مصانع مستحضرات التجميل في تركيا

 مصانع مستحضرات التجميل في تركيا .. أفضل العلامات التجارية من 8 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد مستحضرات التجميل من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع مستحضرات التجميل في تركيا

مصانع مستحضرات التجميل في تركيا منتشرة في كل مكان في مدنها مما يسهل على التاجر الحصول على أفضل المنتجات وأكثرها تنوعا وتصديرها لبلدانهم خارج تركيا، ولكن للتعرف على أفضل المصانع التي تقدم هذه الخدمات تقدم منصة الموثوق أفضل تلك الجهات خلال السطور التالية.

مصانع مستحضرات تجميل في تركيا

إذا كنت ترغب في بدء عمل مستحضرات التجميل من تركيا فالخطوات بسيطة وسهلة. كالتجارة من تركيا واستيراد البضائع يعتمد بشكل أساسي على الاتصال عبر الإنترنت.

تبيع جملة مستحضرات التجميل حيث تقوم الشركات التركية بالشحن إلى جميع أنحاء العالم من خلال أكبر شركات الشحن في العالم، وتوصيل الشحنات إلى أقرب مطار أو ميناء لاستلام بضائعهم من هناك.

ولكن إذا كنت ترغب في شحن كميات أقل، يمكنك استخدام خدمات الشحن السريع مثل DHL أو FedEx وغيرها، حيث تقوم بتسليم البضائع إلى المنزل أو عنوان الشحن، لكنها بطبيعة الحال أكثر تكلفة.

سنعرض لك تفاصيل حول استيراد مستحضرات التجميل من تركيا:-

من خلال دراسة ومراجعة المنتجات في حال كنت ترغب في بدء عمل تجاري لمستحضرات التجميل من تركيا، لابد أن تدرس مصادر شركات تصنيع منتجات تركية ، حيث ازدهر مصنعو معدات التجميل في تركيا مؤخرًا، وأدى ذلك إلى زيادة صناعة مستحضرات التجميل وزيادة عدد ماركات المكياج التركية في السوق المحلي في تركيا وكذلك السوق العالمي.

تعتبر صناعة مستحضرات التجميل في تركيا عمل تجاري مربح وسوق مزدهر حيث وصلت العلامات التجارية لمستحضرات التجميل التركية إلى الشهرة حول العالم.

في هذا المقال نذكر أهم مصانع مستحضرات التجميل في تركيا وأفضل ماركات التجميل التركية، وهي:-

  • AKDENIZ DIS TIC GIDA SAN LTD STI Factory

هي شركة مصنعة ومنتجة ومن أفضل شركات الاستيراد من تركيا ، تأسست في عام 2002، وتعمل في قطاع المنظفات المنزلية، كما أنها تعمل في القطاعات التجميلية مثل مزيلات الرائحة، ومستحضرات التجميل، وكريمات التجميل، مع صابون للشعر ويقع مقرها في اسطنبول، تركيا.

  • الشركة المصنعة MCH COSMETIC،

هي الصانع والمنتج للكثير من مستحضرات التجميل، والتي تأسست عام 2018، وتعمل في قطاع مستحضرات التجميل كما يقع مقرها في اسطنبول، تركيا.

اماكن بيع مستحضرات تجميل بالجملة في تركيا

يمكنك الحصول الآن على أفضل ماركات المواد التجميلية التركية من أماكن بيعها الأصلية وإليك أشهر الماركات التركية.

  • فلورمار.

ماركة فلورمار أفضل موقع مكياج تركي وهي المفضلة لدى النساء التركيات وماركة فلورمار من أهم الماركات للاختيار، ومستحضرات التجميل ضمن تشكيلتها الراقية والفاخرة هي الأفضل، تأسست هذه الشركة و وكالة مستحضرات تجميلفي البداية في ميلانو بإيطاليا في عام 1970 نقلت لاحقًا جميع خطوط الإنتاج إلى تركيا وما زالت موجودة، وهي معروفة بمنتجاتها التي تتراوح من بلاشر وكريم الأساس، ظلال العيون، الماسكارا، أحمر الشفاه وطلاء الأظافر.

جميع المنتجات موجودة بجودة عالية وسعر يناسب الجميع.

  • فارماسي:

تمتد شركة فارماسي لمستحضرات التجميل في المنطقة  تجار مستحضرات التجميل لتغطي “أوميرلي” مساحة 40 ألف متر مربع وتنتج مصانعها الخاصة منتجاتها التجميلية المتنوعة بطاقة إنتاجية تبلغ 1.000 طن في اليوم.

أكثر ما يميز Farmsi عن منافسيها هو مصانعها، وإنتاج منتجات العناية الشخصية المتكاملة الخاصة بها، وأيضا المناديل مبللة، والمكياج، وتغليف بلاستيك، مع إنتاج الأنابيب بالإضافة إلى القيام بعملية التعبئة في منشآتها الخاصة.

  • إيفون

إيفون كوزماتيكس أحد أقوى شركات التجميل إنها شركة التجميل العالمية الرائدة، بإيرادات سنوية تقارب 11 مليار دولار و منتجات تجميل بالجملة، وتدير إيفون خطوط إنتاج مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر والعطور والأزياء والمنتجات المنزلية مع مستحضرات التجميل الطبيعية من تركيا، مع استهداف شركات من قطاعي اسطنبول ومنطقة مرمرة، متخصصون في مجال “مستحضرات التجميل الطبيعية”.

شركات تصنيع المكياج مزودة بقدرات متطورة عالية، مما ساعد في الحفاظ على الخواص الطبيعية للأعشاب، والنباتات الطبية والأعشاب الطبيعية التي تعد كنز لا يقدر بثمن، ويتم استخدامه في علاج الأمراض المختلفة والوقاية منها كما أن الخصائص الطبيعية للنباتات الطبية ذات قيمة عالية، ويتم استخدامه في الأطعمة حول العالم.

أسعار مستحضرات التجميل في تركيا
أسعار مستحضرات التجميل في تركيا

ربما تفيدك قراءة: استيراد اطارات من تركيا.. 5 شركات توفرها لك بأفضل الأسعار

أسعار مستحضرات التجميل في تركيا

تقدم المصانع التركية لمستحضرات التجميل أفضل الأسعار من بين الكثير من دول العالم، ونعرض لك بعض المصانع المميزة في هذا المجال:-

  • مصنع ESTELINE MEDIKAL

يعمل في قطاع صناعة مستحضرات التجميل في تركيا ، كما أنها تعمل في القطاعات التالية من العلاج بالحقن الجلدية و يقع مقرها في أنقرة، تركيا.

  • المؤسسة ISPA ITHALAT MERRYS

هي من تجار الجملة وتعمل في قطاع مستحضرات التجميل، كما أنها تعمل في القطاعات حول الرفاهية الشخصية بالتصدير للدول الأخرى الشحن في تركيا ، ومنتجات لإزالة الشعر ويقع مقرها في اسطنبول، تركيا.

  • شركة GOLF COSMETICS

هو مصنع ومنتج، تأسس عام 1982 تعمل في قطاع مستحضرات التجميل، كما أنها تعمل في القطاعات المعقمات غير الطبية و استيراد عطور من تركيا ، وكولونيا، والعطور الهوائية مع الرذاذ منتجات النظافة والصحة الشخصية ويقع مقرها في اسطنبول، تركيا.

استيراد مستحضرات التجميل من تركيا

يلجأ التجار إلى الاستيراد من تركيا لتزويد منشآت الصحة من صيدليات وحلات مكياج بمنتجات العناية بالبشرة، لأنها الأفضل من تركيا وذلك من خلال أكثر من طريقة:-

استيراد شامبو من تركيا من خلال الإنترنت.

التسوق من خلال وسيط.

السفر إلى تركيا بنفسك.

دراسة جدوى مشروع مستحضرات تجميل

لا تنسى الحصول على دراسة جدوى مميزة من أجل مشروع متجر منتجات تجميل وعناية بالبشرة، تؤكد لك تلك الدراسة مدى نجاح مشروعك، وهل يمكنك الاستفادة بالفعل من الاستيراد في السوق المحلي أم لا.

استيراد وتصدير من تركيا من أفضل سبل الحصول على مستحضرات التجميل، من الخارج وافتتاح متجرك الخاص بك عليك التعاون مع مصانع مستحضرات التجميل في تركيا الشهيرة هناك.

ربما تفيدك قراءة: استيراد النوتيلا من تركيا .. أشهر 3 مكاتب تساعدك في إجراءات الشحن

المصدر: موثوق

انتقل إلى أعلى