الخميس , 22 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاثاث / أفضل مصانع الاثاث في اسطنبول

أفضل مصانع الاثاث في اسطنبول

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاثاث من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع الاثاث في اسطنبول

البحث عن أفضل مصانع الاثاث في اسطنبول أصبح هدفاً للكثيرين، سواء كانو مستهلكين يودون فرش منازلهم بأفضل المنتجات التركية الراقية، التي تعرف بجودة خامتها، وأفضل الأسعار، ورقي ذوقها، وتوفير منتجات لن يجدها المستهلك مكررة. وأيضاً أصبح التجار يبحثون عن تلك المصانع والشركات من أجل تلبية حاجة المستهلكين، خاصة ممن لا تتوفر لديهم لقدرة على السفر أو استيراد أثاث ومنتجات من تركيا، ليقوموا هم بتوفير المنتجات لهم.

مدينة الاثاث في اسطنبول

تكثر المصانع والشركات التي تقوم ببيع الأثاث في تركيا، والتي تجد فيها كل ما تريد، لك البحث في جميع تلك المصانع لن يكون مهمة سهلة، لذا تم عمل مدن للأثاث تضم عدد من الشركات والمصانع في مكان واحد حتى يسهل زيارتها والشراء منها، خاصة لمن يودون التجارة والاستيراد من هناك، لكثرة المنافسة وقوتها التي تأتي في صالح العميل والمستورد.

 

مصانع الاثاث في اسطنبول
مصانع الاثاث في اسطنبول

 

ربما تفيدك قراءة: دليلك الكافي الوافي لأفضل مصانع الاثاث في تركيا

 

ومن أشهر تلك المدن:

1- ماسكو صناعة الاثاث

أن تجد أكثر من 90 مصنع ومحل يقع في مكان واحد من أجل شراء الأثاث التركي، هو ما تجده في تلك المدينة.

تبلغ مساحة المدينة 91.578 م2 ويوجد عليها 92 شركة ومعرض وإلى جانب ذلك يوجد العديد من الأماكن التي تلبي احتياجات العاملين والزائرين مثل المناطق الخضراء والمطاعم والمقاهي ومواقف السيارات والفنادق والمعارض الضخمة التي تبلغ مساحة كل معرض منها 1600م2 ويتكون من أربع طوابق لعرض جميع أنواع الأثاث المطلوبة من قبل الزائر، بمختلف التصاميم والأشكال والأسعار والأحجام التي تلبي كافة الاحتياجات والأذواق، ما يجعل تجربة شراء الاثاث من تركيا من تلك المدينة هي الأفضل والأكثر راحة.

تم بناء تلك المدينة ضمن خطة التشجيع على بناء مصانع ومشاريع الأثاث، فجاءت الفكرة من قبل 92 رجل أعمال من أكبر منتجي الأثاث في تركيا، ففي عام 2006 تم وضع حجر الأساس لماسكو بعد أن تبنت الفكرة وزارة الصناعة والتجارة التركية في إطار خطتها لتطوير صناعة الأثاث، وفي مايو 2010 بدأت ماسكو بالعمل والإنتاج.

وحرصاً على توفير مزيد من الراحة أنشأت المدينة متجر الكتروني لعرض جميع المنتجات الموجودة لديهم على هذا الموقع، وتفاصيل حيث يمكنك شراء اثاث تركي اون لاين، بسهولة بعد استعراض شكل المنتجات لديهم من حيث حجم الغرف المصممة واللون والدهانات والأخشاب المستخدمة في التصنيع، من أجل الاطلاع عليها بسهولة تامة، وشراء ما يلزم.

لذا فالشراء من ماسكو مدينة الاثاث في اسطنبول من أجل فرش منزلك، أو الاستيراد منها من أجل البيع في مدينتك من التجارب السهلة والسريعة دون أي عناء وفي أسرع وقت، ويمكنك الدخول على الموقع الالكتروني وزيارة المعارض المختلفة وأنت في منزلك اون لاين من خلال الضغط على الرابط التالي:أضغط هنا .

 

معرض الاثاث في اسطنبول2019

لم تحتل تركيا مكانة كبيرة في مجال صناعة الأثاث عالمياً بسهولة، حيث تبذل الدولة الكثير من الجهود من أجل تشجيع الصناعة حتى أصبحت تحتل المركز الثالث عالمياً في إنتاج أفضل قطع الأثاث بأفضل الأسعار وأجود الخامات، ولتصبح من أهم الدول المنتجة والمصدرة للأثاث في العالم.

وتقوم تركيا بشكل دوري بعمل المعارض المختلفة من أجل إتاحة الفرصة لعرض اثاث في أسطنبول ، ليكون ملتقى للشركات والمصانع التي تقدم منتجاتها مع المستوردين والتجار القادمين من خارج تركيا خاصة من المملكة من أجل عقد الاتفاقات والصفقات واستيراد أفضل المنتجات.

 

2- مدينة مودوكو للاثاث في تركيا

مدينة اسطنبول من المدن الكبيرة والضخمة والمزدحمة أيضًا، ما يجعل البحث عن جميع شركات ومصانع الأثاث مستحيل..

لكن أن تجد افضل محلات الاثاث في اسطنبول في مكان واحد ليس بالأمر الصعب، فكل شيء موجود ومتوفر في تركيا، خاصة مع توفير الدولة عناية خاصة بهذا القطاع، جعلها تهتم وتحرص على إنشاء مدن كاملة لبيع للأثاث أو تشجيع التجار على إنشاء المعارض والتجمعات التي يقو كل تاجر وصاحب مصنع بعرض أثاثه ومنتجاته فيه، ومنها مودكو للأثاث، ما يسهل كثيرا من أمر البحث عليك ويوفر لك الكثير من الوقت والطاقة والأموال.

مصانع مودكو هي عاصمة صناعات الأثاث في تركيا, ، وهي مدينة عريقة وقديمة تم افتتاحها في عام 1969م بدعم كبير من وزارة الصناعة والتجارة التركية، من أجل بيع اثاث بالجملة تركيا وبأفضل الأسعار.

تقع في حي العمرانية الواقع في الطرف الآسيوي من مدينة اسطنبول، لذا يمكن الوصول إليها بسهولة، فهي  تحتوي مودكو على عدد كبير من مصانع الأثاث التركي والمعارض, والتي تقوم بتصنيع وتصميم الاثاث تبعاً للمواصفات العالمية، ولم تكتفي ذهبا فحسب، فلأنها تعلم أنها قبلة للعرب والتجار والمستهلكين من كل دول العالم، وفر في المحلات الموجودة فيها على مترجم للغة العربية من أجل جعل زيارتها والتعامل معها يتم بكل أريحية وثقة.

كما أن جميع تلك المحلات مسجل لدى الإدارة الخاصة بمودوكو وغرفة التجارة ومعهد المعايير التركي، الأمر الذي يجعل جميع المصانع والشركات ذات خبرة وثقة معتمدة، وتجعلك تحصل على منتجات مضمونة 100%.

إذا كنت تبحث عن اثاث تركي حديث وأرقى وأجمل القطع والغرف فستجد لدى مودكو كل ما تريد من أثاث وبمختلف الأسعار والأذواق، ومن أشهر تلك المنتجات التي تصنعها مودكو:

• الأثاث اللازم لغرف الأطفال وكذلك الشباب
• أثاث غرفة الطعام.
• أثاث غرفة المعيشة.
• مصانع غرف النوم في تركي، توفر غرف بمختلف التصميمات التي ترضي تطلعات الزبائن
• الأثاث اللازم للمطابخ، بمختلف الأشكال والألوان المودرن الحديثة والكلاسيكية الأنيقة.
• كافة الأثاث المتعلق بالديكور الداخلي للشقة (ديكورات- مكتبات للتلفزيون وشاشات العرض- اكسسوارات
• وكذلك تجد الأثاث الذي يخص الحمامات.
• كما تجد المفروضات والأثاث الخاص بتجهيز المطاعم والمستشفيات وكذلك المدارس والفنادق وغيرها من الشركات والمؤسسات سواء كانت الحكومية او الخاصة.

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 7 من مصانع غرف النوم في تركيا

 

سوق الاثاث في اسطنبول

تحتل تركيا المركز الثالث في أفضل الدول المنتجة للأثاث والمصدرة له إلى دول العالم المختلفة، ما جعل هناك إقبال كبير على البحث عن محلات الاثاث في اسطنبول من أجل شراء قطع الأثاث واقتنائها في المنازل والمكاتب والفنادق والأماكن المختلفة.

ساهمت الدراما التركية بشكل كبير في التسويق للسياحة في تركيا ولشكل البيوت وطريقة الفرش بها، ما جعل هناك رغبة في اقتناء هذا الأثاث وفرش المنازل به كونها جديدة ومختلفة، ما جعل التجار ورجال الأعمال يرغبون أيضاً في توفير المنتجات التركية للسوق والمستهلك بأفضل الأسعار، ما فتح الباب واسعاً أمام الأثاث التركي في وطننا العربي خاصة في المملكة.

 

3- ميراج للاثاث تركيا

يتميز الأثاث التركي الأصيل والتقليدي بالفخامة والرقي، فهو يميل إلى الكلاسيكية، فإذا كنت من محبي الفخامة فيمكنك الشراء من شركة ميراج.

ميراج هي واحدة من أفضل شركات الأثاث والديكور الكلاسيكي في تركيا، ونالت الشركة سمعة طيبة خاصة في مجال فرش وتأثيث القصور، حيث يمكنك من خلال الاستيراد من هذه الشركة استهداف الطبقات العليا والغنية.

كما سيساعدك العاملين في الشركة بما لديهم من خبرة طويلة وعريقة على اختيار أفضل القطع التي تناسب السوق الذي تستهدفه، حيث قامت الشركة بإنجاز الكثير من مشاريع لفرش القصور داخل تركيا وفي جميع أنحاء العالم.

إذا كنت تبحث عن مصانع غرف النوم في تركيا الفخمة والراقية ذات الطابع الملكي، فشركة ميراج هي وجهتك الأمثل.

ويمكن من خلال استعراض موقعهم وحسابهم الرسمي على فيس بوك، التعرف على منتجاتهم المختلفة ذات التصاميم الفريدة لكنها بعيدة عن التصاميم العصرية والمودرن التي تتسم ببساطتها، حيث يستهدفون من لديهم قصور يريدون فرشها على طرز ملكية مميزة وفخمة وراقية، فلديهم أفضل اثاث تركي 2019 راقي ومميز وشديد الفخامة.

لزيارة حسابهم الرسمي على فيس بوك اضغط على الرابط التالي: أضغط هنا .

أما إذا رغبت زيارة موقعهم الالكتروني من أجل مزيد من التفاصيل عن المنتجات وبيان أسعارها والتواصل مع الشركة من أجل الاستيراد قم بالضغط على الرابط التالي: أضغط هنا .

 

متجر اثاث الكتروني رخيص

تشتهر المتاجر والمصانع التركية بارتفاع أسعار منتجاها نسبياً، حيث يرى البعض أنها مناسبة وتستهدف الطبقات العليا أكثر.
لكن توجد الكثير من المتاجر التي تقوم بعرض كل ما يحتاج إليه العملاء بأسعار قليلة ومخفضة ومنها:

 

مصانع الاثاث في اسطنبول
مصانع الاثاث في اسطنبول

 

4- موقع ادويت

هو واحد من المواقع التركية الشهيرة التي تجد عليه كل ما تبحث عنه بسهولة تامة، فالموقع عبارة عن سوق تركي ضخم لكنه على الانترنت.

يمكنك من خلال تصفح الموقع إيجاد اثاث منزلي للبيع في أسطنبول، بأجود الخامات وبأقل الأسعار، حيث تقوم شركات الأثاث المختلفة بعرض منتجاتها على الموقع حتى يصل للعميل لكل ما يريد..

إذا كنت تريد الوصول إلى المنتجات التي تريد فيمكنك اتباع الخطوات التالية:

• قم بالبحث داخل الموقع على الأثاث
• ستجد قائمة لجميع الغرف التي تتواجد في المنزل لتسهيل البحث عن غرف نوم أو جلوس أو صالونات، وغرف للأطفال، أثاث للحديقة ومنتجات ديكورات وغيرها.
• يمكن تقليل النتائج من خلال مربع البحث يمين الشاشة مثل المدينة التي تريد الشراء نها، والمنطقة.
• قم باختيار العملة التي يتم عرض المنتجات بها، حتى تجد الأثاث المناسب لميزانية الشراء الخاصة بك بالعملة الخاصة ببلدك.
• قم باختيار حالة المنتج حيث يوفر الموقع المنتجات الجديدة والمستعملة.
• بعد اختيار الأثاث الذي تريد شرائه، يمكنك اختيار طريقة الدفع هل ستقوم بالدفع كاش أو تحويل بنكي أو من خلال شركة تحويل أموال أو من خلال وسيط تجاري.
• قم باختيار عما إذا كنت ستقوم بالشراء الكاش أو بالجملة أو بالمفرق.

يوفر الموقع العديد من اللغات من أجل تصفحه بسهولة، وأيضا توفير لغات تواصل مختلفة من عربية وإنجليزية وتركية لاختيار منها ما تريد.
ويمكنك الدخول على الموقع وتصفحه وإيجاد كافة المنتجات التي تود إيجادها من خلال الرابط التالي: أضغط هنا .

 

ربما تفيدك قراءة: مشروع استيراد الأثاث من تركيا إلى فلسطين.. ربح مضمون

اثاث مكتبي للبيع في أسطنبول

نالت تركيا شهرة كبيرة في مجال الأثاث خاصة الأثاث المكتبي، حيث تهتم الدولة بذلك القطاع كثيراً ما جعلها تحتل مكانة جيدة وسط دول العالم المصدرة للأثاث، كونها تقدم منتجات وقطع أثاث متماشية مع خطوط الموضة العالمية في مجال الديكور وفرش المنازل والمكاتب، كما تجد لديهم أفضل الأسعار وأجود الخامات التي جعلت هناك إقبال كبير على انتشار الأثاث التركي في وطننا العربي وخاصة في المملكة.

مع انتشار المسلسلات التركية انبهر المواطن العربي بشكل الأثاث المميز لديهم وألوانه المتنوعة مع جعل هناك رغبة عارمة في اقتنائه كونه مختلف عما تعودنا عليه.

لذا إذا كنت تريد تأثيث مكتبك أو كنت تاجر وتريد معرفة أفضل الشركات التي يمكنك استيراد أثاث مكتبي منها وعرضها في متجرك أو بيعها للتجار في بلدك، فإليك:

 

5- موقع europages

وهو من المواقع الشهيرة والذي تجد عليه كل ما تبحث عنه من مختلف المنتجات التي تتخيلها وموجودة في تركيا، خاصة من الأثاث المكتبي الراقي والفخم، والمودرن البسيط.

يتميز الموقع بأنه وسيط بين تلك المكاتب والمصانع المتخصصة في بيع الأثاث المكتبي وبين العميل، حيث تجد تنوع كبير في الشركات تبحث من خلالها على أفضل شركة توفر لك المنتجات التي تتطلع إلى الحصول عليها.

يتميز الموقع بميزة أخرى وهو توفير مكاتب في مختلف المدن والولايات التركية، حتى يسهل عليك اختيار المصنع القريب من دولتك بما يوفر عليك تكاليف الشحن والتوصيل ليصبح الأمر أكثر سهولة على المستهلك الراغب في تصنيع أثاث مكتبي مخصوص له بمواصفات معينة من مقاسات وألوان وتفاصيل تخصه وحده، ليقتني قطع فنية لا يمتلكها أي حد غيره من المكاتب المنافسة.

ويمكن الدخول على الموقع على صفحة الأثاث المكتبي من خلال الضغط على الرابط التالي، والبحث عما تريد: أضغط هنا .

 

6- شركة الأثـاث الـتـركـي – جـمـلـة Turkish furniture – Wholesaling

وهي مواقع الاثاث التركي الشهيرة والمتخصصة في مجال المفروشات بكافة أنواعها ومنها الأثاث المكتبي، حيث تجد لديهم أفخم التصميمات وأرقاها، وبأفضل الأسعار

وتهتم الشركة بعرض منتجاتها من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بهم على فيس بوك، والتي تظهر اهتمامها بكل ما هو جديد في عالم الأثاث والمفروشات، ويقع مقر الشركة في مدينة İnegöl التركية، والتي تعتبر عاصمة المفروشات في تركيا.

خدمات الشركة موجهة لزبائن الجملة والمفرق، كما توفر خدمات الاستيراد من تركيا من خلال عدة خدمات توفرها مثل:

• التواصل بين الشركات والمشتريين في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا من أل الحصول على المنتجات المناسبة وبيعها في بلدنهم.
• خدمات الترجمة والدعم الفني بما يسهل التعامل مع مختلف الزبائن من الدول المختلفة.
• إبرام العقود ومتابعة شحن البضاعة لصالح الزبون حيث تتميز بسعرة التوصيل، والأمانة في شحن ونقل البضائع بطريقة آمنة.
• التفاوض والحصول على أفضل سعر ممكن للزبون
• لديهم خدمات ما بعد البيع التي تشتهر بها كونها مميزة تسعى دائماً إلى رضا العميل وضمان جودة المنتجات التي يحصل عليها.

 

خدمات مجانية للزبائن دون تقاضى أي عمولة منهم

يوفر المصنع كل المنتجات الخاصة بتأثيث منزل أو مكتب يحتاجها العميل، فتجد كل ما تريد الحصول عليه في مكان واحد، ومن أشهر المنتجات التي يقوموا بتوفيرها لعملائهم
• غرف النوم
• غرف الطعام
• غرف الجلوس
• غرف الأطفال
• طاولات الخدمة
• تجهيزات الفنادق
• اكسسوارات الأثاث
ويمكن التواصل مع المصنع من خلال صفحتهم الرسمية على فيس بوك من خلال الضغط على الرابط التالي: أضغط هنا .

 

اسعار الاثاث في اسطنبول

يشتهر الأثاث التركي بأنه متفاوت في الأسعار، حيث تجد كل ما تبحث عنه بهسولة،سواء من منتجات ذات أسعار مرتفعة وباهظة يخص بالطبقات الراقية خاصة من خارج تركيا في حال الاسيتراد لارتفاع تكاليف الشراء والشحن، وأيضاً تجد منتجات ذات أٍعار متوسطة وقليلة، مع الحفاظ على الجودة والشكل المميز
لكن بشكل عام تختلف أسعار الأثاث في تركيا وتتفاوت بشكل كبير، حيث تجد أسعار باهظة الثمن ومرتفعة للغاية، ومنتجات أخرى متوسطة حيث يمكنك فرش منزلك بسهولة بأسعار تناسبك وبأذواق راقية، كما تجد الأسعار المنخفضة للغاية لكنها تخص بشكل أكبر الأثاث المستعمل والذي له عدد من الميزات، وتختلف أسعار الغرف من مكان لآخر تبعاً لعدة عوامل وهي:

• حجم الغرفة ومساحتها سواء كانت غرفة نوم أو انتريه أو معيشة أو أطفال أو غيرها تبعا فيحدث فرق في كمية الأخشاب التي تحتاجها الغرفة.
• نوع الأخشاب المستخدمة، حيث توجد كثير من أنواع الأخشاب المستخدمة في الصناعة.
• أنواع الدهانات المستخدمة.
• المتجر الذي يقوم بالبيع فهناك متاجر تعرف بأسعارها المرتفعة كونها علامة تجارية شهيرة.

 

مصانع الاثاث في اسطنبول
مصانع الاثاث في اسطنبول

 

اسعار الاثاث في تركيا 2019

يوجد العديد من الأسعار المرتفعة والمتوسطة وحتى المنخفضة في سوق الأثاث في تركيا وفيما يلي بعض الأسعار المعروضة في بعض متاجر بيع الأثاث والأجهزه الكهربائية في تركيا:

• يأتي سعر طاوله متوسطة ومعها 4 كراسي مبطنين بحشوه متينة بسعر 650 ليرة
• غرفه معيشة مكونه من 2 كنبه انتريه و2 كرسي من نفس الشكل بسعر تبدأ من سعر 2150 ليرة إلي 2700 ليرة تركي
• لكن متوسط أسعار غرف النوم يمكن أن يبدأ من 600 دولار.
• ويمكنك الحصول على غرفه نوم مكونه من سرير ودولاب وتسريحه وعدد 2 كمود صغير وشفنيرة بسعر 1250 ليره

 

اسعار الاثاث المستعمل في تركيا 2019

لا يملك البعض خاصة من داخل تركيا اماكنية شراء أثاث جديد، لذا يتوفر كثير من الشركات التي تقدم أثاث مستعمل.
وللأثاث التركي المستعمل عدد من المميزات، رغم أنه ليس جديد/

• نظافة القطع وصيانتها بدرجه تجعلك تشعر وأنها القطع الجديدة وهذه أحد اأضل المميزات في شراء القطع المستعملأ
• يتوفر أيضا أجهزة كهربائية وتعتبر من ضمن الأثاث فتبيع الشركات كل ما يلزم للسكن والمعيشة مثل الغسالات والبرادات (الثلاجات) وافران الغاز والدفايات والميكرويف وغيرها من الأجهزة اللازمة والضرورية للمعيشة، فيمكن أن تكون متوسط الأسعار للمستعمل كالتالي:
• غسالة فوق أوتوماتيك استعمال بسيط بسعر 550 إلي سعر 650 ليرة
• ثلاجة باب واحد استعمال خفيف تصل إلي جودة الجديد بسعر 300 ليرة

كن من المهم عند شراء أثاث مستعمل يجب إتباع بعض النصائح التي سوف تساعد في الحصول علي قطع مميزة في سوق الأثاث المستعمل في تركيا ومن ضمن هذه النصائح ما يلي:

• عند اختيارك لقطعة أثاث مستعملة يجب عليك الانتباه للطراز واللون حتى يكون الأثاث في المنزل متناغم مع بعضه وذلك حتى تشعر بالراح النفسية أثناء وجودك في المنزل.
• اختيار الوقت المناسب للتخفيضات لشراء اثاث بسعر رخيص وجوده عاليه
• يجب التفاوض مع البائع والفصال، فالفصال مع البائع أثناء الشراء يعطيك أفضل سعر ويجب عدم قبول أي سعر بشكل سريع، بل عليك التفاوض حتى تصل للسعر المناسب.
• من المفيد تجربه الأثاث قبل الشراء للتأكد من انه مريح لك،ويفضل اصطحاب صديق يكون لديه خبرة في الأثاث ليساعدك على اختيار الخامات الأفضل، فلا يستطيع كل الأفراد معرفة أنواع الخشب والفروق بينها.
• يجب الانتباه عند الشراء إلى خلو الأثاث من الأمراض والحشرات، فلا يجب شراء أثاث به حشرات وذلك تجنباً للعدوى.
• يجب تنظيف الأثاث قبل وضعه في المنزل وذلك حتى يكون موضوع بشكل امن ومطمئن في المنزل، بعد التخلص من كل عوامل التلوث والاتساخ.
• من المهم التأكد ان قطع الأثاث ليست مزيفه او ركيكة وذلك لضمان الجودة
• يمتنع شراء قطع الأثاث المتهالكة لأنها قد لا تكون صالحة للاستخدام حتى ولو كانت رخيصة السعر

في هذا المقال قدمنا لكم كل ما تودون معرفته الاثاث التركي بالصور والمعروض على المواقع الخاصة ببيع الأثاث حتى تأخذ القرار بسهولة.

 

مصانع الاثاث في اسطنبول
مصانع الاثاث في اسطنبول

 

مصانع الاثاث في اسطنبول
مصانع الاثاث في اسطنبول

 

مصانع الاثاث في اسطنبول
مصانع الاثاث في اسطنبول

 

مصانع الاثاث في اسطنبول
مصانع الاثاث في اسطنبول

 

 

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

دراسة جدوى مصنع اثاث معدني

اهم نقاط دراسة جدوى مصنع اثاث معدني

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إعداد دراسات جدوى مشاريع الاثاث؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.