اماكن بيع ملابس بالجملة في تركيا

اماكن بيع ملابس بالجملة في تركيا.. الخريطة الشاملة لخبراء الأناقة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في اماكن بيع ملابس بالجملة في تركيا ؛ فإن افضل جهة متخصصه للطلبات الكبيرة فقط بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

اماكن بيع ملابس بالجملة في تركيا

أصبحت تركيا من الدول الساحرة في زماننا هذا واشتهرت بأنها من أجمل المدن السياحية ولم يقتصر الازدهار في السياحة بل شمل الصناعة أيضًا حيث كثرت اماكن بيع ملابس بالجمله في تركيا حيث يأتي السياح من مختلف العالم للتسوق وشراء أجمل الملابس من تركيا وفي هذا المقال نقوم بعرض اهم أماكن لبيع الملابس، من خلال منصة موثوق 

اماكن بيع ملابس الجملة في تركيا

تمتاز تركيا بجودة صناعتها وخاصه صناعه الملابس فيها حيث امتازت بحسن المظهر وجودة الخامات والسعر المناسب وبالنسبة لمن يرغب في العمل في مجال تجارة الملابس وخاصة ملابس الأطفال التركية، من المهم شراء الملابس بأسعار الجملة، لذلك هناك العديد من أماكن بيع ملابس بالجملة في تركيا، حيث يوجد مواقع شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين

مشروع استيراد الملابس من تركيا
مشروع استيراد الملابس من تركيا
  • Hotiç

تأسس أول فرع في عام 1938، في حي كاديكوي في اسطنبول، تركيا وهو من أقدم المحلات التجارية وهو من أهم وأفضل الأسماء لمحلات الملابس في تركيا. هذه العلامة التجارية، وفقًا لنمط الحياة المعاصر للملابس الرجالية والنسائية العصرية، معروفة في اماكن بيع ملابس بالجملة في تركيا بتصميمات فريدة وأحذية وإكسسوارات عالية الجودة.

  • إيبكيول

تأسست في عام 1986 في تركيا طريق الحرير المعروف باسم الملابس والأزياء النسائية الحديثة هي علامة تجارية عالمية ناجحة ويوجد ايضا مصنع دومينيك في تركيا.

  • أرمينيا

تأسست عام 1994، والشركة الوحيدة المتخصصة في المنسوجات، ملابس النساء المحجبات تم إنتاجها في عام 2006 ولديها حاليًا 52 متجرًا على الأقل في تركيا.

  • الفينا للمحجبات

تأسست فينا، تركيا عام 1996، وتقدم حاليًا أكثر من 800 منتج لأكثر من 300 متجر، بما في ذلك النساء اللواتي يرتدين الحجاب في الأماكن العامة والكثير من ماركات تركية ملابس تعمل أيضًا في 96 دولة وأسعار هذه العلامة التجارية في متناول الجميع ومفتوحة للجميع.

  • طوبا للمحجبات

يمكنك استلام المنتجات عبر البريد السريع من تركيا إلى المملكة العربية السعودية. تأسس عام 1965 وكان أول متجر له في منطقة الفاتح في اسطنبول.  هي واحدة من أكبر شركات ملابس الحجاب في اسطنبول ويوجد مواقع بيع الجملة في تركيا

  • ستريم لملابس المحجبات

تأسست في عام 1982، بالإضافة إلى أربع دول مصدرة لتصنيع الملابس جنبًا إلى جنب مع تركيا في تركيا لديها أكثر من 40 منفذًا.

  • ملابس محجبات

تأسست في عام 1974، وهي واحدة من أقدم العلامات التجارية في تركيا للأباكا عالية الجودة وتخشى أكثر الأسعار المعقولة لمنتجاتها.

ربما تفيدك: شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا.. خبراء التسوق الفاخر

شركات بيع ملابس بالجملة في تركيا

يجب تحديد الملابس المستوردة من تركيا وتركيا لجودة ملابس الأطفال، ويجب اختيار الملابس الضرورية في البلدان التي يتميز فيها البيع والشراء في السوق المحلي بتصاميم مختلفة وأناقة، تتميز تركيا وملابس الأطفال بوجود أنواع غير مطرزة من التطريز والسوق التركي، تشتهر تركيا بأفضل أنواع الأقمشة والمطرزة والمزخرفة والكتاراكت.

الاستيراد من تركيا
الاستيراد من تركيا
  • يجب أن يكون قبل المشروع

 أ- حجم الطلب على ملابس الأطفال حديثي الولادة في تركيا، حجم العرض في السوق السعودي، أهم الشركات يتم استيرادها من تركيا، شراء ملابس الأطفال التركية، سعر شراء ملابس الأطفال، أسعار الجملة لمتاجر التجزئة، أهم العملاء لشراء الزي التركي، مثل الرسوم الجمركية تفقد السوق المحلي الاعتماد على مكتب أبحاث السوق لجمع المعلومات حول السوق، وضمان أفضل النتائج وتوفير الجهد، أو الاعتماد على الزيارات الشخصية والمكالمات الهاتفية والإنترنت لجمع المعلومات حول السوق المستهدف وتوفير المال.

ب- أفضل اماكن بيع ملابس بالجملة في تركيا التي تحتاجها لفحص سوق تركيا، أسعار البيع للمستوردين، طرق الشحن وتحتاج إلى معلومات مثل التكاليف وهذه المعلومات من خلال التواصل مع بعض شركات تصدير الملابس الجاهزة في تركيا أو من خلال التواصل مع بعض المألوفين أو من خلال البريد يمكن الحصول عليها عبر الإنترنت. من خلال مواقع شراء ملابس بالجملة اون لاين.

 

  • مستوردين لشركات ملابس الأطفال في تركيا

يجب تحديد نوعية وكمية المنتجات ويجب معرفة الأسعار والسوق هو امكانية دخول شركات الاستيراد والتصدير وتعتبر الشركة قانونيا من شروط الاستيراد من تركيا ويفضل توفير المزيد من المبيعات لفتح مقر الشركة في سوق بيع ملابس الاطفال. سيقوم كل فهرس في الشركة في استيراد ملابس من تركيا ، ولاحظت هذه النقطة بوضوح من خلال الاتصال بجهات الاتصال التجارية عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني لإظهار أسماء وعناوين المصانع والوكلاء.

  • موردي ملابس الاطفال من تركيا

السفر إلى تركيا، فإن أفضل أسعار الاستيراد من تركيا بأقل سعر وجودة وتصميم مناسب يتيح لك زيارة عدد من الشركات لمقارنة الأسواق المستهدفة وهوامش ربح عالية وعمليات بيع متاجر ملابس الأطفال بالجملة في تركيا أسهل. لاستيراد البضائع عبر الإنترنت لشراء شركة عالية الدرجات وهي فكرة موقع الكتروني ناجح من mümkündür.alıcı أنه بينما حذر أيضًا وجد مصدرين من olun.türkiye Turkishexportal سلسلة متخصصة في بيع أنواع مختلفة من البضائع مثل Tradekey و Alibaba لديها مواقع تجارية كبيرة مع اماكن بيع ملابس بالجملة في تركيا.

ربما تفيدك: شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا.. خبراء التسوق الفاخر

تجار ملابس الجملة في تركيا

هناك نوعان من تجار الجملة لملابس الأطفال من تركيا، النوع الأول للتجار الكبار عن طريق الشحن في حاوية (الحاوية) والنوع الثاني للتجار وأصحاب معارض ملابس الأطفال الرئيسية في الدول العربية، ومن خلال شحن الطرود بحيث يكون وزن الطرد يعادل 40 كجم يختلف حسب حجم البضائع وعرفت هذا من خلال تجربتي في الاستيراد من تركيا

  • تجارملابس الاطفال الجملة في اسطنبول

في يلدريم، بورصة / تركيا (BABYMUZ COCUK GIYIM)

YUPPI KIDS في اسطنبول / تركيا

في اسطنبول / تركيا (GURKAN KIDS)

في بورصة / تركيا (ملابس COCOLAND KIDS WEAR)

في اسطنبول / تركيا (OYLUM TEKSTIL CO.LTD)

في بورصة / تركيا (ULUDAG TOPTAN CO

ربما تفيدك: مصانع ملابس اطفال فى تركيا.. أفضل 4 جهات

اسعار ملابس الجملة في تركيا

أسعار الملابس التركية أعلى قليلاً مما هي عليه في البلدان الأخرى، ولكن إذا قارنت الجودة التي ستحصل عليها، فستضعها أمام السلع التي تحقق أعلى ربح بالإضافة إلى الطلب المتزايد على الملابس التركية. في تركيا يتراوح السعر بين 20 و 300 ليره، وتزداد الأسعار وتنخفض حسب الجزء المختار من العديد من وكالات الملابس التركية، ما بين 200 و 350 ليره لتغيير الجاكيتات والبلوزات النسائية، ستجد تغيير البلوزات القطنية من 50 إلى 350. 90 ليرة.

إذا كنت تخشى ارتفاع الأسعار وخاصة ملابس الأطفال في تركيا، فهذه هي أرخص أسعار استيراد ملابس جاهزة من تركيا وإليك كيفية تحديد الأنسب والأكثر ملاءمة. في تركيا جدير بالذكر أنه يتناسب مع أسعار مجموعة ملابس الأطفال بأكملها، لكن الأسعار ستختلف من قطعة واحدة، لأن جميع الأجزاء ليست بنفس السعر، فمثلاً البنطلونات لها سعر مختلف عن التنورة والشورت، لكنها ملابس، ملابس أطفال من اماكن بيع ملابس بالجملة في تركيا.

الأسعار ليست مرتفعة كما يظن البعض، يمكنك العثور على قطع مناسبة بأقل من 30 ريالًا، وعندما تزور معرض إسطنبول لمصانع ملابس الأطفال التركية، ستواجه أسعارًا مزيفة تعتقد أنها لم تعد متوفرة ويوجد اسعار مناسبه في استيراد بيجامات من تركيا. تتراوح أسعار ملابس الأطفال في تركيا، طبقا لقطعة الملابس سواء فستان أو تيشرت أو بنطلون حيث تعتبر ملابس الفتيات أغلى من ملابس الصبيان، فهى تتمتع بالزينة كالفصوص، وغالبا ما تتراوح الأسعار بين -20 100 ليرة على حسب نوع القطعة والتطريز وجودة القماش، وتحتل تجارة الملابس التركية حجم الاستيراد في السعودية كبيرا جدا.

 

عناوين مصانع الملابس في تركيا

يعد قطاع الملابس للرجال والنساء والأطفال من أكبر الصناعات التحويلية في تركيا وهذه الصناعة هي اسطنبول وإزمير وبورصة أضنة وتتركز في قيصري وقد تحسن قطاع الملابس في تركيا بعد الدمج.

  1. Olly

تضم الشركة قسمين، أحدهما لأخذ العينات والآخر للإنتاج. هدفهم هو عمل مجموعات من المنتجات والأحجام المختلفة وتسليمها في الوقت المحدد. تمكنهم من إنتاج منتجات ملابس عالية الجودة وفقًا لمواصفات عملائهم. في Oli، تتم كل معاملة تجارية بوثيقة رسمية، لذلك يتم ضمان الأمان.

إنهم ينتجون عينات من خلال وضع عينات الملابس المأخوذة من عملائهم في الاعتبار. هذه الشركة موصى بها للمبتدئين في مجال الملابس الذين ليس لديهم رأس مال كافٍ لشراء منتجات عالية الجودة وبيعها في محلات ملابس بالجملة في تركيا

  1. . FKN FKN Textile

FKN Tekstil هي واحدة من الشركات المصنعة للملابس التركية الرائدة مع الحد الأدنى لكمية الطلب المنخفضة. العلامات التجارية الرائدة في مجال الملابس في تركيا والعالم، والمتاجر المتسلسلة، وتجار الجملة الذين يزودون الإكسسوارات لمصممي الملابس والأزياء.

  1. AM Giyim

الملابس من بين أفضل شركات موردة ملابس تركية تشمل منتجاتها بشكل أساسي الملابس المحبوكة والمنسوجة والبلوزات والقمصان وملابس النوم وبدلات الركض وقمصان البولو بيكيه، يشمل ارتداء المنسوجة التنانير والسراويل القصيرة والبلوزات والقمصان وحمالات الصدر.

.

  1. Türkzebet

 هي شركة مصنعة أخرى مشهورة بمصنع الملابس في تركيا. ما يجذب معظم رجال الأعمال في العالم هو تصميمهم ومن ثم استيراد من تركيا ملابس لدى Turkzbet منصة جيدة التنظيم تجعل الطلب سهلاً. كل فئة لها ملابس تحت عناوين مختلفة.

وختاما قد عرضنا أهم أماكن بيع ملابس بالجملة في تركيا وكيفية استيراد الملابس من هناك وتقديم اشهر المحلات والأسواق.

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى