السبت , 24 أكتوبر 2020
الرئيسية / العيش في تركيا /  مصانع ملابس اطفال فى تركيا.. أفضل 4 جهات

 مصانع ملابس اطفال فى تركيا.. أفضل 4 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 مصانع ملابس اطفال فى تركيا

يبحث التجار والمستثمرون عن أفضل مصانع ملابس اطفال فى تركيا والتي يكون هدفهم منها الحصول على أفضل خامات بأفضل أسعار، ومن هنا يمكن أن تكون خطوتك الأولى أيضا لاستثمار ناجح ومثمر، وللتعرف على أهم المصانع التركية لملابس أطفالك تابع معنا.

مصانع ملابس الاطفال في تركيا
مصانع ملابس الاطفال في تركيا

مصانع ملابس الاطفال في تركيا

تعتبر تركيا وخاصة مدينة اسطنبول من أشهر عواصم الموضة على مستوى العالم، نظرا لتميز الملابس التركية  بالذوق الرفيع، مما ساعد على رواج  تجارة الملابس في تركيا.

وتعتبرصناعة الملابس بشكل عام في تركيا واحدة من أكثر القطاعات الاقتصادية والمالية التي تعتمد عليها تركيا في اقتصادها العام، وقد ازدهرت صناعة الملابس التركية بصورة ملحوظة بعد أن قررت الحكومة التركية الحرص والاهتمام بالإصلاح الاقتصادي، مما أدى إلى تحسين الإنتاج الصناعي وزيادة الصادرات إلى العديد من الدول.

ربما تفيدك: تعرف على أفضل مصانع غرف النوم في تركيا

وإليك أفضل مصانع ملابس الأطفال هناك:-

  • ميلاني وميتيني-
  • مصانع الملابس اطفال في تركيا توجد في: شارع الدكتور صادق أحمد رقم 53 / زيتنبورنو / اسطنبول / تركيا

رقم الهاتف: +90 (538) 214 73 78

info@melani.com.tr

البريد الإلكتروني: melani.mettini@gmail.com

Panço.) )

إذا كنت ترغب في الحصول على ملابس أطفال تركية، فهذا هو أفضل مصنع ملابس لجميع الأعمار من الأطفال حديثي الولادة وصولا إلى 12 عامًا.

لديهم فروع في جميع أنحاء تركيا تقريبًا، ويمكنك الرجوع إلى موقعهم الرسمي لمعرفة فروعهم على وجه التحديد والتواصل معهم عن طريق إرسال رسالة إلى الموقع مباشرة.

الموقع الإلكتروني: اضغط هنا 

  • كيهان

إنه أحد أهم مصانع الملابس في إزمير، ومتخصص في جميع أنواع الملابس ويمكنك التصفح بالموقع مستخدما اللغة العربية للوصول للمنتجات بكل سهولة.

افضل مصانع ملابس الاطفال في تركيا

الصناعة في تركيا هي واحدة من أكثر القطاعات الاقتصادية والمالية التي تعتمد عليها تركيا في اقتصادها العام، وازدهرت صناعة الملابس التركية، سواء كانت للرجال أو الفتيات أو الأطفال، بشكل ملحوظ، خاصة بعد أن قررت الحكومة الاهتمام بالإصلاح الاقتصادي، الأمر الذي أدى إلى تحسين الإنتاج الصناعي بشكل كبير للغاية وزيادة الصادرات إلى الكثير من البلدان ويمكننا ذكر أشهر المنتجات التركية في مصانع ملابس الأطفال في تقسيم واسطنبول، والتي تحتوي على ملابس للرجال والنساء في المتاجر:

* السوق الكبير

كيف اشتري ملابس جملة من تركيا؟ داخل جميع مراكز التسوق في تقسيم واسطنبول، توجد مصانع ومتاجر لملابس الأطفال، مثل Istinya Park Mall الذي يحتوي على عدد كبير من المتاجر مثل Cotton Kids و Boynar و Panchu و B&G و Joker و Mazer Care وغيرها.

* بناء:

أهم اسواق ملابس الاطفال بالجملة في تركيا، ومفهوم جديد من المصانع في تلك الأسواق حيث لم يعد المبنى يضم مجموعة من أزياء الأطفال والرجال والنساء التي تنفرد بها المصممين فقط، ولكن هناك أيضًا تصميمات صناعية تميز المبنى.

 يحتوي المتجر على أكثر من 50 من المصممين الأتراك، بما في ذلك زينب توكسون، و Kayca unuvar و celyan zigoslu، والمتجر هو أحد المتاجر المميزة في اسطنبول التي يمكن أن تشتري بضائع لملابس الأطفال منه، حيث تحتوي على مجموعة متنوعة ومتألقة من الأزياء الذي يختلف تصميمها وشكلها اعتمادًا على المصمم المختلف حيث يجد كل شيء يبحث عنه الشخص دون أي مشكلة هناك لارتفاع عدد المصممين.

 

مصنع دينو كيدز

مصنع متخصص في صناعة جميع ملابس الأطفال من سن سنة إلى 14 سنة، من بلوزات، جينز، تنانير وفساتين بجودة عالية و اسعار ملابس الاطفال في تركيا مناسبة للغاية، ومقر هذا المصنع في اسطنبول.

مصنع ايلينا كيدز:

مصنع متخصص في صناعة جميع ألبسة الأطفال من بلوزات وجينز وفساتين بجودة عالية وأسعار معقولة. مقر هذا المصنع في اسطنبول.

مصنع ميني ستار:

مصانع ملابس الماركات في تركيا، هو مصنع متخصص في تصنيع ملابس الأطفال بأسعار معقولة جدا، من الجينز للفتيات والفساتين ذات الجودة العالية، والعديد من المصانع التركية الأخرى التي تركز على إنتاج ملابس الأطفال.

أما عن أفضل مصانع الملابس النسائية في تركيا:

وصلت صادرات تركيا، وخاصة اسطنبول، من المنسوجات والملابس إلى رقم قياسي تاريخي غير مسبوق، بلغ حوالي 939 مليون دولار، حيث تم تصدير المنسوجات إلى 175 دولة، من أصل 198 دولة استوردت النسيج التركي.

من خلال الإحصائيات، نجد أن مصانع ملابس اطفال في تركيا تصديرعائداتها منذ بداية العام بلغت 8.8 مليار دولار، تشكل حوالي ثلث إجمالي صادرات تركيا من المنسوجات، وهو رقم مهم في هذه الصناعة، مما جعل توافر مصانع الملابس كبيرا ويمكننا ذكر عينة من مصانع الملابس النسائية في تركيا:

مؤسسة ارتانش لملابس العمل

وهي مؤسسة متخصصة في تصنيع الملابس الموجودة لملابس النساء وكذلك الملابس التي تستخدم في معظم الشركات التركية وكذلك ملابس المختبرات الطبية ومقر هذه المؤسسة في قونية، منطقة سيلكوكلو.

اشهر مصانع ملابس الاطفال في تركيا

لا يقتصر عمل التجارة في تركيا على البيع القطاعي ولكن أيضا هناك أماكن عديدة تبيع ملابس الأطفال بسعر الجملة فتوجد كثير من ملابس تركية بالجملة في:-

 في يلدريم ببورصة / تركيا  ( BABYMUZ COCUK GIYIM )

في بورصة / تركيا ( COCOLAND KIDS WEAR)

في اسطنبول / تركيا أفضل اسماء مصانع ملابس في تركيا ( NEROMODA TEKSTIL DIS TICARET )

في بورصة / تركيا  ( CUMINO TEKS. SAN. TIC. LTD )

 في إزمير / تركيا ( MISSBONY CREATIONS)

عناوين مصانع ملابس الاطفال في تركيا
عناوين مصانع ملابس الاطفال في تركيا

ربما تفيدك: دراسة جدوى استيراد خط انتاج حفاضات اطفال | أفضل المتخصصين

عناوين مصانع ملابس الاطفال في تركيا

نقدم لك هنا مجموعة متنوعة وحصرية من ملابس الأطفال الموجود في تركيا:-

Danışan) )

تعتبر من المصانع التركية التي تتعامل مع أفضل المصنعين والمصممين على الإطلاق، ويوجد لديهم ملابس حريمي وملابس رجالي أيضا.

الهاتف الأرضي : 0216 496 11 44 – 0216 496 11 95

مصانع ملابس اطفال في تركيا تليفونات : 0507 531 97 97

رقم الواتساب :0553 168 97 67

الموقع الرسمي : اضغط هنا

استيراد ملابس اطفال من تركيا بالجملة أصبح الآن من أسهل الخطوات التي من الممكن أن يقوم بها أي مستثمر، وذلك لأن جميع الأبواب مفتوحة في هذا الشأن، لذلك لا تتردد في الحصول على فرصتك.

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير .. قائمة مكاتب تساعدك في الاختيار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إيجار شقق كايا شهير ؛ فإن …