الأربعاء , 28 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / استيراد الفضة من تركيا .. إجراءات مضمونة من 10 أماكن

استيراد الفضة من تركيا .. إجراءات مضمونة من 10 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في  استيراد الفضة من تركيا؛  فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

كيفية استيراد الفضة من تركيا بالتفصيل …..

من المعروف أن الفتيات تحب الجمال بكافة أشكاله وان الجمال لا يقتصر فقط علي الملابس و تسريحات الشعر،ولكن يكتمل جمال المرأه بالاكسسورات سواء ذهب او فضه، ونظرآ لارتفاع قيمه الذهب،اتجه التجار الي استيراد الفضه من تركيا حيث تتميز صناعتها بالرقي و الجمال والأن سوف نعرض عليكم كيفيه استيراد الفضه من تركيا بشراح وافٍ و مبسط ابقو معنا.

استيراد فضة من تركيا

وسوف تظل عمليه الاستراد من تركيا عمليه مربحه للغايه ، لأن العديد من المستوردين حول العالم كانوا ولا يزالون يشترون منتجات مختلفة من تركيا من حيث جودتها الرائعة وأسعارها المعقولة من أجل بيعها في الأسواق المحلية ، والتحري عنها وإخراجها.

شروط الاستيراد من تركيا

  • عند التواصل إلكترونيًا مع أي من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض أسعار ، يجب عليك التواصل باسم شركتك وليس بصفتك الشخصية
  • البحث إلكترونيًا عن مواقع شراء الفضة من تركيا عبر الإنترنت أو بالاعتماد على Google ، أو حتى بالسفر إلى تركيا عن الشركة أو المصنع الذي يقدم لك المنتجات المرغوبة بأفضل الأسعار.
  • يجب أن يكون لديك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي تريد استيرادها ، فمثلاً إذا كنت ترغب في الاستيراد من تركيا  فيجب عليك تحديد كل ما يتعلق بالمنتجات مثل الكمية والأحجام.
  • يجب عليك تحديد ميناء الشحن ليقوم البائع بإرساله في هذا الميناء ، ومن الضروري أن يكون لديك مستندات للشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة.
  • تقوم بدفع المستحقات الجمركية على شحنتك وبعد ذلك تحصل علي إذا تم الإفراج عن الشحنة وبعدها يمكنك نقلها إلى مخزن أو مكان آمن للعمل على توزيعها على التجار.
استيراد فضة من تركيا
استيراد فضة من تركيا

ربما تفيدك قراءة: استيراد شنط حريمي من تركيا .. 8 جهات توفرها لك عبر الإنترنت

كيفية الاستيراد من تركيا

1- السفر الى تركيا:

يمكنك السفر إلى تركيا لمدة أسبوع وزيارة الشركات التي تم التواصل معها عبر الإنترنت للمتابعة وشحن البضائع بأفضل طريقة والعودة إلى بلدك لاستلامها من ميناء الداخل بعد سداد المستحقات الجمركية.

2- يمكنك التسوق عبر الإنترنت من تركيا:

من خلال موقع الشركة الإلكتروني أو ملف تعريف على أحد المواقع التجارية الشهيرة ، يمكنك  ايضا من خلالها معرفه اسعار خواتم الفضة في تركيا.

3- الاستيراد عن طريق وسيط: –

تعتمد هذه الطريقة على تكليف شركة استيراد من تركيا بشراء ما تحتاجه من المنتجات بالمواصفات المطلوبة ، لتقوم تلك الشركة باستيراده وتخليص الجمارك حتى تستريح.

سوق الفضة في تركيا

1- السوق المسقوف:

سترى مجموعة من المجوهرات القديمة ، ومجموعة مميزة من تجار الفضة بالجملة، وبمجرد دخولك إلى هذا السوق تشعر أنك قد عدت إلى زمن الإمبراطورية العثمانية القديمة ، حيث ستستنشق رائحة عطر التاريخ في كل مكان ، والذي يأخذ شكله العثماني القديم

2- شارع عثمان بك:

يعتبر من أجمل الأسواق في اسطنبول حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من الشركات الاستشارية في صناعة المشغولات الذهبية والفضية.

3- محلات الفاتح:

من أشهر أسواق تجارة الفضة في اسطنبول ويوجد العديد من محلات بيع الفضة في تركيا والتي تبيع ايضا المصوغات الذهبية ، وتحتوي على كل الأشياء التي يمكنك البحث عنها.

4- سوق محمود باشا:

يتميز هذا السوق بأسواقه الشعبية في اسطنبول حيث يقدم للزوار والسياح جميع احتياجاتهم اليومية المختلفة من الملابس إلى المجوهرات التقليدية والإكسسوارات والهدايا التذكارية وغيرها من المنتجات.

5- محلات مارتر:

يمكنك الذهاب إلى متاجر مارتر والتي تضم أكبر عدد من محلات فضة تركية بالجملة، وهذه المنطقة هي واحدة من الأماكن المميزة الجديدة مع الحمالين.

السفر الى تركيا
السفر الى تركيا

ربما تفيدك قراءة : استيراد شنط من تركيا.. أروع التصاميم من 6 أماكن

6- بازار أراستا:

في مدينة اسطنبول القديمة يُطلق على هذا السوق اسم Sepahi ويشتهر بالزوار كوجهة مثالية لشراء الهدايا التذكارية التقليدية.

مصانع الفضة في تركيا

7- MYSILVERS GUMUS TAKI

  • مؤسسة MYSILVERS GUMUS TAKI, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع صياغة ذهب وفضة.
  • كما تعمل في قطاعات قلادات من الفضى أقراط فضيّة و الفضة في تركيا اسطنبول.

8- CREO WATCH JEWELS

المؤسسة CREO WATCH JEWELS, هي تاجر الجملة وتعمل في قطاع استيراد وتصدير حلي ومجوهرات وساعات . كما تعمل في قطاعات تصليح ساعات بجيب و فضة . ومقرها في Istanbul, تركيا .

9- COSAR SILVER

هي المُصنع/المنتج تأسست في 2001 , وتعمل في قطاع صياغة فضة. كما تعمل في قطاعات مجوهرات من الفضة و خواتم فضة تركي رجالي. ومقرها في Istanbil, تركيا .

10- KUYUMCULUK SAN

المؤسسة KUYUMCULUK SAN. TIC. LTD. ŞTI, هي المُصنع/المنتج, تأسست في 1984 وتعمل في قطاع مجموهرات. كما تعمل في قطاعات صياغة ذهب وفضة و سلاسل ذهبية/ أطواق، سوار . ومقرها في Istanbul, تركيا .

تجارة الفضة في تركيا

مزايا مشروع تجاره الفضه من تركيا

يتميز هذا النشاط بعدم وجود تكاليف تحمل ومخاطر منخفضة وشبه صفرية. يمكن أيضًا ترك العمل نهائيًا دون أي خسائر، وهذا بالطبع غير متوفر في العديد من المشاريع الأخرى.

كيف تبدأ مشروع تجارة الفضة المربح؟

يمكنك الحصول على المشغولات الفضية بكافة أشكالها بوسائل متنوعة ومتنوعة منها البيع بالعمولة لمتاجر شهيرة، أو شراء قطع بسيطة من  تجار فضة جملة بسعر الجملة وبيعها بسعر التجزئة، وبعد الاستقرار على الطريقة التي تنوي العمل بها يمكنك التقاط صور للموديلات المختلفة أو تنزيلها من الإنترنت لاستخدامها في الترويج بعد ذلك.

كيف تبيع وتحقق أرباح؟

من الممكن الاعتماد كلياً على الإنترنت في البيع ، حيث يوجد ملايين النساء والنساء المهتمات بمثل هذه السلع ويمكن تسويقها لهن ويجب معرفه اماكن بيع الفضة بالجملة في تركيا ويتم ذلك عن طريق إنشاء صفحات على مواقع مختلفة مثل Instagram و Twitter و Facebook مع اسم يشير إلى مجال عملك مثل “Silver World” أو أي اسم مشابه يتم الإعلان عن هذه الصفحات التي تستهدف النساء ويمكن أيضًا عرضها في المنتديات النسائية، ويمكن أيضًا عرضها على مواقع البيع الإلكترونية، وبالتالي تصل إلى شريحة كبيرة جدًا من الأشخاص.

ربما تفيدك قراءة:  استيراد اكسسوارات نسائية من تركيا .. قائمة أماكن توفر لك كل ما تريد

الفضة في تركيا اسطنبول
الفضة في تركيا اسطنبول

سعر بيع الفضة في تركيا

تختلف أسعار الخواتم  من مدينة إلى أخرى ومن المناطق فقد تكون أسعار خواتم فضة رجالى تركي ب:

  • أسعار تبدأ من 350 إلى 750 ليرة وأكثر.
  • سعر جرام الفضة في تركيا عيار 925 مقاس 9 سعره ٢٧٣.٨٨ ليرة.
  • خاتم رجالي فضة عيار 925 مقاس 11 سعره ٢١٢.٤٩ ليرة.
  • خواتم فضة تركيا عيار 925.

و هذه هي اسعار خواتم فضة تركي حريمي:

  • خاتم فضة تركي عيار 925 حجر سوارفسكي سعره ١٢٧.٤٩ ليرة.
  • خاتم الفضة التركية عيار 925 سعره 2,100 ليرة.
  • دبلة ومحبس من الفضة التركية عيار 925 سعره 3,600 ليرة.
  • خاتم نسائي من الفضة التركي عيار 900 سعره 2,500 ليرة.

تكلفة الشحن من تركيا

أسعار الشحن بشكل عام للطلبات في تركيا إلى أي من المدن السعودية عبر أرامكس لاحظ أنه في بعض الأحيان يتم الشحن عبر شركات الشحن السريع الأخرى مثل UPS و DHL و TNT حسب ما هو متاح لنا، وتعد ارامكس افضل شركة شحن من تركيا الى السعودية.

  • النصف الاول كيلو 149 ريال.
  • كل نصف كيلو اضافي 39 ريال.
  • للطلبات التي يزيد وزنها عن 21 كيلوغراماً، سيتم احتساب الكيلوغرام 89 ريالاً.
  • إذا كنت تريد الشحن إلى عنوان في تركيا فستكون قيمة الشحن 69 ريالًا للنصف الأول للكيلو، ثم 19 ريالًا لكل نصف كيلو إضافي، وقيمة الشحن عبر البريد السعودي: 158 ريالاً للكيلو الأول، ثم 39 ريالاً لكل نصف كيلو إضافي.
خواتم فضة تركي حريمي
خواتم فضة تركي حريمي

تقوم أرامكس بتسليم الطلب إلى عنوان العميل، سواء كان منزل العميل أو عنوان العمل. أو يتم الاتصال بالعميل لاستلام الطلب من خلال أحد مكاتب شركة الشحن في مدينته.

تستغرق العملية عادة من 5 إلى 10 أيام من تاريخ شحن ارامكس من تركيا للسعوديه، ويعتمد ذلك على عدة عوامل، منها سرعة المرور عبر الجمارك التركية والسعودية، ومدى الضغط على شركة الشحن. سيتم تزويد العميل برقم البوليصة (رقم التتبع) لتتبع مسار الشحن. غالبًا ما تستغرق العملية يومين حتى تظهر البيانات على موقع شركة الشحن.

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع السيليكون في تركيا

مصانع السيليكون في تركيا … دليلك لخبراء التعاملات التجارية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد السيليكون من تركيا؛ فإن افضل …