الخميس , 3 ديسمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / استيراد بضائع من تركيا بالجملة .. نجاح مشروعك مضمون مع  4 أماكن
استيراد بضائع من تركيا بالجملة
استيراد بضائع من تركيا بالجملة

استيراد بضائع من تركيا بالجملة .. نجاح مشروعك مضمون مع  4 أماكن

ببداية هذا المقال سنضع لكم المتخصصين الذين يمكنهم إفادتكم في استيراد بضائع من تركيا بالجملة حيث سنضع لكم ارقام التواصل المباشر مع ٣ متخصصين.

الـ٢ متخصصين الاولين متخصصين بتصدير بضائع من تركيا بالجملة.

والمتخصص الثالث مستشار تجاري لمن يفكر بتجارة / استيراد بضائع من تركيا بالجملة .. ولديك بعض التردد/ الحيرة وتحتاج إلى مستشار متخصص كي يساعدك على البدء في مشروع استيراد /تجارة هذا المنتج من تركيا وبيعه في بلدك؛ فإن أفضل مستشار متخصص يمكنه خدمتك فقط في حال كانت ميزانيتك اكثر من ٣٠.٠٠٠ دولار.


المتخصص الاول (استيراد) 👇
تواصل معه مباشر بالضغط هنا
المتخصص الثاني (استيراد) 👇
تواصل معه مباشر بالضغط هنا
مستشار متخصص👇
تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

استيراد بضائع من تركيا بالجملة

تعتبر تركيا من أكبر الدول المصدرة للسلع، والتي زاد الطلب عليها بسبب جودتها وأسعارها الجيدة، وهذا ما جعلها منافسًا جيدًا في سوق التصدير العالمي، ويفضل الكثير من الشباب العربي  استيراد بضائع من تركيا بالجملة لأنها حققت نجاحًا كبيرًا وأرباحًا كثيرة مؤخرًا، ولتسهيل هذه التجربة فإن منصة 《موثوق تقدم لكم  أهم البضائع التركية التي يمكن استيرادها من تركيا.

استيراد بضائع من تركيا

لا تعتقد أن الأساس الأول في عملية الاستيراد بشكل عام واستيراد البضائع من تركيا بشكل خاص هو رأس المال، أحيانًا ينفق بعض الأشخاص الكثير من المال في عمليات الاستيراد للفشل وخسارة ما وضعوه في مشروع الاستيراد، لكنني أعرف جيدًا أن جمع المعلومات والخبرة والتدقيق والاستجواب مرة واحدة وعشر مرات وأيضًا وطلب المساعدة من المزيد من جهة سنشرحها بالتفصيل حيث أنها توفر عليك الكثير من المصاريف أي استيراد من تركيا بأقل مصاريف ممكنة يجب مراعاة جودة المنتج الذي ستقوم باستيراده من أجل ضمان بيعه في السوق وكيفية مراقبة معايير الجودة لشركات الاستيراد ومعرفة أفضل تجارة من تركيا.

إذا لم تكن لديك الخبرة الكافية في فحص وفحص البضائع المستوردة، يمكنك الاستعانة ببعض شركات الفحص والتفتيش للسلع المستوردة التي تقوم بفحص مدى التزام الشركات والمصانع بمعايير الجودة والتلاعب بها. ومن الأمثلة على هذه الشركات شركة SGS المتخصصة في ذلك.

يمكنك البدء في استيراد كميات صغيرة من سلعة تركيا بالجملة حتى تعرف السوق أكثر وتبيعها بشكل أسرع مما يمنحك سيولة مالية يمكنك التصرف فيها.

من الامور المهمة جدا التي يغفل عنها البعض عدم ذكر بلد المنشأ او مصدر المنشأ مما يؤدي الى رفض البضائع الخاصة بك في الجمارك ويتم تحصيل غرامة عليك لذلك انتبه لهذا الامر جيدا. إذا كانت البضاعة من تركيا، على سبيل المثال، يجب أن تكون هناك عبارة مصنوعة في تركيا لتجنب أي عقوبات.

ربما تفيدك قراءة: مصانع شوكولاته في تركيا .. أجود الماركات والأنواع من هذه الأماكن

كيفية شراء بضائع من تركيا

في البداية يجب تحديد البضائع المستهدفة للاستيراد، ويجب أن يكون صاحب المشروع على ثقة من أنها مربحة قبل أن يشرع في خطوة الاستيراد.

البحث عن أفضل الشركات أو المصانع التي يمكن التعامل معها بكل ثقة، بعد السؤال عنها بعناية ثم البدء في مراسلتها والاستفسار عن عروضها لذلك هناك عدد من الخطوات التي عليك إتباعها لتتمكن من شراء بضائع من تركيا بأنواعها وهي:

  • حدد نوع المنتج الذي تريد شراءه من تركيا.
  • قم بإجراء دراسة جدوى كافية للمنتج، واستمع وابحث عن التجارب السابقة للمستوردين في الدولة.
  • تواصل مع الشركة أو المصدر سواء كان مسافراً أو عبر الإنترنت واطلب عروض الأسعار ومواصفات المنتج المتوفرة.
  • الاتفاق على أن المنتج المرسل هو نفس المنتج الذي تم إرسال مواصفاته دون أي تغيير، وهذا مذكور في بند العقد.
  • اطلب عينة صغيرة أو اشتري كمية صغيرة من المنتج للتأكد من تطابق المواصفات مع البيانات المرسلة.
  • اذكر بندًا في العقد يوضح اسعار السلع التركية ويشرح كيفية الدفع، سواء كان ذلك من خلال طرف خاص بك موجود في تركيا أو عن طريق التحويل المصرفي أو ويسترن يونيون أو أي طريقة متفق عليها.
  • جرب بيع البضائع المشتراة، وإذا وجدت أن هناك طلبًا مرتفعًا من المستهلكين، فاطلب كمية أكبر من نفس الصنف والنوع.
أفضل البضائع للاستيراد من تركيا
أفضل البضائع للاستيراد من تركيا

ربما تفيدك قراءة :  تجربتي في الاستيراد من تركيا .. 01 نصائح من الخبراء لنجاح مشروعك

أفضل البضائع للاستيراد من تركيا

  • الملابس التركية وخاصة الملابس النسائية.
  • تتميز العبايات التركية بجودتها العالية ودقتها في التصنيع.
  • الأجهزة المنزلية، يجدون طلبًا كبيرًا من العائلات العربية، لتصاميمها الرائعة التي تختلف عن الأجهزة المنزلية، وكذلك الأجهزة الكهربائية المنزلية.
  • تعتبر المفروشات التركية من بين السلع التركية التي يزداد الطلب عليها في الآونة الأخيرة، وذلك لما تتمتع به من مذاق مميز وخامات جيدة.
  • أصبحت الأحذية الآن تجارة مربحة بسبب جودتها.

يتم توزيع البضائع على مكاتب استيراد تركي والمتاجر والمعارض، أو عن طريق عمل إعلانات في الصحف والصحف أو الإعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي والصفحات المخصصة للتسويق الإلكتروني للمنتجات المستوردة من تركيا.

من خلال ٤ أماكن:

  • شركة BARI PARTNERS

تساعدك على استيراد البضائع بالجملة من تركيا.

  • شركة Comindusa:

 تقدم افضل البضائع التركية للاستيراد.

  • شركة PEBS Group:

 يمكنك من خلالها تسوق من تركيا عبر الإنترنت.

  • شركةREAL PHARMA GROUP ECZA DEPOSU SAN.LTD.ŞT .

ربما تفيدك قراءة: مصانع السيليكون في تركيا … دليلك لخبراء التعاملات التجارية

كيفية شحن بضائع من تركيا

بصفتك مستوردًا عربيًا يرغب في استيراد البضائع من تركيا، فأنت بحاجة إلى معرفة طرق شحن البضائع من تركيا، وهناك 3 طرق شحن:

  • الشحن الجوي:

بهذه الطريقة يتم شحن بضائع تركية اون لاين داخل الطائرة. وهذه الطريقة مفضلة لنقل الحمولات الصغيرة جدًا ويتميز بسرعة الشحن ووصول الشحنة في الوقت المحدد، ولكن يعاب عليه عدم القدرة على شحن البضائع بكميات كبيرة. الحمولة القصوى على أكبر طائرة شحن هي 600 طن فقط. بينما يبلغ الحد الأقصى للحمل في الشحن البحري على سبيل المثال 400 ألف طن وهو أغلى أنواع الشحن.

  • الشحن البري:

هو شحن ما يمكن استيراده من تركيا في شاحنات براً من دولة إلى أخرى ويتميز بان تكلفة الشحن أقل من أنواع الشحن الأخرى بغض النظر عن مسافة الشحن، ولكن يعاب عليه ان حمولة الشاحنات البرية أقل بكثير من أنواع الشحن الأخرى بما في ذلك الشحن الجوي حيث أن الشاحنة الواحدة لا تزيد عن 30 طن.

  • الشحن البحري:

وهي عملية يتم فيها شحن بضائع تركية داخل حاويات وتحميل هذه الحاويات على سفن عملاقة ويتميز بالحمولة الكبيرة لسفن البضائع، سفينة واحدة (ناقلة حاويات) تحمل ما يقرب من 15 ألف حاوية ويمكن أن تصل حمولة السفينة القصوى إلى 400 ألف طن من البضائع .

تجربتي في الاستيراد من تركيا

كانت فكرة ممتازة وليست مبتكرة لكنها من أعظم الأفكار التجارية التي حدثت في حياتي لأن المنتج التركي منتج ضروري ولا غنى عنه في كل دولة في العالم حيث جميع المنتجات التركية أصلية والسعر معقول والجودة عالية، بالإضافة إلى حقيقة أن الربح كبير للأشخاص الراغبين في المتاجرة به، من خلال هذا الموضوع سأشرح تجربتي بشكل كامل عند الاستيراد من تركيا حتى يستفيد منها أكبر عدد ممكن من الأشخاص عند البدء في هذا المشروع له العديد من المزايا الأساسية، وهذه الميزات تساعدك على أن تكون ناجحًا.

كيفية شحن بضائع من تركيا
كيفية شحن بضائع من تركيا

ربما تفيدك قراءة: دليل مصانع البلاستيك في تركيا … أشهر 4 أماكن تخدمك في الإجراءات

وفي نهاية المقال اقدم نصائحي لكم عند الاستيراد:

قد تكون طريقة استيراد بضائع من تركيا مشكلة مكلفة للغاية، إذا لم تكن لديك الخبرة الكافية في هذا المجال ولهذا السبب، قبل الاستيراد يجب عليك التحقق من جميع خطواتك وقبل الذهاب بأي طريقة أو اتخاذ أي خطوة اسأل عنها حسنًا واستفسر من جميع الوكالات المتاحة وعمل دراسة جدوي مشروع استيراد ملابس من تركيا حتى تتمكن من توفير الكثير من مصاريف الاستيراد.

الأسواق العربية التي تبحث عن منتجات تركية تبحث عنها بسبب جودتها، وبالتالي حتى لو كان المنتج أغلى من المنتجات المحلية ولكن بجودة عالية فهذا سيوفر عليهم الكثير، وهذه نقطة يجب أن تؤخذ في الاعتبار قبل استيراد ملابس الأطفال من تركيا بالجملة؛ لذلك يجب الحرص على جودة المنتج وأن يكون على أعلى مستوى لكي يلبي شعبيته ويمكنك بيعه.

يجب طباعة المنتج في بلد المنشأ، أي صنع في تركيا مكتوبًا عليه؛ لسببين، الأول هو عدم الاضطرار إلى دفع غرامة جمركية مما يتسبب في تكاليف غير ضرورية وثانيًا، من أجل التمكن من الترويج للمنتج، يبحث المستهلك دائمًا عن إشارة إلى بلد المنشأ.

وهكذا تكون انتهت جولتنا حول البضائع التركية المميزة.

كيفية شراء بضائع من تركيا
كيفية شراء بضائع من تركيا

ربما تفيدك قراءة: مصانع البلاستيك في اسطنبول .. أفضل المنتجات من 38 جهة

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

تجارة زيت الزيتون في تركيا

تجارة زيت الزيتون في تركيا .. 10 أماكن تدلك على طريق الربح

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد زيت الزيتون من تركيا؛ فإن …