الثلاثاء , 20 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / استيراد ألعاب اطفال من تركيا .. مشروعك ناجح من 4 جهات

استيراد ألعاب اطفال من تركيا .. مشروعك ناجح من 4 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص فياستيراد ألعاب اطفال من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد ألعاب اطفال من تركيا 

تُعد تركيا من أبرز الدول التي يمكن من خلالها إيجاد كل المنتجات التي تريدها، وخاصة ألعاب الأطفال التي يمكن الاعتماد عليها في بدء مشروع ناجح للغاية، وبالتأكيد إن اختيار استيراد ألعاب اطفال من تركيا سيكون هو الاختيار الأفضل للحصول على أفضل جودة بأفضل الأسعار.

العاب اطفال من تركيا

تعتبر صناعة البلاستيك من أهم الجهات الفاعلة في الاقتصاد التركي، وتتزايد مساهمة صناعة البلاستيك في اقتصاد البلاد بشكل تدريجي معتجاوز إجمالي الإنتاج 9 ملايين طن، و35 مليار دولار قيمة التداول وتقترب الصادرات المباشرة من 5 مليارات دولار ونمو سنوي بنسبة 12٪ خلال السنوات العشر الماضية، ووصلت الصناعة التركية بطاقتها الإنتاجية إلى المرتبة الثانية في أوروبا والسادسة في العالم.

ولقد بلغ إنتاج الألعاب في تركيا حوالي 21 ألف طن و173 مليون دولار في عام 2017 وزاد بمعدل 60٪ سنويًا على المبلغ وانخفض بنسبة 3،1٪ من حيث القيمة في آخر 5 سنوات، وفي عام 2017، زاد إنتاج اللعب بنسبة 7.6٪ من حيث الكمية و5٪ من حيث القيمة.

وإذا كنت تفكر في استيراد ألعاب الأطفال فيمكنك  الاستيراد من تركيا اون لاين أو من الممكن السفر إلى هناك، وإذا قررت أن تزور تركيا بنفسك فسوف تحتاج بالتأكيد زياة اسواق الجملة في تركيا، وتُعد اسواق الجملة في العاصمة اسطنبول من أكثر اسواق تركيا إقبالًا وتُعد من أبرز وجهات التسوق في تركيا والتي يلجأ إليها كل من السُكّان والسُيّاح عند زيارة المدينة كما أن التجار يقبلون عليها للحصول على أفضل السلع، ومن أشهر اسواق اسطنبول بالجملة

ربما تفيدك قراءة ...استيراد بيجامات من تركيا .. 9 جهات توفرها لك بأفضل الخامات

استيراد ألعاب اطفال من تركيا
استيراد ألعاب اطفال من تركيا

يمكن القيام بجولة في سوق عثمان بيه للتعرف على أفضل المحال به من حيث تنوع وجودة المنتجات وكذلك الأسعار، ولكن ينصح قبل اتخاذ أى خطوة معرفة شروط الاستيراد من تركيا الى السعودية

  • سوق الفاتح

أو سوق الأربعاء لأنه يتم إقامته كل أربعاء من كل أسبوع وهو أحد اسواق الجملة الشهيرة في اسطنبول وتركيا بصفة عامة.

  • سوق لالالي

أحد أبرز اسواق اسطنبول للجملة ويقع سوق لالالي في منطقة لالالي وهي أكثر مناطق اسطنبول حيوية.

  • سوق مارتر

أحد أكثر اسواق الجملة في اسطنبول شهرة عند العرب، حيث أنه يعرض منتجات ذات سواء مستلزمات الاطفال في تركيا أو غيرها من المنتجات بجودة عالية وبأسعار رخيصة ويحتوي على شركات مختصة بالتخليص الجمركي.

مصانع لعب الاطفال في تركيا

تتعدد شركات العاب الاطفال في تركيا والمصانع المنتجة للعب الأطفال في تركيا ومن أبرزها

  • Akcicek Toys Ind. & Comm.

من أبرز مصنعي الألعاب البلاستيكية في تركيا، سواء ألعاب كرة قدم، ألعاب بلياردو، ألعاب تعليمية وألعاب خارجية وتوفر الشركة لعب اطفال بأرخص الأسعار واجود الخامات.

  • Tomurcuk Yapi Maden Oyuncak San.Tic.Ltd.Sti.

شركة Nevatoys هي شركة رائدة في مجال الألعاب الخشبية وتعمل منذ عام 2009 كجزء من مجموعة Neval Group، وتنتج شركة Nevatoys جودة صحية وآمنة للأطفال، وNevatoys، منتج محلي تركي من المواد الخام إلى العمالة، ويمكنك الاستيراد من تركيا من خلالها.

  • Eksen Egitim Araclari

شركة Eksen Egitim Araclari هي شركة تصنيع تقع في تركيا، وأصبحت علامة تجارية مفضلة من خلال الألغاز المصنعة حسب الطلب في العديد من المدن.

  • سو بيبيك

واحدة من شركات تصنيع الألعاب الخشبية المعروفة في تركيا، ويقع مصنع الإنتاج في اسطنبول على مساحة 2500 متر مربع ومع ماكينات الليزر CNC 200 Watt، وقبل كل شىء لابد من أن تكون على علم بكافة تفاصيل تكلفة الاستيراد من تركيا حتى تتمكن من تحديد احتياجاتك ولا تتعرض أنت ومشروعك للخسارة.

استيراد ألعاب اطفال من تركيا
استيراد ألعاب اطفال من تركيا

ربما تفيدك قراءة … استيراد سكر من تركيا .. 9 أماكن متخصصة تضمن لك الربح

محلات ألعاب اطفال في تركيا

قبل الشروع في بدء الاستيراد يجب أن تكون على علم بكافة  خطوات الاستيراد من تركيا، ومن بين هذه الخطوات الهامة خطوة البحث عن منتجات جيدة، وتوجد بعض المتاجر المتسلسلة التي تجدها في الغالب في مراكز التسوق الحديثة ومحلات الألعاب المستقلة التي توجد في الغالب في شوارع التسوق التي يرتادها العائلات، وأكبرها: ToyzzShop وNezih وArmağan وAlex وImaginarium وJoker.

ومن الصعب العثور على أكثر من متجر ألعاب واحد في مركز تجاري باستثناء قسم الأطفال في أبراج ترامب الذي يضم متجر Toyzz وImaginarium وAlex وD&R Kids (محل لبيع الكتب والألعاب)، وللذهاب إلى أبراج ترامب، ستحتاج إلى ركوب المترو إلى محطة Mecidiyeköy والمشي لمسافة 500 متر تقريبًا إلى المركز التجاري، وهناك موقع التسوق عبر الإنترنت Toyzz Shop، إنه باللغة التركية ولكن يمكن الترجمة منه بسهولة.

أسعار ألعاب الأطفال في تركيا

يستخدم الأطفال حواسهم لفهم العالم، لكن هذه الحواس لم يتم تطويرها بالكامل بعد، ولهذا السبب فإن تحفيزها مهم للغاية، وتستخدم ألعاب الأطفال الأصوات والقوام والألوان الجريئة لتوفير تحفيز آمن، ويجب عدم شراء ألعاب تحتوي على أي مواد كيميائية ضارة، بل شراء ألعاب تحفز الأطفال على تطوير المهارات الحركية الكبرى والرائعة والمهارات الاجتماعية والتفكير المنطقي من خلال لعب الأدوار والتخيل والإبداع والحركة.

وتختلف أسعار ألعاب الأطفال في سوق العاب الاطفال في اسطنبول بصفة خاصة وتركيا بصفة عامة باختلاف اللعبة نفسها، فعلى سبيل المثال، لعبة المطبخ الخاصة بالفتيات تبلغ 1170 ليرة تركية، بينما يبلغ سعر قطار متحرك حوالي 200 ليرة تركية، ويبلغ سعر دمية الفيل حوالي 140 ليرة تركية. وأخيرًا .. إذا كنت ترغب في لعب اطفال مستوردة تتسم بالاختلاف فبالتأكيد استيراد الألعاب الخاصة بالصغار من تركيا ستضمن لك منتجات ذت جودة عالية بأفضل الأسعار الممكنة.

 

 المصدر | موثوق 

 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع ملابس اطفال جملة

مصانع ملابس اطفال جملة .. دليلك لأشهر خبراء التجارة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد  ملابس من تركيا؛ فإن افضل …