السبت , 24 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاثاث / تخلص من عناء التسوق من خلال متجر الاثاث الالكتروني

تخلص من عناء التسوق من خلال متجر الاثاث الالكتروني

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال التسويق الإلكتروني؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال والذين قدموا خدمات تسويقية مميزة لموقعنا بحكم خبرتهم لأكثر من ٨ سنوات بالتسويق هم:

مستشار متخصص بدراسات الجدوى👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا
مهندس صناعي متخصص في المصانع👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

متجر اثاث الكتروني مربح … بكافة التفاصيل

أصبح من السهل الحصول على كل ما تريد من خلال المتاجر الإلكترونية الكثيرة عبر الإنترنت، حيث تتعدد الاستخدامات ومتطلبات الشراء من شخص لآخر، وحينما نتحدث عن الأثاث بالتأكيد سنفكر في متجر اثاث الكتروني، الذي يوفر لك العديد من الخدمات والأدوات المنزلية، والأثاث بمختلف أنواعه من غرف مكتب أو غرف نوم أو غرف للمعيشة. 

 

شراء اثاث منزلي اون لاين:

مع انتشار التكنولوجيا الحديثة أصبحت العديد من المواقع الإلكترونية مفتوحة أمامك لتساعدك في انشاء متجر اثاث الكتروني ، والتي توفر لك عملية الشراء بكل سهولة ومنها:

باو وإيفي

يتمتع الموقع بعرض منتجات تتميزبأذواق رائعة خاصة  في اختيار الأثاث والإكسسوارات الخاصة بأي غرف ترغب في شرائها، ويمتلك الموقع متجرا رئيسيا في مدينة إسطنبول لكنه لديه العديد من الأنشطة التجارية من خلال موقعه الإلكتروني، كما يعتبر من أفضل المواقع الإلكترونية لبيع الأثاث وخاصة الأنتيكات الفخمة وبذلك فهو يلبي احتياجات أصحاب الذوق الرفيع.

بافي للأثاث

إذا كنت من محبي الأثاث التركي وتريد انشاء متجر اثاث الكتروني وترغب في فرش منزل سواء  كان لغرف الكبار أو غرف أطفال، وبه اثاث منزلي اون لاين فإنه يتطلب منك  الدقة في اختيار قطع الأثاث، ولكن يفضل عند اختيار القطع الكبيرة لغرفة ما أن تشاهدها على الطبيعة، وبالتالي يساعدك ذلك في التأكد من جودة المنتج الذي يتم شراؤه.

اثاث منزلي اون لاين
اثاث منزلي اون لاين

ويتيح لك الموقع أن تتاكد بقدرة المصنع في تنفيذ القطع المطلوبة دون وجود أي مشاكل بها،كما يوفر للعميل معرفة  نوع الأخشاب والدهانات وأنواع المفصلات والإكسسوارات المستخدمة للتأكد من جودتها ومدى اتفاقها مع أقمشة الأثاث والإكسسورات الخاصة بالغرفة.

تتنوع شركات الأثاث المنزلى فى تركيا ومنها:

بالمي كوكاك

تتخصص الشركة أيضا في تصنيع الطاولات والمقاعد الخاصة بالأنشطة التجارية مثل المطاعم والمقاهي والفنادق، تأسست الشركة عام 2001 وتنتج أفضل الأثاث الفخم والفاخرعلى أعلى مستوى، كما تعمل الشركة في مجال الأثاث منذ سنوات طويلة وتقوم بتصدير الأثاث إلى أكثر من 50 دولة حول العالم.

ستوديو لوجو

من أفضل شركات تصنيع الأثاث فهى تتميز بالطابع الخاص والمميز، خاصة الألوان التي يتم استخدامها في الغرف المختلفة، وتتيح الشركة أيضا نقل الألوان كما هى في حياتك الشخصية، كما أن الأثاث الملون بها مصنوع يدويا في ورش الشركة.

تمتاز القطع الأثاث الموجودة فيها بها من القطع الفريدة من نوعها حيث بالألوان المقبلة بالحياة والرسومات المتكررة والكثيرة لنفس القطعة مع تصمم قطع الأثاث بحرفية شديدة، وتتميز بوجود اسعار الاثاث في تركيا 2019 غير مرتفعة كما تتوفر قطع أثاث ذات تناسق كبير بين التصميم والألوان والدقة العالية يستطيع العميل الاختيار بين قطع الاثاث المختلفة.

اسعار الاثاث في تركيا 2019
اسعار الاثاث في تركيا 2019

ربما تفيدك قراءة …  أسرار لا تعرفها عن عالم ماكينات تصنيع الاثاث

اثاث تركي اون لاين:

يمكنك التعامل بشكل مباشر مع المصانع وورش تصنيع الأثاث في تركيا ومن أفضلها.

أحمد تركمان

يتميز المحل بالدقة العالية في التنفيذ كما أنه مميز في إنتاج الأثاث، نظرا لأن أغلب الخامات المستخدمة في الأثاث تأتي من مصانعهم ومن الجدير بالذكر أن هذا المتجر تم افتتاحه على يد مؤسس هذه الشركة وهو والد أحمد تركمان ليكون متجرا مميز في حفر الخشب عام 1969 ومن هنا كانت الإنطلاقة الأولي حتى يكتسب ابنه الصغير كل السمات والمقومات المختلفة، حتى يستطيع أن يخرج منتج جيد ويتميز بأرقى التصميمات. ويقع المصنع في منطقة كاجيثان وتعرض منتجاته في معرض الأثاث الدولي باسطنبول، ويتيح خدمة تصنيع الأثاث المطلوب وتوصيله وفقا لاذواق العميل.

إيديكور شوب

يهتم هذا المتجر بعرض منتجات مصنعه، والتي تهتم بعرض اللوحات والمرايا المتناسقة مع قطع الأثاث والمصممة على درجة عالية من الاحترافية.

مودوكو تركيا للأثاث

تعتبر مودكو تركيا من المدن الصناعية التي تنتج الأثاث ويطلق عليها عاصمة الأثاث التركي، تتميز معارضها بعرض منتجات رائعة وتحمل من الأناقة عنوان، كما أنها مسجلة بغرفة التجارة ومعهد المعايير التركية، كما تأسست في حي العمرانية بمدينة إسطنبول، بالجزء الآسيوي منها عام 1969، كما حصلت مودكو على دعم من وزارتي التجارة والصناعة بتركيا، حتى تطورت وأصبحت أفضل وأشهر منطقة لصنع الأثاث في تركيا.

اثاث ايكيا تركيا

تتميز بتصميماتها المبتكرة التي تصلح لفرش المنازل ذات المساحات الصغيرة، كما تتوفر فروع شركة أيكيا في كل مكان ولها عدة فروع في تركيا، تهتم أيكيا بعرض أثاثها البسيط والعملي في نفس الوقت، كما يتميز الاثاث الخاص بها بأنه متعدد الاستخدامات ويصلح لفرش غرف الأطفال وغرف النوم والمكاتب الصغيرة.

ربما تفيدك قراءة … أفضل مواقع الاثاث التركي

سوق اثاث الكتروني:

1موقع souq

احتل الموقع مكانة كبيرة بين المشترين العرب بسبب سياسات التعامل وضمان حقوق المشتري، فالعميل يدفع ثمن المنتج حينما يصل إليه، كما يمكن للعميل استرجاع البضائع إذا لم يجد ما لا يرضيه في المنتج.

ويعتبر موقع souq هو أمازون الشرق الأوسط، ويعد من مواقع التسوق الإلكتروني في الوطن العربي التي تحتل مكانة كبيرة ويحتوي الموقع على مختلف المنتجات بمقارنة بالمواقع الأخرى مثل الإلكترونيات وهناك العديد من السلع الأخرى مثل السلع الطازجة اليومية، ومنتجات الصحة والجمال، واحتياجات الأطفال، بالإضافة إلى الأزياء.

سوق اثاث الكتروني
سوق اثاث الكتروني

2موقع mumzworld

يهدف الموقع إلى جعل تجربة التسوّق لدى الأمهات أسرع، وهو موقع تسوق إلكتروني مخصص للأمهات، ويكون أكثر تفاعلا من العملاء وكذلك يتميز بقلة تكلفة المنتجات، كما أن منتجات الموقع تشمل مجموعة متنوعة من احتياجات الرضع والأطفال، وما تحتاجه الأم من ملابس الحمل، ومنتجات العناية بالشعر والبشرة والفم والأسنان، بالإضافة إلى مستلزمات السفر وأدوات المطبخ.

3موقع letstango

من مواقع التسوق الإلكتروني التي تحظى بتنوع في السلع المعروضة لديها، وخاصة فيما يتعلق بالإلكترونيات والأجهزة الذكية، ويقبل الموقع الدفع بالطريقة التي يحددها العميل، طريقة شراء اثاث اون لاين ما في ذلك الدفع النقدي لدى استلام السلعة، يتيح الموقع خدمة ما بعد البيع لمزيد من الثقة مع عملائه، يقبل الموقع إرجاع السلع خلال 15 يوماً من تاريخ شرائها.

طريقة شراء اثاث اون لاين
طريقة شراء اثاث اون لاين

4موقع Jumia

يعد موقع Jumia من أهم مواقع التسوق الإلكتروني ، كما يتميزالموقع تنوع السلع المعروضة عليه، بدءاً من الأجهزة الإلكترونية، والأدوات المنزلية، والمستلزمات اليومية، كما يوفر الموقع خدمات دفع الفواتير وشحن الرصيد للهاتف،والجميل توفير العديد من منتجات السيارة وقطع الغيار والاكسسوارات الخارجية والداخلية،كما يوفر الموقع عرض نحو 70 ألف سلعة بأسعار تنافسية، ويتعامل الموقع في متوسط 820 علامة تجارية محلية وعالمية.

5موقع jamalon

يحتوي الموقع على أكثر من 9.5 مليون كتاب باللغتين العربية والإنجليزية، ويمكنك شراء كنب اون لاين وهو أحد مواقع التسوق الإلكتروني العربية المتخصصة في بيع الكتب، كما يوفرالموقع خدمة التوصيل للمكان الذي يحدده العميل، إلى جانب التنوع في طرق الدفع، بما فيها الدفع نقداً عند الاستلام.

 

أفضل الأسواق الإلكترونية العالمية:

قامت شركة SameWeb بتصنيف أفضل مواقع التسوق الإلكتروني العالمي في عام 2018، كان تحديد الأفضلية بناء على حركة المرور في هذه المواقع وارتفاع نسب المشاركة والشراء منها، ومن هذه المواقع:

1موقع Amazon.com

أظهرت أحدث التقارير أن Amazon لديه 310 ملايين عميل، إلى جانب أن عدد مشاهدات صفحاته تصل إلى 2.6 بليون مشاهدة شهرياً، معروف بتجارة التجزئة على الإنترنت لأي شيء تقريباً، وبه أيضا اثاث من تركيا اون لاين إلى جانب الملابس والأحذية إلى الطعام من الكتب والألعاب والأجهزة الإلكترونية والأثاث وسائر الأدوات المنزلية الأخرى.

اثاث من تركيا اون لاين
اثاث من تركيا اون لاين

2موقع Ebay

فهو يعتبر منصة للتجارة والتسوق الإلكتروني،يضمن الموقع لعملائة الحصول على أفضل الأسعار المتوفرة للسلع التي يعرضها الموقع،كما تأسس الموقع عام 1998، كما يتيح الموقع للعملاء من بيع وشراء متجر اثاث رخيص، وأوضحت العديد من الاحصائيات أن العملاء النشطين على Ebay يصل إلى 175 مليون عميل.

متجر اثاث رخيص
متجر اثاث رخيص

3موقع Walmart

يهتم الموقع بعرض العديد من كافة الأشياء الخاصة بالأطفال والأدوات الرياضية، ويعتبرضمن متجر اثاث اون لاين والأجهزة الإلكترونية، والملابس، والمجوهرات والساعات والأحذية، ويهتم بعرض الاثاث التركي وكيفية الحصول عليه من المصنع لباب منزلك بكل سهولة.

متجر اثاث اون لاين
متجر اثاث اون لاين

ربما تفيدك قراءة … تحقيق ارباح مدهشة من مشروع الاثاث المكتبي بطرق تسويق مبتكرة

شراء اثاث تركي اون لاين:

دائما ما يحتل الأثاث التركي مكانة كبيرة بين أنواع الأثاث المختلفة، خاصة لما يتمتع به من جمال وجاذبية مقارنة بالأنواع الأخرى، كما يجمع الأثاث التركي بين البساطة والأناقة بما ساعد على جاذبية العديد من العملاء للاثاث التركي، لذا فهناك العديد من المتاجر الإلكترونية التركية التي تتيح لك شراء اثاث اون لاين بكل سهولة ومنها.

شراء اثاث اون لاين
شراء اثاث اون لاين

ستوا ديزاين

يستخدم أفضل أنواع الخشب مثل خشب الجوز المميزان، خشب البلوط ويتميز الأثاث التركي بأنه ذات لمسات فنية متقنة، وأنه من أفضل محلات أثاث في إسطنبول، وبه أيضاً اثاث رخيص اون لاين كما تأسس المتجرعلى يد تاردو كومان، والذي بدأ حياته كمصمم للمجوهرات في باريس.

اثاث رخيص اون لاين
اثاث رخيص اون لاين

ويتميز المتجر بأن جميع المنتجات من أثاث خشبي في تركيا، ومن ضمن موقع اثاث تركي اون لاين فإذا كنت من محبي الطبيعة سيكون هذا المحل اختيارك الأول نظرا لاستخدامه الأخشاب بلونها الأصلي لصناعة أثاث بسيط ويجذب الأنظار دون تكلف، كما يتميز في التنوع والتصميم إلى جانب جودة المنتج المقدم في صناعة الاثاث التركي.ويستطيع العملاء زيارة المحل في مدينة جالاتا سراي باسطنبول.

موقع اثاث تركي اون لاين
موقع اثاث تركي اون لاين

دوموسيمو

يتميز الأثاث الخاص بهذا الموقع بالقوة  إلى جانب التصميم الأنيق والجودة العالية ولديه اثاث تركى مودرن ويعتمد على المواد المعمو لمنتجه مثل الأخشاب كالجلود والمعادن تكون من أفضل الخامات، العنوان: شارع بيليكدوزو اسطنبول.متخصصون في صناعة الأثاث اليدوي بدقة عالية منذ أن تأسس المتجر عام 1975، الأثاث التركي الفاخر لا يخرج سوى من محلاتهم، وتعتبر تصميماتهم من أهم شركات التصميم وأفضل المصممين.

اثاث تركى مودرن
اثاث تركى مودرن

إفجور موبيليا

يعتبر محل ثقة للعديد من العملاء ،بالرغم من تأسيس المتجر عام 2004 إلا أنه اكتسب شهرة واسعة خلال تلك السنوات القليلة وأصبح في مقدمة المتاجر التي تحظى بثقة المشترين، ويعتبر الموقع الرسمي للشركة من أفضل المواقع الإلكترونية التي تتيح عملية الشراء بكل سهولة.

 

ربما تفيدك قراءة … أسرار فن صناعة الاثاث الخشبي

 

شراء غرف نوم اون لاين:

متجر Stao Design

يستخدم المواد الخشبية المعدنية إلى جانب الإكسسورات الفنية والأثاث القيم الذي يتسم بالرقي والبساطة والراحة، وتستطيع أن تحصل على قطعة أثاث ذات تصميم مميز بها العديد من المواد المستخدمة، كما يعتبر هذا المتجرمن أِشهر المحلات الكبرى ذات التصاميم الرائعة في تركيا، ولديها اثاث تركي منزلي وتمكن من تحقيق شهرة كبيرة به نتيجة االمواد المصنعة التي يستخدمها في الأثاث المصنع لديه، والتي تتميز بملمس وشكل خاص يعطي طابع خاص على قطع الأثاث المختلفة.

يتميز المتجر بالتنوع في الأذواق التصميمات التي يستخدمها في عرض الاثاث، فهو يستخدم أكثر من أسلوب ونمط في نفس الوقت ما يجعل قطع الأثاث لديها طابع خاص، كما انه يجمع بين الذوق التركي المبهج و الذوق الفرنسي االمشهور بكلاسيكيته وجماله.

اثاث تركي منزلي
اثاث تركي منزلي

ويتميز الموقع الإلكتروني بأن معظم الأثاث الموجود فيه تمت صناعته من أفضل أنواع الأخشاب من خشب البلوط وخشب الجوز والتي تمنح مظهر يحافظ على شكل التموجات الموجودة في الخشب، كما يلجأ العديد من  المصممين في المحل لبيع قطع الأثاث، التي تتميز بشكل مختلف وغالبا ما تكون منحنيات الطبيعية، كما يتم استخدام المواد الطبيعية في عمل منسوجات الحرير والمنسوجات القطنية، وأدوات المطبخ وأدوات الإضاءة وأدوات السفرة.

ويمكنك الذهاب إلى فرع المتجر لمشاهدة المنتجات التعرف على الأسعارأو اختيار أى تعديل ترغب فيه أو القيام بالتصميمات التي ترغب في تنفيذها كما يتوفر في العنوان التالي: العنوان:Stoa Design, Hayriye Caddesi No.18/1, Galatasaray, Istanbul, Turkey, 

كما يمكنك  الدخول على موقعهم الإلكتروني وتصفح المنتجات الموجودة لديهم ومعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالأثاث التركي، ويشتهر المتجر بأن لديه أثاث تركى متنوع بين مكتبي فاخر، كما لديه أفضل الأدوات المكتبية وقطع الأثاث المتنوعة لفرش منزل ومكتب يتماشى مع العصر الحديث وأنيق ويتميز بوجد تشكيلات متنوعة من طاولات المكاتب وكراسي وكنب المكتب والطاولات الجانبية وغيرها.

متجر Dank

تشتهر تركيا بكثرة محلات الأثاث التي تتيح أرقي التصميمات العصرية والكلاسيكية، كما تهتم بالأثاث الغربي خاصة الفرنسي، الذي يمتازببساطته إلى جانب أناقته، ومتجر دانك واحد من هذه المتاجر الشهيرة في تركيا ويهتم بتناول غرف النوم التركية بأسعار مقبولة، كما لديه مجموعة كبيرة من الأثاث العصري الجميل والراقي، كما يوفر لك افضل البضائع للاستيراد من تركيا ذو التصميمات العديدة حتى يجد العميل أمامه اختيارات عديدة من الأثاث المنزلي والمكتبي كما يمكن الاختيار فيما يتناسب مع أثاث المنزل والديكورات الخاصة به.

متجر اثاث الكتروني مربح
افضل البضائع للاستيراد من تركيا

يحتوي المتجر على فريق من مصممين محليين ودوليين  لعرض أفضل التصاميم الرائعة والمميزة، وتجذب العملاء في نفس الوقت، خاصة أن تركيا دولة متعددة الجنسيات وتتنوع فيها  الأذواق، لذلك فوجود فريق مميز من المصممين يتيح وسائل عديدة مميزة للتصميم الداخلي للمنزل، الذي يجمع بين الرقي والبساطة في نفس الوقت.

كما أن  للتصاميم المكتبية دور كبير في التصميمات التي يهتم بها المتاجر، وكما تساعد العميل في اختيار أشكال الأثاث الذي يناسب مساحة مكتبك واهتماماته في الديكور.

ويتميز المحل بتوفيرالتصميمات بالأسلوب التقليدي البسيط البعيد عن التكلف، كما تجد لديهم الأسعار مناسبة وفي متناول الجميع ويتيح فرصة أن يكون هناك العديد من المنتجات التي توفر في الميزانيات، كما يمكن معرفة متجرهم على العنوان التالي:Dank! Design, Cayır Caddesi, Carrefoursa Otoparkı, Hangar Binası No.4, İstinye, Istanbul, Turkey, 

موقع و متجر 333km

يقع المتجر في حي كراكوي في اسطنبول، ويعتبر من أشهر محلات بيع الأثاث االكبيرة في مدينة اسطنبول كما تتميز بالذوق الفني المتميز، الذي يجمع بين الفخامة والجمال في نفس الوقت، يتميز المتجر ببيع كل ما يخص المنزل العصري، ويتنوع في عرض الاثاث تركي غرف نوم بمختلف التصاميم المختلفة.

يعممل لدى المتجرمصمم تركي شهير وهو  Deniz Duru، والذي يتميز بعمل تصاميم تجمع بين أكثر من اسلوب وطراز ما يجعل أثاثه مميز، ويهتم باستخدام الخشب لصلب في تصنيع الأثاث لضمان قوة تحمله وجودته العالية، كما أن هذا المصمم يتميز باعمال رائعة فهو يجمع بين بين الطابع الألماني والطابع الفرنسي والطابع العثماني في القطع التي يصممها، كما أن المفروشات لديه تميل إلى الألوان الداكنة.

ويمكن زيارة المتجر على العنوان التالي: 333km, Kemankeş Caddesi, Fransız Geçidi İş Merkezi No.53/C4, Karaköy, Istanbul, Turkey كما يتيح المتجر عملية الاستيراد تجربتي في الاستيراد من تركيا كما يوضح البعض سهولة الاستيراد دون تعقيدات كما يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني ومشاهدة الاثاث التركي بالصور

متجر اثاث الكتروني مربح
تجربتي في الاستيراد من تركيا

سوق ماسكو وموقعه الالكتروني:

يعد سوق ماسكو من أفضل الأماكن التي يفضل الذهاب إليها لشراء الأثاث الذي تريد من مكان واحد، حيث توفر كافة الاحتياجات في مكان واحد، خاصة إذا كنت من سكان أسطنبول، فيكون من السهل عليك إيجاد داخل السوق كل ما تبحث عنه في الأثاث التركي والتصاميم الحديثة.

يعتبر سوق ماسكو من أشهر الأسواق المعروفة وذات مكانة كبيرة  في إسطنبول، حيث يوجد في أفضل مناطق سكنية وهي منطقة باشاك شهير، حيث تمتاز هذه المدينة بتوافر وسائل المواصلات، مما يسهل الوصول إليها  داخل مدينة اسطنبول أكثر ما يميز تلك الأسواق أنها كبيرة وواسعة بما يجعلها تضم العديد من شركات تصنيع الأثاث.

موقع ادويت

وهو واحد من موقع اثاث اون لاين التي تجد عليه كل ما تبحث عنه بسهولة تامة، فالموقع عبارة عن سوق تركي ضخم لكنه على الإنترنت، لا يهتم فقط بيع الأثاث فحسب، لكن موقع أدويت يعتبر أشهر موقع لبيع الاثاث التركي حيث يوفر لديه كل المنتجات، التي ترغب في الحصول عليه ومختلف التصاميم الراقية، كما يوفر الموقع جميع أنواع الأثاث المنزلي والموردن وكلاسيكي، كما يعتمد الموقع على وجود كل جميع قطع الاثاث المختلفة على اختلاف الصور والمنتجات المختلفة.

 

متجر اثاث الكتروني مربح
موقع اثاث اون لاين

 

ربما تفيدك قراءة … كيف تدير موقعك لتجارة الاثاث بنجاح؟

 

محلات اثاث اون لاين:

لا يقتصر وجود الأثاث على مدينة اسطنبول فقط لكن لمدينة بورصة نصيبا كبيرا من أفضل الأثاث أيضا وهناك عدد من محلات الأثاث التي يمكنك التعامل معها وهي:-

 

بيلونا – مركز سكيرلير للمفروشات

يمكنك الحصول على اثاث منزلي مميز من خلال المعرض ويتميز بخاماته ذات الجودة العالية خاصة الأخشاب.

العنوان: إزمير يولو، بورصة. 

سكافولي بورصا

يتخصص في تقديم أفضل المطابخ وأجود أنواع الأثاث والأخشاب التي تعيش طويلا، بالإضافة إلى الأقمشة والإكسسوارات ذات الجودة العالية. العنوان: نيسان ماهاليسي، أزمير بولو بورصة.

معرض النصر

من أفضل المعارض التي يمكن زيارتها في مدينة بورصة، وأسعاره أكثر ما يميزه لرخصها، وفي المقابل يمكن أن تحصل على أثاث قوي وذو جودة عالية. العنوان: ديكالديرم ماهاليسي، بورصة.

بيرمو موبيليا

هو متجر أثاث متميز في طرابزون ل متجر اثاث الكتروني ، ويمنحك تصاميم فريدة خاصة بهم، كما يمكنهم تنفيذ أي تصميم يختاره العميل العنوان: ينيمال ماهاليسي، طرابزون ميركيز، تركيا.

إنزا هوم للأثاث

يبيع مجموعة من الأثاث ذو التصميم التركي العصري و ستساعدك في متجر اثاث الكتروني ، وكذلك الأوروبي والمطابخ التي تتميز بالفخامة والرقي. العنوان: طرابزون، بالقرب من جامعة كارادينيز، تركيا

ايكيا

تنفرد ايكيا دائما بتصاميم الجذابة الشهيرة ولديها مزيج من الأثاث التركي صاحب الروح العصرية مع لمسة ايكيا المميزة التي تجدها بكل قطعة تنتجها، لديهم خدمة التوصيل المجاني بالإضافة إلى كافة أنواع الأثاث الذي يستخدم لفرش المنازل.

المطلق

واحد من أفضل شركات بيع غرف نوم تركية 2019 و متجر اثاث الكتروني ولديه مزيج من الأثاث التركي المعاصر وأيضا بعض التصميمات الأوروبية الحديثة ولديه أربعة فروع بمدينة الرياض وحدها. العنوان: طريق الملك عبد العزيز، ابن الحمصي، الورود، الرياض.

 

مفروشات العمر

لديهم أفضل التصميمات التركية الحديثة لجميع الغرف والأثاث المنزلي الحديث، مثل غرف نوم تركية فخمة، وغرف جلوس مميزة، وغرف طعام على أعلى مستوى ستساعدك في انشاء متجر اثاث الكتروني ، العنوان: طريق الملك عبد الله الفرعي، النزهة، الرياض، ساعات العمل من الثالثة والنصف عصرا وحتى الحادية عشر مساء.

 

ديموس

هي إحدى ماركات الأثاث الشهيرة ستساعد في متجر اثاث الكتروني ويقدمون أفضل التصاميم التي تهتم بأدق التفاصيل، ويمكنهم تقديم خدمة التوصيل والتركيب المجاني، وأحصل لديهم أيضا على غرف نوم تركية للعرسان، وأفضل طاولات الطعام.

العنوان: صلاح الدين، الرياض. 

 

وأخيرا بعد أن تناولنا كافة أشكال المتاجر الإلكترونية و خطوات انشاء متجر اثاث الكتروني الخاصة بشراء الأثاث وغيرها، أصبح من السهل جدا الوصول إلى كل ما ترغب فيه من أنواع مختلفة من الأثاث التركي.

 

 

المصدر | موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

دراسة جدوى مصنع اثاث معدني

اهم نقاط دراسة جدوى مصنع اثاث معدني

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إعداد دراسات جدوى مشاريع الاثاث؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.