الخميس , 3 ديسمبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / مواقع البيع بالجملة في تركيا … أجود المنتجات والخامات من 5 أماكن
مواقع البيع بالجملة في تركيا
مواقع البيع بالجملة في تركيا

مواقع البيع بالجملة في تركيا … أجود المنتجات والخامات من 5 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ملابس بالجملة من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مواقع البيع بالجملة في تركيا

تعد التجارة الإلكترونية من أهم المشاريع المربحة في عصرنا هذا حيث يمكنك الحصول على الملابس والتسوق من خلال مواقع البيع بالجمله في تركيا ومن خلال منصه الموثوق وسوف نتناول في هذا المقال اهم المواقع التسويقية وكيفية الاستيراد من تركيا، ابقوا معنا…

 

مواقع بيع بالجملة في تركيا

تعد صناعة الملابس من أكثر القطاعات المربحه في العالم، خاصة إذا كنت تدير متجرًا للملابس أو شركة عبر الإنترنت في تركيا، فأول شيء تحتاجه في كل موسم هو موردي جملة جيدين يزودونك بجميع أنواع الملابس، سوف نقدم مواقع البيع بالجملة في تركيا:

موقع Whocit

إنه أحد أفضل مواقع بيع الملابس بالجملة حيث يمكنك شراء بضائع من تركيا ومجموعة متنوعة من الملابس النسائية، يحتوي على مجموعة كبيرة من الملابس الماركات العالمية والمحلات التجارية وسعر المنتجات من مواقع البيع بالجملة في تركيا.

ربما تفيدك قراءة: محلات بيع ملابس بالجملة في تركيا … خامات مميزة من هذه الأماكن

Wow Sites

من أشهر مواقع البيع بالجملة في تركيا، تقدم مختلف الملابس والإكسسوارات والأحذية حسب الطلب، مما يعني أنه يمكنك الحصول على جميع أنواع الملابس من موقع واحد، وبالتالي فإن هذا الموقع موقع مثالي للأشخاص الذين لا يتوفر لديهم الوقت الوفير.

Fimka

من أفضل مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة، يمكنك العثور على جميع الملابس العصرية من الفساتين إلى الملابس الكاجوال بأسعار معقولة، تم تصميم الموقع بشكل جذاب للغاية؛ حيث يمكنك مشاهدة الصور المناسبة لملابس مختلفة قبل الطلب، ومن المعروف أيضًا أن الموقع يقدم خصومات متنوعة لعملائه.

Club Fashion

هو أحد أشهر مواقع البيع بالجملة في تركيا، حيث يمكنك العثور على جميع العلامات التجارية الشهيرة، أفضل شيء في هذا الموقع هو أنه لديهم أيضًا تطبيقات جوال خاصة بهم يمكنك استخدامها، لذلك إذا لم يكن لديك وقت للجلوس أمام شاشة الكمبيوتر وطلب الطلب، فيمكنك استخدام هاتفك المحمول لتقديم طلبك.

Turkopt

عامل الجذب الرئيسي لهذا الموقع هو تصميمه، وهو موقع جيد التنظيم يسهل عملية الطلب، يتم تصنيف جميع الملابس تحت عناوين مختلفة، مما يجعل من السهل تصفح الأنماط المختلفة، وهو أحد أفضل مواقع البيع بالجملة في تركيا ويوجد ايضا مواقع تركية لبيع الشنط

Alibaba:

 علي بابا لديها أكثر من 40 فئة من المنتجات الرئيسية، بما في ذلك الملابس والسلع الاستهلاكية، ويحتوي الموقع على خدمة عملاء جيدة ويقدم منتجاته في 190 دولة مع قاعدة عملاء أساسية في باكستان وهونج كونج والصين، ويمكنك أيضًا استخدام خيار التصفية لتصفية الشركة المصنعة وفقًا لاحتياجاتك.

ملابس Giyim AM

  هي أفضل شركة لتصنيع الملابس التركية وتنتج القمصان والبلوزات وقمصان البولو بيكيه وبدلات الركض، كما أنها توفر ملابس مخصصة، وينصب تركيزها الرئيسي على تقديم منتج عالي الجودة بأفضل الأسعار.

مواقع بيع بالجملة في تركيا
مواقع بيع بالجملة في تركيا

محلات بيع بالجملة في تركيا

الآن لا يمكنك اختيار مكان آخر للشراء أفضل من تركيا التي تتميز بجوده الخامات و افضل الاسعار، لذلك نقدم لك أفضل متاجر الملابس بالجملة في اسطنبول.

أماكن بيع ملابس الاطفال بالجملة في اسطنبول

للحصول على ملابس الأطفال، مثل مصانع الملابس التي تريدها في إزمير أو الملابس النسائية سواء كان الرجل من أهم الدول المصدرة لجميع أنواع الملابس والسمعة، وعلى تسهيل طريقة الشحن تتمتع بسمعة طيبة لوجود الشروط التي تضمن. منذ أن اكتسبت شهرة واسعة في تصميمات الملابس وديكورات الملابس، جميع حقوق المنتج والعميل، حتى أسماء شركات تصميم الأزياء التي أصبحت من أكبر الشركات في العالم بأسعار مناسبة ومتغيرة

 1-متحف الملابس الراقيه:

يقدم متحف الملابس هذا مجموعة رائعة من شركات المصممين التركية التي تقدم مجموعة من تصاميم الملابس المثيرة للاهتمام والعديد من القطع المختلفة من قبل المصممة  Aida Güngör، التي بدأت علامتها التجارية منذ عام 2010 فقط.

قميص حرير وبلوزة ناعمة وبسيطة ويقدم العديد من الطرق أحدث التصاميم الأنثوية الجاهزة من تجارة الملابس التركية ذات الطابع الحساس، به قسم خاص لملابس الأطفال اليومية، بأسلوب يتسم بالبساطة الشكل والتصميمات الحادة، يضمن الجودة عند الشراء والأقمشة ذات جودة عالية.

تشتهر هذه الشركات أيضًا بمصنع بدلات الرجال من الدرجة الأولى ويحظى بشعبية كبيرة بين مشاهير هوليوود بالإضافة إلى مجموعة النظارات الشمسية RDS من الشموع المختلفة والعطور المنزلية في تركيا.

لصناعة الملابس الداخلية في تركيا Allegro، شركة الملابس والقيمة n لتصميم الأزياء وشركة Sama Lindissima بما في ذلك العديد من مواقع البيع بالجملة في تركيا وشركات تصميم الأزياء العاملة في تركيا والفتيات في تركيا لصناعة التصميم شركة سما لتصميم أزياء الاطفال. أزياء اللباس والعديد من الأسماء الأخرى لشركة تصميم الأزياء في تركيا.

2- محلات  سوق زادا:

تجربتي في الاستيراد من تركيا لم تخيب أملي إطلاقاً لأن قطاع الملابس من تركيا أحد أهم القطاعات في تركيا وله في هذه المنطقة لأنه سوق ملابس بالجملة في مصنع دومينيك باسطنبول والعديد من مصانع الملابس بالجملة مثل مصنع جان كاميلوت، وفي هذا السوق كل يوم يتم شراء ملايين الدولارات الأكثر أهمية في العالم يعتبر السوق وذلك بسبب جودة الملابس في القطاع، كل شخص يليق بمذاق رائع وأسعار رخيصة مقارنة بالسلع الأوروبية، لا يتوقف الكثير من التجار عن الاستيراد من تركيا.

3- محلات سوق البازار الكبير:

أشهر وأهم اسطنبول في اسطنبول تعتبر واحدة من أسواق الملابس بالجملة والذهب في تركيا، وتتميز محلات بيع الفضة والهدايا التذكارية ولكن متجر لبيع الملابس بالجملة أثناء البحث عن شارع محمود باشا شارع محمود باشا لاحتوائه على العديد من مصانع الملابس في تركيا ما يفضل الذهاب إليه، المصانع والمتاجر التي تبيع بالجملة الملابس النسائية والرجالية والأوشحة مثل  Stylist Factory حيث يسمي ايضا سوق الليرة الواحدة في تركيا بالإضافة إلى الأثاث التركي الرائع، كل ذلك بأسعار رخيصة، لكن كن حذرًا إذا بحثت بعناية حتى تحصل على أفضل الملابس.

4- محلات شارع الاستقلال

تركيا أكثر من النساء للملابس بالجملة من الملابس الرجالية والملابس الرياضية وتجارة ملابس الأطفال بالجملة والمصانع والمحلات التجارية، يتم قبولها كبضائع متنوعة وحيازة سلع ضمن أفضل أسواق الجملة في Chemex Trade Factory اسطنبول بسبب وجود هذه القطاعات ويمتلك تجار الجملة في تركيا أفضل ملابسهم، لكن أسعار استقلال كاديسي مرتفعة بعض الشيء، لذا كن حذرًا وتوخى الحذر عند النظر إلى مهارات الشراء اللازمة لعقد صفقة جيدة.

ربما تفيدك قراءة: أكواب بلاستيك شفافة بالجمله من تركيا … 5 أماكن توفرها لك

شركات بيع بالجملة في تركيا

هناك العديد من شركات الملابس في تركيا، تجار الجملة، وإذا كنت بحاجة إلى عدة حاويات، فيمكنك التعامل مباشرة مع مصنع ملابس الأطفال، ولكن في هذه الحالة أنت تتحدث التركية وعليك زيارة كل مصنع تريد التعامل معه، يمكنك أيضًا الاهتمام بشركات الملابس وسوف تحصل عليه من المصنع سيكون أرخص من السعر الذي ستضمن لك أسعار منافسة للغاية للأطفال في تركيا، ومنها ما يلي:

Colizione

تأسست هذه الشركة في عام 1978 في اسطنبول باكيركوي أول فرع كوليزيوني، والذي يعد من أهم القطاعات في تركيا والعلامة التجارية الرائدة في متاجر الملابس التي تقدم أجود أنواع الملابس والإكسسوارات للسيدات والسادة.

Koton

تأسست هذه الشركة عام 1988 في اسطنبول، وافتتحت أول فروعها خارج ألمانيا وتركيا في عام 1996، مائتان أكثر من ثلاثة وتسعين في تركيا، وللعالم الخارجي مئات الفروع ولديها أيضًا ملابس نسائية ورجالية.

ولكن بعد الاتفاق مع شركات لبيع الملابس بالجمله تاتي خطوه مهمه و هي عمليه الاستيراد من تركيا والسؤال هنا كيفية شراء ملابس بالجملة من تركيا

لقد وجدنا عدة طرق يمكنك من خلالها استيراد الملابس من تركيا وستظهر لك مزايا وعيوب كل طريقة كل الطرق.

الاستيراد عبر الإنترنت: –

إنه وضع شائع يتم الاستيراد عبر الإنترنت من تركيا وهو الأكثر وفرة، ولكن يجب الانتباه إلى درجة عالية من قبل الشركات المتلقية، على سبيل المثال، سلسلة من أنواع مختلفة من مبيعات السلع المتخصصة مثل استيراد مواد غذائية من تركيا، وكذلك لدى Tradekey مواقع تجارية رائعة حيث توجد أيضًا الشركة التركية. تركيا علي بابا بما في ذلك العديد من المصدرين الموجودين في أي مكان في العالم.

السفر الي تركيا

السفر إلى تركيا يسمح لك بزيارة العديد من الشركات والأسواق، ومن ثم السوق المستهدف بسعر معقول، يمكنك مقارنة مستويات الجودة والتصميم، مما يتيح لك شراء المنتج الأفضل بأقل الأسعار في نهاية المطاف، بحيث تكون المبيعات أسهل ويكون هامش الربح مرتفعًا، ولكن ما هو الاستيراد من تركيا عندما يؤخذ بهذه الطريقة.

السفر عن طريق الوسيط

عناوين اسواق الجملة في تركيا

أسواق الجملة في اسطنبول، اسطنبول هي من أكثر الأسواق شعبية، والسكان المحليين وسائح المدينة وحتى التجار يزورون أفضل الاستهلاك والأدوات المنزلية والمواد الغذائية والأقمشة ويزورونها لزيارة بقية أفضل أماكن التسوق في تركيا إليك أفضل وأشهر أسواق الجملة في اسطنبول بالنسبة لك:

سوق عثمان بيه في اسطنبول

سوق الجملة في Osmanbey Caddesi في اسطنبول هو أكثر للنساء حيث أنه يقدم العديد من المنتجات النسائية مثل الملابس والحقائب والأحذية ومستحضرات التجميل و بضائع تركية وفساتين السهرة وغيرها، ويقع هذا السوق بالقرب من ميدان تقسيم المليء بالسياح، لذلك في اسطنبول يمكنك أن تجد التسوق والترفيه السياحي. مرة واحدة في قلب السوق وشوارعها القديمة.

سوق فاتح

يطلق عليه سوق الأربعاء لأنه يقام كل يوم أربعاء، وهو أحد أسواق الجملة الحصرية في اسطنبول بألذ أصناف الفاكهة والخضار والجبن والتوابل، ناهيك عن الملابس والأحذية، وهو أحد أسواق الجملة الحصرية في اسطنبول غير أنه يقع في شارع الفاتح وجعله معلمًا تاريخيًا سياحيًا من الدرجة الأولى حيث يقع بجوار أشهر مناطق الجذب السياحي في اسطنبول مثل البازار الكبير ومسجد الفاتح.

سوق لالالي في اسطنبول

يقع سوق لالالي في اسطنبول، أحد أشهر أسواق الجملة في اسطنبول المحليين والشعبية في اسطنبول، في لالالي، المنطقة الأكثر حيوية وزيارة في اسطنبول، ويقدم منتجات عالية الجودة من أكبر المتاجر والمتاجر بأسعار مناسبة لجميع الميزانيات. أنها تحظى بشعبية كبيرة وشعبية.

سوق مارتر في اسطنبول

من أشهر أسواق الجملة في اسطنبول مع العرب، يقدم ملابس محجبات، العديد من المنتجات للأطفال والرجال بجودة عالية وأسعار رخيصة جدا، يقدم أكثر من 2000 منتج تركي في معرض المبيعات ويميز سوق الجملة في اسطنبول، متخصص في التخليص الجمركي ومساعدة التجار على تسهيل مهامهم في عملية الشراء والشحن بأقل جهد وتكلفة، وبيع نقاط البيع التركية بعلامات تجارية عالمية.

مصانع الجملة في تركيا

يعتبر قطاع صناعة الملابس الجاهزة بجميع أنواعها سواء رجالى أو نسائى أو أطفال من أكبر الصناعات التحويلية فى تركيا، وتتركز هذه الصناعة فى اسطنبول، وأزمير، وبورصة، وأضنة، وقيصرية، وقد انتعشت صناعة الملابس في تركيا بعد أن قام الإتحاد الأوروبى بالإستغناء عن حصصه من واردات المنسوجات و الملابس، وانضمت الجمهورية التركية إلى الإتحاد الجمركى الأوروبى عام 1996، و بعدها أصبحت الأزياء و التصميمات التركية من أشهر الأزياء حول العالم ؛ و بخاصة التى تتمتع بالحشمة والرقى مما أدى إلى إقبال الدول العربية على استيراد الملابس التركية بشكل ملحوظ، كما أن تركيا تحتل المرتبة الثامنة عالمياً فى تصدير المنسوجات، والرابعة في تصدير الملابس الجاهزة بأنواعها.

أفضل مصانع الملابس التركية

1 Konsey

هو أفضل مصانع تركيا يقدمون مقاسات مختلفة من الملابس المنسوجة والمتماسكة لجميع الأجناس، الصغار والكبار. حاليًا، تشمل الملابس البلوزات وقمصان الركض والجوارب والبيجامات وقمصان البولو بيكيه، متجر كونسي مناسب للتجار للمبتدئين الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة باهظة.

2 Shirt Oasis Company

إنها شركة مصنعة وموردة ذات سمعة طيبة للقمصان عالية الجودة للأطفال والرجال والنساء وتوفر أفضل الأسعار للجملة الخاصة بك في معظم أنحاء العالم واحة التيشرتات مصنوعة لماركات خاصة، لذا يمكنك استخدام شعارك في طلبك، وتعتبر شركة Shirt Oasis Company مناسبة لأصحاب الأعمال الصغيرة أو المبتدئين حيث يمكنهم طلب كميات صغيرة من كل قطعة.

3. Sunman

هي شركة تصدير مبنية في تركيا تسمح لرجال الأعمال بتخصيص ملابسهم وفقًا لأذواقهم وتنتج Sunman ملابس بكميات منخفضة الطلب تبلغ حوالي 50 قطعة لكل طراز يقومون بتزويد ملابسهم إلى Instaboutiques وعشاق الملابس الدوليين ولديهم أرشيف كبير للنماذج ويمكنهم إنتاج حوالي 500 قطعة أسبوعيًا وفقًا لمعايير مستدامة.

4 Oli

أولي هي إحدى الشركات التركية المصنعة للملابس منخفضة الجودة. مقر الشركة في اسطنبول في تركيا، وتضم الشركة قسمين، أحدهما لأخذ العينات والآخر للإنتاج، هدفهم هو عمل مجموعات من المنتجات والأحجام المختلفة وتسليمها في الوقت المحدد، تمكنهم من إنتاج منتجات ملابس عالية الجودة وفقًا لمواصفات عملائهم، وفي Oli، تتم كل معاملة تجارية بوثيقة رسمية، لذلك يتم ضمان الأمان.

تم إنشاؤه أولاً للكميات ذات الطلبات المتوسطة والمنخفضة حتى يتمكنوا من حل مشكلة الجودة والتسليم. أقل كمية للطلب هي 200 قطعة، وإنهم ينتجون عينات من خلال وضع عينات الملابس المأخوذة من عملائهم في الاعتبار. هذه الشركة موصى بها للمبتدئين في مجال الملابس الذين ليس لديهم رأس مال كافٍ لشراء منتجات عالية الجودة.

5. FKN FKN Textile

  هي واحدة من الشركات المصنعة للملابس التركية الرائدة مع الحد الأدنى لكمية الطلب المنخفضة، العلامات التجارية الرائدة في مجال الملابس في تركيا والعالم، والمتاجر المتسلسلة، وتجار الجملة الذين يزودون الإكسسوارات لمصممي الملابس والأزياء، هم موزعون لتوريد بناء النسيج يخدمون ويقدمون قوالب الدعم، تنتج 85000 قطعة شهريا للرجال والنساء.

ربما تفيدك قراءة: خط إنتاج أكواب بلاستيك من تركيا … أفضل الأسعار من 5 شركات

اسعار الجملة في تركيا

أسعار الملابس التركية أعلى قليلاً مما هي عليه في البلدان الأخرى، ولكن إذا قارنت الجودة التي ستحصل عليها، فستضعها أمام السلع التي تحقق أعلى ربح بالإضافة إلى الطلب المتزايد على الملابس التركية.

في تركيا يتراوح السعر بين 20 و 300 ليره، وتزداد الأسعار وتنخفض حسب الجزء المختار من العديد من وكالات الملابس التركية، ما بين 200 و 350 ليره لتغيير الجاكيتات والبلوزات النسائية، ستجد تغيير البلوزات القطنية من 50 إلى 350. 90 ليرة.

يمكنك شراء قطعة ملابس مريحة لطفلك بأقل سعر ملابس طفل صغير تبدأ من 30 ريال لطفلك، لكنها مناسبة لجميع مجموعات أسعار ملابس الأطفال في تركيا ولكن لأخرى في قطعة واحدة، هذه القطعة قصيرة أو طويلة، حتى مع ملاحظة أن جنس الطفل، حتى مزايا متباينة عند تحديد السعر تختلف ملابس الفتاة باختلاف الصنف الذي تم شراؤه، فهي أغلى من ملابس الرجال، لأنها تحب القرنفل والحلي المماثلة.

يمكنك أيضًا البحث عن أسعار ملابس زارا التركية وسعر منفصل ضمن 15 مجموعة من ملابس الأطفال التي لا تتجاوز الريال لمصنع ملابس الأطفال في اسطنبول تركيا كانت حاضرة في المعرض.

أخيرًا، ليس من السهل اختيار ملابس الأطفال في تركيا وملابس الأطفال، ولكن بشكل خاص عليك القيام بالكثير من الأبحاث في مختلف المواقع الإلكترونية ومراكز التسوق التجارية، لذلك لشراء ملابس طفلك، اخترت دائمًا المكان المناسب.

شركات بيع بالجملة في تركيا
شركات بيع بالجملة في تركيا

تجارة الجملة من تركيا

هناك نوعان من تجار الجملة لملابس الأطفال في تركيا ؛ الأول في حاوية (حاوية) لكبار التجار، والنوع الثاني يختلف حسب حجم البضائع للتجار وأصحاب معارض ملابس الأطفال الكبيرة في الدول العربية وبنقل طرد بوزن طرد يساوي 40 كجم.

قبل بيع ملابس الأطفال بالجملة، يجب اتباع ما يلي:

1ـ دراسة السوق المحلي المتمثل في حجم الطلب على ملابس اطفال حديثي الولادة في تركيا، وكذلك التعرف إلى أفضل تجار ملابس اطفال جملة تصدير وكذلك حجم العرض الموجود داخل السوق وكذلك أهم الشركات المستوردة من تركيا،  ومعرفة مميزات تجارة الجملة واسعار ملابس الاطفال في تركيا ويجب دراسة أسعار الجملة من متاجر البيع بالتجزئة.

2ـ اختيار الموردين ملابس اطفال من تركيا أهم أشهر موردي الملابس في العالم خاصة في عالم الأطفال فالذوق الراقي الذي يجمع بين العربية والروح الأوروبية جعل ملابسهم تغزو العالم وعلى رأسهم الوطن العربي، وإسطنبول، وهي تعتبر واحدة من أشهر عواصم الأزياء في العالم، بسبب الملابس التركية المميزة ذات الذوق العالي، مما ساعد على تعزيز تجارة الملابس في تركيا.

ربما تفيدك قراءة: اسعار ملابس الاطفال بالجملة في تركيا .. خريطة بأشهر المتاجر

نصائح مهمة لبدء مشروع تجارة الجملة في تركيا:

  • عليك أن تقرر نوع الملابس التي ترغب في شرائها وبيعها لمتاجر الملابس.
  • بعد ذلك، من أجل راحتك في التسويق، يمكنك إنشاء قائمة بالمحلات التي تبيع نفس الملابس عالية الجودة التي تريد تداولها.
  • حدد رأس المال الذي تريد أن تبدأ به عملك.
  • قم بعمل قائمة بالمصانع المحلية التي تقدم نفس نوعية الملابس التي تريد القيام بها في تركيا وتعتر ايضا من نفس شروط الاستيراد في تركيا
  • ميّز بين المحطات المتعددة واختر الأنسب للتعامل معها.
  • اختر التصميمات والنماذج التي تحظى بشعبية لدى المستهلكين حتى يتمكن أصحاب المتاجر من شراء منتجاتك.
  • للتأكد من أنك تتعامل مع عدد كبير من أصحاب المتاجر، لا تبيع سلعك بأسعار تفوق أسعار منافسيك في نفس المنطقة ومعرفه ارباح محلات الجمله
  • قم دائمًا بتطوير أعمالك عن طريق اختيار قوة عاملة محددة للعمل معك وتسويقها وتوزيعها على المزيد من متاجر الملابس.
  • اطلب من مصانع الملابس مطابقة عينات الملابس التي سيرسلونها إلى الحرفيين.
  • أوراق الملابس والمستندات اللازمة لبدء العمل التجاري في تركيا لتعلم أنه يمكنك التعلم والوكالات الاستثمارية ومن خلال الحكومة.

وخاتما نكون قد عرضنا أهمية المواقع التسويقية وكيفية الحصول على الملابس منها وكيفية الاستيراد من تركيا.

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع طرح بالجملة

مصانع طرح بالجملة .. دليلك الشامل لأشهر أماكن البيع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد طرح بالجملة من تركيا ؛ …