الإثنين , 19 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / استيراد بيجامات من تركيا .. 9 جهات توفرها لك بأفضل الخامات

استيراد بيجامات من تركيا .. 9 جهات توفرها لك بأفضل الخامات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد بيجامات من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد بيجامات من تركيا

استيراد بيجامات من تركيا للعرائس أمر لابد منه إذا كنت تاجرا للملابس، فالبيجانات سوق ضخم وحده بين أسواق الملابس والحاجة له تزداد يوما بعد يوم، ويمكن للكثير من التجار العمل في هذا المجال المفتوح، والحصول على مكاسب كثيرة للغاية منه من خلال ما سنتعرف عليه معا.

مصانع البيجامات في تركيا

تعتبر صناعة الملابس الجاهزة بكل أنواعها سواءً رجال أو نساء من الصناعات البديلة في تركيا، وتتركز هذه الصناعة في اسطنبول وإزمير وبورصة وأضنة وقيصري، انضمت الجمهورية التركية إلى الاتحاد الجمركي الأوروبي في عام 1996، وبعد الانتهاء من الأزياء والتصميمات الحديثة من كثير الأزياء حول العالم؛ أصبحت البضائع الجاهزة من تركيا تصل إلى الكثير من الدول، من خلال هذا المقال للحصول على أفضل مصانع الملابس في تركيا.

  • مصنع دومينيك للملابس:

 مصنع لإنتاج جميع المنتجات النسائية وملابس الأطفال و بيجامات تركية اسطنبول.

  • مصنع ملابس جين كاميلوت:

وهو مصنع لجميع أنواع الملابس الرجالية ومتميز في إنتاج البيجامات أيضا.

  • مصنع ملابس الموضة الأنيقة “Stilist Örme San.ve Tic.A.Ş”:

وصف المصنع: يعمل لإنتاج المعاطف والملابس الشتوية الصوفية للرجال والنساء.

  • مصنع كيمكس للملابس “Giyimx Ticaret”:

وصف المصنع: مصنع ينتج جميع أنواع الملابس والساعات والأحذية والإكسسوارات الرجالية والعصرية.

  • مصنع مونو أومو للملابس:

وصف المصنع: المصنع متخصص في إنتاج الأزياء والملابس والسترات الرجالية  بمنتهى الأناقة.

  • مصنع ملابس بيجاما ديبوسو:

وصف المصنع: المصنع يصنع جميع أنواع بيجامات نوم من تركيا والملابس الداخلية الرجالية ، ويوجد بالمصنع الكثير من الماركات.

  • مصنع نسيج بيرلانتا “Pirlanta Etiket San. تيك. المحدودة Şti “:

وصف المصنع: مصنع قديم ينتج جميع أنواع الملابس والمنسوجات منذ عام 2000 ويمنحك قدرة شراء بيجامات تركية اون لاين.

  • moda:

وصف المصنع: يختص المصنع بإنتاج ملابس المحجبات من العبايات والرداء والمعاطف وأغطية الرأس للمحجبات.

  • مصنع ملابس صن سيرف
مصانع البيجامات في تركيا
مصانع البيجامات في تركيا

ربما يفيدك قراءة …  مشروع استيراد ملابس اطفال من تركيا.. دليلك لخبراء النجاح

ستيراد من تركيا اون لاين

يتساءل البعض عن أسهل طرق الاستيراد من تركيا حتى يتمكنوا من شراء البضائع من تركيا بسهولة، وكيف يبدأون في  تنفيذ مشروع الحلم والاستيراد من تركيا؟، وما هي أفضل السلع التي يمكن شراؤها من تركيا وأيضًا هل هي مربحة في السوق السعودي؟ بالإضافة إلى السؤال عن أفضل شركات استيراد بيجامات من تركيا، وكيفية الحصول على سلع موثوقة وعالية الجودة منها، وكل ذلك ستجده في معنا.

أولا كيف تبدأ في تنفيذ مشروع الحلم والاستيراد من تركيا؟

في البداية، يجب أن يكون الشخص الذي يرغب في بدء الاستيراد من تركيا على دراية بجميع النصائح المطلوبة لعملية الاستيراد من هذه الدول. رأس المال وتوافره في مثل هذا المشروع الاستيرادي من تركيا لا يعتبر الهدف الرئيسي لعملية الربح، حيث خسرت العديد من المشاريع مع وجود الأموال مع أصحابها، ولكن سر نجاح أي مشروع بشكل عام و شراء البضائع على وجه الخصوص يكمن في جمع المعلومات من عناوين مصانع البيجامات في تركيا وامتلاك الخبرة الكافية بالإضافة إلى التحقق من جميع الجوانب المطلوبة لهذا المشروع والطلب عدة مرات وحتى البحث عن طلب للمساعدة، بحيث يمكن للمشروع التالي المضي قدمًا بشكل صحيح بالإضافة لتوفير النفقات. يجب التأكد من جودة المنتج قبل شرائه حتى يسهل بيعه في السوق ولا تتراكم البضاعة.

كيفية الحصول على بضائع موثوقة عند الاستيراد من تركيا:

قد يكون هناك عائق يمنع صاحب المشروع من السفر إلى البلد المستورد للحصول على شركات بيجامات تركية والتأكد من سلامة وجودة الإنتاج، ولذلك قامت بعض الشركات بتقديم حل سريع ونهائي لهذه المشكلة، حيث تم إنشاء بعض الشركات التي تعمل على فحص البضائع المستوردة والعمل على التأكد من مطابقتها لكافة المواصفات حسب الاتفاق. ومن مميزات وجود مثل هذه الشركات أنها تستطيع الكشف عن أي تلاعب بالشركة المنتجة أو أي تزوير في معايير الجودة، بما في ذلك SGS حيث أنها متخصصة في هذا المجال، لذلك الآن يمكن لصاحب مشروع الاستيراد من تركيا التواصل مع هذه الشركات والتعامل معها بشكل رسمي. ويميز هذا المنطق أيضًا قدرة مستورد بيجامات شتوي من تركيا على التخلص من بضاعته بشكل أسرع، مما يتيح له المزيد من السيولة المالية، ومن أهم الخطوات التي يغفلها المستورد عند محاولة استلام بضاعته في الجمارك عدم وجود اسم المنشأ على البضائع، مما يكلفه غرامة مالية كبيرة أيضًا. في حالة شراء المنتجات من تركيا يجب ذكر كلمة صنع في تركيا على هذه البضاعة. قبل بدء عمل الشركاء يجب التأكد من أن الشركة التي سيتم التعامل معها ذات مصداقية ومرخصة في الأسواق وعدم وجود مخالفات داخلها حتى لا تتورط في معاملات مشبوهة أو بضائع غير لائقة.

الاستيراد من تركيا اون لاين
الاستيراد من تركيا اون لاين

ربما يفيدك قراءة … طريقة استيراد ملابس اطفال من تركيا.. 4 جهات تساعدك في الإجراءات

سوق البيجامات في تركيا

توجد الكثير من الأسواق المتخصصة ببيع الملابس في تركيا لكن أهمها:-

سوق عثمان بيه في اسطنبول

يعتبر سوق الجملة في اسطنبول في شارع عثمان بيه أكثر خصوصية للنساء، حيث يقدم العديد من المنتجات النسائية مثل الملابس والحقائب والأحذية ومستحضرات التجميل وفساتين السهرة وغيرها.

سوق الفاتح

يطلق عليه سوق الأربعاء لأنه يقام كل أربعاء من كل أسبوع وهو من أسواق الجملة المتميزة في اسطنبول والذي يضم ألذ أنواع الفواكه والخضروات والجبن والتوابل ناهيك عن الملابس والأحذية كلها بسعر الجملة، ويوجد به الكثير من معامل البيجامات في تركيا.

سوق لالالي في اسطنبول

يعد سوق لالالي من أشهر الأسواق المحلية والشعبية في اسطنبول التي تبيع بيجامات تركية بالجملة، ويقع في منطقة لالالي، المنطقة الأكثر حيوية وزيارة في اسطنبول، ويحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح الأجانب.

الاستيراد من تركيا اون لاين
الاستيراد من تركيا اون لاين

ربما يفيدك قراءة … استيراد ملابس تركي | جودة عالية

شركات استيراد بيجامات تركى

هناك العديد من الشركات التركية التي تمكنك من الاستيراد بكل سهولة، الملابس التركية هي الأكثر طلبًا في الدول العربية ككل، وفي المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص.

كما يحرص أبناء المملكة من الجنسين على شراء المنتجات التركية من الملابس خاصة التواصل مع محلات البيجامات في تركيا ، وذلك لما تتمتع به من جودة وذوق راق يناسب جميع الفئات العمرية، لذلك بمجرد قيامك بتنفيذ مشروع مربح وناجح لاستيراد الملابس، ستدر دخلاً كبيرًا لذا فهذه مجموعة من شركات توريد الملابس التركية، بحيث يمكنك الوصول بسهولة إلى ما تريد:

.1- شركة ماراندا تكستيل المحدودة:

هي مصنع وتاجر جملة للملابس الداخلية النسائية عالية الجودة، و موقع بيجامات تركية العلامة التجارية الرئيسية التي أنتجها هي maranda، وهي من أشهر الماركات التركية، والتي تحبها الإناث في جميع أنحاء العالم، وهم متخصصون في الإنتاج من حمالات الصدر، والسراويل الداخلية، وأثواب النوم، والجوارب النسائية الطويلة، والفانيلات، والبيجامات، والملابس الداخلية المثيرة، تضمن الشركة أن جميع منتجاتها من أعلى مستويات الجودة.

2- شركة Giyimx Ticaret للتجارة

هي من أهم وأكبر الشركات المتخصصة في مجال الأزياء النسائية والملابس الرجالية وملابس السباحة بالإضافة إلى الأحذية والساعات بأحدث الموضات العصرية في عالم الموضة.

اسعار البيجامات في تركيا

سعر البيجاما التركي يتفوق على نفسه في الكثير من الأحيان فيبدأ من 5 دولار في بعض الأحيان. لابد أن تختار الجودة أيضا وتركز على الموديلات الحديثة التي تغذي السوق وتجذب العملاء. الاستيراد من تركيا عنوان الكثير من المشروعات المربحة في الكثير من البلاد، لذلك كن ممن يعملن بهذا المجال واحجز مكانا بين المستثمرين الأفضل.

 

المصدر| موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

ملابس اطفال تركية بالجملة

ملابس اطفال تركية بالجملة.. أحدث التصاميم من هذه الأماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد  ملابس اطفال بالجملة من تركيا؛ …