السبت , 24 أكتوبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد فساتين من تركيا / استيراد فساتين اطفال من تركيا .. أفضل 7 اماكن توفرها لك

استيراد فساتين اطفال من تركيا .. أفضل 7 اماكن توفرها لك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد فساتين اطفال من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد فساتين اطفال من تركيا

نشاهد في الكثير من مشاهد الدراما المتنوعة كيف أن الاطفال الأتراك على قدر عال من الأناقة، ومن هنا وقع الاختيار على تركيا لتوريد أفضل الملابس للوطن العربي الذي دخلت منازله عبر شاشات التلفزيون، ومن هنا أيضا ركز العديد من التجار على  استيراد فساتين اطفال من تركيا ، والحصول على أفضل المنتجات لتوزيعها وإليك الطريقة إذا كنت تود اتباعهم.

 

استيراد ملابس الاطفال من تركيا

هل سمعت من قبل عن الاستيراد من تركيا، هل تعلم أن تجارة الملابس هي الأشهر والأفضل في تلك البلاد، لان الدول العربية الجاذبة الأولى والسوق الأكبر لها، إذا لو كنت ممن يريدون أخذ تلك الخطوة نقدم لك أفضل مصانع ملابس الاطفال في تركيا

  • ميلاني وميتيني
  • بانكو

إذا كنت ترغب في بيع ملابس الأطفال التركية، فهذه هي أفضل شركة لتصنيع الملابس لجميع الأعمار، من حديثي الولادة إلى 12 عامًا، ولديهم فروع في جميع أنحاء تركيا تقريبًا، ويمكنك الرجوع إلى موقع الويب الرسمي الخاص بهم لمعرفة فروعهم على وجه التحديد والاتصال بهم عن طريق إرسال رسالة مباشرة إلى الموقع.

  • كيهان

يعتبر من أهم مصانع الفساتين في تركيا في إزمير، هذا المصنع، الذي يملكه محمد كيهان، والمتخصص ليس فقط لملابس الأطفال، ولكن أيضًا لملابس النساء والرجال.

 يمكنك معرفة تفاصيل طريقة الاتصال ومواقعها من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت، وهذا يوفر ميزة تغيير اللغة إلى الإنجليزية من أجل تسهيل وصول أولئك الذين لا يعرفون اللغة التركية إلى وجهتهم.

  • Danışan)

من المصانع التركية التي تتعامل مع أفضل مصممي ملابس الأطفال في تركيا، ولديهم ملابس للنساء والرجال أيضًا.

لا تقتصر التجارة في تركيا على مبيعات التجزئة، ولكن هناك أيضًا العديد من الأماكن التي تبيع بالجملة، حيث يوجد العديد من الملابس التركية بالجملة في اسطنبول مثل:

1: في يلدريم بورصا / تركيا (BABYMUZ COCUK GIYIM)

2: في اسطنبول / تركيا (YUPPI KIDS)

3: في اسطنبول / تركيا (أطفال جوركان)

4: في بورصا / تركيا (COCOLAND KIDS WEAR)

5: في اسطنبول / تركيا (OYLUM TEKSTIL CO.LTD)

6: في بورصة / تركيا (شركة أولوداغ توبتان)

7: في اسطنبول / تركيا (Niromoda Textile des Tecaret)

كما ذكرنا من قبل، أصبحت تركيا من الدول الرائدة في مجال الصناعة بشكل عام، لذلك يسعى جميع الأشخاص من جنسيات مختلفة إلى شراء البضائع من تركيا ثم التجارة في هذه البضائع في بلدانهم، خاصة وأن المنتجات التركية أصبحت علامة مميزة لجودتها العالية. ومن أشهر هذه المهن تجارة الملابس الجاهزة من تركيا، حيث تعتبر تركيا رائدة في صناعة الملابس على وجه الخصوص. ولكن كيف تتم عملية استيراد فساتين اطفال من تركيا بدون سفر وكذلك طرق استيراد ملابس الاطفال من تركيا وما هي أفضل الشركات التي تستورد الملابس والمصانع والوكالات التركية المهتمة بالاستيراد والتصدير من تركيا والملابس التركية بشكل خاص، ما هي خطوات استيراد الملابس من تركيا، وأفضل الأسواق لشراء الملابس في تركيا، وأماكن بيع الملابس في تركيا، ومعرفة عناوين مصانع النسيج في تركيا، كل هذا لابد أن تكون ملما به حتى تنجح في هذا المجال.

استيراد ملابس الاطفال من تركيا
استيراد ملابس الاطفال من تركيا

ربما يفيدك قراءة … طريقة استيراد ملابس اطفال من تركيا.. 4 جهات تساعدك في الإجراءات

تجارة ملابس الاطفال من تركيا

تعتبر تركيا، وخاصة اسطنبول، من أشهر عواصم الموضة في العالم، بسبب الذوق الرفيع للملابس التركية، مما ساعد تجارة الملابس على الازدهار في تركيا، ويعتبر تصنيع الملابس بشكل عام في تركيا من أهم القطاعات الاقتصادية والمالية التي تعتمد عليها تركيا في إقامة اقتصادها العام. ازدهرت صناعة الملابس التركية بشكل ملحوظ بعد أن قررت الحكومة التركية توخي الحذر والاهتمام بالإصلاح الاقتصادي، الذي أدى إلى تحسين الإنتاج الصناعي وزيادة الصادرات إلى العديد من الدول. جدير بالذكر أن الصناعة التركية أصبحت من أكبر وأعظم الصناعات العالمية التي تمتاز بجودتها العالية، الأمر الذي أدى إلى إقبال كثير من التجار على استيراد فساتين اطفال من تركيا، قبل أن نناقش أفضل مصانع ملابس الأطفال في تركيا، لنتحدث عن مراحل تصنيع الملابس.

1) مرحلة التصميم والابتكار:

التصميم عملية مبتكرة تعتمد على تنظيم وتنسيق الأجزاء الداخلية للمنتج، ويجب أن يجمع التصميم بين جانب الذوق والجانب الجمالي، ويعمل التصميم على أسس ومكونات علمية وجمالية وتكنولوجية، فهو يجمع العلم والجمال، ويضع المصمم جميع تصميماته وابتكاراته وأفكاره على ورق أو على جهاز كمبيوتر أو يضعها على عارضة أزياء، ويخلق المصمم في كل تصميم أفكارًا مختلفة أو يعيد هيكلة التصميمات القديمة ويضيف لمسة جمالية لها مما صعب جدا بالطبع ويحتاج إلى شخص ذو إبداع عالي وأفق واسع وخيال، بالطبع، أسماء شركات تصميم الأزياء في تركيا لا حصر لها.

2) إعداد المستفيد:

يعرف النمط بأنه عينة من الثوب تمثل جميع أجزاء العينة، ويتم قصها عليها، وأثناء عمل المستفيد النموذج، يمكن للمصمم إضافة بعض التفاصيل مثل اتساع أو ضيق الملابس، طول الملابس، وطول أو عرض الكم، وعرض نهاية البنطال، واللباس أو الجيب، وكل هذه التفاصيل ليس لها مقياس محدد في طاولات النقش، ولكن يرجع ذلك إلى ذوق المصمم والمبتكر أفكار التصميم.

3) قص العينة:

بعد أن ننتهي من إعداد النموذج وإضافة أفكار وتفاصيل المصمم، ندخل المرحلة الثالثة وهي قص القماش على النموذج.

 أثناء هذه العملية، يجب ألا يغيب عن الأذهان أن حجم القماش يجب أن يتناسب مع حجم النموذج وفقا للمنتجات التي تعمل على الاستيراد من تركيا ، ويجب مراجعة أطوال خطوط الخياطة ومطابقتها مع بعضها البعض، على سبيل المثال، يجب أن يكون الخط الجانبي في الخلف تكون مطابقة للخط الجانبي في الصدر.

4) تفاصيل العينة:

هذه المرحلة مهمة جدًا في صناعة الملابس الجاهزة وتحتاج إلى عامل محترف لأنها أساس صنع العينة، إما أن يكون هناك كما ينبغي أو أنه لا تشوبه شائبة.

يُفضل أن يتمتع هذا العامل بمستوى عالٍ من الخبرة في صناعة الملابس الجاهزة لأن هذا يحدث فرقًا كبيرًا في شكل ودقة صنع العينات، كما أن العامل ليس له وظيفته فقط في إنتاج وتصنيع العينة، بل يناقش نمط طريقة خياطة هذه العينة، ويعطي الكثير من النصائح عن نمط طريقة الخياطة بطريقة معينة تسهيل عملية الإنتاج.

5) مراجعة العينة:

بعد استكمال تفاصيل العينة يتم مراجعتها واختبارها على عارضة أزياء أو نموذج مباشر لتقييم العينة والتأكد من سلامتها، وفي بعض الأحيان تحتاج العينة إلى بعض التعديلات أو قد تظهر الرسومات بشكل أفضل بعد التنفيذ والتحضير أو تعتبر أسوأ ويمكن يمكن تعديلها.

6) اعداد النموذج الصناعي:

في أشهر مصانع ملابس الأطفال في تركيا، يتم تحويل عينة المستفيد السابقة، والتي غالبًا ما يتم رسمها باليد، إلى نمط صناعي، ثم يتم رسمها يدويًا أيضًا، ولكن على الورق المقوى مع إضافة تفاصيل الخياطة والقياسات، أو يمكن تحويلها إلى برامج كمبيوتر متخصصة وتحويلها إلى Marker أو يمكن تشغيلها بشكل أكثر دقة وسرعة.

7) عملية الإنتاج الكمي:

في هذه العملية، يتم تكرار عدة عينات من نفس العينة التي يجري تصميمها، وتكون تلك النسخ بألوان مختلفة وأحجام مختلفة إلى حد ما.

8) ضع علامة على الملابس:

قلم تعليم الملابس عبارة عن ورق رفيع جدًا يحتوي على تعليمات للمستخدم من حيث درجة حرارة الغسيل ودرجة حرارة الكي وطريقة غسل اليدين والغسيل في الغسالة، وهناك أيضًا القماش الذي تصنع منه الملابس مثلا (80٪ قطن، 20٪ بوليستر) ناهيك عن شعار الشركة المصنعة الموجود

تجارة ملابس الاطفال من تركيا
تجارة ملابس الاطفال من تركيا

ربما يفيدك قراءة … استيراد ملابس تركي | جودة عالية

فساتين اطفال تركية بالجملة

هل تريدين التعرف على أشهر سوق لملابس الأطفال في تركيا، إليكي أشهرها:

  • سوق الملابس بالجملة:

ساعات العمل: كل يوم من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساءا ماعدا يوم الاحد.

  • بيان الموضة

ساعات العمل: تبدأ من التاسعة صباحا حتى السادسة مساءا ماعدا ايام الاحد.

  • سوق الملابس التركية:

ساعات العمل: كل يوم بداية من التاسعة صباحا حتى السادسة مساءا ماعدا ايام الاحد.

ومع وجود المحلات التجارية والمصانع لملابس الأطفال في تركيا، أصبح هناك الكثير في جميع النواحي من مختلف محافظات تركيا، ولكن تبقى اسطنبول دائمًا في المقدمة، فهي من أهم محافظات تركيا وهي عالمية رمز الجمال والموضة. بالطبع ملابس الفتيات في طليعة المبيعات حيث من المعروف أن الفتيات أكثر اهتمامًا بالموضة والأزياء من الرجال، وهذا ليس فقط للمراهقين ولكن أيضًا للأطفال.

 لنتعرف على أهم و اشهر مصانع ملابس الاطفال في تركيا وخاصة اسطنبول، تركيا.

  • مول جواهر في اسطنبول:

محلات الأطفال في جواهر مول هي أيقونة للأناقة لملابس الأطفال، حيث تعتمد المتاجر هناك على أهم وأشهر وأفضل الماركات التركية للأطفال، ودائما ما تدفع المتاجر خصومات تتناسب مع السوق التركي والمواطن التركي في نفس الوقت.

أفضل الملابس جودة في هذه المتاجر هي الملابس الشتوية التركية للأطفال، فملابس الشتاء للأطفال لها طعم خاص في متاجر جواهر مول.

ساعات العمل: يوميا من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساءا.

  • الفاتح المدني (2)

ساعات العمل: يوميا من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساءا

  • ماكس كيدز

من أروع ماركات تركية لملابس الاطفال  في تقسيم، والتي تقدم أفضل الموديلات وأكثرها أناقة في عالم الموضة.

ساعات العمل: يوميا من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساءا.

  • بامينا كيدز (4)

من أفضل متاجر ملابس الأطفال في اسطنبول وفي تركيا بشكل عام، ويحظى هذا المتجر بخمس نجوم على الإنترنت حيث نال إعجاب جميع العملاء.

ساعات العمل: يوميا من الثامنة والنصف صباحا حتى السابعة مساءا ما عدا يومي السبت والأحد.

  • شروط الأطفال

متاجر ملابس الأطفال في تقسيم، والتي تعد أيضًا واحدة من المتاجر المتميزة في إسطنبول، لديها 4 نجوم وتوصف عبر الإنترنت من قبل العملاء بأنها الأفضل على الإطلاق في بيع فساتين اطفال من تركيا.

ساعات العمل: يوميا من الحادية عشرة صباحا حتى التاسعة مساءا.

  • أطفال سيلفرسون:

في تركيا، وخاصة في الأحياء المجاورة، يسمونه المتجر الفاسد، هذا لساعاته القليلة، ويومين عطلة في الأسبوع، وملابسه الجيدة من فساتين اطفال تركية انستقرام.

ساعات العمل: يوميا من التاسعة صباحا حتى الخامسة والنصف مساءا ما عدا يومي السبت والأحد.

  • اسفانبول AFM) 7.

يتميز هذا المتجر بالأناقة في عالم التسوق للأطفال، حيث أنه لا يقتصر على ملابس الأطفال فقط، بل هناك كل ما يتعلق بكل مستلزماتهم، وأهمها الألعاب. ساعات العمل: يوميا من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساءا.

فساتين اطفال تركية بالجملة
فساتين اطفال تركية بالجملة

محلات فساتين اطفال في تركيا

وتجدر الإشارة إلى أن أسعار ملابس الأطفال في تركيا مناسبة لجميع الفئات، ولكن تختلف الأسعار باختلاف القطعة المشتراة، لذا فإن شراء الفستان يختلف عن شراء بلوزة أو بنطلون، كما أن ملابس البنات أغلى من ملابس الأولاد، فهي مزينة بفصوص وغيرها، وغالبًا ما تتراوح أسعارها بين 100 جنيه. وفي معرض اسطنبول لمصانع استيراد فساتين من تركيا ، توفرت العديد من ملابس الأطفال، والتي لم تتجاوز 20 جنيهًا، ويمكنك الرجوع إلى موقع Turkey-Edoit لشراء ملابس الأطفال ومعرفة الأسعار، وهذا الموقع مميز أيضًا من خلال تحديد العملة التي تريد معرفة الأسعار بها سواء كانت الليرة التركية أو الدولار الأمريكي أو أي عملة دول عربية أيضًا. أخيرًا، اختيار مصانع ملابس الأطفال وملابس الأطفال في تركيا ليس بالأمر السهل من معرض ملابس الاطفال في تركيا، لكن عزيزتي عليك القيام بالكثير من البحث، خاصة على مواقع الإنترنت والمولات، حتى تختارين دائمًا ما يناسب طفلك.

ربما يفيدك قراءة … استيراد ملابس الاطفال من تركيا.. دليلك لخبراء أجود المنتجات

 

دليل شركات ملابس الاطفال في تركيا

الآن بعد أن حددت طريقة استيراد فساتين اطفال من تركيا التي تناسبك بشكل أفضل، سنعرض لك الخطوات المهمة في عملية الاستيراد حتى تتمكن من إكمالها بشكل صحيح.

  • قم بتحديد المنتجات والكميات التي عليها الطلب.
  • اتفق مع موردك المختار لتوريد فساتين اطفال استيراد.
  • ضع البضائع المشحونة بمنفذ الاستلام المحدد.
  • ادفع المستحقات الجمركية والضريبية لاستلام الشحنة من الميناء.
  • قم بتخزين البضائع الخاصة بك بكل أمان تام.
  • ابدأ في التوزيع على عملائك المستهدفين.

تسويق وبيع الملابس: –

الملابس هي من المنتجات الأساسية في عالمنا اليوم، والتي لا يمكن الاستغناء عنها، ويبحث عدد كبير من الناس عن منتجات راقية من حيث الخامات والتصميم دون أن يكون سعرها مرتفع، لذلك يمكننا أن نؤكد أنك لن تجد صعوبة للترويج والتوزيع لما تمتلكه من فساتين بنات من تركيا صاحبة التصميمات المميزة والسعر الأفضل، ولكن بشرط أن تكون هذه المنتجات مطلوبة في السوق وتتميز بالجودة والتصميم والسعر وهو كل ما ينطبق على الملابس التركية، بالإضافة إلى كونها في المكان المناسب (مكتبك في وسط المتاجر التي تبيع سلع مشابهة ومكان جاذبا للعملاء اعتادوا الشراء منه).

 الاعتماد على بعض الأساليب التسويقية الفعالة مثل (الترويج للعينات في المحلات المنتشرة في جميع أنحاء المدينة، والإعلان في المجلات، والتواجد الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي … إلخ).

دليل شركات ملابس الاطفال في تركيا
دليل شركات ملابس الاطفال في تركيا

موقع طلب فساتين من تركيا

هل تبحث عن مواقع ملابس اطفال تركية؟ هل تريد شراء ملابس بالجملة من تركيا عبر الإنترنت؟

يعد التسوق عبر الإنترنت أحد الأشياء التي انتشرت كالنار في الهشيم حول العالم، فأصبحنا نشتري كل شيء تقريبًا من الإنترنت وقد ساعد ذلك في نمو التجارة الإلكترونية.

التسوق أو التسوق عبر الإنترنت له عدد من المزايا:

  • سهولة وصول السلعة أو المنتج الذي طلبته وترغب في شرائه لتوفير الوقت والجهد.
  • أسعار منافسة وكوبونات خصم في المناسبات والأعياد.
  • مجموعة متنوعة من المجالات ونماذج الملابس والاحتياجات التي قد ترغب في شرائها مثل الملابس والعطور والمكياج والكتب العلمية والألعاب الإلكترونية والأجهزة الكهربائية والهواتف الذكية.

مواقع ملابس اطفال تركية:-

لهذه الأسباب وغيرها، قد تجد الكثير من الآباء يرغبون في شراء ملابس لأطفالهم من خلال التسوق عبر الإنترنت، وقد اخترنا لك الدولة القوية اقتصاديًا تركيا، والتي تشتهر بصناعة الملابس المتنوعة، لذلك هناك عدد كبير من المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع ملابس الأطفال الجاهزة. فيما يلي قائمة بأفضل وأقوى مواقع استيراد فساتين اطفال من تركيا  التي يمكنك التسوق منها على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، على النحو التالي:

موقع سيفيل

من المواقع الرائعة والمفيدة إذا كنت ترغب في شراء ملابس لأطفالك و Odlak، فعليها تجد العديد من المنتجات المناسبة لك لسهولة كيف اطلب فساتين من تركيا، بما في ذلك عربات الأطفال المزدوجة والثلاثية، وملابس الأطفال الصغار وكذلك الرضع في حال كنت تنتظر وصول طفل جديد، يوجد قسم خاص بالحوامل تستطيع الحامل من خلاله التسوق لاحتياجات الطفل الجديد ، يمكنك زيارة موقع إشبيلية بالضغط على الاسم أعلاه.

موقع Adwhit adwait

هل تبحثين عن ملابس اطفال بنات تركية؟ حسنًا، هذا الموقع هو طلبك لأنه يوفر لك مجموعة من الملابس العصرية والموديلات الفاخرة للشابات. هل لديك طفل تريد التسوق من أجله عبر الإنترنت؟ من خلال التطبيق يمكنك اختيار ما يناسب طفلك من العديد من أنواع الملابس والبيجامات، وأزياء التنزه والخروج، وملابس المناسبات مثل فساتين السهرة والأعراس.

يمكنك معرفة ما يقدمه الموقع من خلال زيارة الموقع.

  • موقع مينى سيتى

موقع تسوق إلكتروني جديد للأطفال، بالعديد من الموديلات، بأشكال وأنماط مختلفة.

يحتوي على كمية كبيرة من العروض التي تناسب جميع أعمال الأطفال وتلك الموجودة في الحضانة، أو في السنوات الأولى من المدرسة، مجموعة متنوعة من الخيارات والعديد من الأصناف، وما عليك سوى إخراج بطاقتك الائتمانية وشراء ما تراه مناسبًا للوصول إلى باب المسكن الذي تعيش فيه.

  • موقع Lc Waikiki

LC Waikiki من المواقع التي تقدم اشهر وافضل الماركات في العالم منها الاجنبية والعربية.

هي سلسلة بيع ملابس منتشرة في العديد من دول العالم ومنها تركيا حيث تحتوي على العديد من أجمل الملابس للأطفال ومن أهمها  فساتين اطفال في تركيا وكذلك للمراهقين والتي تناسب جميع الأعمار، وهناك مناطق مفتوحة لاختيار الأفضل والأكثر جميلة من بين العديد من سلع الملابس التركية وغيرها من الأزياء.

الموقع آمن ومحمي، وستتلقى طلبك من الملابس أو أي شيء آخر حيث يمكنك تتبعه، عندما تنتهي من  عملية الشراء، ستصلك رسالة تأكيد إلى بريدك الإلكتروني لتأكيد أمر الشراء والمعلومات على جهة الاتصال وطريقة التسليم المرفقة بها مع رقم تتبع. يمكنك تتبع الطلب من خلال الرقم حتى وصوله إلى منزلك.

موقع مانجو

أفضل وأشهر مواقع ملابس اطفال رخيصة في سلسلة مواقع ملابس الأطفال التركية كان مانجو أو المانجو. لديها الكثير من أنماط ملابس الأطفال التي يمكنك شراؤها على الفور. يمكنك مشاهدة المتجر من خلال زيارته لتصفح ما هو متاح ومتوفر، ولديهم أسعار معقولة وتنافسية، وما عليك سوى طلب العلامة التجارية المطلوبة والمتاحة.

مواقع الملابس التركية الأخرى

الجدير بالذكر أن هناك العديد من مواقع التسوق لشراء ملابس اطفال تركية بنات لسن 15 عاما في تركيا أيضًا. وكذلك المواقع التي تبيع الملابس التركية بالجملة في حال كنت ترغب في التجارة والعمل في مجال التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت، وهو أمر مربح للغاية ويوجد الكثير من المهتمين ومن يريد حقًا شراء احتياجاتهم واحتياجاتهم من أطفالهم من خلال العالم الافتراضي. اسعار الملابس الاطفال في تركيا مشجعة للغاية للكثير من المستثمرين على بدء أعمالهم من جديد، لذلك لا تتردد في القيام بالأمر وأنت مطمئن لسهولة ترويج بضائعك.

 

المصدر | موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

اماكن ملابس اطفال جمله

اماكن ملابس اطفال جمله .. دليلك لخبراء تجارة الملابس

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال بالجملة من تركيا؛ …