السبت , 24 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد الأثاث من تركيا / تفاصيل استيراد الأثاث من تركيا إلى لبنان

تفاصيل استيراد الأثاث من تركيا إلى لبنان

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاثاث من تركيا إلى لبنان؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تفاصيل استيراد الأثاث من تركيا إلى لبنان ….

لبنان بلد الموضة والجمال، ولذلك فإن الأثاث التركي بجماله جزء من رموز الجمال بها، لذلك فإن استيراد الأثاث من تركيا إلى لبنان ، أصبح مشروع مربح ومضمون النجاح لأى مستثمر سواء فى لبنان أو فى تركيا، فإذا كنت لبناني وتقطن فى لبنان أو حتى تركيا فإن هذا الموضوع لك وستجد به كل ما يهمك عن هذا المشروع المضمون الربح، فهو مشروع ناجح 100%.

قبل أن تخترق أى سوق عليك دراسته بشكل جيد وأولى هذه خطوات مراحل تصنيع الاثاث، هي معرفة أشهر شركات تصدير الأثاث فى تركيا واستيرادها فى لبنان، والتى تتميز بالخبرة والثقة بالإضافة للأسعار والعروض وهذه الشركات هي:

  • شركة PPT :

شركة الشحن التركية ptt شركة تركية رائدة ومتميزة لخدمات الشحن البريدي وبكافة أشكاله وهي تقدم خدماتها المتفرده و التي بها تُسهل المعاملات الخاصة بالشحنة والتي تتطلب الكثير من الاجراءات والمعاملات لإتمام عملية الشحن لداخل او خارج تركيا، ويتعامل معها كبري شركات الأثاث التركية.

  • الشحن من تركيا إلي لبنان ptt :

تعد شركة ptt التركية من اقدم شركات الشحن في العالم، حيث تأسست في ٢٣ اكتوبر ١٨٤٠ م من قبل الأمبراطورية العثمانية مما يعني ان عمرها وصل لحوالي ١٧٧ سنة. وهي اختصار لكلمة  Posta ve Telgraf Teşkilatı  والتي تعني الأدارة العامة لخدمة التلغراف والبريد. حيث ان مقرها الرئيسي هو انقرة، تركيا.

  • خدمات شركة الشحن التركية PTT :

شركة ptt تتميز شركة الشحن التركية بالأداء والخدمة الممتازة التي تقدمها حيث لديها شهادة الجودة العالمية ISO-9000 تستطيع أن تثق بها لمصداقيتها وقدمها، بالأضافة إلي الإهتمام العالي التي تؤديه في عملية الشحن والحرص الذي توليه للمحافظة على الشُحنة التي تُرسلها وتحافظ على عدم العبث بها.

  • خدمة الشحن لداخل وخارج تركيا عبر شركة PTT :

من أهم خدمات شركة الشحن التركية ptt ، هي الشحن لداخل وخارج تركيا. حيث أنها تميزت بعرض التكلفة الأقل في عملية الشحن ولكن مؤخراً ظهرت الكثير من الشركات التي تقدم أسعار ارخص للشحن. وتحرص الشركة التركية ptt  بدقتها العالية للمواعيد وتسليم الشحنة في الوقت المحدد، وهذا ما جعلها شركة حكومية معتمدة للكثير من الشركات والعملاء الجادين الباحثين عن خدماتها في تركيا.

وما يميزها أيضا أنها تقدم كل ما يلزم لإتمام الشحنة المراده حتى عن طريق التواصل بموقعها في الإنترنت وما عليك سوى تعبئة البيانات الخاصة بك وبالشحنة وهي تتكفل بعمليه إيصالها إليك بكل سهوله وأمان ودقة ودون عناء من قبلك .

فهي تحرص دائما ً على وصول الشحنة خلال أقرب وقت خلال أسبوع إلي عشرة أيام هذا بالنسبة للطرود التي تزن حوالي 20-30 كيلو جرام  هذا بالنسبة للشحن الجوي، اما الشحن البري او البحري فيستغرق مدة اطول على حسب البلد المرسل اليه.

كما أن الشركة التركية ptt للشحن تنفرد عن غيرها من الشركات الأخرى، خاصةً في الحرص التام على الشحنة من أي عبث أو ضياع ولكن يجب على العميل اولاً أن يلتزم جيدا ً بكتابة البيانات والعنوان الذي يريده بشكل واضح وصحيح حتى تصله الشُحنة في الموعد المحدد. وهي أفضل شركات استيراد أثاث من تركيا.

حيث تقدم ايضاً خدمة الضمان للشحنة بحيث تدفع الشركة تعويض مادي في حال تم فقدان او تلف الشحنة المرسلة مما يزيد من ضمان ان شحنتك ستصل سليمة. إن ما تطمح إليه الشركة التركية ptt للشحن البريدي هو إرضاء كافة عملائها الكرام والذين يقصدونها لكفائتها وإتقانها لعملها، بما يُرضي الجميع سواء ً كان ذلك من ناحية تسلم الشحنة من الشركات وتسليمها إلي العميل ومتابعة وصولها اليها بشكل كامل وتام ودون أن تتخلله أي عقبات تؤخر أو تؤجل وصول الشحنة البريدية . فشركة ptt الرائدة في عالم الشحن البريدي والمتميزة بخدماتها الجوية وغيرها تقدم أفضل العروض وبأقل التكاليف التي تناسب جميع عملائها .

 

ربما تفيدك قراءة: قبل  بناء متجرك الالكتروني ..تعرف على افضل منصات انشاء المتاجر الالكترونية

 

 

 

 

– أما عن اسعار شحن ptt داخل تركيا :

اسعار شحن ptt داخل تركيا
اسعار شحن ptt داخل تركيا

هناك الكثير من الباحثين عن شركات الشحن يتساءلون عن كيفية معرفة سعر الشحن من تركيا للخارج او لداخل تركيا، وللأجابة عن ذلك قد سهلت شركة الشحن التركية ptt ذلك بوضع نظام الكتروني لحساب التكلفة حيث تقوم بادخال معلومات الشحنه بالتقريب كالوزن والبلد الذي سترسل اليه وستظهر لك اسعار الشحن وهذا هو رابط الموقع لمعرفة كم سعر الشحن من تركيا لداخل او خارج تركيا:

خطوات معرفة سعر الشحن من تركيا إلي الخارج او داخل تركيا عن طريق موقع شركة الشحن التركية PTT
أسهل طريقة لمعرفة سعر الشحن من تركيا للداخل او الخارج هو الذهاب لأقرب فرع للشركة وسؤال موظفي المكتب واعطائهم معلومات الطرد كالطول والعرض والارتفاع والوزن، إلي جانب اسم الدولة او المدينة المراد ارسال الطرد اليها. وما اذا كنت ترغب بارسال الطرد جواً وهو الأسرع او براً او بحراً ويعتبرا ارخص من الشحن الجوي لكن المدة الزمنية للتسليم تكون أطول قد تصل إلي شهر، اقل او اكثر على حسب البلد الذي تشحن اليه.

أما عن رقم شركة ptt في لبنان، فكل ما عليك هو اضغط على الرابط باللغة التركية ( هنا )

– معرفة سعر الشحن من تركيا إلي داخل تركيا :

ستظهر لك صفحة فيها عدة خيارات ، ان كنت تريد معرفة سعر الشحن من تركيا إلي داخل تركيا لطرد معين قم بالضغط على PTT Kargo
قم بمتابعة الخطوات ذاتها الموضحة بالأسفل

معرفة سعر الشحن من تركيا إلي خارج تركيا :

ان كنت تريد معرفة سعر الشحن من تركيا إلي اي دولة في الخارج قم بالضغط على PTT Koli كما موضح بالصورة بالأسفل
قم بأدخال اسم الدولة، ومعلومات الطرد كما هو موضح بالصور .
سيظهر سعر الشحن بالليرة التركية ، تستطيع بعد ذلك تحويله لعملة بلدك .

  • شركة حلبلى أوغلو :

من الدول التي تتيح شركة حلبلي أوغلو خدمات الشحن من تركيا في اسطنبول إليها هي دولة لبنان، بحيث تمكنكم من شحن بضائعكم بكل سهولة وبدرجة عالية من الأمان والالتزام بالوقت.

يمكنكم من خلال شركة حلبلي أوغلو شحن بضائعكم المختلفة من أمتعة وأغذية وأثاث وغير ذلك.

-طرق الشحن التي توفرها شركة حلبلي أوغلو إلي لبنان:

-أولا- الشحن البري:

يكون الشحن البري إلي لبنان عن طريق شاحنات أو سيارات مقطورة، وقد تكون محملة بحاوية أو ناقلة للبضاعة على ظهر السيارة. ويتميز الشحن البري بأنه أقل طرق الشحن من حيث التكلفة، ومن المميزات التي يوفرها الشحن البري إلي الأردن:
1- يتم توفير خدمات التأمين على الشحنات البرية.
2- يتم توفير خدمة التخليص الجمركي.
3- توفير خدمات للقطاعات الخاصة والحكومية والأفراد.
4- توفير خدمة التعبئة والتغليف.
5- توفير خدمة العد والإحصاء للمنتجات قبل الشحن.

-ثانيآ- الشحن البحري:

توفر شركة حلبلي أوغلو خدمة الشحن البحري إلي لبنان عن طريق سفن متخصصة بنقل البضائع والشحنات، ويكون الشحن البحري على طريقتين، إما عن طريق الشحن في حاويات، أو عن طريق الشحن في سفن كاملة:

1-الشحن في حاويات:

فيتم شحن البضائع في حاويات كبيرة من الحديد، ويتم نقل البضاعة فيها عن طريق سفن مخصصة لنقل الحاويات.

2-الشحن في سفن كاملة:

يتم شحن البضائع في سفن كاملة مخصصة للنقل وتكون ذات أحجام كبيرة، ويتم من خلالها نقل البضائع ذات الأحجام الكبيرة كالإسمنت والسكر.

– أهم الموانئ التجارية التي نوفر خدمات الشحن إليها في لبنان:

مرفأ بيروت، جبيل، جونيه، صيدا، طرابلس، مرفأ بيروت وغيرها من المرافئ والموانئ.

-ثالثآ-الشحن الجوي:

يتم شحن البضائع عن طريق شركات الطيران، بحيث يتم شحن البضائع وتحميلها في الطائرات المتوجهة إلي لبنان.
ومن مميزات الشحن الجوي السرعة وارتفاع التكلفة، فلذلك يتم  شحن اللحوم والأطعمة سريعة الفساد عن طريق الشحن الجوي.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: معلومات لايمكنك تجاهلها لفتح معرض الاثاث المنزلي

 

 

 

 

– أهم المطارات في لبنان التي نوفر خدمات الشحن إليها:

مطار بيروت رفيق الحريري، مطار الرئيس الشهيد رينيه معوض، قاعدة رياق الجوية، قاعدة حامات الجوية، وغيرها من المطارات.

-رابعآ-شحن البريد السريع:

البريد السريع هي خدمة بريدية خاصة لنقل وتسليم الطرود  والرسائل البريدية والشرائط الصوتية والاسطوانات والعينات الطبية والصناعية وكل ما يمكن نقله بشكل قانوني، كما أن البريد السريع يعتبر أسرع من البريد العادي.

وتقوم شركة حلبلي أوغلو بشحن البضائع ثقيلة الوزن من اسطنبول إلي لبنان عن طريق خدمة الشحن بالبريد السريع. وتعتمد تكلفة الشحن عن طريق البريد السريع على وزن البضاعة المشحونة وبعد الوجهة التي يتم الشحن إليها في لبنان.

-المدن التي يتم الشحن إليها في لبنان:

تقدم شركة حلبلي أوغلو خدمات الشحن إلي العديد من المدن في لبنان ومنها:

بيروت، البقاع، لبنان الشمالي، جبل لبنان، محافظة الجنوب، محافظة النبطية، وغيرها من المدن اللبنانية.

إن اختياركم لشركتنا لتكون الوسيط والخيار الأول لنقل بضائعكم من اسطنبول إلي مختلف المدن في لبنان سيجعل من عملية نقلها آمنة وبعيدة كل البعد عن أي مشاكل قد تخافون من أن تواجهها شحناتكم، علاوة على ذلك فهناك الالتزام التام بالوقت الذي تتميز به شركتنا الذي سيجعلكم راضين تمامآ عن التعامل معنا ويجعل من حلبلي أوغلو دائمآ الخيار الأول لشحن بضائعكم من اسطنبول إلي لبنان.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:  أسعار مدهشة للاثاث التركي لفترة محدودة

 

 

 

 

  • شروط الاستيراد في لبنان :

تريد أن تتعرف على شروط الاستيراد من تركيا الى لبنان، عليك أن تعلم أن لبنان تفتح زراعيها للاستيراد من كل الدول ولكنك كمستورد تحتاج لعدة أمور لضمان نجاح مشروعك وهي:

– دراسة الاسواق المحلية :-

تجارة الأثاث والاستيراد من تركيا مربحان بكل تأكيد، ولكن لمن يعرفون جيدًا كيف يختارون المنتجات التي تناسب السوق المحلية ويعرفون كيف يحصلون عليها من الاسواق التركية بالمواصفات المناسبة وبأفضل الاسعار، فبهذه الطريقة يضمنون بيعها بأعلى هامش ربح.
لذا فإن كنت ترغب في الاستيراد من تركيا بالشكل السليم الذي يعود عليك بالربح فإنه من الضروري اولًا ان تدرس الاسواق المحلية لتعرف ما تحتاجه بالضبط من منتجات.

– تأسيس شركة استيراد وتصدير :-

استيراد اثاث تركى مودرن يتطلب وجود ترخيص لشركة استيراد وتصدير وذلك لكي تتم عمليات الاستيراد بشكل قانوني ويسهل تخليها من الموانئ بدفع ما عليها من مستحقات جمركية. من هنا يمكنك التعرف على المستندات اللازمة لترخيص شركة استيراد وتصدير.

– أما عن طرق الاستيراد من تركيا :-

  • السفر إلي تركيا :-

السفر إلي البلد هو الخيار الافضل والامثل حيث تكون لديك القدرة على زيارة اكبر عدد من الشركات والمصانع والاسواق وبالتالي تكون لديك القدرة على معاينة المنتجات عن كثب وبالتالي تستطيع اجراء المقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الاسعار والتصاميم ومستويات الجودة وفي الاخير يمكنك اختيار المنتجات التي تتناسب بشكل كبير مع السوق المستهدفة من مصدر التوريد الذي يمنحك السعر الافضل.

ولكن ما يؤخذ على تلك الطريقة انها الاكثر كلفة بين جميع طرق الاستيراد من تركيا، فأنت بحاجة إلي استخراج فيزا للسفر إلي تركيا (ليست شرطًا لبعض الدول) كما انك بحاجة إلي تذاكر طيران ذهاب وعودة بالاضافة إلي فندق للاقامة لمدة تتراوح من ٧ إلي ١٠ ايام.

2- الاستيراد عن طريق وسيط :-

تعتمد هذه الطريقة على تكليف احدى شركات الاستيراد من تركيا بشراء ما تحتاجه من منتجات بالمواصفات المطلوبة، لتقوم تلك الشركة بإستيراده وتخلصيه جمركيًا وبالتالي ستحقق الراحة، ولكنك في المقابل ستدفع المال مقابل تلك الخدمات، وغالبًا ما تكون المبالغ المدفوعة عبارة عن نسبة مئوية من اجمال السعر (وليكن ٢٠٪ من اجمالي التكاليف).

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: ماهى أهم الشروط لبدء مشروع محل اثاث؟

 

 

 

 

  • كيف استورد أثاث من تركيا :

كيف استورد أثاث من تركيا
كيف استورد أثاث من تركيا

من أكثر المنتجات التى تحقق مكاسب كبيرة عند استيرادها من تركيا، هى استيراد الأثاث من تركيا إلى لبنان ولكن ذلك يتطلب الكثير من الوقت حتى تتمكن من تحقيق الربح، ويجب أن يكون لديك مكان كبير لاستخدامه كمخزن لتخزين هذه السلع العملاقة، وهناك العديد من الخطوات التى يجب عليك اتباعها للحصول على اثاث استيراد تركيا :

  • اولا : اختيار شركة الاثاث المناسبة :

سوف تجد العديد من الشركات، والمصانع على الانترنت، وفى المنتديات المختلفة، ثم يمكنك ان تقارن بين اكثر من شركة، حتى تتمكن من اختيار افضل عرض مناسب لك ولامكانياتك .

ثم قم بأختيار الاثاث المطلوب، وقم بإرسال الايميل، أوالفاكس الخاص بشركتك، وتذكر دائما أن تتعامل مع الشركة باسم شركتك لا بصفة شخصية حتى يكون التعامل أكثر جدية .

  • ثانيا : اختيار شركة الشحن المناسبة :

يمكنك البحث بنفسك على الانترنت، حتى تتمكن من الحصول على الكثير من شركات الشحن الكبري، ثم تقوم بالاتفاق معها لشحن الاثاث، وتخليصه جمركيا، وايصاله اليك .

  • ثالثا : كيفية إرسال تكلفة الاستيراد :

تلعب شركة الشحن أهم دور فى الاستيراد، لأنها تلعب دور الوسيط المالي بين المستورد، وشركة الاثاث فى تركيا، حيث يقوم المستورد بإيداع قيمة البضاعة لدى مكتب شركة الشحن، وتسلم هى المبلغ إلي شركة الاثاث فى تركيا بعد استلام الاثاث منها، وتقوم الشركة بالتاكد من مطابقة البضائع للمواصفات الموجودة فى العينات الموجودة لدى العميل قبل استلامها .

يفضل الكثيرين التعامل أون لاين خاصة أن كبري الشركات أصبح لديها مواقع تعرض عليه صور منتجاتها مما يمكنك كمستورد اختيار واستيراد المنتجات التى تلائم احتاجات الجمهور فى السوق الذى تقطن به. أما عن أشهر تلك المؤسسات فهي:

  • أثاث ايكيا :

شركة ايكيا واحدة من اشهر الشركات العالمية، التي تعمل على تقديم مختلف احتياجات المنزل العصري، تلك الشركة التي تعمل على تقديم أحدث قطع الأثاث من وقت لآخر، ومن أهم ما يميز شركة ايكيا أنك يمكنك الحصول على أفضل اشكال و تصاميم قطع الأثاث منها، مهما اختلفت مساحة منزلك، حيث أن الشركة توفر العديد من الخيارات المختلفة والتي تتيح لك الاختيار، من بينها تلك التي تعتمد على مختلف الاذواق، وكذلك الحاجة للشكل العملي، هذا بالإضافة إلي اختيار الاماكن المناسبة لوضع مختلف الاشياء، مع الاستغلال الأمثل للمساحات، وهذا ما يميز شركة ايكيا عن غيرها.

  • متجر 333km :

موقع تركي لبيع الاثاث مكانه في حي كراكوي تم تأسيسه بواسطة المصمم Deniz Duru يجمع بين الطابع الألماني والطابع الفرنسي والطابع العثماني، الأثاث من الخشب الصلب والمفروشات تميل للون الأخر الداكن، من أشهر محلات بيع الأثاث الفخمة في مدينة اسطنبول تتميز بالذوق الفني الراقي الذي يجمع بين الفخامة والبساطة، يتميز المكان ببيع كل ما يتعلق بالمنزل العصري.
العنوان: 333km, Kemankeş Caddesi, Fransız Geçidi İş Merkezi No.53/C4, Karaköy, Istanbul, Turkey
الهاتف: 902122497254.
الموقع الالكتروني : ( اضغط هنا )

  • متجر Hamm :

موقع اثاث تركي اون لاين يجمع بين الأسلوب التقليدي اليدوي والأسلوب الحديث في التصميم، يتميز بصنع الأثاث من الخشب الطبيعي يوجد أجود أنواع الخشب والرخام والتركبيات النحاسية وأساليب الإضاءة الفريدة وقطع السيراميك وألواح الخشب الباركية المصممة من قبل أمهر المصممين في تركيا.
العنوان: Hamm, Boğazkesen Caddesi No.71/A, Tophane, Istanbul, Turkey,
الهاتف: 905332341122.
الموقع الالكتروني: ( اضغط هنا )

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: مراحل وخامات تصنيع الاثاث المكتبي

 

 

 

 

أشهر مصانع الأثاث في تركيا
أشهر مصانع الأثاث في تركيا

أولى خطوات الاستيراد هو التعرف على أشهر المصانع هناك لكي تتمكن من التواصل معهم واختيار أفضل المنتجات بأفضل الأسعار وهذه أشهر المصانع:

  • مودوكو تركيا للاثاث :

يقع في الطرف الآسيوي لمدينة إسطنبول وتأسس في عام 1969 بدعم كبير مُقدم من وزارة الصناعة والتجارة التركية، ومع مرور الزمن تطور مودوكو وأصبح أحد أهم المواقع الصناعية الخاصة بالأثاث في تركيا. وبه كبري مصانع الأثاث في اسطنبول.

يحتوي مودوكو على عدة مصانع ومعارض للأثاث يمكن زيارتها والتعامل معها بكل أريحية وثقة لأن جميع هذه المحلات تحتوي على مترجم للغة العربية وجميعها مسجل لدى الإدارة الخاصة بمودوكو وغرفة التجارة ومعهد المعايير التركي، الأمر الذي يجعل جميع المصانع والشركات ذات خبرة وثقة معتمدة، خاصة مصانع غرف النوم في تركيا.

جميع التجار والمقيمين في تركيا من العرب يمكن لهم زيارة مودوكو المميز بتنوع منتاجته وسعر هذه المنتجات الطفيف والمناسب لجميع الحالات والفئات الاجتماعية، من يبحث عن أثاث فخم وبسعر مناسب لا داعي لتجوله عدة أماكن في تركيا بل يمكنه اختصار الطريق وزيارة مودوكو للحصول على أفضل منتجات الأثاث.

يعمل موقع مودوكو لصناعات الأثاث على مدار الأسبوع فوق مساحة جغرافية تبلغ 150 ألف متر مربع وبمعايير جودة محلية ودولية مميزة تطيل من عمر الأثاث وتزيد من قدرة تحمله، كما يحتوي مودوكو على العديد من الشركات والمصانع الضخمة المتميزة والحائزة على شهادة الجودة من غرف التجارة ومعهد المعايير التركي وبعضها حائز على شهادة الجودة من من معهد المعايير الدولي لصناعات الأثاث.

وتُنتج الشركات الموجودة في مودوكو جميع الأثاث اللازم للتجهيز المنزلي والفندقي، ويمكن ذكر هذه الصناعات بالشكل التالي:

ـ أطقم الجلوس.
ـ أطقم غرفة الطعام.
ـ أطقم غرفة النوم.
ـ الوحدات الخاصة بالتلفاز.
ـ غرف الشباب أو المواليد.
ـ تصنيع أثاث مكتبي.
ـ أطقم الخزانات.
ـ أثاث المطابخ.
ـ أثاث الحمامات.
ـ الإكسسوارات.
ـ أثاث الحدائق.
ـ الستائر وأوراق الحائط.
ـ الإنارة والسجاد.
ـ المشاريع التجهيزية الخاصة بالفنادق والمستشفيات والمدارس وغيرها من المؤسسات الأخرى.

من خلال هذه المجالات الصناعية التي يقدمها مودوكو يمكن تسليم بعض مشاريع التجهيز لأحد الشركات الموجودة في مودوكو لتعمل على تجهيز المؤسسة المراد تجهيزها بشكل كامل وبشكل مريح لأصحاب المشروع.
ويحتوي مودوكو بجانبه العديد من الفنادق التي يمكن لزائرها من الخارج استخدامها للإقامة في مكان قريب. وتتميز هذه الفنادق بالفخامة وبالسعر المناسب لجميع الفئات.

  • مدينة موباسكو :

تم التخطيط لإنشاء مدينة موباسكو لصناعة الأثاث من قبل 92 مبادر من منتجي الأثاث الكبار في تركيا، وفي تاريخ 1 أيار/ مايو 2006 تم وضع حجر الأساس لموباسكو بعد تبني الفكرة من قبل وزارة الصناعة والتجارة التركية وفي مايو 2010 بدأت مابوسكو بالعمل الإنتاجي. وتعتبر أكبر سوق أثاث بالجملة تركيا ويمكن  استيراد الأثاث من تركيا إلى لبنان .
تبلغ مساحة موباسكو 91.578 م2 ويوجد عليها 92 شركة وعرض وإلي جانب ذلك يوجد العديد من الأماكن التي تلبي احتياجات العاملين والزائرين مثل المناطق الخضراء والمطاعم والمقاهي ومواقف السيارات والفنادق والمعارض الضخمة التي تبلغ مساحة كل معرض منها 1600م2 ويتكون من أربع طوابق لعرض جميع أنواع الأثاث المطلوبة من قبل الزائر.

ـ المنتجات التي تنتج في مدينة الاثاث في تركيا والتي يمكن رؤيتها في معارض مصانع الأثاث في بورصة الموجودة داخل أسوار المدينة:

ـ أثاث غرف الطعام.
ـ أثاث غرف النوم.
ـ أطقم الجلوس.
ـ وحدات التلفاز.
ـ أثاث غرف النوم الخاصة بالأطفال والشباب.
ـ أثاث الحدائق.
ـ أثاث المكاتب.
ـ أثاث المواليد الجدد.
ـ أثاث المطابخ.
ـ سجاد الأرضيات.
ـ ورق الحائط بجميع أنواعه وأشكاله وتصاميمه.
ـ كراسي وطاولات متنوعة الأشكال والأحجام.
ـ الإكسسوارات.

جميع هذه المنتجات بجميع أنواعها وأشكالها وتصاميمها يمكن الإطلاع عليها من خلال الرابط الإلكتروني: ( اضغط هنا )

ويمكن التجول داخل مدينة موباسكو بشكل خيالي ورؤية جميع تفاصيلها من خلال الرابط الإلكتروني التالي: ( اضغط هنا )

بخصوص مواعيد العمل داخل مدينة موباسكو 6 أيام على مدار الأسبوع يوم الأحد يوم عطلة رسمي، يبدأ العمل الساعة تاسعة صباحًا وينتهي الساعة الثامنة والنصف مساء ً خلال هذه الفترة جميع المكاتب الاستشارية والاستعلامية ومكاتب الترجمة والمصاريف تكون على رأس عملها.

  • اسعار الاثاث في لبنان :

اسعار الاثاث في لبنان
اسعار الاثاث في لبنان

أحد العوامل المشجعة لـ استيراد الأثاث من تركيا إلى لبنان هو ارتفاع أسعار الأثاث لديهم، فهو سوق خصب يبحث عن كل ما هو جديد وقيم، لذلك كن على ثقة بأن منتجك سيلقى رواجا داخل السوق لديهم وستحقق ربح.

لبنان سوق خصب لكل ما يتعلق بالموضة خاصة الأثاث، فبادر الآن فى تأسيس شركتك لاستيراد الأثاث التركي ومن المؤكد أنك ستنجح بامتلاكك مشروع معرض أثاث تركيا.

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

استيراد حفاظات اطفال من تركيا

استيراد حفاظات اطفال من تركيا | دليلك لخبراء العناية بالصغار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد حفاظات اطفال  من تركيا ؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.