دليل مصانع الاثاث في تركيا

كل ما تريد معرفته عن دليل مصانع الاثاث في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاثاث من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

تعرف على دليل مصانع الاثاث في تركيا بالتفصيل

مصانع الأثاث في تركيا من أبرز  المشروعات التي تعمل على قدم وساق، نظرا لجودتها العالمية، وتلك المصانع استطاعت التسلل إلى كل بين عربي بقطعة أو أكثر، فإذا كنت تبحث عن دليل مصانع الاثاث في تركيا فسنقدم لك أفضل المصانع وما تقدمه من أثاث متميز وتصميمات لا يوجد أفضل منها.

 

 

 

 

أين اجد مصانع الاثاث في تركيا

هل تواجهك مشكلة شراء الأثاث التركي بأنواعه ولا تعلم كيف يمكنك القيام بالأمر بدون خبرة؟ إذا عليك متابعة المقال التالي ليكون لديك كافة التفاصيل الممكنة عن أشهر وأهم المصانع التركية التي يمكن الوثوق بها، والتي تمتلك أيضا أفضل التصميمات، وأحدثها.

أحمد تركمان

  • افتتح عمر تركمان والد أحمد تركمان متجرا لحفر الخشب عام 1969 واكتسب ابنه الصنعة منه،ليتألق في الحفر على الخشب وإخراج أرقى تصميمات اثاث تركيا اسطنبول العالمي.
  • يتميز المحل بالدقة العالية في التنفيذ وذلك لأن الأثاث الناتج يأتي من مصانعهم مباشرة.
  • يقع المصنع في منطقة كاجيثان وتعرض منتجاته في معرض الأثاث الدولي باسطنبول، ويمكنه تصنيع الأثاث بالطلب أيضا.

إيديكور شوب

من اشهر مصانع الاثاث في تركيا، وذلك لأنه يعد من مكملات القطع الأثاثية الهامة في المنزل، فهو يتخصص  في عرض منتجات مصنعه التي تصمم أشهر وأفضل اللوحات والمرايا المتناسقة مع قطع الأثاث والمصممة على درجة عالية من الاحترافية.

مودوكو تركيا للاثاث

هي من أفضل الأمثلة الرائعة والمتميزة لمدن الأثاث في تركيا ويطلق عليها عاصمة الأثاث التركي، فقد تأسست في حي العمرانية بمدينة إسطنبول، بالجزء الآسيوي منها عام 1969، وذلك بدعم من وزارتي التجارة والصناعة بتركيا، ومع الوقت تطورت المنطقة لتصبح أفضل وأشهر منطقة لصنع الأثاث.

يمكن للذي يستهدف المنطقة الإقامة بالفنادق القريبة منها والتي تتعدد وتكون مميزة أيضا.

تتميز معارض المنطقة بالثقة والتميز كما أنها مسجلة بغرفة التجارة ومعهد المعايير التركية، وأيضا لدى المعارض مترجما باللغة العربية مما يسهل عملية البيع والشراء.

 

 

 

 

 

 

اثاث تركيا اسطنبول
اثاث تركيا اسطنبول

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: تحقيق ارباح مدهشة من مشروع الاثاث المكتبي بطرق تسويق مبتكرة

 

 

 

 

 

 

أثاث أيكيا في تركيا

تتواجد فروع شركة أيكيا في كل مكان ولها عدة فروع في تركيا تتميز بعرض أفضل الأثاث البسيط والعصري، وهو مزيج رائع بين الأثاث الأوروبي والتركي أيضا.

تعرض أثاثها البسيط والمتقن، وتتميز بتصميماتها المبتكرة التي تصلح لفرش المنازل ذات المساحات الصغيرة نظرا لأثاثها متعدد الاستخدامات والذي يصلح لفرش غرف الأطفال وغرف النوم والمكاتب الصغيرة.

شركة بالمي كوكاك

من الشركات التي لها وقت كبير في سوق الأثاث التركي، فقد تأسست الشركة عام 2001 وتنتج أفضل الأثاث الفخم والفاخر على أعلى مستوى وتعمل الشركة في مجال الأثاث هذا منذ سنوات طويلة وتقوم بتصدير الأثاث إلى أكثر من 50 دولة حول العالم، مما يجعلها من أهم مدن صناعة الأثاث في العالم.

تتخصص الشركة أيضا في تصنيع الطاولات والمقاعد الخاصة بالأنشطة التجارية مثل المطاعم والمقاهي والفنادق والمدارس أيضا.

ستوديو لوجو

الميزة الكبرى لهذه الشركة هي أن لها طبعها الخاص  في تصنيع الأثاث حيث تسعى إلى نقل الألوان لحياتك، فالأثاث الملون بها مصنوعا بالكامل يدويا في ورش الشركة.

تلك القطع الفريدة من نوعها تتميز بالألوان المفعمة بالحياة والنقشات المتكررة والكثيرة لنفس القطعة ولكن مع وجود تناسق كبير بين التصميم والألوان. تصمم قطع الأثاث باحترافية شديدة، ودقة عالية.

شركة بالمي كوكاك
شركة بالمي كوكاك

أسعار الأثاث المنزلي في تركيا

عندما تبحث عن الأثاث التركي يكون أول ما يتبادر إلى ذهنك هو ما هي أسعار الأثاث المنزلي وكيف يمكنني تفادي غش التجار ووضعهم أسعار أعلى من الأسعار العادية؟ والحقيقة أن الأسعار تختلف من محل لآخر وذلك اعتمادا على المواصفات المطلوبة ونوع الخشب المستخدم لذلك يجب أن تطلع على الأسعار في عدد من المتاجر حتى تقارن المواصفات معا وأفضلها من حيث السعر ولا تنس أسعار الشحن، وكلما بحثت أكثر حصلت على نتائج أوسع ومقارنات أفضل.

أسماء مصانع تركيا

تتردد الكثير من أسماء المصانع التركيةللأثاث على الأألسنة، ليس لكبرها فقط، ولكن لسمعتها الطيبة التي تثبت يوما بعد يوم أنها الأفضل في صنع الأثاث المميز بتصاميم مبتكرة.

تعرض افضل مصانع الاثاث في تركيا الكثير من منتجاتها في معارض مدينة إسطنبول الرائعة والتي تتميز بالانتشار الواسع ويأتي إليها الكثيرين من كل مكان، ومن بينها:-

 محلات 333Km

يمتلكون تشكيلة رائعة من الأثاث الذي يحمل الطابع العثماني والأوروبي، وستجد لون الأثاث داكنا أما الأخشاب فبالألوان الطبيعية والداكنة وذات صلابة ومتانة.

اين تقع مصانع الاثاث في تركيا ؟

العنوان 333km, Kemankeş Caddesi, Fransız Geçidi İş Merkezi No.53/C4, Karaköy, Istanbul, Turkey .  الهاتف: 902122497254.

 متجر دانك ديزاين

لديه مجموعة متميزة من الأثاث العصري الحديث، ويجمع بين الفخامة والبساطة والبهجة أيضا يتميز بأسعاره المعقولة. رقم الهاتف: 902122297200

 متجر دانك ديزاين
متجر دانك ديزاين

 

مصانع الأثاث المنزلي في تركيا

مصانع الأثاث المنزلي في تركيا تعمل أيضا على نشر منتجاتها بأسمائها في أرخص الأسواق بمدينة إسطنبول والتي تعد من منافذ بيع تلك المصانع ومن أهمها:-

سوق ماسكو

لا يزور أحد تركيا من أجل شراء الأثاث ويفوت فرصة التعرف على هذا المكان الملئ بكل ما تحلم به من احتياجاتك للأثاث، فسوق الأثاث في تركيا هو الأشهر خاصة بمنطقة باشاك شهير بمدينة اسطنبول، ويضم السوق عدد من مصانع الأثاث المتميزة بالإضافة إلى محلات بيع الأثاث الجاهز، وستجد هناك كل ما تريد من قطع الأثاث المنزلي، بأرقى التصميمات وأرخص الأسعار.

يمكن للمحلات والمصانع هناك بيع الأثاث اللازم للمطابخ والحمامات وغرف النوم والمعيشة وكذلك غرف الطعام وغرف الأطفال والشباب، وغرف النوم. كما يمكنهم تجهيز المطاعم والمستشفيات والمؤسسات سواء كانت حكومية أو خاصة.

سوق الأناضول

يعد أول سوق عربي لبيع كافة المستلزمات في تركيا، ويزور هذا السوق آلاف العرب لأنه يتيح لهم التسوق مستخدمين للغة العربية، وهو ما ييسر عليهم عملية الشراء وانتقاء ما يريدون من أثاث بالإضافة إلى أنه يمكنك شراء  اثاث تركي اون لاين من خلال الموقع، ومن مفاجآت هذا السوق أنه يمكن للمستخدمين الحصول على نسبة من أرباح وعائدات الإعلانات.

مصانع الاثاث المكتبي تركيا

الأثاث التركي أيضا لا يغفل حاجة المؤسسات للأثاث المكتبي ومن أشهر المصانع التي تقدم أفضل الموديلات:-

كوريزون فورنتشر

يوجد هذا المصنع بمدينة إنيجول، لبيع اثاث تركيا بورصه، وتتميز بأثاث مكتبي راقي وذو مواصفات دقيقة تريحك خلال العمل ولا تتسبب في إرهاق جسد، خاصة أن المدينة التي يتواجد بها من أهم مدن الأثاث التركية.

 

 

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: كيف تنشئ موقع اثاث الكتروني بسهولة

 

 

 

 

 

 

صوفا، وميزورا

إذا كنت تبحث عن أرقى متاجر الأثاث المنزلي والمكتبي في تركيا أو أثاث يصلح لـ  مشروع الاثاث المكتبي فيجب أن يكون وجهتك لديهم، والأثاث مصمم لديهم بأعلى التقنيات الحديثة وعلى أعلى مستوى يليق بالشركات الفخمة. مقر الشركة بمدينة اسطنبول، العنوان: Merkez mah. Bahtiyar Sk. No:63 Kagithane Istanbul .

أوكليديز

من أشهر مصانع الأثاث التركي في تركيا ويتواجد في مدينة طرابزون، كما أنه يعد من أفضل المتاجر في مدينة طرابزون ويسهل الوصول إليه، كما أن أثاثه المكتبي بسيط ومتناسق وأحجامه متفاوتة لتناسب كافة المساحات . العنوان: Yildzli Beldesi Sahil.Cd.Akcaabat Trabzon .

 

مصانع غرف النوم في تركيا

معظم المصانع السابقة تنتج الكثير من غرف النوم بكل التصميمات التي يمكن أن تتخيلها، وهي من أفضل مصانع الأثاث التركي، ولكن هناك بعض المتاجر التابعة لمصانعها والتي تعرض أفضل غرف النوم ومنها:-

بيلونا – مركز سكيرلير للمفروشات

يتخصصون في صنع الأثاث المنزلي المميز والذي يليق بأي منزل مهما كانت مساحته، ويمكن الحصول على منتجاتهم من خلال معرضهم الذي يتميز بخاماته ذات الجودة العالية خاصة الأخشاب. العنوان: إزمير يولو، بورصة. رقم الهاتف: +902242454405

سكافولي بورصا

من المتاجر المتخصصة في تصنيع أفضل المطابخ وأجود أنواع الأثاث والأخشاب التي تعيش طويلا، بالإضافة إلى الأقمشة والإكسسوارات ذات الجودة العالية.  العنوان: نيسان ماهاليسي، أزمير بولو بورصة.  رقم الهاتف: +902244533878

معرض النصر

من أفضل المعارض التي يمكن زيارتها في مدينة بورصة التركية، وأسعاره أكثر ما يميزه لرخصها، وفي المقابل يمكن أن تحصل على أثاث قوي وذو جودة عالية.  العنوان: ديكالديرم ماهاليسي، بورصة.  رقم الهاتف: +90 536 556 46 29

بيرمو موبيليا

هو متجر أثاث متميز في طرابزون، ويمنحك تصاميم فريدة خاصة بهم، كما يمكنهم تنفيذ أي تصميم يختاره العميل. العنوان: ينيمال ماهاليسي، طرابزون ميركيز، تركيا. رقم الهاتف:+904622236587

إنزا هوم للأثاث

لديهم مجموعة من الأثاث ذو التصميمات التركية العصرية، وكذلك الأوروبي والمطابخ التي تتميز بالفخامة والرقي.  العنوان: طرابزون، بالقرب من جامعة كارادينيز، تركيا رقم الهاتف: +904622236061

 

 

 

 

 

 

مصانع الاثاث في اسطنبول
مصانع الاثاث في اسطنبول

 

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: كيف تدير موقعك لتجارة الاثاث بنجاح؟

 

 

 

 

 

 

 

 

كيفية شراء الاثاث من تركيا

هناك عدد من القواعد التي يجب أن تتبعها للقيام بشراء الأثاث من تركيا بخطوات صحيح ومنها:-

أولا : اختيار شركة الأثاث المناسبة التي ستقوم بالاستيراد منها:-

في سوق الأثاث ستعثر على الكثير من الشركات، وكذلك مصانع اثاث تركيا اون لاين، وبعد البحث الدقيق الذي ستقوم به، وإطلاعك على المعلومات اللازمة عن كل شركة، يمكنك اختيار واحدة أو أكثر للتعامل معها، وذلك وفقا لإمكانياتك، ووفقا للعروض المقدمة لك من قبل الشركة.

الخطوة التالية هي خطوة اختيار الأثاث بنفسك، وربما تختار الأثاث عبر الصور المطروحة على الموقع، ثم قم بإرسال إيميل للشركة بتفاصيل الأثاث الذي تريده، وتذكر دائما أن تتعامل مع الشركة باسم شركتك لا بصفة شخصية حتى يكون التعامل أكثر جدية، وحتى يكون لشركتك اسمها في سوق الأثاث.

ثانيا : اختيار شركة الشحن المناسبة

إذا كنت ممن يستوردون الأثاث دون السفر إلى تركيا بنفسك، فيمكنك اختيار شركة شحن لتنوب عنك في عملية اختيار طريقة توصيل الأثاث إليك، ويمكنك البحث بنفسك عبر الإنترنت، حتى تتمكن من الحصول على الكثير من شركات الشحن الكبرى، ومن هنا تجري اتفاقا مع إحداهم لشحن الأثاث حتى باب شركتك بعد القيام بكافة التخليصات الجمركية.

ثالثا : طرق إرسال تكلفة استيراد اثاث من تركيا

بعد اختيار الأثاث ومعرفة كيف سيصل إليك، تأتي خطوة اختيار طريقة دفع قيمة الأثاث دون أن يتم الاحتيال عليك، وهنا يأتي دور شركة الشحن كأهم حلقة فى الاستيراد، لأنها تلعب دور الوسيط المالي بين المستورد وشركة الأثاث فى تركيا.

يدفع المستورد قيمة البضاعة لدى مكتب شركة الشحن، ثم تقوم هي بدورها بنقل المبلغ إلى, وتسلم هى المبلغ إلى شركة الأثاث فى تركيا بعد استلام الأثاث منها وتقوم الشركة بالتأكد من مطابقة البضائع للمواصفات الموجودة فى العينات الموجودة لدى العميل قبل استلامها، وكذلك التأكد من جودتها.

 

 

تكلفة استيراد اثاث من تركيا
تكلفة استيراد اثاث من تركيا

 

 

 

 

أفضل شركات الشحن في تركيا، والتي يمكنك التعامل معها بأمان:-

شركة أدويت لوجيستيك :

هذه الشركة هي أفضل شركة شحن للأثاث من تركيا، وتوفر الشركة خدمات نقل البضائع من تركيا إلى جميع الدول العربية بأسعار تنافسية لا مثيل لها، وهى أيضا الشركة الوحيدة فى تركيا التى تقدم خدمة توصيل البضائع من الباب إلى الباب مع التخليص الجمركي الكامل للبضائع، بحيث تصبح جميع الإجراءات خالصة تماما أمام الشركة، وهى أيضا من أفضل شركات الشحن من تركيا إلى السعودية، وبـ اسعار غرف النوم التركية في تركيا مناسبة لجميع المستوردين حتى ولو كان المنتج المستهدف هو الأثاث، ويمكنك التواصل مع الشركة على تليفون رقم : 0090536849727 سواء واتسآب أو فايبر أو اتصال دولي.

شركة لؤلؤة الشرق :

تعمل تلك الشركة منذ إنشائها عام 2012 كأسرع وافضل شركات الشحن في المنطقة، ولديها جميع خدمات الشحن الممكن، والتخليص الجمركي أيضا، والعمل لديهم قائما على قدم وساق، وبسرعة غير متوقعة بناء على ما قالته عميلة عن تجربتي في شراء الاثاث من تركيا.

تقدم الشركة التخليص الجمركي، واستخراج جميع الأوراق الخاصة بالتصدير، ولديهم إمكانية التخزين فى حالة تعاملك مع أكثر من مصدر، ويمكنك التواصل مع الشركة على تليفون 02122967662 أو 05380503220 .

بعد انتشار المسلسلات التركية حول العالم، دخل الأأثاث التركي الكثير منالمنازل، وأصبح حلم كل عروس الحصول على بيت عصري وجذاب كالذي تشاهده في المسلسلات التركية، بسبب فخامته وجودته.

وجه ذلك أنظار المستثمرين إلى هذه الصناعة، وبدأوا في العمل على مشاريع استيراد الأثاث من الخارج خاصة من تركيا، وأصبح الطلب على الأثاث التركى فى تزايد يوما بعد يوم، وخاصة من قبل العملاء السعوديين.

قد برع الأتراك منذ فترات طويلة فى إنتاج وتصميم أفضل أنواع الأثاث أيضا، كما تحتل تركيا المرتبة الثالثة عالميا فى تصنيع الأثاث من حيث الجودة، وحجم الإنتاج ويتهافت عليه الجمهور العربى من كل مكان.

 

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أسرار فن صناعة الاثاث الخشبي

 

 

 

 

 

 

 

 

وإليك أهم وأشهر شركات استيراد الأثاث من تركيا:-

شركة دومسيوم:

تعرض تلك الشركة أفضل الأثاث التركي التقليدى، كما أنها تتخصص في تصنيع الأثاث يدويا، وتعمل على تنفيذ كامل الأثاث التركي بدقة عالية وجودة تتفوق على الكثير من الأثاث العالمي، وتستخدم بالطبع الكثير من المواد عالية الجودة من أخشاب ومعادن، وجلود.

وإليك بعض الاثاث التركي بالصور

وتقوم بتصنيع الأثاث من مواد طبيعية أيضا لضمان جودة المنتج الذي تخرجه، ويعود تاريخ الشركة لعشرات السنين، حيث تأسست منذ عام 1975، وللوصول إلى المعرض الرئيسي لها ستجده في بيليكدوزو اسطنبول .

ستوا ديزاين:

يمتلكون أفضل وأشهر الأثاث التركي وتقدم التصميمات  من قبل ستوا ديزاين وتأسس أفضل مصانع الاثاث في اسطنبول على يد تاردو كومان، ولا يستخدم كومان في أثاثه المصنع بجودة عالية أي نوع من أنواع الغراء فى الأثاث الذى يصنعه بل يعتمد على تقنية خاصة تجعل الأثاث يتماسك بدون مواد لاصقة، ويعيش منتجه أكثر من الأثاث الذى تم لصقه بسنوات عديدة، وتستخدم الشركة الأخشاب الجيدة مثل خشب البلوط، وخشب الجو، وتتميز تصاميمه بالبساطة، والألوان الطبيعية مما يشكل مزيجا فريدا من نوعه 

 وعن الاستيراد بشكل عام عليك أولا قبل الأغقدام على أي من تلك الخطوات العمل على :-

دراسة الاسواق المحلية :-

لابد أن تقوم أولا بدراسة السوق المحلي، وذلك ليس فقط لمعرفة إن كان المنتج الذي ستستورده جيدا أم لا، ولكن لمعرفة هل المكان الذي تنوي تسويق الأثاث به يحتاج بالفعل للمزيد من المستثمرين في هذا المجال، أم استكفى سيصبح وجودك مجرد عبئ على المنطقة، لذا فإن كنت ترغب في الاستيراد من تركيا بالشكل السليم الذي يعود عليك بالربح فإنه من الضروري أولًا أن تدرس الأسواق المحلية لتعرف ما تحتاجه بالضبط من منتجات.

ربما يكون عليك اختيار إحدى الشركات لدراسة الجدوى ومعرفة مدى تناسب مشروعك للسوق قبل أن تقدم على خطوة الاستيراد تلك، وحتى إن كلفك الأمر بعض المال، فهو أفضل من أن تقدم على خطوتك من استيراد الأثاث دون وعي ثم تجد نفسك في مأزق. دليل مصانع الاثاث في تركيا

دراسة الاسواق المحلية
دراسة الاسواق المحلية

 

تأسيس شركة استيراد وتصدير :-

الاستيراد من تركيا يستلزم منك أيضا أن تحصل على ترخيص لشركة استيراد وتصدير وذلك لكي تتم عمليات الاستيراد بشكل قانوني ويسهل تخليها من الموانئ بدفع ما عليها من مستحقات جمركية، وذلكفي حالة عملت كموزع للأطراف الأخرى من التجار الأصغر، وهو يسهل عليك تفادي التعامل مع شركات الشحن المختلفة، إذ يكون التعاون منك إلى المصدر مباشرة، ويمكنك القيام بتلك الخطوة بعد التعرف على المستندات المطلوبة منك لترخيص الشركة.

طرق الاستيراد من تركيا متعددة ويمكن أن تعتمد على إحداها للحصول على منتجك، وتأتي هذه الخطوة بعد التأكد جيدا من أنك تريد العمل في منتجات الأثاث بالفعل :- دليل مصانع الاثاث في تركيا

 السفر بنفسك إلى تركيا :-

إن كانت البلد التي تنوي الاستيراد منها تركيا أو غيرها من الدول، فإن أفضل اختيار لك للحصول على أفضل منتجات أثاث، هي السفر بنفسك إلى البلد وذلك حتى تتاح لك القدرة على زيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق وبالتالي تكون لديك القدرة على معاينة المنتجات عن كثب وبالتالي أيضا تستطيع إجراء المقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الأسعار والتصاميم ومستويات الجودة وفي آخر نقطة يمكنك اختيار المنتجات التي تتناسب بشكل كبير مع السوق المستهدفة من مصدر التوريد الذي يمنحك السعر الأفضل إلى جانب أفضل جودة ممكنة بناء على تجربة شراء الاثاث من تركيا لأحد المستثمرين.

ولكن ما يؤخذ على تلك الطريقة أنها من الممكن أن تكلفك مصاريف أكثر من أي طريقة أخرى، نظرا لمصروفات الطيران والإقامة والتنقلات، وهنا يمكنك القيام بالأمر مرة واحدة قبل أن توقن أن هؤلاء هم من تريد تثبيت التعامل معهم وتترك الأمر يأخذ مجراه عبر شركات الشحن، أو شركتك للاستيراد لاحقا. دليل مصانع الاثاث في تركيا

الاستيراد من تركيا عبر الانترنت:-

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أصبح من الأمور الشائعة وهو الأكثر توفيرا من كل طرق الاستيراد، ولكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقييمات مرتفعة من قبل المشترين، فعلى سبيل المثال توجد مواقع تجارية كبرى تضم عدد من الشركات التركية المختصة ببيع أنواع السلع المختلفة مثل شراء غرف نوم من موقع تركي لبيع الاثاث مثل Turkishexportal وكذلك موقع tradekey بالاضافة الى موقع Alibaba الذي يضم عدد ضخم من المصدرين من مختلف أنحاء العالم ومن بينهم تركيا.

الاستيراد عن طريق وسيط:-

من الطرق المميزة أيضا في عالم الاستيراد، وتعتمد على تكليف إحدى شركات الاستيراد من تركيا بشراء ما تحتاجه من منتجات بالمواصفات المطلوبة،لتعمل تلك الشركة على استيراده وتخليصه جمركيًا وبالتالي ستحقق الراحة، ولكنك في المقابل ستدفع المال مقابل تلك الخدمات، وغالبًا ما تكون المبالغ المدفوعة عبارة عن نسبة مئوية من إجمالي السعر (وليكن ٢٠٪ من إجمالي التكاليف). دليل مصانع الاثاث في تركيا

 

يمكنك الحصول على كل ما تريده الآن من خلال تلك المصانع عن طريق موقع شراء الاثاث من تركيا أو الطرق المختلفة التي ذكرناها سابقا، ويمكنك اختيار أيضا نوع الأثاث ومساحته التي تودها بكل سهولة ويسر.

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:  اشهر مصانع الاثاث في تركيا

 

 

 

 

 

 

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=HDr197sHw9c

 

المصدر: موثوق

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى