الخميس , 22 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / مصنع ملابس اطفال تركي .. أفضل الموديلات من تلك الجهات

مصنع ملابس اطفال تركي .. أفضل الموديلات من تلك الجهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصنع ملابس اطفال تركي

تبحث عن أفضل مصنع ملابس اطفال تركي يقدم الموديلات الحديثة بأعلى جودة وبأفضل الأسعار، نحن نقدم إليك دليل بكل الجهات التى تساعدك فى مشروعك، فقط اقرأ المقال للنهاية وستجد خريطة شاملة لمساعدتك.

مصانع ملابس اطفال تركية
مصانع ملابس اطفال تركية

مصانع ملابس اطفال تركية

هناك عدة شركات ومصانع تقوم بتصميم وصناعة الملابس والمنسوجات في تركيا، وتقدم أفضل المنتجات للأسواق العالمية.

  1. مودو

في مودو نجد أحدث صناعة الملابس في تركيا والاكسسوارات للنساء والرجال بدلا من قسم خاص لديكور المنزل ويضم هذا المتجر مجموعة من أشهر الماركات في العالم فضلا عن مجموعة متميزة الماركات التركية أيضا نجد أن الأسعار ليست هي نفسها، يقدم المتجر عدة طرق للدفع، حيث يقدم خدمة الشحن السريع داخل الأراضي التركية، لكنه لا يشحن للخارج.

  1. أوكابي

يبيع هذا المتجر الأحذية والصنادل وما إلى ذلك، يقدم هذا المتجر مجموعة متنوعة من الأحذية للرجال والنساء والأطفال، بدءًا من الأحذية الرياضية إلى الأحذية الكلاسيكية وأحذية السهرة، وعلى عكس مجموعة من الماركات العالمية والتركية بأسعار مناسبة ومتوسطة ورخيصة، يقدم لك المتجر إمكانية الدفع ببطاقة الائتمان إمكانية إرجاع المشتريات التالفة أو المعيبة خلال 30 يومًا و15 يومًا للمشتريات الأخرى غير تالفة + الشحن السريع خلال 3 أيام أو أكثر وهذا يختلف من مدينة لأخرى.

  1. قطن

يقدم المتجر ملابس اطفال تركية بالجملة 2020، فإذا كان لديك حساب في خدمة Shop and Ship التي تقدمها شركة أرامكس، لتتمكن من الشراء وإرسال المشتريات بسهولة إلى عنوانك التركي، من ناحية أخرى، يتميز هذا المتجر بأسعاره الرخيصة مقارنة ببعض المتاجر الأخرى، كما أنها تقدم أشكالًا ووسائل دفع متنوعة منها الدفع ببطاقة الائتمان، والتي تتميز أيضًا بتوافرها باللغتين التركية والإنجليزية وهذا يجعل الشراء أكثر سلاسة لمن يتقنون اللغة الإنجليزية حتى لو كانت بسيطة

  1. رومان

يعد متجر Roman store من أشهر المتاجر المتخصصة في بيع الملابس النسائية التركية الشتوية، والإكسسوارات وأحذية الأطفال في تركيا، حيث توجد عدة فروع في أماكن مختلفة داخل تركيا، بالإضافة إلى ذلك، وطرق البيع التالية حديثة، تم توفير نسخة إلكترونية من المتجر، وهدفها الأساسي مساعدة المشترين داخل وخارج تركيا، للوصول إلى المنتجات الفاخرة التي يقدمها المتجر الروماني، بما في ذلك الملابس النسائية والإكسسوارات، بالأسعار الحقيقية ابتداءً من 5.53 دولار للقطعة الواحدة، مع توفر خدمة الشحن السريع لجميع دول العالم والدفع بأكثر من طريقة مع توفر تصفح الموقع باللغتين الإنجليزية والتركية.

 ربما تفيدك: مصانع ملابس اطفال فى تركيا.. أفضل 4 جهات

وكالة ملابس اطفال تركية

أدناه سوف نقدم لك قائمة بأفضل المتاجر التي تبيع ملابس الأطفال في تركيا.

  1. أسواق زادا:

يعتبر هذا السوق أهم سوق في العالم، حيث يتم الشراء منه بملايين الدولارات كل يوم فيه، ويرجع ذلك إلى جودة الملابس في الصناعة، والأذواق الرائعة التي تناسب الجميع، وأسعاره المعقولة في مقارنة بالمنتجات الأوروبية، فإن الكثير من التجار لا يستغنون عن الاستيراد من تركيا.

تجار ملابس الجملة في تركيا

تشتهر المصانع الموجودة في هذا السوق بملابس المحجبات التركية وملابس الأطفال والملابس الرجالية لكن الأفضل البحث بعناية حتى يحصل الشخص على ما يريد بجودة عالية وبسعر مناسب.

  1. سوق البازار الكبير:

يعتبر من أشهر وأهم أسواق الملابس التركية بالجملة في اسطنبول في اسطنبول، ويتميز بمحلات بيع الذهب والفضة والهدايا التذكارية، ولكن عند البحث عن متاجر الملابس بالجملة يفضل الذهاب إلى شارع محمود باشا من هذا السوق حيث يضم شارع محمود باشا العديد من مصانع الألبسة في تركيا، مصانع ومخازن بيع الملابس والأوشحة النسائية والرجالية بالجملة مثل Stylist Factory.

بالإضافة إلى الأثاث التركي الرائع، كل ذلك بأسعار رخيصة، لكن كن حذرًا عند البحث بعناية، حتى تحصل على أفضل الملابس.

  1. شارع الاستقلال، الاستقلال القادسي

يعتبر من أفضل أسواق الملابس بالجملة في اسطنبول حيث يحتوي على مصانع ومحلات وبضائع ومنتجات متنوعة من تركيا بالجملة للملابس النسائية إلى الملابس الرجالية والملابس الرياضية وتجارة الجملة لملابس الأطفال، وهناك قطاعات مثل Chemex Trade Factory.

 بالإضافة إلى المصانع والمتاجر التي تبيع الأحذية والحقائب

لديهم أفضل الملابس بالجملة في تركيا، لكن الأسعار في شارع الاستقلال مرتفعة بعض الشيء، لذا احرص على البحث عن كثب واستخدام مهارات التسوق التي يجب على المرء الحصول عليها للحصول على صفقة جيدة.

ربما تفيدك: أشهر أماكن بيع ملابس تركية بالجملة في اسطنبول

شروط الاستيراد من تركيا

يتم تسهيل شروط الاستيراد من تركيا وخاصة الملابس ومصانعها إلى حد كبير من قبل الجانب التركي الذي يعمل دائمًا على جذب المستثمرين.

يكفي استئجار شركة نقل جيدة للحصول على جميع السلع التي تريدها.

يعد استيراد الملابس من تركيا من أفضل الطرق لإنشاء مشروع سهل وبسيط من منزلك، حيث يمكنك الآن التواصل مع شرائح عملائك عبر الإنترنت وأيضًا شراء منتجاتك من خلاله بكل سهولة.

شركات ملابس اطفال في تركيا
شركات ملابس اطفال في تركيا

شركات ملابس اطفال في تركيا

قبل التطرق إلى أسماء وعناوين أفضل الشركات في تركيا، عليك أولا معرفة كيفية الاستيراد من هناك، وهو ما سنتناوله بالتفصيل في السطور التالية وبعدها سنتطرق لأفضل الشركات، المحلات والأسواق التي يمكنك الاستيراد منها

كيف يتم الاستيراد من تركيا

 1) استيراد السفر إلى تركيا:

يمنحك السفر إلى تركيا زيارة للعديد من الشركات والأسواق مما يساعدك كثيرًا عند مقارنة الأسعار ومستويات الجودة والتصاميم المناسبة للسوق المستهدف، مما يجعلك أخيرًا قادرًا على شراء أفضل المنتجات بأقل الأسعار، لذلك ستكون عملية البيع أسهل بالإضافة إلى أن الربح سيكون عالياً، لكن ما يتم اتخاذه من طريقة استيراد الملابس من تركيا عن طريق السفر هو الأغلى، مصنع ملابس اطفال تركي فأنت بحاجة إلى تذكرة طيران ذهابًا وإيابًا، فندق بالنسبة لمصاريف الإقامة والطعام والمواصلات والتسوق الشخصي، لكننا ننصحك بأن هذه الطريقة لا تقدر بثمن، مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكن تخفيض التكاليف بشكل كبير عن طريق شراء تذاكر الطيران في أوقات الأسعار المنخفضة، والإقامة في النزل بدلاً من الفندق وبأموال أقل .

2) الاستيراد عبر الإنترنت:

يعد استيراد ملابس أطفال من تركيا عبر الإنترنت أمرًا شائعًا وبأسعار معقولة، لكن يجب أن تكون حريصًا على الشراء من شركة ذات تقييمات عالية من المشترين .

3) الاستيراد عن طريق وسيط:

الأمر متروك لشركة استيراد وتصدير ليتم تكليفها بإكمال عملية الاستيراد دون أي تدخل منك، وبهذه الطريقة ستحقق الراحة ولكي تصل إلى أفضل الشركات الآمنة لاستيراد البضائع من تركيا والملابس على وجه الخصوص، يجب اتباع ما يلي : اذهب إلى الإنترنت وابحث عن الشركات التي تستورد الملابس التركية أو تدخل أدلة الأعمال. يعرض عناوين وأسماء الشركات والمصانع والوكالات لاستيراد الملابس التركية وغيرها من المنتجات.

بعد الاستحواذ على العديد من الشركات، ابدأ في التواصل معهم إما عن طريق الفاكس أو البريد الإلكتروني، وتحتاج إلى الانتباه إلى شركات موردي البضائع التركية أو الشركات الموردة بشكل عام المهتمة بالتعامل مع شركة وكونها صغيرة شركة خاصة فهذا أفضل لها من التعامل مع الأفراد لأنها تعطى معاملة الاستيراد. الجدية والوضوح والاهتمام.

إذا لم تكن صاحب عمل، يمكنك الاستيراد من تركيا من خلال أي عمل لصديق لك أو التعامل مع شركات السمسرة التي تستورد من خلالها، ولكن احذر من الوقوع في الاحتيال. بعد العثور على الشركة المناسبة، أرسل لهم ما تريد استيراده، ويفضل أن يكون ذلك أيضًا في صور مع شرح. نوعية الملابس – مقاسات الملابس المستوردة – الخامات الأولية للملابس – 100٪ قطن أو خامات أخرى – كمية وعدد الملابس المستوردة لأن هذا سيختلف كثيرا من حيث الكمية لأنه سيختلف في الخصومات ونلاحظ العروض والخصومات عند استيراد الكمية.

 

مواقع شراء ملابس اطفال تركية

يتجه معظم الذين يودون شراء الملابس والمنتجات الأخرى للتسوق عبر الإنترنت أون لاين، فهي الطريق الأسهل والمتبع حاليا بكثرة، وفيما يلي عرض لبعض تلك المواقع المميزة.

في الملابس:

تمتلك شركة تصنيع الملابس التركية الحصرية والخبيرة في تصميمات الملابس الجاهزة والبلوزات متاجر أزياء خاصة بها في لندن وبرشلونة وإسطنبول ولها ارتباطات مع العلامات التجارية الشهيرة مثل Zara وSandro وM&S وNext وCoast.

  1. DDFS:

تأسست DDFS في عام 2002 في فترة زمنية قصيرة جدًا اكتسبت شهرة عالمية، وشعارها هو بناء علاقة جيدة بين العملاء والشركة من خلال إنتاج منتجات عالية الجودة بأسعار منخفضة، ويحتوي الموقع على فئات مختلفة مثل النساء والرجال، ملابس اطفال في تركيا واسطنبول واحذية. يمكنك أيضًا الشراء من العلامات التجارية.

  1. مودانيسا

يضم المتجر عدة أقسام منها قسم خاص بفساتين المحجبات وهو القسم الأبرز في هذا المتجر كما يضم قسمًا آخر للملابس الكبيرة الحجم المناسبة للأجسام الكبيرة، ويوفر المتجر عدة طرق للدفع منها الدفع ببطاقة الائتمان وPayPal

  1. تقسيم البازار

ولأن العديد من المتاجر التركية عبر الإنترنت وجدت طريقها نحو العالم العربي، فقد أدى ذلك إلى ظهور عدد من المتاجر التركية الجديدة في المنطقة، بما في ذلك Taksim Bazar، وهو موقع تركي للملابس يبيع الأزياء المتوفرة باللغتين العربية والتركية، المتجر توفر تشكيلة واسعة من الملابس والاكسسوارات والأحذية والحقائب التركية التي تخص كل من الرجال والنساء والأطفال ولها قسم خاص للمفروشات المنزلية، وتبدأ أسعار المنتجات على تقسيم البازار من 20 ريالا مع توافر الشحن لجميع الدول ومجانا للطلبات بقيمة 400 ريال أو أكثر والدفع ببطاقات الائتمان.

  1. في آبي براندز

إذا كنت تبحث عن موقع تسوق  ملابس اطفال تركية بنات يوفر لك العديد من المزايا الأساسية التي لا غنى عنها مثل التسوق من تركيا والدفع عند الاستلام وكذلك الشحن إلى دول مجلس التعاون الخليجي مع دعم كامل للغة العربية والصحيحة السعر، فأنت في المكان المناسب، مصنع ملابس اطفال تركي مع موقع في أي ماركات تركية، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة من أشهر الماركات التركية مثل Gant وNautica وOksit وAvva وغيرها التي توفر لك قائمة رائعة من الملابس والأحذية والحقائب والإكسسوارات للنساء والرجال بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المنتجات الأخرى مثل البليزرات التركية الأنيقة والعطور ومستحضرات التجميل والمجوهرات وبعض المنتجات التركية والأخرى بسعر مناسب وبجودة أصلية كاملة مع الشحن خلال 7 إلى 10 أيام وبحد أقصى 15 يومًا، مجانًا للطلبات التي تتجاوز قيمتها 300 ريال أو ما يعادلها بعملة بلدك، مع إمكانية الدفع ببطاقة الائتمان وأن تكون نيفيت من خصم 25٪

  1. موقع Bebetto

شركة تصنيع مقرها بورصة وإحدى الشركات الرائدة في قطاع منسوجات الأطفال وبيع ملابس الأطفال التركية بالجملة، تنتج أكثر من 800 نوع من المنتجات والموديلات المختلفة كل عام. تعمل الشركة في العديد من الأماكن في تركيا، متاجر لاليلي في اسطنبول وشارع فيشني في بورصة وهي تاجر جملة وتصدر إلى العديد من البلدان حول العالم مثل اليونان وبلغاريا ورومانيا وبيلاروسيا وجمهورية التشيك وروسيا وكازاخستان وأذربيجان وإيران ودبي.

 ربما تفيدك: ملابس تركية للبنات بالجملة في اسطنبول | تصاميم مميزة من 10 متاجر

محلات ملابس اطفال في تقسيم

سوف نضع بين أيديكم قائمة بأفضل محلات ملابس الأطفال باسطنبول، تابع ما يلي.

  1. متجر Cemre Tekstil

    المحل يقع في حي جافيراغا، شارع بحري، في سوق نيلبي، باسكودار، اسطنبول

  1. محل غازي عثمان باشا اسطنبول

    يقع في شارع Baglarbashi في منطقة Gaziosmanpasa في اسطنبول.

  1. مركز اسطنبول فورم للتسوق

    يقع في شارع المدينة المنورة في منطقة بيرم باشا في اسطنبول.

  1. اسطنبول بهريا ستور

    يقع في عثمان آغا، حي كاديكوي، شارع البحرية

  1. متجر شيرن أولار

    يقع على طريق Eski Londra في منطقة Chern Ular

  1. ISTANBUL Armonipark AVM store

    يقع المتجر في شارع هالكال في منطقة كوتشوك شكمجة

  1. متجر Başakşehir Olimpa AVM

    يقع المتجر في مركز التسوق Basaksehir Olympa في منطقة Basaksehir

  1. متجر Silivri KIPA

    يقع المحل في منطقة سلوري بشارع اللواء علي احسان توركان

  1. Ümraniye CAD.

    يقع في منطقة إيرانية بشارع المداغ

  1. متجر AVM الأمثل
  2. متجر مالتيب
  3. ليفينت كاد
  4. متجر جواهر AVM

مكاتب ملابس في تركيا

  1. متجر AVM الدائري
  2. متجر مرتر
  3. يقع في شارع احمد قطسي التجاري
  4. متجر Kale AVM
  5. متجر سيفيزلي
  6.     يقع المتجر في منطقة كارتل
  7. متجر قادرهاس
  8. محل فاتح.
  9. متجر لالا

متجر Lc Waikiki

    وهي من أشهر المتاجر في العالم التي لها العديد من الفروع في مختلف الدول، خاصة الدول العربية حيث تمتلك LC  حوالي 465 متجرًا في 21 دولة، مصنع ملابس اطفال تركي مع فلسفة الشركة “الجميع يستحق ارتداء ملابس جيدة” التي تتيح للناس الاستمتاع بالأزياء التي يمكن الوصول إليها من خلال منتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة.

    تهدف LC Waikiki إلى أن تكون “واحدة من أنجح ثلاث بائعي تجزئة للملابس في أوروبا بحلول عام 2023”.

    تخطط LC Waikiki، التي تمتلك 380 متجرًا في 72 مدينة في تركيا، لزيادة عدد متاجرها الدولية إلى 120 متجرًا بحلول نهاية العام.

  1. متجر Rg للأطفال
  1. متجر سيدة ولورد
  1. متجر ديزني
  1. متجر بينيتون

    متجر لبيع ملابس الأطفال والرضع

  1. متجر الصبي

    متخصص في بيع الملابس والألعاب والأحذية

  1. متجر مذركير

    تسوق لملابس الأطفال الأساسية ولعب الأطفال وعربات الأطفال وأدوات النظافة

اسماء ماركات ملابس اطفال تركية
اسماء ماركات ملابس اطفال تركية

اسماء ماركات ملابس اطفال تركية

تتعدد ماركات الملابس الجاهزة المتواجدة بمتاجر تركيا، وسوف نلقي الضوء عليها فيما يلي.

ماركات ملابس اطفال صناعة تركية

  1. كيتي

    Kıttı هي واحدة من أوائل العلامات التجارية التي تنتج ملابس الأطفال في تركيا، والتي تشتهر بجودتها ومنتجاتها الفريدة ؛ إنها تصمم تصميمات مميزة للأطفال حتى سن 15 عامًا.

    يتم تحديث المجموعة الأنيقة من منتجات العلامة التجارية Kitty بانتظام، لذلك يتم الحفاظ على الرؤية المادية للمتجر.

  1. ماركة وودي

    ماركة بيجامة أطفال مفعمة بالحيوية وممتعة ومنتشرة في كل مكان تتناسب مع الموضة لجميع أفراد الأسرة.

  1. أطفال وينز

    تأسست Wynes في عام 1998، ولديها أكثر من 520 متجرًا في 68 دولة، مع بيع منتجاتها في متاجر مثل YKM وBOYNER.

  1. . بينيتون

    تعد Benetton Group اليوم واحدة من أشهر شركات الأزياء في العالم، يمكن للعملاء الاستمتاع بالتسوق لشراء الملابس والأحذية والإكسسوارات للأولاد والبنات حتى سن 14 عامًا.

  1. تومي هيلفيغر كيدز

    علامة تجارية حقيقية لعلامة الأزياء “Classic American Cool”.

    تدور أزياء تومي هيلفيغر للأطفال هذا الموسم حول الأحمر والأبيض والأزرق، بينما لا تزال تقدر ألوان الخريف السحرية، فالاهتمام بالأناقة والجودة من بين أروع المصممين والعلامات التجارية الرئيسية موضه.

  1. تارتين وشوكولا

    منذ نشأتها، كرست Tartine at Chocolate لعالم الطفولة، مع التركيز على الأناقة والجمال الخالد.

    من أساسيات الأطفال إلى خزانات ملابس الأطفال، ومن مجموعات الفتيات إلى مجموعات الأطفال الصغار إلى Ptisenbon، فرضت العلامة التجارية أسلوبًا بسيطًا وخالديًا مع خطوط تجمع بين الحداثة والضغط مع الألم.

  1. مرح

    متجر رياضي يخدم جميع أنحاء تركيا، ويقدم المتجر ملابس رياضية للأطفال وملابس نوم وإكسسوارات للأطفال.

    تقدم العلامة التجارية Sportive العلامة التجارية الرياضية المشهورة عالميًا، والتي تخدم أركان تركيا الأربعة

  1. سميك

    تقدم سلسلة SMYK مجموعة واسعة من الألعاب، والإكسسوارات، ومستلزمات الأطفال، بالإضافة إلى الملابس والأحذية للأطفال من سن الولادة وحتى 14 عامًا.

  1. أوركسترا

    علامة تجارية لجميع أفراد الأسرة، تضم منتجات أزياء ملونة بألوان زاهية، مليئة بالبهجة والطاقة، للأطفال المفعمة بالحياة، إنها أفضل علامة تجارية في مجال ملابس الرضع والأمومة.

  1. متاجر مودو كيدز المخصصة للأطفال فقط

    تقدم مودو كيدز تصاميم ساحرة للأطفال من سن 4 إلى 10 سنوات، والتي تحمل تصاميمها الأناقة والجودة، وهي مستوحاة من فكرة الراحة والأناقة للأولاد والبنات.

    تقدم مجموعات Modo قمصان بألوان مختلفة وطماق أنيقة

  1. ماسيمو دوتي

    تبرز ماسيمو دوتي في جميع مجموعاتها الحصرية لجودة منتجاتها، وتأسست في عام 2003

    قدم ماسيمو دوتي خطًا جديدًا مخصصًا للأطفال، مع الجودة والتصميم الداخلي كقيمة رئيسية.

  1. كيت كوين

    تقدم كيت كوين ملابس للأطفال من جميع الأعمار، وهي تصمم باستمرار ملابس عصرية، مصنع ملابس اطفال تركي وتستخدم كيت كوين فقط القطن العضوي وكل قطعة مصنوعة من منتجات طبيعية فائقة النعومة.

 

اسعار ملابس اطفال تركية بالجملة

أسعار ملابس الأطفال في تركيا مناسبة لجميع الفئات، لكن تختلف الأسعار باختلاف القطعة المشتراة، لذا فإن شراء فستان ليس له نفس سعر شراء قميص أو بنطلون. بالإضافة إلى أن ملابس البنات أغلى من ملابس الأولاد، فهي مزينة بفصوص وأشياء أخرى، وتتراوح الأسعار عادة بين 100 ليرة.

في معرض ملابس تركية بالجملة اسطنبول في تركيا، توفرت الكثير من ملابس الأطفال، والتي لم تتجاوز 20 ليرة، ويمكنك الاطلاع على موقع Turkey-Edoit لشراء ملابس الأطفال ومعرفة الأسعار، وهذا الموقع كما تتميز بتحديد العملة التي تريد معرفة الأسعار بها، سواء كانت الليرة التركية أو الدولار الأمريكي أو أي عملة من عملات الدول العربية أيضًا.

وفي الختام نؤكد على أن مصنع ملابس اطفال تركي وسوق الملابس التركي من أفضل الأسواق العالمية ويمكنك الاعتماد عليه في إقامة مشروع ملابس اطفال من تركيا وهو المصدر الأول لدول الإتحاد الأوروبي وكثير من دول العالم .

 المصدر:موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

 جملة ملابس اطفال

جملة ملابس اطفال .. أشهر 5 خبراء في تجارة الملابس

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال بالجملة من تركيا؛ …