الخميس , 22 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاثاث / أفضل مواقع الاثاث التركي

أفضل مواقع الاثاث التركي

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاثاث من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تعرف على أهم مواقع الاثاث التركي

هل شاهدت المسلسلات التركية وفُتنت بأشكال الأثاث وروعة ألوانه وزخارفه المختلفة ورغبت في اقتنائه وتأثيث بيتك به؟ الأمر ليس صعب، حيث توجد كثير من مواقع الاثاث التركي التي يمكنك من خلالها شراء أجمل أثاث لتفرش به بيتك وتحصل على بيت أحلامك بسهولة.

شهرة كبيرة حصلت عليها تركيا في مجال الأثاث، حيث استطاعت في مدة قصيرةأن تحتل مكانة عالمية وتتصدر قائمة الدول الموردة للأثاث خارجها، لما يتميز به هذا الأثاث من الجودة العالية، والقدرة على تحمل الظروف حيث تعيش تلك القطع لسنوات طويلة، مع جمال التصميمات وروعتها التي جعلت كثيرون يرغبون في اقتنائها من كل دول العالم ومنها ساكني دول الخليج خاصة في المملكة.

فجملة قمت بشراء أثاث تركي تمنح صاحبها نظرة خاصة أنه اقتنى أفضل الأثاث في فرش منزله ليفخر به أمام ضيوفه وليشعر بالراحة أيضاً مع أثاث يجمع بين الشكل الجميل والاستخدام العملي.

 

 

 

 

مواقع الاثاث التركي
مواقع الاثاث التركي

 

 

 

 

 

الاستيراد من تركيا اون لاين

يدرك القائمين على تصنيع الأثاث في تركيا أن منتجهم ذو سمعة طيبة وشهرة كبيرة تجعل العالم يتهافت للحصول على منتجاتهم.

ما جعل هناك منافسة قوية من أجل توفير أفضل الخدمات لمستوردي الأثاث من تركيا وتوفير كل الخدمات التي من شأنها تشجيع من هم خارج تركيا على الشراء، من خلال مواقع الكترونية عديدة تجد لديها المنتجات بالصور والتفاصيل الخاصة بالصناعة والمواد المستخدمة، وبكثير من اللغات وأهمها العربية من أجل التشجيع على الشراء وسهولة التواصل.

فمن خلال البحث على الانترنت و الصحف ستجد مئات الشركات التي توفر خدمة الاستيراد من تركيا، مع توفير خطوات سهلة للاستيراد من خلال تقديم طلب للمنتج الذىي تريده لأكثر من شركة و ترى عرض كل شركة كيف سيكون و بعد أن تقارن بين الشركات من حيث السعر و الجودة يمكنك اتخاذ خطوة الاستيراد من خلال عمل اتفاق وتوقيع عقد مع الشركة يضمن لك حقوقك كمستهلك تريد الحصول على أثاث، أو مستورد يود عرض بضائعه وبيعها بعد استيرادها في المملكة.

 

وتوجد كثير من المواقع الالكترونية التي نرصدها لكم في هذا المقال:

متجر Armonna Furniture

واحدة من أكبر الشركات المصنعة للأثاث في تركيا، تأسست شركة Armonna في عام 2004 ، وهي تقدم واحدة من أكبر تشكيلة المنتجات في هذا المجال لشركاء الجملة والتجزئة وشركات التصميم الداخلي الدولية في العديد من البلدان. من التصميم ، حتى الإيفاء ، تسعى Armonna باستمرار لتزويد عملائها بأفضل القيم والاختيار والخدمة في صناعة الأثاث.

فهي تعمل في السوق منذ أكثر من 10 سنوات ، كما تساعد Armonna Furniture الأشخاص على إنشاء منازل جميلة، من خلال مجموعات خاصة توفر اثاث تركي غرف نوم وغرف طعام وغرفة المعيشة والمكاتب المنزلية.

في Armonna Furniture ، يمكنك أن تضع في ذهنك أنك تختار الأثاث المصنوع من مواد طبيعية رائعة، والأقمشة الفاخرة والتشطيبات الفريدة والمتينة،سواء كنت تبدأ مجموعة طعام كاملة أو تبحث فقط عن طاولة سرير مثالية.

لدى الشركة مصممون المحترفون للمساعدة في اختيار الأثاث المناسب لفرش بيتك، أو من أجل الاختيار عندما تكون مستعدًا لبدء مشروعك ، فإن Armonna Furniture هي أفضل طريقة للحصول على الإلهام واكتشاف المنتجات والعثور على لمسة المصمم المثالية والتعاون معها. ويمكن التواصل معهم ومشاهدة منتجاتهم من خلال زيارة موقعهم الالكتروني والضغط على الرابط التالي: من هنا .

 

 

 

 

 

متجر Armonna Furniture
متجر Armonna Furniture

 

 

 

 

موقع Asortie Furniture

عاشقي الفخامة والرقي يجدوا ضالتهم لدى هذا الموقع الفخم، فلدى تلك الشركة  أثاث تركي عالي الجودة و مريح، فمنتجاتهم من الخشب الخالص والمصنوع يدويا. ويتم تصدير منتجات الشركة من الأثاث إلى 32 دولة مختلفة في العالم مثل صربيا والمملكة العربية السعودية حيث تعد من أكثر الدول المتوردة للأثاث من هذا الموقع، أوكرانيا ودول إفريقيا المختلفة.

 فأثاث الشركة واحد من أكثر العلامات التجارية شهرة واحترامًا في تركيا،فهي مشهورة بجودة منتجات الراحة والراحة.

فإذا كنت تبحث عن موقع الاثاث التركي خاص وأنيق ومريح وفريد ​​من نوعه، فأنت في  المكان المناسب لذلك، حيث تتميز الشركة بالقيام بعملها بشكل محترف وبصورة جيدة.

  • حيث أنشأت منتجات جديدة مختلفة عن شركات الأثاث الأخرى، فمنتجاتهم تجمع بين نماذج الأثاث الحديثة والكلاسيكية. بما يخلق ثورة في الأثاث والديكور في منزلك.
  • تقدم Asortie Furniture أفضل حلول للأثاث والديكور لعملائها من خلال 47 عامًا من الخبرة.
  • الأثاث في  Asortie يمكن أن يلبي طلبات العملاء في أي وقت وفي أي مكان
  • كما تتبع الشركة سياسة رضا العملاء، حيث تضمن الجودة العالية والراحة في المنتجات وتوفير خدمات ما بعد البيع للعملاء.
  • فهم إلى تجاوز توقعات عملائهم من خلال بذل قصارى جهدهم عن طريق إنتاج الأثاث الخشبي المصنوع يدويا.

ويمكنك زيارة موقعهم على الانترنت لمزيد من المعلومات التفصيلية، ومشاهدة قطع الأثاث المميز ومعاينة قطع الاثاث التركي بالصور المتوفرة لديهم الذي يقومون بإنتاجه وإمتاع بصرك بأجمل التصميمات الكلاسيكية الفخمة والراقية،حيث يقوموا بإنتاج تصاميم فريدة من نوعها ونماذج رائعة، قم بزيارة موقعهم من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا .

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: كيف تنشئ موقع اثاث الكتروني بسهولة

 

 

 

 

 

 

موقع الاثاث التركي
موقع الاثاث التركي

 

 

 

 

 

 

شراء غرف نوم اون لاين

غرف النوم تلك الغرفة التي نذهب إليها في آخر اليوم من أجل الاسترخاء والشعور بالراحة بعد يوم طويل.

فاختيار غرفة مناسبة من أهم الخطوات التي تساعدك على الشعور بالراحة في المكان، وشراء أثاث تركي من أفضل الخطوات التي يمكنك القيام بها حيث تجد كثير من تصميمات الغرف بالعديد من الألوان التي تناسب ذوقك واختيارك.

وتوجد العديد من المواقع والشركات التي يمكنك تسوق غرف نوم من خلالها وشراء أفخم وأرقى الغرف وبأفضل الأسعار

متجر Dank

دانك واحد من المتاجر الشهيرة في تركيا التي تتميز بتصميماتها العصرية والأنيقة، فلديهم تشكيلة واسعة من الأثاث العصري الفريد والمميز ذو التصميمات العديدة لتجد نفسك أمام خيارات عديدة من الأثاث المنزلي الذي يمكنك الاختيار منها ما يناسبك من أجل تأثيث وفرش منزلك بأرقى القطع.

سبب شهرة المتجر أنه متجر اثاث اون لاين مجموعة من مصممين محليين ودوليين  لتقديم أفضل التصاميم الأنيقة والمميزة التي ترضي جميع الأذواق، خاصة أن تركيا بلد تكثر فيها الجنسيات ومعها تختلف الأذواق، لذا وجود هذا العدد من المصممين يوفر خيارات مميزة للتصميم الداخلي للمنزل الذي يجمع بين أساليب الفخامة والبساطة والبهجة، وأيضاً للتصاميم المكتبية المميزة التي تساعدك على اختيار أفضل الأثاث الذي يناسب مساحة مكتبك وذوقك الشخصي.

ويتميز المتجر بتوفير  التصميمات بالأسلوب التقليدي البسيط البعيد عن التكلف، كما تجد لديهم الأسعار معقولة والتي تناسب جميع الميزانيات.

ومن أجل معاينة المنتجات المتوفرة لديهم فيمكنك زيارة متجرهم على العنوان التالي:

:Dank! Design, Cayır Caddesi, Carrefoursa Otoparkı, Hangar Binası No.4, İstinye, Istanbul, Turkey, أو يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف التالي :902122297200

أما إذا رغبت في مطالعة موقعهم الالكتروني ومعاينة صور المنتجات المتوفرة لديهم، وعرض التفاصيل الخاصة بهم، قبل أن تتكبد عناء الذهاب للمتجر، يمكنك ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا .

موقع MOBİLYA DEKORASYON

وهو موقع لبيع الاثاث التركي  وشركة مخضرمة تركز على صناعات الخشب والأثاث، حيث تقوم بالتصدير  وتمكنت من إثبات نفسها في الصناعة لتثبت وجودها بقوة في الأسواق المحلية والدولية. ويمكن زيارة موقعهم من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا .

 

 

 

 

متجر اثاث اون لاين
متجر اثاث اون لاين

 

 

 

 

 

 

 

شراء اثاث من تركيا اون لاين

هل تعلم أن  تركيا تحتل المركز الثالث في العالم من حيث حجم إنتاجها للأثاث وتصديره للخارج؟

فتشتهر تركيا بجودة الأثاث الصنع من أرقى وأفضل أنواع الأخشاب، كما استطاعت أن تغزو العالم من خلال تصاميم الأثاث الرائعة، سواء كانت ذات اسلوب تركي مميز وأنيق، أو تصاميم عصرية حديثة ومسايرة لأحدث خطوط الموضة في العالم الديكور والأثاث.

ما جعلها تتنافس بمنتجاتها لتي يتنافس المستهلكون على شراء الأثاث التركي في دولهم حول العالم.

ويرجع السبب لتمكن الأثاث التركي من دخول المنافسة بتلك القوة أن تركيا تحتوي على عدد كبير من المدن بداخلها، وكل مدينة غنية بالمصانع والشركات التي تتنافس بقوة على تقديم أفضل المنتجات، مع بيئة تشجيعية للتصنيع توفرها الدولة لتلك المصانع بما يشجع على الاستثمار في هذا القطاع والتصدير فيه لخارج تركيا.

 كما أن محلات بيع الأثاث تدخل تحت رعاية الدولة من أجل التشجيع على تلك الصناعة وزيادة حجمها، لذا أصبح العالم كله يتجه لتركيا لشراء الأثاث من هناك، من خلال المواقع الالكترونية المتوفرة لكل محل ومتجر ومصنع وشركة.

ويتنافس التجار على تقديم أفضل الأسعار للزبائن، ومنتجات ذات جودة عالية وتصاميم مختلفة، وبالتالي أصبح هناك إقبال شديد على شراء المنتجات التركية، لذا تجد كل اسعار غرف النوم التركية في تركيا بما يتناسب مع ميزانية كل عميل ليحصل في النهاية على ما يتمنى من أثاث وبأفضل الأسعار.

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: كيف تدير موقعك لتجارة الاثاث بنجاح؟

 

 

 

 

 

 

 

متجر 333km

الحصول على أفضل التصاميم هو ما تجده لدى هذا المتجر، حيث لا تقوم بشراء قطع الأثاث الموجودة ذات الشكل المكرر، فيقوم على هذا المتجر التركي الشهير مصمم تركي يدعى  Deniz Duru، وهو اسم لامع في عالم تصميم الأثاث، وسبب شهرته هو قيامه بعمل تصاميم تجمع بين أكثر من اسلوب وطراز ما يجعل أثاثه مميز، فهو يقوم بتصميم اثاث تركى مودرن يجمع  بين الطابع الألماني والطابع الفرنسي والطابع العثماني في القطع التي يصممها، كما أن المفروشات لديه تميل إلى الألوان الداكنة، ويتم استخدام الخشب لصلب في تصنيع الأثاث لضمان قوة تحمله وجودته العالية.

يقع المتجر في حي كراكوي في اسطنبول، ليصبح من أشهر محلات بيع الأثاث الفخمة في مدينة اسطنبول تتميز بالذوق الفني الراقي الذي يجمع بين الفخامة والبساطة، يتميز المكان ببيع كل ما يتعلق بالمنزل العصري.

ويمكن زيارة المتجر على العنوان التالي:  333km, Kemankeş Caddesi, Fransız Geçidi İş Merkezi No.53/C4, Karaköy, Istanbul, Turkey أو يمكنك التواصل مع المتجر من خلال رقم الهاتف التالي: 902122497254.

كما يمكنك زيارة الموقع الالكتروني والاستمتاع بمختلف التصميمات الأنيقة والمميزة، ومعرفة الأسعار وتفاصيل المنتجات المعروضة لديهم، من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا .

متجر Stao Design

وهو احد من أشهر المتاجر الفخمة ذات التصاميم المميزة في تركيا، والذي استطاع أن يحقق شهرة خاصة به نتيجة الماد التي يستخدمها في الأثاث المصنع لديه، حيث يستخدم المواد الخشبية المعدنية بجانب التحف الفنية والأثاث المميز الذي يتسم بالرقي والبساطة والراحة كي تحصل على قطعة أثاث ذات تصميم مميز بها العديد من المواد المستخدمة والتي لكل منها ملمس وشكل خاص يعطي لمسة مميزة على قطع الأثاث المختلفة.

إذا منت تبحث عن  موقع تركي لبيع الاثاث فستجد لدى Staeo أفضل الأذواق وأرقى التصميمات، حيث يحر أثناء التصميم على دمج أكثر من اسلوب في نفس الوقت ما يجعل للقطع الموجودة لديه طابع خاص، فهو يتميز بأنه يجمع بين الذوق التركي المبهج مع الذوق الفرنسي المعروف بكلاسيكيته وأناقته.

ويتميز المتجر أيضاً بأن معظم الأثاث الموجود فيه تمت صناعته من أجود أنواع الخشب خاصة من خشب البلوط وخشب الجوز والتي تعطي مظهر طبيعي أنيق يحافظ على شكل التموجات الموجودة في الخشب، حيث يميل المصممين في المتجر لبيع قطع الأثاث التي تحافظ على شكل منحنيات الطبيعية،

كما يتم استخدام المواد الطبيعية في عمل منسوجات الحرير والمنسوجات القطنية ، وأدوات المطبخ وأدوات الإضاءة وأدوات السفرة.

 

 

 

 

 

 

اسعار غرف النوم التركية
اسعار غرف النوم التركية

 

 

 

 

 ويشتهر المتجر بأن لديه اثاث تركى مودرن مكتبي فاخر ، فتجد لديه تشكيلة واسعة من طاولات المكاتب وكراسي وكنب المكتب والطاولات الجانبية وغيرها، كما لديه أفضل الأدوات المكتبية وقطع الأثاث الفريدة لتأسيس منزل ومكتب عصري  أنيق.

ويمكنك الذهاب إلى فرع المتجر ومعاينة المنتجات بنفسك والاطلاع على أسعارها أو اختيار التعديلات والتصميمات التي ترغب في تنفيذها من خلال زيارتهم على العنوان التالي: العنوان:Stoa Design, Hayriye Caddesi No.18/1, Galatasaray, Istanbul, Turkey, كما يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف الخاص بهم من خلال الاتصال على : 902122514098.

كما يمكنك  الدخول على موقعهم الالكتروني وتصفح المنتجات الموجودة لديهم ومعرفة كافة التفاصيل التي تود الحصول عليها والتسوق من خلال رابط الموقع الالكتروني التالي: من هنا .

متجر اثاث الكتروني رخيص

وأن تجد أثاث يجمع بين الجودة العالية والتصميم الراقي، وفي نفس الوقت العسر المناسب والرخيص، ليس بالمعادلة الصعبة، فيمكن تحقيقه من خلال عدد من المواقع التركية.

فتركيا تشتهر بكثرة المتاجر فيها خاصة الالكترونية التي توفر كل ما يحتاج إليه العميل بسهولة تامة، حتى لو بدت الشروط والتطلعات صعبة ومستحيلة، فلا يوجد هناك مستحيل.

موقع ادويت

هو واحد من المواقع التركية الشهيرة التي تجد عليه كل ما تبحث عنه بسهولة تامة، فالموقع عبارة عن سوق تركي ضخم لكنه على الانترنت.

يمكنك من خلال تصفح الموقع شراء كنب اون لاين  بأجود الخامات وبأقل الأسعار، حيث  تقوم شركات الأثاث المختلفة بعرض منتجاتها على الموقع حتى يصل للعميل لكل ما يريد..

إذا كنت تريد الوصول إلى المنتجات التي تريد فيمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالبحث  داخل الموقع على الأثاث
  • ستجد قائمة لجميع الغرف التي تتواجد في المنزل لتسهيل البحث عن غرف نوم أو جلوس أو صالونات، وغرف للأطفال، أثاث للحديقة ومنتجات ديكورات وغيرها.
  • يمكن تقليل النتائج من خلال مربع البحث يمين الشاشة مثل المدينة التي تريد الشراء نها، والمنطقة.
  • قم باختيار العملة التي يتم عرض المنتجات بها، حتى تجد الأثاث المناسب لميزانية الشراء الخاصة بك بالعملة الخاصة ببلدك.
  • قم باختيار حالة المنتج حيث يوفر الموقع المنتجات الجديدة والمستعملة.
  • بعد اختيار الأثاث الذي تريد شرائه، يمكنك اختيار طريقة الدفع هل ستقوم بالدفع كاش أو تحويل بنكي أو من خلال شركة تحويل أموال أو من خلال وسيط تجاري.
  • قم باختيار عما إذا كنت ستقوم بالشراء الكاش أو بالجملة أو بالمفرق.

يوفر  الموقع العديد من اللغات من أجل تصفحه بسهولة، وأيضا توفير لغات تواصل مختلفة من عربية وإنجليزية وتركية لاختيار منها ما تريد. ويمكنك الدخول على الموقع وتصفحه من خلال الرابط التالي: من هنا.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أسرار فن صناعة الاثاث الخشبي

 

 

 

 

 

 

 

كنب اون لاين
كنب اون لاين

 

 

 

مدينة ماسكو للأثاث

هل تبحث عن أفضل أثاث تركي ؟

البحث وسط العديد من المحلات والمصانع و الشركات يتيح لك معرفة كل التصاميم المتوفرة، وأفضل الأسعار المعروضة ما يجعل عملية الشراء أسهل حيث تجد ما تريد عن توفر خيارات أوسع في مكان واحد، حيث تجد كثير من مصانع غرف النوم في تركيا وأفضلها متوفرة في هذا السوق.

يحتوي السوق  بداخله على الكثير من شركات تصنيع الأثاث والتي يصل عددها إلى 778 شركة تقريباً.

وفي سبيل تنشيط العملية التجارية والتبادلية مع التجار ورجال الأعمال, تم عمل السوق، فهو سوق ضخم يقع على مساحة تصل إلى   27 ألف و 419 متر مربع, ليكون معرض للمنتجات والبضائع, بالإضافة إلى عدة مطاعم ومقاهي داخل مركز التسوق وسيكون بجانبه عدد من الفنادق لتسهيل إقامة الزائرين, مع إمكانية زيارة سكان اسطنبول للمدينة وإطلاعهم على الأثاث التركي الفاخر وبالأسعار المناسبة للجمبع.

يقع السوق في منطقة باشاك شهير،كما لديهم سوق الكتروني لعرض الأثاث المتوفر لديهم ، فتجد داخل السوق كل ما تبحث عنه حيث يتم تصميم:

  • يمكنك شراء غرف نوم ذات تصاميم راقية ومميزة، كما تجد قطع الاكسسوار والديكورات اللازمة لاكمال شكل الغرفة.
  • الأثاث اللازم لغرف الأطفال وكذلك الشباب.
  • أثاث غرفة الطعام.
  • أثاث غرفة المعيشة.
  • الأثاث اللازم للمطابخ، وكذلك الحمامات.
  • كافة الأثاث المتعلق بالديكور الداخلي للشقة (ديكورات-مكتبات للتلفزيون وشاشات العرض-اكسسوارات
  • كما يمكنهم تجهيز المطاعم والمستشفيات وكذلك المدارس والفنادق والشركات والمؤسسات سواء كانت الحكومية او الخاصة  بأثاث مكتبي أنيق وراقي

لذا يمكنك من خلال زيارة تلك المدينة أن تجد كل القطع والأسعار والأذواق التي تريد اقتنائها وفرش منزلك بها، فهي تعد دليل مصانع الاثاث في تركيا.

اسم مدينة ماسكو للأثاث هو اختصار للعنوان التركي للمنطقة “إدارة موقع إنتاج الأثاث والأخشاب في اسطنبول، فبدأ التخطيط لإنشاء المدينة في عام 1984م, بوساطة 13 داعم ومستثمر, وتم افتتاحها في عام1987 بعد توفير الدعم الحكومي برعاية وزارة الصناعة والتجارة التركية، للمدينة كونها تشجع على صناعة الأُثاث التركي وتروج له.

ويمكنك تصفح موقعهم الالكتروني للتعرف على المنتجات المختلفة وشراء ما تريد، مع بيان شكل المنتجات بالصور ومعرفة أسعارها. من هنا .

تجربة شراء الاثاث من تركيا من التجارب المميزة التي يمكنك تجربتها بثقة نتيجة جودة المنتجات المعروضة لديهم وتنوع الأشكال والتصاميم المميزة التي ستلبي تطلعاتك.

لكن قبل شراء الأثاث ، يجب الانتباه إلى ضرورة دراسة شكل الغرفة ومساحتها والاسلوب الذي ستتبعه في تصميم منزلك لشراء الأثاث المناسب، فلا تقم بعمل ديكورات وتشطيب كلاسيكي مع أثاث مودرن والعكس.

أيضاً انتبه إلى مساحة الغرف جيداً من أجل شراء قطع الأثاث المناسبة لحجم الغرفة ودراسة طرق وضع كل قطعة في الغرفة، حتى تحصل على شكل متناسق وليست قطع أثاث مكدسة في مكان واحد بما يضر النظر ويشعر صاحب البيت بالضيق ويضيع شكل وجمال قطع الأثاث التي قمت بشرائها.

اختيار ألوان الأثاث من الأمور الهامة التي يجب الانتباه إليها لتصبح متناغمة مع لون الأرضيات والحوائط التي قمت باختيارها، أما إذا اخترت الأثاث أولا، فاحرص على عمل تشطبيات وديكورات تناسب لون الأثاث وحجمه ونقوشه، فإذا كان تصميم الغرف بسيط يمكنك شراء أثاث به تفاصيل والقيام بالعكس، شراء أُثاث بسيط في حال عمل ديكورات بها كثير من التفاصيل مع ضرورة تنسيق السجاد والستائر لتحصل في النهاية على منزل أنيق ومرتب وجميل.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:  كيف تنشئ موقع اثاث الكتروني بسهولة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

دراسة جدوى مصنع اثاث معدني

اهم نقاط دراسة جدوى مصنع اثاث معدني

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إعداد دراسات جدوى مشاريع الاثاث؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.