الأحد , 29 نوفمبر 2020
الرئيسية / تصميم تطبيقات / أفضل شركة تصميم متجر الكتروني لضمان زيادة الربح
شركة تصميم متجر الكتروني
شركة تصميم متجر الكتروني

أفضل شركة تصميم متجر الكتروني لضمان زيادة الربح

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شركة تصميم متجر الكتروني … جودة تفوق السعر 

تصميم المتجر الإلكترونى من الأساسيات التي تعمل علي زيادة أرباح الشركات حيث يشتمل تصميم المتجر علي كافة الوسائل والأساليب التي تعمل علي عرض كافة منتجات الشركة والتي يحتاج اليها العملاء ولا تقتصر شركة تصميم متجر الكتروني علي اصحاب المؤسسات الكبري فقط بل يمكن ايضا لاصحاب المشاريع الصغيرة عمله هو يعمل علي فتح مجالات العمل امام اصحاب المشاريع.

يتواجد في الوطن العربي العديد من الشركات التي تتمكن من انشاء متجر الكتروني ولكن هل لدى تلك الشركات الخبرة الكافية لـ انشاء متجر الكتروني متكامل وقوي ولا يحتاج إلى تعديلات في المستقبل الأمر الذي يجعل العميل في حيرة ولكن لا تحتار سنوضح لك ما تقدمه الشركة في حالة قيامها ببرمجة وتصميم المتجر الالكتروني الخاص بك في البنود الآتية:-

 

افضل شركة تصميم متجر الكتروني
افضل شركة تصميم متجر الكتروني

 

  • تقوم الشركة بـ تصميم متجر الكتروني بالرياض متوافق مع كافة أنواع الأجهزة التي تعمل بعدة أنظمة مختلفة كما أن التصميم يكون Responsive أي أنه يكون متوافق مع أبعاد الشاشات المختلفة سواء كانت تعمل بأنظمة الويندوز أو الأندرويد او الـ
  • تقوم بـ انشاء متجر الكتروني سهل التصفح والاستخدام حتى لا يجعل العميل يشعر بالملل ويذهب للشراء من متجر آخر.
  • انشاء متجر الكتروني به أكثر من طريقة واحدة لعرض المنتجات حتى لا يشعر العميل بالضيق اثناء البحث في المتجر وكذلك تقوم بدعم المتجر الإلكتروني بمحرك بحث داخلي علي أعلى مستوي وبه طرق بحث متقدمة حيث يمكنك أن تبحث عن طريق الأسعار او السعر والقسم او السعر والمنتج وهكذا.
  • نوفر لك أماكن اعلانية بالمتجر لتضع بها الاعلانات الخاصة بك أو إعلانات شركات أخرى .
  • تقوم بعمل شات خاص متواجد في أسفل يسار الشاشة لكي يتمكن العميل بالتحدث مع موظفين الدعم الفني والمبيعات بسهولة ويسر .
  • تقوم بعرض المنتجات بصورة مميزة تشمل تاريخ وعنوان وقسم المنتج وكذلك اسم البائع وسمعته وتقييم العملاء له .
  • تقوم بوضع خاصية تقييم المنتج لكي يقوم العميل بتقييم منتجاتك وكذلك تقوم بوضع خاصة المقارنات بين المنتجات وبعضها لنسهل على العميل القيام بعمل المقارنة بنفسه .
  • خاصية الخصومات والـ Sale يمكنك أن تقوم بعمل خصم معين بمناسبة معينة على منتج خاص بك بسهولة ويسر .
  • اضافة طرق دفع مختلفة داخل المتجر .
  • سهولة اضافة منتجات وأقسام مختلفة وكذلك امكانية اضافة اكثر من صورة للمنتج وكذلك فيديوهات توضيحية للمنتج .
  • لوحة تحكم عربية سهلة الاستخدام وبسيطة تمكنك من ادارة المتجر بكل سهولة ويسر .
  • الأهتمام بسرعة المتجر حتى لا يشعر العميل بالملل في إنتظار تحميل صفحات المتجر والمنتجات وكذلك لكي يكون متوافق مع إرشادات محرك البحث الشهير جوجل لتحسين صفحات الويب .
  • تقوم بتقديم استضافة متجر إلكترونيمجانية مع شراء الخدمة .

 

 استضافة متجر إلكتروني
استضافة متجر إلكتروني

 

  • تقوم بعمل حماية لـ ملفات الموقع الخاصة بك حتى لا تتعرض للاختراق والسرقة .
  • تقوم بـ تحسين الموقع لمحركات البحث عن طريق مختص خدمة الـ SEO لكي تتمكن من السيطرة على كلمات البحث والحصول على المزيد من العملاء لجني المزيد من الأرباح .
  • توفر لك احصائيات كاملة بداخل لوحة التحكم وكذلك يمكنك اضافة مشرفين ومديرين بخصائص مختلفة .

 ربما يفيدك قراءه أفضل 9 شركات استضافة متجر الكتروني

الإدارة التاجحة ترتكز في الأساس على العديد من المقومات، منها ما يُخلق مع الشخص منذ نشأته ونطلق عليه الموهبة والمقومات الفطرية، أما الجزء الأهم والأكبر هو المهارات التي يمكن للمرء أن يكتسبها بالتعلم والممارسة والتجريب. إدارة متجر إلكتروني واحدة من المهام التي تحتاج أيضًا إلى فنون، ومقومات، ومهارات خاصة في الإدارة؛ حتى ينجح صاحب العمل بشكل عام، وصاحب المتجر الإلكتروني على وجه التحديد في تحقيق أهداف العمل.

في هذا الصدد، لابد أن نشير أيضًا أن إدارة خطة عمل متجر الكتروني بشكل ناجح وفعال ليس بالعمل السهل أو المهمة البسيطة كما يعتقد كثير من أصحاب المتاجر الإلكترونية ومواقع البيع أونلاين، فهو عمل شاق يحتاج إلى الكثير من الجهد والعرق، بالإضافة إلى التعلم والإلمام بكافة فنون وإحراءات واستراتيجيات الإدارة الناجحة. في البداية وقبل الخوض في استعراض أهم وأبرز استراتيجيات النجاح في الإدارة بشكل عام، والتي يمكن تطبيقها بشكل خاص على النجاح في إدارة متجر إلكتروني، لابد وان نشرح مفهموم الإدارة ومايفرضه هذا المفهوم من صلاحيات وكذلك إلتزامات.

 

ادارة متجر الكتروني
ادارة متجر الكتروني

الإدارة بشكل عام تعني الحق الكامل في تسيير الأعمال وما يصاحبه من حق كامل في إتخاذ القرارات الحاسمة التي يتوقف عليها نجاح واستمرار أي منطومة، بداية من الأسرة _نواة المجتمع_ ووصولًا إلى كبرى الشركات ومؤسسات الأعمال وكذلك المتاجر الإلكترونية ومواقع البيع أونلاين حول العالم. وتوكيل الإدارة إلى شخص بعينه، هو بمثابة إسناد هذا الحق، وهو تسيير الأعمال وإتخاذ القرارات المصيرية والحاسمة إلى هذا الشخص دونًا عمن سواه من الأشخاص والأفراد داخل المؤسسة أيًا كان نشاطها وطبيعتها. هذا الشخص يطلق عليه “المدير”، أو مدير العمل بشكل عام باختلاف طبيعة وماهية هذا العمل، يمتلك هذا المدير العديد من الصلاحيات داخل المؤسسة، ولكن حُسن توظيف واستعمال تلك الصلاحيات من عدمه هو الذي يحكم نجاح المؤسسة من عدمه.

ربما يفيدك قراءه مميزات متجر الكتروني متعدد البائعين .. وأهم محتوياته

       

الجزء الأول: فهم دليل المتاجر الالكترونية والعمليات الواجب اتمامها قبل البدء بمتجرك الإلكتروني يجب عليك أن تتعرف على آليات عمل نماذج أعمال الإنترنت وكيف يمكنك توسعة نشاطك التجاري الموجود أصلا إلى نشاط تجاري عامل من خلال الإنترنت.

الجزء الثاني: دراسة حاجة السوق والتأكد من نجاح الفكرة قبل البدء بالتنفيذ بعد أن تعلمت الفرق بين المتاجر الموجودة على الأرض وانواع المتاجر الالكترونية، حان الوقت الآن للتأكد من قدرتك على المنافسة وحجم الطلب الموجود في السوق المستهدف للمنتجات التي توفرها.

الجزء الثالث: تحديد قائمة المنتجات والتعامل مع الموردين من الخارج تحديد قائمة المنتجات التي ستعرضها من خلال متجرك الإلكتروني وتحديد الموردين الذين ستتعامل معهم لشراء منتجاتك، ومنهم (Alibaba.com)  و(AliExpress.com).

الجزء الرابع: الغطاء القانوني وشروط فتح متجر الكتروني في السعودية المتاجر الإلكترونية مثلها مثل أي عمل أخر يجب أن تعمل من خلال غطاء قانوني، وتختلف القوانين من بلد للأخر، وخلال السنوات القليلة السابقة قامت أغلب الدول العربية بتفعيل قوانين وأنظمة تدعم هذا النوع من التجارة، وستتعلم هنا أهم الأمور المتعلقة بغطائك القانوني وكيفية انشائه.

الجزء الخامس: المكونات التقنية للمتجر الإلكتروني تختلف المتاجر الإلكترونية عن المتاجر الموجودة على الأرض بألية عرض المنتجات من خلال منصة تجارة إلكترونية خاصة، وهنا يجب عليك أن تهتم بمعرفة المكونات الأساسية لهذه المنصات وآليات ربطها بشركات الشحن وبوابات الدفع الإلكتروني. وهنا ستتعلم أيضا كيف يمكنك إنشاء متجرك وتحميل منتجاتك والتحكم في العروض واجهة المتجر.

الجزء السادس: قنوات التسويق والمبيعات والتغذية الراجعة هنالك فرق بين قنوات التسويق وقنوات البيع وقنوات التغذية الراجعة للمتاجر الإلكترونية، والكثير يقوم بالخلط بينهم مما يؤدي إلى ضعف أداء المتجر، لذا من المهم جدا أن تتعرف على هذه القنوات والفرق بينهم وآلية بناءهم واستخدامهم بالشكل الصحيح.

الجزء السابع: هيكل التكاليف وآليات التسعير في هذا الجزء ستتعرف على أهم التكاليف الداخلة في عمليات متجرك الإلكتروني وآليات احتساب أسعار المنتجات بحيث يبقى المتجر مدر للربح وبشكل فعال.

الجزء الثامن: الحملات الدعائية الإلكترونية وأدوات القياس لا يمكن لمتجرك الإلكتروني النجاح في عالم الإنترنت دون استخدام الحملات الدعائية المدفوعة عبر الإنترنت، لذا ستتعلم هنا أسس إدارة هذه الحملات من خلال عدة قنوات وكيفية قياس مدى نجاح هذه الحملات، وبهذه الطريقة يمكنك مراقبة أداء الحملات حتى وإن طلبت من شركة خارجية القيام بهذه المهام.

الجزء التاسع: إطلاق المتجر في هذا الجزء ستتعرف على الخطوات التي يجب أن تقوم بها قبل إطلاق متجرك الإلكتروني لتتأكد من نجاح عمليات المبيعات يوم الاطلاق وما هي الخطوات التابعة لمرحلة الاطلاق لتوسعة نطاق العمل.

شروط فتح متجر الكتروني في السعودية

قد يفيدك قراءه أشهر منصة متجر الكتروني .. مع أهم خطوات إنشاء المتاجر

تعتبر التجارة الإلكترونية واحدة من التعابير الحديثة والتي أخذت بالدخول إلى حياتنا اليومية حتى أنها أصبحت تستخدم في العديد من الأنشطة الحياتية والتي هي ذات ارتباط بثورة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ان المتاجر الالكترونية هي عبارة عن موقع يتيح لاصحاب المنتجات والخدمات انشاء متجر الكتروني خاص بهم وإدارة اعلاناتهم ومنتجاتهم بكل سهولة ويسر مع لوحة تحكم بسيطة وسهلة وبها كل المميزات الممكنة للتحكم الشامل فى المتجر الالكتروني ويوجد شركات كثيرة تعد الأكثر شمولا في كيف تصمم متجر الكتروني على الانترنت مع تجربة تسويق ممتعة وسهلة الاستخدام للعملاء، بغض النظر عما تبيعة وحجم مؤسستك وميزانيتك التشغيلية كما ان لديهم كل المعلومات والإحصاءات والمقاييس التي تحتاجها لفهم جميع اتجاهات السوق لتحقيق نمو متسارع وربحية أكثر.

تكلفة انشاء متجر الكتروني كخدمة

  • تكلفة انشاء متجر الكتروني لرواد الأعمال المبتدئين والشركات الصغيرة : 0$ – 25$ شهريا
  • تكلفة انشاء متجر الكتروني للشركات المتوسطة والكبيرة : 99$ واكثر شهريا

تكلفة انشاء متجر الكتروني للبيع

  • تكلفة انشاء متجر الكتروني بإستخدام مصمم حر : 200$ – 500$
  • تكلفة انشاء متجر الكتروني بإستخدام شركة تصميم : 1,000$ – 10,000$

 

تكلفة انشاء متجر الكتروني العسودية
تكلفة انشاء متجر الكتروني العسودية

 نحن في عصر المتاجر الإلكتروني بكل تأكيد حيث بدأت الأنشطة التجارية عبر الإنترنت بالنمو بسرعة أكبر مقارنةً مع المتاجر التقليدية التي نراها على أرض الواقع، فقد بدأت متاجر البيع بالتجزئة المحلية، صانعي الحرف اليدوية، وحتى المدونّين ببيع منتجاتهم وخدماتهم عبر الإنترنت، لذلك لا بد من إنشاء متجر إلكتروني خاص بك أنت أيضاً. ما هي العوامل التي تحكم على مميزات المتجر الالكتروني بالنجاح أو الفشل؟ من بين العديد من العوامل، يمكن لموقع الويب والاستراتيجية الجيدة أن يساهما بشكل كبير في نجاح المتجر الإلكتروني. بدون هذه العوامل، فإنك قد تقوم بعملية إنشاء متجر إلكتروني فاشل لكونه أقل فاعلية مما يجب. إن كنت ترغب بمعرفة كيفية إنشاء متجر إلكتروني ناجح عبر الإنترنت، فإننا نقدم إليك هنا دليلاً شاملاً يعرفك على طريقة بناء متجر إلكتروني خطوة بخطوة. في البداية وقبل أي شيء فإنك بحاجة لوجود منتج لتقوم ببيعه قبل البدء في إنشاء موقع المتجر الإلكتروني. بعد ذلك، يمكنك البدء بإنشاء واجهة المتجر وتصميم متجر الكتروني احترافي.

 

كيفية تصميم متجر الكتروني

 

ولتقوم بإنشاء متجر إلكتروني ناجح اتبع الخطوات التالية خطوة بخطوة:

1- اختر منتجك

إن كنت ترغب بإعداد واجهة لمتجرك الإلكتروني فيجب أن تملك منتجاً واحداً ترغب ببيعه على الأقل. سواء كان هذا المنتج من صنعك، مثل الأثاث المصنوع يدوياً أو الصابون اليدوي، أو منتج يتم تصديره بأسعار الجملة بحيث يمكنك بيعه بربح معين يجب أن تبدأ عملية إنشاء متجر إلكتروني بمنتج. قم ببعض الأبحاث للتأكد من أن منتجك قابل للتوزيع في السوق، أي هل هناك بالفعل سوق لمنتجك؟ إذا كان هناك سوق للمنتج حاول أن تتأكد فيما إذا كان منتجك مميز بما يكفي لاقتحام هذا السوق. هل ستتمكن من المنافسة بسعره؟

2- حدد أسعار منتجاتك

يمكن أن يكون التسعير أحد أصعب المهام عند إدارة أي نشاط تجاري جديد. فإذا كانت أسعارك منخفضة جداً فإنك لن تحصل على ربح كافي، ومن الممكن أن يكون الأمر مضيعة للوقت والجهد اللذين تضعهما في إنشاء متجر إلكتروني والذي لا يستحق كل هذا العناء، أما إذا كانت أسعارك باهظة فلن تحقق ما يكفي من المبيعات وستخاطر بفقدان المال الذي وضعته كرأسمال.

3- خيارات وتكاليف الشحن

إذا كنت تبيع منتجاً مادياً، فكيف ستقوم بتسليمه إلى العملاء؟ قد تضطر أحياناً لتحميل تكاليف الشحن على متجرك أو على العميل. لكن عليك أن تعلم بأن تكاليف الشحن يمكن أن يكون لها تأثير نفسي قوي على المستهلكين، وحسب الدراسات فإن 44٪ من المستهلكين يتخلون عن عملية الشراء عبر الإنترنت بسبب ارتفاع تكاليف الشحن والتسليم. أما نظم إدارة التجارة الإلكترونية مثل Magento وWooCommerce ستساعدك في إدراج منتجاتك وتحديد سعرها وإضافة عربة تسوق إلى متجرك الإلكتروني، كما أنها تضمن لك سهولة العملية بالنسبة لك ولعملائك، بحيث يمكنك التركيز فقط على الترويج والبيع.

5- اختر اسم النطاق والعلامة التجارية

هذا هو الجزء الممتع! فكر في الاسم الذي ترغب بأن يذكره العملاء لأصدقائهم عندما يتحدثون عن أحد منتجاتك الرائعة، هل سيقولون مثلاً: لقد اشتريت للتو هذا المنتج الرائع من _____؟ املأ الفراغ باسم علامتك التجارية. قم بتجميع الكلمات والعبارات التي تصف المنتجات التي ستقوم ببيعها بالإضافة إلى الكلمات والعبارات التي تشعر بأنها مصدر إلهام للمتجر، واحرص على تجنب الأسماء التي سبق وأن تم استخدامها من قبل شركات أخرى.

6- قم ببناء موقع المتجر الإلكتروني

يمكن للعديد من منصات الاستضافة أن تساعدك في هذه الخطوة من خلال توفير قالب لمتجر إلكتروني يمكنك البدء بالعمل عليه فوراً، بدلاً من إنشاء متجر إلكتروني من الصفر.  في هذه المرحلة ستكون بحاجة أيضاً لكتابة المحتوى الخاصة بالموقع والذي سيقوم بوصف المتجر والمنتجات ويساعدك في إقناع زوار المواقع بالشراء.

7- قم بإعداد حساب التاجر

إن إنشاء متجر إلكتروني بحاجة إلى طريقة لاستلام الأموال أي طريقة لاستلام المبالغ المالية من بطاقات الائتمان ويقوم حساب التاجر بهذه المهمة. لديك عدة خيارات منها استخدام بعض الأسماء التجارية الكبيرة والمعروفة مثل Chase وPayPal أو استخدام الشركات الأصغر مثل BluePay وPaySimple.  يجب عليك دفع رسوم رمزية للشركة من أجل استلام أموالك وهي تبقى رسوم مقبولة بالنسبة للمتجر الناجح.

8- احصل على شهادة SSL

عند إنشاء متجرك الإلكتروني، تأكد من تثبيت شهادة SSL، حيث توفر هذه الشهادات القفل الأخضر الذي تراه بجوار عناوين URL في المتاجر الإلكترونية، والتي تحافظ على أمان المعلومات الخاصة بالعملاء. في حال كان على العملاء إدخال معلومات الدفع الخاصة بهم فلا بد لك من التأكد من أن هذه التفاصيل الحساسة ستبقى في أمان، تعمل شهادة SSL ضمن الموقع على تشفير جميع المعلومات الحساسة التي يقدمها العملاء بحيث لا يتمكن أي شخص من التسلل والحصول على معلومات بطاقات الائتمان أو غير ذلك.

9- ابدأ بالبيع

لقد حان الوقت الآن للبدء في كسب المال بمجرد إطلاق المتجر يجب أن تبدأ في التفكير في تسويقه، يعتبر التسويق عبر المحتوى التسويق باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي والترويج المدفوع من الأمور الهامة التي تستحق البحث عنها بهدف جذب الزوار إلى متجرك.

قد يفيدك قراءه أشهر برامج ادارة المتاجر الالكترونية .. اعرفها الآن

  • تكلفة تصميم متجر الكتروني

 تختلف اسعار تصميم متجر الكتروني من متجر إلى آخر حيث تتوقف على طلبات العميل والخصائص المتواجدة بالمتجر لذلك لا يمكننا أن نضع سعر ثابت للمتاجر الإلكترونية فيجب الاول التحدث إلي العميل ومعرفة ما يحتاجه بداخل المتجر لكي نقوم بتحديد سعر ثابت  لتصميم المتجر الإلكتروني. وهناك تكاليف أساسية بديهية، مثل إنشاء المتجر، واستضافته، ومتطلبات المتجر الالكتروني. يمكنك البحث في الخيارات المتاحة التي توفر لك كم ما تنفق، ولكن بالطبع لا يمكن الاستغناء عن بند كهذا. تستطيع اختيار الحل (أ) بدلاً من الحل (ب) طلبًا للتوفير، ولكن هناك بنود يمكن الاستغناء عنها بالكلية، وتوفير نفقتها، والاستعاضة عنها ببدائل مقبولة.

قم بتعيين الموظف الذي تحتاجه بشكل مستمر لأداء مهمة متكررة. مثل من؟ المبرمج على سبيل المثال. المبرمج قد لا يكون هو الشخص الذي قام ببرمجة الموقع – وخاصة إذا كان موقعًا ضخمًا– ولكن تواجده ضروري للغاية لمعالجة أي مشكلة طارئة تحدث للمتجر الإلكتروني. لن تفيدك تعليمات شركة البرمجة التي تعهد إليك بالرد خلال 48 ساعة على رسائلها البريدية، ولن يدفع ثمن التأخير إلا أنت من العملاء الذين ستفقدهم وخاصة في أوقات المواسم.

لذلك تواجد مبرمج متخصص أمر حيوي للحفاظ على الموقع من التعرض لأي طارئ يهدد استمرارية عمله. ليس معنى هذا أن المبرمج سيتوقف عمله على مراقبة الموقع تحسبًا للأخطار فحسب، ولكن سيقوم بتحليل كل صغيرة وكبيرة في المتجر الإلكتروني، حتى يعرف كل دروبه ومسالكه، ولا يتفاجأ بأي عقبة تقابله، هذا الموظف يستحق كل سنت يُدفع له.

موظف مبيعات؟ بالتأكيد .. بل أكثر من موظف إن أمكن، المتجر بأكمله قد يقوم على أكتاف رجال المبيعات فترة من الزمن. كذلك قد تحتاج إلى محاسب يراقب حركة الإيرادات، ويقارنها بالخصومات، ليستخلص لك منها إجمالي الربح، ثم يخصم المصروفات لترى صافي الربح ظاهرًا في بنود الميزانية. شحن المنتجات ذاتيًا أم التعامل مع شركة شحن مرة أخرى – وكما فعلنا في المنتجات – سنقارن تكلفة الشحن الذاتي، بتكلفة الاعتماد على شركة شحن تحمل عنك هذه المهمة، ثم اختيار أقلهما بافتراض ثبات واستقرار معايير جودة شحن المنتجات. كذلك في حالة اعتماد نظام (الدفع عند الاستلام) يجب مراعاة أن تضطلع شركة الشحن بهذا الأمر. وفر نفقة تأجير مقر، شراء أثاث، كهرباء، أجهزة، وغيره من النفقات التي ستتحول – حتمًا – إلى ربح صافي إذا قمت بتأجيله. في المرحلة التي يرتفع فيها صافي ربحك بعد خصم المصروفات السابقة، يمكنك البدء بتأجير مقر.

ما الذي يمكنك توفير نفقته كذلك؟

الخطوة التالية ل شركة تصميم متجر الكتروني شركة تصميم متجر الكتروني بسيطة للغاية. هي عملية جمع (+) وضرب (×) ليس أكثر، قم بحساب وجمع ما ستحتاج إلى إنفاقه في شهر – بعد توفير النفقات السابقة – ثم اضربه في عدد الشهور الاختبارية التي وضعتها لنفسك كحد أقصى لتجربة المشروع. سنفترض أن تكلفة إنشاء المتجر الإلكتروني وإطلاقه هي 2,000$.

فإذا كانت نفقاتك الشهرية 500$ والفترة الاختبارية المقررة هي 6 شهور، فأنت في حاجة 3,000$ تكلفة تشغيل. أضف عليهم مصاريف البدء – 2,000$ – ليكون الإجمالي 5,000$ تكفيك لبدء متجرك الإلكتروني والاستمرار معه لمدة 6 شهور. الآن قم بتبديل الأرقام الواردة في المثال بأرقام من عندك، واحسب كم تحتاج للبدء.

إن انتقال السوق إلى الإنترنت منح المستخدمين إمكانية الوصول إلى مجموعة أكبر من المنتجات والخدمات، والآن يمكن للعالم بأكمله أن يصل إلى منتجاتك وخدماتك، وحين تتعلم كيفية إنشاء متجر إلكتروني على الإنترنت يمكن أن تعتبر نفسك بأنك بدأت بالعمل.

 

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

اسعار التسويق الالكتروني في السعودية:

شركات تصميم تطبيقات الجوال في الرياض بأعلى معايير الجودة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.