الإثنين , 26 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاثاث / اشهر مصانع الاثاث في تركيا

اشهر مصانع الاثاث في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إعداد دراسات جدوى مشاريع الاثاث؛ فإن افضل متخصصين يعدون دراسات جدوى معتمدة على ايدي متخصصين بخبرة تفوق ال١٠ سنوات. هم:

مستشار متخصص بدراسات الجدوى👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا
مهندس صناعي متخصص في المصانع👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ما هي اشهر مصانع الاثاث في تركيا ؟

 

تتميز تركيا بكل ما هو جميل، وتطل علينا حسابات الإنستجرام الخاصة بالمدونات التركيات بكل ما هو جديد ومميز في البيت التركي، ومن هنا ازداد تعلق العرب بالمنزل التركي وتفاصيله الرائعة، وبدأ البحث عن اشهر مصانع الاثاث في تركيا من قبل تجار الأثاث لاستيراد كل جديد ودعم السوق العربي به، لتحصل أنت على أفضل أثاث منزلي عصري، وإليك كل التفاصيل التي تود معرفتها عن تجارة الأثاث التركي.

 

تجربة شراء الاثاث من تركيا

تنتشر المصانع الخاصة بالأثاث في كل مكان في تركيا، وتتميز بأنها تنتج أثاثا يشهد العالم كله أنه مميز، ورائع، ويهتم بالتفاصيل الخاصة بكل بلدة، حيث لا يقتصر على عرض الموديلات التي تلائم المواطن التركي فقط، ومن خلال تلك المصانع تشتري المتاجر الأثاث وتبيعه للمواطنين حول العالم، وخاصة المملكة السعودية التي تحتل المركز الثالث في الدول المستوردة للأثاث من تركيا، وإليك بعض تجارب المقيمين بالمملكة وآرائهم حول شراء الأثاث التركي.

يحكى أحد الأشخاص عن تجربته في شراء الأثاث التركي من أفضل مصانع غرف النوم في تركيا، ووصف تجربته تلك بأنها فريدة ومميزة، وكان يروي من خلالها كيف تمكن من استيراد الأثاث من تركيا  وشحنه إلى المملكة بكل سهولة، وكتب تجربته على أحد المنتديات السعودية.

قال أن الفكرة راودته بعد أن وجد أن سوق الأسهم ياخذ وقتا طويلا، والربح فيه قليل، فاستغل أن لديه خبرة سابقة في العمل في مجال الأثاث مع والده، وهي خبرة طويلة تصل إلى 12 عاما وقرر العمل في الأثاث بالرغم من أنه ليس لديه أي خبرة في الاستيراد.

مصانع غرف النوم في تركيا
مصانع غرف النوم في تركيا

ربما تفيدك قراءة: تحقيق ارباح مدهشة من مشروع الاثاث المكتبي بطرق تسويق مبتكر

إلا إنه اتجه إلى القراءة عن الاستيراد ل شراء غرف نوم اون لاين ، وما هى الشروط لإدخال أي سلعة، وقد تواصل مع شخص سبق له تجربة الاستيراد، وأشار عليه بمعرفة مايريد استيراده، وهل سيكون مطلوبا في السوق السعودي، وهل سعره مناسب ومكسبه مجدى، ونصحه بألا يشتت نفسه بأكثر من صنف.

  • ثم استطرد قائلا أنه سافر إلى تركيا، وتنقل بين مكاتب بيع الأثاث المختلفة حتى استقر على واحدة من هذه الشركات حيث وجد لديها ما يريد تماما من أثاث، بالأإضافة إلى تميز أسعارها عن الشركات الأخرى.
  • ثم تابع حديثه قائلا إنه قام بتحديد هذه الشركة فقط ثم عاد مرة أخرىإلى المملكة، وقام بدراسة رأس المال الموجود لديه وما يستطيع أن يحصل عليه من تمويل.
  • الخطوة التالية بعد تأكده من ميزانيته كانت أن يتواصل مع إحدى شركات الشحن المتميزة في مجال ال استيراد اثاث من تركيا.
  • بدورها قامت شركة الشحن التي وقع اختياره عليها بالتواصل مع شركة الأثاث واستلامه وتخليصه جمركيا، وتسليمه إلى العميل.

طريقة الاستيراد من تركيا الى السعودية

بالرغم من تصدير تركيا العديد من المنتجات حول العالم، إلا أن الأثاث يتصدر هذه القائمة؛ لأن العديد من الدول حول العالم تفضل الاستيراد من تركيا، لأن الأثاث التركي معروفا بجودته العالية، وتنوع الموديلات الخاصة به التي ترضي كل الأذواق، حيث تجد لديهم الأثاث المودرن  والكلاسيكي وحتى الأشياء القديمة العريقة التى تتميز بالرقي والأصالة، ولكن أولا وكما في التجربة السابق ذكرها عليك أن تتعلم كل شئ عن سبل الاستيراد من تركيا وكيف يمكنك القيام بالأمر بدون مخاطر وبسلاسة كبيرة.

طريقة الاستيراد من تركيا الى السعودية
طريقة الاستيراد من تركيا الى السعودية

كيف استورد اثاث من تركيا:-

دراسة الأسواق المحلية :-

لا يمكنك البدء في اي مشروع يعتمد على الاستيراد بدون أن تعمل على دراسة السوق المحلي لتعرف متطلباته، فعلى سبيل المثال عملك في الأثاث يتطلب أن تدرس هل السوق يحتاج للمزيد من الأثاث الكلاسيكي أم المودرن أم خليط بينهما، وكذلك الأحجام المختلفة والخامات، وبعد دراسة السوق المحلي اتجه لدراسة السوق التركي لمعرفة أفضل ال شركات الاثاث في تركيا، التي يمكنك لتعاقد معها، وهل هي خبيرة بالفعل؟ والتعرف على أسعارها وهل تتناسب مع ميزانيتك الموضوعة أم لا.

يفضل أن تجري هذه الدراسة من خلال إحدى شركات دراسات الجدوى المتخصصة في العمل في دراسة السوق المحلي ومنحك النتائج في وقت قليل وربما يكلفك الأمر بضع دولارات، لكن النتائج متميزة.

ربما تفيدك قراءة: كيف تنشئ موقع اثاث الكتروني بسهولة

 

تأسيس شركة استيراد وتصدير :-

يعتمد الكثيرين على شركات الاستيراد المتنوعة، ومن هنا يمكنك التفكير في إنشاء إحداها لنفسك للاستيراد من تركيا إلى السعودية، ويتطلب وجود الشركة استخراج ترخيص لشركة استيراد وتصدير وذلك لكي تتم عمليات الاستيراد بشكل قانوني ويسهل تخليها من الموانئ بدفع ما عليها من مستحقات جمركية.

أما طرق الاستيراد من تركيا فهي متنوعة ومن أهمها:-

١- السفر الى تركيا :-

إن السفر للبلد التي اخترت الاستيراد منها للحصول على المنتج المطلوب من أشهر وأفضل سبل الاستيراد، لان ذلك يعمل على تأكدك من المنتج الذي تود شرائه ومدى جودته، كما تكون لديك القدرة على زيارة أكبر عدد من شركات ومصانع الاثاث المنزلي في تركيا والأسواق وبالتالي تكون لديك القدرة على معاينة المنتجات عن كثب أيضا وبالتالي تستطيع اجراء المقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الأسعار والتصاميم ومستويات الجودة وفي آخر الأمر يمكنك اختيار المنتجات التي تتناسب بشكل كبير مع السوق المستهدفة من مصدر التوريد الذي يمنحك السعر الأفضل.

ولكن بالرغم من أفضلية تلك الطريقة إلا أنها الأعلى سعرا لأن الأمر يتطلب منك التنقل بالبلدة التي تقيم بها والنزول في أحد الفنادق، بالإضافة إلى أن ذلك يستمر لأكثر من يوم إلى جانب تذاكر الطيران.

مصانع الاثاث المنزلي في تركيا
مصانع الاثاث المنزلي في تركيا

الاستيراد من تركيا اون لاين:-

الاستيراد من تركيا عبر الانترنت أمر شائع للغاية وهو الأكثر توفيرا بين الطرق لأنك لن تضطر إلى مغادرة مكانك بل ستختار كل ما تريد من خلال أي موقع تركي لبيع الاثاث ذو ثقة وتضعه في سلة مشترياتك، ثم تطلب من الموقع شحن المنتج إليك، أو تختار شركة شحن للقيام بالأمر.

٣- الاستيراد عن طريق وسيط :-

تعتمد هذه الطريقة على تكليف وحدة من شركات الاستيراد الشهيرة للقيام بمهمتك، وذلك وفقا لمواصفات خاصة تضعها أنت، لتقوم تلك الشركة باستيراده والعمل على تخليصه جمركيا أيضا، وغالبا ما تكون تكاليف تلك الشركة نسبة من قيمة ما تدفعه ثمنا للبضائع قد تصل إلى 20%.

خطوات الاستيراد من تركيا :-

١- قم أولا بالبحث إلكترونيًا في المواقع المتتخصصة في بيع الأثاث عن نقطة الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أو اعتمد على جوجل، للبحث عن أفضل المواقع ومراسلتها، ويمكنك أيضا السفر إلى تركيا في أقرب فرصة لك للبحث عن المورد أو الشركة أو المصنع الذي يقدم لك المنتجات المرغوبة بأفضل سعر ممكن، ولابد ألا تتعجل أبدًا وإقض الكثير من الوقت في البحث لتصل الى أفضل مصدر ممكن للبضائع تلك.

٢- عند التواصل إلكترونيًا مع أي من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض أسعار فمن الضروري أن تتواصل بإسم شركتك لا بصفة شخصية، فالتواصل بإسم وايميل الشركة يضمن جدية التعامل وبالتالي تحصل على إجابات سريعة وعروض جدية من الشركات.

٣- يجب أن تمتلك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها، فمثلًا في حالة كنت ترغب في استيراد ملابس فعليك تحديد كل ما يخص المنتجات مثل الكمية والأنواع والمقاسات ونوعية الأقمشة والألوان، فلا تترك مثل هذه الأمور للبائعين، وأيضا يمكنك القيام بالأمر نفسه مع الأثاث.

٤ -عليك تحديد ميناء الشحن ليرسلها البائع على هذا الميناء، ومن الضروري أن تتوافر لديك المستندات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة، واستلامها بكل سلاسة، كما عليك وضع لائحة من دليل مصانع الاثاث في تركيا للتعامل معها.

٥- يمكنك القيام بدفع ما على شحنتك من مستحقات جمركية، وبعد ذلك ستحصل على إذن الإفراج عن تلك الشحنة وحينها يمكنك نقلها إلى مخزن أو مكان آمن لتعمل على توزيعها على التجار المتفق معهم، أو تبدء في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.

ربما تفيدك قراءة: كيف تدير موقعك لتجارة الاثاث بنجاح؟

دليل مصانع الاثاث في تركيا
دليل مصانع الاثاث في تركيا

اين تقع مصانع الاثاث في تركيا

يمكنك التعامل بشكل مباشر مع المصانع وورش تصنيع الأثاث في تركيا وتلك المصانع أثبتت جودة منتجاتها والتي أصبحت علامات مؤثرة في الأسواق العالمية، ومن أفضلها.

أحمد تركمان

من أهم وأشهر المصانع في تركيا، وافتتح عمر تركمان والد أحمد تركمان متجرا لحفر الخشب عام 1969 واكتسب ابنه الصنعة منه،ليتألق في الحفر على الخشب وإخراج أرقى التصميمات للأثاث العالمي.

يتميز المحل بالدقة العالية في التنفيذ وهو ما جعل له اسما لامعا في السوق وذلك لأن الأثاث الناتج يأتي من مصانعهم مباشرة إلى المستهلك فيعرفون أدق التفاصيل عنه.

عناوين مصانع الاثاث في تركيا

  • يقع المصنع في منطقة كاجيثان وتعرض منتجاته في معرض الأأثاث الدولي باسطنبول، ويمكنه تصنيع الأثاث بالطلب أيضا.
  • إيديكور شوب

يتخصص هذا المتجر في تصنيع اللوحات والمرايا المتناسقة مع قطع الأثاث، وهي من أهم القطع التي تتواجد في كل منزل جنبا إلى جنب مع الأثاث، والمصممة على درجة عالية من الاحترافية.

  • مودوكو تركيا للاثاث

مدينة الاثاث في تركيا

هي الأشهر في تركيا، وهي من أفضل الأمثلة على المدن الصناعية المتميزة التي تنتج الأثاث ويطلق عليها عاصمة الأثاث التركي أيضا، وتأسست في حي العمرانية بمدينة إسطنبول، بالجزء الآسيوي منها عام 1969، وذلك بدعم من وزارتي التجارة والصناعة بتركيا، ومع الوقت تطورت المنطقة لتصبح أفضل وأشهر منطقة لصنع الأثاث.

تتميز معارض المنطقة بالثقة والتميز كما أنها مسجلة بغرفة التجارة ومعهد المعايير التركية، وأيضا لدى المعارض مترجما باللغة العربية مما يسهل عملية البيع والشراء. يمكن للذي يستهدف المنطقة الإقامة بالفنادق القريبة منها والتي تتعدد وتكون مميزة أيضا.

مدينة الاثاث في تركيا
مدينة الاثاث في تركي

ربما تفيدك قراءة: أسرار فن صناعة الاثاث الخشبي

مصنع أيكيا للأثاث في تركيا

بالطبع أيكيا من العلامات المشهورة في عالم الأثاثا على مستوى العالم، والتي تقدم أفضل ما لديها  من أثاث قيم بأسعار متميزة.

يمكنك شراء اثاث تركي اون لاين من خلالها، وتتواجد فروع شركة أيكيا في كل مكان ولها عدة فروع في تركيا تعرض من خلالها أثاثها البسيط والمتقن، وتتميز بتصميماتها المبتكرة التي تصلح لفرش المنازل ذات المساحات الصغيرة نظرا لأثاثها متعدد الاستخدامات والذي يصلح لفرش غرف الأطفال وغرف النوم والمكاتب الصغيرة.

مصانع الاثاث المكتبي في تركيا

الأثاث المكتبي التركي من أشهر أنواع الأثاث الذي يصدر للخارج وإليك أهم  شركاته ومصانعه في تركيا.

شركة offi :من أثاث

افضل مصانع الاثاث في تركيا، وتبدأ الشركة فى تقديم خدماتها لصناعة أفضل الأثاث المكتبي والإداري، وعدد من الطاولات الخاصة بالاجتماعات، والخزائن، وطاولات الاستعلامات، والأرائك وكراسى الانتظار  ومكاتب تركية فخمة. كما تتميز منتجات الشركة بالراحة، والتصاميم الراقية والجودة العالية المتميزة.

اين توجد مصانع الاثاث في تركيا يقعالمقر الرئيسي للشركة فى العاصمة أنقرة تحديدا فى منطقة سينجان .

شركة cagin :

هى شركة أثاث تركية شهيرة، ومن أفضل الشركات الموجودة في تركيا لخبرتها الكبيرة في بيع و تصنيع الاثاث المكتبي ، كما توفر البيع بالجملة والتجزئة للجميع.

ومن منتجاتها المختلفة:-

  • طاولات المكاتب الفخمة:-
  •   الكراسي وخزانات المكاتب
  • وحدات الدرج
  • منضدات
  •  بعض من الأثاث المصمم خصيصا للفنادق والمطاعم والمدارس.

مصنع berberogl :

تم تأسيس مصنع بربراوغلو فى سنة 1972 لتقديم خدماته فى مجال صناعة الأثاث المعدني، والخشبى للمكاتب والمراكز الإدارية وكانت مساحته وقتها 150 مترا وفى سنة 1979 انتقلت الشركة إلى مصنعها الجديد فى المنطقة الصناعية، وعملت على إنتاج الطاولات والكراسى المكتبية وفى سنة 1995 دخلت فى مرحلة المؤسسية بفعل السيد نبيل بربر، حيث بدأت الشركة فى إنتاج دواليب الملفات، وخزائن غرف تبديل الملابس، بالإضافة إلى تصنيع الاثاث المنزلي،  ويقع المقر الرئيسى للشركة فى مدينة مرسين فى منطقة اكدنيز .

مصنع berberogl
مصنع berberogl

مصنع lots :

من أهم اسماء مصانع الاثاث في تركيا وقد تم افتتاح أول معرض للشركة فى سنة 1992 بعرض منتجات من تصميم المهندسين الطليان، وفى سنة 1994 بدأت الشركة فى إنتاج الأثاث المكتبي بأشكاله وأنواعه، وقامت الشركة بافتتاح معرض للأثاث المكتبي، وفى سنة 2010 بدأت الشركة فى تقديم منتجاتها، تحت مسمى لوتس اكسكللوسيف اوفيسس.

وفى سنة 2011 قامت الشركة بتوسعة مساحة مصنعها حتى بلغت 5000 متر مربع, وفى عام 2012 قامت بافتتاح دار عرض جديدة بمساحة 2000 متر مربع وبسبب جودة، ونوعية منتجاتها وتقوم الشركة بتصدير منتجاتها للعديد من الدول ويقع مقر الشركة فى مدينة إسطنبول فى منطقة العمرانية .

صناعة الاثاث في تركيا

يتميز الإقتصاد التركي بأنه متنوع ولديه الكثير من المصادر لكن مجال الأثاث من أقوى المجالات التي يمكن أن تجدها به.

وحسب الترتيب الدولي الخاص بالصناعات التحويلية فيما يتعلق بصناعة الأثاث فإن الأثاث التركي من حيث حجم الإنتاج وجودته والتصاميم المميزة احتل المرتبة الثالثة في العالم، ويرجع شهرة الأثاث التركي في العالم العربي خاصة إلى انتشار المسلسلات التركية بديكوراتها والتي تعلن للمشاهد أفضل الأثاث المصنع في تركيا، وتخطف الأعين.

 الأثاث التركي يملك شهرة واسعة  لجمعه عده أطرزة متنوعة اكتسبها عبر التاريخ من التنوع الحضاري والطبيعي الذي تتمتع به البلاد، وقد برع الأتراك منذ وقت طويل في تصميم وإنتاج أفضل أنواع الأثاث المستخدم في جميع أنحاء المنزل ، ومن شدة براعة المجتمع التركي في إنتاج الأثاث كان تجار البلاد الأخرى منذ قديم الزمن، مثل القوقاز ووسط آسيا وبلاد الفرس، يأتون إلى تركيا وينقلون العديد من أنواع الأثاث التركي لبلادهم.

وإلى الآن لازال التجار العرب يتوافدون على تركيا لاختيار أفضل الأثاث والعمل بتجارته، وذلك لكثرة الطلب على هذا الأثاث في بلادهم، حيث يعتبر رقم 1 في بعض البلدان، ومن أهم المناطق الصناعية الشهيرة في تركيا لإنتاج الأثاث هي:-

  • مودوكو
  • تأسست “مودوكو” كموقع لصناعات الأثاث في حى العمرانية في اسطنبول الأسيوية  في عام 1969 بدعم وزارة الصناعة والتجارة التركية ، ومع مرور الزمن تطورت تلك المدينة وأصبحت أحد أهم المواقع الصناعية الخاصة بالأثاث في تركيا.

تحتوي تلك المنطقة على عدة مصانع ومعارض للأثاث يمكن زيارتها من السياح والمقيمين العرب لأن جميع المحلات هناك تحتوي على مترجم للغة العربية وجميعها مسجل لدى الإدارة الخاصة بمودوكو وغرفة التجارة ومعهد المعايير التركي، الأمر الذي يجعل جميع المصانع والشركات ذات خبرة وثقة معتمدة.

يمكنكم زيارة موقع مودوكو المميز بتنوع منتاجته  والمناسب لجميع الأماكن والفئات الاجتماعية، بداية من الحصول على أثاث فخم وبسعر مناسب إلى أرخص الإمكانيات، ولا داعي لتجول العميل في  عدة أماكن في تركيا بل يمكنه اختصار الطريق وزيارة مودوكو للحصول على أفضل منتجات الأثاث.

يعمل موقع مودوكو لصناعات الأثاث على مدار الأسبوع فوق مساحة جغرافية تبلغ 150 ألف متر مربع وبمعايير جودة محلية ودولية مميزة تطيل من عمر الأثاث وتزيد من قدرة تحمله، كما يحتوي مودوكو على العديد من الشركات والمصانع الضخمة المتميزة والحائزة على شهادة الجودة من غرف التجارة ومعهد المعايير التركي وبعضها حائز على شهادة الجودة من من معهد المعايير الدولي لصناعات الأثاث.

وتُنتج الشركات الموجودة في مودوكو جميع أنواع الأثاث اللازمة للتجهيز المنزلي والمؤسساتي، ويمكن ذكر هذه الصناعات بالشكل التالي:

  • ـ أطقم الجلوس.
  • ـ أطقم غرفة الطعام.
  • ـ أطقم غرفة النوم.
  • ـ الوحدات الخاصة بالتلفاز.
  • ـ غرف الشباب أو المواليد.
  • ـ أثاث المكاتب.
  • ـ أطقم الخزانات.
  • ـ أثاث المطابخ.
  • ـ أثاث الحمامات.
  •  ـ الإكسسوارات التركية
  • ـ أثاث الحدائق التركي
  • ـ الستائر وأوراق الحائط التركي
  • ـ الإنارة والسجاد.
  • ـ تعمل على المساعدة في المشاريع التجهيزية الخاصة بالفنادق والمستشفيات والمدارس وغيرها من المؤسسات الأخرى.

ماسكو

من أفضل مناطق تصنيع الأثاث، ومجموع مساحة المنطقة التي يمتد عليها ماسكو 483 ألف كيلو متر مربع 440 ألف كيلو متر مربع، منها ما هو خاص بالشركات المنتجة و43 ألف كيلو متر مربع منها خاص للمؤسسات الاجتماعية مثل المطاعم والفنادق والمقاهي وغيرها من الأماكن التي تقدم الخدمات الاجتماعية للعاملين في ماسكو وللوافدين إليه من الخارج.

تسعى إدارة ماسكو لإنشاء مركز تسوق ضخم بمساحة 27 ألف و 419 متر مربع، سيكون هذا المركز بمثابة المعرض حيث سيجمع جميع ممثلي الشركات الموجودة داخل أسوار ماسكو ، كما سيكون هناك عدة مطاعم ومقاهي داخل مركز التسوق وسيكون بجانبه عدد من الفنادق لتسهيل إقامة الزائرين.

وإلى جانب التجار ورجال الأعمال يستطيع المقيمون في إسطنبول أيضًا الذهاب إلى مركز التسوق الخاص بماسكو للتسوق والاطلاع على منتجات الأثاث الفخمة ومعقولة السعر، كما يمكن لرجال الأعمال وزائري الشركات الموجودة في ماسكو الاتفاق مع الشركات على إنتاج أثاث بتصميم معين حيث أن جميع الشركات تقدم خدمة العمل حسب التصميم الذي يطلبه الزائر لهم

 

ماسكو
ماسكو

 

 

 

 

 

أهم المتاجر التي تبيع الأثاث التركي في السعودية

المطلق

واحد من أهم وأفضل الشركات التي تعمل على بيع أفضل الأثاث المنزلي العصري الذي يجمع بين الأثاث التركي المعاصر وأيضا بعض التصميمات الأوروبية الحديثة ولديه أربعة فروع بمدينة الرياض وحدها. العنوان: طريق الملك عبد العزيز، ابن الحمصي، الورود، الرياض.

مفروشات العمر

يمتلك هذا المتجر أفضل التصميمات التركية الحديثة لجميع الغرف والأثاث المنزلي الحديث، مثل غرف نوم تركية فخمة، وغرف جلوس مميزة، وغرف طعام على أعلى مستوى. العنوان: طريق الملك عبد الله الفرعي، النزهة، الرياض.  ساعات العمل من الثالثة والنصف عصرا وحتى الحادية عشر مساء.

ديموس

هي إحدى ماركات الأثاث الشهيرة ويقدمون أفضل التصاميم التي تهتم بأدق التفاصيل، ويمكنهم تقديم خدمة التوصيل والتركيب المجاني، وأحصل لديهم أيضا على غرف نوم تركية للعرسان، وأفضل طاولات الطعام. العنوان: صلاح الدين، الرياض.  رقم الهاتف: 0114605161

 

 

 

وبما أن صور الأثاث التركي تتغير بتصميمات جديدة كل عام، يمكنك البحث عبر جوجل عن الاثاث التركي بالصور لهذا العام حتى تتمكن من اختيار أفضل الموديلات التي تتناسب مع ذوقك، وبعد تعرفك على أهم وأفضل الشركات وسبل التواصل معها لن يبقى لديك عائقا أمام الحصول على ما تريد من هذا الأثاث.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

شركات الاثاث التركية

تعرف على أشهر 5 شركات للاثاث في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الأثاث من تركيا؛ فإن افضل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.