الأربعاء , 21 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد ألعاب أطفال من تركيا /  من الخبراء: أشهر شركات استيراد لعب اطفال من الصين

 من الخبراء: أشهر شركات استيراد لعب اطفال من الصين

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد لعب اطفال من الصين؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 شركات استيراد لعب اطفال من الصين

تعتبر الصين من أولى الدول المصدرة للألعاب في المملكة، حيث أن 70% من الألعاب المتواجدة في السوق السعودي هي في الأصل ألعاب صينية،  ويأتي هذا الانتشار بسبب تنوع هذه الألعاب وتعدد أفكارها وقلة أسعارها، وفي هذا المقال نساعدك على الوصول إلى شركات استيراد لعب اطفال من الصين لكي تنطلق في مشروعك.

استيراد لعب اطفال من الصين
استيراد لعب اطفال من الصين

استيراد لعب اطفال من الصين

بلغت قيمة سوق الألعاب في الصين 13.4 مليار دولار أمريكي في عام 2018، ومن المتوقع أيضًا أن يصل السوق إلى قيمة 24.9 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2024، مما يمثل معدل نمو سنوي مركب يبلغ 10.8٪ خلال الفترة 2019-2024.

وتعد الصين واحدة من أسواق الألعاب الرائدة في العالم وتشهد تجارة لعب الاطفال من الصين ازدهارًا كبيرًا وقد خلق نموها المحتمل فرصة هائلة لمصنعي الألعاب المحليين والدوليين، ويتغير الطلب على الألعاب في الصين من الألعاب التقليدية والزخرفية إلى الألعاب الإلكترونية أو التي يتم التحكم فيها عن بعد.

وهناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب المتوفرة حاليًا في سوق الألعاب في الصينن تتراوح فئة المنتجات المتنوعة من الألعاب القطيفة التقليدية وألعاب البناء والتشييد والدمى وألعاب الطاولة والألغاز والألعاب الإلكترونية المتطورة والألعاب التعليمية وعربات الركوب والألعاب القطيفة والدمى الفاخرة، وهناك ألعاب يتم إنتاجها محليًا بواسطة شركات تصنيع صغيرة ومتوسطة وكبيرة، كما توجد منتجات من ماركات عالمية مشهورة.

وتحتوي كل فئة من فئات الألعاب على إصدارات عالية التكلفة وغير مكلفة، وهذه المجموعة الكبيرة من المنتجات جنبًا إلى جنب مع نطاقات أسعارها المتنوعة قادرة على تلبية احتياجات المستهلكين من مجموعات الدخل المختلفة، وبالتالي تعزيز نمو السوق.

شهدت قنوات البيع عبر الإنترنت مؤخرًا طفرة في الصين مع تطور الهواتف الذكية والوسائط الرقمية الأخرى، نظرًا لأنه يمكن مناقشة جودة المنتجات وميزاتها بين المتسوقين، ويمكن مقارنة الأسعار على منصات مختلفة، فإن قنوات البيع عبر الإنترنت تمثل إحدى قنوات التوزيع الأسرع نموًا للألعاب في الصين.

وقليل من منصات التجارة الإلكترونية الرئيسية للألعاب هي T-Mall وTaobao وjd.com وما إلى ذلك، وتوفر هذه المنصات عبر الإنترنت فرصة للعلامات التجارية العالمية لفتح متاجر حصرية على الإنترنت، وأدى تطور قنوات البيع عبر الإنترنت هذه إلى جعل فئات مختلفة من المنتجات والعلامات التجارية سهلة الوصول للمستهلكين وحفز نمو السوق.

ربما تفيدك قراءة | قائمة بأشهر 5 مستوردين لعب اطفال من الصين

كيفية استيراد لعب اطفال من الصين

في الحقيقة إن استيراد الألعاب ليس أمر معقد كما يعتقد الكثيرون، ما عليك سوى اختيار بعض المنتجات الجيدة والموردين المناسبين، ومعرفة أفضل اسعار العاب اطفال من الصين وإذا كنت متخصصًا في تجارة الألعاب وتشتريها باستمرار بكميات كبيرة، فإن Chenghai ستكون الخيار الأفضل، يمكنك العثور على شركات أو مصانع ألعاب أو أشياء متعلقة بالألعاب في كل مكان في هذه المدينة.

ويُعد الشحن البحري هو الطريقة الأكثر اقتصادا للألعاب، لأن وزن الألعاب عادة ما يكون خفيفًا، وحجم المنتج كبير دائمًا، وإذا كنت تخطط فقط لاستيراد أقل من 3 ألعاب CBM لكل شحنة، فمن الأفضل أن تشتري من السوق المحلي، بدلاً من الاستيراد من الصين مباشرةً، لأن متوسط التكلفة لكل منتج لعبة سيكون مرتفعًا جدًا، بما في ذلك الشحن وفحص السلع.

شركات تصدير لعب اطفال من الصين

لا تنخدع بالموردين الصينيين عبر الإنترنت لأنهم جميعًا يخبرونك أنهم مصانع لعب الأطفال فى الصين ، ويمكنهم إنتاج أي نوع من الألعاب التي تحبهان في الواقع، معظم الموردين الذين يمكنك الاتصال بهم على الإنترنت هم شركات تجارية، لأن حجم العديد من مصانع الألعاب الصينية ليس كبيرًا في العادة، ومعظم طلباتهم تأتي من الشركات التجارية، وبعض مصانع الألعاب لديها أيضًا متاجر على علي بابا، لكنها نادرًا ما تتلقى طلبات من مشترين أجانب.

يمكنك أيضًا العثور على العديد من مصانع الألعاب الكبيرة والمحترفة في معارض الألعاب، مثل معرض كانتون ومعرض المصادر العالمية، ويعد البحث عن الموردين عبر الإنترنت هو الطريقة الوحيدة إذا لم تكن قادمًا إلى الصين، وأقترح عليك استخدام Alibaba.

وقد يفكر البعض منكم في طلب العاب اطفال من الصين من بعض منصات البيع بالجملة الصغيرة مثل Aliexpress أو DHgate، لكنني لا يمكن التوصية بمصدر الألعاب من هذا النوع من المنصات، والتي ما تعتمد في اختيارها لطريقة الشحن، على شحن البضائع السريع الدولي وذلك نظرًا إلى أن قيمة اللعبة ليست عالية في العادة وقد لا ينطبق عليها شروط استيراد العاب الاطفال، ولكن حجم المنتج دائمًا ما يكون كبيرًا، لذا فإن تكلفة الشحن مرتفعة جدًا عند استخدام الشحن الجوي والشحن السريع، وأحيانًا تكون أعلى من سعر المنتج، لذا فإن طريقة الشحن الأكثر اقتصادا هي الشحن البحري، والشراء بكميات كبيرة، على الأقل 2-3 CBM، وإلا فإن متوسط ​​تكلفة الشحن لكل منتج سيكون مرتفعًا جدًا، ويجب قبل كل شىء معرفة شروط الاستيراد من الصين الى السعودية

مستوردين لعب اطفال من الصين
مستوردين لعب اطفال من الصين

مستوردين لعب اطفال من الصين

يتعدد مستوردي لعب اطفال من الصين في السعودية إذا كنت ترغب في شراء العاب اطفال من الصين، ومن أبرز المكاتب التي يمكن الاعتماد عليها في هذا الصدد:

وسيط الصين

يعتبر الوسيط الصيني أحد المشروعات التضامنية من قبل مؤسسة جسور التجارة المستوردة المعتمدة من وزارة التجارة والصناعة والغرفة التجارية في الرياض.

شركة بدر للشحن والاستيراد من الصين

تقدم خدمة الشحن من الصين إلى السعودية وتقوم بتخليص الشحنات خلال الشحن الجوي أو الشحن البحري في الموانئ وفي أي مدينة في الصين وتشحن البضائع إلى العميل في السعودية ومنها يمكنك التأكد إذا ما كان ممكنًا الاستيراد من الصين بدون سجل تجاري

شركة ممر الحرير

وهي شركة سعودية تتخصص في الاستيراد من الصين، وهي تبحث دومًا عن سلع عالية الجودة وتقدمها للعميل بأسعار مناسبة.

وأخيرًا .. قدمنا في هذا المقال معلومات عن أفضل شركة استيراد ألعاب أطفال من الصين سوف تساعدك بالتأكيد في تحقيق النجاح لـ مشروع استيراد لعب اطفال من الصين

شاهد أيضا : شركات تصدير لعب اطفال من الصين | إجراءاتك مدروسة مع 5 مكاتب

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

استيراد الات من تركيا

استيراد الات من تركيا.. احصل عليها بالضمان من هذه الأماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الات من تركيا؛ فإن افضل …