الثلاثاء , 20 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / استيراد سكر من تركيا .. 9 أماكن متخصصة تضمن لك الربح

استيراد سكر من تركيا .. 9 أماكن متخصصة تضمن لك الربح

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد سكر من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 استيراد سكر من تركيا

هل قررت استيراد سكر من تركيا ؟ هل مازلت تبحث عن أفضل طرق الاستيراد؟ هل تريد التعرف على أشهر مصانع السكر في تركيا؟ هل تبحث عن أهم شركات السكر في تركيا؟ لكى تضمن حصولك على أفضل منتج بأفضل سعر..

من خلال هذا المقال سنوضح لكم أهم شروط استيراد السكر من تركيا كما سنعرض أشهر مصانع السكر في تركيا بالإضافة إلى عرض أفضل شركات السكر في تركيا وأسعار السكر في تركيا، تابعوا معنا:

ربما تفيدك قراءة : استيراد شامبو من تركيا .. 5 أماكن تخدمك بأفضل التكاليف

مصانع سكر في تركيا
مصانع سكر في تركيا

مصانع سكر في تركيا

هل تبحث عن مصانع سكر في تركيا ؟ هل تريد استيراد سكر من تركيا وتبحث عن أهم مصانع السكر في تركيا؟ هل تريد التعرف على أشهر مصانع السكر في تركيا للشراء منهم؟

ربما تفيدك قراءة : دراسة جدوى مشروع استيراد ملابس من تركيا .. دليلك لخبراء التخطيط

لا تقلقوا سنعرض لكم الآن أفضل مصانع السكر في تركيا، تابعوا معنا:

  • TEKNIKELLER MAKINA LTD: من أشهر وأفضل مصانع السكر حيث يقوم بإنتاج وصناعة السكر، ومقر المصنع في Ankara في تركيا، وبذلك يمكنك شراء أفضل سكر من تركيا.
  • TAYSAN MAKINA: من أهم وأسهر مصانع السكر في تركيا حيث يقوم بإنتاج وتصنيع أفضل أنواع السكر ومقره في Ankara في تركيا.
  • ANI BISCUITS FOOD IND. & TRADE CO: يعتبر من أهم وأشهر مصانع وموردين السكر لـ صناعة السكر في تركيا كما أنهم لا يتوقفوا على تصنيع السكر وحسب بل يقوموا بتصنيع البسكويت والجاتوه المجفف كما يعمل في قطاعات الشوكولاتة والكاكاو والحلويات، ومقر المصنع في Karaman في تركيا.
  • ERISSAN HELVA SAN. TIC. LTD. STI: من أشهر مصانع وموردين السكر في تركيا حيث يعمل في قطاع محلات بيع السكاكر وقطاعات الحلويات، ومقر المصنع Eskisehir في تركيا.
  • : EMSAF GROUP من أهم مصانع وموردين السكر في تركيا، حيث تقوم بتصنيع وتوزيع أفضل وأجود أنواع السكر ومقر هذا المصنع في إسطنبول.
  • MENDERES EFENDI LOKUM: من أشهر وأهم مصانع وموردين السكر في تركيا حيث تقوم بإنتاج وتصنيع وتوزيع أفضل أنواع السكر في تركيا كما تحدد أسعار خام السكر، ومقر المصنع في Konya في تركيا.
  • GOLDPAK MAKINA: من أفضل وأشهر مصانع وموردين السكر لتي تقوم بتصنيع وتوزيع السكر في تركيا، ومقرها Ankara في تركيا.
  • AYC GIDA: يعتبر من أهم وأشهر مصانع وموردين السكر وليس فقط السكر بل معظم المواد الغذائية، حيث تقوم بتصنيعها كما تقوم باستيراد وتصدير المواد الغذائية لذلك تعتبر من أهم مصانع السكر، ويقع المصنع في إسطنبول تركيا.
  • VOLKAN KURUYEMIS: يعتبر أيضا هذا المصنع من أهم وأفضل أنواع مصانع وموردين السكر في تركيا، ومقر المصنع في Manisa في تركيا.

    ربما تفيدك قراءة : استيراد رخام من تركيا.. أنواع متعددة من أشهر 8 جهات

شركات السكر في تركيا

هل تبحث عن شركات السكر في تركيا ؟ هل تريد شراء سكر من تركيا وتبحث عن أهم شركات السكر في تركيا؟ هل تريد استيراد سكر من تركيا وتريد التعرف على أشهر شركات السكر في تركيا؟.. لا تقلقوا سنعرض لكم الآن أهم وأشهر شركات السكر في تركيا فى السطور التالية:

  • شركة كونيا للسكر: تعتبر هذه الشركة من أهم وأشهر شركات السكر في تركيا، في البداية كانت تقوم هذه الشركة بإنتاج الشمندر السكري ومازالت هذا الإنتاج هو الإنتاج الأساسي للشركة، كما تمارس الشركة أنشتطها من خلال 33 معمل لإنتاج السكر حيث تقوم هذه الشركة بإنتاج حوالي 300 ألف طن من السكر في السنة كما يحدد سعر طن سكر، تقوم الشركة بالتنويع في إنتاج السكر حيث يقوموا بإنتاج (السكر السائل- سكر الدواء- السكر الصلب- السكر المقلوب- سكر القنديس- سكر البودرة المسحوقي- شراب النحل- قطرة الحلويات والبقلاوة) كما وسعت في إنتاج الشمندر السكري وعرض سكر للبيع في تركيا ، كما طورت الشركة مرافق التغليف لمكعبات السكر والسكر النباتي، بالإضافة إلي ذلك قامت الشركة بإضافة خط إنتاج جديد لتصنيع منتجات بأوزان مختلفة وأغلفة متنوعة وفقاً لتفضيلات المستهلك، وبذلك تعتبر شركة كونيا للسكر من أهم وأفضل وأشهر شركات السكر في تركيا.

شروط استيراد السكر

هل تبحث عن شروط استيراد السكر ؟ هل تريد استيراد السكر من تركيا وتبحث عن أهم شروط استيراد السكر من تركيا؟ هل تريد معرفة أهم الإجراءات التي يجب اتباعها لتستطيع استيراد السكر من تركيا بنجاح؟ هل تبحث عن طرق الاستيراد من تركيا؟ لا تقلقوا سنعرض لكم الآن أهم الإجراءات التي يجب عليك إتباعها لكي تنجح في الاستيراد من تركيا كما سنوضح أهم طرق الاستيراد من تركيا تابعوا معنا:

إجراءات الاستيراد من تركيا
إجراءات الاستيراد من تركيا

ربما تفيدك قراءة : استيراد درابزين من تركيا .. 6  شركات تضعك على طريق المكسب


إجراءات الاستيراد من تركيا

يجب عليك تجهيز بعض الأوراق لاستطاعتك استيراد السكر الي السعودية منها أوراق السجل الصناعي والسجل التجاري بالإضافة إلى استخراج بطاقة المتعاملين مع الجمارك واستخراج البطاقة الضريبية كما يجب استخراج بطاقة الاستيراد كما يجب التفويض العام المستخرج الجمركي، من خلال هذه الأوراق سوف تستطيع استيراد السكر بشكل قانوني وسهل.

طرق الاستيراد من تركيا

الاستيراد عبر السفر إلى تركيا: تعتبر هذه الطريقة من أفضل طرق الاستيراد حيث ستكون هناك فرصة لك لزيارة أكبر عدد من المصانع والشركات والمعامل أي ستختار أفضل منتج لك بأفضل الأسعار كما ستقوم بالتأكيد علي جودة المنتجات الخاصة بك بنفسك وأيضا ستقوم بالاتفاق مع الشركات بنفسك، ولكن من عيوب هذه الطريقة أنها مُكلفة لأنك ستحتاج إلى فيزا وتذاكر الطيران والإقامة، وبذلك يمكنك الاستيراد من تركيا.

الاستيراد الأون لاين: من أسهل طرق الاستيراد حيث ستقوم باختيار المنتجات التي تريدها من على الانترنت كما ستقوم بالاتفاق مع الشركات أيضا من خلال الانترنت، ولكن من عيوبها أنك لم تستطيع التأكيد علي جودة المنتجات.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ستوكات من تركيا.. تكاليف مميزة من 3 شركات

الاستيراد عبر وسيط: من أفضل طرق الاستيراد حيث ستقوم بالاتفاق مع إحدى الشركات التركية لتقوم بشراء البضائع التي تريدها من أشهر معامل السكر في اسطنبول وشحنها لك لذلك تعتبر من أفضل الطرق للاستيراد.

أصبحت المنتجات المستورة من تركيا مضمونة النجاح ولكن عليك تخير الجهات المضمونة لكى تحصل على أفضل المنتجات التى تجعل لك مكانك داخل السوق.

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع ملابس اطفال جملة

مصانع ملابس اطفال جملة .. دليلك لأشهر خبراء التجارة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد  ملابس من تركيا؛ فإن افضل …