الخميس , 22 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا /  استيراد تحف من تركيا.. أفخم الأنواع من 4 أماكن متخصصة

 استيراد تحف من تركيا.. أفخم الأنواع من 4 أماكن متخصصة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد تحف من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد تحف من تركيا

تمتاز تركيا أن حضارتها تحتوي على العديد من الأشياء القيمة، ومن هنا تميزت تركيا في صناعة التحف، وحديثنا اليوم عن طرق استيراد تحف من تركيا، وما هي أفضل الأماكن لبيعها هناك، وعدة تفاصيل أخرى ستتعرف عليها معنا.

مصانع التحف في تركيا

هناك عدة مصانع لتصنيع التحف بتركيا، وتقوم بإنتاج أفضل أنواع اشكال التحف، وكل ما تتطلبه الأذواق المختلفة.

  • ابتكرت شركة “غوجار” التركية، بعيدًا عن المنتجات الكيماوية والصناعية التي غزت عصرنا الحديث، من خلال إنتاج التحف والديكورات وأدوات الحياة التي يصنعونها فقط، الخشب والمواد الطبيعية وتشمل منتجاتها الساعات والتحف والديكورات الفنية واللوازم المكتبية المصنوعة من الجوز والكستناء والبلوط والصنوبر وغيرها من المواد الطبيعية، لإرضاء شغف الإنسان بالطبيعة.

تحف منزلية من تركيا

تستخدم ولاية غوجار في تصنيع منتجاتها الخالية من المواد الصناعية والدهانات والجوز والبلوط والكستناء والصنوبر، بالإضافة إلى أنواع أخرى من الأخشاب الصلبة التي يتم استيرادها من إفريقيا، منازل اسطنبول في القسم الآسيوي ورشة Gujar ومعرضها فن. والتي يتم الحصول عليها من قبل مجموعة واسعة من الناس في جميع أنحاء تركيا ويتم طلبها من خارج البلاد، ولا تستخدم الكيماويات في تلميع التحف والديكورات، ولكن هناك دهانات طبيعية محلية الصنع ومستوردة نقوم بتلوينها بمنتجاتنا حتى لا تتلف صحة المستخدم.

ربما تفيدك قراءة: تجربتي في الاستيراد من تركيا .. 01 نصائح من الخبراء لنجاح مشروعك

محلات التحف في تركيا

تشتهر تركيا بالعديد من المنتجات المحلية المصنوعة بجودة عالمية، ومن بين تلك المنتجات التحف، وخلال هذه المقالة سوف نقدم لك العديد من المتاجر التي تبيع التحف في تركيا:

محلات التحف في اسطنبول

  • متجر التحف التركية “اسكي للفنون الجميلة والأنتيكات” هذا المحل هو كنز حقيقي من مختلف التحف العثمانية ويحتوي على لوحات رائعة ومجموعة من المجوهرات العثمانية القديمة.

. محل صوفا تركي للفنون والتحف، ويعتبر هذا المحل من أشهر محلات التحف في اسطنبول ولكنه من أفضل أسماء لمحلات تحف تركية للبيع حيث يحتوي على كل ما يتعلق بالتحف الأتراك مثل المطبوعات العتيقة والخرائط التاريخية وقطع الفخار والسجاد العتيق وأدوات المائدة، والمتجر مملوك لزوجين أتراك، وهو من محبي التحف والتحف التاريخية.

تحف منزلية من تركيا
تحف منزلية من تركيا

كيف اشحن بضاعه من تركيا

شركة الشحن التركية PTT

تعتبر شركة PTT التركية من أقدم شركات الشحن في العالم، حيث تم تأسيسها في 23 أكتوبر 1840 م. من قبل الدولة العثمانية أي بلغ عمره 177 سنة. إنه اختصار لـ Posta ve Telgraf Teşkilatı، والذي يعني الإدارة العامة لخدمات التلغراف والبريد.

ما هو أسعار شحن ptt خارج تركيا أو داخل تركيا؟

هناك العديد من شركات الشحن التي تبحث عن كيفية معرفة سعر الشحن من تركيا إلى الخارج أو داخل تركيا، وللإجابة على ذلك، سهلت شركة الشحن التركية PTT من خلال تطوير نظام إلكتروني لحساب التكلفة حيث تقوم بإدخال معلومات الشحن تقريبًا، مثل الوزن والدولة التي سترسل إليها وأسعار الشحنة ستظهر، هذا هو رابط الموقع لمعرفة مقدار سعر الشحن من تركيا إلى داخل تركيا أو خارجها.

اضغط هنا 

ربما تفيدك قراءة: استيراد بيض من تركيا.. إجراءات سريعة من 5 أماكن متخصصة

سوق التحف في تركيا

  • يعتبر سوق هورهور أفضل سوق للأنتيكات في اسطنبول والذي يتخصص في بيع التحف حيث يتوافد الكثير من السياح على هذا السوق بسبب التحف ويقع هذا السوق المميز جدا في وسط اسطنبول في منطقة أكساراي، حيث أنه من أكبر وأهم اماكن بيع التحف في اسطنبول والتي لا مثيل لها، في أوروبا والبلقان وتركيا، غالبًا ما تكون هذه القطع التي لا تضاهى مميزة جدًا، كما يتم بيع العديد من التحف المنزلية التركية والسوق عبارة عن مبنى يتكون من حوالي سبعة طوابق متتالية ويوجد حوالي 214 متجرًا متخصصًا لبيع التحف يوجد في السوق جميع أنواع المنتجات المناسبة للمنازل والمكاتب والفنادق والمطاعم، وجميع أسعار السوق من المتميزين، ويوجد في السوق سلسلة من الحرف الأثرية والفخارية والأواني النحاسية والثريات، الأثاث العتيق، سواء كان الطراز الأوروبي أو العثماني، والعديد من الأشياء الأخرى التي لا تفكر فيها.

طرق استيراد السلع من تركيا

هناك طرق عديدة للاستيراد، وإذا كنت ستقوم بالاستيراد من تركيا دون السفر ثم تعرف نوع البضائع التي تريدها، حدد الكمية المطلوبة أيضًا لأنه كلما زاد عدد القطع المطلوبه من البضائع، التكلفة المنخفضة وفرق السعر.

مواقع الاستيراد من تركيا

  • شراء بالجملة من تركيا عبرCOM
    نظرًا لأنه أصبح الآن من السهل جدًا التسوق من جميع مواقع التسوق عبر الإنترنت في تركيا، حتى إذا لم يتم شحن المواقع خارج تركيا، يمكنك الحصول على أي منتج تريده باستخدام حساب yollando الخاص بك حيث يساعدك على شراء تحف من تركيا دون الحاجة لمواجهة أي مشاكل في الشحن والشراء، من تركيا اون لاين، ويمكنك أن تجد خيارات متنوعة من الهدايا الحديثة والعتيقة وغيرها في نفس المكان مثل الفساتين التركية والجلود التركية ومنتجات السيراميك التركية والسجاد التركي وغيرها من الهدايا وغيرها منتجات.

ربما تفيدك قراءة: استيراد بطاريات سيارات من تركيا من أشهر معملين

اسعار التحف في تركيا

إذا كنت ترغب في شراء شيء غريب وأنت من محبي التحف، فعليك الذهاب إلى حي بلاط حيث مزادات انتشرت المقتنيات التقليدية ومجموعة من التحف والهدايا من تركيا لجذب هواة الجمع. تراث نادر من مختلف البلدان التركية ويتميز المكان بطابعه التقليدي البسيط، حيث يستقبل أدوات قديمة يعود بعضها إلى العهد العثماني، ويتم تنظيفها وإعادة لمعانها دون أن تفقد طابعها الأثري، وتصبح جاهزة بعد ذلك لتقديمها للعملاء من خلال المزادات العامة، بما في ذلك متاجر أنتيكات تركي في حي البلاط، أكسسوارات عثمانية عتيقة وألواح نحاسية ومصابيح زيتية يزيد عمرها عن مائة عام ومكواة بخارية عمرها 200 عام.

تشتهر تركيا بتواجد مجموعة مميزة من التحف مختلفة الأشكال والثقافات، تناسب الجميع.

ربما تفيدك قراءة: استيراد دقيق القمح من تركيا | أجود الأنواع من هذه الشركات

مصانع التحف في تركيا
مصانع التحف في تركيا

ربما تفيدك قراءة:  استيراد بضائع من تركيا بالجملة.. أفضل الأسعار من 4 أماكن

`

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

استيراد الات من تركيا

استيراد الات من تركيا.. احصل عليها بالضمان من هذه الأماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الات من تركيا؛ فإن افضل …