الجمعة , 23 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / استيراد اكسسوارات نسائية من تركيا .. قائمة أماكن توفر لك كل ما تريد

استيراد اكسسوارات نسائية من تركيا .. قائمة أماكن توفر لك كل ما تريد

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد اكسسوارات نسائية من تركيا؛  فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

كيفية استيراد اكسسوارات نسائية من تركيا بسهولة ….

من الامور التي لاشك فيها هي إن الاهتمام بالمظهر الخارجي عند الرجل و المرآه لايقتصر فقط علي الملابس و الاحذيه ،وانما يكتمل هذا المظهر بوجود الاكسسورات سواء اكسسوارات رجاليه او نسائيه،ومن هنا نجد الشباب و الفتيات يتسارعون الي استيراد اكسسوارات نسائية من تركيا لمعرفتهم بربح هذا المشروع نظرآ لتمتع تركيا برقي و جوده منتجاتها،و الأن سوف نقدم لكم كل المعلومات التي تفيد في استيراد الاكسسوارات ابقوا معنا..

اكسسوارات نسائية من تركيا

انتشرت تجارة الإكسسوارات وخاصة الإكسسوارات التركية لما تتميز به من روعة في التصميم بالإضافة إلى الجودة العالية ، لذلك عليك شراء الإكسسوارات التركية واستيرادها من أجل النجاح في مشروعك. و حيث يمكنك الاستيراد من تركيا دون الحاجة إلى وكيل سفريات خاص.

كيفيه استيراد الاكسسوارات من تركيا: –

1- السفر الى تركيا: –

مهما كانت الدولة التي ترغب في الاستيراد منها، فإن السفر إلى هذا البلد هو الخيار الأفضل والأمثل حيث يمكنك زيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق وبالتالي لديك القدرة على فحص المنتجات عن كثب وبالتالي يمكنك إجراء مقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث اسعار الاكسسوارات في تركيا والتصاميم ومستويات الجودة.

2- الاستيراد من تركيا عبر الانترنت: –

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت شائع وهو الأغلى ثمناً، لكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقييمات عالية، فمثلاً هناك مواقع بيع اكسسوارات نسائية بالجمله تضم عددًا من الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من البضائع مثل Turkishexportal و tradekey و Alibaba. والتي تضم عددًا كبيرًا من المصدرين من مختلف أنحاء العالم ، بما في ذلك تركيا.

مواقع بيع اكسسوارات نسائية بالجمله
مواقع بيع اكسسوارات نسائية بالجمله

ربما تفيدك قراءة: استيراد شنط حريمي من تركيا .. 8 جهات توفرها لك عبر الإنترنت

3- الاستيراد عن طريق وسيط: –

وتعتمد هذه الطريقة على تكليف شركة استيراد من تركيا بشراء المنتجات التي تحتاجها بالمواصفات الكامله، وتقوم هذه  الشركة باستيرادها وتخليصها من الجمارك وبهذا تحقق الراحة، ولكنك بالمقابل ستدفع مقابل تلك الخدمات.

شركات اكسسوارات نسائية تركية

مصادر تصنيع الاكسسوارات التركية بالجملة

  • شركة نسمة للإكسسوارات الفضية.
  • YUKARI DUDULLU MH، UMRANIYE / İstanbul.

اكسسوارات نسائية

ملف الشركة:

  • شركة تصنيع الإكسسوارات الفضية المطلية بالذهب.
  • اكسسوارات بالجملة وتصديرها من خلال شركات الشحن في اسطنبول.

شركة بوتيك البراء للاكسسوارات

تبيع:

  • اكسسوارات الاطفال.
  • اكسسوارات نسائية.
  • أقمشة مطرزة.
  • متخصصون في تصميم اكسسورات البنات .. تزيين وتجهيز قاعات الافراح.
  • الفجر سات، شركة تصنيع الساعات الزخرفية في تركيا.
  • Mahmutbey mah.، Bağcilar / İstanbul.
  • اكسسوارات رجالية.
  • منتجات الديكور.
  • ملحقات المكتب.

LA ROSA

  • هي شركة تصنيع إكسسوارات نسائية في تركيا.
  • İkitelli Keresteciler Sitesi، Başakşehir / İstanbul.
شركات اكسسوارات نسائية تركية
شركات اكسسوارات نسائية تركية

ربما تفيدك: استيراد شنط من تركيا.. أروع التصاميم من 6 أماكن

اكسسوارات نسائية بالجملة في تركيا

يمكن لأي شخص أن يستثمر في تجارة الإكسسوارات من تركيا، حيث يمكن لأي شخص استيراد الإكسسوارات من تركيا بأشكالها المختلفة سواء كانت أحذية وملابس نسائية. كما أنه يمد السوق السعودي باحتياجاته من هذا المنتج ويغذي الحركة التجارية مما يساعد المواطن في الحصول على أذواق مختلفة بجودة عالية وبسعر منخفض الأمر الذي يجلب لك أرباحًا وفيرة في بيع اكسسوارات تركية انستقرام خاصة وأن هناك طلب كبير على منتج مثل هذا ولكن بالنسبة لتجارة الملحقات بالجملة من تركيا ، قد تحتاج إلى معرفة النصائح المهمة التي يجب مراعاتها:

  • يجب تحديد فترة ووقت معينين لوصول البضاعة حتى لا تتأخر في موعدها مما سيكلفك المزيد من المال.

يجب تحديد مواصفات المنتج التي تريدها بشكل خاص للشركات الموردة للمنتج مثل:

  • شحن الاكسسوارات حتى لا يخدعك ويرسل لك مواصفات مختلفة.
  • اطلب عينات منها قبل إرسال الشحنات للتأكد من مطابقتها للمنتج الذي تريده.
  • إذا كنت مبتدئًا ، فلا يجب أن تطلب كميات كبيرة من المنتجات في البداية ولكن بكميات محدودة فقط.

مصانع اكسسوارات نسائية في تركيا

لبدء تجارة الإكسسوارات النسائية من تركيا لابد من معرفة الأنواع الأساسية للإكسسوارات التي تحتاجها المرأة للاستخدام المتكرر لسهولة البيع والتسويق ومن بين هذه الأنواع:

TROIA JEWELLERY

هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مجموهرات. كما تعمل في قطاعات مجوهرات ومجوهرات بالجملة وحلي مطلية فضة و تصميم المجوهرات . فهو موزع اكسسوارات نسائية ومقرها في Istanbul, تركيا.

RASIM DURAN

هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس رجالية . كما تعمل في قطاعات ملابس رجال و مجوهرات بالجملة . ومقرها في seyhan /Adana, تركيا .

SUDE SILVER&BIJOUX

هي المُصنع/المنتج, تأسست في 2010 , وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة . كما تعمل في قطاعات حلي مجوهرات و صياغة بالجملة . ومقرها في Istanbul, تركيا .

BOSFORO JEWELLERY

هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صياغة فضة . كما تعمل في قطاعات صياغة بالجملة و مجوهرات من الفضة . ومقرها في Istanbul, تركيا

DTY SAAT

هي الموزع, تأسست في 1999 , وتعمل في قطاع مجوهرات وساعات وصياغة، آلات وتجهيزات . كما تعمل في قطاعات صائغون و ساعات بالجملة . ومقرها في Istanbul, تركيا .

اكسسوارات نسائية بالجملة في تركيا
اكسسوارات نسائية بالجملة في تركيا

محلات اكسسوارات جمله في تركيا

تعتبر أسواق اسطنبول بالجملة من أكثر الأسواق شعبية في اسطنبول وأفضل وجهات التسوق في تركيا التي يقصدها السكان المحليون والسياح القادمون لزيارة المدينة وحتى التجار يلجأون إليها للحصول على أفضل السلع الاستهلاكية والمنزلية والمواد الغذائية والأقمشة وغيرها. أدناه اخترنا لك أفضل وأشهر اسواق الاكسسوارات في تركيا:

محلات سوق عثمان بيه في اسطنبول

يعتبر سوق الجملة في اسطنبول في شارع عثمان بيه أكثر خصوصية للنساء ، حيث يقدم العديد من المنتجات النسائية مثل الملابس والحقائب والأحذية ومستحضرات التجميل وفساتين السهرة والاكسسوارات النسائيه وغيرها ، ويقع هذا السوق بالقرب من ميدان تقسيم المليء بالسياح لتجد متعة التسوق والسياحة في اسطنبول في نفس الوقت في قلب السوق وأزقته القديمة

محلات سوق الفاتح

يطلق عليه سوق الأربعاء لأنه يقام كل أربعاء من كل أسبوع وهويضم افضل محلات الاكسسوارات في تركيا المتميزة في اسطنبول والذي يضم ألذ أنواع الفواكه والخضروات والجبن والتوابل واكسسوارات و  الملابس والأحذية كلها في سعر الجملة. جعله الفاتح معلمًا تاريخيًا سياحيًا من الدرجة الأولى ، حيث تقع بالقرب منه أشهر المعالم السياحية في اسطنبول مثل البازار الكبير ومسجد الفاتح .

محلات سوق لالالي في اسطنبول

من أشهر أسواق الجملة في تركيا اسطنبول، يقع سوق لالالي في منطقة لالالي، المنطقة الأكثر حيوية وزيارة في اسطنبول ، ويحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح الأجانب، حيث يوفر جودة عالية المنتجات من خلال أكبر المتاجر والمتاجر بأسعار مناسبة تناسب جميع الميزانيات.

محلات سوق لالالي في اسطنبول
محلات سوق لالالي في اسطنبول

محلات سوق مارتر في اسطنبول

من أشهر أسواق الجملة في تركيا مع العرب، حيث يقدم العديد من المنتجات لملابس المحجبات والأطفال والرجالي بجودة عالية وأسعار رخيصة جدًا، ضمن أكثر من 2000 معرض لبيع المنتجات التركية ،ويوجد معارض للاكسسوارات  وما يميز سوق مارتر في تركيا اسطنبول  أنه يحتوي على شركات متخصصة في التخليص الجمركي مما يساعد التجار على تسهيل مهمتهم في عملية الشراء والشحن بأقل جهد.

قدمنا لكم كل ما تودون معرفته حول الاستيراد من تركيا لأجمل اكسسوارات.

المصدر موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

استيراد فساتين اطفال من تركيا

استيراد فساتين اطفال من تركيا .. تصاميم مميزة من 8 متاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد فساتين اطفال من تركيا ؛ …