الجمعة , 23 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد الأثاث من تركيا / كل ما تحتاجه من معلومات لاستيراد أثاث من تركيا

كل ما تحتاجه من معلومات لاستيراد أثاث من تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاثاث من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 كيف استورد أثاث من تركيا

كيف استورد أثاث من تركيا؟ هو أول سؤال يطرحه كل من يرغب في عمل مشروع لبيع الأثاث، فالأثاث التركي لا يضاهيه أي نوع من الأثاث فهو عنوان الجودة والفخامة، والعمل المتقن الذي يرضي جميع الأذواق وهو مناسب للجميع مهما كانت ميزانيتهم المحددة فتجد الكثير من المشتريين يتوافدون على المحل الخاص بك فور معرفتهم بوجود الأثاث التركي لديك وبالطبع تحقق مكاسب خرافية.

شركات استيراد أثاث من تركيا

الكثير من الشركات التركية المتخصصة في بيع الأثاث التركي المتواجدة في تركيا والتي تقدم خدماتها للعملاء من كافة أنحاء العالم يمكنها أن تقدم لك الأثاث المناسب سواء كنت ترغب في الشراء بالجملة أوحتى للاستخدام الشخصي ومن هذه الشركات:

ستوا ديزاين

البساطة هي ما يجذب العملاء للتعامل مع المصنع إلى جانب الإبتكار والإبداع،  مما يشكل مزيجاً فريد الجمال في الأثاث والمفروشات وهوما يسعى إليه المقبلين على الزواج.

  •  ويعتمد بشكل عام في تصميماته على الأخشاب الجيدة، مثل خشب البلوط وخشب الجوز، ويتميز جميع الأثاث بألوان طبيعية ولمسات نهائية ناعمة.
  • أسس هذا المصنع المصمم تاردوكومان والذي بدأ حياته بتصميم المجوهرات في باريس ثم تصميم الأعمال الفنية من الأخشاب والمعادن
  • لا يستعمل كومان الغراء في الأثاث الذي يصنعه ولكن يعتمد على تقنية خاصة تجعل الأثاث يتماسك بدون أي مواد لاصقة، ويعيش هذا الأثاث أكثر من الأثاث الذي تم لصقه ويدوم لسنوات طويلة.

ويشتهر المتجر بأنه متخصص في تصنيع الأثاث في تركيا لديه أفضل الأثاث المنزلي التركي، فتجد لديه تشكيلة واسعة من طاولات المكاتب وكراسي وكنب المكتب والطاولات الجانبية وغيرها، كما لديه أفضل الأدوات المكتبية وقطع الأثاث الفريدة لتأسيس منزل ومكتب عصري  أنيق.

 

 

الأثاث المنزلي التركي
الأثاث المنزلي التركي

 

 

ويمكنك الذهاب إلى فرع المتجر ومعاينة المنتجات بنفسك والاطلاع على أسعارها أواختيار التعديلات والتصميمات التي ترغب في تنفيذها من خلال زيارتهم على العنوان التالي: العنوان:Stoa Design، Hayriye Caddesi No.18/1، Galatasaray، Istanbul، Turkey، كما يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف الخاص بهم من خلال الاتصال على : 902122514098.

كما يمكنك شراء  أثاث تركي أون لاين بالدخول على موقعهم الإلكتروني وتصفح المنتجات الموجودة لديهم ومعرفة كافة التفاصيل التي تود الحصول عليها والتسوق من خلال رابط الموقع الإلكتروني التالي: من هنا .

CAGIN:

شركة خبيرة في تطوير نماذج جديدة وإنتاج أثاث تركي  2019 وتنخرط الشركة في التجارة بالجملة وبالتجزئة في الأثاث المكتبي المنتج ذاتيا في تركيا وجميع أنحاء العالم توفر الشركة على المئات من نماذج أثاث المكاتب المختلفة.

  • منتجات CAGIN مريحة وذات جودة عالية وبأسعار معقولة، وهذا مزيج مثالي ومن شأنه أن يجعل الأثاث جذابا خاصة بالنسبة للمشترين.
  • الأثاث في CAGIN مصمم من طرف مجموعة من المصممين المحترفين المتخصصين في الأثاث المكتبي وتطوير النماذج الوظيفية والحديثة.

توفر الوسائل الحديثة لمنتجات الأثاث الكلاسيكي التركي لشركة CAGIN على معدات تكنولوجية متقدمة وموظفين مهنيين يعرفون ويحبون ما يفعلون. إنها منشأة تتوفر على مستوى عالي من الإنتاج وتوفر التكنولوجيا الجديدة ونظام لمراقبة الجودة، والذي يضمن الجودة.

 

 

شركة استوديولوجو

يهدف ستوديو لوجوإلى تحويل الأحلام الملونة إلى حقيقة، ويهدف كذلك إلى اصطحاب عملاء الشركة في تلك الرحلة الملونة منتجات المحل مصنوعة يدوياً وهي متميزة ومختلفة ومفعمة بالبهجة يقوم فريق التصميم في المحل بتصميم قطع فريدة من نوعها وغير متكررة، ولذلك جميع القطع مميزة ومصنوعة بدقة وحرفية عالية يتم تصدير منتجاتهم الرائعة إلى العديد من دول العالم لتزين المنازل والمكاتب والفنادق الصغيرة.

شركة إيديكور شوب

هي واحدة من أهم واشهر الشركات المتخصصة في صناعة المرايا واللوحات وتوفر أفضل مجموعة فنية للجدران في تركيا.

ويمكنك أن تجد من خلال هذه الشركة أفضل اللوحات الفنية والمرايا المميزة وساعات الحائط الحديثة وجميعها مصنوعة بأعلى جودة ممكنة، كما يقوم المحل أيضاً بصناعة الطلبات الخاصة في اللوحات والمرايا والساعات وجميع أشكال ديكور الحائط، ويوصلها أيضاً بدقة وجودة عالية.

 

صناعة الأثاث في تركيا
صناعة الأثاث في تركيا

شركة بالمي كوكاك

من أشهر الشركات في تركيا يتوافد عليها العملاء من كل أنحاء الوطن العربي تم تأسيس هذه الشركة العائلية عام 2001، وتقوم بأنتاج أثاث تركي فاخر منذ ذلك الوقت لعالم التصميم الداخلي  وتقوم الشركة الآن بتصدير الطاولات والكراسي الأنيقة إلى أكثر من 50 دولة حول العالم.

وتتخصص الشركة في صناعة  أثاث تركى مودرن ذات الجودة العالية للاستخدام المنزلي والتجاري، ويتنوع عملاء الشركة بين المنازل والمحلات والشركات والمطاعم والمقاهي وحتى الفنادق الفاخرة.

كما أن الشركة على استعداد لتنفيذ أي طلبات خاصة، يوجد بالشركة وحدة تصميم مستعدة لتصميم الأثاث حسب حاجة العميل وكذلك طبقاَ للمساحة والميزانية المتاحة.

متجر 333km

 تم تأسيسه بواسطة المصمم Deniz Duru يجمع بين الطابع الألماني والطابع الفرنسي والطابع العثماني، الأثاث من الخشب الصلب والمفروشات تميل للون الأخضر الداكن، من أشهر محلات بيع أثاث تركي في اسطنبول تتميز بالذوق الفني الراقي الذي يجمع بين الفخامة والبساطة، يتميز المكان ببيع كل ما يتعلق بالمنزل العصري.

  • العنوان: 333km، Kemankeş Caddesi، Fransız Geçidi İş Merkezi No.53/C4، Karaköy، Istanbul، Turkey
  • الهاتف: 902122497254.

شركة دوموسيمو

تقدم الشركة مجموعة متنوعة من أفضل الأثاث التركي التقليدي الفاخر، تم تأسيس هذا المحل عام 1975، ويتخصص في تصنيع الأثاث المصنوع يدوياً بدقة عالية لمصممي الديكور وشركات التصميم الداخلي ويتميز الأثاث الذي تصنعه الشركة بدقة عالية وجودة متميزة، وتصميم أنيق تصنع هذه الشركة أفخر الأثاث من المواد الطبيعية عالية الجودة مثل الخشب والمعدن والجلد، ويقع المعرض الرئيسي للشركة في بيليكدوزوفي العاصمة التركية اسطنبول.

شركة أحمد تركمان للأثاث والديكور

معرض الأثاث التركي الأفضل، تم تأسيسه كورشة للنقش والتلميع من قبل الأب عمر التركمان في عام 1969، ثم انتقلت لاحقًا إلى الأبن أحمد توركمان، الذي نشأ على العمل مع والده منذ طفولته والذي طور نفسه في الخشب والحرف اليدوية.

ومنذ عام 1980، أثبتت الشركة نفسها كأفضل علامة تجارية في إنتاج الأثاث الكلاسيكي وشبه الكلاسيكي  والحديث في تركيا  وتقدم الآن أثاثها المصمم في مصنع الشركة في Kağıthane في صالة العرض التي تبلغ مساحتها 1500 متر مربع في فوليا.

بالإضافة إلى ذلك  توفر الشركة أيضًا مشاريع تصميم وديكور cus-tom من الألف إلى الياء، تستند قصة النجاح الدائمة هذه بشكل أثاثي إلى حقيقة أن أحمد توركمن، الذي درب نفسه على التنفس في نشارة الخشب، وفريقه المحترف جميعهم مكرسون بكل حب لما يقومون به.

وانطلاقًا من إدراك الشركة أن الأولوية الأولى هي رضاء العملاء في كل مرحلة من مراحل إنشاء المشروع وتصميمه وبيعه وإنتاجه وتسليمه، يواصل الفريق مشاركته في عدد لا يحصى من المشاريع  مثل الفلل والفنادق والمكاتب والمشاريع المماثلة  في جميع أنحاء العالم وكذلك تركيا.

المنتجات

  • أثاث غرفة الطعام الكلاسيكية والحديثة.
  • أثاث غرفة الجلوس.
  • أثاث غرفة النوم.
  • لوحات المفاتيح، المرايا، الإكسسوارات.
اثاث تركى سفرة
اثاث تركى سفرة

الاستيراد من تركيا اون لاين

الحصول على الأثاث التركي دون السفر إلى تركيا هو من المميزات التي حصلنا عليها في العصر الحديث من استخدام التكنولوجيا، فأصبح يمكنك الحصول على الأثاث من تركيا دون حتى أن تغادر منزلك من خلال المواقع الإلكترونية، ولكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقييمات مرتفعة من قبل المشترين حتى تتأكد من جودة المنتج ومصداقية الصور المعروضة على الموقع الخاص بهم، ويمكنك استيراد أثاث تركي من خلال الخطوات التالية:

أولا : اختيار شركة الأثاث المناسبة

سوف تجد العديد من الشركات والمصانع عبر الإنترنت وفي المنتديات المختلفة، ثم يمكنك أن تقارن بين أكثر من شركة حتى تتمكن من اختيار أفضل عرض مناسب لك ولإمكانياتك لا تتعجل أبدا واقض الكثير من الوقت في البحث لتصل إلى أفضل مصدر ممكن للبضائع.

ثم قم باختيار الأثاث المطلوب، وقم بإرسال الإيميل، أوالفاكس الخاص بشركتك، وتذكر دائما أن تتعامل مع الشركة بإسم شركتك لا بصفة شخصية حتى يكون التعامل أكثر جدية.

ثانيا : اختيار شركة الشحن المناسبة

يمكنك البحث بنفسك على الإنترنت، حتى تتمكن من الحصول على الكثير من شركات الشحن الكبرى، ثم تقوم بالإتفاق معها لشحن الأثاث وتخليصه جمركيا وإيصاله إليك ويجب أن تمتلك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها وتحديد كل ما يخص المنتجات مثل الكمية والأنواع ونوعية الاقمشة والألوان، فلا تترك مثل هذه الامور للبائعين.

ثالثا : كيفية إرسال تكلفة الاستيراد

تلعب شركة الشحن أهم دور فى الاستيراد حيث أنها تلعب دور الوسيط المالي بين المستورد وشركة الأثاث في تركيا، حيث يقوم المستورد بإيداع قيمة البضاعة لدى مكتب شركة الشحن وتسلم هي اسعار أثاث تركي إلى شركة الأثاث في تركيا بعد استلام الأثاث منها، وتقوم الشركة بالتأكد من مطابقة البضائع للمواصفات الموجودة في العينات الموجودة لدى العميل قبل استلامها وعليك تحديد ميناء الشحن ليرسلها البائع على هذا الميناء.  ومن الضروري أن تتوافر لديك المستندات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة وتقوم بدفع ما على شحنتك من مستحقات جمركية، وبعد ذلك ستحصل على إذن الأفراج عن تلك الشحنة وحينها يمكنك نقلها إلى مخزن أو مكان آمن لتعمل على توزيعها على التجار المتفق معهم، أو تبدأ في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.

 

 

مصانع الأثاث التركي

تجربة شراء الأثاث من تركيا تتيح لك التعرف على الكثير من المصانع المتخصصة في تصنيع الأثاث وبالطبع تكون أسعارها مخفضة عن الشركات في المصدر التي تحصل من خلاله على أفضل سعر للجملة ومن هذه المصانع:

مصنع Biezza Project Solutions

تأسس المصنع في عام 1958 تحت اسم Gürbüz furniture، ومنذ ذلك الحين وهو يتربع على عرش أشهر مصانع الأثاث في تركيا فهي واحدة من أقدم وأشهر الشركات التي تحولت إلى علامة تجارية شهيرة بفضل منتجاتها ذات الجودة العالية والأذواق الراقية في تركيا.

واستمرت علامة BİEZZA في الإعلان عن اسمها في قطاع الأثاث المحلي والأجنبي، لتصبح من أهم شركات الأثاث في تركيا المتخصصة في هذا القطاع الذي يتمتع بأكثر من نصف قرن من الإنتاج والخبرة، كما أنها استطاعت الحصول على شهادات الجودة ISO 9001 وTHV RHEINLAND وGS وTSE، وتقرير القدرات، وشهادة تسجيل الصناعة، وشهادات تأهيل خدمة ما بعد البيع، فلديهم أفضل خدمات ما بعد البيع لمنتجاتهم التي حصل عليها العميل لضمان حياة طويلة لأثاثهم الراقي.

 

 

اجمل اثاث فنادق
اجمل اثاث فنادق

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أسرار فن صناعة الاثاث الخشبي

 

 

 

 

ويوفر المصنع خيارات الطراز الحديث والجمالية والأصلية، فإنه ينتج أثاث عالي الجودة يمكن أن يلبي جميع الأذواق وبأفضل الأسعار إلى جانب أفضل أثاث عالي الجودة.

ومن أجل مشاهدة منتجاتهم ومعرفة أسعار القطع والغرف المختلفة من غرف نوم وصالون وأنتريه وسفرة وغيرها، يمكنك زيارة حسابهم الرسمي على فيس بوك، ومشاهدة المنتجات التي تريد اقتنائها والاستفسار عن أسعارها. من هنا .

مصنع berberogl :

تم تأسيس مصنع بربراوغلوفى سنة 1972 لتقديم خدماته في مجال صناعة الأثاث المعدنى، والخشبي للمكاتب، والمراكز الإدارية، وكانت مساحته وقتها 150 متر، وفى سنة 1979 انتقلت الشركة إلى مصنعها الجديد في المنطقة الصناعية، وبدأت في إنتاج الطاولات، والكراسى المكتبية، وفي سنة 1995 دخلت في مرحلة المؤسسية بفعل السيد نبيل بربر، حيث بدأت الشركة في إنتاج دواليب الملفات، وخزائن غرف تبديل الملابس، ويقع المقر الرئيسى للشركة في مدينة مرسين في منطقة اكدنيز.

مصنع lots :

تم افتتاح أول معرض للشركة في سنة 1992 بعرض منتجات من تصميم المهندسين الطليان، وفي سنة 1994 بدأت الشركة في إنتاج الأثاث المكتبي، وقامت الشركة بافتتاح معرض للأثاث المكتبي، وفي سنة 2010 بدأت الشركة في تقديم منتجاتها، تحت مسمى لوتس اكسكللوسيف اوفيسس وفي سنة 2011 قامت الشركة بتوسعة مساحة مصنعها حتى بلغت 5000 متر مربع وفي عام 2012 قامت بافتتاح دار عرض جديدة بمساحة 2000 متر مربع، وبسبب جودة، ونوعية منتجاتها وتقوم الشركة بتصدير منتجاتها للعديد من الدول ويقع مقر الشركة في مدينة اسطنبول في منطقة العمرانية.

 

طريقة الاستيراد من تركيا الى السعودية
طريقة الاستيراد من تركيا الى السعودية

 

تجارب الاستيراد من تركيا

التعرف على تجارب غيرك تمنحك صورة أوضح عن كل شئ ترغب في تجربته لأول مرة، وخلال رحلة بحثنا عن الأشخاص ممن لهم تجربة سابقة لشراء الأثاث التركي جاءت تجربة لتكون هي الأكثر توضيحا من بينهم ولذا نقدمها لكم لتعم الفائدة:

يقول أحد الأشخاص تجربتي في الاستيراد من تركيا فريدة على أحد المنتديات السعودية، ويتكلم عن قيامه باستيراد الأثاث من تركيا فيقول:

فقد نمت لديه الفكرة بعد أن وجد أن سوق الاسهم ياخذ وقت طويل، والربحية قليلة، وأنه يمتلك خبرة سابقة قد اكتسبها من خلال عمله مع والده بالتجارة لمدة 12 سنة، ولكن لم تكن لديه الخبرة في الاستيراد.

إلا أنه اتجه إلى القراءة عن  افضل البضائع للاستيراد من تركيا في الإنترنت، وقد قرأ عن كيفية الاستيراد وما هي الشروط لإدخال أي سلعة وقد تواصل مع شخص سبق له تجربة الاستيراد وأشار عليه بمعرفة مايريد استيراده وهل سيكون مطلوبا وهل سعره مناسب ومكسبه مجدي ولا يشتت نفسه بأكثر من صنف.

ويقول توكلت على الله، وسافرت إلى تركيا وانتقلت بين مكاتب بيع الأثاث المختلفة حتى استقررت على واحدة من هذه الشركات حيث أننى وجدت به ما أريد من انواع الأثاث التركي وبأسعار لم اجدها في المكاتب الأخرى.

ثم تابع حديثه قائلا إنه قام بتحديد هذه الشركة ورجع إلى المملكة العربية السعودية مرة اخرى حتى يتمكن من دراسة رأس المال الموجود، وما يستطيع أن يحصل عليه من تمويل ثم بعد أن قام بكل التجهيزات اللازمة قام بالتواصل مع شركة للشحن والتي قامت بدورها بالتعامل مع شركة الأثاث التركية، واستلمت الأثاث وقامت بتوصيله إليه مرة أخرى.

 

 

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: تحقيق ارباح مدهشة من مشروع الاثاث المكتبي بطرق تسويق مبتكرة

 

 

 

 

 

مواقع الاستيراد من تركيا

دون أن تغادر منزلك وبضغطة زر واحدة يمكنك شراء الأثاث التركي بكل سهولة وتتعرف على كافة مواصفات المنتج وتشاهد صور للمنتج بكل تفاصيله، وتتفق على الأسعار وذلك من خلال المواقع الإلكترونية التي تنتشر بكثرة على صفحات الإنترنت ومن أفضل مواقع شراء أثاث اون لاين:

أثاث ايكيا

يقدم  مجموعة من أفضل الموديلات وأجود أنواع الأخشاب حيث ينفرد بتصاميم فريدة وفخمة وأثاثه مودرن  صناعته أوربية ومنتجاته رائعة ذات جودة وسعر مناسبين، كما يتميز أثاث أيكيا بمناسبته لكافة المساحات، ويقدم الكثير من الأفكار الجميلة التي تعكس أناقة وتميز إيكيا  فمن الذي قال أنه لا يمكن المزج بين العمل والمتعة فلن تجد موقع أثاث تركي اون لاين مثل ايكيا فهويغطي الكثير من دول العالم.

موقع FFT:

تعتبر واحدة من أكبر شركات الأثاث التي تركز على تصدير أثاث تركي أون لاين،  في جميع أنحاء العالم، حيث بلغت قيمة الأثاث الذي قامت بتصديره 200 مليون دولار منذ عام 2007، واستطاع الموقع أن يقدم طريقة جديدة لشراء الأثاث بدون عمولة أو وسطاء أو متاجر كبري، من أن وصول قطع الأثاث بجودة عالية بسعر يناسب العملاء.

موقع تركي لبيع الأثاث يمكنك أن تجد داخله جميع مستلزمات المنازل من غرف نوم وغرف طعام ووحدات تلفاز وغرف معيشة وأرائك وكراسي وأثاث مطبخ بالإضافة إلى تجهيز قاعات المدارس والمقاهي والمطاعم والمطارات وقاعات المؤتمرات.

ومما يميزهذه الشركة أنها تقدم أفضل الاسعار، فهي تبيع بكميات كبيرة في جميع أنحاء العالم، حيث تكمن سياسة الشركة ببيع كميات كبيرة لموزعيها بسعر منخفض وإيصال قطع الأثاث عالي الجودة بأسعار تناسب جميع العملاء للتواصل من هنا .

مودوكو تركيا للأثاث
مودوكو تركيا للأثاث

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: احصل على اثاث فندقك بسعرٍ مغرِ من شركات اثاث فنادق تركية

 

 

 

 

 

ادويت:

هو موقع متخصص في إعلانات البيع والشراء للجميع بالمجان وبدون رسوم، ويتضمن السلع والخدمات التي يمكن شرائها في مدينتك مع إمكانيه التواصل المباشر مع البائع في حالة الرغبة في شراء سلعة أوخدمة وإمكانية الإعلان عن بيعها بدون رسوم للإعلان مع توضيح لأسعار للسلع المراد بيعها سواء تم عرضها من قبل الافراد أوالشركات اوالمتاجر، ويمكن البحث داخل الموقع عن أي سلعة أوخدمة أومنتج، والتواصل مباشرة بين البائع والمشتري بدون وسيط،.

 

 

شروط الاستيراد من تركيا

احتلت تركيا المركز الثالث في تصدير الأثاث وذلك بسبب تسهيلات شروط الاستيراد الخاصة بها فهي من أقل البلاد تعقيدا في الأوراق والشروط الخاصة بالتصدير، ولذلك يلجأ الكثير من التجار إليها لاستيراد الأثاث، ومن الشروط الواجب توافرها حتى تعرف كيفية الاستيراد من تركيا: كيف استورد أثاث من تركيا

  • شهادة المنشأ.
  • 3 نسخ من الفاتورة التجارية. كيف استورد أثاث من تركيا
  • مع ضرورة ذكر بلد المنشأ وكذلك اسم الناقل. كيف استورد أثاث من تركيا
  • بالإضافة إلى العلامة التجارية، والكمية الخاصة بالسلعة.
  • مع وصف كامل للمنتج يشمل القيمة.
  • ويجب أن تشمل الوثائق فاتورة الشحن.

وهناك بعض البنود التي يجب عليك الالتزام بها قبل القيام بأي تعاقدات للشحن:

  • يجب أن ينص العقد على بند يلزم الشركة التي تستورد منها، بتصدير منتجات مطابقة للعينات التي قمت بإرسالها، وفي حالة المخالفة يكون العقد لاغى فورا. كيف استورد أثاث من تركيا
  • وضع بند خاص بميعاد الشحن والتسليم وفي حالة التأخير تلتزم الشركة بدفع الغرامات المالية.
  • تحديد طريقة الشحن إذا كان جوي أوبري أوبحري وطريقة الدفع.

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: تحقيق ارباح مدهشة من مشروع الاثاث المكتبي بطرق تسويق مبتكرة

 

 

 

 

 

أنواع الأثاث المنزلي
أنواع الأثاث المنزلي

 

 

 

 

تركيا هي أكبر سوق مفتوح في العالم للأثاث يتوافد عليه المشتريين من كافة أنحاء العالم وخاصة العالم العربي الذي تجذبه الموديلات التركية الجذابة. كيف استورد أثاث من تركيا

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:  اشهر مصانع الاثاث في تركيا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

استيراد فساتين اطفال من تركيا

استيراد فساتين اطفال من تركيا .. تصاميم مميزة من 8 متاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد فساتين اطفال من تركيا ؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.