الأربعاء , 28 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال /  أشهر أماكن بيع ملابس تركية بالجملة في اسطنبول

 أشهر أماكن بيع ملابس تركية بالجملة في اسطنبول

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في ملابس تركية بالجملة من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ملابس تركية بالجملة اسطنبول

يعتبر السوق التركي من أشهر أسواق بيع الملابس في الشرق الأوسط بل وأفضلها جودة، وتعتبر عملية شراء ملابس تركية بالجملة في اسطنبول ، عملية في غاية السهولة، وهذا ما سوف نوضحه في المقال، ويكون ذلك عن طريق عرض أهم أسواق الجملة المتواجدة في تركيا، وعرض أبرز الأسعار المتداولة في تلك الأسواق، وتحديد مكان الأسواق، مع التنويه عن كيفية استيراد تلك البضائع من داخل تركيا لأي بلد تريده، وكثير من التفاصيل الهامة، تابع معنا.

ملابس تركية بالجملة اسطنبول رجالية
ملابس تركية بالجملة اسطنبول رجالية

ملابس تركية بالجملة اسطنبول رجالية

كثير من الأسواق التركية تقوم ببيع الملابس الرجالي، وسوف نعرض أهم تلك الأسواق فيما يلي

سوق مارتر:

يعد سوق Marter أحد أفضل الأسواق في اسطنبول للملابس حيث يمكنك الحصول على كل ما تريده، بما في ذلك عدد كبير من المحلات التجارية ومراكز التسوق التي تحتوي على أكثر من ألفي صالة عرض، ولديها الكثير لترضي جميع الأذواق، وكل شيء تريد الملابس تنتج الصناعة في تركيا.

يعد سوق Marter أحد ارخص اسواق الجملة في اسطنبول، حيث يذهب الكثير من الناس لشراء السلع بأسعار رخيصة للتجارة، وهناك أيضًا العديد من شركات التخليص الجمركي والشحن في السوق التي تمكن التجار من إنهاء عملهم بسهولة.

 

اسعار ملابس تركية بالجملة اسطنبول

أسعار الملابس التركية مرتفعة قليلاً مقارنة بالدول الأخرى، باستثناء أنه إذا قارنت الجودة التي ستحصل عليها، بالإضافة إلى الطلب المتزايد على الملابس التركية، فستضعها في مقدمة السلع التي تحقق أعلى الأرباح.

وفي تركيا العديد من وكالات الملابس التركية حيث تتراوح الأسعار من 20 إلى 300 ليرة تركية، ويزداد السعر أو ينخفض ​​بناءً على القطعة المختارة، ويمكنك العثور على سترات، وبلوزات نسائية تتراوح من 200 إلى 350 ليرة، بينما تجد بلوزات قطنية تتراوح من 50 إلى 90 ليرة.

ربما تفيدك: شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا.. خبراء التسوق الفاخر

 

طريقة استيراد ملابس من تركيا

توجد عدة طرق يمكنك من خلالها استيراد الملابس من تركيا، وسنعمل على عرض جميع الطرق مع ذكر عيوب ومزايا كل طريقة.

الاستيراد عبر الإنترنت: –

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أمر شائع وهو الأكثر وفرة، ولكن يجب توخي الحذر من شركة ذات تقييمات عالية من قبل المشترين، على سبيل المثال، هناك مواقع تجارية رئيسية تشمل عددًا من الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من السلع مثل Turkishexportal وكذلك Tradekey بالإضافة إلى علي بابا التي لديها عدد كبير من المصدرين من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك تركيا.

السفر إلى تركيا: –

إن السفر إلى تركيا يجعلك قادرًا على زيارة العديد من الشركات والأسواق، وبعد ذلك يمكنك مقارنة الأسعار ومستويات الجودة والتصاميم المناسبة للسوق المستهدفة، مما يجعلك في نهاية المطاف قادرًا على شراء أفضل المنتجات بأقل الأسعار، لذلك ستكون المبيعات أسهل وسوف يكون هامش الربح مرتفعاً، ولكن ما يؤخذ على هذا النحو هو استيراد

الملابس للبيع في تركيا من خلال السفر هو الأغلى، تحتاج إلى الذهاب والعودة لتذاكر الطيران، الفندق للإقامة، تكاليف الطعام، وسائل النقل والتسوق الشخصي، ولكن في رأيي الشخصي، فإن مزايا هذه الطريقة لا تقدر بثمن، مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكن تقليل التكاليف بشكل كبير عن طريق شراء تذاكر الطيران في أوقات منخفضة الأسعار، والبقاء في نزل بدلاً من فندق.

 

ملابس اطفال تركية بالجملة اسطنبول

هناك نوعان من تجار الجملة لملابس الأطفال من تركيا، النوع الأول للتجار الكبار عن طريق الشحن في حاوية (الحاوية) والنوع الثاني للتجار وأصحاب معارض ملابس الأطفال الرئيسية في الدول العربية، ومن خلال شحن الطرود بحيث يكون وزن الطرد يعادل 40 كجم يختلف حسب حجم البضائع.

وهناك العديد من أسواق الملابس التركية في اسطنبول، مثل:

سوق ملابس الاطفال الجملة في اسطنبول

في يلدريم، بورصة / تركيا (BABYMUZ COCUK GIYIM)

YUPPI KIDS في اسطنبول / تركيا

في اسطنبول / تركيا (GURKAN KIDS)

في بورصة / تركيا (ملابس COCOLAND KIDS WEAR)

في اسطنبول / تركيا (OYLUM TEKSTIL CO.LTD)

في بورصة / تركيا (ULUDAG TOPTAN CO

ووفقًا لذلك، لإكمال شراء ملابس تركية بالجملة للأطفال بكميات كبيرة من تركيا، يجب اتخاذ خطوات أساسية أساسيتين:

خطوة شراء البضائع

اختيار الموديلات والقياسات والألوان المطلوبة وطلبها، ويتم ذلك إما من خلال شركات تجارة ملابس الأطفال، أو من خلال المصانع مباشرة، وفي حال كنت مالكًا لمعرض أو تاجر عادي فأنت الأفضل لك هو التعامل مع شركات ألبسة الأطفال، حيث أنها ستعطيك السعر المناسب وغالبًا لا تبيع المختبرات أقل من حاوية كاملة، بالإضافة إلى أنه سيتعين عليك التعامل مع المختبرات باللغة التركية، وهذا هو ما يفعله الأطفال شركات الملابس تفعل لك.

يتميز التعامل مع شركات ملابس الأطفال أيضًا بالتعامل مع أكثر من مصنع ملابس، وبالتالي يؤمن بالعديد من الموديلات الحديثة التي ستمنحك القوة في المنافسة في السوق في بلدك

خطوة شحن البضائع

الخطوة الثانية هي شراء ملابس أطفال بالجملة من إسطنبول عن طريق الشحن، وهي عملية بسيطة، إذا كنت ترغب في شراء ملابس أطفال عن طريق الطرود، يمكنك الاتفاق مع أي شركة شحن في بلدك لها فرع في اسطنبول، هذه الشركة شحن الطرود إلى بلدك، والتخليص الجمركي، والتسليم إلى المستودع الخاص بك، وبرسوم مقبولة متفق عليها مع شركة الشحن.

افضل سوق جمله في اسطنبول
افضل سوق جمله في اسطنبول

افضل سوق جمله في اسطنبول

يعد سوق الملابس بالجملة في اسطنبول أحد أهم الأسواق في العالم، حيث يتم شراء ملايين الدولارات يوميًا، نظرًا لجودة الملابس في الصناعة، والأذواق الرائعة التي تناسب الجميع.

اماكن بيع ملابس الجملة في اسطنبول

شارع بغداد

يعود تاريخ شارع بغداد إلى عهد العثمانيين، ويعتبر من أشهر الشوارع في اسطنبول، ويقع هذا الشارع على الجانب الآسيوي من اسطنبول، ويبلغ طوله حوالي 6 كم، حيث يضم العديد من المحليات والعالمية متاجر الملابس، بالإضافة إلى وجود العديد من المباني التجارية الصغيرة للتسوق.

سوق عثمان بك

تعد منطقة خليج عثمان واحدة من أرقى المناطق في اسطنبول، حيث تحتوي على أفضل ماركات ملابس تركيه في اسطنبول.

يضم سوق عثمان باي أشهر الماركات العالمية ومكاتب للمصممين المشهورين والمصنعين وأصحاب العلامات التجارية المحلية بالإضافة إلى مراكز التسوق لمستحضرات التجميل، وكل هذا يضعها ضمن أفضل أسواق الملابس بالة في تركيا.

الأسعار في سوق Osmanbey أعلى من الأسواق الأخرى بسبب الجودة العالية التي تقدمها، والأذواق الراقية خاصة لأشهر العلامات التجارية الدولية والمحلية، وتشتهر بالملابس التركية المحجبة، وملابس الرجال أيضًا.

ربما تفيدك: مصانع ملابس اطفال فى تركيا.. أفضل 4 جهات

اين يقع سوق الجملة في اسطنبول

ما يميز تركيا في مجال الملابس الجاهزة هو وجود أكثر من سوق لبيع الجملة، وسوف نعرض لكم أماكن بعض الأسواق الهامة في بيع الجملة والتجزئة بتركيا.

سوق لالي

يقع لالي ماركت في المدينة القديمة في اسطنبول، ويحتوي على العديد من أفضل محلات ملابس تركية في اسطنبول التي تبيع الجملة وقطع الغيار، وتعتبر واحدة من أكثر الأماكن التي يوجد فيها العرب والسوق تابع إداري لقطاع الفاتح، ويضم آلاف المعارض التي تقدم العلامات التجارية المحلية وبعض العلامات التجارية المشهورة عالمياً.

تشمل الشوارع والممرات الداخلية عددًا كبيرًا من متاجر الأحذية الجلدية بأسعار رخيصة، ولكن تأكد من البحث جيدًا وتأكيد جودة هذه الجلود.

سنان باشا بازار

تعتبر من افضل الاماكن و يعتبرها الزائرون الطريقة الوحيدة للحصول على افضل قطع الملابس باسعار مناسبة جدا وباشكال مختلفة ومميزة ومن المستحيل العثور عليها في اي مكان وهذه من اشهر الملابس الرخيصة الأسواق في اسطنبول تركيا.

يسمى البازار بشيكتاش وتتميز جودة الملابس بوصفها، وكذلك سهولة التعامل مع البائعين، والمساومة التي يقوم بها الزوار، مما يجعلهم يحصلون على ارخص ماركات الملابس في تركيا وأقوى جودة.

مما سبق يتضح لنا أن سوق جملة اسطنبول للملابس بتركيا ضخم جدا ويستطيع استيعاب كثير من التجار حول العالم.


المصدر:موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

 دليل مصانع البسكويت في تركيا

دليل مصانع البسكويت في تركيا .. 4 مؤسسات تخدمك عن بعد

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد بسكويت من تركيا ؛ فإن …