الخميس , 22 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد الأثاث من تركيا /  استيراد طاولات من تركيا .. أشهر 3 جهات للشحن السريع

 استيراد طاولات من تركيا .. أشهر 3 جهات للشحن السريع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد طاولات من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 استيراد طاولات من تركيا

في كل مكان وفي كل منطقة نجد مطعم أو محل أو مدرسة أو شركة يتم افتتاحها وكل هذه الجهات تحتاج إلى الطاولات سواء وخصوصا المطاعم والمقاهي وهذا ما شجع رواد الأعمال على استيراد طاولات من تركيا نظرا لانها الدول الأفضل في مجال المنتجات الخشبية ولكن لكي تدخل في هذا المجال سوف تحتاج إلى العديد من المعلومات والأفكار التي سنقدمها إليك في المقال التالي:-

طاولات من تركيا
طاولات من تركيا

طاولات من تركيا

البعض منا يريد كل فترة تغيير طاولاتنا المنزلية أو مكاتبنا، حيث ازداد الطلب في الفترة الأخيرة على الاستيراد من تركيا وخاصة استيراد طاولات المنزل والمكتب، ويرجع ذلك إلى التقدم الكبير الذي وصلت إليه تركيا في هذا المجال الذي جذب العديد من رجال الأعمال إلى الرغبة في تجديد مكاتبهم، وذلك لمواكبة التطورات الجديدة في عالم الطاولات، حيث أن مكتبك هو وجهة شركتك التي ستشجع العملاء على العمل معك.

في البداية يجب عليك تحديد طاولات تركيه  المطلوبة، ويمكنك أن تبني اختيارك على طلبات العملاء المتكررة، وبعد ذلك يمكنك طلبها من إحدى شركات أثاث المكاتب التركية وأيضًا توفير العديد من الخيارات والنماذج التي ستعجبك بالتأكيد، ويمكنك الاختيار من بينها أيضًا.

بعد ذلك تقوم باختيار شركة الشحن التي تريد التعامل معها، لإرسال الطاولات المتفق عليها، وتستلم الأموال منك، وتسلمها لشركة الطاولات، واستلام الطاولات منها، وتسليمها لك بعد التأكد أنه يطابق المواصفات المطلوبة.

لكن إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها الاستيراد من تركيا فعليك السفر بنفسك إلى تركيا، والذهاب إلى مكاتب الطاولات المختلفة واختيار الأنسب لك من بينها، حتى تتمكن من تحقيق ربح، و يجب أن يكون لديك مكان كبير لاستخدامه كمتجر لتخزين هذه السلع العملاقة.

طاولات المطاعم في تركيا

من المنتجات التي تحقق مكاسب كبيرة عند الاستيراد من تركيا استيراد الطاولات، لكن ذلك يتطلب الكثير من الوقت حتى تتمكن من تحقيق ربح، ويجب أن يكون لديك مكان كبير تستخدمه كمتجر لتخزين هذه السلع العملاقة، وهناك العديد من الخطوات التي يجب اتباعها للحصول على عند استيراد طاولات المكتب والمنزل:

ربما تفيدك: كل ما تحتاجه من معلومات لاستيراد أثاث من تركيا

أولاً: اختيار شركة الطاولات المناسبة

ستجد العديد من الشركات والمصانع على شبكة الإنترنت وفي مختلف المنتديات، ثم يمكنك مقارنة أكثر من شركة، حتى تتمكن من اختيار اجمل الطاولات التركية التي تناسبك.

ثم اختر الطاولات المطلوبة، وأرسل البريد الإلكتروني أو الفاكس الخاص بشركتك، وتذكر دائمًا التعامل مع الشركة باسم شركتك، وليس بصفتك الشخصية، حتى تكون الصفقة أكثر جدية.

ثانياً: اختيار شركة الشحن المناسبة

يمكنك البحث بنفسك على الإنترنت، حتى تتمكن من الحصول على الكثير من شركات الشحن الكبرى، ومن ثم تقوم بالاتفاق معها لشحن الطاولات وتخليص الجمارك وتسليمها لك.

ثالثا: كيفية ارسال تكلفة الاستيراد

تلعب شركة الشحن الدور الاهم في الاستيراد حيث انها تلعب دور الوسيط المالي بين المستورد وشركة الطاولات في تركيا حيث يقوم المستورد بإيداع قيمة البضاعة في مكتب شركة الشحن ويتم تسليم المبلغ إلى شركة الطاولات في تركيا بعد استلام طاولات المطبخ التركية منها، وتتأكد الشركة من مطابقة البضاعة للمواصفات في العينات المتاحة للعميل قبل استلامها  والكثير يتجهون لاستيراد الطاولات التركية، فهي تتميز بالأناقة والحداثة، وفي نفس الوقت تجدها لم تفقد متانتها ومتانتها مثل الدول الأخرى.

طاولات تركي السوق المفتوح

يمكنك العثور على أفضل السلع للاستيراد من تركيا ومن أهم شركات الطاولات المتميزة ما يلي:

  • دوميسوم:

تمتلك أفضل الأسس التركية التقليدية، وتتخصص في تصنيع الطاولات يدويًا وبدقة، بجودة تفوق الأساس العالمي، وتقوم بتصنيع الطاولات من مواد طبيعية عالية الجودة مثل الخشب والمعدن والجلد وقد تم تأسيسه عام 1975 ويوجد المعرض الرئيسي في بيليك دوزو، اسطنبول.

  • بالمي كوجاك:

هي شركة  تأسست عام 2001 وتوفر أفضل طاولات بلياردو للبيع في تركيا كما تصدر طاولات أنيقة إلى أكثر من 50 دولة حول العالم كما أن الشركة على استعداد تام لتلبية أي طلبات خاصة.

  • تصميم توا:

يقدم أفضل الأثاث التركي الحديث والمميز في الشركة إنها لا تستعمل الغراء في الطاولات التي يصنعها، بل يعتمد على تقنية خاصة تجعل الأساس ثابتًا بدون مواد لاصقة، وهذه الطاولات تعيش أكثر من الطاولات التي تم لصقها لسنوات عديدة، وتستخدم الشركة الأخشاب الجيدة مثل خشب البلوط، وخشب الجوز، وتتميز تصاميمها بالبساطة، والألوان الطبيعية التي تشكل مزيجًا فريدًا.

طاولات تركية للبيع أون لاين
طاولات تركية للبيع أون لاين

طاولات تركية للبيع أون لاين

نظرًا للطلب القوي من العملاء السعوديين على منتجات المائدة التركية، اتجه العديد من المستوردين في المملكة العربية السعودية إلى إنشاء مشروع شركات تركية للأثاث المكتبي، واستيراد منتجاتهم من تركيا، ويبحث العديد من المستثمرين السعوديين دائمًا عن ما أفضل من حيث أثاث وديكورات الشركات والمكاتب لأنها تعتبر وجهة للشركة مما يدل على الذوق السعودي الفخم لصاحبها، لذلك يمكنك شراء العديد من الطاولات عبر الإنترنت ونقدم لك أفضل شركات الاثاث التي تقدم الطاولات المكتبية والمنزلية في تركيا:

  • شركة Offi:

بدأت الشركة في تقديم خدماتها لتصنيع الأثاث المكتبي الحديث الفاخر والأثاث الإداري وطاولات الاجتماعات والخزائن وطاولات المعلومات والأرائك وكراسي الانتظار و طاولات تلفزيون تركية والمكاتب التركية الفاخرة، وتتميز منتجات الشركة بالراحة والتصميمات الراقية ذات الجودة، ويقع المقر الرئيسي للشركة في العاصمة أنقرة وبالتحديد في منطقة سنجان.

ربما تفيدك:

  • شركة Cagin:

هي شركة أثاث تركية مشهورة وخبيرة في تطوير موديلات جديدة وإنتاج طاولات مكتبية وتتميز الشركة في تجارة الجملة والتجزئة في طاولات المكاتب في تركيا وجميع أنحاء العالم كما توفر الشركة المئات من موديلات الأثاث المكتبي المختلفة: طاولات مكتبية فاخرة وكراسي وخزائن وكذلك مكاتب، وحدات أدراج، طاولات، و طاولات بلاستيك في تركيا.

  • مصنع Berbeogl:

تأسس مصنع Berberolu عام 1972 لتقديم خدماته في مجال الطاولات المعدنية والخشبية للمكاتب والمراكز الإدارية، وكانت مساحته في ذلك الوقت 150 مترًا، وفي عام 1979 انتقلت الشركة إلى مصنعها الجديد في المنطقة الصناعية المنطقة، وبدأت في إنتاج الطاولات وكراسي المكاتب، وفي عام 1995 دخلت المرحلة المؤسسية من خلال عمل السيد نبيل بربر، حيث بدأت الشركة في إنتاج خزانات الملفات وخزائن غرفة الملابس حيث يقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة مرسين بمنطقة أكدنيز.

وهكذا نكون عرفناكم على كل تفاصيل استيراد الطاولات من تركيا.

المصدر:موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

استيراد فساتين اطفال من تركيا

استيراد فساتين اطفال من تركيا .. تصاميم مميزة من 8 متاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد فساتين اطفال من تركيا ؛ …