الإثنين , 26 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد الأثاث من تركيا / كل ماتريد معرفته عن شركات استيراد اثاث من تركيا

كل ماتريد معرفته عن شركات استيراد اثاث من تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاثاث من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

أفضل شركات استيراد اثاث من تركيا

هل تريد فتح مجال استثمار؟ تريد التجارة في أموالك وتخشى الخسارة؟ لا تعرف الكثير عن التجارة ؟ إليك أسهل طرق التجارة وأسهلها فهم واستيعاب، تجارة الأثاث هي السبيل الوحيد للربح السريع، ولكنك لا تعرف من أين يأتي الأثاث وكيفية تسويقه، لذلك نقدم لك أفضل شركات استيراد اثاث من تركيا وسوف نوضح لك كيفية استيراد الأثاث وشروطه وسوف نساعدك في معرفة تفاصيل تجارة الأثاث حتى يتسنى لك رؤية أرباحك من تجارة الأثاث.

استيراد الاثاث من تركيا

يرغب البعض مننا كل فترة في تغيير الأثاث المنزلي أو المكاتب الخاصة بنا حيث تزايد الطلب فى الفترة الأخيرة على الاستيراد من تركيا، وعلى الأخص استيراد الأثاث المنزلي و المكتبي، وذلك يرجع  إلي التقدم الكبير الذى وصلت اليه تركيا في هذا المجال، مما جذب الكثير من رجال الأعمال إلى الرغبة في تجديد مكاتبهم، حتى تتماشى مع التطورات الجديدة فى عالم الأثاث، فمكتبك هو وجهة شركتك التي ستشجع العملاء على العمل معك.

وعليك في البداية تحديد الأثاث المكتبى أو المنزلي المطلوب، ويمكنك أن تبنى أختيارك على طلبات العملاء المتكررة، وبعد ذلك يمكنك طلبه من إحدى شركات تركيا للاثاث المكتبي كما توفر أيضا العديد من الخيارات والموديلات التي ستنال اعجابك بكل تاكيد، ويمكنك الأختيار من بينها أيضا.

ثم بعد ذلك تقوم بتحديد شركة الشحن التي ترغب في التعامل معها، لإرسال الأثاث المتفق عليه، وتقوم باستلام النقود منك، وتوصيلها إلى شركة الأثاث، واستلام الأثاث منها، وتوصيلها إليك بعد التأكد من مطابقته للمواصفات المطلوبة.

أما إذا كانت هذه المرة الأولى لك التي تقوم فيها  استيراد اثاث تركي للمنازل ينبغي عليك أن تقوم بالسفر بنفسك إلى تركيا، والذهاب إلى مكاتب الأثاث المختلفة واختيار الأنسب لك من بينهم، حتى تتمكن من تحقيق الربح، ويجب أن يكون لديك مكان كبير لاستخدامه كمخزن لتخزين هذه السلع العملاقة.

 

 

اثاث تركي للمنازل
اثاث تركي للمنازل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: احصل على اثاث فندقك بسعرٍ مغرِ من شركات اثاث فنادق تركية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طريقة استيراد الاثاث من تركيا

من أكثر المنتجات التي تحقق مكاسب كبيرة عند استيرادها من تركيا، هي استيراد الأثاث، ولكن ذلك يتطلب الكثير من الوقت حتى تتمكن من تحقيق الربح، ويجب أن يكون لديك مكان كبير لاستخدامه كمخزن لتخزين هذه السلع العملاقة، وهناك العديد من الخطوات التي يجب عليك أتباعها للحصول على استيراد الاثاث المكتبي والمنزلي:

اولا : أختيار شركة الأثاث المناسبة

سوف تجد العديد من الشركات، والمصانع على الإنترنت، وفي المنتديات المختلفة، ثم يمكنك أن تقارن بين أكثر من شركة، حتى تتمكن من اختيار أفضل عرض مناسب لك ولامكانياتك.

ثم قم باختيار الأثاث المطلوب، وقم بإرسال الايميل، أو الفاكس الخاص بشركتك، وتذكر دائما أن تتعامل مع الشركة بأسم شركتك لا بصفة شخصية حتى يكون التعامل أكثر جدية .

ثانيا : أختيار شركة الشحن المناسبة

يمكنك البحث بنفسك على الإنترنت، حتى تتمكن من الحصول على الكثير من شركات الشحن الكبرى، ثم تقوم بالاتفاق معها لشحن الاثاث، وتخليصه جمركيا، وإيصاله إليك.

ثالثا : كيفية أرسال تكلفة الاستيراد

تلعب شركة الشحن أهم دور في الاستيراد، حيث أنها تلعب دور الوسيط المالي بين المستورد، وشركة الأثاث في تركيا، حيث يقوم المستورد بإيداع قيمة البضاعة لدى مكتب شركة الشحن، وتسلم هي المبلغ إلى شركة الاثاث في تركيا بعد استلام الأثاث منها، وتقوم الشركة بالتأكد من مطابقة البضائع للمواصفات الموجودة في العينات الموجودة لدى العميل قبل استلامها.

 

 

 

 

 

استيراد الاثاث المكتبي
استيراد الاثاث المكتبي

 

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:  اشهر مصانع الاثاث في تركيا

 

 

 

 

 

وأصبح الكثير يتجهون إلى استيراد  الأثاث التركي، حيث أنه يمتاز بالأناقة، والعصرية كما أنك تجده فى ذات الوقت لم يفقد متانته وقوة تحمله مثل غيرها من البلدان،  لذا يمكنك أن تجد افضل البضائع للاستيراد من تركيا هناك، ومن أهم شركات الأثاث المتميزة مايلي:

دومسيوم:

تمتلك أفضل أساس تركي تقليدي، ويتخصص في تصنيع الأثاث يدويا وبدقة، وجودة  تفوق الأساس العالمي، وتقوم بتصنيع الأثاث من مواد طبيعية عالية الجودة مثل الخشب والمعدن والجلد، تم تأسيسها عام 1975 وتجد المعرض الرئيسي في بيليكدوزو اسطنبول.

بالمى كوكاك:

هى شركة عائلية تم تأسيسها عام 2001 وتقدم الشركة أفضل أساس للفنادق والمطاعم، وتقوم بتصدير الأثاث الأنيق إلى أكثر من 50 دولة حول العالم، والشركة على استعداد تام لتنفيذ أي طلبات خاصة.

ستوا ديزاين:

يقدم أفضل اثاث تركي مودرن وأسس الشركة تاردو كومان، ولا يستخدم كومان الغراء في الأثاث الذى يصنعه بل يعتمد على تقنية خاصة تجعل الأساس يتماسك بدون مواد لاصقة، ويعيش هذا الأثاث أكثر من الأثاث الذي تم لصقه بسنوات عديدة، وتستخدم الشركة الأخشاب الجيدة مثل خشب البلوط، وخشب الجوز، وتتميز تصاميمه بالبساطة، والألوان الطبيعية مما يشكل مزيجا فريدا، العنوان: جالاطا سراي في اسطنبول.

 

 

 

 

 

اثاث تركي مودرن
اثاث تركي مودرن

 

 

 

 

 

الاثاث التركي بالصور

بعد انتشار المسلسلات التركية حول العالم، وتعلق الكثير من المشاهدين بالأثاث التركي، وفخامته أصبح الطلب على الأثاث التركي في تزايد يوما بعد يوم، فالبحث المتزايد من قبل العملاء السعوديين على المنتجات التركية من الأثاث جعل العديد من المستثمرين فى المملكة العربية السعودية يتجهون إلى استيراد الأثاث من المصانع، والشركات في تركيا.

فقد برع الأتراك منذ فترات طويلة في إنتاج، وتصميم أفضل أنواع الأثاث، حيث تحتل تركيا المرتبة الثالثة عالميا فى تصنيع الأثاث من حيث الجودة، وحجم الإنتاج، ويتهافت عليه الجمهور العربي من كل مكان، وعلى الأخص المملكة العربية السعودية، حيث أحتل مواقع الاستيراد من تركيا إلى السعودية المركز الثالث من الصادرات التركية للأثاث حول العالم.

 

 

اثاث تركي بالصور
اثاث تركي بالصور

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: تحقيق ارباح مدهشة من مشروع الاثاث المكتبي بطرق تسويق مبتكرة

 

 

 

 

 

 

 

ويمتلك الأثاث التركي شهرة واسعة، حيث أنه يجمع بين أطرزة عديدة جمعها عبر المراحل التاريخية المختلفة، التي مرت بها تركيا حيث تضم تركيا العديد من الحضارات المختلفة.

  • مطبخ تركي راقي
  • صالون من الاقمشة الفاخرة
  • تسوق غرف نوم مودرن من اللون الابيض

 

 

 

 

 

 

 

 

مواقع الاستيراد من تركيا
مواقع الاستيراد من تركيا

 

 

 

 

 

اثاث تركي اون لاين

نظرا للإقبال الشديد من العملاء السعوديين على منتجات الأثاث التركية، أتجه الكثير من المستوردين في المملكة العربية السعودية إلى إنشاء مشروع  شركات تركيا للأثاث المكتبي، واستيراد منتجاته من تركيا، والكثير من المستثمريين السعوديين يبحثون دائما عن ما هو أفضل فيما يتعلق بشكل الشركات، والمكاتب  من أثاث، وديكورات لأنها تعتبر وجهة للشركة، تدل على الذوق السعودي الفاخر لصاحبها لذلك هناك شراء العديد من الأثاث أون لاين و نقدم لكم أفضل شركات الأثاث المكتبي والمنزلي في تركيا:

شركة offi :

بدأت الشركة في تقديم خدماتها لصناعة  اثاث مكتبي فاخر مودرن، واثاث إداري، وطاولات الاجتماعات، والخزائن، وطاولات الاستعلامات، والكنبات وكراسي الانتظار، و مكاتب تركية فخمة، وتتميز منتجات الشركة بالراحة، والتصاميم الراقية، والجودة العالية، ويقع المقر الرئيسي للشركة في العاصمة انقرة تحديدا في منطقة سينجان.

شركة cagin :

هي شركة أثاث تركية شهيرة، وهي خبيرة في تطوير نماذج جديدة، وإنتاج الأثاث المكتبي، وتتميز الشركة في التجارة بالجملة، والتجزئة في الأثاث المكتبي في تركيا، وجميع انحاء العالم، وتوفر الشركة المئات من نماذج اثاث المكاتب المختلفة: طاولات مكاتب فخمة، الكراسي، خزانات المكاتب، وحدات الدرج، منضدات، اثاث مطاعم في تركيا.

مصنع berbeogl:

تم تأسيس مصنع بربراوغلو في سنة 1972 لتقديم خدماته في مجال صناعة الأثاث المعدني، والخشبي للمكاتب، والمراكز الإدارية، وكانت مساحته وقتها 150 متر، وفى سنة 1979 انتقلت الشركة إلى مصنعها الجديد في المنطقة الصناعية، وبدأت في إنتاج الطاولات، والكراسي المكتبية، وفي سنة 1995 دخلت في مرحلة المؤسسية بفعل السيد نبيل بربر، حيث بدات الشركة في إنتاج دواليب الملفات، وخزائن غرف تبديل الملابس، ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة مرسين في منطقة اكدنيز.

مصنع lots :

تم افتتاح اول معرض للشركة في سنة 1992 بعرض منتجات من تصميم المهندسين الطليان، وفي سنة 1994 بدأت الشركة في إنتاج الأثاث المكتبي، وقامت الشركة بإفتتاح معرض للأثاث المكتبي، وفي سنة 2010 بدأت الشركة في تقديم منتجاتها، تحت مسمى لوتس اكسكللوسيف اوفيسس، وفي سنة 2011 قامت الشركة بتوسعة مساحة مصنعها حتى بلغت 5000 متر مربع، وفي عام 2012 قامت بافتتاح دار عرض جديدة بمساحة 2000 متر مربع، وبسبب جودة، ونوعية منتجاتها وتقوم الشركة بتصدير منتجاتها للعديد من الدول ويقع مقر الشركة في مدينة اسطنبول في منطقة العمرانية.

 

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: كيف تنشئ موقع اثاث الكتروني بسهولة

 

 

 

 

اثاث مطاعم في تركيا
اثاث مطاعم في تركيا

 

 

 

 

شركة دوموسيمو

تقدم الشركة مجموعة متنوعة من أفضل الأثاث التركي التقليدي الفاخر، تم تأسيس هذا المحل عام 1975، ويتخصص في تصنيع الأثاث المصنوع يدوياً بدقة عالية لمصممي الديكور وشركات التصميم الداخلي ويتميز الأثاث الذي تصنعه الشركة بدقة عالية وجودة متميزة، وتصميم أنيق تصنع هذه الشركة أفخر الأثاث من المواد الطبيعية عالية الجودة مثل الخشب والمعدن والجلد، ويقع المعرض الرئيسي للشركة في بيليكدوزو في العاصمة التركية اسطنبول.

شركة أحمد تركمان للأثاث والديكور

معرض الأثاث التركي الأفضل، تم تأسيسه كورشة للنقش والتلميع من قبل الأب عمر التركمان في عام 1969، ثم انتقلت لاحقًا إلى الأبن أحمد توركمان، الذي نشأ على العمل مع والده منذ طفولته والذي طور نفسه في الخشب والحرف اليدوية.

ومنذ عام 1980، أثبتت الشركة نفسها كأفضل علامة تجارية في إنتاج الأثاث الكلاسيكي وشبه الكلاسيكي  والحديث في تركيا  وتقدم الآن أثاثها المصمم في مصنع الشركة في Kağıthane في صالة العرض التي تبلغ مساحتها 1500 متر مربع في فوليا.

بالإضافة إلى ذلك  توفر الشركة أيضًا مشاريع تصميم وديكور cus-tom من الألف إلى الياء، تستند قصة النجاح الدائمة هذه بشكل أساسي إلى حقيقة أن أحمد توركمان، الذي درب نفسه على التنفس في نشارة الخشب، وفريقه المحترف جميعهم مكرسون بكل حب لما يقومون به.

وانطلاقًا من إدراك الشركة أن الأولوية الأولى هي رضاء العملاء في كل مرحلة من مراحل إنشاء المشروع وتصميمه وبيعه وإنتاجه وتسليمه، يواصل الفريق مشاركته في عدد لا يحصى من المشاريع  مثل الفلل والفنادق والمكاتب والمشاريع المماثلة  في جميع أنحاء العالم وكذلك تركيا.

المنتجات

  • أثاث غرفة الطعام الكلاسيكية والحديثة.
  • أثاث غرفة الجلوس.
  • أثاث غرفة النوم.
  • لوحات المفاتيح، المرايا، الإكسسوارات.

شراء غرف نوم اون لاين

قد كانت صناعة المفروشات في تركيا أحد أهم الصناعات التي تميزت بها عبر الزمن، من حيث قدرتها على مواكبة التصاميم العصرية ذات المتانة العالية وبأفضل الأسعار، فقد جاءت تركيا في المرتبة الثالثة دولياً من حيث حجم إنتاج الأثاث وجودته والتصاميم المميزة، وتوزعت المصانع المنتجة للمفروشات في العديد من المحافظات التركية  ، كما تم أنشاء مدن كاملة خاصة لإنتاج المفروشات على أختلاف أنواعها وتصاميمها وأسعارها.

أهم مدن المفروشات في اسطنبول:

مدينة ماسكو للمفروشات: والتي صنفت كأكبر مدينة مفروشات في تركيا بمساحة وقدرها 483 الف متر مربع، و تضم 778  شركة منتجة للمفروشات. تقع ماسكو في القسم الأوروبي من اسطنبول ضمن منطقة باشاك شهير، وكان لموقعها المميز في اسطنبول دوراً مهماً في استقطاب العديدين المهتمين بشراء المفروشات في تركيا.

مدينة مودكو تركيا للاثاث: وتغطي مودكو للمفروشات متطلبات القسم الأسيوي من اسطنبول.

مدينة موباسكو للمفروشات: تقع في منطقة كوجايلي وتضم 92  معرض مفروشات على مساحة 92  ألف متر مربع.

وهناك طرق سهلة ودون أن تغادر منزلك وبضغطة زر واحدة يمكنك  شراء بضائع من تركيا بكل سهولة وتتعرف على كافة مواصفات المنتج وتشاهد صور للمنتج بكل تفاصيله، وتتفق على الأسعار وذلك من خلال المواقع الإلكترونية التي تنتشر بكثرة على صفحات الأنترنت ومن أفضل مواقع شراء أثاث أون لاين:

أثاث ايكيا

يقدم  مجموعة من أفضل الموديلات وأجود أنواع الأخشاب حيث ينفرد بتصاميم فريدة وفخمة وأثاثه مودرن  صناعته أوروبية ومنتجاته رائعة ذات جودة وسعر مناسبين، كما يتميز أثاث أيكيا بمناسبته لكافة المساحات، ويقدم الكثير من الأفكار الجميلة التي تعكس أناقة وتميز إيكيا  فمن الذي قال أنه لا يمكن المزج بين العمل والمتعة فلن تجد أفضل  اسعار الاثاث في تركيا 2019 مثل ايكيا فهو يغطي الكثير من دول العالم.

 

 

ربما تفيدك قراءة: كيف تدير موقعك لتجارة الاثاث بنجاح؟

 

 

 

 

 

 

 

أثاث ايكيا
أثاث ايكيا

 

 

موقع  FFT:

تعتبر واحدة من أكبر شركات الأثاث التي تركز على تصدير أثاث تركي أون لاين،  في جميع أنحاء العالم، حيث بلغت قيمة الأثاث الذي قامت بتصديره 200 مليون دولار منذ عام 2007، واستطاع الموقع أن يقدم طريقة جديدة لشراء الأثاث بدون عمولة او وسطاء او متاجر كبري، من أن وصول قطع الأثاث بجودة عالية بسعر يناسب العملاء.

يمكنك أن تجد داخله جميع مستلزمات المنازل من اثاث تركى سفرة غرف نوم وغرف طعام ووحدات تلفاز وغرف معيشة وأرائك وكراسي وأثاث مطبخ بالإضافة إلى تجهيز قاعات المدارس والمقاهي والمطاعم والمطارات وقاعات المؤتمرات.

ومما يميزهذه الشركة أنها تقدم أفضل الاسعار، فهي تبيع بكميات كبيرة في جميع أنحاء العالم، حيث تكمن سياسة الشركة ببيع كميات كبيرة لموزعيها بسعر منخفض وإيصال قطع الأثاث عالي الجودة بأسعار تناسب جميع العملاء .

ادويت:

هو موقع متخصص في اعلانات البيع والشراء للجميع بالمجان وبدون رسوم، ويتضمن السلع والخدمات التي يمكن شرائها في مدينتك مع إمكانيه التواصل المباشر مع البائع في حالة الرغبة في شراء سلعة أو خدمة وإمكانية الإعلان عن بيعها بدون رسوم للإعلان مع توضيح لأسعار للسلع المراد بيعها سواء تم عرضها من قبل الافراد أو الشركات او المتاجر، ويمكن البحث داخل الموقع عن أي سلعة أو خدمة أو منتج، والتواصل مباشرة بين البائع والمشتري بدون وسيط.

               

 

 

اثاث تركى سفرة
اثاث تركى سفرة

        

تجربة شراء الاثاث من تركيا

يحكي أحد الاشخاص عن تجربته الفريدة في استيراد الأثاث من الخارج على أحد المنتديات السعودية، وقيامه بشحن أثاث من تركيا إلى السعودية.

حيث قال أنني كنت أعمل في وظيفة وأخرجت منها ووجدت نفسي بلا عمل لذلك قررت أعمل بالتجارة وعندما بحثت وجدت أن أكثر شئ يمكنني أن أعمل فيه هو تجارة الأثاث حيث أن تفاصيلها واضحة وأنني سوف أندمج فيها سريعا ونصحني بعض المقربين مني من استيراد الأثاث من تركيا حيث الخامات الجيدة والذوق الرائع في التصميم وبالفعل قمت بالأتصال بإحدى شركات الأثاث هناك وأتفقت علي بعض الغرف وتم شحنها لي واستلامتها بعد الاتفاق بشهر وقمت بفتح المعرض وأنا الآن أشعر بأنني وجدت نفسي في التجارة وتذوقت الربح بمجهودي وحسن تدبيري للأمور.

وقال أحد الأشخاص المقبلين على الزواج تجربتي في الاستيراد من تركيا “كنت أتصفح مواقع الأثاث مع خطيبتي لكي نختار منهم أشكال فرش منزل الزوجية وأثناء بحثنا أستوقفنا شكل الأثاث التركي الجميل ومدى أتقانه وروعة تصميمه و أصرت خطيبتي أن نتصل بهم من أرقامهم علي صفحة التواصل وبالفعل قاموا بالرد علينا وأستفسرنا عن الأسعار وطريقة الشحن والمدة الزمنية لشحن الأثاث من هناك حتي منزلنا في المملكة و قد أستوفينا جميع البيانات ووجدنا أنفسنا ننتظر بعد أسبوعين في الميناء ننتظر الأثاث القادم لفرش منزلنا وبالفعل قد وجدناه في الوقت المحدد وعند مشاهتنا له على الطبيعة وجدناه جميل جدا وراقي الذوق”.

 

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أسرار فن صناعة الاثاث الخشبي

 

 

 

 

تكلفة الاستيراد من تركيا

هناك الكثير من الأمور التي تتوقف تكلفة أستيراد الأثاث من تركيا عليها وهي عدة عوامل منها:

تدخل شركة الشحن في تحديد تكلفة أستيراد أثاث من تركيا حيث تختلف شركات الشحن وتختلف إجراءاتهم نحو ارسال الشحنة في مواعيد مختلفة ومن بعد ذلك يقوم المستورد بإيداع قيمة البضاعة لدى مكتب شركة الشحن وتسلم هي اسعار اثاث تركي إلى شركة الأثاث في تركيا بعد استلام الأثاث منها، وتقوم الشركة بالتأكد من مطابقة البضائع للمواصفات الموجودة في العينات الموجودة لدى العميل قبل استلامها وعليك تحديد ميناء الشحن ليرسلها البائع على هذا الميناء وبعد ذلك تقوم بدفع المستحقات الجمركية وتحصل على إذن الأفراج عن الشحنة.

وأيضا على حسب اختيارك لشركة الأثاث المناسبة وكل شركة لها أسعارها وخاماتها ولكن نضمن لك أن جميع الشركات ذات جودة عالية.

وهناك بعض الشروط الواجب توافرها حتى يتم الاستيراد من مدينة الاثاث في تركيا:

  • شهادة المنشأ.
  • 3 نسخ من الفاتورة التجارية. شركات استيراد اثاث من تركيا
  • مع ضرورة ذكر بلد المنشأ وكذلك إسم الناقل.
  • بالإضافة إلى العلامة التجارية، والكمية الخاصة بالسلعة.
  • مع وصف كامل للمنتج يشمل القيمة. شركات استيراد اثاث من تركيا
  • ويجب أن تشمل الوثائق فاتورة الشحن.

وهناك بعض البنود التي يجب عليك الالتزام بها قبل القيام بأي تعاقدات للشحن:

  • يجب أن ينص العقد على بند يلزم الشركة التي تستورد منها، بتصدير منتجات مطابقة للعينات التي قمت بإرسالها، وفي حالة المخالفة يكون العقد لاغي فورا. شركات استيراد اثاث من تركيا
  • وضع بند خاص بميعاد الشحن والتسليم وفي حالة التأخير تلتزم الشركة بدفع الغرامات المالية.
  • تحديد طريقة الشحن إذا كان جوي أو بري أو بحري وطريقة الدفع. شركات استيراد اثاث من تركيا

 

طريقة الاستيراد من تركيا الى السعودية
طريقة الاستيراد من تركيا الى السعودية

 

 

 

 

 

تصدر تركيا العديد من المنتجات حول العالم، وعلى رأس هذه المنتجات يتصدر الأثاث هذه المنتجات، حيث أن العديد من الدول حول العالم تتهافت على الاستيراد من تركيا، لما يتمتع به الأثاث التركي من مميزات لاتجدها مجتمعة في غيره من الأثاث، فتجد العديد من الموديلات التي ترضي جميع الأذواق، فإذا كنت ترغب في الأثاث المودرن الذي يتمتع بالبساطة، والعصرية فستجد احدث أثاث تركي 2019 أما إذا كنت من محبي التحف والأشياء القديمة العريقة التي تتميز بالرقي والأصالة، فيمكنك الحصول على أثاث فخم يتميز بالتفاصيل القديمة المحفورة بكل اتقان.

 

 

 

 

 

 

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع حقائب في تركيا

مصانع حقائب في تركيا .. تصلك بسعر الجملة من هذه الجهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد حقائب من تركيا ؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.