وكالة ملابس اطفال تركية

وكالة ملابس اطفال تركية .. أفضل 30 جهة تلبي لك طلباتك “أونلاين”

لمن يرغب بأخذ وكالة ملابس اطفال تركية، ولديه المؤهلات ورأس المال الكافي:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

وكالة ملابس اطفال تركية

تطورت تركيا مؤخراً في عدة مجالات مختلفة بشكل غير مسبوق، ومن بينها المجال الاقتصادي في الناحية التجارية والصناعية، كما أن هناك إقبال كبير علي المنتجات التركية وعلي وجه الخصوص الملابس التركية، فهي واحدة من أكبر مشاريع الاستثمار وفرصة جيدة للتجار في استيراد الملابس من تركيا، خاصة وكالة ملابس اطفال تركية والتي تقدم أفضل الملابس التركية.
وفي هذا المقال على منصة موثوق نقدم لكم الكثير من المعلومات حول هذا الموضوع بداية من الشركات والمصانع المتخصصة في بيع الملابس حتى من المواقع والمحلات التي توفر أفضل الملابس التركية، كل هذا وأكثر نعرضه لكم.

وكالة ملابس تركية

هناك العديد من المكاتب التي تساعدك في العثور علي وكالة ملابس تركية وتوفر لك جميع البيانات والمعلومات التي تريدها ومن أشهر تلك المكاتب:
1- مكتب المستشار
يمكنك الاستعانة بها عندما ترغب في عمل دراسة جدوى مصنع ملابس جينز أوعند البدء في مشروعك الخاص، كما انه واحد من أفضل المكاتب التي تساعدك في الحصول علي وكلاء لمختلف الشركات فما عليك سوى الاستعانة بهذا المكتب والتعاون معهم للحصول علي كل ما تبحث عنه من معلومات، وهنا تأتي إليك الفرصة لكي تحصل علي أفضل دراسة جدوى لمشروعك من خلال الاتصال بمكتب المستشار لتطوير الأعمال، ويمكنك زيارة الرابط التالي والدخول علي الموقع الخاص بهم لكي تستفيد بكل خبراتهم.اضط هنا 
2- مكتب سنابل الإبداع
يعتبر من أشهر المكاتب في تركيا التي تشتهر بالسمعة الطيبة وتوفر جميع المعلومات التي تبحث عنها وتوفر الإجابة لكل سؤال يخطر في ذهنك، ويعتبر مكتب سنابل الإبداع واحد من أفضل المكاتب التي تساعدك عندما ترغب في الحصول علي دراسة جدوي مشروع محل ملابس، ويعد هذا المكتب هو الاختيار الأمثل حين البدء في مشروع جديد وتحتاج إلى دراسة جدوى لمشروعك، وكل ما عليك فعله هو زيارة موقعهم الخاص والحصول علي جميع المعلومات التي تبحث عنها. اضغط هنا 

ربما تفيدك قراءه … الخريطة الشاملة لأشهر مصانع حفاضات اطفال في تركيا

شركات ملابس اطفال تركية
شركات ملابس اطفال تركية

شركات ملابس اطفال تركية

تعتبر شركات الملابس في تركيا من أكثر الشركات المنتشرة في جميع أنحاء تركيا والتي يحتاج إليها التجار والمستثمرين من داخل تركيا ومن خارجها، ولمعرفة أفضل الشركات التي يمكنك التعامل معها تابع معنا في الفقرة التالية:

YUPPI KIDS
واحدة من أكبر تجار الجملة في تركيا والتي تعمل في قطاع ألبسة جاهزة، كما تعمل في قطاعات الاستيراد والتصدير وتقدم أفضل الملابس للبيع، ويمكنك طلب وشراء منها ملابس أطفال بسعر الجملة وكافة أنواع الملابس التي توفرها جملة كما أنها توفر ستوكات ملابس أطفال بالجملة، وهى تأسست في عام 2015 ومقرها يقع في مدينة إسطنبول التركية.
KOZANTEKS GIYIM
واحدة من الشركات المشهورة في تركيا التي تعمل في مجال الملابس الجملة وهى متخصصة في قطاع الاستيراد وتصدير الملابس، كما يفضل الكثير من التجار التعامل معها عند بدء مشروع استيراد ملابس من تركيا، كما يوجد مقرها الأساسى في مدينة اسطنبول بتركيا.
PRENS BEBE KIDS WHOLESALE
اذا كنت من ضمن من يعملون في تجارة ملابس الأطفال بالجملة وتبحث عن أفضل الشركات التي تساعدك في هذا المجال، فان هذه الشركة هي الاختيار الأفضل لكل من يعمل في هذا المجال، فهي تعمل في قطاع ملابس الأطفال وتقدم أفضل الملابس بالجملة، كما انها تعمل في قطاعات أخرى مثل: قطاعات النظام العلاجي النباتى، ومقرها يقع في أزمير التركية.
كما هناك بعض الشركات التي تساعدك عندما ترغب في استيراد الملابس من تركيا وهي:
AP Moller Maersk
تعد واحدة من أكبر الشركات التي تساعدك في عملية الاستيراد داخل تركيا وخارجها وهي شركة دنماركية الأصل، حيث انها تضم أكثر من 561 سفينة تقوم بنقل البضائع منها الي دول أخرى .
DB Schenker
هي شركة ألمانية لها مكتب خاص في تركيا وتعمل في قطاع تصدير الملابس الي مختلف دول العالم، وهي احد أهم الشركات التى يمكنك الوثوق فيها والتي حازت علي لقب أفضل شركات الاستيراد من تركيا وينصح بالتعامل معها عند استيراد البسة من تركيا.
European used clothes
واحدة من الشركات المميزة جدا والذى يتعامل معها الكثير من التجار في عملية شحن الملابس من تركيا، وتعتبر هي من أفضل شركات الاستيراد من تركيا وهى توفر ملابس منها الجديد والمستعمل وهى تساعدكم في الحصول علي أفضل وأحسن البضائع كما أنها تقوم بخدمة التوصيل الي اى مكان وتقوم بفرز الملابس وتصنيفها وهى تقوم بخدمة الشحن من تركيا الي الخارج.
PEBS Group
هي من الشركات التي يمكنك الحصول علي الملابس بسهولة من خلالها لانها تعتبر من أكبر الشركات المتخصصة في هذا القطاع، وهي شركة بلجيكية الأصل ومن أكبر موردى الملابس في العالم لانها تنقل البضائع عبر وسائل مختلفة منها السفن والقطارات والشاحنات التي لها فروع كثيرة في دول العالم ويمكنك التعامل معها في اى وقت عند الاستيراد من تركيا.
ABF international
هي شركة معروفة في مجال الاستيراد وهي متخصصة في الاستيراد من تركيا الي السعودية في ملابس الرجال والنساء والأطفال المستعملة فقط، ولديها إمكانية نقل الملابس والأشياء المستعملة كما انها توفر لك مجموعة من الملابس كعينات للعرض قبل عملية النقل وبذلك يمكنك طلبها بسهولة.
Elnema
وهي شركة متخصصة في الاستيراد من تركيا عن طريق اون لاين، لكنها تقوم ايضا بعملية إعادة تدوير الأقمشة وتوفيرها في أفضل حالة وهي من الشركات المريحة جدا بمجرد التعامل معها حيث يمكنك التعاون معها بشكل مباشر ومن اى مكان في العالم الي جانب ان جميع المنتجات التي تقدمها هي أصلية ولديهم موقع رسمى خاص بهم علي الانترنت.
Comindusa
شركة تقوم بتصميم الأزياء في تركيا وهى من اكبر أسماء شركات التصميم وتعمل علي استيراد الملابس من تركيا وتسليمها الى اى مكان وفي اى دولة في العالم، حيث انها تعمل علي توريد الملابس والأحذية وغيرها من المنتجات الأخرى ، حيث ان أسعارها مناسبة للجميع وفي متناول الايدى وهى شركة معرفة دوليا.

ربما تفيدك قراءه … مكاتب ملابس اطفال جملة .. أشهر 3 جهات توفرها لك

مصانع ملابس اطفال تركية
مصانع ملابس اطفال تركية

مصانع ملابس اطفال تركية

وفيما يلي نعرض لكم مصانع ملابس في تركيا والتي تعمل في مجال صناعة ملابس الأطفال:
مصنع ملابس دومينيك
اذا كنت تبحث عن مصنع لانتاج ملابس الأطفال فسوف يكون مصنع دومينيك هو الاختيار الامثل لك حيث يقع المصنع في منطقة زيتون بورنو وهو حى معروف في تركيا، ويتميز بإنتاج أحدث التصاميم ويتماشى مع صيحات الموضة ومن الرائع أختيار ملابس من هذا المصنع الذى يوفر لك جميع أنواع ملابس الأطفال ويمكنك شراء البسة من تركيا من خلال هذا المصنع.
مصنع كونسي
لماذا منطقة أزمير التركية دائما ما يتواجد فيها الملابس الأنيقة التي تلفت الانتباه وتجذب الأنظار؟ بالتأكيد لان مصنع كونسى يتواجد في أزمير الذى يضيف لها لمسة مميزة بتصاميمها الجذابة، كما يعد من أفضل موردين ملابس أطفال ويوفر أنواع مختلفة من الملابس المنسوجة والتريكو لجميع الأعمار الصغار منها والكبار ويتواجد لديهم مقاسات تناسب جميع الأحجام.
مصنع دينو كيدز
تبحث عن القطع والملابس المميزة لاطفالك ولا تدرى الى اين تذهب؟ فلا داعى للبحث كثيرًا اذهب مباشرة الي مصنع دينو كيدز المتواجد في إسطنبول وهو يقدم الكثير من ملابس الأطفال المميزة والرائعة ومن تلك الملابس الجينز والقمصان والفساتين الخاصة بالفتيات ويتم إنتاجهم بجودة عالية، كما يتواجد في إسطنبول مصنع ملابس اطفال بيتي، بالإضافة الي وكالة ملابس اطفال تركية.
كيهان
من أهم وأفخم المصانع المتواجدة فى منطقة إزمير التركية وهو مصنع متخصص في جميع أنواع ملابس الأطفال فلا تتردد في التعامل مع هذا المصنع، كما يعد من أفضل الأماكن التي تناسبك اذا كنت من التجار او المستثمرين، كما ننصح بالتعامل معهم عند بدء مشروع استيراد ملابس من تركيا.
مصنع ميني ستار
ما يميز هذا المصنع هو أسعاره المناسبة جدا والمعتدلة وهو مصنع متخصص في صناعة الملابس المريحة والانيقة للاطفال ويوجد كل ما ترغب فيه من جينز وفساتين وهى مصنعة من أفضل الخامات المنتجة في تركيا، لذلك فانت تحصل علي أفضل جودة، كما ان هذا المصنع هو الأفضل عندما تريد شراء ملابس اطفال تركية بنات.
Danışan
اذا كنت تبحث عن مصنع ذات تصميم مرح وأنيق للاطفال فلا تتردد في زيارة هذا المصنع فهو يصنف ضمن أفضل المصانع المتخصصة في ملابس الأفضل التركية، حيث انه يحرص علي تقديم أحسن الجودات الرائعة والتصميم الجذاب لانه يتعامل مع أفضل المصنعين والمصممين علي الاطلاق ويوجد لديهم تشكيلة رائعة من الملابس الحريمى والرجالى ايضاً.

ربما تفيدك قراءه … ملابس داخلية اطفال جملة | أجود الخامات من 8 محلات

مواقع شراء ملابس اطفال تركية
مواقع شراء ملابس اطفال تركية

مواقع شراء ملابس اطفال تركية

الآن يمكنك شراء ملابس أطفال من خلال زيارتك لبعض المواقع المشهورة علي الانترنت وهي:

Mini City
موقع جديد للتسوق يتواجد فيه لبس أطفال من أشهر ماركات ملابس الأطفال في تركيا، ويتوفر عليها الكثير من الموديلات مختلفة الأشكال والأصناف، حيث يتوفر عليه كمية كبيرة من العروض التي بالتأكيد ترغب في استغلالها وتناسب كافة أعمار الأطفال الرضع ومختلف أعمار الأطفال في جميع المراحل، ولديهم كل ما قد تبحث عنه من ملابس متنوعة وملابس أطفال حديثي الولادة في تركيا وأصناف متنوعة وما عليك إلا إخراج بطاقتك الائتمانية وشراء كل ما تراه مناسباً ليصلك بكل سهولة إلي باب المنزل.
Lc Waikiki
وهى من المواقع التي توفر أشهر وأفضل الماركات في العالم العربي والأجنبي، فهي سلسلة بيع ملابس منتشرة في العديد من دول العالم من بينها تركيا، حيث يتوفر فيها الكثير من الملابس التي تناسب الأطفال وأيضًا المراهقين والتي تناسب كل الأعمار، فهناك مجالات مفتوحة لكى تختار كل ما ترغب فيه والأجمل من بين الكثير من الملابس، وهي من أفضل مواقع ملابس اطفال تركية.
Mango
من المواقع الشهيرة التي يتواجد فيها الكثير والعديد من موديلات ملابس الأطفال الجميلة التى تتناسب مع مختلف الأعمار والتي يمكنك ان تقوم بطلبها فى الحال وهى من المواقع التي تتميز بالسعر المعتدل وهي أسعار تنافسية، كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد من موديلات وأسعار من خلال موقعهم الخاص علي الانترنت.
قطن
هو موقع تسوق تركي يقوم ببيع الملابس للنساء والرجال كما يتضمن قسم خاص بملابس الأطفال من الجنسين، ويتميز المتجر بكونه يوفر خدماته داخل تركيا لذا حال كنت تمتلك حساب لدى خدمة شوب أند شيب المقدمة من أرامكس، تستطيع التسوق بكل سهوله ويسر وشحن المشترايات الى عنوانك التركي، علي جانب اخر يتميز هذا المتجر بأسعاره منافسة مقارنة ببعض المتاجر الأخرى ، ايضاً يوفر طرق مختلفة ومتعددة للدفع منها الدفع عبر البطاقات الائتمانية، المميز ايضاً انه متوفر باللغتين التركية الاساسية والإنجليزية وهذا يجعل التسوق متاح للجميع وأكثرسهولة لمن يتقن اللغه الانجليزية ولو بشكل بسيط، كما يمكنك معرفة كيفية استيراد ملابس استوكات.
ترند يول
موقع تسوق ملابس أطفال من تركيا يتميز بالأزياء ومستحضرات التجميل والإكسسوارات للنساء والرجال والاطفال إضافة الى قسم خاص متخصص في الديكورات المنزلية الرائعة يعد موقع من مواقع الأزياء الفريدة من نوعها في تركيا، المميز في هذا المتجر هو نوعية الأزياء المتوفرة به.
نجد ان مستوى أزياء الرجال اوالنساء الأذواق حقاً رائعة لكن للأسف نجد ايضاً ان المتجر لا يدعم لغات أخرى غير التركية كما لا يدعم الشحن خارج تركيا ولكن يمكن تخطي هذه العقبه حال كنت تمتلك حساب بخدمة شوب اند شيب فيمكنك شحن مشتراياتك الي عنوانك التركي ومن ثم تقوم شركة أرامكس بتجميع كافة مشتراياتك وارسالها الي عنوانك الاصلي بدولتك، من حيث طرق الدفع فالمتجر يوفر عدة طرق للدفع منها الدفع عبر البطاقات الائتمانية.
ادويت
وهو من المواقع الشهيرة في بيع ملابس الأطفال اون لاين والتي يمكن الاعتماد عليها في الشراء والشحن ويوجد عليه كافة البضائع من ملابس وغيرها حيث يعد من مواقع بيع ملابس أطفال بالجملة وتوفر خدمة الشحن والتوصيل مع وجود مجموعة من الشروط والإجراءات الخاصة التي يجب عليك اتباعها.

ربما تفيدك قراءه … مصنع ملابس اطفال تركي .. أفضل الموديلات من تلك الجهات

اسعار ملابس اطفال تركية بالجملة

تتفاوت أسعار ملابس الأطفال بين الرخيص والمعتدل والأسعار المرتفعة ويرجع ذلك الي عدة أسباب، ولمعرفة تفاصيل أكثر تابع معنا في الفقرة التالية:
تختلف أسعار ملابس الأطفال في تركيا باختلاف قطعة الملابس سواء كانت فستان أو بلوزة أو بنطلون، حيث تكون ملابس البنات أغلى من ملابس الأولاد، وذلك يرجع السبب الي أنها مزينة بفصوص وتتراوح الأسعار في الغالب بين 30 – 90 ليرة حسب نوع القطعة والتطريز وجودة القماش وتوافر مصانع ملابس الاطفال في تركيا يوجد بها العديد من ملابس الاطفال وهناك مجموعة من ملابس اطفال صينيه بالجمله في تركيا وهي من أفضل الملابس المستوردة التي تستطيع الحصول عليها في أسواق تركيا، وهناك بعض القطع الاخري التي لا تتجاوز 20 ليرات.
ويمكنك شراء ملابس الأطفال بأقل سعر في تركيا بداية من 30 ريالًا والأفضل ان تقوم بالشراء عند تواجد عروض ملابس أطفال في الأسواق التركية، كما يمكنك البحث عن أرخص محلات جملة ملابس اطفال في تركيا وهي متواجدة في جميع أنحاء تركيا بداية من أسواق تركيا الشهيرة وبالاخص في مدينة إسطنبول ويتوافر فيها ملابس أطفال باقل سعر وتباع بسعر الجملة في الأسواق التركية مثل سوق عثمان بيه وسوق مارتر وشارع الاستقلال، وهناك الكثير من المحلات التجارية التي تقدم عروض وخصومات في اوقات معينة في السنة.
ولكن يجب عليك معرفة ان أسعار ملابس الاطفال تختلف من قطعة لأخرى لكنها مناسبة لجميع الفئات كما ان جنس الطفل يفرق في تحديد السعر لانة في حالة كانت الملابس لفتاه فهى تختلف وفقا للقطعة التى تريد شرائها قد تكون اغلى من ملابس الاولاد لانها مزينة، كما يمكنك البحث عن الاسواق وافضل محلات ملابس أطفال في تركيا فهي توفر لك الكثير من المال، كما يمكنك البحث ومعرفة كيف ابدا بالتجارة الالكترونية وهي من أحدث الطرق في التسويق الأن.

ربما تفيدك قراءه … ماركات ملابس اطفال تركية .. أفضل 5 مواقع تمنح أحدث  صيحات الأناقة

محلات ملابس اطفال في اسطنبول

هناك الكثير من المتاجر والأسواق في جميع أنحاء تركيا التي توفر لك ملابس أطفال ومنها:
شارع بغداد
لهذا الشارع تاريخ قديم يعود إلى عهد العثمانيين، ويعتبر من أشهر أسوق ملابس الأطفال في إسطنبول ويعرفه الجميع انه متخصص في بيع الملابس بالجملة، ويقع هذا الشارع في الجانب الاسيوى من إسطنبول، ويضم العديد من الملابس المحلية والعالمية ذات العلامات التجارية المعروفة، كما ان الأسعار هناك مميزة وتناسب جميع الناس.
سوق عثمان بيه
تعتبر منطقة عثمان بيه من أرقى مناطق إسطنبول، حيث تحتوي على الكثير من القنصليات والسفارات الأجنبية، كما تعد من أفضل وأرقى الفنادق العالمية، والتي بدورها تنعكس بشكل كبير على أذواق وأشكال الملابس في سوق عثمان بيه، ويضم سوق عثمان بيه أحدث الملابس وهي ماركات عالمية، وبها مكاتب خاصة لتجارالجملة ولديهم ملابس اطفال بسعر الجملة، ويوجد ايضًا مراكز التسوق لمستحضرات التجميل.
بازار سنان باشا
يذهب إليه الكثير من الناس حيث يعد من أفضل الاماكن التي تبيع ملابس أطفال تركية بأسعال معقولة جدا وايضًا لديهم تشكيلة مميزة من الملابس وهي مريحة وذات تصميم فريد ومريح للاطفال التي من الصعب الحصول عليه في مكان آخر، ولهذا فهو يعتبر من أشهر أسواق ملابس الأطفال في تركيا لان جودة الملابس فيها تفوق الوصف، وكذلك سهولة التعامل مع البائعين، والمساومة التي يقوم بها الزائرون تجعلهم يحصلون على أفضل سعر، وأفضل جودة.
سوق الجملة مارتر
تعتبر من أفضل أماكن الاستيراد من تركيا، حيث يهتم التجار العرب بالحصول على سلع ممتازة بأسعار مناسبة، ويوجد في السوق العديد من المكاتب وشركات الشحن ويمكنك الحصول علي ملابس اطفال من تركيا بالجملة من خلال الذهاب الي هذا السوق.
سوق لالالي
يقدم هذا السوق أفضل أسعار ملابس الأطفال في تركيا، حيث أنه من أهم وأشهر المناطق في تركيا لأنه يضم العديد من محلات البيع بالجملة التي تضم أفضل الماركات التركية والعالمية، كما يُعرف بالسوق المصري، وهو قريب من جامع السلطان احمد، ويوجد حقائب بسعر جيد واحذية جلدية مميزة ويمكنك استيراد الملابس من تركيا وهو اختيار جيد ومناسب للتسوق والتجارة.

متجر فيمكا
وهو متجر يمكنك شراء منه ملابس الخاص بالاطفال والملابس الخاصة بالنساء والرجال ويوجد مختلف المقاسات، وفي هذا الموقع يمكنك الحصول على جميع الملابس ذات الماركات العالمية والجودة العالية.

Clup fashion
يعتبر كلوب فاشون من أكثر المكاتب المعروفة والمشهورة لبيع الملابس بالجملة، يمكنك الحصول على جميع العلامات التجارية المعروفة وأفضل شيء في هذا الموقع هو أن لديهم أيضًا تطبيق جوال خاص بهم يمكنك الاستعانة به عند الشراء.
Wow Wholesale
وهو مكتب معروف ورائع لبيع الملابس بالجملة في تركيا، يمكنك طلب كل ما تريد من تشكيلة ملابس مختلفة ومتنوعة، وذلك من خلال موقع واحد دون غيره، لذلك يعد من المواقع الرائعة التي يمكنك شراء ملابس اطفال اون لاين من خلالها ومن أفضل المواقع التي يمكنك التعامل معها.

والآن قد وصلنا إلي خاتمة مقالنا اليوم بعنوان وكالة ملابس اطفال تركية حيث عرضنا عليكم كافة التفاصيل التي تفيدك عند الاستيراد من تركيا او حتى عندما ترغب في بدء مشروعك الخاص سواء من داخل تركيا أو من خارجها ونتمنى ان نكون عرضنا لكم كل ما تبحثون عنه وان ينال المقال إعجابكم.

http://https://www.youtube.com/watch?v=t3SI84gwW4M

 

المصدر | موثوق 

انتقل إلى أعلى