الثلاثاء , 27 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / استيراد منتجات تركية .. مزايا متعددة من 3 جهات

استيراد منتجات تركية .. مزايا متعددة من 3 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد منتجات تركية؛  فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تعرف على استيراد منتجات تركية ….

كما عُرف أن دولة تركيا أكثر الدول العالمية في التصنيع الجيد لكثير من المنتجات، ولذلك فإن العديد من الدول حول العالم قد اتجهوا في الآونة الأخيرة إلى استيراد منتجات تركية  وتوجد أمثلة كثيرة للمنتجات التي بالإمكان أن تستوردها من هناك، وتشتهر بصناعتها، ويمكن أن تقوم باستيرادك لكثير من المنتجات التي يحتاجها السوق المحلي لديك بسهولة جدا، والكثير من مكاتب الاستيراد يمكنها أن تقوم بإنهاء أي إجراء وإتمام الاستيراد من تركيا بيسر..

استيراد منتجات تركية

تعتبر العملية الخاصة بالاستيراد كذلك من دولة تركيا واحدة من العمليات التجارية، إذ أن الاستيراد من تركيا قد نال شهرة واسعة وذلك في الآونة الأخيرة، وهذا لما تقدمه من مميزات كثيرة أخرى، وذلك سواء أكان على الجانب الاقتصادي أو حتى على الجانب المالي.

إذ توجد العديد من الشركات التي قد تم تخصيصها في ذلك المجال وكذلك صارت على رأس القوائم الخاصة بأشهر المنتجات التركية، هي شركات استيراد ملابس من تركيا.

ذلك لأنه عن طريق تلك الشركات وبكل ثقة وخطوات سهلة، تتمكن من خلالها من أن  تشتري أي شيء من دولة تركيا بكل سهولة، ومن ثم بيع منتجات تركية بالجملة.

وكذلَك فمن الممكن في الوقت الحالي وكذلك ومن خلال أن تتصفح  على المواقع على الإنترنت وكذلك البحث في دليل التجارة في تركيا وكذلك اسعار المنتجات في تركيا، وذلك حتى يمكنك أن تعرف كل ما يكون جديدا عن الشركات التي تستورد من  المنتجات من  تركيا في المملكة أو حتى في الوطن العربي، وهذا فيما يكون خاصا بالتجارة، والتي سوف تقوم بإقبالك عليها وكذلك العمل أيضا في مجالها، وكما أنك سوف تتمكن من أن تجد العديد  من المعلومات عن تلك الشركات.

ربما تفيدك قراءة:  استيراد طاولات من تركيا .. أشهر 3 جهات للشحن السريع

استيراد منتجات تركية
استيراد منتجات تركية

ومن الشركات:

 1- ادويت لوجستيك

تعد شركة ادويت لوجستيك واحدة من أحسن الشركات الخاصة بالشحن الدولى وذلك من دولة  تركيا لدولة السعودية، ولكن ينبغي بكل شروط استيراد منتج من تركيا.

فهي لديها أحسن الأسعار الخاصة بالشحن من دولة تركيا للسعودية، علاوة على أن الأسعار تكون هي الأرخص في دولة تركيا على الإطلاق، إذ أنك لن تجد لها منافسا في ذلك المجال وبخاصة في الأسعار، كذلك فهم  يختصون  بالشحن إلى السعودية، وذلك لكن يسأل عن كيفية شراء منتجات من تركيا، فننصحك بالتعامل مع تلك الشركة.

كذلك فإن الشركة تكون معتمدة على الأسلوب الدقيق، وكذلك السرعة الممتازة وأيضا الإتقان في التعامل وذاك مع كافة الأنواع للشحنات البحرية وكذلك الجوية.

وكذلك فزن الشركة تكون ساعية الى أن تستهدف ربحا فقط في التعاملات الخاصة بها، وكذلك فإنه يوجد رقي في التعامل كذلك مع الزبائن، وكذلك قد نالوا الثقة منهم.

وكذلك الاستمرارية في التقدم للأفضل، وذلك منذ التأسيس للشركة وحتى  الآن، فقد حافظوا  على كافة العملاء، وكذلك فإن لديهم  الفريق الكامل وذلك من الموظفين وكذلك المتخصصين في العديد من المجالات.

شروط استيراد منتج
شروط استيراد منتج

ربما تفيدك قراءة: استيراد الخضار والفواكه من تركيا .. احصل عليها طازجة من 11 مكان

افضل المنتجات للاستيراد من تركيا

  • السيارات تكون  مشكلة لنسب كبيرة 13,9% وذلك يكون من الإجمالي  العام الصادرات التركية، ويوجد الكثير من منتجات تركية اون لاين يمكن أن تحصل عليها.
  • كذلك الآلات أيضا وذلك بما يكون فيها من الأجهزة الخاصة بالكمبيوتر والتي وكذلك فيتم التمثيل لنسب 8,7% وذلك من الإجمالي للصادرات التر كية.
  •  وكذلك الأحجار الكريمة وكذلك المعادن الثمينة.
  •  للملابس وكذلك الإكسسوارات وأيضا المشغولات اليدوية، وهي احسن منتجات تركية للتصدير.
  •  أيضا الأجهزة الكهربائية وأيضا المعدات.
  • كما يمكن استيراد مواد غذائية كثيرة من هناك.
  •  الملابس وكذلك الإكسسوارات، وذلك الغير كاملة التصنيع.
  • البلاستيك وكذلك المواد البلاستيكية.
  • المواد الحديد وكذلك  الصلب، وكذلك يمكن استيراد اواني منزلية من تركيا.
  • الفواكه وأيضا المكسرات.

وَكذلك تعد الأحجار الكريمة وكذلك المعادن التي تكون نفسية من السلع وكذلك الأسرع في نموها وذلك يكون بين تلك السلع السابقة وكذلك فإنه من خلال السنوات التي سبقت قد تخطت نسب الزيادة أيضا فى الصادرات الخاصة بالأحجار الكريمة وكذلك  المعادن الغالية والنفسية حوالى 110%، وكذلك فإن البلاستيك يكون فى المرتبة الثانية، ومن ثم فإن السيارات فى تمون في المرتبة الثالثة، ومن ثم يأتي بعدها الكثير من الآلات وذلك بما يكون فيها من الأجهزة الكهربائية..

مواقع لبيع المنتجات التركية

فالإنترنت يكون له الدور المؤثر وكذلك الفعال في الإيصال لهذه المنتجات إلينا وكذلك فإنه قد تمكن من أن يقوم بتقديم يد المساعدة لنا  في ذلك الأمر.

2- موقع علي بابا

جعل من مفهوم التجارة وكذلك من مفهوم التسوق مفهوماً أكثر في شموليه وكذلك فهو ملائم أيضا مع التوجهات الخاصة بالدول وذلك للعولمة الخاصة بالتجارة وذلك حتى تكون أيضا التجارة الإلكترونية هي الجزء الأساسي إذ أنه يكون من القوام لاقتصاد الدول، ووفقا لذلك فقد تم  الظهور  للعديد من متاجر الإلكترونية وكذلك من المواقع للتسوق التركية وكذلك فتخدم كلا الساحتين الساحة المحلية وكذلك المساحة الدولية.

افضل المنتجات للاستيراد من تركيا
افضل المنتجات للاستيراد من تركيا

ربما تفيدك قراءة: استيراد الفضة من تركيا .. إجراءات مضمونة من 10 أماكن

3- أدل

 موقع ADL ويكون من المواقع الخاصة  بالتسوق تركي للنساء، وكذلك فإن الموقع الخاص بالبيع لمجموعة من الملابس وكذلك الاكسسوارات النسائية المميزة وكذلك فإن للمتجر مزايا وذلك لأنه يدعم اللغتين الانجليزية وكذلك التركية وذلك ما سيجعل العملية الخاصة بالتسوق اكثر يسرا، وكذلك الأسعار فيه مغرية جدا

شركات المنتجات التركية

افضل حل هو أن تبحث في الدليل الخاص بالشركات التركية، وكذلك فإن تركيا قد جهزت الدليل الخاص بالشركات التركية وهو دليل المصنعين، وكذلك الموردين وأيضا المصدرين.

كذلك فيمتاز الدليل بالجودة العالية، وكذلك فإن دليل الشركات التركية، وذلك من الموردين وكذلك المصدرين وأيضا الشركات التركية التي تقوم بالتصنيع  في تركيا.

وختاما: تبقى المنتجات التركية ذات رونق وطبيعة خاصة وجذابة، ولذلك فإن الاستيراد من هناك صار من المتطلبات لكثير من الناس، ولا سيما في الوطن العربي.

ربما تفيدك قراءة: استيراد الليمون من تركيا .. أفضل 7 جهات توفرها لك بجودة عالية

 

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع حقائب في تركيا

مصانع حقائب في تركيا .. تصلك بسعر الجملة من هذه الجهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد حقائب من تركيا ؛ فإن …