الإثنين , 26 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد الأثاث من تركيا /  استيراد زيت الذرة من تركيا .. أسعار مميزة من هذه الأماكن

 استيراد زيت الذرة من تركيا .. أسعار مميزة من هذه الأماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد زيت الذرة  من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 استيراد زيت الذرة من تركيا

الكثير من المستورين وتجار الزيوت يلجئون إلي استيراد زيت الذرة من تركيا لأرتفاع  جودتها مقارنة بأى منشأ اخر لذلك سنقدم لك فى المقال كل المعلومات والشروط الواجب الالتزام بها للاستيراد زيت الذرة من تركيا مع معرفة أهم وأفضل  الشركات والمصانع  واسعارها في تركيا.

 كيف استورد من تركيا
كيف استورد من تركيا

 كيف استورد من تركيا

يعتبر من أهم الخطوات التي يجب معرفتها قبل أي شي والتي يعتقد البعض بأنها لا تحتاج إلي معلومات أو مجهود بل بالعكس تماما هى من أهم  الخطوات الواجب معرفتها هي كيفية  الاستيراد من تركيا  فعباد الشمس من الأشياء المشهورة بجودتها العالية في تركيا، هناك ثلاث طرق لكل طريقة مميزاتها الخاصة عن الأخري.

الطريقة الأولي السفر إلي تركيا من مميزات السفر إلي البلد التي ترغب في الأستيراد منها هو تكون لديك القدرة على زيارة أكبر عدد ممكن من الشركات والمصانع والأسواق وبذلك ستكون لديك القدرة اختيار الأفضل ومقارنة جودة زيت الذرة في تركيا ولكن بالرغم من أنها الطريقة الأفضل والأضمن لدى المعظم ولكنها الأكثر كلفة بين الطرق فهي تحتاج إلي استخراج فيزا وتذاكر طيران ذهاب وعودة مع فندق للأقامة لمدة اسبوع إلي عشرة أيام.

الطريقة الثانية عن طريق وسيط  تعتمد علي تكليف أحد الشركات على بشراء ما تحتاجه من منتجات بالمواصفات المطلوبة لتقوم تلك الشركة باستيراده جمركيا لك ولكن سيتم دفع المال مقابل تلك الخدمات.

الطريقة الثالثة هي من الطرق الشائعة والأوفر ولكن يجب الحذر فيجب أن تكون الشركة لديها منتجات زيوت تركية ذات تقييمات عالية من المشتريين مثل موقع ,alibaba  وموقع tradekey من أفضل المواقع في العالم.

ربما تفيدك: منتجات للاستيراد من تركيا .. أفضل 7 جهات تساعدك في الإجراءات

مصانع زيت الذرة في تركيا

تركيا من البلاد التى تهتم بالزيوت فيوجد بها العديد من مصانع الزيوت بالإضافة إلي وجود العديد معاصر زيوت تركية  التي قامت تركيا بصنعها لجميع انواع الزيوت ، من أهم مصانع زيت الذرة في تركيا مصنع ليدراسان غيدل للزيوت في تركيا من أهم المشاريع الصناعية لمجموعة altunkaya , وقامت بالانفتاح على السوق العالمية بماركة altunsa التي حازت على الثقة وأثبت منتجاتها من خلال منتجاتها من الزيوت فالمصانع مزودة بأحدث التقنيات، ويتم مراقبة عملية الانتاج ابتداء من أعمال التكرار ذات الجودة العالية  وحتى مرحلة الملئ  بالقوارير ضمن أعلي مستويات التعقيم والنظافة، شركة ستماريك إحدى شركات  زيوت نباتية تركية  التي تقوم بتصدير زيت الذرة من تركيا عبوات واحد لتر أو حسب الطلب.

شركات زيت الذرة في تركيا

هناك العديد من شركات زيت الذرة في تركيا والتي سنذكر لكم البعض منها وأشهرهم في تركيا..

شركة (إليتا) تم تأسيس هذه الشركة في سنة ٢٠٠٦ لإنتاج وبيع الزيوت وخصيصا زيوت الطعام الصحية والجيدة وذات جودة عالية، ويتم ذلك من خلال معالجة البذور الزيتية المزروعة والموجودة في تركيا، وقد عملت الشركة على الزيادة من طاقة عملها ثلاث أضعاف باستثمارات إضافية تصل إلى ٢٠مليون دولار وذلك خلال عام 2012، شركة إليتا هي تعتبر إحدى شركات مجموعة الصنار، تقوم شركة إليتا بعمل تسويق للعلامات التجارية صنار زيت الذرة، وفقا لسلسلة سلامة الأغذية من “البذور إلى المائدة”.

وتعتر العلامة التجارية لزيوت الطعام التي يقدموها هي المرغوب فيها داخل المطبخ العالمي وبالأخص المطبخ التركي،سنحدثكم الآن عن زيت الذرة نفسه، حيث أن زيت الذرة يستخرج من بذرة الذرة، وأساس استخدامه هو الطهي ودائما ما يكون تواجده في المطابخ عالميا مهم جدا؛ وذلك لأنه عنصر أساسي داخل السمن والأطعمة المصنعة في المطابخ، إن استخدام زيت الذرة والزيوت الأخرى النباتية لأغراض الطهي يجب الحرص من الإفراط فيه لأن الإفراط فيه ألا وهو استخدام الزيت الذرة والزيوت النباتية يؤدي إلى زيادة الكوليسترول المؤكسد.

وبالتالي يكون الإنسان أكثر عرضة للإصابة بأمراض القلب، وإن من أفضل أنواع زيت الذرة واستخداماته المتعددة مثل دخوله في العديد من الاستخدامات الصناعية بما فيها: المراهم، والطلاءات، والحبر، والصابون، والمنسوجات، والمبيدات الحشرية، يساعد أيضا زيت الذرة على تعزيز نمو الشعر وترطيب بوصيلات الشعر.

أسواق الجملة للمواد الغذائية في اسطنبول
أسواق الجملة للمواد الغذائية في اسطنبول

أسعار زيت الذرة في تركيا

إن أسعار زيت الذرة رخيصة وتركيا بلد معروف بأسعاره المتميزة ولكن من الصعب تحديد أسعار زيت الذرة بشكل أوضح ومباشر لكم، يقال أن تلك المدينة التراثية العريقة مليئة بعدد كبير من أسواق الجملة للمواد الغذائية في اسطنبول ومن المعروف أنها مشهورة بذلك وبها أيضا مراكز تجارية عالمية التي تعرض البضائع والمنتجات الرائعة والفاخرة وإلى جانبهم تجد بها أيضا العديد والكثير من الأسواق الشعبية المخصصة بالمواد الغذائية والاحتياجات اليومية بسعر الجملة.

ربما تفيدك: استيراد جوز من تركيا .. أشهر 5 شركات تخدمك “أونلاين”

وفي الغالب ما تكون تلك البازارات تعمل أسبوعيا فقط وذلك حيث يأتي التجار من القرى المجاورة واسطنبول لها ويعرضون بضائعهم للناس من المواد الغذائية والحلويات والتوابل والأسماك والطازج ويضعونعم في الهواء الطلق، ومن أشهرها: بازار كوديكوي هو سوق شعبي تقليدي يعقد في يومي الثلاثاء والجمعة من كل أسبوع في منطقة كاديكوي، ويعد هذا البازار واحد من أهم البازارات الآسيوية لتسوق المواد الغذائية بسعر الجملة.

ويقدم هذا السوق أيضا مجموعة واسعة ومختلفة من المنتجات اللذيذة والطازجة كالخضراوات، والمكسرات، واللحوم، والفاكهة المجففة، فإن كنت من هواة الطبخ وحبيه ستجد كل ما يخطر في ذهنك من منتجات موسمية وغيرها، فمثلما كانت تركيا مشهورة ومعروفة بأسواقها فإنها معروفة بمعارضها التي يتم افتتحاها سنويا وإن أشهر معرض مواد غذائية في تركيا هو “سبريت” الخاص بجميع المواد الغذائية.

وفي نهاية المقال نرجو أن نكون قد وجدتم جميع الإجابات لتساؤلاتكم  والتي كانت تدور في أذهانكم بخصوص زيت الذرة.


المصدر:موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع حقائب في تركيا

مصانع حقائب في تركيا .. تصلك بسعر الجملة من هذه الجهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد حقائب من تركيا ؛ فإن …