الخميس , 22 أكتوبر 2020
الرئيسية / العيش في تركيا / ملابس تركية للرجال بالجملة | خامات مميزة من 14 متجر

ملابس تركية للرجال بالجملة | خامات مميزة من 14 متجر

 لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس للرجال بالجملة من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ملابس تركية للرجال بالجملة

تملك تركيا عشرات المحلات والأسواق التي تبيع أفضل ملابس الرجال بتصميم شبابية وأسعار منافسة، ويوجد عدد من الماركات التركية المتخصصة في بيع بدل الرجال الصيفية والشتوية بخامات عالية وذوق رفيع، ويوجد أيضا مواقع بيع أون لاين تبيع ملابس تركية للرجال بالجملة

والأحذية والاكسسوارات والبدل بتصميمات شبابية عصرية، تعرف في هذا المقال على ملابس تركية للرجال بالجملة.. خامات مميزة من 6 متاجر.

ملابس تركية رجالية بالجملة

يمكن استيراد ملابس تركية رجالية بالجملة، فالملابس التركية تحقق الكثير من الربح لان الطلب عليها فى تزايد، كما أن سعر الاستيراد المنخفض، يجب عليك دراسة السوق المحلى للتعرف على الأمور حجم الطلب على الملابس التركية الرجالى وأسعار الشراء من تركيا، وأسعار البيع بالجملة لمحلات التجزئة، وأهم العملاء الذين يمكن التعامل معهم .

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس جينز من تركيا .. إجراءات مضمونة من 8 جهات

ملابس تركية رجالية بالجملة
ملابس تركية رجالية بالجملة

الاستيراد من تركيا

تستطيع بناء على المعلومات السابقة، تحديد ما تحتاجه من كميات، ونوعية الملابس ثم يمكن دراسة السوق التركي لمعرفة الأمور أفضل أماكن بيع ملابس الرجال، وأسعار البيع للمستوردين، وطرق وتكاليف الشحن بعد التأكد من معرفتك بالسوق المحلى، ويمكن السفر إلى تركيا واستيراد الملابس، أو عن طريق شركات الشحن التى تقوم بدور الوسيط بين شركة الملابس والمستثمر .

مكاتب استيراد ملابس رجالي من تركيا

هناك العديد من الشركات التى يمكنك التعامل معها, والمتخصصة فى تصميم الازياء حيث انها تقدم لك احدث الموديلات, وبتصاميم مختلفة ومتنوعة, تنافس عواصم الموضة العالمية, وتمكنك من جذب الكثير من الزبائن لجودة بضائعك وإليك  مجموعة من أسماء وعناوين شركات موردة ملابس تركية.

شركات ملابس رجالي تركي

يوجد شركات تركية يمكن الاستيراد منها بكل سهولة لان الملابس التركية هي الأكثر طلبا فى الدول العربية ومن هذه الشركات مايلي :-

▪ شركة تجارة كييميكس Giyimx Ticaret

هي واحدة من أهم وأكبر الشركات في مجال الأزياء الملابس الرجالي، وملابس السباحة، والملابس الداخلية بالاضافة إلى الاحذية, والساعات باسطنبول .

▪ شركة  ستيليست للازياء:

هي شركة متخصصة فى مجال ملابس الرجال المصنوعة من الصوف، والتي تكون على أحدث موضة، ويمكن التواصل مع الشركة على بريد الكترونى.

مصانع ملابس رجالى فى تركيا

هناك عدد مصانع ملابس التركية التي تبيع أهم السلع والملابس للرجال، تعرف على دليل المصانع التركية للملابس

▪ مصنع برلانتا للمنسوجات:

هو من أهم مصانع تركيا المتخصصة فى إنتاج منتجات الحياكة المختلفة من الملابس للرجال والنساء منذ عام 2000، ولا تزال الشركة مستمرة فى إنتاجها المتميز.

▪ مصنع (سونسورف-SUNSURF)

هى شركة متخصصة فى إنتاج جميع مستلزمات السباحة من المايوهات لمختلف الأحجام, والأعمار للنساء، والرجال .

ربما تفيدك قراءة: مكتب استيراد من تركيا .. قائمة جهات تساعدك في مشروعك

مصانع ملابس رجالى فى تركيا
مصانع ملابس رجالى فى تركيا

مصانع بدل رجالي في تركيا

تقدم مصانع بدل رجالي في تركيا أحدث الموديلات، وأجود الأقمشة، وأسعارها مناسبة بالمقارنة بجودتها فهي تنافس المنسوجات العالمية، ويتهاتف الكثير من الرجال على الملابس التركية، ومن أهم مصانع تركيا للملابس الرجالى :

▪ مجموعة لالى للتجارة الخارجية:

شركة متخصصة في بيع منتجات القمصان الرجالية ذات الكم الطويل والقصير والصيفى والشتوى بتشكيلة واسعة ومميزة، وتقع المجموعة في اسطنبول، ويمكنك التواصل معها على بريد الكترونى.

ملابس رجالى تركى جملة

توجد مجموعة جان كاميلوت( Jane Camellot 2) وهي من كبري الشركات المتخصصة في صناعة الملابس الرجالي بمختلف أشكالها وأنواعها لجميع الأحجام، فهى ترضى جميع الأذواق، ويمكن التواصل مع الشركة عبر عنوانها.

ملابس رجالية بالجملة في اسطنبول

يعمل في صناعة ملابس الرجال بالجملة عدد من الشركات التركية منها شركة مونو امو (Mono uomo) هي شركة متخصصة فى مجال إنتاج الملابس العصرية، وجميع أنواع الأطقم الرجالي، الجواكيت، ويمكن التواصل مع الشركة على عنوانها.

اسعار ملابس رجالي في تركيا

تعتبر أسعار الملابس التركية مرتفعة  بالمقارنة مع البلدان الأخرى، وتوجد توكيلات ملابس تركية تتراوح فيها الأسعار بين 20 – 300 ليرة تركية، ويزيد السعر على أساس القطعة المختارة، ويمكن شراء الجواكيت, والبالطوهات بسعر يتراوح بين 200 – 350 ليرة، وتتراوح أسعار البلوزات القطنية بين 50- 90 ليرة، تتراوح الأحذية التركية بين 30 – 100 ليرة, أما الحقائب فلا يتجاوز سعرها 200 ليرة.

ملابس رجاليه تركيه اون لاين

يقدم موقع فارفيتش ملابس رجاليه ماركات بريطاني، ودخل فارفيتش للسوق العربي بننصات باللغة العربية لدول مجلس التعاون الخليجي، ويوفر المتجر قائمة واسعة من الملابس والأحذية الرجالية والنسائية لمجموعة من اشهر الماركات ميل Alexander McQueen و Chloé و Fendi و Givenchy و Gucci .

ربما تفيدك قراءة: دليلك الشامل لشركات استيراد ملابس من تركيا

اسماء محلات ملابس رجالى فى تركيا

تمتلئ الأسواق التركية بعشرات المحلات التي تبيع ملابس الرجال ومنها مايلي:-

▪ محل بيمن

من أشهر أسماء المحلات، ويصنفه الاتراك على أنه الوجه الأفخم للتسوق بهذا البلد، وتجد به كل ما تريد من ملابس للنساء وملابس تركية رجالية صيفية والأحذية من مختلف الماركات العالمية .

▪ محل فاكو:

هو الماركة الأفخم في تركيا، وتحظى متاجر ومحلات خاصة بها بإقبال شديد، وتصنف فاكو ضمن الأشهر في البلاد، وتجد داخل المتجر تشكيلة واسعة من الاكسسوارات والملابس.

افضل محلات ملابس رجالية في اسطنبول

توجد مجموعة من محلات الملابس الرجالية تصنف ضمن أفضل محلات الملابس وهي ومايلي :-

▪ محل أتيلير 55

وهو وجهة من أشهر أسماء المحلات بتركيا، وتجد فيه كل شيء من ملابس تركية رجالية بالجملة حتى المجوهرات والأثاث والقطع الفنية، لن تخرج فارغ اليدين من هذا المتجر.

▪ محل ميدنايت أكسبريس:-

يتمتع بقطع مميزة من الملابس والحقائب والإكسسوارت والمجوهرات التي تجدها بأي مكان آخر في تركيا بجانب قطع رائعة  من نوعها من الأدوات المنزلية.

افضل محلات ملابس رجالية في اسطنبول
افضل محلات ملابس رجالية في اسطنبول

محلات ملابس رجاليه مقاسات كبيره في اسطنبول

يوجد عدد محلات ملابس رجالية في اسطنبول ومنها مايلي :-

▪ محل بييه دي بولمكان:-

هو من أشهر أسماء المحلات التركية، ومتخصص في بيع الأحذية والملابس الرجالية والنسائية والحقائب ذات الموضة القديم في الحقبة العثمانية أو أحد صيحات الموضةالأرمانية القديمة.

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس من تركيا .. أفضل 7 أماكن تخدمك بسرعة

▪ محل بييه دي بولبيلستور:

هذا المحل أشبه بمتحف مليئ بالقطع الفنية، ويوفر المحل ملابس وأحذية رجالية فريدة لا تجدها بوجهة أخرى ضمن متاجر وأسواق تركيا.

كثيرة هي المتاجر والمصانع التي يمكن التعامل معها من أجل استيراد أفضل القطع وتحقيق المشروع الذي طالما حلمت به.

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير .. قائمة مكاتب تساعدك في الاختيار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إيجار شقق كايا شهير ؛ فإن …