بيع الأثاث بالجملة في تركيا

دليلك الشافي الوافي لمصانع بيع الأثاث بالجملة في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاثاث من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

بيع الأثاث بالجملة في تركيا

كما هو الحال مع جميع المنتجات التي يتم شراؤها عبر الانترنت أصبح من السهل بيع الأثاث بالجملة في تركيا على الانترنت، لما يتمتع من خصائص مميزة، وسهولة الحصول على المنتجات اللازمة، خاصة وأن الأثاث يعتبر أحد التكاليف المرهقة في تصميم ديكور المنازل والمكاتب، خاصة إذا كنت تريد شراء أثاث ذو جودة عالية، ولذلك بدأ بعض الناس في محاولة تقليل تلك التكلفة عن طريق شراء أثاث من تركيا بسعر الجملة.

 

اسعار الاثاث في تركيا 2019:

يعتبر سوق الأثاث والمفروشات المنتشر في اسطنبول، من أشهر وأهم الأسواق المعروفة على مستوى العالم، كما أن الأسعار في متناول الجميع، حيث أن هناك العديد من الماركات التي يمكن للعميل التفضيل فيما بينها واختيار السعر المناسب له، وذلك من خلال محلات بيع الأثاث في اسطنبول، أما إذا كان المشتري من خارج تركيا، فسيلاحظ ارتفاع في الأسعار، نظرا لفرق العملة، بالإضافة إلى نقود الشحن، لذا يفضل الشراء من أقرب وكيل لتلك المصانع التركية الموجودة داخل بلدك.

يعد سوق الأثاث في تركيا من أهم الأسواق و ذلك لوجود افضل أثاث خشبي في تركيا و مواطنين من باقي الدول العربيه و بحاجه إلى أثاث مناسب و بسعر جيد و غير مكلف نسبيا و لحسن الحظ يوجد العديد من الأستثمارات في مجال سوق الأثاث الجديد والمستعمل في تركيا.

وأن كنت تبحث عن أثاث تركي حديث خاص بك، فلن يكون هناك أي مشكلة في العثور على نجارين متمرسين وحرفيين فنانين.

سيكون هناك إختلاف في التكلفة، وفي تصنيع القطعة، لذلك خصص المواصفات التي تريدها، واتفق مع النجار أو الحرفي حول موعد التسليم النهائي والسعر.
ستلاحظ وجود مقاطعات لديها مخازن ومتاجر تحوي مجموعات كاملة من الأثاث، مثل المقاطعات التابعة لمدينة “أزمير”، وهذه المقاطعات هي: كيسيك، ميندرس، أما للذين يتسوقون في إسطنبول، فستكون أمامهم خيارات سهلة، حيث سيكونون أمام أكبر مول في اسطنبول الذي يحتوي على أقسام مخصصة للأثاث لتلبية كل الأذواق.

تشتهر اسطنبول بأسواق الأثاث المستعمل والجديد، فإذا كنت من المقيمين داخل تركيا أوخارجها ولا تمتلك الإمكانيات المادية المناسبة لتجهيز المكان الخاص بك للأقامة فالأثاث المستعمل هو الحل الأفضل لك، وتتعدد أماكن بيع الأثاث داخل مدينة إسطنبول، نظرا لكونها العاصمة لمدينة تركيا، فكرة شراء أثاث مستعمل هي فكرة مجدية فعلا، ويمكنك اختبار الأثاث المستعمل قبل شرائه للتأكد من ملائمته لك وللتأكد من جودته وصلاحيته للاستخدام مرة أخرى، وأفضل مكان لشراء أثاث مستعمل تركيا، ويمكن عرض عفش بيت للبيع في اسطنبول.

 

بيع الأثاث بالجملة في تركيا
بيع الأثاث بالجملة في تركيا

 

الأثاث التركي بالصور:

تميز الأتراك منذ فترات طويلة فى إنتاج وتصميم أفضل أنواع الأثاث، حيث تحتل تركيا المرتبة الثالثة عالميا فى تصنيع الأثاث من حيث الجودة، وحجم الأنتاج، ويتهافت عليه الجمهور العربى من كل مكان، خاصة المملكة العربية السعودية، حيث احتل الاستيراد من تركيا إلى السعودية المركز الثالث من الصادرات التركية للأثاث حول العالم.

ويمتلك الأثاث التركى شهرة واسعة، حيث أنه يجمع بين أذواق عديدة جمعها عبر المراحل التاريخية المختلفة، التي مرت بها تركيا حيث تضم تركيا العديد من الحضارات المختلفة.

وتمتاز الصالونات التركية بأنها تتسم بالطابع العصرى الحديث ولهذا تفضلها العديد من السيدات والمقبلين على الزواج بالإضافة إلى إنها تتميز بالتصاميم العملية مع تنوع ألوانه بين الهادئة والفاتحة لترضى جميع الأذواق وبأفضل أنواع الخشاب من تصاميم أثاث تركى مودرن وأثاث كلاسيك.

كما يتميز السرير المصمم بالأنماط التركية بأشكاله الساحرة وذلك لتعدد مصانع غرف النوم في تركيا، فقد يضاف إليه الكابوتنيه وتضاف المرايا للدواليب، وتكون أغلب التصميمات التركية لغرف النوم باللون الأبيض مع لمسات باللون الذهبي لتعكس الفخامة لأجواء الغرفة وتختلف أسعار غرف النوم التركية على حسب التصميم ونوع الخشب وغيره من التفاصيل.

ربما تفيدك قراءة: أفضل مصانع الاثاث في اسطنبول

 

مصانع غرف النوم في تركيا:

تأسس موقع صناعات الأثاث “مودوكو” في حى العمرانية الواقع في الطرف الآسيوي لمدينة إسطنبول في عام 1969، ومع مرور الزمن تطور مودوكو وأصبح أحد أهم المواقع الصناعية الخاصة بالأثاث في تركيا، يحتوي مودوكو على عدة مصانع ومعارض للأثاث يمكن زيارتها والتعامل معها لأن جميع هذه المحلات تحتوي على مترجم للغة العربية وجميعها مسجل لدى الإدارة الخاصة بمودوكو وغرفة التجارة ومعهد المعايير التركي.

 

موقع تركي لبيع الاثاث:

هناك العديد من المواقع الالكترونية المليئة بالعديد من التفاصيل التي تسهل على الأشخاص الحصول على الأثاث المناسب ومنها:

 

موقع إفجور موبيليا:

تم تأسيس هذا الموقع عام 2004، وقد أصبح في خلال عدة سنوات واحد من أفضل محلات الأثاث في تركيا يمكن أن تجد أثاث هذا المحل في الكثير من المنازل الفخمة حول العالم، والدقة والجودة المميزين لهذا الأثاث جعلته محل ثقة العديد من الناس ولذلك موقع هذا المحل الإلكتروني هو أول وأكبر موقع إلكتروني لبيع واستيراد اثاث من تركيا.

 

موقع أدويت:

هو أشهر موقع لبيع الأثاث التركي فتجد لديه كل المنتجات التي تريد الحصول عليها وبكافة التصاميم الجميلة والأنيقة، كما تجد فيها كل ما تبحث عنه من أثاث للمنزل وأثاث موردن 2019 وكلاسيكي، فهو يعد أفضل موقع لشراء أثاث مكتبي جديد وأثاث مكتبي مستعمل من تركيا تجد فيه كل ما تبحث عنه بسهولة تامة مع عرض صور للمنتجات ومواصفاتها وأسعارها.

ويوفر الموقع خدمات مميزة تسهل البحث عن المنتجات التي تريد، فتجد قائمة لجميع الغرف التي تتواجد في المنزل لتسهيل البحث عن غرف نوم أو جلوس أو صالونات، وغرف للأطفال، أثاث للحديقة ومنتجات ديكورات وغيرها.

وتستطيع أن تجد أثاث غرف نوم مودرن تركى مناسب لميزانية الشراء الخاصة بك ما يقلل من عناء البحث وسهولة وصولك لما تريد، ويمكنك اختيار حالة المنتج فتجد المنتجات الجديدة والمستعملة، وطريقة الدفع هل ستقوم بالدفع كاش أو تحويل بنكي أو من خلال شركة تحويل أموال أو من خلال وسيط تجاري، من أجل توفير مزيد من السهولة والراحة للعميل.

ليس هذا فحسب، فتجد على الموقع طرق شراء مختلفة حيث يمكنك الشراء كاش أو بالجملة.

 

بيع الأثاث بالجملة في تركيا
بيع الأثاث بالجملة في تركيا

 

ايكيا:

هو أشهر موقع تركي لبيع الأثاث حول العالم، ولديه موقع اثاث تركي اون لاين يغطي كافة أنحاء العالم ويقدم خدماته في جميع الدول، تأسست ايكيا من قبل إنجفار كامبراد في 1943 كشركة صغيرة لطلبات الشراء عبر البريد، وتعد اليوم علامة تجارية عالمية لأثاث المنازل، وتقدم أثاث مكتب منزلي فخم ومميز لدى العديد من الأشخاص.

 

الأثاث الكلاسيك:

ويطلق عليه أيضا الأستيل حيث يتميز بالفخامة والرقي ويعد أقدم أنواع الأثاث فكانت منازل الحكام والرؤساء تقام على ذلك النهج، حيث يتسم بالزخارف المتعددة والرقي في التصميم فكل تلك الزخارف تتم يدويا مما كانت تتكلف مبالغ باهظة ويتم تصميمها على فترات طويلة ويتم استخدام قطع قماش مزخرفة وذات ألوان مبهجة وذات ستائر متعددة الطبقات وأشكال فخمة.

ولكن يتطلب الأثاث الكلاسيكي مساحات واسعة لكي يظهر بصورة أفضل ويتم عمل ديكورات معتمدة على ألوان محددة مثل اللون الذهبي واللون الأبيض والألوان الترابية، ويتم تصميم نظام الإضاءة الخاص به من خلال اختيار النجف الضخم المعتمد على الكريستالات، بل ويتم وضع لوحات فنية جميلة ومتميزة مع إطار فخم يتوافق مع الأثاث الكلاسيكي.

ربما تفيدك قراءة: تعرف على دراسة جدوى مصنع اثاث خشبي

 

الأثاث المودرن:

بالنسبة لأحدث أنواع الأثاث المنزلية هي الأثاث المودرن ذلك الذي يتميز بالبساطة الشديدة وانعدام التفاصيل حيث يتم تصميم قطعة الأثاث بدون إدخال أي زخارف فنية أو قطع أثاث متعددة بل ويتم استخدام أقمشة سادة ذات ألوان صريحة مثل الأحمر والأزرق والأخضر والبنفسجي، مع التركيز على أن يكون أثاث فندقي عملي في الاستخدام فيتم اختصار عدد من القطع في قطعة أثاث واحدة وهذا ما يتميز به مصانع أثاث مودرن بتركيا.

وذلك ما يجعل الأثاث المودرن مناسب للكثير من المنازل الصغيرة ذات المساحات الضيقة، وليس هذا فقط بل ويمكنك اختيار ما يناسبك من التصميمات المتوافرة على مواقع الانترنت وتصميم نسخة منها بكل سهولة.

 

النيو كلاسيك:

ومن بين أفضل أنواع الأثاث المنزلية هي النيو كلاسيك فهي عبارة عن الدمج بين الكلاسيك والمودرن فيجمع بين مزايا الطراز الكلاسيكي من مميزات الأثاث التركي حيث الفخامة والشكل الراقي والتصميم الجذاب ويضيف له مزايا الأثاث المودرن الذي يتسم بصغر الحجم ويكون متعدد الأغراض، فنجد على سبيل المثال قطع أثاث ذات ألوان صريحة وواضحة صغيرة الحجم ولكنها تعتمد على زخارف فنية بسيطة.

 

دليل مصانع الأثاث في تركيا:

إذا كنت ترغب في بدء مشروعك الخاص لبيع الأثاث فسيكون السوق التركي للأثاث هو أفضل الأسواق التي يمكنك من خلالها استيراد الأثاث بكل سهولة وبأسعار مناسبة تمكنك من الحصول على مبلغ ربح جيد، وهو ما يسعى إليه كل صاحب مشروع إلى جانب أن الأثاث التركي يرضي جميع الأذواق فإذا رغبت في الأثاث العصري البسيط والموديلات الحديثة العملية فستجد ما يرضيك، وإذا كنت من أصحاب الذوق الراقي والأشياء القيمة فستجد موديلات متنوعة وهذه عناوين بعض المصانع في تركيا التي يمكنك التعامل معها:

 

بيع الأثاث بالجملة في تركيا
بيع الأثاث بالجملة في تركيا

 

بيع الأثاث بالجملة في تركيا
بيع الأثاث بالجملة في تركيا

 

ستوا ديزاين:

واحد من أشهر مصانع الأثاث في تركيا يتوافد عليه المشتريين من جميع أنحاء العالم، وتتميز تصميمات هذا المحل بالبساطة المتناهية مع الإبتكار والإبداع في التصميم، مما يشكل مزيجا فريد الجمال في الأثاث والمفروشات وهو ما يسعى إليه المقبلين على الزواج، ويوفر استيراد اثاث من تركيا ويعتمد بشكل عام في تصميماته على الأخشاب الجيدة، مثل خشب البلوط وخشب الجوز، ويتميز جميع الأثاث بألوان طبيعية ولمسات نهائية ناعمة.

أسس هذا المصنع المصمم تاردو كومان والذي بدأ حياته بتصميم المجوهرات في باريس ثم تصميم الأعمال الفنية من الأخشاب والمعادن في أثينا قبل أن يفتتح محل أثاث تركي في اسطنبول.

لا يستعمل كومان الغراء في الأثاث الذي يصنعه ولكن يعتمد على تقنية خاصة تجعل الأثاث يتماسك بدون أي مواد لاصقة، ويعيش هذا الأثاث أكثر من الأثاث الذي تم لصقه ويدوم لسنوات طويلة.

ويشتهر المتجر بأن لديه أثاث تركى مودرن مكتبي فاخر، فتجد لديه تشكيلة واسعة من طاولات المكاتب وكراسي وكنب المكتب والطاولات الجانبية وغيرها، كما لديه أفضل الأدوات المكتبية وقطع الأثاث الفريدة لتأسيس منزل ومكتب عصري، ويمكنك الذهاب إلى فرع المتجر ومعاينة المنتجات بنفسك والاطلاع على أسعارها أو اختيار التعديلات والتصميمات التي ترغب في تنفيذها من خلال زيارتهم على العنوان التالي:

العنوان:Stoa Design، Hayriye Caddesi No.18/1، Galatasaray، Istanbul، Turkey،

كما يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف الخاص بهم من خلال الاتصال على : 902122514098.

كما يمكنك الدخول على موقعهم الالكتروني وتصفح المنتجات الموجودة لديهم ومعرفة كافة التفاصيل التي تود الحصول عليها والتسوق

 

ربما تفيدك قراءة: أسعار مدهشة للاثاث التركي لفترة محدودة

 

333km:

يمتلك هذا المتجر مصمم تركي شهير وهو Deniz Duru، والذي يشتهر بعمل تصاميم تجمع بين أكثر من أسلوب وطراز ما يجعل أثاثه مميز.

يشتهر هذا المصمم بأنه يجمع بين الطابع الألماني والطابع الفرنسي والطابع العثماني في القطع التي يصممها، كما أن المفروشات لديه تميل إلى الألوان الداكنة، ويتم استخدام الخشب الصلب في تصنيع الأثاث لضمان قوة تحمله وجودته العالية.

يقع المتجر في حي كراكوي في اسطنبول، ويعتبر أشهر محلات جملة أثاث في تركيا ليصبح من أشهر محلات بيع الأثاث الفخمة في مدينة اسطنبول تتميز بالذوق الفني الراقي الذي يجمع بين الفخامة والبساطة، يتميز المكان ببيع كل ما يتعلق بالمنزل العصري، فلديه أثاث تركي وتستطيع شراء غرف نوم اون لاين بتصاميم فريدة ورائعة، ويمكن زيارة المتجر على العنوان التالي:

333km، Kemankeş Caddesi، Fransız Geçidi İş Merkezi No.53/C4، Karaköy، Istanbul، Turkey

أو يمكنك التواصل مع المتجر من خلال رقم الهاتف التالي: 902122497254.

 

أين تقع مصانع الأثاث في تركيا:

عاصمة صناعات الأثاث في تركيا هي مودكو ويمكن الوصول إليها بسهولة، فهي تقع في حي العمرانية الواقع في الطرف الآسيوي من مدينة اسطنبول.

تم افتتاح مصانع مودكو للأثاث في عام 1969م ونالت دعم كبير من وزارة الصناعة والتجارة التركية تحتوي مودوكو تركيا للأثاث على عدد كبير من مصانع الأثاث التركي والمعارض، خاصة مصانع غرف النوم في تركيا، والتي تقدم خدمات خاصة مميزة ترفع من قيمتها، خاصة لدى العرب المقيمين في اسطنبول والذي لم يتقنوا اللغة التركية بعد.

 

أسماء مصانع الاثاث في تركيا:

استيراد الأثاث من تركيا أصبح أسهل فالآن يمكن الحصول على كل ما ترغب من أثاث دون أن تغادر مدينتك فقط تابع المصانع المختلفة على مواقع التواصل الأجتماعي، ويمكنك معرفة تكلفة شحن الأثاث بكل سهولة، واختار الاسم الذي ترغب في التعامل معه وبعدها يمكنك التواصل مع شركات الشحن التي تقوم هي بالتعامل مع المصنع، و استيراد أثاث من تركيا بعد التأكد من مطابقة المنتج للمواصفات التي أرسلتها للشركة وتقوم بشحن الأثاث لمكانك.

 

Dank:

يملك المتجر مجموعة من مصممين محليين ودوليين لتقديم اثاث تركي اون لاين والمميزة التي ترضي جميع الأذواق، ويتميز المتجر بتوفير التصميمات بالأسلوب التقليدي البسيط البعيد عن التكلف، كما يتوفر لديهم الأسعار مناسبة جميع الميزانيات.

ومن أجل معاينة المنتجات المتوفرة لديهم فيمكنك زيارة متجرهم على العنوان التالي : Dank! Design، Cayır Caddesi، Carrefoursa Otoparkı، Hangar Binası No.4، İstinye، Istanbul، Turkey،

أو يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف التالي :902122297200

 

بيع الأثاث بالجملة في تركيا
بيع الأثاث بالجملة في تركيا

 

ربما تفيدك قراءة: كل ما تريد معرفته عن دليل مصانع الاثاث في تركيا

 

مصنع Biezza Project Solutions:

تأسس المصنع في عام 1958 تحت اسم Gürbüz furniture، ومنذ ذلك الحين وهو يتربع على عرش أشهر مصانع الأثاث في تركيا فهي واحدة من أقدم وأشهر الشركات التي تحولت إلى علامة تجارية شهيرة بفضل منتجاتها ذات الجودة العالية.

واستمرت علامة BİEZZA في الإعلان عن اسمها في قطاع أثاث مكتبي والأجنبي، لتصبح من أهم شركات الأثاث في تركيا المتخصصة في هذا القطاع الذي يتمتع بأكثر من نصف قرن من الإنتاج والخبرة، كما استطاعت الحصول على شهادات الجودة ISO 9001 و THV RHEINLAND و GS و TSE، وتقرير القدرات، وشهادة تسجيل الصناعة، وشهادات تأهيل خدمة ما بعد البيع، فلديهم أفضل خدمات ما بعد البيع لمنتجاتهم التي حصل عليها العميل.

ويوفر المصنع خيارات الطراز الحديث والجمالية والأصلية، كما يعتبرمن محلات اثاث في بورصة تركيا فإنه ينتج أثاث منزلي عالي الجودة وبأفضل الأسعار، ومن أجل مشاهدة منتجاتهم ومعرفة أسعار القطع والغرف المختلفة من غرف نوم وصالون وأنتريه وسفرة وغيرها، يمكنك زيارة حسابهم الرسمي على فيس بوك.

 

تجربة شراء أثاث بالجملة من تركيا:

يحكى أحد الأشخاص عن تجربته الفريدة فى استيراد الأثاث من الخارج على أحد المنتديات السعودية، وقيامه بشحن أثاث من تركيا إلى السعودية.

فقد ولدت لديه الفكرة بعد أن وجد أن سوق الأسهم يأخذ وقت طويل، مع ربح قليل وأنه يمتلك خبرة سابقة قد اكتسبها من خلال عمله مع والده بالتجارة لمدة 12 سنة، ولكن لم تكن لديه الخبرة فى الاستيراد.

إلا إنه اتجه إلى القراءة عن الاستيراد فى الانترنت و قرأ عن كيفية الاستيراد وما هى الشروط دخول أى سلعة، وتعد تجربة شراء الاثاث من تركيا من أفضل التجارب فتستطيع أن تواصل مع شخص سبق له تجربة الإستيراد، وأشار عليه بمعرفة مايريد استيراده، وهل سيكون مطلوبا، وهل سعره مناسب ومكسبه  مجدى.

حيث أن تركيا تصدر العديد من المنتجات حول العالم، وعلى رأس هذه المنتجات يتصدر الأثاث لأن العديد من الدول حول العالم تتهافت على الاستيراد من تركيا، لما يتمتع به الأثاث التركي من مميزات فتجد العديد من الموديلات التى ترضى جميع الأذواق، فاذا كنت ترغب فى الأثاث المودرن الذى يتمتع بالبساطة، والعصرية فستجد أحدث أثاث تركي 2019، أما اذا كنت من محبي التحف والأشياء القديمة التى تتميز بالرقي والأصالة.

 

كيف استورد اثاث من تركيا:

من أكثر المنتجات التى تحقق مكاسب كبيرة عند استيرادها من تركيا، هى استيراد الأثاث، ولكن ذلك يتطلب طرق استيراد الأثاث في الوقت حتى تتمكن من تحقيق الربح، ويجب أن يكون لديك مكان كبير لاستخدامه كمخزن لتخزين هذه السلع العملاقة، وهناك العديد من الخطوات التى يجب عليك اتباعها للحصول على أثاث استيراد تركيا:

 

1-اختيار شركة الأثاث المناسبة:

سوف تجد العديد من الشركات والمصانع على الانترنت وفى المنتديات المختلفة، ثم يمكنك أن تقارن بين أكثر من شركة، حتى تتمكن من اختيار أفضل عرض مناسب لك ولامكانياتك.

ثم قم باختيار الأثاث المطلوب، وقم بإرسال الايميل أوالفاكس الخاص بشركتك وتذكر دائما أن تتعامل مع الشركة باسم شركتك لا بصفة شخصية حتى يكون التعامل أكثر جدية.

 

2-اختيار شركة الشحن المناسبة:

يمكنك البحث على الانترنت متجر اثاث تركي حتى تتمكن من الحصول على الكثير من شركات الشحن الكبرى ثم تقوم بالاتفاق معها لشحن الأثاث، وتخليصه جمركيا وايصاله إليك.

 

3- كيفية إرسال تكلفة الاستيراد:

تلعب شركة الشحن أهم دور فى الاستيراد، لأنها تلعب دور الوسيط المالي بين المستورد، وشركة الأثاث فى تركيا، حيث يقوم المستورد بإيداع قيمة البضاعة لدى مكتب شركة الشحن، وتسلم هى المبلغ إلى شركة الأثاث فى تركيا بعد استلام أثاث منزلي منها، وتقوم الشركة بالتأكد من مطابقة البضائع للمواصفات الموجودة فى العينات الموجودة لدى العميل قبل استلامها.

ربما تفيدك قراءة: أفضل مواقع للحصول على اثاث تركي مودرن

 

دليل أفضل شركات الشحن في تركيا:

تعتبر تركيا من أهم الدول المصدرة للعديد من السلع حول العالم لذا يمكنك أن تجد بها العديد من شركات الشحن المختلفة التى تسهل الاستيراد على المستثمر السعودي حتى يتمكن من الحصول على الأثاث التركى المميز بكل سهولة دون أن يغادر السعودية وهذه أفضل شركات الشحن التى يمكنك التعامل معها:

 

بيع الأثاث بالجملة في تركيا
بيع الأثاث بالجملة في تركيا

 

شركة ادويت لوجيستيك :

توفر الشركة خدمات نقل البضائع من تركيا إلى جميع الدول العربية وهى الشركة الوحيدة فى تركيا التى تقدم خدمة توصيل البضائع من الباب إلى الباب مع التخليص الجمركى، وهى من أفضل شركات الشحن من تركيا إلى السعودية، وبأسعارمناسبة لجميع المستوردين، وتوفر اثاث تركي 2019 وتنافس كبرى الشركات، ويمكنك التواصل مع الشركة على تليفون رقم : 0090536849727 سواء واتس فايبر أو اتصال دولى.

 

شركة لؤلؤة الشرق:

نشأت شركة لؤلؤة الشرق عام 2012، ومنذ إنشائها وهى تقدم أفضل وأسرع خدمات الشحن، والتخليص الجمركى، وتقدم الشركة خدمات الشحن باحترافية، واستخراج جميع الأوراق الخاصة بالتصدير، ولديهم إمكانية التخزين فى حالة تعاملك مع أكثر من مصدر، ويمكنك التواصل مع الشركة على تليفون 02122967662 أو 05380503220.

وأخيرا بعد أن تناولنا أماكن الشراء المخصصة لبيع الأثاث في تركيا أصبح من السهل الأن للعديد من التجار استيراد أثاث من تركيا بكل سهولة.

 

 

 

 

المصدر : موثوق

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى