الثلاثاء , 27 أكتوبر 2020
الرئيسية / شركات الاثاث / أهم المعلومات المتعلقة عن شركات الاثاث التركية

أهم المعلومات المتعلقة عن شركات الاثاث التركية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاثاث من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

تعرف على تفاصيل ومعلومات حول شركات الاثاث التركية

الأثاث هو ما يحتاجه المنزل لكي يصبح مكانًا مناسبًا للعيش الإنساني، بحيث يوفر وسائل الراحة التي يحتاجها الإنسان في حياته اليومية، لذلك اعتبرت تركيا واحدة من أفضل المدن التي تنشأ الأثاث الراقي، حيث يوجد الكثير من  شركات الاثاث التركية التي تصنع الأثاث من أجود أنواع الخشب بالإضافة إلى المعادن الجيدة، كما تستخدم البلاستيك الجيد في كثير من لوازم المنزل مثل المقاعد والمناضد، ويمكن ذكر أهم المعلومات المتعلقة حول هذا المقال:

 

اشهر شركات الاثاث التركية:

عندما نقول أثاث تركي يفكر معظم الناس تلقائيا بأثاث ضخم وفخم مليء بالتفاصيل الدقيقة، ولكن هذا غير صحيح. تغيرت تصميمات الأثاث التركي كثيراً عن أيام الإمبراطورية العثمانية وتطورت تلك التصميمات المليئة بالحفر والتفاصيل الدقيقة. استبدل مصممي الأثاث التركي حالياً الأثاث المزدحم بالتفاصيل بتصاميم أخرى عصرية أكثر بساطة وأناقة في الأثاث والديكور. وبرغم الاتجاه الحديث للبساطة مازال الأثاث التركي يشتهر بالأناقة وقوة التحمل. تفضل العديد من محلات  وشركات الأثاث في تركيا الاعتماد على الخامات الطبيعية والخشب الجيد، ولذلك  توفر شركات تركيا أثاث تركي رائع الجمال بأسعار رائعة، ويمكن ذكر نموذج عن  أشهر اسماء شركات اثاث تركية:

ربما تفيدك قراءة: تحقيق ارباح مدهشة من مشروع الاثاث المكتبي بطرق تسويق مبتكرة

شركة ستوا ديزاين:

تتميز هذه الشركة بتصميمات تتسم بالبساطة المتناهية مع الابتكار والإبداع في التصميم، مما يشكل مزيجاً فريد الجمال في الأثاث والمفروشات. التركيز الأساسي في تصميمات ستوا على الأخشاب الجيدة، مثل خشب البلوط وخشب الجوز، ويتميز جميع الأثاث بألوان طبيعية ولمسات نهائية ناعمة.

أسس شركة ستوا ديزاين المصمم التركي تاردو كومان والذي بدأ حياته بتصميم المجوهرات في باريس ثم تصميم الأعمال الفنية من الأخشاب والمعادن في أثينا قبل أن يفتتح محل أثاث تركي في اسطنبول. لا يستعمل كومان الغراء في الأثاث الذي يصنعه ولكن يعتمد على تقنية خاصة تجعل الأثاث يتماسك بدون أي مواد لاصقة، ويعيش هذا الأثاث أكثر من الأثاث الذي تم لصقه ويدوم لسنوات طويلة. تقع شركة ستوا ديزاين في جالاطا سراي في اسطنبول وتقدم مجموعة أثاث تركي فريدة من نوعها، وهي من أشهر  شركات أثاث تركية لها صيت على مستوى الكثير من الدول.

اسماء شركات اثاث تركية
اسماء شركات اثاث تركية

 

شركة هام للأثاث التركي:

تمزج هذه الشركة بين التصميمات الفاخرة والشغل اليدوي التركي التقليدي في مجموعة أثاث متميزة، ولهذا فإن  شركة هام تطورت تطوراً كبيراً عبر السنوات. وتستخدم هذه الشركة مجموعة من أفضل المواد الطبيعية في تصميماته المبتكرة، مثل الخشب الجيد والرخام والنحاس والأقمشة الطبيعية، والتي تمتزج جميعاً في تصميمات غير عادية. مجموعات الأثاث والإكسسوارات المنزلية والإضاءة التي تقدمها الشركة تظهر جمال التصميم ودقة اللمسات النهائية. تقع شركة ومعرض هام الأصلي في كوكوركومة ولكن له عدة فروع أخرى في أنحاء البلاد.

شركة دوموسيمو للأثاث التركي التقليدي:

إذا كان الشخص يبحث عن أثاث تركي تقليدي فاخر، فإن شركة دوموسيمو هو المكان الأنسب له.  حيث تم تأسيس هذه الشركة عام 1975، وتتخصص في تصنيع الأثاث المصنوع يدوياً بدقة عالية لمصممي الديكور وشركات التصميم الداخلي.

ويتميز الأثاث التي تصنعها هذه الشركة بدقة عالية وجودة متميزة، وتصميم أنيق. تصنع هذه الشركة أفخر الأثاث من المواد الطبيعية عالية الجودة مثل الخشب والمعدن والجلد. ويقع المعرض الرئيسي للشركة في بيليكدوزو في العاصمة التركية اسطنبول.

 شركة إفجور موبيليا لأفضل أنواع الأثاث التركي الحديث:

تم تأسيس هذه الشركة عام 2004، وقد أصبح في خلال عدة سنوات واحدة من أفضل شركات الأثاث في تركيا. يمكن أن تجد أثاث هذه الشركة في أكثر من 80,000 منزل حول العالم، والدقة والجودة المميزين لهذا الأثاث جعلته محل ثقة العديد من الناس. ولذلك موقع هذه الشركة الإلكترونية هو أول وأكبر موقع إلكتروني لبيع الأثاث في تركيا. كما أن لهذه الشركة عدة فروع في أماكن مختلفة من اسطنبول، في ماسكو و دودولو و توزلا، و بي أوغلو وسنجل كوي.

 شركة أحمد تركمان للأثاث والديكور ولأفضل أنواع الأثاث الخشبي المحفور:

افتتح عمر تركمان شركة لحفر الخشب عام 1969، وقد تعلم ابنه أحمد في هذه الشركة حفر الخشب وصناعة أثاث راقي ومتميز. وقد أسس أحمد تركمان شركة للأثاث والديكور عام 1980، وتتميز هذه الشركة بتصميمات فريدة ومبتكرة ودقة عالية في تنفيذ الأثاث. تصنع هذه الشركة أثاث خاص به في مصنع الأثاث التابع له في منطقة كاجيثان، ويعرضه في معرض أثاث متميز في اسطنبول. ولكنه يقوم بتصنيع أثاث وإكسسوارات خاصة بالطلب كذلك، كما أنه على أتم استعداد للقيام بمشاريع تأثيث وتصميم ديكور بالكامل من الألف إلى الياء. ويرجع ذلك النجاح إلى شغف القائمين على المحل بصناعة الأثاث الجيد والمتميز، وكذلك إلى اهتمامهم البالغ بإرضاء العملاء.

 

مصانع غرف النوم في تركيا:

تعتبر تركيا من أفضل أسواق التجارة مع العالم العربي نتيجة لقرب المسافات وتقارب الثقافة الاجتماعية، تتم في اسطنبول تصميم أفخم موديلات غرف النوم العصرية وبجودة عالية، بالإضافة إلى وجود أفضل أثاث مطاعم وفنادق تركيا، ويمكننا أن نذكر نموذج عن مصانع غرف النوم مودوكو تركيا للاثاث

ربما تفيدك قراءة: كيف تنشئ موقع اثاث الكتروني بسهولة

مودوكو تركيا للاثاث
مودوكو تركيا للاثاث

مصنع بالمي كوكاك:

من أهم المصانع التي تقدم أثاث لغرف النوم الكلاسيكي هو مصنع بالمي كوكاك. حيث تم تأسيس هذا المصنع عام 2001، ويقوم هذا المصنع بإنتاج أثاث تركي فاخر تحديدا لغرف النوم منذ ذلك الوقت لعالم التصميم الداخلي. ويقوم المصنع الآن أيضا بتصدير الطاولات والكراسي الأنيقة إلى أكثر من 50 دولة حول العالم.

ويتخصص المصنع بجانب صناعته لغرف النوم الكلاسيكي أنه  يتخصص في صناعة الطاولات والكراسي ذات الجودة العالية للاستخدام المنزلي والتجاري،   ويتنوع عملاء المصنع بين المنازل والمحلات والشركات والمطاعم والمقاهي وحتى الفنادق الفاخرة.

كما أن المصنع على استعداد لتنفيذ أي طلبات خاصة للعميل، ويوجد بالمصنع وحدة تصميم مستعدة لتصميم الأثاث حسب حاجة العميل وكذلك طبقاَ للمساحة والميزانية المتاحة. وإذا كان الشخص يبحث عن تجربة شراء الاثاث من تركيا وعن أفضل مصنع أثاث تركي لغرف النوم أو لشراء الأثاث للعمل الخاص به فإن مصنع بالمي كوكاك من أفضل المصانع لذلك.

مصنع ستوديو لوجو لأفضل أنواع الأثاث فريد من نوعه لغرف النوم:

يهدف ستوديو لوجو إلى تحويل الأحلام الملونة إلى حقيقة، ويهدف كذلك إلى اصطحاب عملاء المصنع في تلك الرحلة الملونة. منتجات المصنع مصنوعة يدوياً، وهي متميزة، ومختلفة ومفعمة بالبهجة. يقوم فريق التصميم في المصنع بتصميم قطع فريدة من نوعها وغير متكررة تحديدا لغرف النوم، ولذلك جميع القطع مميزة ومصنوعة بدقة وحرفية عالية. يتم تصدير منتجاتهم الرائعة إلى العديد من دول العالم لتزين المنازل والمكاتب والفنادق الصغيرة.

مصنع إيديكور شوب لغرف النوم:

يتخصص هذا المصنع في صناعة غرف النوم المودرن بجانب أنه يصنع المرايا واللوحات ويوفر أفضل مجموعة فنية للجدران في تركيا. يمكن أن نجد في هذا المصنع اللوحات الفنية والمرايا المميزة وساعات الحائط الحديثة وجميعها مصنوعة بأعلى جودة ممكنة التي تخص ديكورات غرف النوم وغيره. كما يقوم المصنع أيضاً بصناعة الطلبات الخاصة في اللوحات والمرايا والساعات وجميع أشكال ديكور الحائط، ويوصلها أيضاً بدقة وجودة عالية.

مصنع إيديكور شوب لغرف النوم
مصنع إيديكور شوب لغرف النوم

ربما تفيدك قراءة: كيف تدير موقعك لتجارة الاثاث بنجاح؟

 مصنع باو & إيفي للموضة المنزلية وأفضل أنتيكات الغرف المنزلية:

باو & إيفي للموضة المنزلية والغرف المنزلية بشكل خاص يبيع هذا المصنع الإلكتروني قطع أثاث تركي وانتيكات مختارة بعناية عن طريق زوج و زوجة لهم خبرة طويلة في الأثاث والديكور للغرف المنزلية. ويهدف الزوجان إلى توفير أثاث وديكور متميزان وتوصيلهم إلى المنزل، وينطبق ذلك على قطع الأثاث والإكسسوارات المنزلية والأدوات المنزلية. مقر هذا المصنع في اسطنبول ولكنه يوصل للعديد من الأماكن داخل تركيا وخارجها، ويمكن تفقد المجموعة التي يعرضها على الموقع الإلكتروني. وغيره الكثير من المصانع التي تهتم بصناعة غرف النوم وديكوراته وأنتيكاته.

 

مواقع شركات اثاث تركية:

توجد بعض مواقع الشركات أو مدن الأثاث الشهيرة جدا في تركيا مثل مدينه ماسكو للأثاث وموقع شركة ارمونا لصناعه الاثاث -Armonna Furniture وهما من أشهر وأفضل مدن أو موقع شركات بيع وانتاج الأثاث في تركيا ويعتبروا من الرواد في سوق الاثاث التركي والمودرن والكلاسيكي أيضا. وتشتمل مجموعات الأثاث الكاملة في مدن الأثاث المشهورة على كل ما تحتاجه لتجهيز غرفة النوم بأكملها بأسلوب منسق. من مجموعات غرف النوم التقليدية إلى مجموعات غرف النوم المعاصرة  والتي سوف تساعد على إنشاء مسكن خاص وبشكل وطراز مميز ومثالي.

موقع شركه ارمونا لصناعة الأثاث Armonna Furniture هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للأثاث في تركيا والتي تعتبر رائدة في سوق الأثاث التركي والتي تأسست هذه الشركة في عام 2004. وتعتبر هي من تقدم واحدة من أكبر تشكيلة المنتجات في هذا مجال سوق الأثاث التركي لمحلات بيع الجملة والتجزئة وشركات التصميم الداخلي الدولية في العديد من البلدان سواء البلدان العربية أو حتي الأجنبية، كما إنه يعتبر كأفضل  موقع تركي لبيع الاثاث.     

سعي الشركة في اختيار تصاميم فريدة من البداية وحتي يتم تنفيذها بشكل نهائي وتسعى شركة ارمونا Armonna باستمرار لتزويد العملاء بأفضل القطع في سوق الأثاث التركي عن طريق اختيار أفضل الخامات في سوق صناعة الأثاث ومنذ أكثر من 10 سنوات تساهم شركة Armonna Furniture الأشخاص على إنشاء منازل جميلة من خلال مجموعة الشركة الخاصة بغرفة النوم والطعام وغرفة المعيشة والمكاتب المنزلية تساعد في إنشاء منزل ينال الكثير في الجمال والروعة، ولها موقع  اثاث تركي اون لاين مشهور على المحرك البحثي جوجل. في Armonna Furniture ، يمكن أن يضع الشخص في ذهنه أن يختار الأثاث المصنوع من مواد طبيعية رائعة.

وغيرها الكثير من مواقع الشركات التي تقدم أجود وأفضل أنواع الأثاث التركي. ويمكن إنشاء مشاريع أثاث وموبيليا في تركيا قد تكون مربحة بشكل كبير، ويمكن ذكر تكلفة مشروع موبيليا كنموذج والتي من المفروض معرفتها عن طريق معرفة أهم الخطوات:

 

الموقع والمساحة اللازمة للمشروع:

موقع المشروع من أهم العوامل التي تساعد على نجاح المشروع، ولذلك يجب أن يكون في منطقه تجارية أو راقية أو شعبية سينجح المشروع في أي مكان، وذلك لأن السلعة المقدمة ضرورية ولن يتخلى عنها أحد، سيحتاج الشخص إلى معرض مساحته تسع الكثير من تصميمات الموبيليا المختلفة والمميزة، وسيحتاج إلى مخزن لوضع البضائع به، ويفضل أن يكون المعرض في إحدى المدن الحديثة التي تكثر فيها السكان، ويفضل أن يكون في دور أرضي حتى يسهل عمليه التحميل ونقل البضائع، ووضع عدد من الكراسي لاستقبال الزبائن.

العمالة اللازمة للمشروع:

في هذا المشروع يجب ان تكون إدارته لصاحب المشروع حتى يكون على علم بالصفقات، ومن الممكن أن يستعين بمساعد يقوم بترتيب له بعض البضائع ويبحث له عن احدث الصفقات المناسبة له، ولكن فكره أن يقوم بتعيين مدير للمشروع غير صحيحة، وذلك لأن العمل سيتوقف إذا قام بترك العمل وأيضا سيكون هو المتحكم فالمشروع، ولذلك إدارته لمشروعه هي الفكرة الصحيحة ولكن يجب عليه أن يكون على دراية بأحوال السوق والمنافسين حتى يكون المشروع ناجحا، تحتاج أيضا إلى موظف الجلوس في المعرض والقيام بأعمال البيع والعرض على الزبائن، وعامل أخر يقوم بعملية النظافة حتى يصبح المعرض دائما في أحسن مكانة.

 

 

 موقع تركي لبيع الاثاث
موقع تركي لبيع الاثاث

ربما تفيدك قراءة: أسرار فن صناعة الاثاث الخشبي

التسويق للمشروع وجذب الزبائن:

تعتبر هذه الخطوة من أهم خطوات المشروع، فمن الضروري التسويق للمشروع، حتي يعرفه الناس ويقبلونه عليه، فعلى الشخص بعمل الاعلانات والدعاية وتوزيع الكروت، وتضمن هذه الاعلانات رقم الهاتف ومكان المحل واسم صاحب المشروع للتواصل معه وطلب الاوردر، ويمكن عمل اعلانات على الانترنت وهى خطوه جيدة جدا للتسويق، ووضع لافتات في جميع أنحاء المدينة حتى يتعرف الناس على المكان بسهولة، ويجب أن يكون المكان مناسب للزبائن ويمثل راحه لهم، وتوفير أسعار مناسبه للزبائن وتكون أقل قليلا من المحلات الأخرى وعمل عروض لجذبهم، وتقديم بعض الخدمات لهم،  فكل هذه الخطوات تعمل على نجاح المشروع وتضمن زيادة الربح.

 

اسعار الاثاث التركي:

سوق الأثاث في تركيا يعتبر من أشهر الأسواق التي تشتهر يوما بعد يوم وتلقي رواج كبير بين المهاجرين والمقيمين الجدد في دوله تركيا، حيث أنه من المهم والضروري أن يتم الحصول علي الأثاث حتي يصبح السكن صالح للاستخدام والاقامة فيه. ويعد سوق الأثاث في تركيا من أهم الأسواق، وذلك لوجود عدد كبير من المصرين ومواطنين من باقي الدول العربية والذين يكونوا مغتربين وبحاجة إلى أثاث مناسب وبسعر معقول وغير مكلف نسبيا ولحسن الحظ يوجد العديد من الاستثمار في مجال سوق الأثاث الجديد والمستعمل في تركيا.

بالنسبة للعديد من المقيمين في تركيا فإن اختيار الأثاث سواء أكان جديد أو أثاث مستعمل هو شيء مهم جدا،  وذلك لأن الأتراك لهم أسلوب وطابع خاص في الأثاث ولأن المسكن أو المنزل لا يصلح للإقامة بدون اختيار أثاث مناسب للمقيمين فيه. ويمتاز سوق الأثاث في تركيا بالتنوع والرقي فيتكون الأثاث التركي من مجموعة متكاملة من القطع مثل السرير والشفنيرة والتسريحة ومصممين بشكل متناغم معا مما يعطي الأثاث التركي طابع خاص به ويتميز عن باقي الأذواق التي تكون عصرية أو كلاسيكية أو حتى اثاث تركى مودرن.

ويعتبر سوق الأثاث الجديد في تركيا من الأسواق النشطة ولكنها تختص بطبقة إلى حد ما راقية من الأتراك أو من باقي المواطنين المقيمين في تركيا، ولذلك لارتفاع سعر الأثاث الجديد في تركيا وهو ما يجعل البعض أو اغلب العمالة الذاهبة إلى تركيا يقوموا باختيار الأثاث المستعمل كبديل مقنع عن شراء الأثاث الجديد.

سوق الأثاث في تركيا يشمل المستعمل أيضا من الأثاث وذلك نظرا للظروف الاقتصادية والظروف المعيشية التي قد تكون صعبة للكثير من المواطنين وفي هذه الحالات يلجئ الكثير إلى اقتناء بعض قطع الأثاث المستعملة أو حتي قد يكون كل الأثاث مستعمل أو بعضه وهذا بناء علي رغبه الشخص وقدرته المالية. ومن الشائع جداً في دوله تركيا وفي جميع البلدان فيها شراء وبيع الأثاث المستعمل وذلك نظراً لأن قطع الأثاث المستعملة تكون رخيصة بعض الشيء وأرخص من القطع الجديدة كليا. ويمكن ذكر مميزات سوق الأثاث في تركيا للقطع المستعملة، حيث يوجد العديد من المميزات التي تكون في سوق الأثاث التركي والتي من أهمها ما يلي:

  • – نظافة القطع وصيانتها بدرجة تصل إلى القطع الجديدة وهذا من احد أفضل المميزات في شراء القطع المستعملة.
  • – يتوفر أيضا أجهزة كهربائية وتعتبر من ضمن الأثاث لدي شركات البيع فتبيع الشركة كل ما يلزم للسكن والمعيشة مثل الغسالات والبرادات (الثلاجات) وأفران الغاز والدفايات والميكرويف وغيرها من الأجهزة اللازمة والضرورية للمعيشة
  • – يوجد في سوق الأثاث في تركيا أطقم كاملة وليس قطع منفصلة مثل زي طقم جلوس طاولة طعام وفيترين وقنصل وطاولة وسط (طقطوقه).
اثاث تركى مودرن
اثاث تركى مودرن

 

ويمكن ذكر نموذج عن اسعار الاثاث المستعمل في تركيا 2018:

يوجد العديد من الأسعار المرتفعة والمتوسطة وحتي المنخفضة في سوق الأثاث في تركيا وفيما يلي بعض الأسعار المعروضة في بعض متاجر بيع الأثاث والأجهزة الكهربائية في تركيا:

  • – غرفة سفرة مكونة من طاولة متوسطة ومعها 4 كراسي مبطنين بحشوة متينه بسعر 650 ليرة.
  • – غسالة فوق اتوماتيك استعمال بسيط بسعر 550 إلى سعر 650 ليرة.
  • – ثلاجه باب واحد استعمال خفيف تصل إلي جودة الجديد بسعر 300 ليرة.
  • – غرفة معيشة مكونة من 2 كنبة انتريه و2 كرسي من نفس الشكل بسعر تبدأ من سعر 2150 ليرة الي 2700 ليرة تركي.
  • – غرفه نوم مكونة من سرير ودولاب وتسريحة وعدد 2 كمود صغير وشفنيرة بسعر 1250 ليرة.

ويمكن ذكر نصائح عند الرغبة في شراء أثاث مستعمل في تركيا:

للجدد والمقيمين حديثاً في تركيا نقدم لكم بعض النصائح التي سوف تساعد في الحصول علي قطع مميزة في سوق الأثاث المستعمل في تركيا ومن ضمن هذه النصائح ما يلي:

  • – عند اختيارك لقطعة أثاث مستعملة يجب عليك الانتباه للطراز واللون حتى يكون الاثاث في المنزل متناغم مع بعضه وذلك حتي تكتسب راحة نفسيه جيدة اثناء وجودك في المنزل.
  • – اختيار الوقت المناسب للتخفيضات لشراء أثاث بسعر رخيص وجودة عالية
  • – يجب التفاوض مع البائع فالتفاوض مع البائع أثناء الشراء يعطي أفضل سعر ويجب عدم قبول أي سعر بشكل سريع.
  • – من المفيد تجربة الأثاث قبل الشراء للتأكد من إنه مريح للشخص بشكل جيد.

 ويمكن ذكر أهم احتياطات وتحذيرات أثناء شراء الأثاث المستعمل:

  • – يجب عدم شراء الاشياء التي قد تكون تحمل امراض او حشرات وذلك تجنباً للعدوي.
  • – يجب تنظيف الأثاث قبل وضعه في المنزل وذلك حتي يكون موضوع بشكل امن ومطمئن في المنزل.
  • – من المهم التأكد أن قطع الأثاث ليست مزيفه أو ركيكه وذلك لضمان الجودة.
  • – يحذر شراء المفروشات التي تكون مريبة الشكل في قطع الأثاث.
  • – يمتنع شراء قطع الأثاث المتهالكة لأنها قد لا تكون صالحة للاستخدام حتي ولو كانت رخيصة السعر وذلك حتي يتم الحصول علي الراحة.

الاثاث التركي بالصور:

تتمتع اسطنبول باعتبارها عاصمة حضارة بعدد من الأسواق المفتوحة ، من الأسواق المميزة أسواق بيع الأثاث بالرغم من تمتع اسطنبول بالأثاث على الطابع والطراز العثماني إلا أن الشخص يجد بها أثاث حديث متأثر بالفن الاسكندنافي برع مصممي  التصميم الداخلي في تركيا في ابتكار شكل ونمط جديد مميز، ويمكن استيراد اثاث من تركيا منه، لذلك يمكن التعرف على الصور لهذه المعروضات من خلال المحرك البحثي جوجل وسوف نتعرف على أهم أربعة متاجر لبيع الأثاث التركي ذات الشعبية الكبيرة في اسطنبول:

متجر 333km:

في حي كراكوي تم تأسيسه بواسطة المصمم Deniz Duru يجمع بين الطابع الألماني والطابع الفرنسي والطابع العثماني، الأثاث من الخشب الصلب والمفروشات تميل للون الأخر الداكن، من أشهر محلات بيع الأثاث الفخمة في مدينة اسطنبول تتميز بالذوق الفني الراقي الذي يجمع بين الفخامة والبساطة، يتميز المكان ببيع كل ما يتعلق بالمنزل العصري، وهو مشروع محل اثاث ناجح ومربح. العنوان: 333km, Kemankeş Caddesi, Fransız Geçidi İş Merkezi No.53/C4, Karaköy, Istanbul, Turkey 

 

متجر 333km
متجر 333km

 

متجر :Hamm

يجمع المتجر بين الأسلوب التقليدي اليدوي والأسلوب الحديث في التصميم، يتميز بصنع الأثاث من الخشب الطبيعي يوجد أجود أنواع الخشب والرخام والتركيبات النحاسية وأساليب الإضاءة الفريدة وقطع السيراميك وألواح الخشب الباركية المصممة من قبل أمهر المصممين في تركيا. العنوان: Hamm, Boğazkesen Caddesi No.71/A, Tophane, Istanbul, Turkey,

 متجر Stoa Design:

يجمع بين الذوق التركي والذوق الفرنسي يستخدم المواد الخشبية المعدنية بجانب التحف الفنية والأثاث المميز التي يتسم بالرقي والبساطة والراحة معظم الأثاث من خشب البلوط والجوز يميل المتجر لبيع قطع الأثاث التي تميل لمنحنيات الطبيعية والمواد الطبيعية من منسجات الحرير والمنسوجات القطنية ، وأدوات المطبخ وأدوات الإضاءة وأدوات السفرة ،الأدوات المكتبية وقطع الأثاث الفريدة جدًا تجد عالم مميز لتأسيس المنزل العصري. العنوان:Stoa Design, Hayriye Caddesi No.18/1, Galatasaray, Istanbul, Turkey. 

 متجر Dank! Design

يقدم تشكيلة واسعة من الأثاث العصري الفريد، من قبل مصممين محليين ودوليين يوفر خيارات مميزة للتصميم الداخلي للمنزل الذي يجمع بين أساليب الفخامة والبساطة والبهجة ، يميز التصميمات بالأسلوب التقليدي البسيط البعيد عن التكلف، والأسعار معقولة والعنوان:Dank! Design, Cayır Caddesi, Carrefoursa Otoparkı, Hangar Binası No.4, İstinye, Istanbul, Turkey, 

وغير ذلك من أهم وأرقي وأشهر متاجر لبيع الأثاث الراقي في مدينة السحر والجمال اسطنبول التي تصنع الأثاث التركي، وإظهار الصور لذلك الأثاث قد تكون متوفرة على المواقع الالكترونية على موقع جوجل.

 

 

 متجر Dank! Design
متجر Dank! Design

وتلخيصا في مقالتنا هذه يمكننا أن نقول أن تركيا استطاعت أن تبهر العالم بالكثير من منتجاتها والتي منها الأثاث، حيث يوجد الكثير من المودلات التركية المودرن والكلاسيكي والحديثة أنتجتها أفضل الشركات والمصانع، كما يوجد في تركيا مصانع تركز اهتمامها على تصنيع غرف النوم بأسعار مناسبة ومعقولة مقارنة بالغير، بالإضافة إلى وجود الكثير من المواقع الالكترونية التي تعرض هذه المنتجات من الأثاث بوجود الكثير من الصور، فبلا شك تعد تركيا من أكثر الدول التي اهتمت بالأثاث الراقي.

ربما تفيدك قراءة: كيف تنشئ موقع اثاث الكتروني بسهولة

 

 

 

شركات الاثاث التركية شركات الاثاث التركية

شركات الاثاث التركية شركات الاثاث التركية

شركات الاثاث التركية شركات الاثاث التركية

المصدر: موثوق

عن موثوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.