الخميس , 22 أكتوبر 2020
الرئيسية / العيش في تركيا / ملابس تركية للبنات بالجملة في اسطنبول | تصاميم مميزة من 10 متاجر

ملابس تركية للبنات بالجملة في اسطنبول | تصاميم مميزة من 10 متاجر

 لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس للبنات بالجملة من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ملابس تركية للبنات بالجملة اسطنبول

تركيا واحدة من أفضل الدول الصناعية وخاصا في صناعة الملابس، فلديها أرقى الأزياء, كما أن أذواقها  المتنوعة والمختلفة مع الاهتمام بجودة التصنيع ودقة التنفيذ، ما جعل إقبال كبير على الشراء ملابس تركية للبنات بالجملة اسطنبول , فسوف نعرف عن أهم مصانع ملابس الاطفال في اسطنبول, وماركات ملابس تركية في اسطنبول في هذا التقرير.

اسعار ملابس تركية بالجملة اسطنبول:

في تركيا يمكن لأي شخص أو تاجر ومستثمر بكل سهولة شراء ملابس تركيا بأقل الأسعار بل تكون سعر ملابس اطفال بنات تركيا بأقل سعر ممكن في الملابس الأطفال, فيبدأ سعر بيع ملابس الأطفال من سعر 30 ريال سعودي, ويمكن شراء بنطلون جينز شبابي من محلات مارفي بسعر يبدأ من 30 دولار إلى 50 دولار امريكي.

وفي محلات زارا الشهيرة يمكن شراء بعض ملابس تركية للبنات صيفية من معارض زارا الموجودة في تركيا فيبدأ شراء ملابس البنات في تلك المحلات من 15 ريال سعودي يمكنك شراء بعض القطع من ملابس طفلك بداية من هذا السعر ويمتاز بالجودة والرقة.

ربما تفيدك قراءة: ملابس تركية بالجملة اونلاين | مقاسات تناسب جميع الأعمار

اسعار ملابس تركية بالجملة اسطنبول
اسعار ملابس تركية بالجملة اسطنبول

ملابس تركية للبنات 2020

بعد أن أصبحت تركيا مشهورة بمنتجاتها في إنتاج ملابس المختلفة التي تمتاز بالجودة والذوق الراقي، واشتهرت تركيا بوجود العديد من اسواق جملة الملابس في اسطنبول التي تساعد الزوار والتجار في شراء تلك الملابس التي تناسب جميع أذواق المشترين ومن تلك الأسواق هي كالتالي:

1.أسواق شارع عثمان بيه:

 يوجد بهذا الشارع، سلسلة من المحلات المتخصصة في بيع ملابس تركية للبنات ومحلات لبيع ملابس الأطفال عاما, ويوجد في السوق العديد من شركات بيع الملابس التركية الجاهزة على جوانب الشارع عثمان بيه، ويصل عدد شركات بيع الملابس إلى حوالي 55 شركة، وتقوم بعض الشركات  بتصدير منتجاتها للملابس حول أنحاء العالم، وتعتبر أسعار الشركات المصدرة مرتفعة نسبياً بسبب وجود بعض العلامات التجارية التركية الراقية التي تتميز بجودة خامتها وتنوعها.

ربما تفيدك قراءة: ملابس تركية للرجال بالجملة | خامات مميزة من 14 متجر

2.سوق لا لي لي:

يقع هذه السوق في المنطقة قديمة من إسطنبول، ويحتوي  السوق على مجموعة من محلات بيع الملابس التركية بالجملة على طول جوانبها ويوجد فيه شارع الملابس اسطنبول ، وتتميز الملابس في سوق لا  لي لي بتنوع موديلات الملابس وخاصة ملابس البنات وملابس الأطفال، بالإضافة إلى أن أسعار السوق المختلفة التي تناسب مع جميع كل الفئات الاجتماعية داخل أو خارج تركيا.

3.سوق الفاتح أو سوق المحجبات:

يعتبر شارع الفاتح اسطنبول من أهم شوارع بيع الملابس بالجملة في إسطنبول وخاصة ملابس المحجبات، ويشمل السوق على عدد كبير من المحلات التي تبيع الملابس بسعر الجملة وتمتاز بجودتها العالية ورائعة.

شارع الملابس اسطنبول
شارع الملابس اسطنبول

مصانع ملابس الاطفال في اسطنبول:

إذا أردت الحصول على أفضل ملابس اطفال بالجملة تركيا فإن عليك أن تذهب إلى المصانع الخاصة بإنتاج ملابس أطفال في تركيا, ومن تلك المصانع:

Kayhan:

من أهم مصانع الملابس  إنتاج الملابس المختلفة ولكن من أهم إنتاج المصنع هو إنتاج ملابس الاطفال ويوجد المصنع في منطقة إزمير, ويوجد للمصنع موقع خاص به يمكن الوصول إليه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بسهولة.

ربما تفيدك قراءة: دليلك الشامل لشركات استيراد ملابس من تركيا

ماركات ملابس تركية في اسطنبول:

يوجد في تركيا العديد من الماركات العالمية والمحلية, وتقوم تلك الماركات في التنافس فيما بينهما لإنتاج أفضل الموديلات لجميع الفئات والأعمار, فـ  ملابس اطفال تركية بنات 2020 تنافس جميع العلامات التجارية في إنتاج أفضل الموديلات الصغيرة الخاصة بالبنات والأطفال معها, ومن أهم تلك الماركات:

Civil:

من أهم الماركات التي تكون متخصصة في إنتاج ملابس خاصة بالأطفال وهي من أشهر الماركات التركية التي تتنوع في ملابس الأطفال بمختلف أعمارهم وأجسامهم.

Defacto:

من أفضل وأهم  الماركات للملابس  وتمتاز الماركة بأنها ذات ماركة اقتصادية التي تقدم ملابس  لكل الأنواع والأعمار مثل ملابس للرجال، والنساء، والأطفال بأسعار لا تقبل التنافس مع باقي الماركات الأخري.

LC Waikiki:

وهي من أشهر العلامات التجارية للملابس في تركيا, و تقدم الكثير من المجموعات المختلفة من الملابس وتنتج ملابس تركية شيك للبنات وكذلك ملابس النسائية والرجالية والاطفال.

اماكن بيع ملابس الجملة في اسطنبول:

تمتاز تركيا بوجود العديد من الأسواق والمتاجر الإلكترونية الموجودة على الإنترنت ولمن يحتاج إلى الاستيراد من تركيا يلجأ إلى تلك المواقع , كما يعتبر لكل علامة تجارية موجودة في تركيا لها محلات كما يوجد في الفقرة السابقة, ولكن يجب كتاجر أن تعرف بعض المحلات التي تبيع الملابس الرخيصة في تركيا.

اماكن بيع ملابس الجملة في اسطنبول
اماكن بيع ملابس الجملة في اسطنبول

ومن محلات ملابس جملة في اسطنبول لبيع ملابس البنات بالجملة هي:

8.محلات محمود باشا لبيع ملابس البنات بالجملة:

تشتهر محلات محمود باشا  ببيع ملابس البنات والأطفال بسعر زهيد, كما تقوم المحلات كذلك ببيع مجموعة تصاميم من ملابس الرجال التركية و الملابس النسائية بالأسعار رخيصة, وتهتم المحلات بعرض جميع المقاسات التي تناسب جميع الأعمار والفئات.

ربما تفيدك قراءة: اسواق جملة الملابس في تركيا | الخريطة الكاملة لخبراء الموضة

9.ومن محلات مول جواهر :

من أشهر المولات التي حاذا على ثقة  الزوار إليه, ويقدم المول تخفيضات على  الملابس التركية ومنها ملابس البنات والأطفال ويتم بيعها بأسعار زهيدة ويوجد في المول بعض العلامات التجارية المحلية التي تناسب جميع الأذواق لدى الزوار.

وفي النهاية يوجد مواقع على الويب تبيع ملابس بنات محجبات تركيات ويمكن الوصول إلى بعض المواقع من خلال موقع الفيس بوك التي ستجد عليها الكثير من المعروضات الأنيقة والمميزة لكي تجلب منتج مختلف ذو جودة وبذوق راقي تتاجر فيه في بلدك وتجلب لك الكثير من الزبائن وتتمكن من تحقيق الأرباح.

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير .. قائمة مكاتب تساعدك في الاختيار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إيجار شقق كايا شهير ؛ فإن …