الأربعاء , 21 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / تجربتي في الاستيراد من تركيا .. 01 نصائح من الخبراء لنجاح مشروعك

تجربتي في الاستيراد من تركيا .. 01 نصائح من الخبراء لنجاح مشروعك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تجربتي في الاستيراد من تركيا

تجربتي في الاستيراد من تركيا كانت  فكرة ممتازة وليست مبتكرة لكنها من أعظم الأفكار التجارية التي حدثت في حياتي لأن المنتج التركي منتج ضروري لا غنى عنه في كل بلد في العالم، حيث جميع المنتجات التركية أصلية والسعر معقول والجودة عالية، إلى جانب أن الربح كبير للأشخاص الذين يرغبون في المتاجرة به، ومن خلال هذا الموضوع، سأشرح تجربتي بشكل كامل عند الاستيراد من تركيا وحتى يتمكن أكبر عدد ممكن من يستفيد الناس من بدء هذا المشروع له عدة مميزات أساسية، وهذه المميزات تساعدك على أن تكون ناجحًا.

كيفية الاستيراد من تركيا
كيفية الاستيراد من تركيا

كيفية الاستيراد من تركيا

قبل إنشاء هذا المشروع، هناك العديد من الشروط والمفاهيم الأساسية التي يجب اتباعها حتى يكون ناجحًا. تشمل هذه الشروط والمفاهيم الأساسية ما يلي: لدراسة السوق المحلي أثناء عملي في هذا المجال، بدأت دراسة السوق المحلي بطريقة جيدة لتسهيل استيراد وبيع المنتجات التي سأشتريها في تركيا حيث توجد مجموعة من الأسواق المحلية التي يجب أن تكثر فيها ملابس الأطفال، والأسواق الأخرى يجب أن يكون فيها ملابس الرجال والنساء، ومعرفة العرض والأسعار الموزعة في الأسواق لتقسيم العمل.

ويجب معرفة نوع الملابس التي يحتاجها الناس والكميات التي تساعدك على تغطية السوق ويجب أن تعرف شركات استيراد الملابس من تركيا، وبعد التعرف على طرق الحصول على الملابس من تركيا، فهذه الأمور هي القواعد التي يجب عليك اتباعها في بداية العمل، و بعد الانتهاء من هذه الدراسة يجب معرفة مكتب او شركة تقوم باستيراد الملابس من تركيا للتوفير عند الاستيراد من تركيا هناك خطوتان يمكنك من خلالها الحصول على ملابس من تركيا بسهولة والطريقتين مختلفتين تماما وهذه الطرق هي :

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس من تركيا الى الاردن .. دليلك لخبراء النجاح

  • الطريقة الأولى: هي التعامل مع شركة تقوم باستيراد الملابس من تركيا ودفع ثمنها دون مواجهة أي مجهود أو مشقة، وتحصل عليها وأنت في مكان ما، وهذا مقابل المال، وهي الطريقة الأكثر شيوعاً.
  • الطريقة الثانية: وهي السفر إلى تركيا والحصول على الملابس التي تريدها وإرسالها إلى بلدك واستلامها مرة أخرى وتواجه بعض الصعوبات، لكن تكلفتها ستكون أقل، وهي من الطرق العديدة غير المستخدمة عند اجراء خطوات الاستيراد من تركيا.
  • لقد حددت جميع الأوراق والمستندات اللازمة لإتمام عملية الاستيراد من تركيا، وهي من الخطوات المهمة، ويجب معرفة جميع المستندات الحكومية المطلوبة.
  • يجب التعرف على الملابس التي نستوردها جيدًا قبل إرسالها أو استلامها وكذلك يجب التعرف على محلات ملابس في تقسيم
  • يجب أن تعرف طريقة الدفع التي ستتبعها للحصول على الملابس، ويجب أن تكون إلكترونية بعد عملية الشحن، كل هذا سيتم بموافقة الشركة المسؤولة.
  • يجب أن يكون العقد المكتوب بينك وبين الشركة باللغة العربية وأن يذكر المنتجات التي يتم استيرادها ومواصفاتها.
  • يجب كتابة عنوان المكان الذي سيجري فيه الاستقبال حتى يسهل عليك وعلى الشركة استلام البضاعة، ولا بد من ذكر ذلك في العقد.
  • يجب الاتفاق على المواعيد التي سيتم فيها تسليم البضاعة، وفي حالة التأخير سيتم فرض غرامة على الشركة التي تم الاستيراد منها.

    ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس من تركيا إلى مصر .. موديلات مميزة من 5 جهات

طريقة استيراد الملابس من تركيا

ومن المطلوب وجود شهادة تأمين على المنتج، ورخصة استيراد وتصدير، ووثائق دخول جمركية صادرة عن حكومة بلد منشأ المنتجات، وشهادة بيع مجاني، وشهادة تحليل إثبات أن البضائع خالية من المشاكل.

المستندات التي يجب تقديمها إلى الجمارك. في حالة المنتجات القابلة للتلف مثل الفواكه والخضروات واللحوم والأسماك، يجب على المستوردين والمصدرين إيلاء اهتمام خاص للمستندات المطلوبة للتخليص وإن هذا يعني أنه يجب عليهم تقديم شهادات الصحة النباتية أو الصحة العضوية للمنتج، بالإضافة إلى المستندات المحددة الأخرى التي تطلبها الجمارك، ويمكن تفسير جميع متطلبات الاستيراد والتصدير لشركات الأعمال في تركيا من قبل أحد المحامين في تركيا في أي وقت.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس من تركيا الى الكويت .. قايمة جهات تساعدك في الإجراءات

اماكن استيراد الملابس من تركيا
اماكن استيراد الملابس من تركيا

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس من تركيا الى الجزائر .. جودة مميزة من 9 متاجر

اماكن استيراد الملابس من تركيا

تعتبر تركيا جذابة للغاية من وجهة نظر الأعمال وتوفر المناخ المناسب لأصحاب المشاريع الدولية من خلال أنشطة الاستيراد والتصدير، والتي تدعمها بنية تحتية ممتازة، بالإضافة إلى الأعمال الورقية السريعة والاتفاقيات التجارية المختلفة.

المواقع المجانية في  تكلفة شحن الملابس من تركيا

عندما تطلب سلعًا بكميات كبيرة، فإن أقل ما تتوقعه من تاجر الجملة لتزويدك بشحن مجاني لذلك إذا كنت تبحث عن موردي ملابس بالجملة عبر الإنترنت في تركيا معروفين بتزويدك بشحن مجاني، فيمكنك التحقق من هذه المواقع التالي المباشر، berksha.com وغيرها الكثير حيث يمكنك العثور على المزيد من هذه المواقع على الويب.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس من تركيا إلى العراق .. أشهر 3 جهات تساعدك في الإجراءات

ما الموقع الإلكتروني الذي يوفر الملابس والبضائع المختلفة للبيع بالجملة في تركيا؟

إذا كنت تبحث عن منتجات للبيع بالجملة في تركيا، فعليك التحقق من يمكنك أيضًا زيارة هذه المواقع: nextdurect.com، alibaba.com. لمزيد من الأسماء، يمكنك البحث في الإنترنت وستجد فيه كل شيء تبحث عنه كما أنه هناك الكثير المنتجات المختلفة والرائعة ويدخل تحت قائمة اسواق رخيصة في تركيا على الانترنت

لذلك إذا كنت ترغب في توسيع نطاق تجارة الملابس بالجملة في تركيا، فأنت تعرف بالفعل من أين تطلب الملابس بكميات كبيرة وفي حالة إذا لم تكن مقيمًا في تركيا بالصدفة، فلا يزال بإمكانك طلب أي منتج تريد الحصول عليه من المواقع المذكورة أعلاه باتباع إجراءات الاستيراد التي تم ذكرها في المقال السابق، وهكذا تكون قد تعرفت على كافة المعلومات لكي تقوم بعمل مشروع الاستيراد من تركيا.

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

استيراد الات من تركيا

استيراد الات من تركيا.. احصل عليها بالضمان من هذه الأماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الات من تركيا؛ فإن افضل …