الجمعة , 23 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاثاث / كيف تبدأ مشروع معرضك الخاص للاثاث التركي بسهولة؟

كيف تبدأ مشروع معرضك الخاص للاثاث التركي بسهولة؟

تعرف على خطوات نجاح مشروع معرض اثاث تركيا

يبحث الكثير من أصحاب المال على المشاريع التي من خلالها يمكن زيادة أموالهم، ولذلك يعد مشروع معرض اثاث تركيا من ضمن المشاريع الناجحة في السوق التجاري، والسبب في ذلك لأن تركيا يمتاز أثاثها بالفخامة والتصميمات المختلفة والألوان الرائعة والجذابة التي ترضى جميع الأذواق،  ولذلك تجد نسبة الطلب على شراء الأثاث من تركيا كبيرة جدًا سواء المقبلين على الزواج أو الذين يريدون تغير موبيليات منزلهم، أو لمن يريد أن يفتح مشروع أثاث ويستورد البضائع من تركيا، فلا شك أن هذه الفكرة رائعة ويمكن من خلالها تحقيق نسبة أرباح عالية، ولكي تضمن هذا النجاح فلا بد أن تنفذ بشكل جيد، ولذلك حرصنا أن نقدم لكم من خلال هذا المقال التفاصيل الخاصة لتنفيذ مشروع معرض أثاث.

 

 

نقدم لكم دراسة جدوى احترافية للدخول بتجارة الاثاث

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

 

 

دراسة جدوى مشروع بيع الاثاث

إذا كان لديك مبلغ من المال وتريد أن تفتح به مشروع، ولكن عندما تأتي لك هذه الفكرة تصبح قلق وخائف من أن تخوض تجربة فاشلة تخسر بها مالك، وسوف تجد الكثير من المشاريع الموجودة في السوق التجارة منها الرابحة ومنها التي تحقق الخسارة، ولذلك حرصنا أن نتكلم في هذه السطور القادمة عن مشاريع صغيرة ولكن من خلالها يمكن تحقيق الربح الذي يرضيك، والآن نوضح لكم من أبرز المشاريع الرابحة والمنتشرة بشكل كبير في السوق التجاري تجارة الأثاث.

 وقبل البدء في تنفيذ أي مشروع لا بد من عمل دراسة جدوى تكون شاملة لكل جوانب المشروع وهذه الخطوة مهمة جدًا  ومن خلالها تضمن نجاح مشرعك من البداية، ودراسة جدوى تجارة الموبيليات كالآتي:

أولًا: تحديد موقع المعرض ومساحته

  • أفضل مكان لتنفيذ معرض الأثاث في الأماكن الراقية، والبعد عن الأماكن العشوائية.
  • مساحة المعرض يجب أن تكون مناسبة لكمية الأثاث الذي سوق تقوم بعرضه، فعلى الأقل ألا تقل مساحة المعرض عن 100 متر حتى يمكنك عرض جميع أنواع الأثاث التي ترغب في عرضها.
  • يجب أن يكون لديك مخزن من خلاله تخزن البضائع الزائدة، وعندما تنقص كمية الأثاث في المعرض، تستطيع الأخذ من المخزن ما تحتاجه، وبذلك لا يحصل تكدس في المعرض وبالتالي سوف يؤثر هذا على طريقة العرض  وإعاقة حركة الزبون داخل المعرض.

 

 

اجمل اثاث فنادق
اجمل اثاث فنادق

 

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أسرار فن صناعة الاثاث الخشبي

 

 

 

 

 

 

 

ثانيًا: ديكورات المعرض

  • الاهتمام بأن يكون المعرض مزود بديكورات عصرية وحديثة تناسب المعروض في المعرض، كما أن تأثير الإضاءة عامل مهم جدًا في الرؤية؛ لأن كلما كانت الإضاءة جيدة ساعد ذلك في رؤية الزبون لقطع الأثاث بشكل جيد وواضح، وهذه افكار مشاريع صغيرة ناجحة.
  • الاهتمام بالحوائط وطلائها بالوان جذابة ورائعة، كما أنه من الأفضل أن تكون أرضية المعرض من السيراميك.
  • الاهتمام بجانب التهوية ووضع مكيفات في المعرض، لأننا نعرف أن الأثاث الجديد يكون له رائحة، كما أن المكيفات تساعد على تقليل من حرارة الصيف، ويستطيع الزبون التنقل في المعرض بكل راحة.
  • عليك أيضًا بتركيب ألوح من الزجاج في المعرض، وبذلك يستطيع العميل رؤية قطع الأثاث من أمامه وخلفه.

ثالثًا: عدد العمال في المعرض

  • يجب عليك كصاحب معرض أن تختار موظفين يتمتعوا بأخلاق حميدة وذات خبرة في التعامل مع العملاء.
  • فيمكنك أن تحتاج في المعرض عامل يتابع العملاء ويعرض عليهم مميزات وأسعار قطع الأثاث بشكل مهذب وجذاب.
  • عليك أيضًا توظيف عامل لنظافة المعرض، يحرص على نظافة المعرض بشكل مستمر؛ لأن المعرض معرض في أي وقت يدخل له الزبون، فيجب أن يكون دائمًا نظيف، وأيضًا الاهتمام بشكل جيد بنظافة وتلميع الأثاث أول بأول؛ لأن الأثاث في مكان مفتوح فبالتالي يتعرض للأتربة.
  • أيضًا يجب أن يكون لديك عاملين مهمتهم هي نقل البضائع من المخزن إلى المعرض أو العكس، أو نقل البضاعة من المعرض إلى سيارة تنقل الموبيليات إلى الذي يريده العميل.

رابعًا: أماكن الحصول على قطع الأثاث

  • يوجد العديد من المصانع والورش الخاصة بهذه المشاريع، ولكن لا بد أن يتم الاختيار على أساس الضمان والثقة، ويمكن أن تستعين بأصحاب معارض الأثاث لأن لديهم خبرة بأفضل الشركات أو المصانع أو الورش التي يمكن من خلالها التعاقد معها بكل ثقة.
  • وعندما تحدد مع من تتعامل تحدد لهم من خلال كتالوج أو صور تعرضها لهم حتى يوفروا لك ما تريده.

خامسًا: كيفية تسويق موبيليا

  • بعمل الدعاية والإعلانات اللافتة للنظر والمدون عليها اسم المعرض ورقم الهاتف، ويتم نشرها في مكان تواجد المعرض والأماكن التي حوله، ويمكن أيضًا الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي من خلال نشر الإعلانات عبر الفيسبوك أو تويتر أو الانستجرام.
  • يمكن أيضًا عمل عروضات في المعرص فهذا يساعد على الإقبال عليه بشكل كبير وخصوصًا المقبلين على الزواج.

 

 

 

موقع اثاث اون لاين
موقع اثاث اون لاين

 

 

 

 

سادسًا: تكلفة مشروع موبيليا

يتم تحديد التكلفة على حسب المكان والمساحة ونوعية الأثاث الذي يعرض في المعرض، لأن الأسعار تختلف من نوع  لآخر، كما أن صعب أن نحدد تكلفة هذا المشروع لأن كل دولة تعامل بسعرها، ولذلك تحديد الأسعار يختلف على حسب المكان والزمان.

والآن سوف نعرض لكم بعض من مشاريع الأثاث

مشروع الاثاث المكتبي يحتاج إلى نفس دراسة الجدوى التي أسلفناها من قبل، ولكن بالنسبة للتجهيزات فلابد من أن تكون أرضية المعرض لونها فاتح حتى تظهر ألوان الأثاث، وكذلك الحوائط يجب أن تكون فاتحة، لكي لا تنعكس على الأثاث فتظهر بشكل غير جيد وألوان غير حقيقة.

ومن أهم طرق تسويق الاثاث المكتبي الآتي:

  • يمكنك استخدام شاشات عرض حتى تسلط الضوء على الأثاث المكتبي،؛ لأنها عندما تظهر من خلال شاشات العرض مفصلة يتغير تأثير العنصر.
  • الاهتمام بعرض مجموعات من قطع الأثاث المتشابهة بشكل جيد، حيث يمكنك تحديد قسم لكراسي المكاتب، مع مراعاة ترك مسافة بين كل كرسي حتي يتيه للعميل التحرك بكل راحة، ورؤية كاملة حول الكرسي.
  • الترتيب وتنظيم ألوان قطع الأثاث المتشابهة في الشكل هذا يسهل عملية البيع وحصول العميل على ما يريده.

مشروع اثاث منزلي  ومن أهم عوامل نجاحه الآتي:

  • يجب على من يريد تنفيذ مشروع قطع اثاث منزلي أن يكون لديه الخبرة في معرفة جميع أساسيات نجاح وتقدم هذا المشروع.
  • يجب الاهتمام بجودة المنتج ورقيه وذوقه حتى يناسب جميع الأذواق.
  • العمل على بيع قطع الأثاث المنزلي بأسعار في متناول الجميع مع الجودة العالية؛ لأن أكثر شيء يسعى إليه الزبون هو الحصول على أثاث بسعر مناسب  وذو جودة ممتازة.

وكذلك يمكن استثمار المال في  دراسة جدوى مشروع جاليرى وهو عبارة عن بيع تحف وزخارف نزين بها المنزل أو المكتب أو أي مكان آخر، ولذلك يعد من المشاريع أيضًا الناجحة وتحقق ربح جيد، ومن الجدير بالذكر أن أسعار هذه المنتجات مناسبة وفي متناول الجميع.

 

 

 

 

 

 

رما تفيدك قراءة: احصل على اثاث فندقك بسعرٍ مغرِ من شركات اثاث فنادق تركية

 

 

 

 

 

 

دراسة جدوى مشروع صناعة الاثاث

الكثير من المستثمرين يسعوا إلى استثمار أموالهم في مشاريع ذات ربح مضمون، وتعد مشروعات إنشاء مصانع لصناعة المصنوعات الخشبية كالأثاث، فهذا المشروع من ضمن المشاريع التي تحتاج إلى عمالة زائدة وفي المقابل يحقق أرباح عالية، فهذه المصانع تقوم بصناعة الأثاث سواء المنزلي أو المكتبي أو الفندقي، وتقوم بتوريد هذه البضائع إلى معارض الأثاث ومحلات الأثاث ومن يعملون في مشروع تفصيل كنب، ولذلك يعد مشروع ناجح بكل المقاييس، ولكن لتحقيق ذلك لا بد من وضع خدة دراسة جدوى تكون محكة ودقيقة جدًا، وسوف نقوم بعرضها في السطور القادم.

كيفية تحديد موقع المصنع

  • يجب أن تكون مساحة المكان كبيرة جدًا، حتى يمكن استيعاب كميات الأخشاب والأدوات والأجهزة التي تستخدم في تصنيع الخشب وكذلك العمال.
  • الأفضل أن يكون مكان المصنع في منطقة بعيدة عن المناطق السكانية، وفي نفس الوقت يكون المكان سهل الوصول إليه وإتاحة نقل البضائع بكل سهول من المصنع إلى أماكن التصدير أو توريدها إلى معارض الأثاث.

 

 

اثاث من تركيا اون لاين
اثاث من تركيا اون لاين

ما هي تجهيزات المصنع

  • يجب أن يتوافر لدى المصنع الخشب بأنواعه المختلفة وبكميات كبيرة لاستخدامها في تصنيع الأثاث، ومن أشهر أنواع الخشب الزان والموسكي، وعندما تأتي المرحلة الأخيرة من عملية تصنيع الأثاث يتم إضافة بعض المعادن والحلي.
  • يجب توفير المسامير ومسدسات المسامير، ولا شك أن هذه الأداة تعتبر مهمة جدًا؛ لأنها تعمل علة ربط قطع الخشب مع بعضها حتى تمنع تفككها، فيجب أن تتوافر هذه المسامير بكل أنواعها وأحجامها، وكذلك يجب توفير المسدسات التي تعمل على تثبيت المسامير بشكل جيد وبدون أي مجهود وفي وقت ليس بطويل.
  • يجب توفير المنقلة والبرجل والمسطرة لأنهم من الأدوات المهمة والأساسية في تصنيع الموبيليات، كما يمكن تحديد كمية أدوات القياس من خلال تحديد حجم المصنع وتحديد عدد العمال الذين يعملون به.
  • كما يعد المنشار من الأدوات الأساسية الذي لا يمكن الاستغناء عنه؛ لأن من خلاله نستطيع تقطيع الخشب على حسب الشكل المطلوب وكذلك على حسب الحجم المرغوب فيه فلذلك يجب توافر عدد من المناشير بكل أحجامها وأنواعها المختلفة ومنها المنشار اليدوي والكهربائي.
  • توفير المفصلات التي لا يمكن تصنيع الأثاث بدونها فهي تربط قطع الخشب مع بعضها، وتكون مصنوعة من النيكل أو الصلب، وتحديد حجمها يرجع على حسب حجم القطعة التي تستوضع فيها.
  • وفي النهاية تأتي المرحلة الأخيرة وهي توفير الدهانات التي تعتبر من أهم مراحل التصنيع، ولذلك يجب مراعاة اختيار الدهانات الجيدة وليس الرديئة؛ لأن الدهان الشيء سوف يؤثر بشكل كبير على قيمة قطع الأثاث حتى ولو كان الأثاث مصنوع من أجود أنواع الخشب.

كم عدد العمالة المطلوبة

  • يحتاج المصنع إلى عدد كبير من العمال.
  • يحتاج عمال ذو مهارة جيدة لأعمال النجارة وتصنيع الخشب، واستخدام المنشار بكل دفة.
  • يحتاج إلى عمال ذات خبرة في تركيب قطع الخشب ببعضها وكلك يجيدون تركيب المفصلات.
  • يحتاج أيضًا إلى عمال ماهرون في الدهانات.
  • يحتاج إلى عمال ذات قوة في نقل قطع الأثاث من المصنع إلى السيارات التي سوف تنقله إلى أماكن التوزيع.

كيفية تحديد سعر الموبيليات

  • يجب مراعاة أن تكون قطع الأثاث ذو جودة عالية؛ لأن المستهلك يبحث عن المنتج الذي يتمتع بجودة مرتفعة.
  • مراعاة تناسب الأسعار مع جودة المنتج وذوقه.

 

 

مواقع الاثاث التركي
مواقع الاثاث التركي

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:  اشهر مصانع الاثاث في تركيا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كيفية وضع خطة التسويق

  • يمكن استخدام الشبكة العنكبوتية في الترويج عن المنتجات، وهذا من خلال الإعلانات الممولة، وكذلك عن طريق التواصل الاجتماعي، فهذا لا شك أنه يساعد في وصول المنتج إلى أكبر عدد ممكن من المشاهدين.
  • يمكن أيضًا استخدام وسائل الإعلام المتنوعة في نشر الإعلانات المكتوبة أو المصورة، كما يمكن استخدام التلفاز في عمل حملة إعلانية تكون منظمة لكي تصل إلى أكبر عدد من الجمهور.
  • يمكن المشاركة في معارض التسويق سواء على المستوى المحلي أو العالمي، حيث هذه المعارض يزورها الكثير من المستهلكين والمهتمين بمشاريع الأثاث، وننصح بالمشاركة في المعارض التسويقية الدولية، ولكن يجب الاهتمام الشديد بجودة المنتج التي سوف تعرضها هناك؛ لأن هذا يمثل اسم مصنعك أمام المستهلكين والمنافسين.

متجر اثاث الكتروني

في وقتنا الحالي انتشر بشكل كبير جدًا التجارة الإلكترونية، ونسبة الإقبال على الشراء أيضًا كبيرة، ولكن يرجع ذلك إلى جودة المنتج العالية، فالآن تجد كل من لديه مشروع يبدأ في عمل موقع وحساب لها من خلال التواصل الاجتماعي، ويعد مشروع قطع الأثاث من ضمن افكار مشاريع اون لاين، والطلب على تصميم متجر للأثاث المنزلي قد زاد في الفترة الأخيرة، ويرجع السبب في ذلك كثرة الإقبال من قِبل الزائرين على التفاعل مع المتاجر والرغبة في الشراء منها، وهذا الشيء الذي أدى إلى إقبال الكثير من أصحاب مصانع ومعارض الموبيليات على إنشاء متاجر الأثاث، حتى تتيح لأكبر عدد ممكن من الزوار  الاطلاع على المنتجات.

ويعد هوم سنتر متجر اثاث اون لاين ويتميز بأنه: يقدم منتجات قيّمة ومواصلة الابتكار ومنح العملاء تجارب استثنائية؛ حيث تتميّز متاجره بما تقدّمه من مختلف تصاميم الأثاث والمفروشات والإكسسوارات المنزلية ومستلزمات كل من غرفة النوم والحمام والمطبخ، وبأسعار في متناول اليد. ويجتهد فريق عمل هوم سنتر من المصممين والبائعين في الاستلهام من صيحات الموضة العالمية بغرض تقديم كل جديد وأنيق لمجموعة واسعة من المنازل  التقليدية والحديثة على حدٍ سواء.

هل تجارة الاثاث مربحة

هذا  المشروع يساعد في الحفاظ على العملة الصعبة؛ لأن من خلال تنفيذ هذه المشروعات سوف نقلل عملية الاستيراد من الخارج، كما أنه يساعد في توفير منتجات جيدة تتمتع بالجودة العالية والأسعار المعقولة، ولذلك يعد هذا المشروع من ضمن الـ مشاريع صغيرة الذي ننصح بها لما تحقق من أرباح عالية سواء لصاحب المشروع أو العمال الذين يعملون به، ومن فوائد هذا المشروع الآتي:

  • يساعد في ازدهار الاقتصاد الوطني.
  • يساعد في توفير فرص عمل والقضاء على نسبة البطالة المنتشرة في المجتمع.

طرق تسويق الاثاث

تعد عملية التسويق من أهم وسائل النجاح لأي مشروع، لأن من خلاله يمكن تعريف العملاء بنوع المنتج وجودته ومن أهم خصائص التسويق الآتي:

  • تساعد في توفير احتياجات المستهلكين من الخدمات والسلع، ويتم عرضها بطريقة جذابة في المكان والوقت المناسب مع ضمان جودة المنتج وبأسعار مرضية.
  • من خلال عملية التسوق يمكن تحقيق منفعة التملك للفرد وهذا عن طريق مساهمته في إنتاج مجموعة من السلع والخدمات.
  • كذلك من خلال عملية التسوق يمكن اقتراح مجموعة من الأفكار التي تساعد في جذب الزبون.
  • أيضًا التسويق يساعد في تحقيق التفاعل مع محيط البيئة.

ولعملية التسويق عدة عناصر منها الآتي:

  • المنتجات التي يتم عرضها للعميل وهي تختلف من عن بعضها من حيث الفوائد والمميزات، وهذا يرجع بسبب المنافسات التي تكون بين الشركات.
  • تحديد أسعار المنتجات في ظل المنافسة، وبذلك تساعد في تحقيق أرباح للشركة.
  • المكان وهو الذي يتم فيه بيع الخدمات أو المنتجات. مشروع معرض اثاث تركيا
  • عنصر العروض يعد من الطرق المستخدمة في تعريف العميل عن فوائد ومزايا المنتجات والخدمات التي يطرحها.

ومن طرق ترويج الأثاث عبر الانترنت من خلال الآتي:

  • يجب مراعاة الدقة في اختيار تاجر الجملة لبيع الأثاث يمتاز بالسمعة الجيدة وضمان البضائع من حيث الجودة العالية.
  • الأفضل أن يكون لديك متجر على الإنترنت خاص ببيع قطع الأثاث ذات الأذواق العالية.
  • يجب أن يكون لديك خبرة باستراتيجيات التسويق عبر الشبكة العنكبوتية. مشروع معرض اثاث تركيا

طريقة الاستيراد من تركيا

تركيا من الدول المشهورة والمعروفة بمنتجاتها الرائعة والتي تتمتع بالجودة العالية، ولذلك تجد الكثير من دول العالم تستورد البضائع من تركيا، ولذلك من يريد أن يستورد قطع الأثاث يكون اتجاهه ناحية هذه الدولة العظيمة تركيا بسبب سمعتها الجيدة، وأيضًا يستطيع بذلك ضمان نجاحه وتقدمه، ولكن لا بد أن نتعرف عن شروط الاستيراد من تركيا وهي الآتي:

  • عملية الاستيراد لا بد أن يكون لدى المستثمر المعلومات والتفاصيل الكافية بعملية الاستيراد من تركيا.
  • من المفاهيم الخاطئة أن كثرة المال هي سبب نجاح أي مشروع، ولكن للأسف هذا مفهوم خاطي، ويجب أن نضع في الاعتبار أن نجاح عملية الاستيراد ليس فقط بكثر ة المال، لكن لا بد أن يكون المستثمر لديه خطة ورؤية واضحة من خلالها يدرس جميع تفاصيل المشروع، وأيضًا، ويستعين بأصحاب الخبرات في عملية الاستيراد.
  • قبل البدء في عملية الاستيراد يجب التأكد من جودة المنتج حتى تضمن بيعه في السوق، لأن المنتج السيئة سوف يؤثر على صاحب المشروع ويعوق حركة البيع والشراء، ويمكن أن يخسر المشروع بالكامل.
  • أيضًا يمكنك طلب من الشركة التي تتعامل معها إرسال عينات من البضاعة قبل عملية الاستيراد حتى تضمن التعرف على نوعية الجودة.
  • يجب مراعاة بند مهم جدًا يلزم الشركة إذا تأخرت عن موعد التسليم، فمن حق المستثمر أن ينهي عقد الاتفاق.
  • أيضًا يجب أن تحدد طريقة الشحن وبذلك تضمن وصول البضاعة بدون أي عيب.
  • والخطوة الأخيرة تحدد طريقة الدفع إما أن تكون من خلال الحوالات البنكية أو على حسب الاتفاق.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: تحقيق ارباح مدهشة من مشروع الاثاث المكتبي بطرق تسويق مبتكرة

 

 

 

 

 

 

 

 

كيفية ادارة مصنع اثاث
كيفية ادارة مصنع اثاث

 

 

 

 

 

ومن مواقع الاستيراد من تركيا الآتي:

  • المؤسسة BALORE FURNITURE.
  • المؤسسة KYS MOBILYA. مشروع معرض اثاث تركيا
  • المؤسسة ONS DOORS. مشروع معرض اثاث تركيا
  • المؤسسة SAMTABLE.

ومن مصانع الاثاث في تركيا مصنع Biezza وأهم ما يميزه الآتي:

  • من أكبر مصانع الأثاث في تركيا المختصة في تصنيع الأثاث المنزلي بأحدث التقنيات.
  • ينتج أحدث الموديلات العصرية المودرن.
  • يستخدم أفضل أنواع الخشب ومدخلات الإنتاج الأخرى، وهذه المدخلات أوروبية المنشأ وتوافقها مع مواصفات الاتحاد الأوربي.
  • ويعد من مصانع غرف نوم في تركيا.
  • يتميز بالجودة العالية والتصميمات عالية الذوق وذو طابع فني.

ويمكنك من خلال زيارتك لهذا الموقع التعرف على مصانع الأثاث الموجودة في تركيا من هنا .

ومن أهم الشركات المختصة في استيراد قطع الأثاث في تركيا كالآتي:

شركة أدويت لوجستيك: حيث توفر خدمات نقل البضائع من تركيا إلى جميع الدول الأخرى، تعد من الشركات العربية الوحيدة المتواجدة في تركيا، فتقدم خدمة توصيل البضائع والتخليص الجمركي، وكل هذا بأسعار مناسبة ومنافسة، كما أنها تقدم خدمة التأمين على البضائع وهذه ميزة رائعة، وأيضًا تساعد في الشحن الجزئي سواء بالبحر أو الجو، كما يمكنها أن تشحن الأشياء الشخصية.

شركة CAGIN: هذه الشركة خبيرة في تطوير نماذج جديدة وإنتاج الأثاث المكتبي، وتعمل في مجال التجارة بالجملة وبالتجزئة في الأثاث المكتبي.

وأخيرًا قد انتهى الكلام عن مشروع معرض اثاث تركيا، فقد عرضنا جميع التفاصيل التي تخص هذا الموضوع، وأوضحنا تفاصيل دراسة الجدوى سواء لبيع قطع الأثاث أو دراسة جدوى مشروع مصنع الأثاث، كما بينا لكل من يدور في ذهنه تساؤل حول مشروع الأثاث مربح أم لا، ووضعنا طرق تسويق الأثاث التي تساعدك في تحقيق النجاح والأرباح العالية، ولكل من يريد الاستيراد من تركيا وضحنا شروط وكيفية الاستيراد، وحتى نسهل عليك هذه العملية وضعنا بعض أسماء الشركات والمصانع متخصصة في بيع قطع الأثاث.

 

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: تحقيق ارباح مدهشة من مشروع الاثاث المكتبي بطرق تسويق مبتكرة

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

دراسة جدوى مصنع اثاث معدني

اهم نقاط دراسة جدوى مصنع اثاث معدني

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إعداد دراسات جدوى مشاريع الاثاث؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.