متجر اثاث الكتروني رخيص

أفضل متجر أثاث الكتروني رخيص بأسعار لا تنافس

متجر اثاث الكتروني رخيص

 

عندما تنتقل إلى منزل جديد غير مفروش أو شبه مفروش أو في حال أنك تريد أن تبدل الأثاث القديم، فدائما ماتحاول أن تحصل علي أقل سعر، لذلك وفر بأفضل الصفقات من متجر اثاث الكتروني رخيص من تركيا بأفضل عروض أسعار وبجودة عالية، فهي دائما تسعى لتقديم كل ما هو جديد، وفريد من نوعه، بالإضافة إلى الابتكار في التصميم.

 

 

متخصصون في إعداد دراسات الجدوى للمشاريع الإلكترونية

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

 متجر اثاث رخيص

تسعى تركيا دائما إلى تقديم كل ما هو جديد في عالم الأثاث عن طريق إنشاء مصانع جديدة لبيع الأثاث التركي، وافتتاح المعارض والأسواق التي تبيع اثاث منزلي اون لاين بأرخص الأسعار مثل:-

 

1. سوق الأناضول

يعد موقع سوق الأناضول أول سوق عربي في تركيا متخصص بالبيع والشراء باللغة العربية والإعلانات المبوّبة التي تتيح لمستخدميه البحث بكل سهولة ويُسر عن خدمات ومنتجات يطلبها أو يعرضها للبيع.

كما يعد موقع سوق الأناضول أول موقع للبيع والشراء بفكرة الأرباح التشاركية، وذلك عبر تقاسم عائدات الأرباح مع المشتركين في الموقع.

يحتوي الأناضول وهو موقع اثاث الكتروني على الكثير من الأقسام لعرض المنتجات أو الخدمات وحتى طلبها والتي تتيح للمشترين البيع والشراء وتقديم الخدمات بشكل مجاني.

تتم مراجعة جميع الإعلانات يدوياً وعبر خوارزميات تتيح لنا التأكد من صحة الإعلان المعروض، وأن هذا المشترك هو شخص حقيقي وليس وهمياً.

كما سعي الموقع للتوسع في الأقسام والخدمات التي يقدمها سوق الأناضول، حيث لن يقتصر الموقع على البيع وشراء اثاث من تركيا اون لاين وإنما أتحنا المجال لتقديم الخدمات والوظائف الشاغرة.

 

متجر اثاث الكتروني رخيص
متجر اثاث الكتروني رخيص

 

2. سوق ماسكو

يعد سوق الأثاث في تركيا الأشهر خاصة بمنطقة باشاك شهير بمدينة اسطنبول، ويضم السوق عدد من مصانع الأثاث المتميزة بالإضافة إلى محلات بيع الأثاث الجاهز، وستجد هناك كل ما تريد من قطع اثاث منزلي، بأرقى التصميمات وأرخص الأسعار.

يمكن للمحلات والمصانع هناك بيع الأثاث اللازم للمطابخ والحمامات وغرف النوم والمعيشة وكذلك غرف الطعام وغرف الأطفال والشباب، وغرف النوم، كما يمكنهم تجهيز المطاعم والمستشفيات والمؤسسات سواء كانت حكومية أو خاصة.

تمتاز هذه المدينة بمساحة كبيرة تصل إلى 483 ألف كيلو متر مربع، 440 ألف كيلو متر مربع، منها مخصص للشركات المنتجة و43 ألف كيلو متر مربع منها مخصص للمؤسسات الاجتماعية كالمطاعم والفنادق والمقاهي وغيرها من الأماكن التي تقدم الخدمات الاجتماعية للعاملين في ماسكو وللوافدين إليه من الخارج، حيث تحتوي بداخلها أكثر من 778 شركة ومصنع منتجون لكافة أنواع الأثاث المتعلقة بكافة المجالات.

وتعد مدينة ماسكو بالفعل بمثابة مدينة حقيقية، وذلك لتوافر العديد من المطاعم والبقالات وملاعب كرة القدم وكرة السلة والمساجد وأماكن خضراء للراحة النفسية بداخلها، بالإضافة إلى مواقف سيارات بمساحات واسعة، وكل هذا بهدف تأمين الراحة النفسية وجميع مستلزمات الزوار للمدينة.

 

3. مودوكو

تأسست “مودوكو” موقع صناعات الأثاث في حى العمرانية في اسطنبول الأسيوية في عام 1969 بدعم وزارة الصناعة والتجارة التركية ، ومع مرور الزمن تطور مودوكو وأصبح أحد أهم المواقع الصناعية الخاصة بالأثاث في تركيا.

يحتوي مودوكو على عدة مصانع ومعارض للأثاث يمكن زيارتها من السياح والمقيمين العرب لأن جميع المحلات هناك تحتوي على مترجم للغة العربية وجميعها مسجل لدى الإدارة الخاصة بمودوكو وغرفة التجارة ومعهد المعايير التركي، الأمر الذي يجعل جميع المصانع والشركات ذات خبرة وثقة معتمدة.

يمكن زيارة مودوكو المميز بتنوع منتاجته والمناسب لجميع الحالات والفئات الاجتماعية، من يبحث عن أثاث فخم وبسعر مناسب لا داعي لتجوله عدة أماكن في تركيا بل يمكنه اختصار الطريق وزيارة مودوكو للحصول على أفضل منتجات الأثاث.

يعمل موقع مودوكو لصناعات الأثاث على مدار الأسبوع فوق مساحة جغرافية تبلغ 150 ألف متر مربع وبمعايير جودة محلية ودولية مميزة تطيل من عمر الأثاث وتزيد من قدرة تحمله ، كما يحتوي مودوكو على العديد من الشركات والمصانع الضخمة المتميزة والحائزة على شهادة الجودة من غرف التجارة ومعهد المعايير التركي وبعضها حائز على شهادة الجودة من من معهد المعايير الدولي لصناعات الأثاث.

لذلك يمكن لمن يريد افتتاح منشأة أو مؤسسة تجهيزها بشكل كامل في شركات ودليل مصانع الاثاث في تركيا في مدينة موديكو بكل أريحية وسهولة.

 

• اثاث تركي اون لاين

يتوافر في تركيا العديد من المواقع الإلكترونية التي يمكن من خلالها شراء غرف النوم والجلوس واثاث مكتبي اون لاين والفندقي وغيرها وهذه المواقع سهلت عملية اقتناء الأثاث وجعلت تركيا من نفسها اسما في عالم الأثاث، وأصبحت تنافس الأسواق العالمية بأحدث التصاميم العصرية والكلاسيكية، ومن هذه المواقع التي تشجع تجربة شراء الاثاث من تركيا:

 

1. متجر 333 km

أسسها المصمم دنيز دورو، ويتركز المعرض الصغير للغاية وأستوديو التصميم على الوظائف والتصميم المريح، مع أمثلة على كونها أريكة من الكتان الخشن بلون أخضر داكن، أو بوفيه جانبي من الخشب الصلب مستطيل الشكل للمشروبات، أو أضواء لاسلكية مع قاعدة خشبية صلبة.

يوجد لديهم تشكيلة رائعة من الأأثاث الذي يحمل الطابع العثماني والأوروبي، وستجد لون الأثاث داكنا أما الأخشاب فبالألوان الطبيعية والداكنة وذات صلابة ومتانة.  الهاتف: 902122497254. الموقع الالكتروني :أضغط هنا .

 

2. متجر Hamm

العمل اليدوي التقليدي والتصميم الحديث يجتمعان معاً في Hamm، وهو سوق اثاث الكتروني رائع لتصميم المنازل والذي نما بشكل هائل على مر السنين. متجرها الأصلي وصالة العرض في Çukurcuma ممتلئة بجمال الخشب الطبيعي الذي يزداد بجمالية أكثر إبداعًا.

سوف تجد طاولات خشبية ناعمة ذات أسطح من رخام كارارا وأرائك مع لوحات ألوان مختلطة وتجهيزات إضاءة نحاسية بالإضافة إلى إكسسوارات مثل السيراميك الرائع وألواح التقطيع غير المتناظرة من المصممين المحليين. الهاتف: 905332341122.
الموقع الالكتروني: أضغط هنا .

 

3. متجر Stoa Design

عمل المصمم تاردو كومان في مجموعة مجوهرات في باريس وأعيد استخدام مواد معدنية وخشبية إلى أشياء فنية في أثينا قبل أن يفتح متجرًا في إسطنبول.
في ستوا، ينصب التركيز على الخشب ، مثل خشب البلوط والجوز، مع الأثاث الذي يدفع الاحترام إلى أشكاله الطبيعية والمنحنيات في حين لا يزال ينضح أصالة كاملة في بساطته المطلقة. من خلال العمل مع تقنية النتوء والتطور، لا تستخدم كومان المواد اللاصقة ولكنها تعتمد على الهياكل لتجمع بعضها ببعض بشكل طبيعي. الهاتف: 902122514098. الموقع الالكتروني: أضغط هنا .

 

4. متجر Dank! Design

  • متجر وقفة واحدة لتلبية احتياجات التصميم الخاص، دانك! يحتوي التصميم على مجموعة واسعة من الأثاث الفريد والإكسسوارات المنزلية التي ستحتاج إلى استعراضها لبعض الوقت.
  • تقع على طابقين في دور علوي، والأثاث الجديدة أو المستعملة من قبل المصممين المحليين والدوليين تبرز كل من الجماليات المعاصرة والكلاسيكية.
  • إذا كنت منزعجين قليلاً من الخيارات، فإن Dank تقدم أيضاً خدمات التصميم الداخلي التي يجب أن تأخذ ثقل كتفيك. الهاتف:902122297200

موقع تركي لبيع الاثاث

عند محاولة شراء أثاث جديد للمنزل، وذلك إذا كنت تعيش في تركيا، فتقوم بالبحث على الانترنت، ورؤية كافة الصور الحديثة لجميع التصميمات الجميلة والعصرية، ثم النزول إلى الأسواق ومشاهدة جميع الاشكال والأنواع من الأثاث أمام عينيك، ومعرفة خامة كل قطعة، وكل ذلك يتم داخل محلات بيع اثاث اون لاين في إسطنبول.

 

شركة الأثاث التركي الاقتصادي لصناعة الاثاث

تهتم شركة بصناعة الأثاث التركي (الفاخر والاقتصادي) لتلبية رضاء العميل وسوق العمل في الأسواق العربية يقوم فريق العمل بإنتاج أجمل الموديلات العصرية والجذابة نقوم بالتصدير لأكثر من 30 دولة حول العالم ومن أهم الدول هي البلاد العربية.

 

2. شركة bambimobilya لصناعة المفروشات المنزلية الراقية في تركيا

  • تم تاسيس شركة بامبي عام 1965 بدات الشركة بتقديم خدماتها في مجال أثاثات المنزل الراقية، حيث تقدم الشركة لعملائها: أطقم غرف الجلوس الراقية، الأرائك، بالاضافة إلى مجموعة الأسرة الفاخرة والمزخرفة.
  • تملك الشركة مصنعها الخاص المغلق بمساحة إجمالية 40.000 متر مربع.
  • تضم الشركة 520 من فريق العمل المختص والمتكامل لضمان خدمة متميزة وجودة عالية لعملائها، يقع المركز الرئيسي للشركة في منطقة توربالي الواقعة في مدينة إزمير.

 

متجر اثاث الكتروني رخيص
متجر اثاث الكتروني رخيص

 

متجر اثاث الكتروني رخيص
متجر اثاث الكتروني رخيص

 

3. شركة bedaid لصناعة فرشات طبية واثاث غرف نوم اون لاين

بدأت شركة بيدايد بتقديم خدماتها في مجال أثاث غرف النوم لقطاع المشافي والعيادات حيث تقدم الشركة لعملائها: الفرشات الطبية للمرضى ذات الميزات الخاصة: تتحكم بتدفق اهواء وتمنع التعرق كما تقدم الشركة الوسادات الطبية وعجلات خاصة بالمرضى، تعتبر هي الشركة الأولى المختصة في هذا المجال في تركيا.

مع استخدام آخر ماتوصلت إليه التكنولوجيا تستمر الشركة في عملها وتميزها في هذا المجال، تضم الشركة فريق العمل المختص والمتكامل لضمان خدمة متميزة لعملائها.

يقع المركز الرئيسي للشركة في منطقة ايسينلار الواقعة في مدينة اسطنبول.

 

4. شركة nills لصناعة اثاث المنازل الرفيع في تركيا

تمتد جذور ظهور شركة نيللس لسنة 1955، وتم تسجيلها بشكل نظامي في سنة 1964، وتقدم الشركة خدماتها لعملائها في مجال صناعة الأثاث المنزلي مثل غرف نوم تركية اون لاين وغرف الطعام واطقم الجلوس ووحدات التلفاز الحائطية، وحصلت الشركة على العديد من شهادات الجودة بسبب جودة ونوعية المنتجات العالية، ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة بورصا في منطقة أنيجول.

 

5. شركة stellamobilya لصناعة الاثاث المنزلي البسيط في تركيا

تمتد جدور تأسيس شركة إستيلاموبيليا لسنة 1974، وبخبرتها التي تتجاوز 40 عاما في مجال الأثاث والموبيليا، فإن منتجات الشركة لم تحصل فقط على إعجاب واستحسان العملاء بل والشركات المنتجة للأثاث أيضا، وتقدم الشركة منتجات ذات جودة وقيمة عالية حسب المقاييس والمواصفات العالمية، وتقوم الشركة بإنتاج غرف الطعام وغرف النوم وأطقم غرف الجلوس والإكسسوارات المنزلية ووحدات التلفاز الحائطية والطاولات المتنقلة متعددة الأستعمالات، ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة بإسطنبول في منطق توزلو.

 

6. شركة vettore لصناعة الاثاث في تركيا

شركة فيتوري التي اسست في عام 1950 في تركيا.

أن شركة فيتوري التي تختص بالاثاث من: غرف الجلوس وغرف النوم وغرف الطعام والطاولات وأي من حائجات المنزل الاخرى، تبلغ مساحة مصنعه المغلق شركة إلى 25000 متر مربع.

تعمل الياتها بشكل كامل اوتوماتيكيا، تقوم بإنتاج المنتجات وفق المواصفات القياسية العالمية من خلال استعمال المكائن المتحسسة للمعرفة للبيئة من خلال تمرير المواد المستعملة من الفحوصات بكل عناية ودقة، والتي تقوم بالإنتاج بواسطة تقنيات الإنتاج العصرية، الفول أوتوماتيك ذات فحوصات سي أن سي وبي ال سي، والذي يمتلك التقنيات ذات جيل أي تي المتكامل مع نظام إي روب، يبلغ معدل انتاجها الشهري 2100 طقم اريكة و4200 كرسي و880 غرفة نوم وغرفة طعام، 2800 سرير، تصدر شركة فيتوري منتجاتها إلى مايقارب 19 دولة حول العالم.

 

7. شركة doctor-bed لصناعة اسرة النوم في تركيا

  • بدأت شركة دكتور بيد بتقديم خدماتها في مجال الأثاث الراقي والفاخر في تركيا حيث تقدم الشركة لعملائها: أثاث غرف النوم وأثاث غرف الطعام وأطقم غرف الجلوس.
  • مع الخبرة الطويلة واستخدام اخر ما توصلت إليه التكنولوجيا تستمر الشركة في عملها وتميزها في مجال صناعة الأثاث.
  • تضم الشركة فريق العمل المختص، والمتكامل لضمان خدمة متميزة على المستوى العالمي لعملائها، يقع المركز الرئيسي في منطقة تشوكوروفا الواقعة في مدينة أضنه.

 

8. شركة jessemobilya لصناعة الأثاث المنزلي الأنيق في تركيا

  • تم تأسيس شركة إيناغول بدأت الشركة بتقديم خدماتها في مجال الأثاث وتقدم الشركة لعملائها: أثاث غرف النوم واثاث غرف الطعام وأطقم غرف الجلوس والطاولات والكراسي وإكسسوارات بالاضافة إلى الأثاثات المنزلية الأخرى وبجودة عالية.
  • تتعهد الشركة بخدمات الصيانة مابعد عميلة البيع لعملائها.
  • يقع المركز الأساسي للشركة في منطقة إيناغول الواقعة في مدينة بورصة، كما وقد قامت الشركة موخرا بعام 2014 بإفتتاح قسم البيع عن طريق الإنترنت عبر موقعها.

 

9. شركة sindy لصناعة أرقى المفروشات في تركيا

تم تاسيس شركة سيندي عام 1998 بدأت الشركة بتقديم خدماتها في مجال الأثاثات المنزلية والفندقية حيث تقدم الشركة لعملائها: أثاثات غرف النوم والغرف الواسعة من الخزن، وحدات التلفاز، وحدات الحائط، أطقم غرف الجلوس الراقية، الأرائك، بالإضافة إلى مجموعة.

 

10. شركة serbestmoble لصناعة أثاث البيوت الفخمة في تركيا

تم تأسيس شركة سيربيست موبل في سنة 1976، وبدأت الشركة بتقديم خدماتها في مجال صناعة الأثاث والموبيليا، وتتميز منتجات الشركة بالتصميم العصري وسهولة الاستخدام والجودة العالية، وتنتج الشركة أثاث غرف النوم وغرف الطعام وأطقم غرف الجلوس ووحدات التلفاز الحائطية، وتقدم الشركة ايضا خدمات مابعد البيع لعملائها، ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة بورصا في منطقة إنيجول.

 

10. شركة nerowood لصناعة الاثاثاث المنزلية الفخمة في تركيا

منذ اليوم الأول لتأسيس شركة نيرو وود، بدات الشركة بتقديم خدماتها في مجال صناعة الأثاث المنزلي، وتعتمد الشركة في صناعتها على الألات الحديثة والتكنولوجيا المتطورة، وتستعمل الشركة المواد الخام من الصنف الأول في منتجاتها، وتمتلك الشركة مصنعها الخاص الذي تبلغ مساحته المغطاة 2500 مترمربع، وتقوم الشركة بإنتاج أثاث غرف النوم وغرف الطعام ووحدات التلفاز الحائطية، ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة بورصة في منطقة إنيجول.

 

11. شركة indivani لصناعة اثاثات غرف النوم في تركيا

شركة انديفاني الواقعة في مدينة بورصة المتخصصة بإنتاج الأسرة والبازا: وهو عبارة عن نوع من الاسرة المميز بجمالية خاصة.شركة انديفاني الحاصلة على عدة شهادات بمجالها تقوم بانتاج اصنافها بدقة وتكنولوجيا عالية تبحث من خلال ذلك على ارضاء المشترين والعملاء، وبما يخص خطة التصدير لهذه الشركة فقد حصلت شركة انديفاني على براءة اختراع من قبل الشركة العالمية توبي تاك.

الآن تصدر شركة انديفاني بما يقارب 60% من منتجاتها حول العالم.

 

12. شركة onurmobilya لصناعة الأثاث المنزلي في تركيا

بدأت شركة أونور عملها من خلال ورشة عمل صغيرة عام 1988 وخلال فترة قصيرة حققت الشركة تقدم كبير حيث تبلغ مساحة مصنعها في عامنا الحالي 10.000 متر مربع تقديم الشركة خدماتها في مجال الأثاث المنزلي حيث تقدم الشركة لعملائها: مجموعة الأرائك، أثاث غرف الجلوس، أثاث غرف النوم، أثاث غرف الطعام، أثاثات الغرف الواسعة كما تقدم الشركة الأسرة ومفروشات الأسرة وطاولات القهوة ووحدات الحائط، مع الخبرة الطويلة للشركة وضمها 110 من فريق العمل المختص والمتكامل تستمر في تميزها في هذا المجال.

يقع المركز الرئيسي للشركة في منطقة توروسلار الواقعة في مدينة مرسين.

 

13. شركة celmomobilya لصناعة اثاث البيوت في تركيا

تم تأسيس الشركة في سنة 1987، تحت مسمى تشليك موبيليا، وبدأت الشركة بتقديم خدماتها في مجال صناعة وإنتاج الأثاث والموبيليا، وخلال فترة قصيرة حصلت الشركة على ثقة العملاء والزبائن، ومنذ سنة 2002 بدأت الشركة بتقديم خدماتها تحت مسمى تشيل موبيليا، وتمتلك الشركة مصنعها الخاص الذي تبلغ مساحته 10000 مترمربع، وتقدم الشركة لعملائها أثاث غرف النوم وغرف الطعام وأطقم غرف الجلوس الزاوية ووحدات التلفاز الحائطية والكنبات والكراسي الكلاسيكية والإكسسوارات المنزلية، ويقع المقر الرئيسي للشركة ضمن محلات اثاث في بورصة تركيا.

 

14. شركة newjoy لصناعة جميع احتياجات طفلك في تركيا

  • تم تأسيس شركة نيو جوي عام 1986 بدأت الشركة بتقديم خدماتها في مجال أثاثات واحتياجات الأطفال.
  • تملك الشركة مصنعها الخاص الواقع في سكاريا بمساحة مكشوفة 40.000 متر مربع ومساحة مغلقة تصل إلى 17.000 متر مربع مع الخبرة الطويلة واستخدام آخر ماتوصلت إليه التكنولوجيا تستمر الشركة في عملها وتميزها في هذا المجال.
  • تضم الشركة فريق العمل المختص والمتكامل لضمان خدمة متميزة وجودة عالية لعملائها.
  • تصدر الشركة منتجاتها إلى أكثر من 40 دولة حول العالم. شركة نيو جوي حاصلة على شهادات عالمية ومحلية عديدة منها: شهادة الأيزو وTSE، يقع المركز الرئيسي للشركة في منطقة هيندك الواقعة في مدينة سكاريا.

 

الاستيراد من تركيا اون لاين

الاستيراد من تركيا عمل مربح بكل تأكيد، ولكن لمن يعرفون جيدًا كيف يختارون المنتجات التي تناسب السوق المحلية ويعرفون كيف يحصلون عليها من الأسواق التركية بالمواصفات المناسبة وبأفضل الأسعار، فبهذه الطريقة يضمنون بيعها بأعلى هامش ربح.

لذا فإن كنت ترغب في الاستيراد من تركيا بالشكل السليم الذي يعود عليك بالربح فإنه من الضروري أولًا أن تدرس الأسواق المحلية لتعرف ما تحتاجه بالضبط من منتجات.

الاستيراد من تركيا أو من أي مكان في العالم يتطلب وجود ترخيص لشركة استيراد وتصدير وذلك لكي تتم عمليات الاستيراد بشكل قانوني ويسهل تخليها من الموانئ بدفع ما عليها من مستحقات جمركية، من هنا يمكنك التعرف على المستندات اللازمة لترخيص شركة استيراد وتصدير وأليكم طرق الأستيراد.

 

متجر اثاث الكتروني رخيص
متجر اثاث الكتروني رخيص

 

١- السفر إلى تركيا :-

ما البلد التي ترغب في الاستيراد منها، فإن السفر إلى ذلك البلد هو الخيار الأفضل والأمثل حيث تكون لديك القدرة على زيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والاسواق وبالتالي تكون لديك القدرة على معاينة المنتجات عن كثب وبالتالي تستطيع اجراء المقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث أسعار الاثاث في تركيا والتصاميم ومستويات الجودة وفي الأخير يمكنك اختيار المنتجات التي تتناسب بشكل كبير مع السوق المستهدفة من مصدر التوريد الذي يمنحك السعر الأفضل.

ولكن ما يؤخذ على تلك الطريقة انها الأكثر كلفة بين جميع طرق الاستيراد من تركيا، فأنت بحاجة إلى استخراج فيزا للسفر إلى تركيا (ليست شرطًا لبعض الدول) كما انك بحاجة إلى تذاكر طيران ذهاب وعودة بالاضافة إلى فندق للاقامة لمدة تتراوح من ٧ إلى ١٠ ايام.

 

٢- الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت :-

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أمر شائع وهو الأوفر ولكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقيمات مرتفعة من قبل المشترين، فعلى سبيل المثال توجد مواقع اثاث توصل للسعودية تضم عدد من الشركات التركية المختصة ببيع أنواع السلع المختلفة مثل موقع Turkishexportal وكذلك موقع tradekey بالإضافة إلى موقع Alibaba الذي يضم عدد ضخم من المصدرين من مختلف أنحاء العالم ومن بينهم تركيا.

 

٣- الاستيراد عن طريق وسيط :-

تعتمد هذه الطريقة على تكليف احدى شركات تسوق اثاث من تركيا بشراء ما تحتاجه من منتجات بالمواصفات المطلوبة، لتقوم تلك الشركة بإستيراده وتخلصيه جمركيًا وبالتالي ستحقق الراحة، ولكنك في المقابل ستدفع المال مقابل تلك الخدمات، وغالبًا ما تكون المبالغ المدفوعة عبارة عن نسبة مئوية من اجمال السعر (وليكن ٢٠٪ من اجمالي التكاليف).

ارتفعت الصناعة التركية وأصبحت لها مكانة في الأسواق العالمية وليس في الأسواق العربية فحسب، فلا تتردد في التعامل مع هذه الأسواق والمتاجر إذا كانت ترغب في تغيير أثاث منزلك.

 

 

 

 

المصدر : موثوق

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى