الأحد , 25 أكتوبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس أطفال من تركيا / طريقة استيراد ملابس اطفال من تركيا.. 4 جهات تساعدك في الإجراءات

طريقة استيراد ملابس اطفال من تركيا.. 4 جهات تساعدك في الإجراءات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

 طريقة استيراد ملابس اطفال من تركيا

 

هل تحتاج إلى مشروع صغير مربح لا يكلف الكثير؟ يمكنك أن تبدأ بمشروع استيراد ملابس اطفال من تركيا، ويمكن معنا معرفة طريقة استيراد ملابس اطفال من تركيا إلى السعودية ومعرفة أهم شركات استيراد ملابس أطفال من تركيا، ومعرفة شروط استيراد ملابس من تركيا كل هذا سوف نعرضه في هذا التقرير.

 

 

مشروع استيراد ملابس اطفال من تركيا:

إذا كنت تحلم بإقامة مشروع مضمون ولا يحتاج إلى رأس مال كبير، إليك ذلك المشروع فهو مشروع استيراد ملابس اطفال، ويمكن في هذا المقال أن نحدد لك أهم دولة تهتم بهذا المشروع ولديها الإمكانيات لتصدير تلك المنتجات، وهي دولة تركيا فتعتبر تركيا من أوائل الدول في تصدير الملابس ومن تلك الملابس ملابس الأطفال ويمكن طلب ملابس اطفال من تركيا من خلال مواقع إلكترونية الشهيرة وبيعها في المملكة.ومن أشهر مواقع الإلكترونية التجارية في بيع ملابس الأطفال هي:

مشروع استيراد ملابس اطفال من تركيا:
مشروع استيراد ملابس اطفال من تركيا:

 

پاتيرتي

من المواقع الإلكترونية في بيع الملابس بسعر رخيص ويحتوي الموقع على الكثير من الملابس الخاصة بالرجال والنساء والأطفال وكل الإكسسوارات الازمة ويبدأ أسعار قطع الملابس من 2 ليره تركيه أو 11 ريال سعودي كما يوفر المتجر ميزة التحدث بالثلاثة لغات هم العربية والتركية والإنجليزية كما يوفر الشحن لكافة الدول.

إل سي وايكيكي

من أهم مواقع شراء ملابس من تركيا والمواقع يمتلك أكثر من فرع على أرض الواقع، ويقدم الموقع بيع ملابس للرجال و النساء و الاطفال و كذلك للمراهقين، كما يوفر الشحن الدول العربية مثل الخليج والسعودية ولبنان ومصر والأردن والمغرب مع الدول الأوربية الأخرى، يتيح الموقع معرفة اسعار الملابس فى تركيا بالدولار من خلال زيارته على شبكة الإنترنت بسهولة وليس معرفة السعر بالدولار فيمكن معرفة السعر بالدرهم الإماراتي وبعض العملات الأخرى التي يصدر لها الموقع الملابس.

 

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس الاطفال من تركيا.. دليلك لخبراء أجود المنتجات

 

استيراد ملابس اطفال من تركيا بالجملة:

تعد صناعة الملابس المختلفة من أكثر الصناعات التي تشتهر بيها تركيا وأصبحت تهتم الحكومة التركية بهذا المجال حيث يعد من أهم القطاعات الاقتصادية التي تعتمد عليها البلاد في اقتصادها، وليس فقط في مجال الاقتصاد بل يوجد مجال اخري وهو مجال السياحة الي يدر أموال طائلة على الحكومة، فأصبح التجار والسياح منجذبين إلى فكرة استيراد الملابس وخاصة استيراد ملابس اطفال من تركيا، فبدأت تركيا تهتم بتلك الصناعة وتوضع القوانين الخاصة بها، ومن أشهر الأماكن التي تبيع الملابس بالجملة في تركيا هي الأسواق العامة التي تضم مجموعة ضخمة من محلات ملابس الأطفال ومنها كالتالي:

استيراد ملابس اطفال من تركيا بالجملة:
استيراد ملابس اطفال من تركيا بالجملة:

 

 

محلات بيع الملابس بالجملة في لا لي لي:

يحتوي هذه المنطقة من سوق لالي لي على مجموعة ضخمة من محلات التي تبيع الملابس بالجملة وبيع ستوكات ملابس اطفال بالجملة، ويوجد الكثير من المحلات التي تبيع ملابس الأطفال بالجملة كما يمتاز هذا السوق بوجود ملابس أطفال متنوعة ومختلفة وأسعارها بسيطة وفي متناول التاجر حيث تناسب الأسعار كافة الفئات الاجتماعية.

محلات مارتر لبيع ملابس الأطفال بالجملة: يضم السوق عدد ليس بقليل من المحلات المتخصصة في بيع ملابس الأطفال بالجملة، ويمتاز السوق بقربه من المنطقة الصناعية الموجودة في إسطنبول.

محلات الفاتح لبيع ملابس الأطفال بسعر الجملة: هذا السوق من أشهر الأسواق في مدينة إسطنبول في البيع بالجملة فيوجد عنده بيع شروات ملابس من تركيا ويوجد فيه العديد من المحلات المتخصصة في بيع الجملة والتي تحمل علامة الماركات العالمية ويبيع ملابس الأطفال بالجملة.

 

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس محجبات من تركيا.. كل ما تريد معرفته عن تكاليف الشحن

 

شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا:

بعد أن أصبحت تركيا مشهورة بمنتجاتها ن الملابس المختلفة التي تمتاز بالجودة والذوق، بدأت تظهر العديد من الشركات التي تساعد الناس في شراء تلك الملابس التي تناسب جميع المراحل العمرية، فما هي مصادر الاستيراد من تركيا؟ هناك شركات متخصصة باستيراد الملابس من تركيا من هنا :

شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا:
شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا:

 

  • شركة maranda tekstil ltd: هي شركة تمتلك زمام الأمور في كل شيء خاص بالملابس، فليس شركة استيراد فقط بل هي شركة منتجة وموزعة للملابس بالجملة منها الملابس الداخلية النسائية عالية الجودة، وماركة ماراندا هي الماركة الرئيسية التى تنتجها الشركة.
  • شركة دومينيك: do minik: هو مصنع بحد ذاته يقوم بإنتاج مجموعة متنوعة من الملابس، ومن أهم عناوين مصانع ملابس الاطفال في تركيا التي يتسألون التجار عليها حيث ينتج الملابس الداخلية وملابس البيت المختلفة وكذلك ملابس الأطفال.
  • شركة ستيليست للازياء Stilist Örme San.ve Tic.A.Ş:هي من أكبر وأفضل الشركات المتخصصة في مجال ملابس الرجال والنساء المصنوعة من الصوف و تكون الملابس على أحدث

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل اماكن بيع ملابس الجملة في اسطنبول

 

شروط استيراد ملابس من تركيا:

بعد التعرف على الأسواق والشركات المتخصصة في بيع ملابس الأطفال بالجملة، يجب على المستوردين قبل طلب شحن استيراد من تركيا معرفة كيف يتم الاستيراد من تركيا؟ ومن تلك الدول التي تعرف مستثمريها على تلك الشروط هي المملكة، فقد التزم المملكة بالتزامات منظمة التجارة العالمية بتنفيذ النظام الخاص بترخيص استيراد شفاف، وهو أن تقوم غرفة التجارة المحلية للدولة المصدر إلى السعودية بتوثيق الوثائق الخاصة بعملية الشحن

شروط استيراد ملابس من تركيا:
شروط استيراد ملابس من تركيا:

 

واستيراد من تركيا الى السعودية يتطلب معرفة بعض الوثائق الخاصة بالصادرات، مثل معرفة السلطات بالبلد المنشأ وأن تأخذ 3 نسخ من الفاتورة التجارية مع ذكر البلد المنشأ وأسم الناقل والعلامة التجارية، ومعرفة الكمية الموجودة في الشحنة ووصف كامل للمنتج من وزن.

وفي النهاية أصبحت الحكومة المملكة السعودية تهتم كثير بعمليات استيراد المنتجات من البلاد المجاورة وخاصة من دولة تركيا.

 

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع للملابس في تركيا

مصانع للملابس في تركيا … خامات عالية الجودة من هذه الشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس من تركيا ؛ فإن …