مكاتب للايجار في اسطنبول 

مكاتب للايجار في اسطنبول .. لا تحمل عبء البحث مع 3 خبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مكاتب للايجار في اسطنبول ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مكاتب للايجار في اسطنبول 

هل لديك عمل تجاري في تركيا وترغب في البحث عن مكاتب للايجار في اسطنبول لبدء عملك هناك؟ في منصة “موثوق” سنعرفك على مكاتب عقارية مهمة يمكنك من خلالها الوصول إلى أفضل المكاتب المعروضة للإيجار.

مكاتب للايجار شارع اسطنبول

هل تبحث عن مكاتب للإيجار حتى تكون مقرًا لعملك؟ في هذه الفقرة سنقدم لك أشهر المكاتب العقارية في تركيا للتعاون معها للبحث عن مكتب يناسب عملك.
RE/MAX
تأسست RE / MAX في عام 1973 وهي اليوم أكبر وكالة مبيعات عقارية في العالم، يوجد حوالي 6500 مكتب امتياز وما يقرب من 100000 مستشار عقاري في 97 دولة، تم تأسيس مجموعة الشركات فقط من قبل المديرية العامة لشركة RE / MAX Turkey التي تغطي تركيا وجمهورية شمال قبرص التركية ويمكنك أن تجد أفضل مكاتب للايجار في الفاتح من خلالها.
توفر التسويق الاحترافي والاستشارات على نطاق واسع مع المكاتب الحديثة من خلال المكتب والمستشار العقاري، توفر فرصًا رائعة لأولئك الذين يرغبون في بدء عمل تجاري جديد في تركيا.
RE / MAX مكاتب عقارات للايجار في اسطنبول هي عنوان رجال الأعمال الذين يرغبون في كسب الدخل من خلال تأسيس أعمالهم الخاصة، لطالما فتح آفاقًا جديدة في قطاع العقارات التركي على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية.
خدمة استشارية عقارية احترافية، وفرصة تسويق عقاري في جميع أنحاء العالم، وأشمل التدريبات بأحدث التقنيات، وشبكة واسعة النطاق، إلخ.
العامل الأكثر أهمية الذي يصنع فرق RE / MAX هو التعليم يشمل نطاق التدريب تقنيات واتجاهات التسويق المطبقة في العالم، وأحدث الابتكارات في التكنولوجيا، وتشغيل النظام والتطورات في هذا القطاع.
خبراء في هذا المجال من الداخل والخارج، من قبل المدربين ذوي الخبرة RE / MAX Turkey Broker / Owner يجدد معلوماته والمستشارين العقاريين المشاركين في التعليم المستمر.
يمكنك أيضًا الاستفادة من العديد من الفرص التي يمكن أن يوفرها لك عالم RE / MAX مكاتب ايجار شقق في اسطنبول يمكنك إنشاء عملك الخاص باستثمار سيضمن الحد الأدنى من المخاطر للحصول على الحد الأقصى، يمكنك فتح مكتب RE / MAX، أو على الرقم في جميع أنحاء تركيا كل يوم، وزيادة RE / MAX في مكتب واحد يمكن أن يعمل كممثل لخدمة العملاء، أو RE من أجل تقديم خدمات احترافية في الصناعة / تنظمها MAX Real Estate يمكنك اتخاذ الخطوة الأولى لتصبح محترفًا في مجال العقارات من خلال حضور الندوات.
إذا كنت ترغب في قائمة المكاتب في جميع أنحاء تركيا والوصول إلى محفظة التشغيل الإجمالية، يمكنك العثور على أقصر طريق في العقارات التي تبحث عنها.

ربما تفيدك قراءه … شقق للايجار الشهري في اسطنبول بكايا شهير .. أفضل 7 مكاتب عقارية

مكاتب وساطة تجاريه في تركيا

هل تبحث عن مكاتب تقدم لك خيارات لمكاتب للإيجار وتكون وساطة تجارية لك؟ تحقق من المكتب التالي:
Turyap
تأسست Turyap في عام 1985، وقد وضعت في الخدمة نموذجًا عقاريًا حديثًا مناسبًا لنماذجها الغربية في تركيا، اليوم Turyap 330 مكتبًا تقدم الخدمات في جميع أنحاء تركيا، والموقع المركزي، والمظهر الحديث، والموظفين الخبراء، والعمل القياسي يتم التوسط فيها بشكل أساسي من خلال مئات الآلاف من العقارات المتغيرة.
ممثلو Turyap هم محترفون في تقديم شقق للايجار في اسطنبول يوجهون الناس لاتخاذ قرار حيوي بمعرفتهم وخبراتهم، ولديهم التعليم المطلوب من خلال وظيفتهم، ولديهم مبدأ الصدق والنزاهة، ولديهم الخبرة قبل الاستشارات العقارية.
يتمتع Turyap الذي يقدم عقارات للايجار في تركيا بهيكل ديناميكي يمكنه التكيف مع جميع أنواع التغييرات والتطورات بسرعة كبيرة. لقد بدأت حقبة جديدة في قطاع العقارات من خلال الوصول إلى عملائها ليس فقط من خلال مكاتبها ولكن أيضًا من خلال موقعها الإلكتروني مع الآلاف من محافظ المبيعات والتأجير.
يتضمن معلومات مرسلة من جميع المكاتب عبر الإنترنت بالإضافة إلى التطورات المتعلقة بالقطاع، يواصل مهمته بنجاح.
يعتبر الشعب التركي أن مدخراتهم التي خلقوها بجهودهم لم تضيع إلا عندما حولوها إلى عقارات، إن تجربة أهل تركيا بشأن العقارات تفرض مسؤوليات كبيرة على الشخص (وكيل عقارات) الذي يُعهد إليه مثل هذا التراكم الحيوي بتحيز دائم.
أقدم وأشهر مؤسسة عقارية في تركيا مع Turyap ليست وحدها في البلاد، تشارك بشكل وثيق في مشاكل العقارات للمواطنين الأتراك في الخارج.
تفتخر مكاتب Turyap التي تم افتتاحها في أوروبا وأمريكا بمعنى أن العلامة التجارية التركية معترف بها في الخارج ومطلوبة.
سياسة الجودة في مكاتب تجارية في تركيا:
جودة الخدمة؛ وهي تصفها بأنها تنتج حلولاً متسلسلة وموثوقة وموضوعية لصالح الطرفين (المشتري- البائع/ المستأجر- المستأجر) في جميع أنواع الطلبات المتعلقة بالعقارات.
تطوير بنك البيانات الخاص بنا المسمى TuryapNet في النظام وإبقائه محدثًا باستمرار.
استمرار الجودة والتحسين الكمي للخدمة التي نقدمها للعملاء.
لضمان اتحاد قوى طويل الأجل وناجح، مع التركيز على الهدف من خلال تلقي التدريب اللازم لجميع الموظفين، وخاصة الإدارة العليا.
تحقيق الأهداف الدورية المنشودة في أقصر وقت وبأقل تكلفة دون المساس بمبدأ الموضوعية وتلبية جميع طلبات العملاء وتوقعاتهم بشكل كامل.
قبول الجودة باعتبارها العملية الأكثر ديناميكية التي لا غنى عنها للتطوير المستمر للنظام.
تكييف النظام مع تغيير وتطوير الظروف والاحتياجات الجديدة بناءً على احتياجات وشكاوى العملاء.
تقديم خدمة سريعة وموثوقة في القطاع من خلال الحفاظ على رضا العملاء على أعلى مستوى.
الحفاظ على تدريب الموظفين بما يتماشى مع الاستثمارات التي تتم في النظام، وتعزيز التنمية بطريقة صحية.
تستند مبادئ خدمتها على النزاهة والصدق في التعاون الداخلي والوفاء بالوعود (علاقة العميل/ المورد).

ربما تفيدك قراءه … محلات للايجار في باشاك شهير .. مساحات متنوعة توفرها لك أفضل 5 مكاتب

محلات للايجار في اسطنبول
محلات للايجار في اسطنبول

محلات للايجار في اسطنبول

مع الشركة التالية يمكنك الوصول إلى أفضل محلات الإيجار:
Turkey Homes
أسسها Tolga Ertukel الذي لديه أكثر من عشر سنوات من الخبرة في بيع العقارات التركية لجمهور عالمي، تمتلك Turkey Homes مكتبًا رئيسيًا في لندن ولها فروع في اسطنبول وفتحية وبودروم والعديد من المناطق الأخرى في تركيا.
عملت الشركة مع العديد من مشاريع مربحة جدا في تركيا والمشترين في الخارج لمساعدتهم في العثور على منزل أحلامهم من خلال تقديم خدمة شراء عقارات شاملة من البداية إلى النهاية.
تقدم تركيا هومز معرفة مستقلة ومحايدة وخبيرة حول العقار والبلد، من خلال منح مشتري المنازل ثروة من المعلومات لاتخاذ قرار مستنير بشأن شراء العقارات سواء للاستثمار أو نمط الحياة، تضمن شبكة اتصالاتها وعلاقاتها مع المطورين والمكاتب الشريكة رعاية المشترين طوال العملية بأكملها، مما يوفر راحة البال الكاملة.
عملت Tolga Ertukel على نطاق واسع في سوق العقارات التركي لأكثر من عشر سنوات. خلال ذلك الوقت، أدت الاتصالات والخبرة والمعرفة التي اكتسبها إلى أن تعد شركة تركيا هومز بثقة “بعدم البيع بأقل من قيمتها بأي ثمن”.
من خلال مراقبة السوق ودليلتركيا عن كثب والترويج للعقارات من خلال العمل مباشرة مع البائع بدلاً من وكيل آخر أو مصدر طرف ثالث، فإن تركيا هومز قادرة على مطابقة كل عقار للتأكد من أننا نقدم أفضل قيمة للعملاء.

لديها فريق متخصص يتفقد بانتظام منافسيها، ومن المهم بالنسبة لها أن تقدم لعملائها أفضل الأسعار لأي عقار تركي في السوق.
بعد أن تمتعت بازدهار البناء على مدى العقد الماضي، تعد تركيا خيارًا جذابًا للمشترين في الخارج لأن الاختيار والأسعار مواتية للغاية، على سبيل المثال في حين أن منتجع كالكان معروف بفيلاته الفخمة، على ساحل بحر إيجة التركي، يجذب منتجع Altinkum العديد من المشترين الإنجليز بميزانية متوسطة تبلغ 30.000 جنيه إسترليني، مهما كانت ميزانيتك ستكون قادرًا على إيجاد عقارك المثالي في تركيا.
المعرفة المحلية وخدمة العملاء في موقع تركيا:
من الأسباب المهمة لشراء منزل في تركيا الاستمتاع بنمط الحياة المعروض، تركيا بلد متنوع به العديد من المناخات والثقافات وأساليب الحياة المختلفة للمهنيين الشباب والعائلات والمتقاعدين، في تركيا هومز، لا تبيع العقارات فقط تقدم لعملائها المساعدة والمشورة بشأن الانتقال إلى تركيا والاستثمارات الآمنة في العطلات والمعرفة المتعمقة بالمنطقة المحلية.
عندما تشتري من خلال تركيا هومز، بالإضافة إلى تلقي مشورة غير متحيزة ومحايدة بشأن جميع جوانب شراء العقارات في تركيا، فإنها تقدم لك أيضًا الأفضل في خدمة العملاء.
موظفو وشركاء تركيا هومز مدربون تدريباً عالياً لتقديم المشورة المفيدة، وخدمتها لا تنتهي عند الشراء، فخورون بتقديم رعاية ممتازة لما بعد البيع والمساعدة طوال عملية الشراء لتمكينك من شراء منزل أحلامك.
أسباب لاختيار تركيا هومز:
تقدم نصائح محايدة وعملية بشأن تركيا وعملية الشراء.
تقوم بتقييم احتياجاتك ومتطلباتك للعثور على العقارات التي تناسب أسلوب حياتك وميزانيتك.
مستوى عال من خدمة العملاء لديها قبل وأثناء وبعد عملية الشراء.
سوف تطابق أي عقار تجده أرخص في أي مكان آخر.
ستساعدك معرفتها العملية بالأسواق على تحقيق أفضل استثمار ممكن.
تتعامل فقط مع شركات البناء والمطورين ذوي السمعة الطيبة في تركيا.
تعمل من أجلك وليس من أجل البائع.

ربما تفيدك قراءه … ارض للبيع اسطنبول .. 3 جهات توفر لك مواقع متميزة

شروط عقد الايجار في تركيا
شروط عقد الايجار في تركيا

شروط عقد الايجار في تركيا

هناك نقاط في عقد الإيجار تتطلب الانتباه أثناء توقيع عقد الإيجار:
التوقيع: قبل توقيع العقد، يجب على المستأجر الاطلاع على السجلات والتحقق من هوية العقار ومالكه الأصلي، ومن ثم توقيع العقد من المالك أو وكيله الرسمي بموجب وكالة قانونية مصدقة من كاتب العدل.
معلومات بطاقة الهوية: يجب تقديم جميع معلومات المالك مثل الاسم واللقب والرقم الوطني (T.C)، بالإضافة إلى توفير معلومات حول عنوان المالك والمستأجر إن وجد.
مدة عقد الإيجار والتمويل وفسخ عقد الايجار في تركيا: يجب تقديم معلومات مكتوبة مفصلة تشير إلى طريقة الدفع وتاريخ الاستحقاق ورقم الحساب المصرفي المراد إيداعه، ويجب تعيين رقم العائد (الإيجار) وكتابته.
المستحقات المستحقة: هناك أحكام في العقد تتعهد بعدم تحويل أي ديون ومستحقات قديمة مستحقة للمستأجر السابق، إلى المستأجر الجديد مثل فواتير المياه والكهرباء.
بيانات العنوان صحيحة: يجب فحص عنوان وموقع المنزل المسجل في العقد بعناية والتحقق منه في العقد والتحقق مما إذا كان صحيحًا أم لا، قد يكون أي اختلاف في العنوان سببًا لرفض المعاملات الرسمية أو سببًا للتأخير.
في حالة وجود نزاعات: يجب أن يحتوي العقد على معلومات مفصلة عن المحكمة التي سيتم الاحتجاج بها في حالة حدوث نزاع بين الطرفين.
شروط التأمين في سوق تركيا المفتوح: في حال طلب المؤجر من المستأجر دفع رسوم التأمين على المنزل، يجب أن يذكر ذلك في العقد ويوقعه الطرفان (المالك والمستأجر)، كما يجب أن يذكر الحالات التي يتم فيها إلغاء حق المطالبة بالمبلغ.
طلب زيادة: يجب أن يحتوي العقد على معلومات مفصلة عن طلب المالك للزيادة، ونسبة الزيادة في الإيجار وأي فترة يتم خلالها تطبيق الزيادة تمنع الشكوك.
حضور كلا الطرفين في جلسة واحدة: يجب أن يكون المالك والمستأجر حاضرين معًا في وقت توقيع العقد، أو إذا كان للمالك وكلاء مسؤولين عن حضوره، فيجب توقيع كل صفحة من العقد من قبل الطرفين.
مسؤوليات المستأجر: من بين الأشياء التي يجب مناقشتها بين المؤجر والمستأجر المستحقات والاستحقاقات المالية للعقار المؤجر، إذا كان العقار المؤجر عبارة عن شقة في مبنى سكني، يجب أن يشارك المستأجر في سداد المصاريف المستحقة.

ضريبة الإيجار في تركيا
ضريبة الإيجار في تركيا

ضريبة الإيجار في تركيا

كل من يكسب دخلاً في تركيا ملزم بدفع الضرائب، وهذا يشمل الدخل على الممتلكات التركية الخاصة بك.
تنقسم الضرائب في تركيا إلى ثلاث فئات مختلفة:
ضريبة الدخل في تركيا تصاعدية، مما يعني أنه كلما ارتفع دخلك، ارتفع معدل الضريبة بشكل عام، تتراوح معدلات ضريبة الدخل في تركيا من 15٪ إلى 35٪ في المجموع.
يُطلب من غير المقيمين فقط دفع ضريبة الدخل على جميع الدخل والأرباح المكتسبة في تركيا- بما في ذلك التوظيف ودخل الإيجار للعقار الخاص بك في تركيا، وإذا كنت تدير شركة في تركيا.
على سبيل المثال، إذا قمت بشراء منزل لقضاء العطلات في تركيا وقمت بتأجير المنزل خلال أشهر الذروة في الصيف، فسيتعين عليك دفع ضرائب على الدخل الذي تجنيه من استئجار منزلك.
إذا كنت مستثمرًا وتكسب فائدة على استثماراتك في تركيا، فأنت مسؤول عن دفع ضريبة على هذه أيضًا وتمويل المشاريع في تركيا:

ضريبة 0-10،000 ليرة تركية بنسبة 15٪
10.001 – 25000 ليرة خاضعة للضريبة بنسبة 20٪
25،001 – 58،000 ليرة خاضعة للضريبة بنسبة 27٪
58،001 ليرة وما فوق خاضعة للضريبة بنسبة 35٪
في عام 2018، تم تطبيق قواعد جديدة لأصحاب العقارات الذين استأجروا منازل العطلات الخاصة بهم. باختصار، يجب أن يكون لدى جميع المالكين الخاصين الذين يؤجرون منازلهم التركية الآن رخصة تجارية للعمل، ودفع ضرائب العمل، يوضح الترخيص (Vergi Levhasi) أنك شركة تأجير، وليس تاجرًا وحيدًا.
كما هو الحال مع ضريبة الدخل، تعتبر ضريبة الأعمال تصاعدية، مع إعفاء سنوي. يمكنك أيضًا خصم النفقات مثل الرسوم الإدارية والإصلاحات والتأمين، إنها عملية سهلة وغير مؤلمة إلى حد كبير، خاصة إذا قمت بتعيين محاسب تركي محلي لتقديم عوائد لك على أساس شهري.
يمكنك خصم نفقات معينة من دخل إيجار الممتلكات الخاصة بك، يمكن خصم رسوم الصيانة والبلى والتأمين وإدارة الممتلكات من المبلغ الخاضع للضريبة.
وتشمل هذه ضرائب القيمة المضافة (VAT) – وهذا ما يعرف بـ KDV باللغة التركية، يتم دفعها على الواردات والصادرات من وإلى تركيا وادويت تركيا.
إذا كنت تخطط لإنشاء شركة في تركيا تجلب سلعًا أجنبية للبيع، على سبيل المثال، فسيتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة على هذه العناصر، على غرار البلدان الأخرى حول العالم، هناك أيضًا ضريبة استهلاك خاصة تندرج تحت هذه الفئة، وهناك أربعة أنواع رئيسية من المنتجات تتأثر بهذا:
منتجات البترول والغاز
السيارات والمركبات بما في ذلك القوارب.
التبغ والكحول
منتجات فاخرة
بالنسبة لمعظم الأشخاص الذين يتطلعون ببساطة إلى شراء منزل في تركيا، فإن هذا لن يؤثر على حياتهم في تركيا ولن يحتاجوا إلى القلق بشأن ذلك.
وهذا يشمل ضرائب العقارات في تركيا. كل عام، بصفتك مالكًا للعقار في تركيا، سيتعين عليك دفع ضرائب على قيمة الأرض والبناء للعقار، هذه النسبة عادة ما بين 0.1٪ و 0.6٪ في المجموع.
تخضع العقارات والأراضي التركية للضريبة بنسبة 0.1٪ في المجموع. بمجرد الانتهاء من شراء العقارات التركية، يمكنك بسهولة تحديد الضريبة التي سيتعين عليك دفعها سنويًا على ذلك.
على سبيل المثال، إذا قمت بشراء منزل في موقع ادويت التركي للعقارات وكانت قيمة المنزل 200000 يورو، فسيتعين عليك دفع رسوم قدرها 200 يورو سنويًا، شيء واحد يجب ملاحظته، هو أنه بمجرد شراء عقار أو بيعه في تركيا، سيتعين على كل من المشتري والبائع دفع ضريبة تساوي 2.2٪ من السعر المعلن- وهذا ما يُعرف برسوم الدمغة وهو دفعة لمرة واحدة .

ربما تفيدك قراءه … مشاريع تجارية للبيع في تركيا .. أجود الخدمات من أشهر 6 مكاتب

اقامة تجارية في تركيا

يجب على رواد الأعمال الأجانب الذين يرغبون في فتح شركة في تركيا والعمل في هذا البلد أن يعلموا أنهم بحاجة إلى تصريح عمل وإقامة. يمكن الحصول على تصريح العمل حتى لو كان مقدم الطلب خارج تركيا، لكنه يعد جميع المستندات اللازمة ويرسلها إلى السلطات التركية.
يجب على المواطنين الأجانب الذين يعيشون في بلد إقامتهم أو جنسيتهم الذهاب إلى القنصلية أو السفارة التركية من أجل التقدم بطلب للحصول على تصريح عمل. يمكن للأجانب الذين لديهم بالفعل تصريح إقامة إرسال المستندات اللازمة مباشرة إلى وزارة العمل في تركيا.
ما هي المستندات التي تحتاجها للحصول على تصريح عمل؟
إذا كنت تريد أن ترسل من بلد إقامتك/ جنسيتك، المستندات اللازمة للحصول على تصريح عمل، فأنت بحاجة إلى ما يلي:
جواز سفر
طلب تأشيرة عمل
صورة واحدة
نسخة واحدة من عقد العمل.
من ناحية أخرى، يجب على صاحب العمل إرسال طلب للموظف إلى وزارة العمل في تركيا، تستغرق إجراءات تصريح العمل حوالي شهر واحد، إذا تم إرسال جميع المستندات المطلوبة.
إذا كان مقدم الطلب للحصول على تصريح عمل يحتاج إلى تصريح إقامة أيضًا، فعليه التقدم إلى فرع الأجانب التابع للشرطة المحلية في موعد لا يتجاوز 30 يومًا منذ وصوله إلى تركيا.
يمكن للمواطنين الأجانب الذين لديهم تصريح إقامة ساري المفعول لمدة ستة أشهر على الأقل التوجه مباشرة إلى وزارة العمل والتقدم بطلب للحصول على تصريح عمل.
يمكن للأجانب الحاصلين على تصريح إقامة ساري المفعول لمدة 6 أشهر على الأقل، باستثناء تصاريح الإقامة للأغراض التعليمية، التقدم مباشرة إلى وزارة العمل والضمان الاجتماعي للحصول على تصريح عمل.
وثائق تصريح الإقامة:
يجب على المواطنين الأجانب الذين يرغبون في العمل في تركيا أو العيش فقط في هذا البلد الحصول على تصريح إقامة قبل بدء العمل وفي غضون 30 يومًا على الأقل بعد قدومهم إلى تركيا.
على الأجانب الذين يعتزمون العيش لفترة طويلة في تركيا، أن يحضروا بمكتب الشرطة، الإجراءات التالية:
أربع صور شخصية وجواز السفر
نسخ من صفحات جواز السفر
كشف حساب بنكي يثبت أن مقدم الطلب لديه بحد أدنى 300 دولار أمريكي عن كل شهر ينوي الإقامة في تركيا.
يجب على المتقدمين الذين يرغبون في العمل في تركيا أن يرسلوا إلى السلطات التركية أيضًا أصل ونسخة من تصريح العمل، يخطط العديد من المواطنين الذين حصلوا على تصريح العمل والإقامة في تركيا للزواج هنا (أو في وجهة غريبة قريبة مثل دبي) وبدء عائلة في هذا البلد وقرروا العيش لفترة طويلة هنا.
تمديد تصريح العمل التركي:
يُسمح للمواطنين الأجانب الذين يسعون للبقاء في تركيا بناءً على تصاريح العمل الخاصة بهم التقدم بطلب لتمديد التأشيرة الحالية مع وزارة العمل والضمان الاجتماعي، يمكن تقديم الطلب عبر الإنترنت ويجب أن يكون مصحوبًا بالوثائق الداعمة التالية:
تصريح العمل الحالي.
معلومات عن صاحب العمل.
نسخة من جواز سفر مقدم الطلب.
إثبات تأشيرة الإقامة.
يمكن أيضًا طلب مستندات أخرى إذا كان الموظف الأجنبي محترفًا أو جزءًا من جمعية المهنيين، أيضًا بدءًا من عام 2015 يمكن للموظفين الأجانب تمديد تأشيرات العمل التركية الخاصة بهم إذا كان لديهم جوازات سفر مع فترة صلاحية لا تقل عن 6 أشهر.
في هذا المقال قدمنا لكم أهم الشركات العقارية التي يمكنك من خلالها معرفة أسعار الايجار في تركيا شهريا.

 

https://youtu.be/uLnQwLsYbFM

 

 

المصدر | موثوق 

انتقل إلى أعلى