وكالة احذية تركية

وكالة احذية تركية .. لا تحمل عبء التكاليف مع 37 منفذ

لمن يرغب بأخذ وكالة احذية تركية، ولديه المؤهلات ورأس المال الكافي:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

وكالة احذية تركية

يعتبر سوق الأحذية التركي من أكثر الصناعات ريادةً في تركيا، فنجد أن وكالة احذية تركية التي تتميز بجودته العالية وسعره العادل، الأمر الذي أدى إلى انتشار العديد من العلامات التجارية التركية التي ترضي أذواق الجميع، وقد كان أصحاب الشركات والمصنعين على أهبة الاستعداد على تقديم أحدث وأجود الأحذية في تركيا ومن هنا سوف نتعرف من خلال منصة موثوق على تلك الشركات والمصانع وهم ماركاتهم العالمية، وسوف تعرض تلك المعلومات في السطور التالية.

محلات احذية تركية

تشتهر تركيا بصناعة الجلود، والتي أدت يومًا بعد يوم إلى نمو وظهور الاقتصاد في تركيا، وذلك بفضل مزيج من التكنولوجيا والتاريخ التاريخي في مصانع الأحذية التركية، مع تركيز التصنيع على حوالي 90٪ من الجوانب البيئية والصحية، كما أن أصبح فكرة موقع الكتروني ناجح لبيع الأحذية من أشهر الافكار المنتشرة الأن، ولكن لا يكن أن ننسي المحلات التي ساهمت على إنشاء وازدهار تلك المنتجات في تركيا.
فتتواجد العديد من المحلات المنتشرة في طرقي تركيا وعلى جانبي أسواقها، ولكن قبل فتح محل لبيع الأحذية يجب معرفة تكلفة اعداد دراسة جدوى لعمل أفضل دراسة جدوى للمشروع وإطلاق أفضل محل لبيع الأحذية، ويمكن التواصل مع أحدى أشهر تلك المكاتب في السعودية المشهورة بإخراج أفضل دراسة جدوى،

ومن تلك المكاتب:

استيراد أحذية من تركيا
استيراد أحذية من تركيا

استيراد أحذية من تركيا

إذا كنت قد اتخذت قرارًا ببيع الأحذية أو الملابس التركية، فأنت بالتأكيد تبحث عن أرخص وأسهل طريقة للحصول على أفضل وأرقى وأنماط الأحذية الحديثة، وهنا سنقوم بشرح أفضل طريقة تحتاجها لـ الاستيراد من تركيا والشركات التي يمكنك من خلالها استيراد البضائع والمنتجات والاحذية منها،

ومن تلك الشركات:

  • AP Moller Maersk
    وهي واحدة من أكبر الشركات الدنماركية التي تمثل عملية استيراد داخل تركيا، حيث تضم أكثر من 561 سفينة تنقل البضائع إلى كل منطقة مجاورة.
  • DB Schenker
    باعتبارها واحدة من أفضل الشركات في الاستيراد من تركيا، تعتبر هذه الشركة من أهم الشركات الألمانية التي أقامت مكاتب خاصة في تركيا لبيع الملابس والأحذية لمختلف دول العالم.
  • European used clothes
    هذه الشركة من الشركات التركية التي تزودك بكل من الملابس والاكسسوارات والحقائب المستعملة والجديدة التي تساعدك في العثور على أعلى الأشياء، وكذلك جلب العناصر من كل مكان وبيعها لك وفرز الملابس والأحذية التي تصنفها من من الدرجة الأولى إلى الثالثة.
  • مجموعة PEBS:
    تساعدك على الحصول بسرعة على الأحذية والملابس المستعملة، حيث إنها واحدة من أكبر شركات الشحن المتخصصة في المنطقة وهي واحدة من أهم الشركات البلجيكية الأصلية وواحدة من أكبر مصنعي الملابس في العالم لأنها تنقل البضائع بالقطارات وسفن وشاحنات متعددة الفروع في مختلف دول العالم.
  • شركةRakitex: –
    تعمل هذه الشركة في هذا المجال منذ 20 عامًا وهي الشركة البلجيكية الأصلية التي لديها القدرة على التعامل عن بعد مع جميع عملائها حيث تتيح لهم الحصول على الأحذية والإكسسوارات.

ربما تفيدك قراءه : استيراد ايشاربات من تركيا .. تكاليف شحن مناسبة من 4 شركات

ومن طرق الاستيراد هي:

  • أولا: -يمكنك الذهاب إلى تركيا: –
    مهما كانت الدولة التي تختار الشراء منها، فإن الذهاب إلى هذا البلد هو البديل الأكثر أمانًا والأمثل حيث يمكنك زيارة أكبر عدد من الشركات والمصنعين والأسواق، بحيث يكون لديك فرصة لتحليل البضائع عن كثب ويمكنك عمل فروق الأسعار بين المنتجات المختلفة في النهاية، يمكنك تحديد المنتجات التي تلبي السوق المستهدف من مصدر منتجك.
  • ثانياً: عن طريق الموقع الواردات من تركيا كيف تبني متجر الكتروني لبيع الأحذية في تركيا؟:
    يعتبر الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت من العناصر الشائعة وهو أكثر بأسعار معقولة، ولكن يجب توخي الحذر عند الشراء من الشركات ذات نقاط الشراء العالية، مثل المواقع التجارية الكبيرة، والتي لديها مجموعة متنوعة من الشركات التركية المتخصصة في بيع مختلف أنواع المنتجات.
  • التصدير عن طريق وسيط: –
    حيث أن هذا النهج يعتمد على تكليف شركة ما بالاستيراد من تركيا لشراء ما تريده من البضائع بالمتطلبات اللازمة، لتقوم تلك الشركة باستيرادها وتخليصها جمركياً وبذلك تحقق الراحة، ولكن في المقابل ستفعل دفع المال لهذه المرافق.

ربما تفيدك قراءه : استيراد الاحذية من تركيا .. شحن سريع من 5 مكاتب

مصانع احذية تركية
مصانع احذية تركية

مصانع احذية تركية

تشتهر اسطنبول عالميا بالعديد من الصناعات التي حققت شهرة كبيرة فيها ومن الصناعات التي اشتهرت بها اسطنبول صناعة الأحذية، وهناك العديد من مصانع أحذية بالجملة من تركيا التي يتم تصديرها إلى جميع دول العالم، لذلك يسرع التجار لشراء الأحذية من تركيا،

ربما تفيدك قراءه : دراسة جدوى مشروع استيراد ملابس من تركيا … استشارات موثقة من 5 جهات

ومن اشهر تلك المصانع هي:

  • المؤسسة RIMPERIYA
    هي أشهر وكالة احذية تركية والتي تأسست في 2009 , وتعمل في قطاع أحذية كما تعمل في قطاعات و أحذية بالجملة ومقرها في Ankara, تركيا.
  • المؤسسة MARPA MILANO AYAKKABI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أحذية كما تعمل في قطاعات أحذية بالجملة و أحذية رجالي ومقرها في istanbul, تركيا.
  • المؤسسة RAKER MAGAZACILIK PAZARLAMA TICARET LIMITED SIRKETI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أحذية أطفال كما تعمل في قطاعات أحذية للأطفال و أحذية بالجملة ومقرها في Izmir, تركيا.
  • المؤسسة JUMP, هي المُصنع/المنتج, تأسست في 1980, وتعمل في قطاع أحذية رجالية . كما تعمل في قطاعات أحذية رجالي و أحذية بالجملة ومقرها في Istanbul, تركيا.
  • المؤسسة BANDARTY TASARIM SANATLARI VE REKLAM AS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أحذية كما تعمل في قطاعات و أحذية بالجملة ومقرها في Istanbul, تركيا.
  • المؤسسة TOFINO ORTOPEDIM, هي المُصنع/المنتج, تأسست في 1993 وتعمل في قطاع أحذية أطفال كما تعمل في قطاعات أحذية طبية و تاجر أحذية بالجملة . ومقرها في Istanbul, تركيا.
  • المؤسسة EMIN AYAKKABI TRUST SHOES, هي المُصنع/المنتج, تأسست في 1988 , وتعمل في قطاع أحذية رجالية كما تعمل في قطاعات جلد حذاء و تاجر أحذية بالجملة ومقرها في Istanbul, تركيا.
  • المؤسسة SIBELLLE SHOES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أحذية نسائية كما تعمل في قطاعات تاجر أحذية بالجملة و أحذية للنساء ومقرها في Istanbul, تركيا.
    De Novias:
    في عام 2006، تم إنشاء De Novias Wedding Dresses وقمنا بتطوير علامة تجارية راقية من الملابس الجاهزة. ملابس الزفاف، الجملة أو ملابس الزفاف وملابس السهرة وفساتين العروسة واكسسوارات الزفاف و احذية تركية نسائية والعديد من الملحقات التجارية من الموزعين. منتجات السيارات من صناعة السيارات الجديدة والمنتجعات، التفتا التول الفرنسي والدانتيل، بالإضافة إلى بعض منتجات العناية اليدوية لدمج خطوط مستحضرات التجميل.
  • المؤسسة KRC AYAKKABI SANAYI VE TICARET, هي المُصنع/المنتج, تأسست في 1990, وتعمل في قطاع جلد وأحذية، مؤن وإكسسوارات كما تعمل في قطاعات صناعة الجلود، مؤن وإكسسورات صانعو أحذية تاجر أحذية بالجملة و أحذية بالجملة . ومقرها في GUNGOREN ISTANBUL, تركيا .
  • المؤسسة SINYA AYAKKABI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أحذية نسائية كما تعمل في قطاعات أحذية بالجملة سن تصنيع الأحذية و أحذية للرجال والسيدات ومقرها في Istanbul, تركيا.
    المؤسسة MASTER SHOES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أحذية كما تعمل في قطاعات أحذية بالجملة و سير موافق للجسم ومقرها في Adana, تركيا .
  • المؤسسة ZAREMKIDS TOPTAN ÇOCUK GIYIM, هي تاجر الجملة, تأسست في 2002 , وتعمل في قطاع ملابس أطفال كما تعمل في قطاعات احذية تركية بالجملة، وسترة علوية للأطفال و النظام العلاجي النباتي الطبيعي ومقرها في Istanbul, تركيا .
  • المؤسسة MEYVAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحذية . كما تعمل في قطاعات حبوب أحذية بالجملة و دهون قابلة للأكل . ومقرها في Mersin, تركيا .
  • المؤسسة LIBA SHOES, هي المُصنع/المنتج, تأسست في 2010 , وتعمل في قطاع أحذية نسائية . كما تعمل في قطاعات تاجر أحذية بالجملة و أحذية بالجملة . ومقرها في Istanbul, تركيا .
  • المؤسسة TOPTAN IS AYAKKABISI SAN. TIC., هي الموزع, وتعمل في قطاع أحذية . كما تعمل في قطاعات أحذية الأمان و أحذية بالجملة . ومقرها في Istanbui, تركيا .
  • المؤسسة YCL SHOES, هي تاجر التجزئة, تأسست في 1992, وتعمل في قطاع أحذية رجالية . كما تعمل في قطاعات أحذية بالجملة و أحذية للرجال من الجلد المدبوغ . ومقرها في karaman, تركيا .
  • المؤسسة CHEVERIS GROUP, هي Multi-Category , تأسست في 2012 , وتعمل في قطاع منظمو جولات سياحية . كما تعمل في قطاعات سترات رجالية سميكة ملابس رجالية تفصيل لحم ديك رومي طازج وكلاء سفريات و أحذية بالجملة ومقرها في Istanbul, تركيا .
  • المؤسسة NANECILER SHOES, هي تاجر الجملة, تأسست في 1935, وتعمل في قطاع أحذية نسائية كما تعمل في قطاعات و أحذية بالجملة ومقرها في Istanbul, تركيا .
  • المؤسسة FUAT KUNDURA, هي المُصنع/المنتج, تأسست في 1923, وتعمل في قطاع أحذية نسائية . كما تعمل في قطاعات أحذية بالجملة تصنيع الأحذية أحذية السهرة و أحذية نسائية أنيقة ومقرها في Ankara, تركيا .
  • المؤسسة LAVIN TOPTAN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحذية نسائية . كما تعمل في قطاعات و أحذية بالجملة ومقرها في Istanbul, تركيا .
  • المؤسسة NEWSOCKS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع جوارب وكلسات. كما تعمل في قطاعات أحذية بالجملة صناعة الجوارب و جوارب قصيرة . ومقرها في Istanbul, تركيا .
أسعار الأحذية بالجملة في تركيا
أسعار الأحذية بالجملة في تركيا

أسعار الأحذية بالجملة في تركيا

هناك العديد من الأسباب التي تؤثر على أسعار الأحذية في تركيا منها الشركات المصنعة والمواقع والعلامات التجارية مثل الواردات مباشرة من الشركة المصنعة أو أقسام مبيعات الأحذية بالجملة، كما يختلف أسعار الأحذية في تركيا أيضًا باختلاف أنواع الأحذية في تركيا، لذلك فإن يختلف السعر لأحذية الأطفال أو الأحذية النسائية وأحذية الرجال وأحذية المسنين إذا حاولت شراء أغراض من تركيا فعليك دفع ثمنها.

ربما تفيدك قراءه :استيراد الحجاب .. أفضل 3 أماكن في تركيا توفره لك

ومن أفضل شركات الاحذية في تركيا

  • أحذية يافوزلار:
    شركة Yavuzlar للأحذية هي جزء من مجموعة شركات Yavuzlar مع 34 عامًا من الخبرة في الأعمال، أسسها مالك مجموعة شركات Yavuzlar، بدأ عرفان يافوز عمله في الأحذية كجد في السوق اليمني في ملاطية في سن السابعة، تقدم شركة Yavuzlar التجارية الأحذية الجلدية التركية الأصلية للرجال والنساء والأطفال والرياضات التي تخدم جميع أنواع الاحتياجات وهو أهم معرض أحذية في تركيا يلبي احتياجات جميع أنواع متاجر أماكن العمل في تركيا وقد فتح السوق لإيطاليا وسويسرا وألمانيا وروسيا واليونان على مدى العامين الماضيين.
  • شركة أوزيل أياكبم:
    في الآونة الأخيرة، أصبح صنع الأحذية الخاصة مكانًا مفضلاً للغاية و شراء أحذية من تركيا، وأسلوب حياة أسرع وأكثر إنتاجية يتيح للناس الوقوف لساعات أطول والإرهاق أكثر، وهو أحد أهم أسباب تصدير الأحذية في تركيا، وبالطبع يتحملون المسؤولية. إجهاد الوقوف حيث تتطابق الأيام المنفصلة والنشطة مع بعضها البعض تمامًا، فمن الجيد أن يبدأو أحذيتهم.
  • شركة شاهينتورك للتسويق:
    تعمل الشركة في شرق الأناضول ومنطقة بحر إيجة منذ عام 1986 وهي أشهر ماركة للأحذية التركية. وهي شركة لها صوت في صناعة الأحذية بالتجزئة في منطقة شرق الأناضول.

ربما تفيدك قراءه : استيراد بضائع من تركيا بالجملة .. نجاح مشروعك مضمون مع  4 أماكن

سوق الأحذية في اسطنبول

تحتل صناعة الأحذية التركية مكانة قوية بين مصدري المنتجات الفاخرة عالية الجودة، ارتفاع الاستثمار الأجنبي في هذا القطاع هو مؤشر آخر على النمو الإيجابي، وتستمر صناعة الأحذية في تركيا، التي لها دور بارز في الاقتصاد التركي، في النمو يومًا بعد يوم، حيث تمزج التقنيات الحديثة مع تاريخها التاريخي، ينتج هذا القطاع وفقًا للمعايير الدولية وأصبح أكثر اهتمامًا بالصحة والبيئة ومن هنا يمكن تناول هذا المشروع من خلال دراسة جدوى مصنع احذية التي تحدد لنا مكان الأحذية في تركيا والأسواق التي تتواجد بها بيع الأحذية وأنواعها المختلفة.
تجاوز إنتاج الأحذية التركية أكثر من 315 مليون زوج، بما في ذلك الأحذية الرياضية والأحذية العالية والأحذية المطاطية ومصانع الأحذية النسائية في تركيا. ما يقرب من 50٪ من إجمالي عدد الشركات العاملة في اسطنبول مرتفع (قونية وغازي عنتاب وإزمير وأنقرة ومانيسا وهاتاي) هي مراكز تصنيع الأحذية الرئيسية الأخرى في تركيا.
تعتبر أسواق الجملة في اسطنبول من أكثر الأسواق شعبية في اسطنبول وأفضل وجهات التسوق في تركيا للسكان المحليين والزوار الذين يزورون المنطقة وحتى التجار الذين يجدون أفضل المنتجات الاستهلاكية والمنزلية والفواكه والأقمشة وغيرها.
ومن خلال دراسة جدوى مصنع تركي لصناعة الأحذية عليك أن تتعرف على الاسواق المتواجدة في تركيا اسطنبول للتعرف على أنواع المستهلكين والفئات شراء الأحذية،

ربما تفيدك قراءه : استيراد اطارات من تركيا.. 5 شركات توفرها لك بأفضل الأسعار

ومن تلك الأسواق هي:

  • اسطنبول سوق عثمان بيه يعتبر سوق اسطنبول بالجملة في شارع عثمان بيه أكثر خصوصية للنساء حيث يبيع العديد من السلع النسائية مثل الملابس والأمتعة والإكسسوارات ومستحضرات التجميل وفساتين السهرة وغيرها، ويقع هذا السوق بالقرب من ميدان تقسيم المليء بالزوار. تجد التسوق والسياحة متعة في اسطنبول في نفس الوقت في قلب السوق وأزقته القديمة.
  • سوق الفاتح
    يطلق عليه سوق الأربعاء لأنه يقام كل أربعاء من الأسبوع وهو من أرقى أسواق الجملة في اسطنبول، بما في ذلك ألذ أصناف الفاكهة والخضروات، ناهيك عن الملابس والأحذية من تركيا. تقع أشهر مناطق الجذب السياحي في اسطنبول بجانبها مثل البازار الكبير ومسجد الفاتح.

مواقع احذية تركية

  • أحذية VHS: ( أهم وكالة احذية تركية )

    إنه عمل يتم تشغيله بدافع قوي وإثارة لبناء شيء مختلف. كما هو الحال هنا منذ 3 عقود، تم الحفاظ على هذا العمل في نفس العائلة لمدة 3 أجيال ولديها دليل قوي على الوظيفة والحماية دائمًا كنتيجة للفضول والطموح لإنتاج المزيد، فهي شركة استيراد وتصدير في تركيا فهي شركة إبداعية تكاد تكون نادرة في هذا المجال.
  • UGG-3 ( أهم وكالة احذية تركية )
    UGG Australia كيف تعمل متجر الكتروني ؟ لتصبح مثل موقع UGG فهو أشهر متاجر الأحذية في تركيا وهي شركة مملوكة لشركة Deckers Outdoor Corporation في الولايات المتحدة الأمريكية للأحذية والملابس والإكسسوارات. تظل أحذية جلد الغنم ذات الطراز الكلاسيكي من أكثر العناصر شيوعًا في UGG، ولكن النطاق نمت لتشمل الأحذية والصنادل والجوارب والنعال والقفازات والقبعات والمعاطف والمزيد.
  • الإكسسوارات والمصنوعات الجلدية من Cetins: ( أهم وكالة احذية تركية )
    تأسست عام 1976، وهي تنتج وتصدر السلع الجلدية مثل الأحذية والحقائب وكذلك تعرضها في صناعة الأحذية في اسطنبول مع مجموعة متنوعة من المنتجات المتعلقة بصحة القدم وتكررها باستخدام العمليات التقليدية في جميع مراحل تصنيعها في التوقعات أن المنتج في أيدي أساتذة متمرسين وسيكون ذا جودة عالية.
    ماركات أحذية تركية نظرًا للإنتاج القوي والدقة المستمرة في التصنيع فلا يوجد منزل يخلو من المنتجات التركية، ويوجد العديد من مجموعات الأحذية التركية 2020 بالعديد من الأشكال والظلال، بالإضافة إلى مواكبة جميع اتجاهات الموضة، ومن أكثر العلامات التجارية في العالم فيما يلي تجارة الأحذية التركية التي تتمتع بسمعة كبيرة خارج تركيا
  • Hammer Jack ( أهم وكالة احذية تركية )
    وهي من أفضل العلامات التجارية التركية ذات المعايير الأجنبية، وستجد أيضًا العلامة التجارية بكثرة في أماكن التسوق التركية، وهي متخصصة في العديد من أنماط الأحذية، بما في ذلك الأحذية الرياضية وكذلك الأحذية الجلدية المختلفة، وهي أفضل ماركة أحذية تركية للنساء والسيدات والرجال والأطفال. كما توجد أحذية ماركة (هامر جاك) خارج تركيا، وذلك من بين العديد من المحلات والوكلاء، فضلاً عن إمكانية الشراء عبر الإنترنت عبر بعض مواقع التجارة الإلكترونية، مثل الموقع الشهير (سوق دوت كوم) في المملكة العربية السعودية، وكذلك في مصر، وكذلك في الإمارة والكويت.
  • كينيتيكس Kinetix ( أهم وكالة احذية تركية )
    واحدة من أكبر العلامات التجارية وأكثرها تكلفة في تركيا، والتي تظهر سحر الألوان الزاهية على تصميمات حذائك، هي أفضل ماركة نقترحها عند استيراد الأحذية من تركيا وبنفس الطريقة فهي من أشهر العلامات التجارية التي تحظى بشعبية لدى الشباب، ويمكنها تقديم أحذية رياضية مريحة وعصرية بالإضافة إلى أسعارها المعقولة، وهي من أفضل الماركات احذية تركية رجالية، وكذلك تلك الأصناف تُباع (Kintex) في المتاجر المسماة (Flo) والتي يتم طرحها داخل وخارج تركيا، وهي من أبرز الأسماء في متاجر الأحذية
  • Polaris ( أهم وكالة احذية تركية )
    تحت شعار (أحذية جيدة للجميع)، تبيع Polaris بضائعها الخاصة، سواء للكبار أو الشباب، مع مجموعة من التفضيلات والمواصفات، وكذلك وفقًا للوضع المالي، وهي العلامة التجارية الوحيدة التي يمكن شراؤها في شروط أسعار الأحذية بالجملة في تركيا، وتوجد هذه المنتجات أيضًا في أكثر من 43 دولة خارج تركيا، وهي أحد أقسام سلسلة متاجر (فلو)، وهي من أشهر الماركات التركية، والمتخصصة في بيع الإكسسوارات أيضًا كما هو الحال في صناعة الأحذية الطبية الرجالية التركية.
  • Derimod: ( أهم وكالة احذية تركية )
    وهي العلامة التجارية الأكثر شهرة وكذلك الأكثر أهمية في العالم للمصنوعات الجلدية، وأيضًا تتخصص شركة (Dairy Mode) في بيع الأحذية الجلدية فقط، وكذلك الحقائب، وكذلك المعاطف والأحزمة وغيرها الكثير اكسسوارات جلدية، وأن تكون متمايزة عن استخدام المواد الجلدية الأصلية، والتي تتميز بجودة عالية جدًا وبأسعار مناسبة .
  • Hotiç ( أهم وكالة احذية تركية )
    وهي من أشهر الماركات التركية إلى جانب أبرز الماركات التركية في تركيا، وكذلك مختصة في مجال الإكسسوارات، وكذلك الحقائب النسائية والرجالية، فضلًا عن مجموعات جميلة من الأحذية الرياضية وكذلك الرسمية احذية بمختلف الانماط وكذلك الالوان وافضل اسعار احذية كرة القدم في تركيا.

وفي خاتمة التقرير يمكنك أن تطور مشروعك من خلال تنفيذ مشروع انشاء موقع الكتروني لعرض منتجات الموجودة في محلك، بعد التفاوض مع أفضل وكالة احذية تركية والتعاقد معها.

 

http://https://www.youtube.com/watch?v=s8i52zoriTs

 

 

المصدر | موثوق 

انتقل إلى أعلى