الثلاثاء , 20 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / استيراد ديكورات من تركيا.. 7 مكاتب تخدمك بأفضل تكلفة

استيراد ديكورات من تركيا.. 7 مكاتب تخدمك بأفضل تكلفة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ديكورات من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد ديكورات من تركيا

تعمل في مجال الديكورات تريد  استيراد ديكورات من تركيا ؟ تريد معرفة أفضل مصانع وشركات الديكورات في تركيا؟ هل تود معرفة أفضل المعارض ومحلات الديكورات في تركيا؟ هذا ما سنقوم بعرضه لك من خلال هذا المقال لتكون ملم بكل التفاصيل قبل البدء فى مشروعك…

مصانع ديكورات في تركيا

تعد تركيا من أكثر البلدان تميزا في مجال الديكورات والأثاث حيث تشتهر بالديكورات الراقية والبسيطة في نفس الوقت مما يجعلها ذات طابع جذاب لغير الأتراك حيث يجدونها غريبة  بعض الشيء تضفي طابع راقي للمنزل بألوانها المميزة غير معتادين علي هذا النمط من الديكورات وخصوصا في الوطن العربي  لذا تجد الطلب عليها كثير في السنوات الأخيرة حيث يتجه البعض إلي التغيير وأول ما قد يفكرون به هو الديكور التركي فإذا كنت تريد معرفة أكبر مصانع الديكورات التريكة إليك بعضها إذا كنت تريد الاستيراد من تركيا….

ربما تفيدك قراءة: استيراد مفارش سرير من تركيا .. مكسبك مضمون مع هذه الشركات

  • مصنع أوفس لاين

والذي يعد من أكبر مصانع الديكورات والأثاث  وأكثرها شهرة في تركيا وخاصة الأثاث المكتبي ولكنه اتجه في الفترة الأخيرة لتوسيع دائرة إنتاجه  أكثر فبدأ بتصنيع جميع أنواع الديكورات والأثاث ولم يقتصر فقط علي الأثاث المكتبي ويعد هذا المصنع ماركة معروفة في عالم الديكورات والأثاث في تركيا وحتي خارجها.

  • مصنع أوس

مصنع أوس هو أحد أنجح مصانع الديكورات والأثاث المنزلي  والمكتبي في تركيا فهذا المصنع يقوم بتصنيع جميع أنواع قطع الأثاث والديكورات بداية من طاولة صغيرة وحتي تخت كبير لذا يحظى هذا المصنع بسمعة جيدة منذ تأسيسه تقريبا فلم تصدر تجاهه أي شكوي من العملاء علي مدار فترة عمله الطويلة وهذا إن دل فإنه يدل علي جودة المنتج والتصاميم الرائعة التي يقدمها المصنع.

الاستيراد من تركيا
الاستيراد من تركيا

ربما تفيدك قراءة: استيراد كنب من تركيا .. 19 جهة  تساعدك في إجراءات مشروعك

شركات الديكور في اسطنبول

عند الحديث عن إسطنبول فما أكثر شركات الديكور والأثاث فيها إذا كنت تبحث عنها فإليك بعض أهم الشركات في هذا المجال…

  • شركة ic mimarlik ومقرها إسطنبول تركيا وهي شركة ديكورات شهيرة تتوفر لديها جميع أنواع الديكورات القديمة منها فيما يعرف بالكلاسيك والحديثة أيضا فيما يعرف بالمودرن  والمشهود لهذه  الشركة أنها دائما ما توفر افخم الديكورات التركية ولذلك تعد منافس قوي لغيرها من الشركات التي تعمل في هذا المجال.
  • شركة SMD decoration مقرها إسطنبول تركيا وهي متخصصة  في الديكورات الحديثة للمحلات والصالونات والمطاعم وغيرها من هذا المجال الشركة معروفة بأنها من الشركات الرائدة في مجال الديكورات الحديثة.
  • شركة أورينت غروب للتعهدات والديكورات ومقرها إسطنبول تركيا وهي شركة متخصصة في التصميم الداخلي والديكور وهي أيضا من العلامات الرائدة في مجالها.
  • شركة لمسة فن للتصميم والديكور الداخلي والخارجي وصناعة وبيع جميع مستلزمات الايبوكسي في تركيا ومقرها إسطنبول وهي من أصول عربية.
  • شركة ستاندر ستون لصناعة حجر الديكور في تركيا.
  • شركة Lazord Décor الشركة مقرها إسطنبول تركيا وتعد من أكبر شركات الديكور والأثاث في تركيا وفي خارجها أيضا.
  • شركة ريلاكس ميتال لتصنيع إكسسوارات الدرابزين الألومنيوم.

تلك هي أكبر وأنجح شركات الديكور في إسطنبول والتي يمكنك التعامل معها بأمان نظرا لجودت منتجاتها وأسعارها المناسبة أيضا.

ربما تفيدك قراءة: استيراد لحوم من تركيا.. تكاليف شحن مميزة مع هذه الأماكن

معارض الديكور في تركيا

عند الحديث عن معارض الديكور لابد من ذكر معرض إسطنبول الدولي للديكور والأثاث في تركيا فهو يعد أكبر معارض الديكور والأثاث في تركيا علي الإطلاق فيمكنك أن تجد به ما شئت من ديكورات كلاسيك وأيضا  ديكورات تركية مودرن لذا يحقق المعرض نجاحا كبير في كل دورة من دوراته ويرتاده الزوار من جميع أنحاء العالم وليس تركيا فقط.

  • معرض إسكيدجي بازارا هو واحد من أكبر وأرخص معارض الديكور والأثاث في تركيا يعد هذا المعرض منافس قوي لغيره من المعارض الأخرى وذلك بسبب الأسعار المناسبة التي يقدمها المعرض فيحقق شروط السوق من سعر مناسب ومنتج ذو جودة عالية وهذا ما يفضله العميل بكل تأكيد لذا حقق نجاحا كبيرا في سوق الديكورات في اسطنبول.
  • معرض بولو هو معرض للديكور والأثاث المستعمل في تركيا وبالحديث عن الديكور والأثاث المستعمل فلهم سوق جيد في تركيا وهذا المعرض دائما ما يوفرهم بحالة جيدة وأسعار أكثر من مناسبة ليستطيع المواطن العادي شرائها دون الشكوى من غلاء الأسعار.

ربما تفيدك قراءة: شراء العاب اطفال بالجملة .. أفضل الأسعار من 4 جهات متخصصة

محلات ديكور في اسطنبول

  • Home décor هو واحد من أكبر محلات الديكور في إسطنبول تتوافر به جميع أنواع الديكور وقطع الأثاث المنزلي وحتي الأثاث المكتبي وتتوافر به أيضا المنتجات التي ترضي جميع الأذواق لذا فإن لهذا المحل شهرة كبيرة بين محلات الديكور في إسطنبول فيمكنك أن تجد به أيضا ما قد تبحث عنه من ديكورات كافيهات تركيا بأحدث التصاميم والأسعار الجيدة.
  • Istanbul decoration من محلات الديكور الشهيرة في إسطنبول ويقصده الزوار دائما لما يحتويه من أحدث أنواع الديكورات المودرن والذي يعرف بها في المنطقة والمعروف عنه أيضا أنه دائما ما تتوافر به أحدث ديكورات الحائط التركي والمعروفة بورق الحائط فإذا كنت تبحث عن أفضل ديكورات حوائط تركية فأنت قد وجدت وجهتك الصحيحة فيمكنك أن تجدها في هذا المحل بكل سهولة.
  • محل المعتز يعرف هذا المحل بأنه متخصص في نوع معين من أنواع الديكور وهي ديكورات المطابخ فيوفرها دائما بأحدث التصاميم التي يبحث عنها العميل بين جميع المحلات وبما أنه متخصص في نوع واحد فقط من الديكورات فهو معروف جدا بتقديمه لهذا النوع بشكل رائع فإذا كنت تبحث عن ديكورات تركيا مطابخ فيمكنك أن تجدها في هذا المحل.

بعد أن عرضنا عليك كل ما يخص استيراد الديكورات من تركيا فيمكنك الآن إيجاد وسيط تجاري في تركيا والبدء بمشروعك بنجاح.

ربما تفيدك قراءة: استيراد زيت من تركيا .. أشهر 12 شركة لاستيراد المواد الغذائية

شركات الديكور في اسطنبول
شركات الديكور في اسطنبول

`

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

ملابس اطفال بالجملة في المغرب

ملابس اطفال بالجملة في المغرب .. أشهر 5 متاجر توفرها لك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الملابس من تركيا؛ فإن افضل …