الخميس , 26 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / مصانع السيليكون في تركيا … دليلك لخبراء التعاملات التجارية
مصانع السيليكون في تركيا
مصانع السيليكون في تركيا

مصانع السيليكون في تركيا … دليلك لخبراء التعاملات التجارية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد السيليكون من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع السيليكون في تركيا

إن تركيا بلد متقدمة اقتصاديا وتكثر بها المصانع ومن أهمها مصانع السيليكون في تركيا ، فقد كانت في الفترة الأخيرة نسبة التجار المستوردين من  هذه المصانع المتخصصة في السليكون أو منتجات أخرى من تركيا كبيرة.

 إن الاستيراد من تركيا أصبح سمة العصر الحالي وأصبح الإقبال على المنتجات التركية شديد، لذلك يوجد في تركيا الكثير من الشركات ومكاتب الشحن للبلاد خارج تركيا، لذلك فقد قررنا أن نتكلم اليوم في هذا المقال عن أهم البضائع والمنتجات التي يكون الطلب عليها كبير ويتم شحنها واستيرادها بكميات كبيرة، لذا تابعوا معنا….

 

مصانع للسيليكون في تركيا

 الانتهاء من بناء المرحلة الأولي من مصانع تركيا لإنتاج السليكون، فدولة تركيا لديها العديد من الشركات المتخصصة في مجال السيليكون بأنواعه سيليكون شفاف واسود وملتينة بوستك.

ربما تفيدك قراءة: مصانع السلاح في تركيا … أهم نصائح من خبراء الصناعة

مصانع للسيليكون في تركيا
مصانع للسيليكون في تركيا

من أفضل واقوي مصانع السيليكون في تركيا هي:

مصنع selsil التابع لشركة مدكور للمقاولات والتجارة العالمية الدولية.

سهل التطبيق مقاومة للأوزون والأشعة فوق البنفسجية بالإضافة إلي درجات الحرارة القصوى، فهذا مشروع السيليكون يعتبر من المشاريع مضمونة النجاح.

مقاوم للعفن من الاقتراب ومانع للتسرب أيضا.

قوة التماسك عالية جدا لمجموعة متنوعة من ركائز غير مسامية.

السيليكون مطلوب بشكل كبير من قبل تجار سيليكون، فهو مطلوب في العديد من الأعمال الإنشائية في المباني العامة كالعمائر والمستشفيات والمصالح الحكومية والمدارس والفلل، فهو منتج مهم لا يمكن الاستغناء عن أبد فهو يعمل في كافة الأعمال من إنشاء صيانة دورية وطارئة.

إذا كنت تريد استيراد جمله سيليكون، فهناك الكثير من الأماكن والأسواق والمحلات التي تبيع السيليكون لك بسعر الجملة.

 فمثلا توجد شركة izoflokkimya لتصنيع مواد السيليكون واللاصق في تركيا، وهذه من أفضل الشركات والتي ذات جودة عالية وأسعار رخيصة، وهي موجودة في مدينة إسطنبول الشهيرة.

ربما تفيدك قراءة: مصانع الاعلاف في تركيا … أجود المنتجات من 8 شركات

مشروع السيليكون
مشروع السيليكون

افضل شركات الاستيراد من تركيا

تعتبر شركات الشحن والاستيراد من تركيا أكبر عامل مساعد في توصيل بضائعك إليك آمنة وسالمة، وتوفر عليك الكثير من الجهد والوقت والمال، بالإضافة إلى أنها تتيح لك الكثير من الخدمات الرائعة والمريحة بالنسبة لك، وأفضل شركات الشحن في تركيا اسطنبول، تتمثل في الآتي:

١. شركة حلبلي أوغلو.

٢. شركة شحن لؤلؤة الشروق.

٣. شركة الباش للتجارة والشحن.

٤. شركة إتش كي أفريكا.

٥. شركة شحن العالمية.

٦. شركة المنارة.

دراسة جدوى مصنع سيليكون

السؤال الذي يقوم بطرحه مستورد سيليكون هو كيفيه وصف مصنع لإنتاج السيليكون في بلاد مستورد السيليكون، المشروع يكون عبارة عن مصنع يعمل على إنتاج معجون السيليكون والذي يكون من ألوان عديد من الأبيض والشفاف والأسود بالإضافة إلى إنتاج المواد اللاصقة للبناء والمواد اللاصقة الخاصة بخام التصنيع والتي تستعمل هذه المواد في الصناع أيضا للأغراض المنزلية.

كما أنها تؤدي دور كبير في إنتاج سيليكون سائل للبيع للمستوردين من خارج تركيا، وتؤدي دورا هاما جدا في صناعة السيارات، وتتميز المواد هذه بأنها تعيش مدة زمنية طويلة، وتصبح في الرباط أقوي ولقد أصبحت في الفترات الأخيرة المواد اللاصقة من المنتجات المهمة والتي بالطبع لا يمكن الاستغناء عنها.

 فالمواد اللاصقة  لها تأثير كبير في العديد من المجالات المتنوعة؛ ويستخدم المنتج بشكل كبير في العديد من المجالات منها استخدامه بشكل كبير في صناعة المعدات الثقيلة والمتوسطة والصغيرة.

ربما تفيدك قراءة: مصانع الادوية في تركيا … أفضل 10 أماكن توفر لك ما تريده

سيليكون سائل للبيع
سيليكون سائل للبيع

كيف يتم الاستيراد من تركيا

اتجه بعض التجار في الفترة الأخيرة إلى الشحن والاستيراد من تركيا، حيث أصبحت هذه التجارة مشهورة على مدى كبير، تدر التجارة في المنتجات التركية ربح وفير على أصحابها، يتساءل البعض عن أسهل الطرق المتاحة والموجودة من أجل الاستيراد والشحن من تركيا، وذلك حتى يتمكنوا من شراء بضائع ومنتجات من تركيا بكل سهولة وراحة.

 وكيفية البدء في إقامة مشروع الأحلام والاستيراد من تركيا، وما هي أفضل بضائع ومنتجات يمكن أن يتم شرائها من تركيا والتي ينصح بشحنها من هناك ويكون الطلب عليها بنسبة كبيرة وتكون مربحة للغاية داخل السوق الموجود في بلدك أيًا كانت؟، وبالإضافة إلى التساؤلات الكثيرة حول أفضل شركات الشحن من تركيا ؟، وكيف تحصل على بضائع موثوق منها ومن مصدرها وبجودة مميزة؟، وكل ذلك سوف تجدونه في المقال اليوم.

إن من المنتجات المحبب والمفضل استيرادها وشحن كمية كبيرة منها والتي يقبل عليها الزبائن والتجار بشكل كبير هواستيراد السيليكون من تركيا، لذلك تكثر مصانع السيليكون في تركيا،  فللمستوردين من مختلف البلاد هناك أكثر من طريقة للاستيراد من تركيا، فمثلا يمكن الاستيراد عن طريق:

وسيط عن طريق إحدى الشركات.

السفر إلى تركيا وحجز فيزا.

ربما تفيدك قراءة: مصانع السكر في تركيا … 9 جهات تخدمك

فإذا كنت ستستورد سيليكون عن طريق وسيط ما فهناك ثلاثة أنواع للشحن عن طريق وسيط، ويتمثلون في الآتي:

  1. شحن جوي، وهو نقل المنتجات والبضائع المستورة بالطائرة، ويعتبر من أكثر الشحن سرعة ولكن في نفس الوقت فهو مكلف للكثير من المال وذلك في حالة ما إن كنت مستثمر جديد في السوق.
  2. شحن بحري، وهو نقل المنتجات والبضائع المستوردة بالسفن والبواخر.
  3. شحن بري، وهو نقل المنتجات والبضائع المستوردة بالشاحنة.

أما إذا كنت تريد السفر إلى تركيا وجلب بضائعك بنفسك فذلك سيتطلب الكثير من الإجراءات للسفر، ولكني أنصحك بأن تستورد عن طريق وسيط لأن ذلك سيوفر عليك الكثير من الجهد والمال والوقت، ولكن في النهاية يكمن القرار لك أنت.

وكما ذكرنا لكم سابقا أن السيليكون من المنتجات الدائم شحنها من تركيا، إن اسعار السيليكون في تركيا ليس غاليا بل على العكس تماما.

وفي النهاية نرجو أن نكون قد قدمن لكم كل الاستفادة التي تريدونها من معلومات وإجراءات يجب أتباعها ومعرفة حول مصانع السيليكون تركيا، وبعد أن قمنا بالكشف عن العديد من التفاصيل الهامة والملحوظة في هذا المقال، ونتمنى لكم نجاح باهر إنشاء الله في المشروع.

المصدر | موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع الصابون في تركيا

 مصانع الصابون في تركيا .. تشكيلة متنوعة من أشهر23 جهة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الصابون في تركيا؛ فإن افضل …