد، وطلبوا منه أن يعرف ما الذي يريد استيراده، وهل هناك حاجة إليه، وماذا سيكون سعره.

وتجدر الإشارة إلى أن تركيا تبيع العديد من السلع حول العالم، وعلى رأس هذه المنتجات المكياج التركي، والذي يحتل الصدارة وتشتهر بها وكالات مكياج.

ومن أفضل طرق لاستيراد المكياج من وكالات مكياج في تركيا هي من خلال الإنترنت:

 يعد الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت من أكثر الطرق أمانًا لشراء المكياج التركي، ولكن هناك بعض الإجراءات التي يجب عليك اتخاذها لضمان عدم تضليلك، خاصة عند شراء منتج لم تره من قبل، وهنا يعتمد الأمر على اختيار بائع مكياج أو موقع إلكتروني تركي موثوق به، ويفضل أن تأخذ في الاعتبار تقييمات وتصورات الآخرين.

ربما تفيدك قراءه : وكالة ملابس نسائية .. 23 جهة توفر لك تصاميم وألوان مميزة

ومن أهم المواقع بيع المنتجات العالمية ومن ضمنها المكياج التركي التي تقوم على أساس تصميم متجر الكتروني احترافي جذاب يجذب إليه العملاء والتجار ومن أشهر تلك المواقع هي:

  1. سوق دوت كوم:

سوق كوم متجر عربي تابع لشركة أمازون الأمريكية يقدم المحل خدماته في مصر والسعودية والإمارات، سوق كوم يحتوي على مجموعة شاملة من الأصناف لمختلف الفئات، بما في ذلك قسم خاص للأحذية وقسم المكياج والذي يضم قسمًا خاصًا لماركات التركية للمكياج، ويتضمن هذا القسم أنماطًا مختلفة من المكياج وعدد كبير من الماركات الشعبية.

  1. موقع أوديت:

إنها من الأماكن التركية الشهيرة حيث يمكنك العثور على أي شيء تبحث عنه بسرعة كبيرة، لأن المنصة متجر كبير  لذا فهي على الإنترنت، حيث يعرض الموقع شراء الشقق وجميع الأشياء التي ترغب في شرائها وبما في ذلك المكياج التركي الجميل والأنيق، ويمكنك حتى أن تجدي فيه كل التسريحات التي تبحثين عنها في الماكياج، إنها منصة مفصلة حيث يمكنك العثور على أي شيء تبحث عنه بسهولة شديدة من خلال عرض صور العناصر ومواصفاتها وتكاليفها، لذلك فهي تعتبر واحدة من أشهر الصفحات والمنتديات التركية حيث يمكنك بسهولة العثور على كل ما تبحث عنه للشراء من مكان واحد.

تقدم المنصة خدمات مميزة لتسهيل عملية التصفح بحثًا عن العناصر التي تريدها، بحيث يمكنك العثور على قائمة بجميع مستحضرات التجميل الموجودة في المنزل، كما يوفر مربع البحث الموجود على يمين الشاشة خيارات أخرى تقلل النتائج قبل أن تصل إلى ما تريد  مثل المدينة التي تريد التسوق فيها والمنطقة والمحلية، وحدد العملة المعروضة لمناسب لميزانيتك الشرائي، مما يقضي على ضغوط البحث والوصول السريع إلى ما تريد.

شركات المكياج في تركيا
شركات المكياج في تركيا

شركات المكياج في تركيا

تنافس ماركات المكياج التركية في السوق العالمي وهي نتيجة واضحة للجهود الجادة لتنمية صناعة التجميل في تركيا وتعزيز صورة الماركات التركية حول العالم، لذا تابعوا معنا أهم المصادر ذات الصلة بمنتجي مستحضرات التجميل الأتراك وأفضل ماركات المكياج في تركيا و اماكن بيع مستحضرات تجميل بالجملة في تركيا ومنها الشركات فمن افضل تلك الشركات هي:

  1. صناعة مستحضرات التجميل Gabrini في تركيا:
    شركة مستحضرات تجميل تقدم أحدث مستحضرات التجميل والعطور الرجالية والعطور النسائية.
  2. شركة المرجان والمجموعة التجارية:
    مقرها في اسطنبول، وتعمل الشركة في مجال مستحضرات التجميل بالجملة.
  3. شركة كيان العالمية للتجارة:
    تقع في منطقة الفتاح بإسطنبول وتقدم أجود أنواع مستحضرات التجميل.
  4. Watsons شركة واتسون لمستحضرات التجميل في اسطنبول: تأسست Watson Hong Kong في عام 1828 وافتتحت أول مختبر لها في عام 1886 وهي شركة راسخة متخصصة في مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، ولها بصمة كبيرة، وهي واحدة من أكبر الشركات في العالم وتنتشر في 33 دولة مع 11000 منفذًا، نمت واتسونز إلى 48 مدينة تركية، لذا تعتبر من العلامة التجارية الأكثر تميزًا في تركيا في مجال اللياقة والأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والمستخدمة في محلات بيع مكياج بالجمله.

ربما تفيدك قراءه : وكالات مستحضرات تجميل .. 22 مكان يلبي طلبك عبر الانترنت

منتجات التجميل Watson هي كما يلي: ( تعتبر من أشهر وكالات مكياج )

مستحضرات تجميل الأنف والعينين والشفتين والأظافر، علاج الوجه والجسم وكريمات الوجه والعناية بالشمس والعناية بالشمس والبخاخات، مستحضرات التجميل العناية بالشعر وكريم وجل الشعر والبلسم والشامبو وصبغة الشعر وكريم الشعر ، يمكنك البحث في الإنترنت عن معدلات علاج تساقط الشعر بالليزر للرجال والنساء، ومستحضرات التجميل للرجال، ومسحوق غسل الوجه، والجيل والشامبو للعناية بالجسم والشعر وكريمات الحلاقة وكريمات الحلاقة، كل هذه المستحضرات تتواجد داخل أي دراسة جدوى مشروع كوافير نسائي.

مستحضرات التجميل للعناية الشخصية بما في ذلك رذاذ الاستحمام، وفرشاة الأسنان ومعجون الأسنان، ومزيل العرق، ومناديل العناية بالوجه بعد المكياج، والجيل والمطهر، ومزيل مسند القدم والقدم، وماكينات الحلاقة الكهربائية، ومنصات العناية بالطفل، ومعطر الجو المنزلي.

المدن والمحافظات التي انتشر فيها منتج مكياج تركي التابع لشركة Watson:

بولو- تشورلو ـ مرعش – بافرا – باتمان.- دروجا- ديديم- أدرنة- إيلازيج- أرضروم- جيرسون- غازي عنتاب – إسكندرون -إسبارطة- إينيغول-كوجالي ـ اسطنبول – أنقرة – أضنة – مرسين – طرسوس – بورصا – أفيون كوتاهيا- ملاطية- مانيسا- ماردين- العثماني- قونية – أنطاكيا – أنطاكيا – أيدين – بلق عسير – دنيزلي – بورديم- ك وساداسي- ساكاريا- سامسون- تكيرداغ- توكات- طرابزون- يكالوفا ديار بكر – إسكيشهر – إزمير – قيصري – أورفا .

سوق المكياج في اسطنبول
سوق المكياج في اسطنبول

سوق المكياج في اسطنبول

تشتهر إسطنبول بوجد فيها أشهر الأسواق العالمية والمحلية والشعبية والرخيصة فيها، لذا نجد في تلك الأسواق المتنوعة كل المنتجات التي قد تختر على عقل التاجر أو المستثمر أو العميل أو المستهلك، ومن تلك المنتجات التي تشتهر بها الأسواق التركية هي بيع المستحضرات التجميلية، لذا نجد أن التجار تذهب إلى تلك الأسواق لشراء منتجات المكياج وعرضا في المحال الخاص بها، كما تساعد تلك الأسواق في جعل التاجر يفكر في موقع تجاري إلكتروني خاص به، فيبدأ البحث عن  شركة تصميم متجر الكتروني تساعده في اتمام مشواره وتكميل مشروعه.

ربما تفيدك قراءه : وكالة ملابس اطفال تركية .. أفضل 30 جهة تلبي لك طلباتك “أونلاين”

محلات المكياج في اسطنبول

 يعتبر مشروع صالون المرأة من أنجح المشاريع التي حققت نسبة عالية من الإيرادات في الآونة الأخيرة وخاصة مشروع صالون متنقل، وذلك بسبب حب المرأة للجمال والموضة وسعيها اللامتناهي لكل ما هو جديد في مجال الجمال والموضة لذل نجد العديد من المحلات المتواجدة في تركيا التي تقوم ببيع المستحضرات التجميل والمكياج التركي والماركات العالمية، وسنقدم تقرير دراسة جدوى مشروع صالون نسائي متنقل فمن خلال دراسة الجدوى يتبين الأتي:

يتميز هذا المشروع بأنه مشروع ناجح سيحقق عوائد مالية كبيرة على أساس منتظم، ولكي يتم تنفيذ هذا المشروع بشكل جيد يجب التخطيط لدراسة جدوى كاملة لدراسة أي شيء يتعلق بالمشروع من أجل استخراج الأفضل مخرجاته،

وتعتمد دراسة الجدوى وكالات مكياج على مواضيع متنوعة أهمها ما يلي:

1-المكان المناسب للمشروع:

المكان من أهم الاعتبارات التي تساهم في إتمام أي مشروع، حيث أنه من المناسب تحديد موقع المشروع في منطقة مكتظة بالسكان مع الأخذ في الاعتبار أن المنطقة هي أحد المواقع التي غالبًا ما يذهب الناس إليها للتجميل صالونات.

2 – الأدوات والتسهيلات اللازمة للمشروع

هناك مجموعة من المعدات يجب على صاحب المشروع شراؤها حتى يتمكن أخيرًا من بدء العمل في وكالات مكياج ، وهذه الأدوات هي كالتالي: –

  • اشترِ مجموعة من الإكسسوارات لتصفيف الشعر مثل الفول والفرش وربطات الشعر، ومجموعة من المقصات عالية الجودة للاستخدام في قص الشعر والعناية به وتتواجد تلك المنتجات في قسم مخصص لها في محلات بيع مكياج بالجمله.
  • مجموعة مختارة من فوط الشعر بأحجام مختلفة وجودة عالية.
  • مجفف الشعر من فضلك، أدوات تمليس الشعر الكهربائية والعادية، مجموعة من منتجات تنظيف الشعر مثل الشامبو والبلسم وكريمات العناية بالشعر والزيوت المغذية وكريمات البشرة ومجموعة من مستلزمات المكياج من جميع الأنواع ومجموعة متنوعة من ألوان الشعر وفرش المكياج، وتتواجد تلك المستلزمات عند موزع مكياج بالجمله في تركيا.

3 – القوى العاملة اللازمة للمشروع

في البداية يحتاج هذا المشروع إلى موظف أو اثنين، بشرط أن يكونوا من العمال المهرة وعلى دراية جيدة بهذا القطاع، وذلك لمنع أي اضطراب يمكن أن يحدث للمستهلكين، مما يؤدي إلى انهيار المشروع، لذلك من المهم أن يتميّز العاملون بالذكاء والاستعداد للتطور من فن المكياج، من أجل مواكبة النمو المتسارع للزخرفة النسائية، مما يؤدي بشكل كبير إلى جذب أكبر عدد ممكن من النساء.

ربما تفيدك قراءه : وكالة مفروشات .. 57 شركة توفر لك أفضل الإجراءات

شكل الترويج للمشروع وكالات مكياج 

  • يعتبر التسويق الجيد للمشروعمن أهم الجوانب التي يعتمد عليها نجاح المشاريع ، ومن الأهمية بمكان معرفة الأشكال التسويقية الصحيحة للمشروع ، بهدف تحقيق نسبة عالية من الأرباح.
  • هناك فئة من الأساليب التي يمكن استخدامها للتسويق الناجح للمشروع ، ومن أهم هذه الطرق ما يلي: –
  • تم افتتاح المشروع بشكل كبير وتم الترحيب بعدد من الأشخاص في حفل الافتتاح.
  • احرصي على تقديم مجموعة مميزة من العروض والأسعار التي تجذب النساء والعرائس.

ويمكن عمل تلك الدراسة من خلال مكاتب السعودية الشهيرة بتلك النوع من الدراسات ومنها دراسة جدوى مركز طبي تجميلي،

ومن أهم تلك المكاتب:

  • مؤسسة سنابل الابداع في المملكة العربية السعودية. اضغط هنا 
  • مكاتب المستشار لتطوير الأعمال المنتشرة في إرجاء المملكة السعودية. اضغط هنا 
اسعار المكياج في تركيا
اسعار المكياج في تركيا

اسعار المكياج في تركيا

أسعار مستحضرات التجميل التركية هي الأعلى، وقد ثبت ذلك من خلال علاقات الوكيل بالصناعة نفسها، وإليكم أفضل وكالة مستحضرات تجميل في تركيا التي تنتج المكياج ومستحضرات التجميل بأسعار متنوعة ومختلفة ومنها:

  1. DAGLAR KOZMETIK URUNLERI IMALAT VE GIDA SANAYI TICARET AS: هي وكالة تعمل في قطاع مستحضرات تجميل كما تعمل في قطاعات سوائل لتحميض الصور ومستحضرات تجميل للجسم لكلا من الرجل والستات ومقرها في Ankara, تركيا .
  2. GOLF COSMETICS : متخصصة في تصنيع مستحضرات التجميل منذ عام 1982 نقوم بإنتاج الماركة الخاصة بنا من المنتجات البخاخة باستخدام احدث تكنولوجيا لذا يمكن أن تتواجد تلك الوكالة أو المصنع في دراسة جدوى مصنع مستحضرات تجميل. فهي تتضمن كل المواد التي تتعلق بالمكياج منها مواد تعقيم اليد والمطهرات والعطور ومعطرات الجو، وتوفر أيضاً منتجات العناية الشخصية مثل منتج  تثبيت الشعر ومزيلات العرق وبراعم القطن والمحارم المبللة أو الصابون السائل، وتوفر المصنع خاصية الاستيراد من تركيا.
  3. IXORA KOZMETIK KIMYA IC VE DIS TICARET LIMITED SIRKETI : هي وكالة وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل كما تعمل في قطاعات عطور ومنتج مطهر لليد والوجه ومقرها في Ankara, تركيا.
  4. AKOS KOZMETIK SAN.TIC.LTD.STI: هي وكالة وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل في تركيا اسطنبول كما تعمل في قطاعات صبغات للشعر أظافر صناعية لاصقة و منتجات تموج وتنعيم الشعر الدائم ومقرها في Istanbul, تركيا .
  5. ESPAS KOZMETIK ÜRÜNLERI PAZ. TIC.LTD. ŞTI: هي وكالة تأسست في 2000 , وتعمل في قطاع ماء عطر وماء الذهب في تركيا كما تعمل في قطاعات و مستحضرات تجميل ومقرها في Istanbul, تركيا.

YESILVADI BITKISEL KOZMETIK URUNLER SAGLIK URUNLERI GIDA SAN.TIC.LTD.STI: هي وكالة تأسست في 2011 وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل التركية كما تعمل في قطاعات منتجات مستحضرات تجميل طبيعية زيوت أساسية وحاصلة على شهادات حيوية منتجات حيوية ومساحيق تجميل من زيت الأرجان ومقرها في Izmir, تركيا.

ربما تفيدك قراءه : وكالة احذية تركية .. لا تحمل عبء التكاليف مع 37 منفذ

 

اماكن بيع المكياج في تركيا

عند زيارة متجر المكياج المحبوب فإن محاولة وضع أحمر الشفاه المفضل لديك أو ترطيب نفسك بالعطور ليست متعة مطابقة لزيارة موقع مكياج بالجمله فقد أصبحت مواقع التسوق عبر الإنترنت الآن الملاذ المفضل لكثير من النساء على وجه الخصوص،

فما هي المواقع التي يوجد بها المكياج التركي:

  1. لايت إن ذا بوكس: إنه أحد المواقع الرئيسية التي تسوق الكثير من البضائع من مختلف الفئات ويحتوي على قسم واسع لأجهزة التجميل وتصفيف الشعر ويضم العديد من العناصر من العديد من العلامات التجارية العالمية ويمكن شراء مستحضرات تجميل بالجملة وتقدم المنصة طريقة سهلة للدفع والشحن.
  2. بيرفيوم: العطور مركز تسوق أمريكي شهير متخصص في العطور والمكياج والإكسسوارات ، ويقدم منتجات من العديد من الماركات العالمية (بوس ، بربري ، هوغو ، جوجيو أرماني) وغيرها الكثير ، ويقدم الموقع خصومات وشحن مجاني عند وصول الطلبات المبلغ المطلوب.
  3. Cosmo D كوزمو دي: على أساس الخبرة في ترويج وتوزيع المنتجات في اليابان تحولت شبكة تسويق Cosmo D دوليًا لتأخذ دورًا رائدًا بين المواقع الصناعية سترى العديد من العلامات التجارية العالمية للجمال والعطور ومستحضرات التجميل في الموقع ، وهناك الكثير من الخصومات والخصومات الممتازة المعروضة.
  4. مستحضرات التجميل سالي: من المنافذ الرئيسية لتسويق وترويج أدوات التجميل والعناية الشخصية توفر المنصة عناصر تجميل من مختلف العلامات التجارية العالمية بأسعار حصرية لك، بالإضافة إلى مجموعة من مكافآت الشراء والتوزيع والخصومات.
  5. وجوه: من أكثر المنافذ الموثوقة لتصدير البضائع الأصلية من مختلف الماركات العالمية وتوفير مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل وأدوات المكياج بأسعار تنافسية للغاية.
  6. Fragrance X فراجرانس إكس: أحد أشهر المواقع لبيع العطور والمكياج والإكسسوارات بأسعار رخيصة ، مع عروض توصيل مجانية تمامًا دائمًا.
  7. نارسكوزمتيكس: يعد هذا أحد أفضل المواقع التي تتميز بتكوينات مكياج فريدة جدًا من علامات تجارية عالمية مختلفة، وهي تجربة تسوق مميزة ستحصل عليها عند زيارة هذا الموقع.
  8. إي إل إف كوزمتكس ELF Beauty: موقع متخصص في أحمر الشفاه ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة وأكياس المكياج ومجموعة متنوعة من الفرش. يمكنك الشراء بسهولة من الويب واستلام طلبك في غضون أيام قليلة.
  9. ستروبيري نت: أحد الأماكن التي تقدم مجموعة واسعة ورائعة من مستحضرات التجميل والعطور لتجعلك تستمتع بأفضل مظهر ، يسهل دفع ثمنه وسريع الإنتاج.
  10. فوريو  FOREO: علامة تجارية أوروبية رائعة تبيع منتجات التجميل المتكاملة للعناية بالبشرة والمكياج ومستحضرات التجميل المتنوعة بأسعار مناسبة وسهلة الدفع والاستيراد.
  11. بيوتي بريدج: الجمال من مختلف الماركات العالمية المحلية ويبيع البضائع والقسائم من أشهر المواقع الأمريكية التي تبيع مستحضرات التجميل ومستحضرات التجميل من مختلف الماركات العالمية المحلية وتوزع الأصناف والخصومات والشحنات من وقت لآخر، موقع أمريكي شهير يبيع السلع والمكياج وصفقات الشحن بين الحين والآخر.

ومن أهم مواقع بيع المستحضرات التجميل التركية التي لديها موقع مستحضرات تجميل جملة تليجرام ومنها:

  1. موقع اي هيرب: يتوفر كود خصم 10 بالمائة أنت تبحث عن مورد موثوق لبيع مستحضرات التجميل والعلاجات حيث يتم تصنيع المنتجات من منتجات طبيعية للعناية بالشعر والجلد وتجاعيد الجسم بجميع أنواعها.
  2. موقع ذا بودي شوب: متجر عربي آخر يبيع مواد الصحة والجمال التي تجمع بين الفئات ومنتجات الموقع هو جزء من أكبر مراجعة جدوى لمبادرة تجميلية  ولديه موقع مكياج جمله تليجرام يمتلك فيها الموقع جميع أنواع أحمر الشفاه والعطور ومنتجات العناية بالبشرة والعناية بالجسم بشكل عام.
  3. موقع ويب فراولة: أنت تتصفح أو تبحث عن مكان تسوق لمستحضرات التجميل والعطور ومواد التجميل الأخرى بأسعار معقولة ، مما يوفر سهولة في التوصيل والسلع الفاخرة ، لذلك فأنت في زيارة إلى موقع “الفراولة”.

وفي خاتمة المقال يجب أن نذكر أهم وكالات والماركات التركية لمنتجات مستحضرات التجميل التي يتعامل معها العديد من الأشخاص المهمين كالفنانين وكذلك التجار التي تبيعها في مختلف أنحاء تركيا والعالم معا، ومن تلك الماركات ماركة المكياج التركي كارلا، ماركة كاجال، ماركة NOTE، ماركة فلورمار، ماركة Sora، وفي النهاية يمكن للعميل أو المستهلك شراء الماركة التي يحتاجها والتي تناسب بشرته.

 

http://https://www.youtube.com/watch?v=9g0gYWuC1GI

 

 

المصدر | موثوق  

انتقل إلى أعلى