الإثنين , 26 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / ماركات ملابس اطفال تركية .. أفضل 5 مواقع تمنح أحدث  صيحات الأناقة

ماركات ملابس اطفال تركية .. أفضل 5 مواقع تمنح أحدث  صيحات الأناقة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ماركات ملابس اطفال تركية 

إذا كنت مخططة للسفر لتركيا مع أسرتك وترغبين معرفة  ماركات ملابس اطفال تركية حتى تذهبي للشراء منها فورًا جون الحاجة إلى التجول كثيرًا في المولات التركية، ففي هذا المقال يمكننا أن نساعدكِ في تعريفك بأهم ماركات الملابس التركية المختلفة.

ماركات ملابس الاطفال التركية
ماركات ملابس الاطفال التركية

ماركات ملابس الاطفال التركية

هل تريد شراء ملابس بالجملة من تركيا عبر الإنترنت؟ يعد التسوق عبر الإنترنت أحد الأشياء التي تنتشر كالنار في الهشيم حول العالم، فنحن نشتري كل شيء تقريبًا عبر الإنترنت وقد ساعد ذلك في نمو التجارة الإلكترونية.

فهناك الكثير من مميزات الشراء عبر الإنترنت:

  • سهولة وصول السلعة أو المنتج الذي تطلبه وترغب في شرائه لتوفير الوقت والجهد.
  • أسعار تنافسية وكوبونات خصم في المناسبات الخاصة والأعياد.
  • مختلف المناطق ونماذج الملابس والاحتياجات التي قد ترغب في شرائها مثل الملابس والعطور والمكياج والكتب العلمية والألعاب الإلكترونية والأدوات الكهربائية والهواتف الذكية.

لهذه الأسباب وغيرها، قد تجد الكثير الأمهات يرغبن في شراء الملابس عن طريق التسوق عبر الإنترنت لذلك اخترنا تركيا الشهيرة بصناعة الملابس المختلفة، فهناك الكثير مواقع بيع الملابس للأطفال متخصصة في بيع الملابس للأطفال، وهذه المواقع هي ماركات تركية تقدم خدمات البيع في المتاجر وفي الأسواق الإلكترونية.

ربما تفيدك قراءة : ملابس الاطفال بالجملة .. تصاميم عصرية من أفخم 12 محل

فيما يلي قائمة بأفضل وأقوى مواقع ملابس الأطفال التركية حيث يمكنك التسوق من هاتفك الذكي.

  • موقع civil

إنه من مواقع ملابس اطفال في تركيا اسطنبول الرائعة والمفيدة إذا كنت ترغب في شراء ملابس لأطفالك، وعربات أطفال مزدوجة وثلاثية، وملابس أطفال صغيرة، وإذا كنت تنتظرين مولودًا جديدًا، ستجدي العديد من المنتجات المناسبة للأطفال، ويوجد قسم خاص حيث يمكن للمرأة الحامل التسوق.

  • موقع Adwhit

هذا الموقع هو ما تريده حيث أنه يقدم لك مجموعة من الملابس العصرية والموديلات الفاخرة للشابات من خلال Adwait يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الملابس والبيجامات والأزياء والأزياء وفساتين السهرة وفساتين الزفاف لطفلك.

  • موقع ميني سيتي

موقع جديد للتسوق عبر الإنترنت متخصص في تجارة ملابس الأطفال مع العديد من النماذج من مختلف الأشكال والأصناف، هناك عدد من العروض التي تناسب جميع الأعمال في الأطفال ودور الحضانة أو سنوات الدراسة المبكرة، وهناك مجموعة متنوعة من الخيارات والعديد من الأصناف، ولأخذك إلى باب منزلك، ما عليك سوى إزالة بطاقة الائتمان الخاصة بك والحصول على ما تراه مناسبًا.

  • موقع Lc Waikiki

من المواقع التي تقدم أشهر وأفضل الماركات في العالم ومنها الماركات الأجنبية والعربية، وهي سلسلة مبيعات ملابس منتشرة في العديد من دول العالم للعديد من أجمل ملابس الأطفال وللشباب من جميع الأعمار، وهناك مساحات مفتوحة لاختيار الأفضل والأجمل من بين العديد من الملابس التركية وغيرها من المنتجات العصرية.

الموقع آمن ومحمي، وعند إتمام عملية الشراء، سيتم إرسال رسالة تأكيد إلى بريدك الإلكتروني لتأكيد طلبك ومعلومات عن جهة الاتصال وطريقة التسليم المرفقة به، ويمكنك تتبع طلبك برقم التتبع حتى وصوله إلى منزلك.

  • موقع مانجو

لديها العديد من موديلات ملابس الأطفال وتقدم خدمات بيع بيجامات أطفال بالجملة التي يمكنك شراؤها على الفور.

ومن الجدير بالذكر أن هناك العديد من مواقع تسوق ملابس النساء والأطفال في تركيا، في حال كنت ترغب في التجارة والعمل في مجال التجارة الإلكترونية على الإنترنت، فهناك العديد من الأشخاص المربحين للغاية والمهتمين بالإضافة إلى مواقع بيع الملابس التركية بالجملة وأولئك الذين يرغبون حقًا في شراء احتياجاتهم واحتياجات أطفالهم من خلال العالم الافتراضي.

اسماء محلات ملابس اطفال في تركيا
اسماء محلات ملابس اطفال في تركيا

اسماء محلات ملابس اطفال في تركيا

عندما يتعلق الأمر بتسوق الملابس، فإن تركيا هي واحدة من أفضل الأماكن في العالم، فلديها ثاني أكبر صناعة نسيج في أوروبا وأسعار أرخص نسبيًا مقارنة بأوروبا، ملابس الأطفال هي واحدة من القوى الدافعة الرئيسية وراء هذه الصناعة، حيث يتم تنظيم معرض أزياء اسطنبول للأطفال مرتين كل عام، في يناير ويونيو، مما يجذب المزيد والمزيد من تجار التجزئة وأصحاب الأعمال للاستثمار في اسطنبول.

تقدم أكثر من 300 علامة تجارية أجنبية ومحلية منتجاتها الصحية والملونة لعدد متزايد من المشترين، لكنك ستستمتع أيضًا بالتسوق لأطفالك حتى لو لم تقم بزيارة اسطنبول خلال هذا المعرض، هناك العديد من مراكز التسوق التي يمكنك زيارتها مع أطفالك الصغار، توفر العديد من هذه المراكز أيضًا أنشطة ممتعة لأطفالك، فيما يلي أفضل الوجهات التي ستحول وقت التسوق إلى وقت ممتع مع أطفالك.

  • مركز تسوق المطار، باكيركوي اسطنبول

سوف تجد العديد من العلامات التجارية الشهيرة للأطفال مثل Bücürük و Kifidis في مركز تسوق المطار في باكيركوي، وفيها خدمات بيع ملابس الرضع بالجملة وبها منطقة النشاط المصممة للأطفال هي أكبر حديقة نشاط في تركيا، هناك حلبة للتزلج على الجليد إذا كنت أنت وأطفالك مهتمين بالتزلج على الجليد.

باكيركوي هي واحدة من أكبر مناطق اسطنبول ويقع مطار أتاتورك الدولي على بعد 3 كيلومترات فقط، تعتبر باكيركوي منطقة مركزية للأعمال والاستثمار، وواحدة من أكبر المناطق السكنية في المدينة؛ لذلك فهو دائمًا مشغول.

نظرًا لارتفاع الشقق الفاخرة بجوار الهندسة المعمارية القديمة لهذه المنطقة التي كانت في ضواحي ذات يوم، تتحول باكيركوي إلى مركز للاستثمار الفاخر والإقامات ومراكز الأعمال، أثناء زيارتك لباكيركوي، ضع في اعتبارك أن مراكز التسوق Carousel و Capacity Shopping هي أيضًا خيارات أخرى لقضاء يوم ممتع من التسوق.

ربما تفيدك قراءة : اسعار ملابس الاطفال بالجملة .. أشهر 5 متاجر توفرها لك

  • أك مركز، ليفينت

يوجد في Akmerkez منطقة أنشطة للترفيه عن الأطفال والعديد من العلامات التجارية مثل Bebe و Chicco و Joker و Mothercare وأيضًا ملابس أطفال بالجملة من تركيا كما توجد غرفة للرضاعة.

يقع في منطقة مركزية للغاية ويسهل الوصول إليه بالمترو من تقسيم، كما أنه قريب جدًا من حي أولوس الشهير بالعقارات الراقية في اسطنبول والشقق الفاخرة، يمكنك أيضًا زيارة Ulus Park بعد زيارتك إلى  Akmerkez والاستمتاع بإطلالات رائعة على مضيق البوسفور أثناء احتساء الشاي.

  • مركز تسوق الكابيتول، ألتونيزاد

إلى جانب ماركات الملابس مثل Bücürük و Chicco و Benettonيوجد أيضًا متجرين شهيرين للألعاب، Toyzz Shop و Tayga Toys في هذا المركز التجاري الشهير على الجانب الآسيوي، يوفر الكابيتول أيضًا حديقة ألعاب للأطفال الأكبر من 4 سنوات، كما توجد غرفة للرضاعة الطبيعي، منطقة المول واحدة من أكثر المناطق تطوراً وذات قيمة عالية في أوسكودار، قربها من الجسر الأول يجعلها منطقة مطلوبة للممتلكات التركية بالإضافة إلى منطقة مزدحمة، بسبب حركة المرور على الجسر في الصباح وفي ساعات الذروة المسائية، خطط لزيارتك خارج هذه الساعات للاستمتاع بجو تسوق هادئ.

  • مركز جواهر للتسوق، شيشلي

تعد Cevahir موطنًا لواحدة من أكبر الحدائق الترفيهية المسماة Atlantis وأيضًا لماركات الأطفال الشهيرة مثل LC Waikiki و Nubebe و Wenice Kids و B&G Store والتي تقدم خدمات تكلفة شحن الملابس من تركيا يوجد أيضًا حلبة تزلج على الجليد وقاعة بولينغ.

يمكنك حتى أن تترك طفلك في أيدي أمينة وخبيرة في Neşe Erberk Joyfull House إذا كنت ترغب في مواصلة التسوق الشخصي بينما يلعب أطفالك ويمرحون، يقع في المنطقة الوسطى من شيشلي، بالقرب من مجيدية كوي، على بعد محطتين فقط بالمترو من تقسيم هذه المنطقة هي منطقة أعمال مركزية وجنة للمساكن المبنية حديثًا والشقق الفاخرة.

  • إستيني بارك، ساريير

ستجد مجموعة كبيرة من العلامات التجارية في  Istinyepark أحد أشهر مراكز التسوق في الجانب الأوروبي، سيستمتع طفلك بمجمع نشاط وقت المرح، بينما تستمر في التسوق من العلامات التجارية الشهيرة مثل Bebe و GAP kids و Mothercare. تقع في واحدة من أرقى المناطق في ساريير، كما أنها موطن للمساكن والعقارات الفاخرة؛ نظرًا لوجود العديد من الأشخاص الذين يزورون İstinyepark خلال عطلات نهاية الأسبوع، خصص يومًا خلال الأسبوع لتجربة تسوق مريحة للغاية.

  • مركز تسوق Optimum كاديكوي

إذا كنت تزور Kadıköy، فإن Optimum هو المكان المناسب للذهاب للتسوق حيث تقدم حديقة ممتعة لطفلك والعلامات التجارية الشهيرة مثل Panço و Wenice Kids و Kanz، تقع حلبة التزلج على الجليد على الجانب الأناضولي في الداخل أيضًا، قاضيكوي هي أيضًا موطن للعديد من البازارات والمقاهي والمكتبات والعقارات الرائعة في اسطنبول مع إطلالات مذهلة على مضيق البوسفور وبحر مرمرة.

مصنع ملابس اطفال في تركيا

تكتسب صناعة المنسوجات في تركيا أهمية أكبر في عام 2020، تعد تركيا واحدة من أكبر الدول المنتجة للمنسوجات والملابس في العالم وسادس أهم مورد في العالم وثالث أكبر مورد إلى الاتحاد الأوروبي.

صناعة النسيج في تركيا لها أهمية كبيرة في تجارة المنسوجات في أوروبا وأمريكا الشمالية، تُظهر المنشآت الصناعية الحديثة في تركيا نموًا كبيرًا في صناعة النسيج في السنوات الأخيرة بفضل العلامات التجارية المهمة للغزل التركي ومصنعي الأقمشة وشركات القطن العضوي.

توظف صناعة الملابس في تركيا حاليًا أكثر من مليون شخص وتوظف صناعة النسيج والقطاعات الفرعية الداعمة لها الآن ما مجموعه 1.67 مليون شخص، وسيزداد هذا العدد في السنوات القادمة بسبب الاستثمارات الإضافية وزيادة الصادرات.

كما قال وزير التجارة التركي، صدرت تركيا ما قيمته 17.7 مليار دولار من المنتجات الجاهزة في عام 2019، ويسعى المصنعون الأتراك الآن لاغتنام الفرصة التي أوجدتها الصين المتضررة من فيروس كورونا، والتي من المتوقع أن تعاني من تأخيرات في الإنتاج بمقدار خمسة – ستة أشهر في 2020.

وفقًا لجمعية مصدري الملابس في إسطنبول (İHKİB) استحوذ القطاع ومصانع تركيا على 10.1٪ من إجمالي صادرات البلاد البالغة 14.8 مليار دولار في يناير 2020، ووصل إلى رقم تصدير قدره 1.5 مليار دولار، بزيادة 5.8٪ في نفس الشهر من العام الماضي وذهب ما يقرب من 73.4 ٪ من الصادرات إلى دول الاتحاد الأوروبي، وكانت ألمانيا وإسبانيا المستلمين الرئيسيين.

تركيا هي إحدى مراكز الإنتاج التي تستفيد إلى أقصى حد من وباء فيروس كورونا، حيث تقدم نفسها كمركز إنتاج بديل للسوق الصيني.

في يناير، سجلت صادرات الأزياء في البلاد زيادة سنوية بنسبة 5.8٪ وفقًا لأحدث البيانات الصادرة عن جمعية مصدري الملابس في إسطنبول في الشهر الأول من العام، كانت أوروبا الزبون الأساسي لتركيا.

كانت ألمانيا وإسبانيا والمملكة المتحدة أكبر مستوردي منتجات الأزياء التركية خلال هذه الفترة، ومن خلال الشراء من تركيا، شهدت صناعة النسيج التركية زيادة في الصادرات بنسبة 4.7٪ و 8.7٪ و 3.9٪ على التوالي، وتعد هولندا وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية والدنمارك والعراق وبولندا من بين المستوردين الرئيسيين للمنسوجات التركية.

في غضون ذلك، قال مصطفى غولتيبيرئيس جمعية مصدري الملابس إن فيروس كورونا سيؤثر بشكل إيجابي على الصناعة التركية منذ أن نقل كبار مشغلي الأزياء منتجاتهم إلى البلاد قبل اندلاع تفشي المرض. ومع ذلك، فإنه يؤثر أيضًا على انخفاض إنتاج المواد الخام في الصين التي تضررت من فيروس كورونا.

ربما تفيدك قراءة : اسواق ملابس اطفال بجده .. ألوان وتصاميم مميزة من هذه المتاجر

المزايا الرئيسية لصناعة النسيج والملابس في المصانع التركية مثل مصنع دومينيك في تركيا

تتمتع تركيا بالعديد من المزايا في إنتاج المنسوجات وكذلك توريد المواد الخام بناءً على النقاط التالية:

  • من حيث الخدمات اللوجستية، تتمتع الدولة بموقع استراتيجي للغاية لأنها بوابة أسواق الدول الأوروبية.
  • المحافظة هي مصدر المواد الخام المستخدمة في التصنيع. تحتل تركيا المرتبة السابعة في صناعة القطن العالمية.
  • تعد شركات المنسوجات العضوية التركية أيضًا واحدة من أهم موردي القطن العضوي في السوق العالمية.
  • بفضل سياساتها التجارية المرنة مع قوة عاملة ذات مهارات عالية، تتمتع الدولة بصناعة عالية التطور قادرة على إنتاج سلع عالية الجودة.
  • لدى الدولة اتفاقية اتحاد جمركي مع الاتحاد الأوروبي واتفاقيات تجارة حرة مع دول أخرى.
  • من المعروف أيضًا أن تركيا تولي أهمية وأولوية لظروف عمل قوتها العاملة.
  • تواصل تركيا الاستثمار في استخدام التقنيات المتقدمة لتطوير صناعتها.
  • تمتلك الشركات التركية موارد بشرية ماهرة ومتعلمة.
  • تتطور القدرة التصميمية للمصنعين الأتراك.
استيراد ملابس أطفال من تركيا
استيراد ملابس أطفال من تركيا

استيراد ملابس أطفال من تركيا

سواء أحببنا ذلك أم لا، فنحن نعيش في عصر الموضة السريعة أصبحت عقلية “انظر الآن، اشتر الآن، ارتد الآن” جزءًا طبيعيًا من سلوك المستهلك لحديث، وقامت العلامات التجارية الشهيرة مثل H&M و Zara و Topshop بشحن هذه الحالة النفسية، مما يتيح للمتسوقين الحصول على اتجاهات الموضة بعد وقت قصير من ظهورهم على المنصة.

من بين البلدان التي تتصدر هذا الاضطراب في صناعة الأزياء تركيا، التي تصنع مصانعها الملابس لبائعي التجزئة في الشوارع مثل ماركس آند سبنسر وكارين ميلين وأسدا جورج لسنوات عديدة.

يعتمد الاقتصاد التركي بشكل كبير على صناعة الأزياء، حيث أفادت شركة أبحاث السوق أن المنسوجات استحوذت على الحصة الأكبر (18.5٪) من إجمالي السلع المصدرة من تركيا في عام 2015 ومن الناحية النقدية، بلغت قيمة الملابس المصدرة 16.8 مليار دولار متضمنة شحن ملابس من تركيا (13.4 مليار جنيه إسترليني) في عام 2015، وفقًا لأرقام من الوزارة التركية.

على الرغم من أن البلاد واجهت اضطرابات سياسية وخضعت للأنشطة الإرهابية التي تؤثر على العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم، إلا أن تركيزها على إمداد بريطانيا الودول العربية بالموضة وخارجها لا يظهر أي علامة على التراجع.

تُعد تركيا سوقًا مهمًا للعديد من العلامات التجارية للأزياء وتجار التجزئة في المملكة المتحدة، حيث تعتمد مجموعات المسار السريع والكبسولة على فترات زمنية قصيرة جدًا ومرونة عالية من الموردين والمصانع.

على الرغم من أنها أكثر تكلفة من نظيراتها في آسيا، يمكن للمصنعين الأتراك تقديم أوقات تسليم أسرع ومرونة للتكرار في الموسم، لا يمكن لآسيا التنافس مع قرب تركيا القريب من المملكة المتحدة والدول العربية، مما يسمح للمشترين بإجراء طلبات متكررة بسرعة على المنتجات أو لإجراء تغييرات بسرعة على سبيل المثال، تجربة نمط جديد أو لون جديد على التصميمات الحالية.

بينما تتمتع تركيا بمستوى أعلى من تكاليف الإنتاج مقارنةً بوجهات التوريد النموذجية في الشرق الأقصى، إلا أنها تقدم سعر صرف مناسب، وبشكل عام يمكن تسوية تكلفة الإنتاج الأعلى في تركيا مقارنة بالشرق الأقصى من خلال فوائد الجداول الزمنية الأقصر والتفاعل الأسرع مع تطورات السوق.

لا يتعين على العلامات التجارية طلب كميات كبيرة يحتاجون إلى الاحتفاظ بها خزانة المخزون، حيث يمكن للعلامات التجارية تقديم طلبات صغيرة والتكرار على الأنماط، ولا يتعين عليهم حمل مخزون إضافي ليس عليهم الالتزام، لذلك بدلاً من طلب 20000 قطعة من الملابس يمكنهم تجربة 5000 بدلاً من ذلك، بجانب ذلك يمكن وضع الطلبات ويمكن استلام العينات بعد خمسة إلى سبعة أيام، وهو ما يشجع علىالاستيراد من تركيا.

يعد التحول السريع أحد الأسباب التي جعلت شركة etailer Asos تقوم بتصنيع علامتها التجارية الخاصة في تركيا لمدة 10 سنوات، بعد فترة وجيزة من إطلاق الشركة المدرجة في البورصة منتجاتها الخاصة، والعامل الرئيسي للإمداد من تركيا هو السرعة إلى السوق، حيث توفر القدرة على تقديم الطلبات الصغيرة إلى الكبيرة الحجم المرونة والقدرة على تجربة المنتجات والاتجاهات الجديدة، والسرعة في التسويق بها.

ربما تفيدك قراءة : استيراد منتجات تركية .. مزايا متعددة من 3 جهات

اسعار ملابس اطفال في تركيا

بشكل عام هناك عوامل كثيرة يأخذها التجار والمصنعون بعين الاعتبار حين يتعلق الأمر بالتسعير، حتى يخرج لك منتج أو ملابس لطفلك بسعر معين هناك الكثير من الأمور التي يتم النظر فيها بدقة، ومنها:

  • الهوامش

يُدرج مفهوم الهوامش أولاً في القائمة لأن كل ما يليه يساهم في زيادة أو نقص هذا الرقم. الهامش هو ببساطة مقياس للربحية، فهو يحدد مقدار الأرباح أو الربح المتبقي بعد أن تطرح تكاليف ما استغرقته لإنتاج منتجاتك.

لحساب نسبة الهامش، سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنعة وتكلفة تصنيع العنصر.

مثال: إذا كانت تكلفة شراء/ تصنيع عنصر ما هي 4 دولارًا أمريكيًا وكان هذا العنصر يُباع في التجزئة أو لمتاجر التجزئة مقابل 12.00 دولارًا أمريكيًا، فإن نسبة الهامش ستكون 67٪.

يشير هذا إلى أن العنصر يتم بيعه بسعر يسمح للشركة المصنعة/ المصمم بالاحتفاظ بربح بنسبة 67٪ من دولارات التجزئة التي يتم تحصيلها من المستهلك أو بائع التجزئة بعد طرح تكلفة العنصر وباستخدام نفس التكلفة والتجزئة، ستكون العلامة 200٪ أعلى من التكلفة.

يتم حساب هذا الرقم عن طريق طرح التجزئة من التكلفة، والتي تبلغ 8.00 دولارات، ثم قسمة مبلغ الهامش البالغ 8.00 دولارات على تكلفة العنصر بعبارات بسيطة، يعني هذا أنك تفرض رسومًا على المستهلك أعلى مرتين من سعر السلعة “بسعر التكلفة”، بيع شيء “بسعر التكلفة” يعني دفع 4.00 دولارات كل ما يزيد عن هذا المبلغ يعتبر هامش ربحك ويمكن مناقشته كمبلغ أو نسبة بالدولار، وهذا ما تقوم به شركات ملابس اطفال تركية.

  • تحديد الهامش الأساسي الخاص بك

الآن بعد أن أصبحت لديك فكرة عن الهامش، عليك أن تقرر ما هي نسبة الهامش التي تسمح لك بتغطية نفقاتك وتحقيق ربح حقيقي أو إجمالي في النهاية، عند تحديد الهامش الأساسي الخاص بك، ضع في اعتبارك تكاليف ممارسة الأعمال التجارية، والتي تتكون من العديد من المتغيرات.

النفقات العامة هي كلمة تسمعها كثيرًا في مجال الأعمال وهي ببساطة التكاليف الأساسية لتشغيل عملك، وتتراوح هذه العوامل من رواتب الموظفين والإيجارات واللوازم المكتبية والمخزون والاستوديو وربما مواقع البيع بالتجزئة.

يعتبر التسويق والمبيعات فئة أخرى من التكاليف التي يجب مراعاتها سواء كنت تتعامل مع علاقاتك العامة داخل شركتك أو من خلال وكالة، فهناك نفقات ضرورية مطلوبة للترويج لعلامتك التجارية، من المهم أيضًا فهم تكاليف المواد الخام لأن أسعار السلع مثل القطن والجلود والذهب والفضة وما إلى ذلك تتقلب بانتظام.

ستؤثر التغييرات في تكاليف تصنيع العنصر الذي تبيعه بشكل كبير على هوامشك إذا زاد سعر هذه المواد أو انخفض، يجب أن تكون نسبة الهامش التي تختارها عالية بما يكفي لتغطية نفقاتك وعادلة بما يكفي لتوليد المبيعات بالفعل، يجب أن يكون هناك توازن بين عناصر الهامش المنخفض وعناصر الهامش المرتفع في التشكيلة الخاصة بك لتصل إلى متوسط ​​الهامش الأساسي اللازم لإدارة عملك بنجاح.

ربما تفيدك قراءة : محلات ملابس اطفال بالاحساء .. أناقة صغيرك تبدأ من هذه الأماكن

إن شراء الملابس من تركيا هي عملية ناجحة جدًا فالملابس التركية ليست فقط تتمتع بالخامات الجيدة وإنما أيضًا الأسعار التنافسية.

 المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع الفرو في تركيا

مصانع الفرو في تركيا .. 7 أماكن تخدمك بأفضل الأسعار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الفرو من تركيا ؛ فإن …