الإثنين , 26 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا /  استيراد بضائع من تركيا بالجملة.. أفضل الأسعار من 4 أماكن

 استيراد بضائع من تركيا بالجملة.. أفضل الأسعار من 4 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد بضائع من تركيا بالجملة ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد بضائع من تركيا بالجملة

أعتاد كثير من التجار زيارة تركيا من أجل استيراد بضائع من تركيا بالجملة، ونحن اليوم سنتحدث عن أفضل البضائع التي يمكن أن تستوردها من تركيا، وكيفية استيرادها وشحنها لبلدك بأفضل الطرق المتبعة هناك، وعدة تفاصيل أخرى تابع معنا لتتعرف عليها.

كيف يمكن استيراد بضائع من تركيا

عليك بالبدء في العثور على شركات ومصانع للتعامل معها وتوجد طرق عديدة للاستيراد وإذا كنت ستقوم ب الاستيراد من تركيا دون السفر ومن ثم تعرف على نوع البضاعة التي تريدها أيضًا حدد الكمية المطلوبة لأنه كلما زاد عدد القطع. المطلوبة من البضاعة، وانخفاض التكلفة وفرق السعر.

مواقع تركية للتسوق بالجملة

  • اشتر بالجملة من تركيا عبر COM

نظرًا لأنه أصبح الآن من السهل جدًا التسوق من جميع مواقع التسوق عبر الإنترنت في تركيا، حتى إذا لم يتم شحن المواقع خارج تركيا، يمكنك الحصول على أي منتج تريده باستخدام حساب yollando الخاص بك حيث يساعدك على شراء كل ما تريد في تركيا دون الحاجة إلى مواجهة أي مشاكل في الشحن والشراء، من تركيا اون لاين، ويمكنك العثور على خيارات مختلفة من الهدايا الحديثة والعتيقة وغيرها في نفس المكان، مثل الفساتين التركية والجلود التركية ومنتجات السيراميك التركية والسجاد التركي وغيرها من الهدايا وغيرها من المنتجات.

ربما تفيدك قراءة: تجربتي في الاستيراد من تركيا .. 01 نصائح من الخبراء لنجاح مشروعك

أسواق الجملة في اسطنبول

مدينة اسطنبول تضم مجوعة من أسواق الجملة العريقة، أضافة الى الأسواقها الشعبية و المراكز التجارية الفخمة، وتشتهر منطقة الفاتح بأسواق للجملة كثيرة ومشهورة، يقصدها العرب والأتراك أصحاب المحلات التجارية والتجار، وفي هذا الموضوع سنتعرف على أهم أسواق الجملة في مدينة اسطنبول .

  • أسواق شارع عثمان بيه :

يعتبر شارع عثمان بيه هو أحد الشوارع الشهيرة في مدينة إسطنبول، والذي يضم العديد من محلات الجملة في تركيا التي تبيع الملابس بالجملة، حيث يضم العديد من المحلات التجارية المتنوعة والتي توجد فيها السلع المختلفة، ومن المميزات في سوق عثمان بيه :

    يتوافر في سوق عثمان بيه العديد من محلات الجملة الخاصة ببيع الملابس الجاهزة عالية المستوى .

    ويتضمن شارع عثمان بيه العديد من الشركات الكبيرة، والتي هي متخصصة في مجال المنسوجات، يضم أكثر من خمسون شركة مختلفة، والتي لها شهرة واسعة وتقوم بتوريد صناعاتها المنسوجة في جميع أنحاء العالم .

    يتوافر في شارع عثمان بيه املابس بالمحجبات بكل أنواعها، والتي تختلف في الماركات .

    يضم أيضا شارع عثمان بيه العديد من المحلات التجارية التي تقوم ببيع مستحضرات التجميل .

الاستيراد من تركيا
الاستيراد من تركيا

ربما تفيدك قراءة: استيراد دقيق القمح من تركيا | أجود الأنواع من هذه الشركات

  • محلات الجملة في لا لي لي :

منطقة لا لي لي تقع في الجزء القديم من اسطنبول، تحتضن الكثير من محلات جملة على طول خط الترام و في الشوارع الداخلية ستجد فيها محلات مميزة و أسعارها متفاوتة، كما يوجد فيها محلات لجلود الاحذية و الحقائب سعرها منافس لبقية الأسعار في  مناطق كثيرة في مدينة اسطنبول .

    ضم سوق لا لي لي الكثير من تجار بالجملة في تركيا، والتي يقدر عددها بالآلاف، وتتميز بأنها  يوجد فيها البيع بالجملة، وأيضًا البيع بالتجزئة .

    يتوافر بسوق للا لي لي العديد من المنتجات والملابس ذات الماركات المحلية والماركات العالمية .

    يوجد في السوق العديد من محلات الجملة الخاصة بملابس الأطفال والنساء والرجال .

    كما يضم سوق لا لي لي العديد من محلات  ببيع فساتين الزفاف المتجددة في كل عام .

  • محلات مارتر :

تقع في اسطنبول في منطقة مارتر وتضم محلات لبيع منتجات صناعة تركية بالجملة، وهي منطقة متميزة لقربها من المنطقة الصناعية في المدينة .

    يضم سوق مارتر العديد من المحلات التجارية، والتي يتوافر بها أحدث الأزياء التركية .

    يضم سوق مارتر العديد من شركات الشحن، والتي تسهل على التجار من نقل أغراضهم بمنتهى السرعة والسهولة .

كيفية شحن بضائع من تركيا

هناك طرق عديدة لشحن البضائع بين دول مختلفة في العالم، ويجب معرفة هذه الطرق بالتفصيل عند البدء في مجال التجارة الدولية حتى يكون لديك القدرة على اختيار طريقة الشحن المناسبة.

1- الشحن الجوي: بهذه الطريقة يتم إرسال البضائع داخل الطائرات، وهذه الطريقة هي الطريقة المفضلة لنقل الحمولات الصغيرة جدًا، ومن مزايا الشحن الجوي سرعة الشحن ووصول الشحنة في الوقت المحدد.

2- الشحن البري: من تركيا يتم شحن منتجات تركية للبيع بالجملة من تركيا عن طريق الشاحنات برا من دولة إلى أخرى، وتكلفة الشحن أقل من أنواع الشحن الأخرى بغض النظر عن مسافة الشحن.

3- النقل البحري: للبضائع من تركيا وهي عملية يتم فيها شحن البضائع من تركيا داخل حاويات ويتم تحميل هذه الحاويات على سفن عملاقة، وهي من أفضل طرق الشحن بين تركيا والدولة. الدول العربية لأنها الأرخص من حيث المال.

ربما تفيدك قراءة: استيراد ألعاب اطفال من تركيا .. مشروعك ناجح من 4 جهات

طلب بضائع من تركيا

يجب تحديد ميناء الشحن لتوريد البضائع من تركيا حتى يتمكن المورد من شحنها إلى هذا الميناء في بلدك، ويجب أن يكون لديك المستندات المطلوبة التي توضح الشحنة الواردة لإثبات ملكية الشحنة.

ستدفع تكاليف شحنتك مع الرسوم الجمركية حتى تتمكن من نقل الشحنة إلى مستودع أو مكان آمن للتوزيع في متاجرك الخاصة أو لدى التجار المتفق عليهم.

وهي من أهم الشركات التي تساعدك في تنفيذ مهام استيراد بضائع من تركيا بالجملة.

. شركة المنارة للشحن

. شركة لوجيستيك

ربما تفيدك قراءة: استيراد خضار وفواكه من تركيا.. أجود المنتجات من 12 شركة

افضل بضاعه مربحه من تركيا

تمتاز تركيا بإنتاج العديد من المنتجات والسلع، ولعل أهم البضائع التي يحرص عليها التجار حول العالم، ما يلي.

أفضل بضاعة من تركيا للبيع

– يزداد الطلب على الملابس التركية وخاصة الملابس النسائية والملابس الداخلية النسائية، بالإضافة إلى العبايات التركية لأنها وحدها مشروع استيراد ناجح لما تتميز به من تطريز ودقة وفن.

– هذه بعض الأدوات المنزلية والأجهزة المنزلية، على سبيل المثال، ستجد أطقم الصفيح التركي، فهي مطلوبة في السوق التجاري والعائلات والعرائس تشتريها لألوانها وتصميماتها وجودتها الرائعة مقارنة بغيرها المصنوعة محليًا .

– الأثاث التركي المستورد هو أكثر المنتجات التركية المستوردة ربحاً المطلوبة في السوق التجاري مثل أطقم الفراش والمفارش المطرزة واللحف والأهم مفارش المائدة التركية والتي أصبحت من المنتجات التركية الأكثر شهرة في سوق المستوردين لما تتميز به من تطريز رائع وحرف ذهبية.

– الشالات والحجاب التركي التي لها ذوق راقي ويفضلها الكثيرون وكذلك بعض انواع الجوارب

الأحذية جيدة ومربحة للاستيراد، وخاصة الأحذية الرجالية.

وفي الختام يتضح لنا أن تركيا أستطاعت أن تتواجد بين الدول الكبرى المصدرة البضائع الجملة حول العالم

ربما تفيدك قراءة: استيراد ديكورات من تركيا.. 7 مكاتب تخدمك بأفضل تكلفة

مواقع تركية للتسوق بالجملة
مواقع تركية للتسوق بالجملة

`

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع اواني منزلية في تركيا

مصانع اواني منزلية في تركيا … خدمات عالية الجودة من 27 مكان

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد اواني منزليه من تركيا ؛ …