السبت , 24 أكتوبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس أطفال من تركيا /  مشروع استيراد ملابس اطفال من تركيا.. دليلك لخبراء النجاح

 مشروع استيراد ملابس اطفال من تركيا.. دليلك لخبراء النجاح

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس أطفال من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مشروع استيراد ملابس اطفال من تركيا

ماذا تعرف عن شركات ومكاتب دراسة جدوى في المملكة؟ هل تريد أن تعرف خطوات استيراد ملابس من تركيا وخاصة ملابس الأطفال، يعتبر مشروع استيراد ملابس اطفال من تركيا من أشهر المشاريع التي تهتم بها كل من تركيا والسعودية، وفي هذا التقرير سوف نعرف كل المعلومات التي يحتاجها المستثمر لإقامة هذا المشروع.

 

 

استيراد ملابس اطفال من تركيا:

إذا كنت أحد المستوردين الذين يبحثون عن أفضل الطرق لاستيراد ملابس أطفال من تركيا، فيجب عليك معرفة خطوات استيراد ملابس اطفال من تركيا بالجملة واتباع التالي:

 

استيراد ملابس اطفال من تركيا:ملابس بالجملة اطفال من تركيا
استيراد ملابس اطفال من تركيا:

 

  • على المستورد تحديد المطلوب من السلعة التي يحتاجها والكمية المطلوبة وتحديد الجودة والسعر المناسب للسلعة.
  • يجب على المستورد زيارة التجار والموردين وتحديد كل البضاعة التي يحتاجها والمناسبة للسوق.
  • بعد الاتفاق على كل شيء من تحديد السلع وسعرها تبدأ مرحلة نقل البضائع وشحنها إلى بلد المستورد.
  • شركة شحن من تركيا الى السعودية : يتم شحن البضائع بعد الاتفاق على نقل البضائع للشحن يبدأ على المستورد بتحديد طريقة الشحن.
  • ثم يبدأ بعد دخول البضائع إلى أرض الوطن مرحلة جديدة وهي جمارك الاستيراد من تركيا فعليك كمستورد الذهاب ودفع مستحقات جمركية لتحريرها وبيعها وبالتالي تصبح البضائع حرة، ويتم تخزينها في مخازن.

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل اماكن بيع ملابس الجملة في اسطنبول

 

طريقة استيراد ملابس اطفال من تركيا:

يوجد 3 طرق لاستيراد الملابس من تركيا ومنها طريقتين تستورد بدون سفر، وآخر طريقة هي السفر إلى البلد المصدر

 

افضل ماركات ملابس الاطفال في تركيا.
طريقة استيراد ملابس اطفال من تركيا:

 

  • الطريقة الأولى بدون السفر إلى تركيا: يجب تحديد نوعية الملابس أولا ونوع القماش والجودة، و إذا كنت تريد ملابس حريمي أو أطفال أو رجالي، كل هذا يتم بعد البحث ومعرفة سوق الملابس التركي وأحدث الملابس والماركات ومعرفة رسوم الاستيراد في السعودية قبل طلب الشحنة.
  • الطريقة الثانية بدون سفر: هو البحث عن شركات ومصانع تقوم بعرض منتجاتها بغرض التصدير لخارج البلاد، ومن هنا يمكن طلب كل المنتجات والسلع التي تريدها، وكما يمكن أن يكون لتلك المكاتب وسيط أو فرع لها في بلد تأخذ ما تريد من تلك الشركات دون السفر إلى خارج البلاد.
  • ثالث الطريقة وهي السفر إلى تركيا:يجب معرفة كل الوثائق الحكومية التي يحتاجها الاستيراد.

 

ربما تفيدك قراءة: استيراد ملابس الاطفال من تركيا.. دليلك لخبراء أجود المنتجات

 

مستوردين ملابس اطفال تركى:

إذا كنت من أحد المستوردين ملابس أطفال تركي وتبحث عن أفضل الأسواق التي تبيع ملابس اطفال تركى ومنها الأسواق التي تبيع الملابس جملة وبأحسن الأسعار إليك بعضها:

طلب ملابس امستوردين ملابس اطفال تركى:طفال من تركيا
مستوردين ملابس اطفال تركى:

 

سوق عثمان بيه:

يضم هذا الشارع مجموعة ضخمة من المحلات المتخصصة في بيع ملابس الأطفال بسعر الجملة، حيث أنه يوجد في شارع عثمان بيه لوحده العديد من شركات المتخصصة في بيع ملابس الأطفال الجاهزة، وبلغ عدد الشركات التي توجد في هذا الشارع إلى حوالي 55 شركة متخصصة في بيع ملابس الأطفال، وتقوم تلك الشركات بتصدير منتجاتها من الملابس إلى مختلف أنحاء العالم، ولكن يمتاز هذا السوق بارتفاع أسعاره لأن ملابسه تكون من الماركات التركية الراقية التي تمتاز بجودة خامتها وتنوعها الفريد.

سوق الفاتح:

من أشهر الأسواق في مدينة إسطنبول في البيع بالجملة فيوجد ملابس اطفال تركى صيفي ويوجد العديد من المحلات المتخصصة في بيع الجملة والتي تحمل علامة الماركات العالمية ويبيع ملابس الأطفال بالجملة.

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 7 موردين ملابس أطفال من تركيا

 

مكتب جملة ملابس اطفال تركى:

كذلك لا يمكن أن تتجاهل مكاتب وشركات بيع ملابس أطفال تركي جملة، ويوجد ميزة في تلك المكاتب فيمكن  إذا كنت أحد التجار في السعودية أخذ توكيل ملابس اطفال تركى ومن تلك الشركات:

 

مكتب جملة ملابس اطفال تركى:
مكتب جملة ملابس اطفال تركى:

 

شركة تجارة كييميكس Giyimx Ticaret:

من أكبر الشركات المتخصصة في بيع الملابس النسائية والملابس الرجالي وخاصة ملابس السباحة والملابس الداخلية لكلا النوعين بالإضافة إلى امتلاكها قسم الاحذية والساعات والأطفال.

ويمكن التواصل بينها من خلال رقم الهاتف وهو: 05558784969.

شركة دومينيك: do minik:

هو مصنع ملابس اطفال تركى شيك، يقوم المصنع بإنتاج مجموعة متنوعة من الملابس، ومن أهم مصانع ملابس الاطفال في تركيا حيث ينتج الملابس الداخلية وملابس البيت المختلفة وكذلك ملابس الأطفال.

شركة ستيليست للازياء Stilist Örme San.ve Tic.A.Ş:

هي من أكبر وأفضل الشركات المتخصصة في مجال ملابس الرجال والنساء المصنوعة من الصوف و تكون الملابس على أحدث موضة، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الأرقام التالية: 02122898014 – 05548906494

 

ربما تفيدك قراءة:أفضل 7 موردين ملابس أطفال من تركيا

 

دراسة جدوى مشروع بيع ملابس اطفال:

بعد التعرف على كل المعلومات السابق عن مشروع استيراد ملابس اطفال من تركيا، يمكن بكل بساطة الذهاب إلى أحدى شركات ومكاتب استشارية فمن خلال تلك المكاتب يمكن أعداد دراسات دقيقة عن المشروع

دراسة جدوى مشروع بيع ملابس اطفال:
دراسة جدوى مشروع بيع ملابس اطفال:

 

  • مكتب المستشار لتطوير الأعمال:

احد أهم المؤسسات المحترفة في إعداد دراسات الجدوى للمشروعات واعداد دراسة جدوى اقتصادية بأسعار مناسبة، مع تحديد المخاطر التي تسبب خسائر للمشروع، ومن مهام المكتب القيام يقوم بإعداد الدارسات لتطوير المشاريع بطريقة واقعية وبأفكار دقيقة لإنجاحها وتحقيق الربح والحماية من المخاطر التسويقية، وتحديد تكلفة استيراد ملابس من تركيا، ويوجد بها أفضل الكوادر والتي تستخدم الأدوات التسويقية التي تقوم على تحليل لجميع عناصر المشروع وتقييمها بشكل دقيق.

للتواصل( اضغط هنا)

 

  • مؤسسة سنابل الإبداع لدراسات الجدوى:

من أفضل المؤسسات التي تمتلك أفضل الخبراء والمختصين والمستشارين في العمل دراسات الجدوى ولديها خبرة تجاوزت لأكثر من 10 سنوات.للتواصل: ( اضغط هنا)

 

وفي نهاية التقرير يجب أن تعرف أنه يوجد الكثير من شركات الشحن التي تقدم أفضل طرق الشحن المختلفة التي تناسب بضائعك، ويمكن للشركة أن توصل  ملابس اطفال تركية بالجملة الرياض وخارج المدينة.

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

واد كنيس ملابس اطفال صولد

واد كنيس ملابس اطفال صولد | أحدث الموديلات من 5 متاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد واد كنيس ملابس اطفال صولد …