الثلاثاء , 20 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاثاث / كيف تنشئ موقع اثاث الكتروني بسهولة

كيف تنشئ موقع اثاث الكتروني بسهولة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاثاث من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

كيف تنشئ موقع اثاث مربح بسهولة وبأقل التكاليف

من منا لا يحتاج إلى الأثاث المنزلي، وخصوصاُ المقبلين على الزواج حديثاً، حيث انهم يقومون بتأسيس جديد لبيت جديد يحتاجون إلى اختيار الأثاث المنزلي، لذلك يكثر السؤال عن كيف تنشئ موقع اثاث جديد من قبل المستثمرين وهو من المشاريع التي لها قابلية كبيرة بسبب احتياجات الناس المستمرة لها، ففي تلك الفترة يبحث الكثير من الأشخاص عن إنشاء مشاريع صغيرة تضمن لهم الربح وتحقيق النجاح في حياتهم العملية والاجتماعية والمادية.

 

كيف تنشئ موقع والربح منه

إن مجال الإنترنت وتكنولوجيا المعلومات من أكثر المجالات تطورا وهذا المجال يضم العديد من الفئات ويحتوي على العديد من الوسائل والأدوات لكافة المستخدمين.في الآونة الأخيرة أصبح الإنترنت جزء من الحياة في أغلب انحاء العالم، وأيضا أصبح مصدر رزق العديد من الأشخاص والشركات حول العالم ولكن كيف تستطيع الربح عبر الإنترنت؟

هذا السؤال له عدة اجابات وهي: يمكنك أن تنقل تجارتك أو خدماتك من الواقع والتوسع بها عبر الأنترنت للوصول إلى عدد أكبر من الزبائن، أو يمكنك تقديم الخدمات مثل الكتابة أو الإشراف أو التسويق عبر الإنترنت، وأيضا يمكنك إنشاء موقعا إلكترونيا خاص بك والكتابة فيه ونشره وإضافة مساحات إعلانات وكسب المال من خلاله.

 

أولا حدد فكرة ومجال الموقع الاكتروني الذي تريد

قبل أن تبدء في إنشاء موقع الويب يجب أن تحدد مجال العمل مثلا (تعليمي، فنون، ازياء وموضة، تسويق) تحديد المجال يسعدك في اختيار التصميم الأنشاء بطريقة صحيحة.

 

ثانيا طور أو احصل على موقع الكتروني جاهز

يوجد العديد من مواقع الويب المجانية يمكنك استخدامها من أجل إنشاء موقع ويب خاص بك وأيضا يوجد العديد من الأنظمة المجانية لتطوير مواقع والويب نحن ننصح في البداية أن تطور موقع أو تحصل على موقع مجاني للبدء وذلك لكي تحدد احتياجاتك جيدا، أما إذا كان لديك تصور وخطة لموقع الويب الخاص بك يمكنك الاستعانة بمطور أو شركة بمقابل مالي.

 

ثالثا كون محتوى يبحث عنه الناس

بعد حصولك أو تطويرك لموقع الويب يجب عليك أن تقوم بمهمة تكوين المحتوى الإلكتروني عليه مثل وضع معلومات عن مجال عملك وأيضا كتابة المقالات وإدراج الوسائط مثل الفيديو والصور، من الأفضل بالتأكيد أن يكون محتوى مميز ومطلوب للفئة التي تستهدفها وأن يكون المحتوى نوعي ذو قيمة .

 

رابعا نشر وتسويق الموقع الاكتروني الخاص بك

بعد أن قمت بإنشاء موقعك الإلكتروني وتكوين المحتوى يجب عليك نشر الموقع الخاص بك من خلال شبكات التواصل الاجتماعي ومن خلال كتابة مواضيع مهمة للفئة المستهدفة.

 

خامسا بيع المنتجات أو الخدمة أو الربح من خلال الاعلانات

بعد أن يكون موقع الويب الخاص بك جاهز ولديه العديد من الزوار يمكنك بيع خدماتك أو منتجاتك من خلاله، أما أذا لم يكن لديك يمكنك أن تجني الربح من خلال الإعلانات التجارية وفي هذا الأطار يمكنك الأستعانة بشركات التسويق الإعلاني وإضافة إعلاناتهم إلى موقع والربح من خلالهم مثل إضافة اعلانات جوجل بواسطة حساب الادسنس وأيضا يمكنك بعد الوصول إلى عدد أكبر من الزوار اضافة إعلانات مخصصة بالاتفاق المباشر مع المعلنين على حسب الفئة المستهدفة.

الخطوات السابقة توضح كيفية إنشاء موقع ويب والربح منه ولكن أيضا سوف نقوم بشرح كيفية اضافة الأعلانات من خلال حساب الادسنس.في البداية ما هو حساب جوجل أدسنس برنامج إعلانى تابع لشركة جوجل بيضم مجموعة من الناشرين أما المعلنين من خلال برنامج جوجل أدوردس

مثال لتوضيح كيف يعمل جوجل ادسنس هنفترض أن فيه مصنع بينتج دهانات وأدوات الدهان أو هذا المصنع يرغب في جلب زوار لموقع الويب الخاص به لذلك يقوم بالاشتراك بخدمة جوجل ادوردس ويصمم حملة اعلانية بمقابل مالي ولنفترض 100$ مقابل 100 زائر أي أن كل زائر يكلف واحد دولار.

أنت كمدير متجر الكتروني قمت بتطوير موقعك ونشره وجعلته متوافق مع سياسات شركة جوجل بتعمل اشتراك على خدمة جوجل ادسنس وبعد الموافقة عليه يتم عرض إعلان المعلنين عليه هنفترض أنه تم إعلان مصنع الدهانات على موقع الويب الخاص بك، وأن زائر لموقعك قام بالضغط على الإعلان يعني أن المفروض أنك أخذت المقابل المالي وهو 1$ دولار ولكن ما تحصل عليه هو نسبة بينك وبين شركة جوجل وتكون تقريبا 60% من المال لك و40% لشركة جوجل.

 

ربما تفيدك قراءة …تعرف على مواصفات وفوائد زيت الحشيش للشعر المصبوغ

 

  • خطوات إنشاء موقع الكتروني تجاري

 

تُعد أهم خطوة هي وضع خطة يتم من خلالها تحديد نوعيّة السّلع المراد عرضها وبيعها واختيار النّوعية غير المُتوفِّرة بالسّوق المحلي، وتقدير تكلفتها مقارنةً مع ربحها، وحساب معدل الفائدة الماديّة مقارنةً مع عدد المبيعات، فبعض السّلع تُحقّق أرباحاً مذهلة وتُباع بطرقٍ سهلةٍ ويرغبها الزّبائن، وتوجد منتجات أخرى تحتاج لوقتٍ أطول في البيع؛ نظراً لارتفاع سعرها، أو بسبب توفُّرها في الأسواق المحلية ولا تُحقّق ربحاً ماليّاً عالياً.

 

طريقة انشاء موقع الكتروني تجاري:

في مرحلة تصميم موقع تسوّق تجاري إلكتروني تتوفّر خيارات عدّة وبرامج متنوّعة مجانيّة لإنشاء متجر اثاث اون لاين خاص، وجميعها تقدم الدّعم لصاحب المتجر من الألف إلى الياء، والأفضل اختيار أحد المواقع المشهورة، وسهلة التّعامل، والتي تتعامل باللّغة العربية وتدعمها.

 

متجر اثاث اون لاين
متجر اثاث اون لاين

 

حجز السّيرفر للمتجر وتسجيل النّطاق يتم ذلك بالحجز عن طريق البريد الإلكتروني، وإدخال الموظفين أيضاً للتّواصل مع الزبائن والعملاء من خلال تقارير بريديّة مستمرة، وتقديم نسخ إضافية احتياطية لجميع ما يحتويه  المتجر الالكتروني.

اختيار شكل التّصميم والشّعار للموقع هناك الكثير من التّصاميم والشّعارات الجاهزة، يمكن اختيار التّصميم الملائم مع إجراء بعض التّعديلات البسيطة بما يتناسب مع محتوى الموقع والبضاعة والسّلع المتوفّرة، وتوجد تصاميم جاهزة متوفرة ومُخصّصة للشّراء بأسعارٍ مناسبة تتراوح ما بين 20 و50 دولاراً.

اختيار مُورِّد البضائع تتعدّد الخيارات لاستيراد السّلع فالبعض يُفضل الاستيراد من الصّين أو اليابان فهو يعد خياراً مناسباً، وهناك عدة خياراتٍ لاختيار السّلع فمنها ما هو جديد، ومنها ما هو مستعمل، ولكلِّ نوعٍ سعر خاص، والبعض يُفضل اختيار سلعة غريبة وحديثة، تتلائم مع رغبات الزّبائن، وتُلاقي رواجاً ولا تكون متوفّرة بالسّوق المحلّي، والبعض يفضل  شراء الاثاث اون لاين، ومنها موقع الماركات العالمية، والمواقع التجارية الكبيرة، وجميعها تضم آلافاً من المُورّدين يمكن التّواصل معهم والاستفادة منهم.

 شراء الاثاث اون لاين
شراء الاثاث اون لاين

 

مرحلة التّطبيق لـ مواقع لبيع الاثاث اون لاين من خلال وضع جميع الأهداف والنّقاط وتركيزها لإنشاء الموقع وتصميمه، وتحديد نوعية السّلع واستيرادها وعرضها عن طريق حملاتٍ إلكترونية تسويقية عن طريق جوجل أددورد، ويمكن لصاحب المتجر أنّ يديرها من المنزل، أو من أيِّ مكانٍ من خلال الحاسوب المتنقّل، وكأقصى حدّ يحتاج الموقع الإلكتروني التّجاري إلى شهرٍ واحد حتّى يكون جاهزاً للانطلاق ومنافسة الشّبكة العنكبوتيّة.

مواقع لبيع الاثاث اون لاين
مواقع لبيع الاثاث اون لاين

 

ربما تفيدك قراءة … هل زيت الحشيش مفيد للشعر الدهني

 

  • متطلبات إنشاء موقع الكتروني تجاري

 

يجب اتّباع عدّة خطوات لإنشاء موقع إلكتروني جديد وضمان نجاحه، وحسب موقع ثوت كو فإنَّ هذه الخطوات تتلخَّص بالآتي:

  • استضافة الموقع الإلكتروني : يتمّ في هذه الخطوة البحث عن افضل استضافة متجر الكتروني لاحتواء ملفّات الموقع الإلكترونيّ.
  • تسجيل اسم نطاق للموقع الإلكترونيّ: حيث يتمّ شراء اسم نطاق للموقع الإلكترونيّ، وهو العنوان الذي يتم إدخاله في متصفِّح الويب للوصول إلى الموقع.
  • التخطيط للموقع الإلكترونيّ: تشمل هذه الخطوات تحديد نوع الموقع الإلكترونيّ، بالإضافة إلى شكله ومحتواه.
  • تصميم متجر الكتروني: تُعدّ هذه الخطوة هي الأكثر تعقيداً من بين الخطوات الأخرى؛ إذ يجب على من يريد تصميم الموقع أن يكون عالِماً ببضعة أمور، كأساسيّات التصميم، ومعرفة اللغات المستخدمة في التصميم، وغير ذلك.
  • نشر الموقع الإلكترونيّ: يتمّ في هذه الخطوة رفع ملفّات الموقع إلى مُستضيف الموقع.
  • الترويج للموقع والتسويق له: وذلك لزيادة عدد زوّاره.
  • الصيانة الدوريّة للموقع الإلكترونيّ: تجب صيانة الموقع وتحديثه إن تطلَّب الأمر.
افضل استضافة متجر الكتروني
افضل استضافة متجر الكتروني

 

  • تكلفة إنشاء موقع الكتروني تجاري

 

لا ينكر أحد الآن أهمية إنشاء موقع إلكتروني خاص لكل نشاط تجاري، ولكن يبقى السؤال الأول دائمًا كم تكلفة انشاء موقع الكتروني؟

الكثير من الناس يتجهون الآن لإنشاء مواقعهم الخاصة، حيث يوجد حاليًا ما يقرب من 2 مليار موقع ويب يتزايد عددها يوميًا بشكل كبير لما للموقع الإلكتروني من أهمية بالغة.

من المؤكد أن كل صاحب نشاط تجاري بشكل خاص يسعى لإنشاء موقع إلكتروني خاص به، ويفكر كم سيكلفه هذا الموقع، ويعتقد أنه من السهل الإجابة عن هذا السؤال حول تكلفة انشاء موقع الكتروني، لكن الأرقام الدقيقة لسعر انشاء موقع الكتروني يصعب الحصول عليها لأن كل موقع هو مشروع خاص منفرد وتحديد التكلفة خاص بك يعتمد على الكثير من العوامل.

في ما يلي تقديرات التكلفة لثلاثة أنواع مختلفة من مواقع الويب استنادًا إلى أبحاث السوق.

  • بالنسبة إلى موقع ويب لصفحة 10 – تحتاج إلى $ 200 – $ 1,500 للإعداد الأولي.
  • بالنسبة إلى موقع ويب لصفحة 10 مع تصميمات مخصصة للموقع، توقع دفع مبلغ 1,500 – $ 5,000 للإعداد الأولي.
  • بالنسبة إلى موقع ويب لصفحة 10 يحتوي على تصميمات ووظائف مخصصة، من المتوقع أن تدفع 5,000 دولارًا – $ 10,000 للإعداد الأولي و1,000 دولارًا أمريكيًا – $ 10,000 / شهريًا للتسويق والتطوير المستمر.

 

ربما تفيدك قراءة … هل ينفع زيت الحشيش للشعر المصبوغ؟ إليكي الإجابة

 

  • هل تجارة الاثاث مربحه

الجميع يبحث عن آثاث جيد ومميز إما لمنزله أو لمكتبه او لشركته أو محله الخاص آو مطعمه حسب خصوصية المكان الذى يريد فرشه، وحسب ذوقه فالبعض يبحث عن اثاث منزلي عصرى مبتكر حديث يناسب الوقت الذى نعيش فيه، والبعض الآخر يبحث عن أثاث كلاسيكى من وحى التراث، فالأذواق مختلفة ولكن الجميع يتفق فى الرغبة على الحصول على آثاث جيد الصنع وبأسعار مناسبة، وقد يلجأ البعض لإستيراد احتياجاته من الأثاث سواء كان أثاث منزليا أو مكتبيا من الخارج، نظرا لأنه لا يجد الجودة المطلوبة والذوق الذى يريده فى الداخل فيتكلفأ مبالغ كبيرة جراء هذا الأمر، ولأن الآثاث مطلوب باستمرار ولأن المواطن السعودى يبحث عن منتج جيد الصنع وأنيق وبأسعار مناسبة ولأننا نبحث لك عن كل ما فيه ربح وفير ومضمون فإليك دراسة جدوى مشروع بيع الاثاث.

 

كيف تنشئ موقع اثاث
اثاث منزلي

 

بإفتتاحك معرض للآثاث المنزلى والمكتبى الجيد والمتنوع الأذواق فى السعودية  فأنت بذلك توفر للمجتمع السعودى وللمواطنين حاجتهم من الآثاثات المختلفة وتوفر عليهم أعباء استيرادها من الخارج كما تقوم بمساعدة المصانع المحلية والورشة الصغيرة التى لا تصل منتجاتهم إلى المواطنين ولم يسمعوا بها على عرض منتجاتهم بصورة جيدة، وقد تلاقى ترحيب من المواطنين فيقبلوا على شرائها، كما أنك ستقوم بتوفير المنتج الأجنبى للراغبين فى الحصول على اثاث مودرن من الخارج، كما أنك ستساهم فى انتعاش السوق السعودى، بالإضافة إلى أنك ستساهم فى الحد من مشكلة البطالة لأنك ستوفر بعض فرص العمل للشباب، بالإضافة طبعا إلى الأرباح الكبيرة التى ستعود عليك جراء هذا المشروع فأسعار الآثاث ليس بالبسيطة والمنتج مطلوب دوما، ولكى تقوم بتنفيذ مشروعك بافتتاح معرض للآثاث المنزلى والمكتبى عليك فقط أن تعرف بعض الأمور.

كيف تنشئ موقع اثاث
اثاث مودرن

 

تحتاج إلى استئجار متجر اثاث رخيص أو دورأرضى  بأكمله، متوفر فيه كافة مصادر الطاقة من ماء وكهرباء وصرف بالإضافة إلى التهوية الجيدة وتقوم بعمل اللازم من الديكورات والإضاءات المختلفة ويفضل الإستعانة بمهندس ديكور، ولكن الأهم من مساحة المعرض هو موقعه يفضل أن يقع المعرض فى أحد المولات أو فى منطقة ذات مستوى معيشى مرتفع على أحد شوارعها الرئيسية  منطقة تعج بالسكان والمكاتب والشركات وعليك بعمل الواجهات زجاجية والإضاءات لافتة.

بعد أن اخترت المساحة اللازمة لمشروعك فى الموقع المناسب واستعنت بمهندس ديكور جيد لتجهيز معرضك ستحتاج إلى المنتجات التى ستقوم بعرضها وهى عبارة عن حجرات النوم كاملة من أسرة ودواليب  وحجرات المعيشة وحجرات السفر والأرائك المختلفة  والصالونات  والمقاعد المكتبة  والانتريهات العصرية  والطاولات المكتبية  وكل ما يلزم المنزل من مفروشات وكذلك كل ما يلزم المكاتب من مفروشات،  ويمكنها الحصول على هذه الآثاثات بأكثر من طريقة.

إما عن طريق استيرادها من الخارج من شركات الآثاث الإيطالية أو التركية وغيرها من أشهر الشركات وتستطيع التواصل معهم عن طريق البريد الإلكترونى والإتفاق على أفضل الأسعار بل يمكنك اختيار النموذج الذى تريد أن تنفذه ويمكنهم تنفيذه لك خصيصا ويرسلوه لك

كما يمكنك التعاون مع المصانع ومحلات لبيع الاثاث اون لاين والاستعانة بمنتجاتهم ويمكنك كذلك طلب نماذج بعينها يتم تنفيذها من أجلك خصيصا وكما يمكنك التعاون مع الورش الصغيرة التى لا يسمع بها أحد وإعطائهم النماذج التريدها وينفذوها لك، لكن إحرص على أن تكون المنتجات جيدة الصنع سواء المحلية منها أو المستوردة واحرص كذلك على التنوع فى الأذواق كى ترضى الأذواق المختلفة

 

كيف تنشئ موقع اثاث
محلات لبيع الاثاث اون لاين

 

تحتاج إلى أكثر من عامل للتعامل مع الزبائن والإجابة على استفساراتهم وتوجيههم لأفضل القطع التى تناسبهم ولأفضل الأسعار ولأحدث صيحات الديكور فتحتاج إلى 3 عمال للبيع والشراء ويفضل أن يكونوا متحدثين لبقين يتميزون بحسن المظهر بالإضافة إلى عامل للنظافة ومحاسب

قد يكلفك مشروع كهذا لشراء المنتجات وعرضها نحو 173,000 دولار، ولكن لا تقلق فأرباح العام الأول قد تصل إلى 45,000 دولار فمعدل العائد يصل إلى 30% 

يمكنك التسويق لمشروعك بعدة طرق أهمها اختيار الموقع المناسب للمعرض والحرص على جودة المنتجات وعرضها بطريقة مميزة والحرص على الأذواق المختلفة العصرية منها والكلاسيكية، كما يمكنك التسويق لمشروعك كذلك من خلال عمل ملصقات وتوزيعها بالإضافة إلى الإعلان بالجرائد والمجلات المختلفة ويمكنك كذلك الإستعانة بمواقع التواصل الإجتماعى  للإعلان من خلالها عن طريق عمل صفحة خاصة بمشروعك وعرض صور للمنتجات وأسعارها وعمل إعلانات ممولة من خلال تلك المواقع، واحرص على اختيار اسم مميز لمشروعك كما احرص على بناء علاقات جيدة مع موردين المنتجات إليك والزبائن التي ستقوم بالتعاون معهم ولكى تضمن نجاح مشروعك عليك دائما بمتابعة كل جديد فى عالم الآثاث وزيارة معارض الآثاث المختلفة وأن تنمى ثقافتك فى هذا المجال.

 

ربما تفيدك قراءة … تعرفوا على فوائد زيت الحشيش الافغاني للشعر

 

  • استيراد اثاث من تركيا

تزايد الطلب فى الفترة الاخيرة على الاستيراد من تركيا، وعلى الأخص استيراد أثاث المكاتب، وذلك يرجع إلى التقدم الكبير الذى وصلت إليه تركيا فى هذا المجال، مما جذب الكثير من رجال الأعمال إلى الرغبة فى تجديد مكاتبهم، لأنها تتماشى مع التطورات الجديدة فى عالم الأثاث، فمكتبك هو وجهة شركتك للعملاء التى ستظهر لهم حقيقة شركتك لمعرفة كيف تنشئ موقع اثاث  .

عليك فى البداية تحديد الأثاث المكتبى المطلوب، ويمكنك أن تبنى اختيارك على طلبات العملاء المتكررة، وبعد ذلك يمكنك طلبه من إحدى شركات تصنيع الأثاث فى تركيا، كما توفر أيضا العديد من الخيارات والموديلات التى ستنال إعجابك بكل تأكيد، ويمكنك الاختيار من بينها أيضا.

بعد ذلك تقوم بتحديد شركة الشحن التى ترغب فى التعامل معها لمعرفة كيف تنشئ موقع اثاث ، لإرسال الأثاث المتفق عليه، وتقوم باستلام النقود منك، وتوصيلها إلى شركة الأثاث، واستلام الأثاث منها وتوصيلها إليك بعد التأكد من مطابقته للمواصفات المطلوبة .أما إذا كانت هذه المرة الأولى لك التى تقوم فيها باستيراد الأثاث من تركيا ينبغى عليك أن تقوم بالسفر بنفسك إلى هناك، والذهاب إلى مكاتب الأثاث المختلفة واختيارالأنسب لك من بينهم.

بعد انتشار المسلسلات التركية حول العالم، وانبهارالكثير من المشاهدين بالأثاث التركى، وفخامته أصبح الطلب على الأثاث التركي فى تزايد يوما بعد يوم، فالبحث المتزايد من قبل العملاء السعوديين على المنتجات التركية من الأثاث جعل العديد من المستثمرين فى المملكة العربية السعودية يتجهون إلى استيراد الأثاث من المصانع، والشركات فى تركيا .

فقد برع الأتراك منذ فترات طويلة فى إنتاج، وتصميم أفضل أنواع الأثاث، فتحتل تركيا المرتبة الثالثة عالميا فى تصنيع الأثاث من حيث الجودة، حجم الإنتاج، ويتهافت عليه الجمهور العربى من كل مكان، وعلى الأخص المملكة السعودية، حيث احتل الاستيراد من تركيا الى السعودية المركز الثالث من الصادرات التركية للأثاث حول العالم .ويمتلك الأثاث التركى شهرة واسعة، لأنه يجمع بين أطرزة عديدة جمعها عبر المراحل التاريخية المختلفة، التى مرت بها تركيا حيث تضم تركيا العديد من الحضارات المختلفة.

تعتبر تركيا من أهم الدول المصدرة للعديد من السلع حول العالم لذا يمكنك أن تجد بها العديد من شركات الشحن المختلفة التى تسهل الاستيراد على المستثمر السعودي حتى يتمكن من الحصول على الأثاث التركى المميز بكل سهولة دون أن يغادر السعودية وهذه أفضل شركات الشحن التى يمكنك التعامل معها لمعرفة كيف تنشئ موقع اثاث  :

 

  1. شركة ادويت لوجيستيك :

توفر الشركة خدمات نقل البضائع من تركيا إلى جميع الدول العربية و قد تحتاجها في  كيف تنشئ موقع اثاث ،  وهى الشركة الوحيدة فى تركيا التى تقدم خدمة توصيل البضائع من الباب إلى الباب مع التخليص الجمركى, وهى من افضل شركات الشحن من تركيا الى السعودية، وبأسعارمناسبة لجميع المستوردين، وتنافس كبري الشركات, ويمكنك التواصل مع الشركة على تليفون رقم: 0090536849727 سواء واتس, فايبر، أو اتصال دولي.

 

  1. شركة لؤلؤة الشرق :

نشأت شركة لؤلؤة الشرق عام 2012، ومنذ إنشائها وهى تقدم أفضل وأسرع خدمات الشحن والتخليص الجمركي، وتقدم الشركة خدمات الشحن باحترافية، واستخراج جميع الأوراق الخاصة بالتصدير، ولديهم إمكانية التخزين فى حالة تعاملك مع أكثر من مصدر، ويمكنك التواصل مع الشركة على تليفون 02122967662 أو 05380503220 .

 

ربما تفيدك قراءة … فوائد زيت الحشيش لتطويل الشعر

 

وفي الختام قد أوضحنا كافة  شروط انشاء موقع الكتروني تجاري والاحتجاجات اللازمة لبيع الأثاث وكيفية استيراد المنتجات من تركيا و كيف تنشئ موقع اثاث .

 

 

 

 

 

المصدر | موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

متجر اثاث الكتروني رخيص

أرخص متجر اثاث الكتروني للحصول على أجمل اثاث تركي

 متجر اثاث الكتروني رخيص … اهم مجموعة منها  عند التفكير في شراء أثاث منزل جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.