الأربعاء , 21 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / استيراد ملابس تركي | جودة عالية

استيراد ملابس تركي | جودة عالية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس  من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 استيراد ملابس تركي

ما هي أهم طرق استيراد ملابس تركي ؟ نحن في هذا المقال سنجيبك على هذا السؤال وسنعرفك أكثر عن الاستيراد بشكل عام وما هي أهم الشركات التي يمكنها أن تساعدك لكي تستورد من تركيا.

طريقة الاستيراد من تركيا الى السعودية

عليك أولاً تحديد المنتج أو البضائع التي ستستوردها وستكون الفقرة التالية حول أفضل السلع المربحة للاستيراد.

كيف تجد أفضل الشركات والمصانع الموثوقة للاستيراد من تركيا لبدأ مشاريع استيراد من تركيا؟

أولاً- حدد ما إذا كنت ستقوم باستيراد البضائع من تركيا دون سفر لذلك تعلم ما يلي:

بعد أن تعرف نوع السلع التي تريدها حدد أيضًا الكمية المطلوبة لأنه كلما زاد عدد القطع المطلوبة للسلع انخفضت التكلفة والسعر وبعض الشركات تقدم أسعارًا منخفضة لجذبك.

ربما تفيدك قراءة:أفضل 7 موردين ملابس أطفال من تركيا

طريقة الاستيراد من تركيا الى السعودية
طريقة الاستيراد من تركيا الى السعودية

 

 ما هي أفضل الشركات للاستيراد من تركيا؟

من خلال البحث في الإنترنت والصحف ستجد المئات من الشركات التي قدمت خدمة استيراد من تركيا لذلك يجب عليك تقديم طلب للمنتج الذي تريده لأكثر من شركة واحدة والاطلاع على عرض كل شركة كيف سيكون وبعضها ستقارن بين الشركات من حيث السعر والجودة، وعليك السؤال عن اسعار استيراد الملابس من تركيا.

 كيف ترسل للشركة نوع البضائع التي تريد استيرادها؟

بعد تحديد هدفك أي ما تريد استيراده إذا كانت لديك صورة للمنتج الذي تريده فهذا أمر جيد. أرسل الصورة إلى الشركة عبر البريد الإلكتروني الخاص بها وأعط الشركة بريدًا إلكترونيًا خاصًا لك للتواصل معك.

إذا لم يكن لديك صورة لبضائعك فانتقل إلى الإنترنت وابحث عن نفس السلع التي تريدها ويمكنك تنزيل الصور من المواقع الموجودة على جهازك ثم إرسالها إلى الشركة عن طريق البريد الإلكتروني أو إرسال الشركة إلى رابط إلى الموقع الذي عثرت فيه على سلع تريد استيرادها مثلها واطلب من الشركة أن ترسل إليك عينات للتحقق من البضائع قبل الموافقة على أي شيء.

ربما تفيدك قراءة: ملابس أطفال بالجملة من تركيا.. 4 أماكن توفر لك أرقى المنتجات

 قبل التعاقد مع شركة استيراد من تركيا:

 قبل التوقيع على عقد واتفاقية رسميين يجب عليك وضع عنصر في العقد ملزم للشركة بتصدير سلع لك مطابقة للعينات التي أحضرتها وإلا سيتم إلغاء العقد ووضع شرط الالتزام أيضًا على تاريخ تسليم وشحن البضاعة أو لن تتحمل الشركة الغرامات المالية عند التأخير وأيضًا تعيين طريقة البند لشحن البضائع وهي الشحن عن طريق البحر أو الجو وكذلك طريقة دفع مبلغ وتكاليف الاستيراد وأنت لديك أكثر من طريقة على سبيل المثال من خلال التحويلات المصرفية ومن خلال Western Union وأيضًا عن طريق تسليمها إلى الشركة وتوقيع المستندات وهذا هو المطلوب ويفضل ألا تقع في عملية تثبيت شركة أو سوء فهم بحجة أن الأموال لم تصل.

 الاستيراد من تركيا بالسفر إلى هناك

إذا كنت ترغب في السفر بمفردك إلى تركيا لفحص بضائعك وتفتيشها فإن هذا يتطلب منك تقديم جميع المستندات والمستندات المطلوبة ومعرفة ذلك من الوكالات المتخصصة وكذلك التعامل مع شركة توفر لك الإقامة والمساعدة إلى شخص لديه خبرة في المعاملات التجارية والأسواق وهو خبير تجاري لمساعدتك في معرفة السوق وزيارة المصانع المختلفة وما هو أفضل مصنع يمكنك التعامل معه موثوق به وما هي أفضل الأماكن للإقامة في تركيا أثناء الاستيراد وفترة العمل.

ربما تفيدك قراءة: مصانع ملابس اطفال فى تركيا.. أفضل 4 جهات

شركة استيراد من تركيا
شركة استيراد من تركيا

 

شروط الاستيراد من تركيا الى السعودية

لا تعتقد أن الأساس الأول في عملية الاستيراد بشكل عام واستيراد البضائع من تركيا بشكل خاص هو رأس المال، في بعض الأحيان ينفق بعض الأشخاص الكثير من الأموال في عمليات الاستيراد ليحصلوا على الفشل ويخسرون ما وضعوه في مشروع الاستيراد لكنني أعلم جيدًا أن جمع المعلومات والخبرة والتدقيق والسؤال مرة وعشر مرات.

ربما تفيدك قراءة:أفضل اماكن بيع ملابس الجملة في اسطنبول

كيفية مراقبة معايير الجودة لشركات الاستيراد:

إذا لم تكن لديك خبرة كافية في فحص وتفتيش البضائع المستوردة فيمكنك استخدام بعض شركات فحص وتفتيش البضائع المستوردة التي تدرس مدى التزام الشركات والمصانع بمعايير الجودة والتعامل معها، ومن أمثلة هذه الشركات شركة SGS المتخصصة في هذا الأمر.

يمكنك البدء في استيراد كميات صغيرة من السلع ومعرفة تكلفة مشروع الملابس تركيا حتى تعرف السوق أكثر وتبيعها بشكل أسرع مما يمنحك السيولة المالية التي يمكنك التخلص منها أحد أهم الأشياء التي يتجاهلها البعض هو عدم ذكر بلد المنشأ أو مصدر المنشأ مما يؤدي إلى رفضك البضائع في الجمارك وفرض غرامة عليك انتبه جيدًا لهذه المسألة إذا كانت السلع من تركيا على سبيل المثال يجب أن تكون هناك عبارة مصنوعة في تركيا لتجنب أي عقوبات، انتبه جيدًا للشركة التي ستتعامل معها من حيث عدم مخالفة أي قوانين وهي موثوقة ويتم ذلك من خلال الإدارات والجهات الحكومية التابعة لها.

اجراءات الاستيراد من تركيا

كيفية استيراد البضائع من تركيا وما هي خطوات الاستيراد؟

عليك أولاً أن تقرر المنتج أو البضائع التي تريد استيرادها والفقرة التالية ستكون عن أفضل السلع.

من المربح أن تستورد من تركيا ولكن غالبًا بعد اختيار المنتج تبدأ في البحث عن الشركات والمصانع للتعامل معها حيث توفر لك تلك الشركات جدول مقاسات الملابس النسائية التركية.

ربما تفيدك قراءة: أفضل اسعار ملابس الاطفال في تركيا

اجراءات الاستيراد من تركيا
اجراءات الاستيراد من تركيا

 

كيف تجد أفضل الشركات والمصانع الموثوقة للاستيراد من تركيا؟

لن نذكر هنا أسماء الشركات للاستيراد من تركيا أو المصانع ولكننا سنضع لك الأساس والشروط التي يجب أن تكون متاحة في الشركة أو المصنع عند التعاقد معها

أهمها: وفقًا لـتجربتي في الاستيراد من تركيا  عليك أن حدد ما إذا كنت ستقوم باستيراد البضائع من تركيا دون سفر لذلك تعلم ما يلي: بعد أن تعرف نوع السلع التي تريدها حدد أيضًا الكمية المطلوبة لأنه كلما زاد عدد القطع المطلوبة للسلع انخفضت التكلفة والسعر وبعض الشركات تقدم أسعارًا منخفضة لجذبك.

في هذا المقال قدمنا لكم أهم المعلومات عن الاستيراد من تركيا في حالة رغبتك البدء في تجارة ملابس جملة تركيا.


المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

استيراد الات من تركيا

استيراد الات من تركيا.. احصل عليها بالضمان من هذه الأماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الات من تركيا؛ فإن افضل …