الأحد , 29 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / مصانع البلاستيك في اسطنبول .. أفضل المنتجات من 38 جهة
مصانع البلاستيك في اسطنبول
مصانع البلاستيك في اسطنبول

مصانع البلاستيك في اسطنبول .. أفضل المنتجات من 38 جهة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد البلاستيك من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع البلاستيك في اسطنبول

تعد صناعة البلاستيك والعبوات البلاستيكية من أهم الصناعات على الإطلاق المستخدمة في العديد من الأمور المختلفة في حياتنا، فيحتاج ويستخدم الإنسان المواد البلاستيكية بكثرة، فنجد هنا أن مصانع البلاستيك في اسطنبول من أهم المصانع التي تقام على أرض الواقع، ومن الدول التي تهتم بإقامة تلك المصانع هي تركيا الشهيرة بكل ما هو جديد في الصناعات والمنتجات، وفي هذا التقرير سوف نتعرف على أهم مصانع وشركات تصنيع البلاستيك وأماكن بيع وعرض المواد البلاستيكية في الأسواق والمحلات التركية، كل هذا نقدمه لكم من معلومات تودون معرفتها من خلال موقع موثوق.

مصانع بلاستيك في اسطنبول

لا يمكن لاحد أنكار فضل تركيا في صناعة الكثير من المنتجات التي نستخدمها في حياتنا، فتعتبر تركيا من أول الدول الصناعية في العالم فنجد في تركيا كل المنتجات والبضائع التي يحتاجها الإنسان في حياته، فيمكن شراء بضائع من تركيا وأنت مطمئن من المنتجات التركية، ومن تلك البضائع المنتجات البلاستيكية التركية  يوجد العديد من المنتجات البلاستيكية التي نستخدمها في أمور حياتنا من حافظ للطعام والعبوات البلاستيكية والأطباق البلاستيكية وأدوات النظافة وغيرها من الأدوات الأخرى، ومن أبرز مصانع البلاستيك في اسطنبول هي كالتالي:

  1. مصنع النور لتصنيع منتجات البلاستيك وإعادة التدوير في اسطنبول:

يعد المصنع من أهم وأفضل مصانع البلاستيك في اسطنبول، فيقوم المصنع بإنتاج المواد  البلاستيكية، وكما يعمل على إعادة التدوير المواد البلاستيكية  وتشكيل البلاستيك بأشكال مختلفة ومقاسات متنوعة، وينتج المصنع أدوات المطبخ والكراسي وغيرها من المنتجات البلاستيكية.

  1. مصنع الهدى لصناعة ادوات بلاستيك في اسطنبول:

المصنع من أهم المصانع التركية  المعروفة بإنتاج المواد والمنتجات البلاستيكية الصحية في الاستخدام، منها أنتاج وصناعة الأواني وأدوات المطبخ، كما يقوم المصنع بإنتاج قطع البلاستيك الخاصة بالأجهزة الالكترونية والمتطورة.

  1. مصنع اسطنبول للتدوير الأدوات البلاستيكية:

كل منا يحتاج في حياته إلى مواد صحية في الاستخدام وفي نفس الوقت تكون تلك المواد صديقة للبيئة وتحافظ عليها، ومن هنا يمكنك الاعتماد على مصنع اسطنبول للتدوير فهو مصنع علب بلاستيك المحافظة على البيئة  ويتولى المصنع مهمة انتاج وتصنيع قطع البلاستيك المميزة  وتتم من خلال إعادة تدوير المخلفات  البلاستيكية، ويحافظ المصنع على البيئة وعدم استغلال مواردها في انتاج المنتجات  البلاستيك، لذا نجد أن المصنع من أهم مصانع البلاستيك في اسطنبول.

معارض البلاستيك في تركيا
معارض البلاستيك في تركيا

ربما تفيدك قراءة: اين توجد مصانع البلاستيك في تركيا … إليك الإجابة من أشهر 5 خبراء

  1. مصنع Gondol

يعتبر من أكبر مصانع المنتجة للبلاستيك في تركيا وكما يعتبر من أوائل المصانع المصدرة لأدوات المطبخ خارج تركيا، ويوجد العديد من المنتجات في هذا المصنع، ومن تلك المنتجات  عبوات بلاستيك التي تستخدم في حفظ الأطعمة ومصافي الدوارة ومستلزمات المطبخ وغيرها من الأدوات المنزلية وأواني المائدة، بالإضافة إلى أنه يوجد مستلزمات وأدوات الحمام البلاستيكية.

  1. مصنع DWIRE

المصنع  أحد المصانع التركية الشهيرة في مجال صناعة كراسي الطعام البلاستيك وكراسي للفنادق  وكذلك إنتاج الطاولات، وينتج المصنع العديد من أشكال الكراسي المتنوعة، ويقوم مصنع بتوريد منتجاته للشركات والمطاعم والمؤسسات بكل ما يحتاجونه من سلع بلاستيك وأدوات مطبخ بلاستيكية.

  1. مصنع KMPLAST

يقدم المصنع أفضل انتاج أدوات بلاستيكية في  تركيا، فالمصنع لديه العديد من  خطوط إنتاج للأدوات المنزلية البلاستيك والسلع  الصديقة للبيئة التي  يتم استخدمها مرة واحدة فقط، ويقع مقر مصنع KMPLAST في منطقة Manisa.

  1. مصنع PAK PLASTIK SANAYI VE TICARET A S

من مصانع البلاستيك في اسطنبول المعروفة في تركيا ويوجد المصنع في مدينة أزمير وينتج أدوات بلاستكية وأدوات المائدة، ويقوم المصنع  بإنتاج أدوات الطعام وكما يوجد خط إنتاج  لتصنيع اطباق بلاستيك  التي تستخدم مرة واحدة فقط ويتم التخلص من تلك الأطباق بطريقة لا تضر بالبيئة .

  1. مصنع VURAL PLASTIK

من المصانع الموجودة في تركيا وتقوم بتصنيع رقاقات وأدوات البلاستيك المستخدمة في المطبخ والمائدة، كما يوفر المصنع  للتجار والمستوردين خدمة تعبئة صحون بلاستيكية والأدوات المنزل بالجملة.

  1. مصنع MASFEN MANUFACTURING

من المصانع التي تقوم بإنتاج  مختلف مقاسات بلاستيك مختلفة والمتعددة، كما لدا المصنع خط إنتاج خاص به يقوم بإنتاج الأنابيب والخراطيم البلاستكية المستخدمة في أماكن الصرف الصحي.

  1. مصنع KAZANC PLASTIK SAN. TIC. A.S

هو مصنع يقوم بإنتاج نوع أخر من منتجات البلاستيك منها إنتاج  أكياس القمامة والأكياس البلاستيكية، ويوفر المصنع  المنتجات بالعديد من المقاسات المختلفة و بأعلى جودة ممكنة ويرجع ذلك بسبب استخدام المصنع عند الانتاج  أفضل المواد الخام في التصنيع خطوط الإنتاج التابعة له.

  1. مصنع DIZAYN TEKNIK BORU VE ELEMANLARI SANAYI VE TICARET A.S

يعتبر المصنع من أهم مصانع البلاستيك في اسطنبول المعروفة في تركيا بإنتاج  أدوات والخراطيم البلاستيك، وكذلك لدى المصنع خط إنتاج لصحون البلاستيك.

  1. مصنع BOS PLASTIK AMBALAJ SANAYI TICARET LIMITED ŞIRKETI

يتخصص  هذا المصنع في تصنيع العديد من خطوط إنتاج الأدوات البلاستيكية الموجودة في تركيا والمصدرة حول العالم، ومنها إنتاج أكياس النفايات وأكياس البلاستيك وأكياس اللفافات، كما يوجد لدى المصنع خط إنتاج لتصنيع أكياس البلاستيك المعاد تدويرها، فالمصنع يتبع نهج المحافظة على البيئة واستخدام كل العناصر المتوفرة فيها.

ربما تفيدك قراءة: مصانع حبيبات البلاستيك في تركيا … احصل عليها بسعر مميز من 3 أماكن

  1. مصنع KLSPLAST PLASTIK PROFIL ENJEKSIYON SAN. TIC.LTD.STI

احد المصانع  المهمة في تركيا فيقوم المصنع بإنتاج قضبان البلاستيك، وتصنيع  كافة المنتجات البلاستيكية  وتوريدها بالجملة إلى خارج تركيا.

  1. مصنع SUPER AMBALAJ / PLASSAN

هو أحد المصانع المعروفة بين التجار، حيث يقوم المصنع بإنتاج أنواع اكياس البلاستيك المختلفة ومنها أكياس التغليف، رول البلاستيك لتغليف والتعبئة المنتجات.

  1. مصنع ILKA PLASTIC

أحد أهم المصانع المنتجة لأكياس الثلاجة وأكياس البلاستيك في تركيا، كما يقوم المصنع بإنتاج  رقائق البلاستيك.

  1. ROZA MAKINA AŞ. ROZAMACZ Z

تم تأسيس المصنع  عام 2016 , ويعمل المصنع  في إنتاج جميع أنواع أدوات تغليف البلاستيك، ومقر المصنع موجود في اسطنبول، تركيا.

  1. NORPLAST PLASTIK AMBALAJ LTD. ŞTI

تم تأسيس المصنع والمؤسسة عام 1992، ويعمل المصنع على إنتاج منتجات طبية، وكما وإنتاج وتغليف البلاستيك، ويوجد خط إنتاج لتصنيع شنط بلاستيكية مطبوعة وأكياس نيلون، وحقائب صناعية.

  1. EKIP AMBALAJ

يعمل المصنع في قطاع تغليف، وإنتاج جميع أنواع أكياس بلاستيكية صغيرة  والكبيرة ويعد من أهم وأشهر مصانع البلاستيك في اسطنبول.

معارض البلاستيك في تركيا:

من خلال شهر منتجات تركيا التي أكتسب صيت واسع في بلدان العالم نجد أن في تركيا يقام العديد من المعارض الخاصة بعرض كافة منتجاتها وسلعاتها، ومن تلك المعارض التي تقام معارض البلاستيك، فتقوم شركة توياب بتنظيم المعارض خاصة بها لعرض كافة المنتجات التركية والعالمية على المستهلكين والتجار والزوار ومن تلك المنتجات معرض لأدوات والمعدات الخاصة بتصنيع البلاستيك والتي تجمع أكبر وأشهر مصانع البلاستيك في اسطنبول التي تعرض منتجاتها.

ومن أشهر المعارض التي تمت في سنة   2020 :

  1. معرض بلاست أوراسيا وهو معرض يقام سنويا والأن هو  في دورته التاسعة والعشرين ويتم تنظيم المعرض هذه السنة في عشر صالات عرض متباينة تبلغ مساحة 100000 متر مربع، ويعرض المعرض العديد من المنتجات مثل:
  • الماكينات لصناعة البلاستيك.
  • ماكينات قولبة وحقن البلاستيك.
  • وآلات خلط PVC وآلات نفخ البلاستيك وآلات معالجة البلاستيك الأخرى.
  • ومعدات تكنولوجيا التغليف.
  • ومواسير مطاط بلاستيكية حبيبات وألياف بلاستيكية .
  • أجهزة قياس درجة الحرارة ومواد أولية.
مصانع بلاستيك في اسطنبول
مصانع بلاستيك في اسطنبول

ربما تفيدك قراءة: مصنع صحون بلاستيك تركيا … خامات عالية الجودة من 4 شركات

شركات بلاستيك في اسطنبول:

يتجه العديد من التجار إلى شراء منتجاتهم وسلعهم من الشركات المصنعة للمنتج، بدلا الذهاب إلى وسيط ما أو سوق يقوم بعرض منتجات الشركات والمصانع، يمكنك الذهاب إلى أحدى  اسماء شركات البلاستيك، التالية:

  1. شركة بوليكاب بلاستيك

منذ أكثر من 42 عاماً تم ظهور شركة بوليكاب  على أرض الواقع في إسطنبول، لتكون  بعد ذلك من أهم شركات  الصناعية في تركيا لتغليف وصناعة التشكيل الحراري وتنتج الشركة العديد من  المنتجات والسلع التي يحتاجها الفرد في حياته ومنها منتجات يتم التخلص منها بسهولة ولا تسبب أزمة في حيات المستهلك أو البيئة ومن تلك المنتجات مثل الأطباق البلاستيكية وحاويات الطعام، والاكواب البلاستيكية بأشكال واحجام مختلفة وكذلك الصحون والصواني لتقديم الطعام، ويتك صناعة  كافة المنتجات من مواد pet, ps,pp وهي مواد غير ضار عن الاستخدام لذا يتمكن المستهلك من استخدامها بصفحة مستمر، كما تجذب التاجر على شرائها بصفة مستمر من الشركة، وتنتج الشركة سنوياً حوالي 12.000 طن من المنتجات  وحوالي 70% من الإنتاج يذهب معظمه للتصدير خارج تركيا، ومن أكبر الدولة المستوردة لمنتجات الشركة هي بريطانيا وإيطاليا وإسبانيا وشمال أوروبا وأفريقيا، ودول الشرق الأوسط وأمريكا، وما يميز الشركة أنهم يقومون بتصنيع المنتجات صديقة للبيئة من خلا إعادة تدويرها.

  1. DISPO PLASTIK SAN VE TIC LTD STI

هي من مصانع البلاستيك في اسطنبول المعروفة في إنتاج مواد البلاستيك ولوازمها، مثل حاويات الطعام والأطباق البلاستيك  والاكواب البلاستيك التي يتم استعمالها مرة واحدة فقط، كما يوجد خط إنتاج لصناعة أكياس القمامة والأواني وصواني  الخاصة بالحضانة، وأواني حرارية للزهور وأوعية بلاستيك للكيك, وتنتج شركة DISPO PLASTIK SAN VE TIC LTD STIشهرياً حوالي 1000 طن  من منتجات التغليف البلاستيك.

  1. DUROPAK FOREIGN TRADE CO

توفر الشركة العديد من المنتجات البلاستيك منها منتجات التغليف والتعبئة والورق والصحون بلاستيك والأكواب الورقية واكواب الحساء وأواني السلطة البلاستيكية الغير مضرة على صحة المستخدم وحاويات تسخين الطعام للميكروويف وصناديق الطعام الحافظة على الحرارة، يتم إنتاج كافة المنتجات  وفقاً للمعايير الصناعة الموجودة في تركيا والعالمية  منها SO 22000: 2005 و ISO 9001: 2008، وبدقة BRC للمرافق المعتمدة.

  1. YOMSER PACKAGING

تم تأسيس الشركة عام 1988 لذا تعد الشركة في تركيا أحد أهم  المؤسسات والشركات الرائدة في مجال إنتاج المنتجات والسلع البلاستيك، ومن تلك المنتجات الأكواب وأواني الطعام والأطباق البلاستيكية والتي يتم استخدامها مرة واحدة فقط، وتصدر الشركة منتجاتها من صحون بلاستيك بالجملة بأسعار تنافس بها باقي الشركات والمصانع الأخرى.

  1. شركة مرمرة بلاست:

شركة متخصصة في صناعة كافة المنتجات البلاستيك مثل  أكياس البلاستيك والقماش الصناعي، وتشكيل  وطباعة أكياس البلاستيك.

  1. شركة Masvin

أحد الشركات المتخصصة في تركيا في إنتاج الأنابيب البلاستيك، ومن مبادئ الشركة  الاعتماد على الصناعة من خلال توفير كافة المواد وماكينات في معمل بلاستيك في اسطنبول ومن منتجات الشركة  انتاج الانابيب الألمنيوم والبلاستيك وخطوط الأنابيب  البلاستيك للري بالتنقيط.

  1. Enterprise SENTA PLASTIC BOTTLES CO. LTD.

هي شركة ومصنع مسؤول على انتاج أفضل علب البلاستيك في تركيا ، وإنتاج صحون بلاستيك شفافة، كما يوجد في الشركة خط إنتاج الأسمدة السائلة ومفاصل البلاستيك وخط إنتاج قطاع الحاويات والزجاجات التي تكون مضادة للطفيليات وصديقة للبيئة.

  1. Enterprise TOLGA PLASTIK VE AMBALAJ SAN.TIC.LTD.STI

هي أحد شركات بلاستيك التركية المعروفة تم تأسيس شركة بلاستيك في تركيا   عام 1991 لتكون من واحدة من أفضل المصادر لإنتاج وصناعة البلاستيك في تركيا، وتعمل الشركة في إنتاج أوعية البلاستيك والحاويات، وإنتاج الأحواض والعلب البلاستيك والتي تكون مخصصة للمختبرات العملية، والسدادات والجراكن البلاستيك.

  1. ROTATERM PLASTIC PACKAGING INDUSTRY AND TRADE LTD. CO

هو أحد شركات بلاستيك في تركيا والمعروفة بإنتاج  أفضل أنواع أدوات البلاستيك بالجملة مثل المفاصل وحاويات البلاستيك.

 ربما تفيدك قراءة: استيراد مفارش سرير من تركيا .. مكسبك مضمون مع هذه الشركات

تجار البلاستيك في اسطنبول:

صناعة المنتجات البلاستيكية من الصناعات السهلة والخفيفة على كل مستثمر، كما يعتبر تجارة البلاستيك ومنتجاته من  أنواع التجارة المربحة والسهلة في البيع والشراء على كل من التاجر والمستهلك، ولمعرفة التاجر كل مميزات التجارة في البلاستيك عليه عمل دراسة جدوى مشروع بلاستيك

ومن أهم المكاتب التي يوجد بها أفضل دراسات الجدوى للمشاريع المربحة والكبيرة والصغيرة في السعودية هما:

  • مؤسسة المستشار لتطوير الأعمال احد أفضل مكاتب الاستشارات الاقتصادية في المملكة، فهو يملك أفضل الخبراء والمستشارين لأعداد دراسة جدوي معتمدة لمشروعك وتقديم خريطة بأفضل مصانع البلاستيك في اسطنبول.

للتواصل مع المؤسسة عبر اللينك الآتي:

اضغط هنا 

  • مؤسسة سنابل الإبداع من المؤسسات ذات خبرة كبيرة في عمل دراسة الجدوى ويملكون افضل فريق من الاستشاريين في مجال أعداد  دراسات الجدوى للمشاريع بأفضل الاسعار بالمملكة.

للتواصل عبر الرابط الآتي:

اضغط هنا 

صناعة البلاستيك في تركيا

ماذا تعرف عن البلاستيك ؟ البلاستيك من المواد التي يتم تصنيعها من مواد عضوية تعتمد عليها مصانع البلاستيك في اسطنبول مثل

  • النفط الخام.
  • الغاز الطبيعي.
  • السليلوز.
  • الفحم .
  • الملح.

فمن خلال تجربتي في الاستيراد من تركيا  وجدت أن البلاستيك كمادة خام توجد في العديد من المنتجات التي نستخدمها في حياتنا اليومية ولا يمكن الاستغناء عنها في  يومنا، فلا يمكن أن يقتصر استخدام البلاستيك على الأدوات المنزلية من صحون وأطباق وأكياس وأدوات الطعام وغيرها من الاستخدامات، ولكن بيم استخدام البلاستيك  في صناعة العديد من المنتجات مثل الملابس, والألعاب الأجهزة الكهربائية  كالتليفزيون والكمبيوتر والهواتف المحمول وصناعة السيارات , كما يستخدم  البلاستيك في تركيب الأقراص المدمجة وغيرها من المنتجات التي لا نستغنى عنها الان.

ومن طرق الاستيراد من تركيا 3 طرق هما:

السفر إلى تركيا لمعرفة كافة المنتجات البلاستيكية ويختار التاجر كل ما يحتاجه من تلك المواد ومن المعروف ان الأدوات البلاستكية لها العديد من الأشكال والأحجام والألوان المختلفة والمتنوعة لذا على التاجر أن يسافر بنفسة ليختار ما يريده من تلك المواد، وكذلك اختيار السعر المناسب له، وهو من أهم مميزات السفر إلى تركيا.

طلب شراء منتجات من مصانع البلاستيك في اسطنبول من خلال الأنترنت ومواقع بيع المنتجات التركية والعالمية، فيمكن لتاجر إقامة  مشروع تجارة البلاستيك من خلال الدخول على أحدى مواقع بيع البلاستيك والشراء منها دون الحاجة إلى السفر لتركيا وزيادة الأعباء المالية على التاجر ومن أهم تلك المواقع، موقع على بابا  الغني عن التعريف، وموقع أوديت وهو من أهم المواقع العالمية التي تضم كافة المنتجات والسلع التركية بجانب السلع العالمية.

شراء المنتجات والعلب البلاستيكية من خلال وسيط يقوم بشراء المنتجات والأدوات البلاستيكية التي يريدها التجار مقابل نسبة مالية من ثمن الشحنة.

سوق البلاستيك في اسطنبول

تعد اسطنبول من أكبر المدن الصناعية الموجودة في تركيا وليس هذا فقط بل أكبر المدن التي يوجد بها كافة المتاجر والأسواق، فعند زيارة التاجر والزوار  تركيا يتجهون مباشرا إلى أسواق إسطنبول لما يحتوي على جميع المنتجات والسلع ومنها عبوات بلاستيك من تركيا ، ومن أبرز الأسواق التي يوجد بها جميع المنتجات البلاستيكية المختلفة، ومنها كالتالي:

أسواق تقليد الماركات العالمية في اسطنبول:

يعتبر سوق تقليد الماركات من أهم الأسواق الشعبية الموجودة في تركيا والتي تجذب إليها الزوار والسائحين وكذلك السكان الأصليين في تركيا، حيث ويوجد  في السوق أبرز المنتجات التقليد العالمية والمحلية ، وتكون نسخة  مشابه للماركة الأصلية، ومن المنتجات الموجودة في السوق منتجات الصحون بلاستيك ويتم بيعها بأسعار تناسب جميع المستهلكين والتجار.

  1. محلات بيع المنتجات الجملة في سوق لالالي

يعتبر سوق لا لالي من أشهر الأسواق المعروفة في مدينة  إسطنبول، فيشمل السوق على  جميع احتياجات التجار من منتجات وسلع، ومن تلك المنتجات التي يحتاجها التاجر ويجدها في السوق هي الصحون بلاستيك بجميع أنواعها ومقاساتها المختلفة، ويوجد جميع الماركات والمصانع المنتجة الأدوات البلاستيكية في تركيا، ومن أسباب شهر السوق هو تمكنه من عرض المنتجات بسعر زهيد ينافس به جميع الأسواق الاخرى الموجودة في تركيا.

  1. السوق المصري:

 من أقدم الأسواق الشعبية  الموجودة في اسطنبول وإشهارها على الإطلاق،  ويعتبر السوق  من أرخص الأسواق التركية، ويوجد فيه  جميع الأواني المنزلية  البلاستيكية التي تحصل عليها من كبرى مصانع البلاستيك في اسطنبول.

  1. بازارات الخميس:

 يتم العمل في السوق أيام الخميس فقط من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة  7 مساءً، ويوجد في السوق المحلات المخصصة لبيع الأدوات المنزلية بجميع أشكالها وأنواعها ومنها الأدوات البلاستيكية بجميع مقاساتها وأنواعها.

  1. شارع عثمان بيه

من الشوارع المشهورة بين المحليين والسائحين فيمكنك كتاجر الذهاب إلى شارع عثمان وشراء كافة  البضائع بالجملة ، ويوجد في الشارع جميع أنواع المحلات ومنها محلات لبيع أدوات والصحون البلاستيك بالجملة، ولكن يجب على كل تاجر أن يعرف أن محلات شارع عثمان  أسعار عالية نسبياً مقارنة بالأسواق الموجودة في المنطقة.

  1. سوق الفاتح

سوق الفاتح  واحد من اشهر الشوارع الموجودة في اسطنبول ويشهد هذا السوق  أقبالاً من السائحين بسبب تاريخه العريق وكذلك  لاحتوائه على مجموعة متنوعة من المنتجات والسلع، ومن تلك المنتجات بيع صحون بلاستيك  وأدوات المنزلية من مطبخ وحمام وأدوات الطعام وكل هذا مصنوع من البلاستيك.

  1. سوق الليرة الواحدة في تركيا

هو سوق  معروف في تركيا بأنه سوق أسبوعي، يقوم كل التجار في هذا السوق بعرض السلع والمنتجات الرخيصة لتوفير جميع احتياجات التي يحتاجها السكان.

  1. محلات بيع المنتجات في سوق مارتر

سوق مارتر  من أشهر الأسواق الشعبية الموجودة  في تركيا، ويوجد به جميع  المنتجات والسلع، لذا نجد في محلات سوق مارتر محلات لبيع الأدوات البلاستيكية والصحون وبيعها بسعر يناسب التاجر والمستهلك.

ومن محلات لبيع البلاستيك بالجمله الموجد في تركيا وتقوم ببيع الأدوات البلاستيكية منها:

  1. محل الزين للأدوات المنزلية في اسطنبول

 هو متجر لبيع المنتجات البلاستيك المختلفة والمتنوعة ، منها الكراسي البلاستيك  والأطباق والصواني البلاستيك.

  1. محل الناصر للأدوات المنزلية :

من المتاجر الرئيسية الموجودة في تركيا فيوجد في المتحر منتجات متنوعة ومختلفة من أدوات المنزل البلاستيك، فيعرض المتجر تشكيلة متنوعة من الأدوات البلاستيكية.

  1. محل Shafak Store Istanbul

من مصانع البلاستيك في اسطنبول المهمة في بيع كافة الأدوات البلاستيك وبيع كافة الأدوات المنزلية البلاستيكية  المحلية الصنع والتي يمكن لـ موردين من تركيا الاعتماد على المحل فالمتجر شفيق  يقوم بالتعامل مع المصانع  إنتاج الأدوات البلاستيكية بشكل مباشر، لذا نجد أن المتجر يقوم بيع المنتجات بسعر رخيص ولكن يمتاز ببيع المنتجات صاحبة الجودة مميزة والعالية ويوفر المحل  أحدث الموديلات وبألوان رائعة.

وفي خاتمة التقرير تعرفنا على أهم مصانع البلاستيك في اسطنبول في تركيا، مع عرض أهم المصانع والشركات المؤسسة صناعة البلاستيك في تركياكما أن تلك المؤسسات من أهم شركات ومصانع توريد الأدوات البلاستكية المتنوعة إلى العالم .

بلاستيك في اسطنبول
بلاستيك في اسطنبول

 ربما تفيدك قراءة: استيراد تحف من تركيا.. أفخم الأنواع من 4 أماكن متخصصة

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

 مصانع قطع غيار الشاحنات في تركيا

مصانع قطع غيار الشاحنات في تركيا .. أفضل المنتجات من 5 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد قطع غيار الشاحنات من تركيا …