الأربعاء , 28 أكتوبر 2020
الرئيسية / شركات الاثاث / أسعار مدهشة للاثاث التركي لفترة محدودة

أسعار مدهشة للاثاث التركي لفترة محدودة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاثاث من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

أسعار مدهشة للاثاث التركي لفترة محدودة …

تشتهر تركيا بتميزها في صناعة الأثاث مما جعلها من الدول الرائدة في هذا المجال من الصناعات، حيث تتنوع بين المستعمل والجديد، لذا سنحاول سوياً تناول اسعار الاثاث التركي ، سواء كان المستعمل أو المنزلي، خاصة لما تتميز به تركيا من أثاث أنيق وجذاب، إلى جانب التنوع الذي تتميز به قطع الأثاث التركية التي أصبحت ذات مكانة كبيرة بين دول العالم.

 

يتميز الأثاث التركي بالاعتماد على الخشب المستورد، والذي يعتبر أرخص من الخشب الطبيعي، ويمتاز أيضا بقوته وليونة المفصلات التي تشكل جزء أساسي من الأثاث التركي، والتي تساعد على استمراره فترة أطول مقارنة بغيره من الأثاث في مختلف دول العالم ومن أهم أنواع الأثاث الذي يميز تركيا هوالأثاث المنتج في مدينة ماسكو، أثاث غرف النوم، أثاث غرف الطعام، أطقم الجلوس.

وحدات التلفاز، أثاث المكاتب، أثاث الأطفال والشباب، الستائر والسجاد البيتي، أثاث المطابخ والحمامات، الإكسسوارات، السرائر بأنواعها، أثاث الديكورالداخلي.

تركيا لديها مجموعة كبيرة من مصانع الأثاث المتخصصة بالتصاميم الحديثة والفريدة مثل مدينة ماسكو، مدينة مودكو والتي تعد عاصمة صناعات الاثاث في تركيا، وموباسكو الراقية، بالإضافة إلى الكثير من المصانع المنتشرة في مختلف المدن التركية.

يعتبر عالم الاثاث التركي من أهم الأسواق على المستوى العالمي، ولكن هناك مجموعة من النصائح التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار عند شراء الأثاث التركي.

1- لابد أن تسأل نفسك أولا هل ترغب في شراء الأثاث لمجرد الشراء واقتناء الأشياء أم لأنك تحتاج لشئ ضرورى في المنزل.

2- يجب الانتباه جيدا لنوع الخشب المستخدم فى أثاث المنزل، فهناك العديد من الأشكال المبهرة ولكن الخشب المستخدم رديئ، مما يسبب قصر عمر أثاث المنزل أو قد يتلف سريعا وتضطر لشراء المزيد من الأثاث بصورة مستمرة.

3- يجب التحقق من التفاصيل الفنية لأثاث المنزل الجديد من حيث طريقة تنظيف قطع الأثاث كما أن وجود العديد من المنتجات في معرض الاثاث التركي  وإذا كان هناك ضمان لهذا الأثاث ومتى ينتهي هذا الضمان وإذا كان أثاث المنزل يحتوي على أجزاء قابلة للفك والتركيب والتغيير يجب السؤال والاهتمام بتلك التفاصيل الصغيرة حتى لا تسبب مشاكل فيما بعد .

4- يجب التأكد من خامات قطع الاثاث فربما يكون هناك بعض العيوب الفنية غير الواضحة فى أثاث، خاصة إذا كنت محبا لشراء أثاث المنزل ذو العلامة التجارية الشهيرة.

5- عند اختيارك أثاث غرفة من غرف منزلك يجب البحث جيدا فى كل قطعة من قطع أثاث الغرفة هل هي مناسبة للغرفة، هل الموديل الخاص بها حديث أم أنه موديل قديم.

6- لا تفكر فى شراء أثاث المنزل الذي تنجذب نحو أشكاله المميزة، مدينة الاثاث في تركيا توفر لك الأثاث متناسق مع ديكور وألوان منزلك، وإلا سوف يفقد الأثاث كل أناقته عند وضعه في غرفة لاتناسبه، فعندما تختار أثاث المنزل يجب أن تهتم بمعرفة أو تسأل نفسك هل الأثاث مناسبا لمساحة الغرفة أم لا.

7- يجب أن تتناسب ألوان أثاث المنزل مع ألوان الأرضيات والحوائط، حتى تصبح ديكورات المنزل متناسقة مع بعضها البعض فإن اختيار الألوان من أهم العوامل عند اختيار أثاث المنزل.

8- عند اختيار أثاث المنزل وخاصة غرف المعيشة يجب التدقيق فى نوع الأقمشة المستخدمة فى الأثاث هل هو قابل للتنظيف، هل هو مقاوم للبقع أم أنه صعب التنظيف.

تتميز موديلات غرف النوم التركية بالأناقة والرومانسية التي تحتاجها خاصة لدى العرسان، فهم دائما ما يبحثون عن الرومانسية والجمال في فرش منزلهم، خاصة وأن الأذواق التركية تتسم عمومًا باللمسات العصرية الرائعة والجذابة في نفس الوقت، ولكن اسعار الاثاث الجديد في تركيا تختلف من مكان لآخر ولذلك نجد الكثيرون يلجأون إلى الديكورات التركية حتى يستمتعوا بديكورات منازل جذابة، ويعد اختيار غرف النوم التركية من أصعب الأشياء في البحث.

السرير الكابوتنيه يتميز بأن له إطار خشبي منقوش، ويعد من أهم أشكال تصاميم غرف النوم التركية، وتتوفر نفس الأشكال في باقي ملحقات أثاث غرفة النوم.

– اللون الأبيض وألوان الباستيل تعكس الإحساس بالراحة والهدوء، ويعتبر من أكثر الألوان المستخدمة في غرف النوم التركية، ويمكن أن تجدها في تصاميم باللون الفضي والألوان الخشبية.

– وينصح مصممو الديكور باختيارالسريرالدائري التي تعتبرمن التصاميم المميزة في غرف النوم التركية خاصة غرف النوم الواسعة.

– يجب مراعاة الإضاءات الخافتة في اختيار غرف النوم التركية فهى تمنح إحساس رائع بالرومانسية والأناقة.

– وفي تصاميم غرف النوم التركية للمساحات الصغيرة يفضل اختيار الخطوط الهندسية والمرايا، فهو يساعد على استغلال المساحة، ويعطي إحساس بوسع المكان.

– ينصح باختيار التصاميم التي لها لوح أمامي منخفض في مساحات غرف النوم الصغيرة، بينما السرير ذات الألواح الأمامية المنخفضة والعالية هي أحد أشكال غرف النوم التركية كما أن اللوح المرتفع يجعلك تشعرين بضيق في مساحات غرف النوم التركية .

  • ولاستكمال ديكورات غرف النوم التركية المثيرة يجب الاهتمام باختيار الآتي :

  • المفروشات اللامعة التي تحتوي على زخارف بسيطة.
  • ينصح بإضافة المزيد من الوسائد مختلفة الأحجام على السرير.
  • يفضل اختيار أحد أشكال السجاد التركي االمميزة التي ستتناسب بشكل كبير مع الديكورات ولكن يجب أن تكون ألوانها متناسقة مع ألوان الديكورات.
  • ويجب الاهتمام باختيار الستائر البسيطة، والإضاءات الحديثة، وإضافة بعض اللمسات المودرن لكي يكتمل ديكور الغرفة.
  • ينصح دائما باختيار ملحقات أثاث غرف النوم التركية التي تتلاءم مع مساحة غرفة نومكِ حتى لا تشعرين بضيق المساحة في غرفة النوم،وهناك موقع تركي لبيع الاثاث يوفر لك ورق الجدران الذى يحتوى على رسومات بسيطة، لكي يمنحك لمسة مميزة لديكور منزلك وغرفة نومك.

ومن الجدير بالذكر أن الأسعار تتفاوت من مكان لأخر وفقا لما يراه صاحب المنتج، فهناك بعض المتاجر الإلكترونية التي توضح الأسعار الخاصة بكل منتج خاصة غرف النوم، ومنها ما يكون أسعار مرتفعة وآخر أسعار معقولة.

ربما تفيدك قراءة: استيراد الأثاث من تركيا إلى قطر بأفضل شركات الشحن

  • اسعار الاثاث المستعمل في تركيا 2019 :

اسعار الاثاث المستعمل في تركيا 2019
اسعار الاثاث المستعمل في تركيا 2019

هناك الكثير من الناس تلجأ إلى شراء الاثاث المستعمل لأسعارها المناسبة مقارنة بـ اسعار الاثاث التركي ، ولكن يجب الانتباه جيدا لبعض النقاط الهامة عند شراء الأثاث المستعمل:

في الآونة الأخيرة انتشرت شركات بيع الأثاث المستعمل التى توفر للمستهلك الكثير من الأذواق و اسعار الاثاث التركي لذا يجب التعامل مع محلات أو شركات بيع الأثاث المضمونة، فهناك شركة الحمد لبيع الأثاث المستعمل حيث توفر أفضل أنواع الأثاث المستعمل بأسعار مناسبة ذات جودة عالية.

1-  لذا يجب التمهل والتفكيرعند شراء الأثاث المستعمل، للحصول على أفضل سعر للأثاث وبجودة عالية خاصة وأن الكثير من الاشخاص يلجأون إلى شراء الأثاث المستعمل لتوفير المال نتيجة فرق اسعار الاثاث التركي بين الأثاث المستعمل والأثاث الجديد.

2- يجب معرفة نوع الخشب المصنوع منه الأثاث، فهناك أنواع من الخشب قد تكون رخيصة الثمن وغير جيدة لكن تباع فى بعض الشركات على أنها خشب متين وقوي، كما أن بعض الشركات تبيع كلا النوعين بنفس السعر.

لذا عليك إحضار شخص متخصص في صناعة الخشب، ويجب معرفة أن الأثاث المصنوع من أخشاب الصولد تعتبر أمتن واكثر صلابة وتحمل من الأثاث المصنوع من الأخشاب الصناعية المضغوطة.

3- لابد من خلو المفصلات والفواصل من أي صدأ أو كسر يؤثر على متانة الاثاث مع مرور الوقت، خاصة عند شراء اثاث تركي اون لاين كما يجب التأكد من كفاءة جميع الاكسسوارات والحلى والمفصلات الموجودة فى الاثاث.

4- ويجب الانتباه جيدا هل يوجد بالاثاث المستعمل أي صدا فى الأجزاء الموجودة، يجب التأكد من خلو الاثاث من ي عيوب خطيرة مثل وجود السوس فى الخشب.

5- لا تتسرع فى شراء الأثاث المستعمل بل قم بزيارة عدة أماكن للحصول على أفضل سعر وأرخصه مع الحصول على أفضل اثاث مستعمل.

6- عند شراء الأثاث المستعمل تأكد من أن قيمة الأثاث مضاف إليه تكلفة النقل والتركيب حتى لا يتم دفعها مرة أخرى، ويجب على شركة بيع الأثاث المستعمل تحمل تكاليف الفك والنقل والتركيب.

  • مميزات شركة بيع الأثاث المستعمل التي يجب التوجه إليها:

  •  تقدم شركة بيع الأثاث المستعمل التى تهتم بالعميل وكسب ثقته فى فك قطع الأثاث وتغليفها وتوصيلها الى العميل دون أي مصاريف إضافية.
  •  يمكن أن تهتم شركات بيع الأثاث المستعمل ببيع المفروشات المستعملة لتسهل على العميل الوصول إلى كافة احتياجاتهم بسهولة.

يجب أن تكون شركة بيع الأثاث المستعمل متخصصة فى أنواع الأثاث المختلفة من أثاث خشبي سواء غرف نوم أو صالونات أو غيرها، كما توفر بعض الشركات الأجهزة الكهربائية من ثلاجات وغسالات.

  •  يجب وجود عامل الخبرة فى مجال بيع الأثاث المستعمل، حتى لا تتعرض للغش التجاري، ويجب التأكد من سمعة شركة بيع الأثاث المستعمل من خلال السؤال عنها سواء من مواقع الإنترنت أو التعاملات مع المستهلكين.
  •  يمكن شركة بيع الاثاث المستعمل إعادة تدوير الاثاث وعلاجه لاعادة شكله ويكون صالح للبيع من جديد، ومن خلال تجربة شراء الاثاث من تركيا يمكن أن يتوفر لديك خبرة كبيرة في الأثاث المستعمل بالإضافة إلى إنها يمكن إعادة علاج المفروشات وإصلاح الاجهزة، وتوفر شركة بيع الأثاث المستعمل مجموعة من السيارات المجهزة فى نقل الأثاث إلى منزل المستهلك دون تحمل أي مصاريف أو أعباء إضافية.

ربما تفيدك قراءة:  أفضل مصانع الاثاث في بورصة

  • نصائح وإرشادات ما بعد شراء الأثاث المستعمل :

  •  يجب غسل  الأقمشة التي تحتوي على الأثاث المستعمل، وتعقيمها باستخدام مواد مطهرة عالية الجودة، عند شراء الأثاث المستعمل وذلك للتخلص من أي جراثيم أو بكتيريا أو حشرات قد تكون عالقة بالأثاث.
  •  يمكن استبدال أي قطع تالفة بغيرها حتى يظهر الأثاث بالشكل الأفضل، يفضل بعد شراء الأثاث المستعمل القيام بتصليح أي عيوب موجودة فى الأثاث، كما يفضل طلاء الأثاث المستعمل بألوان جديدة حتى تغير وتحسن من شكل الأثاث ليظهر كما لو كان جديدا.
  • مميزات الأثاث المستعمل :

1- يجب عند اختيار الأثاث المستعمل الاهتمام بالأثاث الذي يحتوي على أخشاب الزان لأنها تصنف ضمن الأخشاب الجيدة ومتماسكة ودائما ما تكون مرتبطة بسعرها العالي، خاصة وأن هناك أنواع من الأخشاب عالية الثمن والقيمة، لكنها عند الاستخدام تفقد الكثير من ثمنها لكنها لا تفقد أي من قيمتها، ولكن في المقابل عند شراء تلك الأخشاب فى الأثاث المستعمل لا تفقد الكثير من ثمنها.

2- كما يوجد بعض قطع الأثاث المطعمة بأنواع من الإكسسوارات غالية الثمن والتي تفقد ثمنها عند استخدام الأثاث كأثاث مستعمل. لكنها تعتبر ميزة بالنسبة لك حيث أنك تمتلك قطعة اثاث بها إكسسوارات نادرة بأسعار رخيصة مقارنة بسعرها الأصلى.

عيوب الأثاث المستعمل :

على الرغم من جميع المميزات التي تحملها استخدام الأثاث المستعمل فهو في نفس الوقت له الكثير من العيوب التي يجب الانتباه إليها:

1- من الضروري اصطحاب خبير فى أعمال النجارة لفحص جميع قطع الأثاث التي يتم شرائها للتأكد من خلوها من أى عيوب، خاصة، ولكن هناك بعض الأماكن توفر اثاث مكتبي فاخر وأن هناك بعض أماكن بيع الأثاث المستعمل تعتبر غير جيدة وذلك بطلاء العديد من الأثاث بطلاء ما لإخفاء العيوب الخاصة والموجودة في المستعمل.

2- كما يجب التأكد من خلو الأثاث المستعمل من أى سوس أو صدأ، حيث أن السوس يعمل على تآكل الأخشاب وتحويلها أثاث لايصلح للاستخدام مع الوقت.

3- كما يجب التأكد من اسعار الاثاث التركي المستعمل ومقارنتها بأسعار الأثاث الجديد، ومعرفة أنواع الأخشاب المصنوع منه الأثاث حتى لا تقع تحت طائلة الغش التجاري من شركات بيع الأثاث المستعمل خاصة في أنواع الأخشاب المستخدمة، كما يجب مقارنته مع غيره من أماكن بيع الأثاث المستعمل للحصول على أفضل سعر يتناسب مع احتياجاتك المادية.

  • اسعار الاثاث المكتبي في تركيا:

اسعار الاثاث المكتبي في تركيا
اسعار الاثاث المكتبي في تركيا

عند اختيار الأثاث المكتبي لابد من الانتباه جديا لبعض النقاط الهامة فهو يختلف كثيرا عن الأثاث الخاص بغرف النوم، ومنها

  • قياس المساحة :

فالمساحة عامل هام عند اختيارك لأثاث مكتبي ومعرفة  شركة اثاث مكتبي مضمونة لأنها تستطيع أن توفر لك الرسم التخطيطى للمكان لأنه يساعد فى عوامل كثيرة لذا يجب أن تكون على دراية كاملة بمقاسات الأثاث الذى تحتاجه وفقا لمساحة المكتب المخصصة لك .

  • الألوان:

تعتبر الألوان من أهم الخطوات التي يجب اتباعها عند اختيار أثاث مكتبي كما توفر بعض الأسواق اثاث مكتبي بالجملة وذلك لعدة عوامل من أهمها تنسيق الأثاث مع الدهانات التي تكون بالمكتب وذلك لأظهاره بشكل مناسب ولائق وبالتالي فإن تنسيق الألوان مع دهانات المختلفة في المكتب مع الأثاث يعتبر من الأساسيات، لذا ينصح بالألوان البسيطة لأنها تكون جذابة وتحمل معها الكثير من الجمال للمكان، وتظهر الملامح الكاملة للديكورات التى قمت بعملها فى مكتبك.

وعليك الاستعانة بالأفكار الجديدة عند قيامك بتصميمات أثاث مكتبي، كما توفر مصانع اثاث مكتبي في تركيا العديد من التصميمات بما يتناسب مع أذواقك وطبعك الخاص خاصة وفقا لطبيعة استخدام المكتب سواء كان لإستقبال العملاء، أو القيام ببعض المهام الأخرى.

كما يجب الانتباه جيدا لجودة تصنيع الأثاث لأنه يكون من الصعب تغييره مرة أخرى، لأنه يعتمد بصورة كبيرة على إختيار خامات جيدة وقابلة للتحمل لذا يجب الاختيار جيدا في جودة الاثاث المستخدم في غرفة المكتب او الشركات وأن يتسم بالمتانة والصلابة و معرفة اسعار الاثاث التركي  .

ربما تفيدك قراءة: تعرف على مصانع الاثاث المكتبي في تركيا

  • اسعار الاثاث المنزلي في تركيا:

اسعار الاثاث المنزلي في تركيا
اسعار الاثاث المنزلي في تركيا

كما ذكرنا سابقا أن هناك تنوع في اسعار الاثاث التركي  في تركيا لكل منتج أثاث خاص بمنزلك خاصة المنتجات االتركية

نصائح تساعدك في اختيار أثاث المنزل

1- الأثاث المناسب للغرفة المناسبة :

كلّ غرفة أو مساحة من المنزل لها استخدام ووظيفة معينة، بالتالي نوعية الأثاث التي يمكن وضعها فيها يجب أن تكون مناسبة لتلك المهمة فمثلاً، غرفة النوم هي للنوم، كما يوفر دليل مصانع الاثاث في تركيا جميع المصانع المتاحة للأثاث و اسعار الاثاث التركي فالأثاث يجب أن يكون فيه سرير مناسب لعدد الأشخاص الذين سينامون فيها، ومناسب لمساحة الغرفة كذلك.

الآن، لو أردتَ من غرفة النوم أن تكون مكاناً لمشاهدة الأفلام أو للدراسة أو للاسترخاء، فيجب أن تحرص على اختيار الأثاث المناسب لذلك، فتضع جهاز التلفاز في مكان مناسب، أو تضع مكتب الدراسة في مكان مناسب، كلّ ذلك ترسمه على ورقة قبل أن تقوم بشراء الأثاث.

2- بتحديد احتياجاتك :

عند اختيار أثاث المنزل هي أن تشتري ما تحتاجه فعلاً وليس ما ترغب به، فالتركيز على حاجاتك وحاجات عائلتك هي الأساس في اختيار الأثاث المناسب، فمثلاً، لو أردتَ شراء سرير للنوم، فيختلف إن كنت تريد شرائه لطفل صغير، أو لطفلين في غرفة واحدة،وكذلك شراء اثاث مكتبي مودرن أو لشاب أو فتاة، أو لزوجين اثنين ، قم فقط بالتفكير العميق في احتياجاتك الحقيقية عند شراء الأثاث، وقم بكتابتها لمساعدتك في اختيار الأثاث الأنسب لاحتياجاتك.

3- مساحة الغرفة وحجم الأثاث :

تعد مساحة الغرف أحد أهم العوامل في شراء الأثاث، ويجب الاهتمام انواع الاثاث التركي حيث يجب أن تقوم بتحديد مساحة غرفتك جيداً، وقياس أبعاد الأثاث المطلوب شراؤه جيداً، من ناحية الطول والعمق والارتفاع، لذا ينصح بعمل رسم يدوي لشكل الغرفة بعد وضع الأثاث المطلوب.

ربما تفيدك قراءة:  أفضل شركات استيراد الأثاث من تركيا إلى الكويت

  • تجارب الاستيراد من تركيا:

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أمر شائع وهو الأوفر ولكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقيمات مرتفعة من قبل المشترين، فعلى سبيل المثال توجد مواقع الاثاث التركي تضم عدد من الشركات التركية المختصة ببيع أنواع السلع المختلفة مثل موقع Turkishexportal وكذلك موقع tradekey بالإضافة إلى موقع Alibaba الذي يضم عدد ضخم من المصدرين من مختلف انحاء العالم ومن بينهم تركيا.

– الاستيراد عن طريق وسيط :

تعتمد هذه الطريقة على تكليف إحدى شركات الاستيراد من تركيا بشراء ما تحتاجه من منتجات بالمواصفات المطلوبة، لتقوم تلك الشركة باستيراده وتخلصيه جمركيًا وبالتالي ستحقق الراحة، ولكنك في المقابل ستدفع المال مقابل تلك الخدمات، وغالبًا ما تكون المبالغ المدفوعة عبارة عن نسبة مئوية من إجمال السعر (وليكن ٢٠٪ من اجمالي التكاليف).

– خطوات الاستيراد من تركيا :

1- إبحث إلكترونيًا في المواقع السابق ذكرها في نقطة الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أو بالاعتماد على جوجل، أو حتى عبر السفر إلى تركيا عن المورد أو شركات الاثاث في تركيا أو المصنع الذي يقدم لك المنتجات المرغوبة بأفضل سعر ممكن (لا تتعجل واقض الكثير من الوقت في البحث لتصل غلى أفضل مصدر ممكن للبضائع).

2- عند التواصل إلكترونيًا مع أي من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض أسعار فمن الضروري أن تتواصل بإسم شركتك لا بصفة شخصية، فالتواصل بإسم وإيميل الشركة يضمن جدية التعامل وبالتالي تحصل على إجابات سريعة وعروض جدية من الشركات.

3- يجب أن تمتلك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها، فمثلًا إذا كنت ترغب في استيراد ملابس فعليك تحديد كل ما يخص المنتجات مثل الكمية والأنواع والمقاسات ونوعية الأقمشة والألوان، فلا تترك مثل هذه الأمور للبائعين.

4- عليك تحديد ميناء الشحن ليرسلها البائع على هذا الميناء، ومن الضروري أن تتوافر لديك المستندات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة.

5- تقوم بدفع ما على شحنتك من مستحقات جمركية، وبعد ذلك ستحصل على إذن الإفراج عن تلك الشحنة وحينها يمكنك نقلها إلى مخزن أو مكان آمن لتعمل على توزيعها على التجار المتفق معهم، أو تبدأ في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.

وأخيرا بعض أن تعرضنا لكافة النصائح التي تساعد في اختيار الأثاث بصورة كبيرة يجب الانتباه جيدا أن الأسعار الخاصة بالأثاث غالبا ما تختلف من مكان لآخر وفقا للمنطقة التي تم الشراء منها وكذلك الأثاث المستعمل يتميز برخص ثمنه لكن جودته قد تكون محل شكل لأنها قد تتعرض للغش.

المصدر: موثوق

عن موثوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.